منتديات النيـــــزك الاسطـــوري
اهــــلا وسهـــلا اخي وأختي الغالـيــة في منتدااكـم

ارجو ان تكونو في تمام الصحـة والعافـية...

لاإلـة إلا اللــه محمد رســول اللـه

صــلــــــي على النـبــــي..

منتديات النيـــــزك الاسطـــوري

كــــل ماهو على بــالك موجود ان شاء الله ... اهلا وسهلا بكــم في {منتديات النيزك الاسطوري}
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 4:13 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

قصه قريتها من منتدى وحبيت انقلها لكم واهيه طويييييييييييييله وايد وايد
ومابكمممممل الاجزاء الا لين تابعتوو وياي
ومابجذب ترى القصه واااااااااااااااااااااايد وااااااااااااااااااااايد روووووووووعه واحلاها في نهايتها

الجزء الأول


حمد وحيد ما عندة إخوان وهو ماسك شركات أبوه.. وأبوة مسكه الشغل وهو صغير عشان يتعود على الشغل ويتحمل المسؤولية.
حمد عمرة 24 عاش طيلة حياتة في لندن ودرس فيها الإبتدائى والإعدادي والثانوي وحتى الجامعة درس فيها (جامعة قيونالدهال) تخصص إدارة أعمال..
حمد من نوع الرجل إللى يحب الشغل وعندة الشغل شغل وهو مجد في عملة وهو من النوع المرح وينحب من أول مرة تشوفه والتعامل معاه سهل وحلو..
كالعادة فتح باب المكتب ومشى لين مكتبة ويلس على الكرسي وبعد شوي دخلت السكرتيرة.
السكرتيرة: صباح الخير..
حمد :صباح النور..
السكرتيرة: أستاذ حمد الوالد طلبك على التيلفون ويريدك إسويلة تيلفون ضروري..
حمد: أوكية...حد غير الوالد طلبني؟
السكرتيرة: دق المحامي تيلفون وقال يريد يكلمك بموضوع ضروري.. ووصل فاكس من لندن بخصوص شركة المقاولات ..
حمد: أوكية.. دقي حق الوالد.. وقولى حق المحامي إيي الشركة .. وهاتي البريد..
السكرتيرة: حاضر.. تريد شىء ثاني ؟
حمد : لا مشكورة ..
بعد دقايق خذ حمد تنهيدة طويلة ويلس يقرى ملفات ..
السكرتيرة: أستاذ حمد الوالد على الخط..
حمد: أوكية شكرا.
حمد: السلام عليكم..شحالك الوالد؟.. عساك بخير؟
الوالد: هلا ولدي.. شحالك؟.. أنا بخير وسهالة.. شو أصبحت اليوم.. عساك بخير
حمد: بخير وسهالة ...يعلنى أفداك ...شو أصبحت أنت اليوم ؟؟
الوالد: بخير وسهالة...أمممممممم..إلا حمد بغيت منك خدمة..
حمد : من عيونى..آآآآمر بس أنت وتدلل وفالك طيب..
الوالد: فالك ما يخيب..حمد بغيت أسألت تقدر إسير بدالى لندن؟
حمد: ليش أبوية خير شو هناك؟..
الوالد: ما شىء بس بغيتك أسير بدالى ..وتفتح فرعنا وعندي كم إجتماع هناك.. وما فينى هبة أسير .
حمد: فالك طيب أبوية ما طلبت.. إنزن متى تباني أسير؟
الوالد: فالك ما يخيب.. يوم اليمعة فليل.
حمد :خلاص فالك طيب.. تآمر بشىء غير؟؟
الوالد: سلامتك..والحين ما أريد أخرك فداعة الرحمن..
حمد: مع السلامة والله يحفظك..
بعد شوي السكرتيرة تدق الباب: أستاذ حمد المحامى وصل..
حمد :أوكية دخلية.. وقطعي كل التيلفونات..
حمد :هلا والله شحالك أستاذ خالد؟
خالد:بخير شحالك أنت؟ عساك بخير..
حمد: بخير يعلك الخير.. خير أستاذ خالد من الصبح طالبنى؟؟
خالد: أنا والله أريد أكلمك بموضوع مشروع الفندق ..
حمد: أي مشروع ؟
خالد: مشروع الفندق إللى طلبنا من شركة عبد الكريم للمقاولات تبنية لنا..
حمد :أهاا ..شو فية خلاص نحن إتفقنا علية وعطيناهم صلاحية لبنايته.. وعلى ما ظن الحين يبنونه..
خالد:أستاذ حمد بقولك شىء.. عرفت أن هي الشركة إتفقت على بناية مشروع لخالد مطر
حمد :إنزين شو يعني؟
خالد: هاي الشركة إستخدمت نوعية رديئة في بناية مشروعه وبعد كم من سنة إضطر خالد مطر يعيد بناية مشروعة مرة ثانية.. ويوم خلصت من بناية هذا المشروع إختفت هاي الشركة كم من سنة والحين ظهرت ..
حمد: بس يا إستاذ خالد..أنت قلت لى أنها شركة معروفة ومظمونة كيف الحين تقول هذا الكلام؟
خالد:أنا هذا إلى سمعتة.. أنها شركة ممتازة وزينة ومعروفة بس بعد الإتفاق وياهم سمعت العكس
حمد:إنزين الحين يمكن إللى قالك يجذب عليك ما يريدنا نستخدم هذي الشركة؟
خالد: لا أنا تكلمت ويا محامي خالد مطر وأكدلى هذا الكلام..
دام الهدوء لمدة خمس دقايق ...يلس حمد يفكر شو يسوى..
حمد: أوكية الحين ما نقدر إنكنسل الإتفاقية؟
خالد:نقدر بس الحين هم يبنون من تقريبا أسبوعين ..
حمد:إنزين........؟؟
خالد: نقدر نوقف الإتفاقية بس منخسر شو ..ويتوقف المشروع الفندق ولازم ندور شركة ثانية تبني لنا هذا المشروع ويبالنا وقت ..
حمد: نخسر شوي أحسن ما نخسر المشروع كلة.. خلاص دق حقهم وكنسل المشروع وخبرني على إللى بصير..
خالد:أوكية ..عاد الحين أنا بترخص منك.. شىء في خاطرك
حمد: سلامتك..
يوم ظهر أستاذ خالد سار حمد وخذ كوب ماي بارد ويلس على الكرسي يفكر في الشغل ويفكر في المشروع وفي السفر وفي ...وفي.. وبعد شوي دخلت السكرتيرة كانت يايبة الملفات والبريد.
السكرتيرة:أستاذ حمد أستاذ محمد على التيلفون (ولد عمة..(
حمد :أوكية حوليه.
السكرتيرة:حاضر..
حمد :هلا وغلا وين هالغيبة هالأيام ما تنشاف......؟
محمد:والله إلا في الشركة ماسرت بقعة..
حمد:علومك ؟؟وين ليش ما تزورنا؟؟
محمد:أنا من يومين واصل ..
حمد:ليش وين كنت؟
محمد:والله كنت في فرنسا.
حمد:حتى أنا يوم اليمعة فليل بروح لندن..
محمد:حليلك الله يوفقك.وترد بالسلامة...حمد أقول..
حمد: هلا آمر ..خير شو..تراك ما تييبلى غير الأخبار الشينة؟هههههههه.
محمد:خلاص عيل برايك ..
حمد:أفا.. هههه..شو غديت شرات البنات ما حد يروم يكلمك إلا تمد البوز شبرين..
محمد:ما تشوف رمستك عيل أنا من متى أييب لك الأخبار الشينة بس مش منك من إللى يفكر فيك ويريد يظهرك من الجو إلى عايشنة..
حمد:أهااااااااا ..عرفت شو تبى ..أقوال محمد ما لى بارض على حفلاتك ومشاكلك.. فكنى من الصدعة.
محمد:إنزين أنا بعدنى ما قلت شو أبا..وبعدين قول إلى تبا تقولة..
حمد:خير شو عندك ..يا بو المشاكل؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههه..
محمد: ترانى والله ما أقول ..
حمد:أفاااااااا.......خلاص بسكت يالله قول
محمد:ههههههه..هيه جيه أباك..والله أنا ويا الشباب منروح رحلة شو رايك تخاوينا؟
حمد:مالى خاطر على سيرات برى.
محمد:ههههه ...لا رحلة في دار بوخليفة.
حمد:والله وين تبون إيسيرون؟؟
محمد:والله نبا نسير العين..
حمد:ليش شو فيها ؟؟ما أحيدها تغيرت!!
محمد:لا بس ياينها أمطار من يومين ويقولولك أمطار والبقعة روعة شو رايك؟
حمد:إنزين شو يعني أنت أول مرة تشوف الأمطار؟؟
محمد:لا نحن نريد إنسير نقنص.. يعني نريد نتحوط ونصيد من زمان ما صدنا..
حمد: وما تذكر ذيج المرة كيف سوالنا الوالد مشكلة؟ ليش أنت تحب تروح عند المشاكل؟ أجلها بعدين منسافر تنزانيا ومنصيد هناك
محمد: وبعدين أنت ليش تقارن صيد الدار بصيد برى؟؟وبعدين ما حد بيدري
حمد: ليش الربع ما بسيرون ويانا؟؟
محمد:لا تخاف ما بشل حد من الربع بس الأهل.. وإلى بسيرون مكلمك وأنت وحمدان وأخوية سعيد..
حمد:عيال عمومتية؟؟
محمد:هية ليش شو ما تباهم يسيرون؟؟لا تخاف بس يومين يالله عاد بسك من الشغل.. الشغل يسير ويرد إلا العمر ما يرد...
حمد:إنزين شو بتقول حق الأهل وين بسيرون؟؟
محمد:لا تخاف منقولهم أنا منسافر يومين ومنرد؟؟ أنت بسير ولا لا ؟؟ لا ظيع الفرصة يالله شورايك؟
حمد:والله أنت تعرف أن الصيد وحدة من هواياتي بس ؟؟
قطعة محمد في كلامة: لا بس ولا شىء يالله خلنا نروح..عنبوه أرتاح من الشغل
حمد:خلاص فالك طيب .. إنزين متى بتروحون؟؟
محمد:والله قررنا نروح اليوم الساعة أربع العصر..منوصل المغرب في العين ومنبات في بيتنا لأنة ماحد فية هم الحين في بوظبي ..والفير منروح البر ومنبات ليلة هناك..وظاوين دبي باليوم الثانى
حمد:أوكية خلاص ..بترياك اليوم.
محمد:أقول هات سيارتك الرنج ..وشل ملابس وياك وإلى تباه
حمد:لا والله عيل شو تباني أروح جيه بدون ملابس..
محمد:ويا ويهك بدال ما تشكرني ..بس مش منك
حمد:أوكية ..هههه ..مشكوووووووووووووووور..والله يمرر هالأيام بخير
محمد:هب منك من إلى يفكر فيك..
حمد:ههههه...كلة إلا زعل الحلوين ...يالله فداعة الرحمن
محمد:فمان الله..
يلس حمد يشيك على الملفات وإلى لازم يشوفهن عشان بروح ولازم يخلص شغلة.. فطلب السكرتيرة
حمد:لو سمحتى تعالى شوى..
السكرتيرة:نعم أستاذ حمد..
حمد:إلغي كل المواعيد..أنا بروح الساعة 3 وأجلى كل الإجتماعات لين أسبوع الياي لأني بسافر يوم اليمعة الفير لندن..
السكرتيرة:حاضر.. تامر بشىء..
حمد:لا مشكورة..
ومضت الساعات ويت الساعة 3 شل حمد الأوراق إلى يباهن من المكتب عشان في البيت براجعهن ...ركب السيارة ورد البيت..
في البيت ..
الوالدة:هلا والله بوليدي حمد.. شحالك أبوي ؟ شو اليوم وياك؟
حمد: بخير أمايا أنتى شحالج؟؟
الوالدة:بخير.. إلا أقولك؟؟؟ شىء فيك أبوية؟أشوفك اليوم ياي من وقت ؟شى يعورك؟
حمد:هههههههه يعنى حد إيي بسرعة شىء فيه؟؟والله بخير...ما فيني شىء؟ أشوفج متلبسه وين بسيرن؟؟
الوالدة:والله اليوم يت خالتك فطيم وبروح أزورها..
حمد:هيه حليلها متى ردة من السفر..والله إنى أشتقتلها؟؟
الوالدة:إنزين يالله تعال ..ليش ما تخاوينا أنا وأبوك..
حمد:والله أنا الحين ما أقدر بسير
الوالدة:ليش وين بسير ؟؟
حمد:ما بقعة ..بس بغيت أقولج؟
الوالدة:هلا وليدي خير شو فيك..
حمد:هههه..لا أمايا مافيني شىء والله بس أنا الحين بسافر ويا عيال عمومتية..
الوالدة: برايك ولدي بس دير بالك على عمرك ..وما وصيك دق تيلفون حقي يوم بتوصل..وإن شاء الله توصل بالسلامة ..بس متى الرجعة؟
حمد:والله برجع بالسلامة يوم الخميس..
الوالدة:عيل ما بتبطي ..وين بسير ؟
حمد:والله إلا هنية مش بعيد..
الوالدة:الله يحفظك..يالله الحين بسير مع السلامة..
بعدين سار الغرفة ويلس متلوم وحس بالذنب عشان ما قالها الصدق لأنة لو قالها الصدق بتم تحاتيه..شل ملابسه واللابتوب ونزل وسار وزقر البواب عشان يفتح القراج الرنج..وركب السيارة وبعد شوي يو عيال عمومتية.. سارو في سيارتين حمد ومحمد في سيارة حمدان وسعيد في سيارة..وسارو العين..ووصلوا العين الساعة7 تقريبا المغرب ساروا البيت وغيروا ملابسهم..
محمد: شو رايكم إنسير إنراوي حمد العين لأنة حليلة في حياتة ما سار العين ولا مرة شافها .
حمد: شو نشوف الحين فليل..وبعدين أنا ما لى خاطر.
محمد: منسير العين مول وبعدين يوم منرد من البر منراويك البقعة كلها..
حمد:ما لى خاطر أسير مول..وبعدين أنا ما أحب المولات
فيلسو يقنعوني على أنه إسير وياهم
حمد: بس منرد بسرعة جان تبون أسير وياكم..
الجميع: حشة نحن يايين عشان نستانس مش عشان نيلس في البيت..ويلسو يتحرطمون على حمد ..
حمد:خلاص عنبوه كلتونى..ياله إنسير ..
محمد:دواك عيل شو ميلسنك في البيت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كاتب الموضوعرسالة
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 4:18 am

وكتبت تحت لإنسان غالى على قلبي..ليش كتبت جيه ما تعرف..بس جيه كتبت ويلست ترسم في الورقه نفسها إلى كتبت فيها الشعر ورود..بس لونتهن بالرصاص..وبتسمت وسكرت الدفتر..ويلست تغنى غنية ميحد حمد..(عرفتك قبل لتعرف عليك..رسمتك في خيالى حلم غالى..قبل عينى تشوفك ولتقيك..أحبك يا خيال في خيالى..أنا شفتك وشفت الحب فيك..كن إلى مضى لى ما مضالى)..وبعد شوي يت أختها شموه..
موزه: هلا حبيبى ...صباح الخير..
شمة وتفرك عيونها: صباح النور..
موزه: هاه حبيبى ..ليش ما تسبحتى؟؟
شمة: الله الجو وايد حلو..
موزه: هههههه حبيبى كان ياي مطر..
شمة وتفج عيونها: والله ..حرام ما شفتة..
موزه: إلى يسمعج جنج أول مرة تشوفين مطر..وشلت أختها داخل ..عشان تخلى ميري تسبحا ..
موزه: ميري..ميري..
ميري:يس مام..
موزه: شلى شمة وسبحيها..وريقيها..
ميري: أوكية مام..
شمة: موزوه تعالى أنتى ولبسينى أريد ألبس مثلج..
موزه: أوكية ..ميري يوم تسبحينها وتخلصين قوليى..
ميري: أوكية مام..وشلت ميري شمة وودتها فوق عشان تسبحها..وظهرت أمها من المطبخ
سارت موزه صوب أمها وتحبها على راسها..
موزه: صباح الخير لأحلى أم في الدنيا..وتلوي عليها.
أم موزه: صباح النور..عنبوه أنتى من متى ناشه؟؟
موزه وطالع ساعتها: أممممممم من تقريبا 3 ساعات..
أم موزه: عنبوه شو إسوين من وقت قايمة؟؟
موزه: أمايا والله مليت من الرقاد قلت بظهر شوي برى..
أم موزه وهي تيلس على الكراسى :عنبوه بتمرضين من غبشة قايمة..
موزه وتنسدح على الكرسي: يا الله يا أمايا عاد إلى يسمع جنى ظهرت برى طول الوقت إلا في البيت..
أم موزه: تريقتى؟؟
موزه: هيه أمايا تريقت من زمان..
أم موزه:قامت أختج؟؟
موزه: هيه قامت وتوها شلتها ميري عشان تسبحها..إلا أمايا ما قتلج..
أم موزه: شو ؟؟
موزه: أمايا حمدان وصل اليوم الصبح..
أم موزه :يعلنى ما أخلى منة...عيل ما بطى
موزه: يوم تريقت وظهرت لقيتة في الصاله..بس ما سألة ليش ما بطى لأنة قال بيي باجر مش اليوم..
أم موزه: يمكن خلص شغلة بسرعة..ورد..عيل وينة الحين؟؟
موزه:سار يرقد..وتزقر ميري على موزه...
موزه: أمايا بسير ألبس شموه ...
أم موزه: برايج عيل سيري لبسيها..أنا بسير أشوف أم وديع شو سوت ريوق..
سارت موزه عند أختها..
موزه وتوايج على شموه: هاه شموه شو تبين تلبسين؟؟
شموه وهو متلحفة بالفوطة: أريد ألبس مثلج..
موزه: أوكية..يالله تعالى بسرعة عشان نسير عند سلامى..
شمة: ونسير عند سارة..
موزه: ههههههه أوكية..ولبستها مثلها عنابي بس بنطلون أسود وطاقية شتوي عنابيه وجوتى عنابي..وخلتلها دهن عود..ونزلن تحت...لقت أمها في الصالة..
موزه: أمايا أنا بسير ويا شموه عند سلامى..
أم موزه: برايكن سيرن بس لاتبطن...وسلمى عليهم وقوليلهم العشى علينا..
موزه: إن شاء الله..سارت موزه فوق ولبست عباتها وشيلتها طقم فيهن تطريز عنابي بسيط على طرف إيد العباه وطرف الشيلة..وسارت هيه وموزه عند سلامى ..وبيت سلامى ملاصق بيت موزه بينهم يدار بس..وبعد بيت عمهن منصور ..بس بيت عمهن على إللى هو بيت حمد أبعد شوي عن بيتهم ويبعد ببيتين عن بيت عمهن منصور...دخلت موزه البيت..ودقت الجرس ماحد فتح الباب معقوله لين الحين راقدين؟؟ فدقت مرة ثانية ..ففتح الباب محمد أخو سلامى العود.كان واصل ويا حمدان لأنهم هم ما سارو وياهم تأخرو لأن كان عندهم شغل..فيوم فتح الباب هي ما عرفته ..إستحت منة قالت يمكن هو واحد من إخوان سلامى بس ما تعرف منو..
هو بعد ما عرفها وإستغرب منو هاي بس شكلها من الإمارات لابسة عباه وشكلها يخبل وتخبل شويه عليها يلس مبهت فيها..
موزه: السموحة على المغثة..
محمد ياويلى على رمستها: لا عادي..إلا ما عرفت الشيخة منو؟
موزه وإبتسامة على ويها ومنزلة راسها: أنا بنت عمك سالم...موزه..
محمد الحين عمى سالم عندة بنت بهالحلاه: هلا والله ببنت عمى..قربي..قربي..
موزه دخلت البيت بس ما حد كان فيه يلست ساكتة..
محمد: قربي يلسى ليش واقفة؟؟
موزه: لا عادي..
محمد شاف شموه: إلا منو هاي الحلوة؟
شموه: أنا شمة على محمد ال....ي
محمد: والنعم بشمة...شحالج شمة؟؟
شمة: بخير...شحالك أنت؟؟
محمد: بخير يعلج الخير ويبوسها على خدها..
موزه الله علية شكلة وايد طيب: إلا أقولك الشيخ وين عيل سلامة؟؟؟
محمد: ممكن تزقرينى محمد.. أنا محمد أكبر واحد ..يعنى البجر..
موزه: السموحة بس أنا ما عرفتك..
محمد: مسموحة..حتى أنا ما عرفتج..
موزه يا لله الحين أكيد يبا يسير مكان وأنا مأخرتنة: محمد شكلك بتظهر..برايك روح أنا بروح عند سلامة..
محمد: لا أنا كنت بسير عند عمى منصور ..بس بعد شوي لأن العرب من التعب ما حد قام من رقادة..
موزه وإبتسمامة على ويها: شكلهم جيه..حتى عندنا ما حد قام..
محمد الله على هاي الإبتسامة شو هالصبح يا لله محلاتها تراها ذوبتنى بإبتساماتها: إلا موزه السموحة ما يبتلج شىء..شو تبين ؟؟؟ولا شو رايج تتريقين وياي؟؟
موزه: لا مشكور أنا ماكلة ..
محمد: على راحتج الحين بروح شىء في خاطرج؟؟
موزه: سلامة راسك..
محمد: سيري عند سلامى ..وقوميها بسها من الرقاد..
موزه وهى تبتسم: أوكية..
سار محمد عند عمة منصور ..وسارت موزه عند سلامى..دقت الباب ..ما ردت عليها سلامة فدخلت الباب..لقت الغرفة مظلمة مبندة الليتات سارت وشغلت الأبجورة ..
موزه: سلامى...سلامى..
سلامى والرقاد في صوتها: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شعندج؟؟
موزه: بس عاد سلامى ...والله ترانى مليت قومى.
سلامى: وين تبين إسيرين الحين من غبشة؟؟
موزه وتمط اللحاف عن ويها: وين غبشة إلا قولى الظهر...
سلامى وتمط اللحاف من موزه: أوكية ..شو يعنى ؟؟والله تعبانة مالى خاطر أقوم أريد أرقد.
موزه وقامت عنها: برايج بس توه سلطان قالى أنة بيودينى الحديقة ..وأنا قلت أنى بشلج وياي..بس مش منج من إلى يفكر فيج..وأونها بتظهر من الغرفة..
سلامى وتنقز من الشبرية: هااااااااااا سلطان ..خمس دقايق والحين بخلص..
موزه: ههههههههههه ..أي سلطان كنت أمزح وياج..
سلامى وتفرها بالمخدة: والله أنج سبالة ...خااااااااامة ..فارجى من الغرفة..
موزه وأونها زعلانة: أوكية إيي منج أكثر..مع السلامة...
سلامى وتلحق موزه: دقيقة ويا ويهج وين تبين؟؟ والله من الظيجة..
موزه: لا أنا ما إييبنى دهان السير.
سلامى: أوكية ..السمووووووووووووووووحة..
موزه: إنزين يالله زولى بسرعة عشان إنسير..
سلامى: خمس دقايق..
موزه: جو نو مو تارد با
سلامى: لا تيلسين تهذربين بالفرنسي تعرفين ما أعرف شىء من إلى قلتيه....
موزه: ههههههههههه يعنى لا تتأخرين..
سلامى: أونة عاد أعرف فرنسي ويا ويهج..
موزه: بسيرين ولا أكنسل السيره وياج؟؟
سلامى: لا خلاص..
سارت سلامى بسرعة ...ويلس موزه في الصاله الفوقية عشان تتريا سلامى.فدقت على أمها وقالتلها أنها يمكن تسير ويا سلامى ومى ونورة الحديقة إلى عدال بيتهم وبعد ظهرت روح وافقت بس قالتلها ما تتأخر..فدقت حق مى ونورة..وقالتلهن أنهن بسيرن الحديقة فوافقن أنهن بسيرن وياهن ..فقالتلهن لا ينسن إييبن وياهن سارة عشان شمة بسير..وبعد شوي ظهرت سلامى ..
موزه: الله ..شو هالحلاوة كلها؟؟
سلامى وأونها مستحية: صدق والله ؟؟
موزه: خلاص أنا ما بسير ..أنتى بتلتفتين الإنتباه..
سلامى: يالله أونة وأنتى شو ..جب جب ..أآخر من يتكلم أنتى..يوم أنا أونى حلوة أنتى شو..
موزه: الحين أنا حلوة؟؟
سلامى:يوم أنتى مش حلوة عيل منو الحلو؟؟
موزه: بس عاد ..يالله بسرعة عشان منسير الحديقة ..
سلامى: ليش وين منسير؟؟
موزه: الحديقة إلى عدال بيتنا..
سلامى: أنا ما قلت حق أمايا..
موزه: عادي الحين منقولها وأنا تونى قلت حق أمايا وظهرت روحي لين ما وافقت.
سلامى:عاد لو وافقت
موزه: يا لله بسرعة عشان نورة ومى يترينا..
سلامى وهى معصبة: شووووووووووووو؟؟مى تهبى ..ما بسير..
موزه:لا حول الله ..شو بلاج على البنية؟؟
سلامى: أنا ويا هاي ما سايرة..
موزه وتمطها من إيدها: يا لله عاد والله تراج مصختيها..
سلامى: لا صدق ما أريد أسير وياها..
موزه: عن خاطري..
سلامى: بس لو جتلتها لا تلومينى بعدين..أوكية
موزه وتهز راسها: الله يهديج..
نزلن للطابق التحتى لقن أم سلامة..فسلمت عليها سلامة وموزه وقالنلها أنهن بسيرن الحديقة فما طاعت عشان تخاف أنهن إيسيرن بروحن دخل محمد ...فشافهن ميتمعات..
محمد: صباح الخير ويحب راس أمة..وسير سلامى إسلم على أخوها..
أم سلامة: مرحبا ولدية متى وصلت يعلنى ما أخلا منك..؟؟
محمد: من الصبح..
أم سلامة: عيل مارتحت؟؟
محمد: ما ريد أحس شبعان رقاد..ويشوف سلامى تمط كندورة أمها..
محمد: شبلاج سلامى؟؟
أم سلامة: أونة يبن إيسيرن الحديقة رواحن..
سلامى: محمد بس مش رواحنا كل بنات عمى بروحن..
محمد: أمايا خليهن إلى هذيه الحديقة مش من بعدها..
أم سلامى: لا بوية أنا أخاف ..ما فينى على صدعة أبوك.
سلامى: محمد شكلك ما عندك شغلة ..شو رايك تروح ويانا؟؟
محمد وهو مستحى: ههههههه أنا أروح وياكم؟؟
سلامى: هيه شو فيها عيب؟؟
محمد: شو يسيرنى وياكن كلكن بنات..
موزه: عادي شو رايك أقول حق سلطان إيسير وياك؟؟
محمد: ههههههه لا عادي ما مشكلة بسير وياكن بس بسرعة ما منبطى..
سلامى وفرحانة: ياااااااااااااااااااااااااي فديتك يا محمد..
شمة وهى فرحانة: شكرا..سار محمد وشل شمة ..
محمد:يالله بسرعة..
موزه وردت عند أم سلامى: خالتية أمايا تقولكم العشى اليوم عندنا..
أم سلامى:إن شاء الله سلمى عليها..وحفظو عماركم..
سارو يمشون لأن الحديقة مش بعيدة عن بيوتهم..فكان أول شىء محمد وهو شال شمة وبعدين سلامى و موزه وراه يمشن..
موزه: محمد صبر شوي..
محمد:ليش موزه؟؟
موزه: بنات عمى منصور بسيرن ويانا.
محمد: أوكية أنتن دخلن وأنا بترياكن عند الباب بس لا تبطن..
سلامى :لا أنتى موزوه زقريهن أنا بيلس برى ويا محمد..
موزه وهى تمشى بسرعة: أوكية ..ما منتأخر..
محمد ويطالع أختة:ليش ما تريدين إسيرين وياها..
سلامى:لأنك يا أخوي الغزيز ما تعرف بيت عمى مى؟؟
محمد: ليش؟؟شو فيها..
سلامى: خااااااااااااااااااااااااااامة ..أكرها..وايد شايفة عمرها..
محمد: ههههههههه عيب عليج سلامى هاي بنت عمج ..لازم ما تقولين جيه عنها..
سلامى: أوكية اليوم بتكتشفها..
محمد: الله يهديج..
وبعد شوي ين نورة ومى وسارة..ومن شافت شمة سارة ربعت عندها..
مشى محمد جدام وهن وراه..
يلست البنات يسولفن ومى وسلامة كلعادة يتظاربن..ومحمد يظحك عليهن بس ما يخلى حد يحس أنة يظحك عليهن..
وصلن الحديقة سارن سارة وشمة صوب الألعاب يلعبن وسارت وياهن مى عشان تشوفهن لا إييهن شىء وتفتك من حشرة سلامى..ونورة وسلامة وموزه يلسن يتمشن في الحديقة ..أما محمد إشترى جريدة ويلس على واحد من الكراسى ويقى جريدة..الحديقة ما كانت كبيرة بس كانت وايد حلوة ...فيها بحيرة صغيرة وفيها بط...وفيها ألعاب بس مش وايد ..لأن الناس إيون عندها عشان المشى وايد حلوة والشير والورود مرتبيهن بشكل وايد حلو...
في سيارة حمد....
حمد: الحمد لله خلصنا بسرعة........
أم سالم: الله ينطبهم ما خلو شىء ماسو فيه فحوصاتهم..حشة عذبونى...
سعيد: ههههههه لازم....بس الحمد لله ظهرنا بسرعة....
حمد: شو بسرعى الله يخليك من أصبحنا ونحن وياهم...
سعيد: بس أحسن لا خلوها تبات عندهم..
حمد: لا أبوية أنا قايل للدكتور يخلصنا بسرعة..وبعدين الدكتور قال أنة بدق تيلفون يوم بتظهر النتايج..
أم سالم: يا الله بالستر ..يا لله ما يكون شىء عملية...
سعيد: أمايا هي إلا فحوصات ولو لقو شى بتكون عملية بسيطة مش خطيرة..
أم سالم: أنا ما أقهر عمليات ولا أدانيهن...
حمد: إن شاء الله يكون خير...
سعيد: عاد الحين بترد عليج روحج الحين سايرين عند عمى منصور وحمدان حبيب القلب...
حمد: ههههههههه وحليلنا بتودرينا نحن..
أم سالم: حشة يا ولدي أنى ما أروم أودركم...أنتو بعد عيالى..حد يودر عيالة؟؟؟
سعيد: هاه أمايا الحين وين تبين تيلسين بيتنا ولا بيت عمى على؟؟
أم سالم: أريد أيلس في بيت منصور....
حمد: هاه هناك القلب..
أم سالم: تعرفونى أنى ما أحب أيلس في البيت بروحى وعمكم بيلس وياي وبسولف ...ولا أنتو تراكم ما تقومون من الرقاد إلا نص النهار... ولا تيلسون في البيت إلا تحومون..
سعيد: إنزين أمايا ..على راحتج ...بس أنا زعلان...
أم سالم: أفاااااااا عاد أنا بييكم ..ولى يسمع جنة البيت بعيد ..إلا فرت حصاه..
حمد: برايج أمايا حتى لو ما بتين أنا بييج.....
أم سالم: يا مرحبا وتعالى في أي وقت ...
حمد: يا الله وصلنا بيت عمى منصور...
نزلو من السيارة...ودخلو البيت لقو عمهم منصور يالس في الحديقة ويا حرمتة يتغدون...
حمد وسعيد: سلام عليكم....ويسيرون وايهون عمهم..
منصور: وعليكم السلام ..ووايهم ووايه أمة...
منصور: يا مرحبا ..يا مرحبا...قربو ..قربو...
أم نورة: مرحبا بعمتية...شحالج عمتية؟؟شو صحتج؟؟؟
أم سالم: بخير يعلج الخير..شحالج أنت؟؟وشحال البنات؟؟؟
أم نورة: بخير وسهالة...وإلا البنات سارن ويا بنات عمهن صوب الحديقة...
أم سالم: يالله بستر..حد يرغد بناتة بروحن وما حد ساير وياهن؟؟
يلس حمد وسعيد يطالعون بعض ويظحكون...الحين العيوز بتهد عليهم ...هههههههههه
منصور: أمايا تراه ولد عمهن ساير وياهن ...وبعدين مش من بعد الحديقة إلى عدالنا ومش رواحن وبعدين الحين الظهر...
أم سالم: هيه ظيع البنات أنت..
منصور: أمايا عاد نحن ما منحبسهن..عيل هن ليش يايات عشان الحبسة؟؟
أم سالم: (ولى ما يداري وآغف العين صابها****غدا بداويها وسعى في طبوبها)(بيت شعر من قصيدة بنت بن ظاهر)....
منصور: أمايا تراج مكبرة الموضوع..وبعدين وياهن ولد عمهن ...
أم سالم: جيه ولد عمهن ما أحيدة محرمهن..
أم نورة: الحين عمتية بين ما بيتأخرن..إلا نص ساعة..
أم سالم: هالمرة ظهرن ..إلا من اليوم ريلى على ريلهن ..ما عندي بنات يهومن
منصور: والله كيفج أمايا ..سوي إلى تبينة..
أم سالم: ومنو قالى أنى ما بسوي إلى أباه...؟؟؟؟ومنو بيردنى؟؟؟....
أم نورة: على راحتج عمتية...
منصور: وشحالك حمد ...؟؟؟وشحالك سعيد؟؟؟....
حمد وسعيد: بخير يعلك الخير....شحالك أنت عمى...؟؟
منصور:بخير..........إلا ما خبرتونى شو قال الدكتور من صوب يدتكم؟؟
حمد: والله الدكتور قال بيشوف الفحوصات وبعدين بشوف يبالها عملية وإلا بيعطيها حبوب...وما في داعى للعملية...
منصور: الله كريم...
أم سالم: والله يا ولدي ما فينى هبة على العمليات ...أسمنه يوم حد إيبلى طاري العملية أتبريد..
أم نورة: الله تعطيج طولت العمر..إن شاء الله
منصور: إلا ما قلتو شو تبون تتغدون؟؟
سعيد و حمد: مشكور عمى ويزاك الله خير...شبعانين ولا نبى غدا..
منصور: أفااااااااا ما يصير..إلا تتغدون..
حمد: والله عمى ما بردك إلا شبعانين تونا ماكلين وإن شاء الله مرة ثانية..
منصور: باجر غداكم عندي..
سعيد: فالك طيب...
منصور: فالك ما يخيب..
حمد: عاد الحين برخصتكم..شىء في خاطركم؟؟
منصور: سلامت راسكم..
سعيد: أمايا الحين فداعة الرحمن..
أم سالم:فداعة الرحمن ..عاد لا تقطعونى..
حمد: أفااااااااااا نحن منقطعج..من يقول..إلا كل يوم منيج..
وسار حمد وسعيد بيت حمد..بس لقوه فيه عمال..إستغلاب حمد شو مستوي في البيت؟؟
سعيد: حمد أشوف عمال عندك شو مستوى؟؟
حمد: شدرانى علمى علمك؟؟
سعيد: ليش ما حد قالك شىء؟؟
حمد: لا ..أنا بسير أشوف و بيي..
سعيد: أنا بترياك في السيارة..وسار سعيد وفج السدة السيارة بيشوف الأشرطة الموجودة...لقى أشرطة ميحد وبروغة...شل شريط ميحد...ويوم شغلة يت غنية...(أحبك يا نظر عينى غناتى..وأحب الأرض إلى تمشى عليها..وأحبك أكثر من حياتى ..وأسوم الروح لأجلك وأشتريها...معى ذكراك لو ..)يااااااااااااااااالله فديتها...عنبوه أيي ولا ألقاها؟؟؟ ...وبعد شوي يه حمد وهو مفول...
حمد:شو هالمصخرة؟؟؟
سعيد: خير شعندك؟؟؟
حمد: والله سخافة أونة أنا قلتلهم أنى أريد أسوي صيانة للبيت...
سعيد:والله ..إنزين يمكن أنت قلتلهم بس ناسي..
حمد: الله يخليك وين قلتلهم ..أنا ما أحيد قايلهم...
سعيد: أووووووووووه صح مرة أذكر عمى يقول أنة يريد يسوى صيانة للبيت لأنة من سنتين ما مسوي..
حمد وخلاص فول من الغيض: الله يهديك يا أبوية عنبوه ما يدري أنى بيي في البيت..؟؟؟
سعيد: لأنك يا الذكري قلت أنك بسير لندن ..ما بتى في هذا البيت..
حمد ويظربة على كتفة: ترانى كنت بسير في لندن إلا كلة منك يا الذكي...حمد تعال عندنا ..بتكون رحلة حلوة..
سعيد: إنزين مش منك منى..وبعدين بذمتك الرحلة مش حلوة؟؟
حمد: دخيل ربك أي حلوة؟؟؟والله أنا أخس رحلة في حياتى وأنى أعض إصبوع الندم أنى سرت وياكم...الله يغربل هالشغلة ..الحين وين بروح؟؟
سعيد:حرام عليك...إنزين شو إستوى بيتنا وبيتك واحد تعال عندنا...وبعدين كم بيلسون لين ما يخلصون؟؟؟
حمد: يومين...
سعيد: عنبوه إلا يومين تعال عندنا..
حمد: لا ما فينى أغثكم ..برد لندن..
سعيد: ورفجت بوخليفة أنك ما ترد لندن..وإتى بييتنا
حمد: ليش؟؟؟؟ أنا ما أحب أيلس عند حد وبعدين إلى يومين وبرد..
سعيد: عنبوه أقولك رفجت بو خلفة وتقولى ما تحب تيلس؟؟
حمد: دخيلك إلى فينى كافينى...
سعيد: والله عيل ما بسير لندن وبتى عندنا في بيتنا..والبيت كبير ولا حد فيه..
حمد:بفكر..
سعيد: ما شىء بتفكر..الحين يالله منروح..ودق تيلفون عند حمد..
حمدان: مرحبا ملايين ولا يسدهم..
حمد: مرحبا الساع...
حمدان:شحالك؟؟وشخبارك؟؟
حمد: بخير يعلك الخي..إلا وين دارك؟؟؟
حمدان:داري في دارك...
حمد:والله متى يت؟؟
حمدان:الصبح وصلنا...
حمد: وليش ما تقول؟؟
حمدان: يالله تعال مر البيت.بيلس وياك...
حمد: الحين ياي دقيقتين..
حمدان: أترياك....
حمد: أوكية..........وسارو بيت عمهم سالم..عند حمدان..لقو حمدان واقف عند الباب يترياه...نزل حمد وسعيد...
حمدان: وسعيد وياك؟؟مرحبا الساع..وتوايه وياهم..
سعيد: شحالك حمدان وشحال محمد..؟؟؟
حمدان: بخير يسرك الحال..
سعيد: عيل متى وصلتو..؟؟
حمدان: الصبح واصلين..قربو قربو ووداهم الغرفة الزجاجية...
يلس حمد وسعيد وسار حمدان داخل يقول حق البشكارة إتيب قهوة ...
حمد: حلوة يلستهم..
سعيد:صدق والله حلوة؟؟؟أحلى شىء فيها أنها كلها زجاجية والورد دور داير عليها...
حمد لفت إنتباه لدفتر فوق الطاولة كان شكلة وايد حلو....سار وفجة...فما لقى شىء فيه فاضي...فيوم كان بسكرة شاف ورقة شىء مكتوب فيها وفيها بعد رسمة ورد..يلس يقراها.. ويلس يفكر منو إلى كاتب هالقصيد...فشل القلم وكتب قصيدة وكتب جملة وياه ...وردة مكانة....وبعد شوي يه حمدان ويلسو يسولفون .....
في الحديقة..
شاف محمد الساعة...
محمد: يالله بنات بسكن منروح...
سلامى: محمد شو بعد..دخيلك..
محمد: سلامى بسكن...بطينة ...
نورة: صدقة يالله منروح....
موزه:بسير أزقر شمه وسارة ومى...
سلامى:أوكية منترياكن..وبعد شوي يت مى وسارة...
محمد: مى وين موزه وشمة؟؟
مى: شمة ما طاعت إتى ويانا يالسة تصيح وموزه ما رايمتلها..
سلامى:أنا بسير أشوفها..
محمد: لا أنتى يلسى هنيه أنا بسير أيبها..
وسار محمد عند موزه ولقاها متلعوزه ويا شمة...
محمد :شو بلاج حبيبى ليش ما تريدين إسيرين؟؟
موزه: تبا تشل البطة وياها...
محمد:هههههههه ..ويلس عدال شمة وشلها وخلاها في ثبانة .وموزه واقفة عدالهم...
محمدويمسح الدموع شمة:.سمعى حبيبى ليش حليلها تبين إتشلينها؟؟؟بعدين يوم بتشلينها بصيح عشان تبى ماماتها وبابانها...الحين تبين أنتى تروحين عن ماماتج وباباتج؟؟
شمة : لا ما أريد..
محمد:شفتى حت هيه حليلها بعدين بصيح يوم بتشلينها عن ماماتها...حرام حليلها..
شمة بدت تسكت:.............
محمد:شمة شو رايج كل يوم بشلج الحديقة عشان تشوفين البطة؟؟
شمة وهي مبتسمة: صدق بتشلنى؟؟
محمد: هيه كل يوم ..ومتى ما تبين إيسيرين قوليلى وأنا بشلج...
شمة: خلاص....
محمد:يالله عيل تأخرنا....وشل شمة ...وسارت وياهم موزه..الله مطيبة هالريال ومحلات أسلوبة...وتذكرت حمد يوم كان يلاعب شمة...يسولف وياها..سبحان الله نفس أسلوب محمد...ووصلو عند سلامة ونورة..
محمد: يالله منروح البيت...وطول الدرب محمد يالس يلاعب شمة ويسولف وياها ..ووصل نورة ومى وسارة بيتهم..وسارو يوصلون موزه وأختها بيتهم..بس شافو بورش جدام باب قوم موزه..
سلامى: موزوه منو ياي عندكم؟؟؟
موزه: شدرانى؟؟؟ما أعرف؟؟
محمد: هاي سيارة حمد ولد عمى...أكيد يو من لندن ويا بو أمايا شيخة...
من طري محمد حمد حست موزه بشعور غريب... ما عدا أنها ما تعرف حمد..... ولا يوم شافتة ومسكت سلامى إيد موزه..
سلامى بصوت واطى:الحين براويج حمد ولد عمي..
موزه:صدق والله..خاطري أشوفة..يالله أريد أشوفة..صح أحس قلبي يدق بقو بس أريد أشوفة..
سلامى: يالله تجهزي...
محمد: دخل قبلهن البيت..وافهم يالسن في الغرفة زجاجية..فسار عندهم...وكان شال شمة وياه ووراه موزه وسلامة...وموزه موخية راسها تحت وهى تمشى....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 4:19 am


سلامى: موزوه منو ياي عندكم؟؟؟
موزه: شدرانى؟؟؟ما أعرف؟؟
محمد: هاي سيارة حمد ولد عمى...أكيد يو من لندن ويا بو أمايا شيخة...
من طري محمد حمد حست موزه بشعور غريب.. ما عدا أنها ما تعرف حمد.. ولا يوم شافتة ومسكت سلامى إيد موزه..
سلامى بصوت واطى:الحين براويج حمد ولد عمي..
موزه:صدق والله..خاطري أشوفة..يالله أريد أشوفة..صح أحس قلبي يدق بقو بس أريد أشوفة..
سلامى: يالله تجهزي...
محمد: دخل قبلهن البيت..وشافهم يالسين في الغرفة زجاجية..فسار عندهم...وكان شال شمة وياه ووراه موزه وسلامة...وموزه موخية راسها تحت وهى تمشى....
محمد: مرحبا الساع شحالكم؟؟؟ووايهم..
سلطان:مرحبا ملايين ولايدسهم..الحمد لله على السلامة...
محمد:الله يسلمك..
سلامى وموزه:سلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام
حمدان:شحالك محمد؟؟
محمد:ما وحالى تونى مفارقنك يعنى شو بكون حالى؟؟
حمدان: ويه ويهك...مش منك من إلى يسأل عنك...
محمد ونزل شمة: لازم تسأل عنى..مش أنا ولد عمك؟؟
حمدان: هاي المشكلة...هاه أشوفك ياي ويا شمة والبنات ...من وين ياي؟؟
محمد: من الحديقة ..هاي البنات حشره يبن أسير قلت بوصلهن الحديقة..
حمدان:هاه موزوه ..تحوطي؟؟
موزه وأونها مستحية: يعنى مش وايد بعدين أنت بتودينى..
حمدان: شووووووو ؟؟ لا حشى أنا سيرت البنات ما أحبها...
سلطان ويطالع سلامى: فالكن طيب أنا بشلكن بس أنتن آمرن..
وأونها سلامى مستحية..
محمد: عيل شفت سيارة حمد عند الباب وينة؟؟
حمدان:سار هو وسعيد يسلمون عليك..
محمد:وحليلهم ..عيل ما دلقونى..
سلطان: الحين بدق تيلفون وبقولهم أنكم أنتو هنيه...
سلامى: عيل برخصتكم منروح داخل..محمد يوم بسير قولى عشان بسير وياك..
محمد:أوكية..
موزه سارت وشلت أختها ....وسارت ويا سلامى داخل ...
موزه وتفصخ العباه: شموه سيري عند أمايا وقوليلها أنا ينا..
شموه: إنزين..
موزه مسكت إيد سلامى وودتها الصاله ..
سلامى: أيه شبلاج؟؟
موزه: صه ..يلسى وسمعى..
سلامى:خير شعندج؟؟
موزه ومخلية ريل على ريل: الله يسلمج بعد يومين بكون عيد ميلاد شموه وبعد أربع أيام عيد ميلاد سارة...شو رايج نسوي حفلة؟؟
سلامى ورافعة حياتها: حفلـــــــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟؟!!!
موزه: هيه حفلة ...ليش ما سمعتى؟؟
سلامى: يعلنى بلاج يالخبلة ..ما تعرفين أن أمايا شيخة ما تحب حفلات العيد ميلاد؟؟؟
موزه: وأنتى يالهبلة منو بقولها أنها حفلة عيد ميلاد؟؟؟
سلامى: لا زم بتدري ...
موزه: أف كورس أنها بتدري بس بتى على أنها عزيمة مش حفلة عيد ميلاد..ماحد بقولها أنها حفلة عيد ميلاد..فهمتى يا الحلوة؟؟
سلامى: لو درت؟؟
موزه:يا الحلوة منو بخبرها؟
سلامى:أنا ما يخصنى.
موزه:أنا بتولا المهمة ..ولا تخافين أنا بكون في ويه المدفع لأنها فكرتى..
سلامى: يوم جيه هيه خلاص...إنزين متى تبينها؟؟
موزه:باجر..
سلامى: باجر!!!؟؟
موزه:هيه باجر..ليش ؟؟؟
سلامى:بس ما زهبنا شىء..
موزه: شو يبى ؟؟؟جان ترتيب الحفلة ما يبالها غير 5ساعات...
سلامى:إنزين حد يدري؟؟
موزه:أنا قلت حق أمايا ...وأمايا عيبتها الفكرة وقلنا حق أم نورة ..وبعد هم عيبتهم الفكرة..
سلامى ومادة البوز:وشمعنى أنا آخر من يدري؟؟
موزه:منو يقول آخر من يدري؟؟
سلامى: مب توج تقولين أنج خبرتي قوم مى وأمها ...والحين تقولين مش آخر من يدري؟؟
موزه: هههههه لا بعد البشاكير ما يدرون..
سلامى وتفرها بالمخدة: سبالة ..الحين ساوينى بالبشاكير؟؟
موزه: محشومة من يقول؟؟
سلامى: إنزين الشباب قلتولهم؟؟
موزه: لا والله ذكرتينى ..ماحد يدري..
سلامى:الحمد لله يعنى مش آخر وحدة تعرف..
موزه: هههههههه صدق مش آخر وحدة تدري..
سلامى:يالله منروح نخبرهم..
موزه: ما أدري بس أحس أنهم ما يحبون سالفة الحفلات يمكن ما إيون..
سلامى:أنا بقنعهم..خلى هاي المهمة علية..
ويت شموه..
شمة:موزه أمايا تباج..
موزه: أوكية الحين يايتنها..
سلامى:ما بسيرين وياي؟؟
موزه:لا بسير عند أمايا عشان الحفلة بس ما نريد إنخبر شموه وسارة نباها مفاجئه لهن..أوكية.. أنتى سيري عن الشباب وقوليلى شو رايهم وبعدين أنا بييج فليل ومنتفاهم على الترتيب الحفة..
سلامى: أوكية ..بااااااااااااي..
موزه: بااااااااااااااي..
في الغرفة الزجاجية
حمد وسعيد :أنت هنيه ؟؟
محمد: السموحة ما دريتبكم؟؟
حمد: حمد لله على السلامة...ويتوايه وياه ويا سعيد..
سعيد: عيل ما بطيت؟؟
محمد: بعد شو إنسوي خلصنا شغلنا وينا...
حمد ويالس يغمز له بعينة: وين سرت؟؟
محمد ويظحك: بعد وين إلا الحديقة ويت..
سعيد ويظرب بكوعه حمد: ومن متى يا ولد العم تحب الحدايق؟؟
محمد ويلس على الكرسي: والله شو أسوي ؟؟؟حليلهن يبن يسيرن الحديقة ..وأمايا ما خلتهن إيسيرن رواحن فقلت بسير وياهن..
حمد : زين ..زين...
سعيد: هاه محمد شو الحديقة حلوة ولا؟؟
محمد وهو يظحك: شوفو ترانى لين الحين حاشمنكم..بسكتون ولا؟؟
حمد: هههههههههههههههههه ..أيه سعيد بس عاد..
سعيد: هههههههههههههههههههههههههههه ..خلاص آسفين..
(محمد من كانو صغار محيرين بنت عمة نورة له والكل في العائلة يعرف بهلأمر إلا نورة ما تدري ولا حد قالها لأن أبوها منصور ما يريد يغصب بنتة على شىء ما تباه فلو ما تباه ما بيوزها فما يريد يخلى هاي الفكرة في راسها وأنها مغصوبه..بس هاي شور يدتهم وهي إلى خططت على كيفها..(
حمدان: هاه سعيد... ماناوي تعرس؟؟
سعيد بإستهبال:شو؟؟؟أناااااا؟؟ لا حشى..تونى داش 23خلنى أتهنا بشبابى ولاحق حق ويع الراس..
حمد:هههههههه ما خبرتكم؟؟
سعيد ويطالع حمد بعين:وشو تخبرهم؟؟؟
حمد:هههههههه عن غزالك..
سعيد:شوووووووووووووو؟؟
حمد ويغمزله بعينة:أونى؟؟؟؟؟؟علية هالحركات؟؟
سلطان:أفااااا يا ولد العم جان عندك غزال ولا تقولى ....حرام عليك أنا ولد عمك ولا تقولى؟؟
سعيد:ما عندي غزال ولا ظبي..
حمد:بذمتك؟؟؟
سعيد:أوووووووووووه تراك والله حشرة..
حمد:هههههههه قتلكم عنده غزال....ههههههههه
محمد:هاه ومتى العرس؟؟
سعيد:وأنت شدراك أنه عندي غزال ولا ما عندي؟؟
حمد:والله بس جيه قلت ..وظهر صح..
سعيد:شفتو ظلمتونى..ما عندي غزلان..
حمدان:غريبة ما أعيدك تخلى ..
سعيد بخبث:وأنت حمد شخبار غزالك؟؟
حمد وهو مستغرب:أي غزال؟؟
سعيد ويتصفح الجريدة: يعنى ما بتقول؟؟
حمدان: هاااااااااااه حمد أشوف أنت راعى السالفة وتعقها على سعيد....
سلطان: أفااا يا ولد العم..
حمد:بذمه ما عندي غزال..
محمد:إنزين لو عندة أنتو شو يخصكم؟؟؟ غزالة ولا غزالكم؟؟
حمدان:ههههه شوفو منو يتكلم؟؟
محمد:ليش ؟؟؟
حمدان:لا بس سلامتك...
سعيد:جب..جب أنت آخر من يتكلم...عنبوه عندك بنت عمى منصور شو تبى بعد؟؟
سلطان:حليلة شو قال؟؟؟حشة كلتو الريال.
محمد ويفر على حمد وردة:ممكن تغيرون سالفة..
يلس حمد يحك...وماسك على صدرة بتجاه قلبة..
سعيد:أيب لك ماي..
حمد يخلى عمرة مافيه شىء:...لا ما فينى شىء..بس ظحكت وايد اليوم..
ولا وشويه متبادية عليهم سلامى..
سلامى وتتحجب زين..الحين لا يهزبنى محمد....حادرة عليهم بروحى ..
سلامى:سلام عليكم..
الشباب:وعليكم السلام..
سلامى:هاي شحالكم؟؟شخباركم؟؟
محمد ويطالعها بنص عين:أنتى ياية بس عشان تقولين هاي شحالكم؟؟شخباركم؟؟
سلامى وهى مستحيه: لا مب عشان جيه...
سعيد: عيل عشان شو ؟؟
سلامى: بسم الله تراكم كلتونى حشة هب إخوان..
حمد: حليلها ...صدقها تراكم كلتوها....شحالج سلامة؟؟
سلامة: بخير يعلك الخير..
سعيد: إنزين ... شو تبين؟؟
سلامى وتاكت على باب الغرفة: الله يسلمكم من الشر أنا كنت أبا أقولكم أنا نحن منسوي حفله..
سعيد:شوووووووووووووووووو!!!!؟؟حفلة؟؟
حمد :هههههههههههههههه حفلة؟؟
حمدان وسلطان فاجين حلوجهم..
سلامى:بسم الله شبلاكم؟؟؟أنا قلت حفلة ما قلت عرس..
محمد:إنزين يا الحلوة حفلة شو هاي إلى بسوينها؟؟
سلامى وتلعب بطرف شيلتها وموخيه راسها :حفلة عيد ميلاد..
حمد وسعيد يلسو يظحكون..
سعيد:بذمتكم بسون حفلة عيد ميلاد؟؟
سلامى وبدت تعصب:هيه ليش ما عايبنكم يالسين تظحكون من الصبح؟؟
سعيد:تعرفين أن أمايا شيخة موجودة ويانا؟؟
سلامى:أوكية سو وات؟؟؟
حمد:ههههههههههه شو سو وات؟؟؟أنتى ما تعرفينها؟؟أنها ما تحب حفلات الميلاد؟؟ ولو درت بتقصبج؟؟
سلامى:أدري...
حمد:إنزين يوم تعرفين ليش تقولين أنج بسوين حفلة؟؟
سلامى:يا أذكياء ما منقولها أنها حفلة عيد ميلاد منقولها عزيمة..
حمدان:الصراحة فكرة حلوة ...إنزين عيد ميلاد منو؟؟
سلامى وتظحك:عيد ميلادي أنا...
محمد:شوووووووووووووو ؟؟؟وابوياااااااااا ما عندنا حفلات ميلاد حقج..
سلامى:بسم الله تراك كلتنى لا مش حقى حق شمة وسارة.
حمد ويحك راسة: يعنى السموحة بس منو هاي شمة وسارة؟؟
سعيد:صدق والله منو هن؟؟
محمد:أنا اليوم تعرفت عليهن...الحمد لله..
سلامى: عافانا الله حد ما يعرف بنات عمة؟؟ والله دنيا....المهم شمة أخت حمدان وسلطان وسارة بنت عمى منصور وكلهن نفس العمر وبصف كيجى وان بس شمة سابقة سارة بيومين..عرفتو الحين..
حمد:هيه عرفنا يا آنسة سلامة..
سلامة:الحمد لله .. هاه شو قلتو بتنظمون ويانا ولالا؟؟
سلطان:إنزين ما قلتيلنا متى الحفلة؟؟
سلامة:الحفلة الله يسلمكم باجر..
حمدان:باجر؟؟
سلامى:هيه باجر..
حمد:أوكية عادي فكرة حلوة..
سلامى:شو يعنى إنظمكم ظمن القائمة؟؟؟
سعيد: يييهاااااااااا بعد في قائمة؟؟
سلامى: أف كورس ماي براذر..
سعيد: بس هذا إلى تبين تقولينة؟؟؟
سلامى: يس..
سعيد: يالله جلبى ويهج...
سلامى وهى عاطتنة ظهرها:سوفاج...
يلس حمد يظحك من سمعها تقول هالكلمة..لأنها كلمة فرنسية..
سعيد: بعد أنت شو إلى مظحكنك؟؟؟وشو معناتها؟؟؟عشان أراويها بعدين..
حمدان:طنش..و تباها؟؟
سعيد:هاي عاد هب لسان عليها؟؟؟الله يعين بلى بياخذها..
حمد زادت الكحه علية لأنة يلس وايد يظحك ..وحظرته نسى يا خذ دواه اليوم..
حمدان:حمد بسير أيبلك ماي..
حمد ما يقدر يرفع راسة :لا ما أريد الحين بتروح لأانى مزجم..
سعيد حس أن حمد شىء فيه مش طبيعى وهو مش زجام شىء أكبر من زجام لأنها مش كحت زجام خاف من كحتة: أنا بسير أييبلك ماي ...مسكة حمد من إيدة ...
حمد :أنا بسير أييب ماي أريد بعد أغسل ويهى..
سعيد:أنا بييب أنت وين تروم تروح تتحرك..
حمد:حمدان وين المطبخ؟
سعيد:أنا إنزين بوديك..
حمد:إنزين...مسكه سعيد...ووداه المطبخ..وقبل لا يوصلون المطبخ..
سعيد وهو معصب:حمد لا تجذب علية شو بلاك؟؟؟هاي مش كحة زجام..
حمد من كثر ما يكح ما يروم يتكلم:لا....لا ...ما فينى شىء. بس زجام.
سعيد:حمد أنت شو تتحسبنى ياهل؟؟
حمد خلاص قلبة يعورة ما يروم يتحمل لازم يخبر سعيد: سعيد سير السيارة بتلقى في السدة حبوب هات العلبة الحمرا..
سعيد خاف صح إلى توقعتة حمد مريض:حمد أنت مريض ولا قلت لأحد؟؟
حمد:سعيد دخيلك بسرعة بعدين بقولك كل شىء..
خلاص حمد الألم فضيع وما يروم يوقف على ريوله من شدة الكحة... فتح باب المطبخ وطاح على ركبته..ويلس يكح وماسك على صدرة.. ويكح..يحس الدنيا تدور به ..وأنة ما فيه قوه على أنة يكح..يلس يكح بدون صوت..بس زادت الحالة علية ..كح بصوت عالى ..الألم كان فضيع ..ما يروم يستحملة يبى يقوم بس ما فيه قوه أنة يشل عمرة ...يبا ماي ...حس بألم فضيع في قلبة وأنة ما يروم يتنفس..يلس يتنفس بصعوبة ..يحس الهوى في المطبخ خلص..ما يروم يتنفس ..قلبة يدق بقوة..يلس ياخذ الهوى ويظهرة بسرعة.. خلاص يحس أنة بموت وهاي نهايتة..يلس يتشاهد ...وويه أحمر من الكحة ..في الطرف الثانى من المطبخ كانت موزه تشوف الموقف وإلى دخل عليها المطبخ فجأه وحالتة فضيعة..شكلة روحة الحين بتظهر ..وبموت في أي لحظة..من شافت موزه هذا الموقف زاغت منو هذا ؟؟تمت تنتفض من الروعة علية..هذا الحين بموت..(كانت موزه في المطبخ تكتب إلى ناقص عشان الحفلة وترتيبات)..حمد يكح ويكح..قامت موزه من الكرسي تقربت منه وريولها ما رايمة تشلهن من الروعة..تبى تساعدة بس مش عارفة كيف؟؟ ..مسكت على ثمها ويلست تصيح لالالالالا شكلة الحين بموت ..شو أسوي؟؟شو أسوي؟؟..أخاف أنة بموت ..تشجعت وتقربت منة ...
موزه:الشيخ شو بلاك؟؟؟شو تبى أييبلك؟؟
حمد من الكحة ما ينسمع صوتة:م.......ما......ماي..
سارت موزه تربع وتيبله ماي: أندوك ماي..وإيدها تتنتفض لا يستويله شىء..رفع حمد راسة..كان ويه أحمر وعيونة يدامعن من الكحة..بس الصدمة كانت أقوى يوم شافها وشافتة..طاح كوب الماي من أيدها..يلست من الصدمة بس تطالعة وتصيح بدون صوت .. ..وعيونها ما وقفن من الدموع.. هو من شافها نزل راسة بس كحة زادت دخل عليهم سعيد وهو يربع وفي إيدة الدوا...وربع عند حمد .
سعيد وهو معصب: أنتى هبلة؟؟ ليش ما تعطينة ماي ما تشوفينة بموت؟ الله يغربلج؟؟
موزه ولا كأنة حد يكلمها من الصدمة كل حاسيتها توقفت ...لا هذا حمد..شو بلاه ليش؟؟ هو شو فيه؟؟.. سار سعيد.. وعدل يلست حمد.....
سعيد:حمد..حمد..شوفنى..
حمد خلاص يحس أنة بموت الحين ما يروم يفج عيونة:......
سعيد: حمد..شوفنى..
حمد فج عيونة لسعيد ومن شاف سعيد عيون حمد ..خلاص حس من عيونة أنة بموت.. حضنة بقو: حمد..لا ..دخليلك حمد..أسمعنى..شوف شو بقولك..(رفع ويه حمد) شوف تنفس مثلى شوي شوي..(حمد يحاول يسوي مثلة)..صح جيه ..بعد شوي..صح..هيه بعد..أوكية شوف حمد..أنا الحين بعطيك دواك..إنزين..(عطاه الدوا وشربة الماي ويابلة ماي بارد ورشة على ويه حمد) تنفس بعد بس شوي شوي..هدي..لا تخاف..قول لا إله إلا الله..(وقال وياه)..حمد..صح جيه..تنفس شوي شوي...الحين الحمد لله أحسن..
وبعد ربع ساعة ساعة الحمد لله خفت الكحة..ساعدة سعيد ويلسة على الكرسي.. إلتفت يدور على موزه بس ما لقاها..
حمد وخلاص صوتة تعبان:سعيد كح كح..سعيد وين البنت؟؟
سعيد: شو تباه هاي الهبلة واقفة حتى كوب ماي ما يابتة..الحين أسمع شو صحتك؟؟
حمد ويهز راسة:الحمد لله..
سعيد:حمد..الله ياخذ بليسك والله زيغتنى قلت خلاص الحين بتموت..عنبوه أنت مريض جيه ولا حد يدريبك؟؟
حمد:سعيد..ما فينى شىء..
سعيد وهو معصب:شو ما فيك شىء كل هذا وما فيك شىء؟؟
حمد كان وايد تعبان..
سعيد:يالله نروح البيت..وباجر منتفاهم..
حمد:لا تخبر حد..
سعيد:ما علية بعدين منتفاهم..
مسك سعيد حمد من إيدة وخلاها ورى رقبتة وقادة لين السيارة..بس ظهره من ورى البيت عشان ما حد يدري..ووداه لين الغرفة وخلاه في الشبرية ..
حمد ويمسك إيد سعيد: لا تخبر حد..
سعيد: ما بخبر بس أنت أرقد ويصير خير بعدين..
لحفة وظهر من الغرفة..
يلس سعيد في الصالة يفكر شو فيه حمد وشو هذا المرض إلى فيه تذكر الدوا ..سار الغرفة وشل الدوا..أكيد في السيارة مخلى شىء ولا يمكن بلقى ملف ولا رقم الدكتور في تيلفونة وسار الغرفة مرة ثانية وشل تيلفونة..وسار سيارتة ويلس يدور على أي شىء ويدور في التيلفون..عشان حمد يمكن يجذب علية ولا يقوله شىء ..
ربعت موزه لغرفتها..وهى خلاص بتموت من الصايح ..دخلت غرفتها وقفلت الباب ويلست عدال واحد من يدران الغرفة ومخلية ريولها عند صدرها..وصيح ..لالالالالالا يارب لا دخيلك لا أنا إلى شفتة مش حمد..شكلة بموت ولا يمكن مات..لالالالالالا الله لا يقول أنة مات.. بس كيف دخل بيتنا؟؟..ومنو هذاك إللى يا بعدين؟؟..
هدت شو..وردت لذاكرتها..أن سعيد وحمد عيال عمها هم إلى ودو يدتها لندن..وكان حمد وسعيد..في نفس الطيارة..ووصف سلامى لحمد نفسة لحمد إلى كان في المطار.. لالالالا حمد إلى كان في المطار ..هو.. لالالا دخيلك يا رب لا مش ولد عمى ..لا يارب لا تخليه يكون ولد عمى..صح هو ولد عمى ولا كيف بيدخل البيت؟؟ ..عيل كيف دخل البيت لو ما كان ولد عمى؟؟ لا لا لا لا لا..ليش سوى جيه؟؟ ليش؟؟ليش؟؟ كان يعرف منو أنا وأنى بنت عمى ..عشان جيه كان يلاعب شموه..صح شموه كانت تزقر الريال إلى عندة باباتى..يعنى هذاك سعيد ولد عمى أخو سلامى لأنة هو الوحيد إلى يشبة أبويه..الله ياخذك الله ياخذك..بس كان وايد مريض شو كان فيه؟؟..بس دواه..ليش يسوي جيه؟؟ يا ويلى أنا شو سويت؟؟...ويلصت تصيح وتصيح..يا رب تشافيه ..يا رب تشافيه..يلست تفكر وتفكر...خلاص أفكارها تخربطن..ما تعرف كيف تفكر ولا شو إسوي..لين خلاص راسها عورها من الصايح رقدت على الأرض ولا درت بعمرها..يلست سلامى تدق تيلفون لموزه بس ماردت عليها..أكيد رقدت..باجر بسير عندها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 4:19 am

الساعة 7 الصبح ... الشمس مخطتنها الغيوم ...والهواء تلاعب أغصان الشير ... بدى اليوم... العصافير في الشير يغردن بصوتهن الحلو.. والجوى برى روعة...الناس قامو من رقادهم .إلى ساير الشغل ....وإلى يسوي رياضة.. وإلى في الحديقةوإلى يسقى زراعة وإلى يعدلها ويقصص الشير.. وإلى يالسين في الحديقة يتريقون... واليهال يتريون الباص عشان يروحون المدارس... بس في بيت أهل موزه غير ..العرب بعدهم رقود لأنهم كلهم كانو سهرانين لين الفير...وحليلها حتى يدتهم مسهرينها..بس السهره إفتقدت موزه وحمد..لأنهم كانو في حاله ما يحسدون عليها.. فما سارو وياهم عند بيت عمهم منصور لأنها كانت هناك السهر عند يدتهم ..فيوم سألت عندهم يدتهم..قالولها أنهم راقدين..
من حشرت العصافير إلى يالسات على دريشتها قامت موزه...لقت عمرها راقدة على الأرض.. قامت..وسارت ونسدحت على شبريتها..ورد شريط ذكرياتها بالى إستوالها أمس..ويلست تصيح..وصيح...وتتحسف ..وبعد شوي... قامت وعدلت يلستها....ليش ما يكون هو يالس يقص علية؟؟.ومن الصبح يلعب علية؟؟؟.والله يستوى ليش لا؟؟..وأنا ما أستبعد هالأمر..لا أنا لازم ما أصيح..ليش أصيح؟؟..شو بفيدنى الصايح؟؟..بس أنا لازم أراويه؟..وأخليه يعرف منو موزه بنت سالم...ولا منو هي بنت عمة؟؟..عشان ثانى مرة ما يلعب علية ..ويخلينى آخر من يعلم أنة ولد عمى..وحركة كانت بايخة؟؟..وبعد أنتة يا سعيد.. والطراق إلى عطانى إياه بردة بطراقين..وماعلية والأيام جدامنا يا حمد..وخصيصا الحين بتكون ويانا 24 ساعة..وبيوتنا جريبة من بعض...يعنى أقدر أشوفك لو مش في اليوم 4أو3مرات ..وليش ما تكون أمس إللى سواه حركة منه؟؟...هو يمكن ما فيه شىء.. بس يريد يلعب بأعصابى ...ويخبرنى بطريقة غير مباشرة أنة ولد عمى..وكان يلعب علية كل هاذيج المدة...بس يمكن هو صدق مريض.معقوله يكون يمثل!!.. لالالالالالالا. بليس ما يكسر وعايينة...والله عاد أنا الحين براويك..وبتشوف؟؟؟؟؟.. خلااااص أنا لازم ما أصيح..لازم أواجه الأمر..وأعرف شو تحت راسة؟؟؟؟.....خلاص ما أريد أفكر فيه.... مسحت دموعها ..وسارت الحمام عشان تاخذ شاور...وبعدين سارت وصلت الصبح.. ولبست تنورة بيج وقميص أسود سبورت..عشان تبى شىء بسيط لأنها اليوم عندهم حفلة..وبعدين بتتكشخ..وترتيب الحفلة بكون عليها وعلى سلامى..ورفعة شعرها بشباصه ..وظهرت من الحجرة..وكل عادة الأهل بعدهم راقدين وهى أول وحدة تقوم... سارت سيدة حجره أمها..
موزه وتحب راس أمها: صباح الخير ..أمايا..
أم موزه تقوم وهى زايغة:هاه موزوه شىء فيج؟؟شىء يعورج؟؟؟
موزه:هههههه لا أمايا ما فينى شىء....
أم موزه: عيل شبلاج؟؟
موزه: أمايا بسير أنا وأم وديع السوق إلى عدالنا عشان نشتري أغراض للحفلة..
أم موزه:لا يا بنتى ما أروم أخليج بروحج تروحين...وماحد وياج..
موزه :أمايا وين بروحي؟؟تراها أم وديع بتروح وياي وميري بعد...وبعدين إلا فرت حصاه مش من بعدة ولا منتأخر...
أم موزه:لا بوج ما أروم على صدع أخوج...
موزه:أمايا حراااااااااااااااااام والله ما بتأخر..ومش بروحي..
أم موزه :بس ما تبطين..
موزه وهي فرحانة:أوكية ما بتأخر..
أم موزه:الله يحفظج..
طلعت موزه من حجرة أمها وسارت المطبخ..لقت أم وديع يالسة تسوي الريوق...
موزه:صباااااااااااااااح الخير أم وديع..
أم وديع:صباااااااااج النور...
موزه: شحالج أم وديع؟؟
أم وديع:بخير..أنتى كيفك؟؟
موزه متحمسة:بخير ..الحمد لله..أم وديع أباج تسيرين وياي السوق عشان الحفلة ..
أم وديع:حاضر حبيبتى بروح معاكى..
موزه:عيل الحين أبا أروح..
أم وديع: أوكية بطفى إلى على النار وجايه..
موزه: خلاص أنا بروح ألبس عباتى وبييج..
أم وديع: أوكيه..
سارت موزه بسرعة تلبس عباتها وشيلتها وشلت شنطتها..ونزلت تحت ولقت ميري..
موزه: ميري يالله منروح...
ميري :وين ؟؟
موزه: السوق...
ميري: أوكية..
وسارن موزه وأم وديع وميري...
أما في يران قوم موزه.. حالتة مثل حالتة بيت قوم موزه هادي محد قايم من رقادة..كان سعيد راقد ويا حمد في نفس الحجرة ما قدر يودر حمد بهاي الحالة بروحة ..فرقد وياه .. حمد فوق الشبرية وسعيد فرشله فراش ورقد تحت..عشان خايف على حمد يرقد بروحة لو كان شىء يبى... سعيد سمع صوت في الحمام...قام زايغ لف صوب الشبرية ما لقى حمد..سار يربع صوب الحمام...يدق الباب..
سعيد:حمد...حمد...حمد شبلاك؟؟
حمد:...............
سعيد خلاص زايغ شى فيه:حمد.....حمد...
حمد يفتح الباب الحمام وفرشات الأسنان في ثمة ويظحك على سعيد ويالس يغنى: (دقايق وقفتى يمك دقايق..تساوي العمر مع ماضى سنينى...حقايق أكتشفت أجمل حقايق...شعورك وقلبك الطيب يبينى)..
سعيد:حمد..أنت صاحى..ويشل إيدة ويخليها على يبهت حمد....لا أبوك ما فيك حمى.. حمد شو بلاك؟؟؟
حمد دخل الحمام:هههههههههه ما فينى شىء يعنى حرام حد يغنى الصبح.. ومتانس؟؟
سعيد:بس إلى يشوفك أمس ما يقول أنت هذ اليوم؟؟؟
حمد ويعدل المزهرية: عادي ما دام بتيلس وياي تعود..أقول سعيد..سوري إنكسرت المزهرية...ههههههه ماشفتها..
سعيد ويطالعة بإستغراب:حمد....أنت بخير؟؟
حمد سار عند الكبت :سعيد هيه والله بخير..الحمد لله مافينى شى...سعيد...شو ألبس؟؟؟هذا ولا هذا؟؟؟
سعيد متعيب منة:حمد..بقولك شىء..
حمد يتهرب لأن حمد يدري أنةسعيد بيسأله عن أمس:سعيد شو رايك..ألبس أسود وبيج...تراه الموضه هاي السنة سبورت..
سعيد يمسك إيد حمد:تعال لاتشرد..أبا أكلمك..
حمد:أنا أشرد؟؟؟بس دقيقة بتلبس ..وبييك..
سعيد:أوكية بس بسرعة..
حمد شل المشط وعطر ونظارة الشمسة: فالك طيب..
وبعدين تلبس ولا شافت العين..ظهر برى..
أدري أنة ما يريد يقولى بس الحين تعبان وبرد وبعدين بتفاهم وياه..وسار وكمل رقادة...
أما حمد نزل تحت...ماشاء الله العرب بعدهم رقود؟؟..الحمد لله إفتكيت من حشرت سعيد..وسار الصالة يدور على الجريدة.. وشل الجريدة..وسار المطبخ..وقال حق البشكارة أنة إيتيبلة الريوق برى في الحديقة..وسار الحديقة ويلس يقرى الجريدة.. أووووووووه أمايا ما دقيت لها تيلفون..أكيد الحين بتم تحاتي..والوالد بعد..شو هالحالة؟؟.. سار فوق الحجرة بشوي شوي عشان سعيد ما يقوم..دور التيلفون ما لقاه..لقى التيلفون الثانى..مش مال أمس فشلة..الله ينطبة وين سار تيلفون الأولى؟؟.. يمكن في السيارة نسيتة.... ظهر من الغرف بسرعة..نزل الصاله..وسار عند السيارة وما خلا مكان ما دورة ولا لقاه..أففففففففف وبعدين وين سار؟؟؟؟...ظهر من السيارة وخلا إيدينه على خصرة ..الحين وين زال؟؟..ويلس يفكر؟؟..أنا أمس وين سرت؟؟..ولا وشوي ثلاث حريم خاطفات جدام البيت..يسولفن ويظحكن...وكل وحدة شالة أكياس في إيدينهن.. ووحدة ماسكة مجموعة نفافيخ إلى يطيرن بإيدها.. حمد يلس يطالعهن بإستخلاب هذيلة وين يبن؟؟..أووووووووووووووه صح اليوم الحفلة... وكانت الماسكة موزه النفافيخ ويالسة تسولف وتظحك..ربع إيدينه ووساند على السيارة...الله يا الدنيا جان هاذيج البنت هيه بنت عمى؟؟.. بس ماعلية ياموزه؟؟عثرج بنت عمى ولا دريتبج؟؟ ماعلية؟؟وأونج مخلية عمرج ما تعرفينى؟؟براويج منو حمد بن على.. ماخليتج تندمين على هاي الحركة؟؟بس والله دواج يوم عطيتج كف..والله إلا أراويج.. وما خليتج تصيحين؟؟.. اوووووووووه صح أمس كنت عندهم..أكيد التيلفون طاح عندهم..يوم كنت في المطبخ..صح عاد أونها يوم شافتنى تأثرت..مالت عليها...أمحق تأثر؟؟.. حتى ماي ما ناولتنى إياه..شاف الساعة...الحين الساعة 8..بسير عندها وبشوف شو بسوي يوم تشوفنى جدامها...ههههههه ...يالله غايته..
موزه:الحمد لله ما تأخرنا...
أم وديع:الحمد لله .. لأن ست نايمة...يعنى ما تأخرنا..
موزه:أنا بسير الحين أرتب الزينة وأكتب البطايق..
أم وديع: رح أعمل الحلويات..
موزه: الله يعينج..
أم وديع:ههههههه..أنا بحب أعمل الحلويات..
موزه ودور البطايق:أقول أم وديع يوم بخلص كتابت البطايق..أباج توزعينهن..أوكية..
أم وديع:من عيونى..
موزه:تسلم عيونج..مشكورة..وسارت أم وديع ويا ميري المطبخ..عشان يالله يكفيهن الوقت...وبعد شوي...............
دق الباب...ماحد فتح..دق الباب مرة ثانية...
موزه ويالسة على الأرض تكتب البطايق حق إلى بتعزمهم من اليران..ماحد فتح الباب..يعنى أنا لازم أفتح الباب...أفففففففف منو الحين ياي عندنا الساعة 8 الناس رقود..وتنش وسير تفتح الباب..شافت حمد يالس يلعب بريولة يتريا حد يفتح الباب...من يوم شافت قلبها دق بقو يلست تتنافض من الروعة أول مرة تشوفة فيس تو فيس.. تذكرت شو سوابها... عدلة شيلتها...وهي مخلية عمرها مفوله من الغيظ هذا شو يايبنة الحين؟؟الله ينطبة؟؟؟وينطب الساعة إلى شفتها فيه...
حمد رفع نظارتة الشمسية وخلاها فوق راسة:عنبوه سنة لين ما تفتحون الباب..
موزه:نعم خييييييييييييييييييييييير شو تبى؟؟؟ما شفت الساعة قبل لا إتى؟؟
حمد وربع إيده:كيفى بيت عمى وأيي متى ما أريد....شو يخصج؟؟؟
موزه: وما تعرف أن عمك مش موجود؟؟
حمد:أعرف بس أريد عيال عمى....شخصج أنتى رازة بالوية؟؟
موزه وربعت إيدها وطالعة من فوق لتحت:أنا رازة بالوية ولا أنت؟؟
حمد:يا بوية فكينى من صدعتج تراج لوعتى بجبدي..
موزه :تعرف أنك............
حمد: أنى شو؟؟؟؟؟
موزه وطالعة معصبة: سلامتك..
حمد: ههههههههه تحسبت شىء بعد؟؟
موزه: أوكية ما حد الحين في البيت كلهم رقود..
حمد يبى يطفربها: أوكية بترياهم..
موزه: أوكية سير بيتكم ...ويوم بقومون بقولهم يدقولك تيلفون..
حمد:ماريد...أريد أترياهم.
موزه خلاص فولت منة:أففففففففف تراك طفرتنى شبلاك..
حمد:ههههههههههه ..سلامتج...أنا من بونى ما ياي لج أريد تيلفونى..
موزه: أي تيلفون؟؟؟ما عندنا تيلفونات لك..
حمد ويحك راسة: أنا أمس نسيت تيلفونى عندكم..وعلى ما أظن في المطبخ..
موزه وتفكر:أوكية ..برايك جان قلت جيه من الصبح ..يالس تطفرنى..
ودخل حمد البيت..
موزه بصوت واطى:صدق والله بليس ما يكسر وعايينة..عنبوه إحصان إلى يشوفة أمس ما يقول هو هذا..
حمد:سوري شىء قلتى..
موزه: لا ماشىء..
سار حمد المطبخ....ويلست موزه تكمل البطايق...الله ينطبة والله طفربي.. أفففففف يحركاتة...غلسة مثله...الله يعين منة.. أكرهه.. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأكرهه.. حماااااار.. تيييييييييييييس..عنلاته...خااااااااااااااام.. أنا مفوله وهو ببرودة يكلمنى.. وتسمع في المطبخ حمد وأم وديع يسولفون ويظحكون..وهى ميتة من الغيظ تبى تسمع شو يقولون وليش يظحكون؟؟..وتريد تيلس وياهم؟؟ حمد من زمان ما شاف أم وديع وهي وايد كانت تحب حمد لأنة يوم إيي الريف هيه إلى تطبخلة وهى عيوز يعنى من كان صغير هى وياهم..وهو بعد قاصد هاي الحركة عشان يغايض موزه...حمد وموزه كل واحد غرضة يغايض الثانى بس وين بوصلون ويا هذا الغياض؟؟ وبعد ربع ساعة..ظهر حمد من المطبخ.. وهو يظحك ويا أم وديع..ويالسة أم وديع تقنعة أنة ييلس وياهم..ويتريق..بس هو ما طاع..وكانو في الصالة...وموزه تطالعهم وهي مستغربة؟؟شو تباه إيلس خليه يزول نفتك من حشرتة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:33 pm


أم وديع: حمد ما بدك فطور ألنا ما عليه.. بس شو رايك بسويلك نسكافيه ؟؟
حمد ويطالع موزه وموزه صدت عنة وأونها ما عاطتنة ويه يبى يغايظها:أوكية..
أم وديع :دئايق وبكون عندك..
حمد:مشكورة..ترانى تعبتج..
أم وديع:تعبك راحة..
يوم سارت أم وديع....المطبخ..
حمد: ناس عندهم ذوق ويطالع موزه...موزه أونها ما تسمعة..
كان حمد يالس في نفس الصالة إلى يالسة فيها موزه..بس حمد في الكراسي.. وجدامة موزه يالسة على الأرض عدال المدفأه وتكتب البطايق...
حمد:أحم ..أحم...أقول بنت عمى الجو مب جنه حار؟؟
موزه ولا عاطتنة ويه:................
حمد:أقول بنت عمى....في أي صف أنتى؟؟
موزه فولت أي صف شو يستهبل هذا ولا عاطتنة ويه ويالسة تكتب:..................
حمد شل الجريدة وأونة يطالعها:إنزين ما بتقولين أي صف؟؟أوكية كم عمرج؟؟؟
موزه :........................
حمد: أممممممممممم ...شكلج صف الثالث الإعدادي...لا شو ثالث الإعدادي كبيرة..يمكن ثانى ثانوي...
موزه ماسكة أعصابها:.....................
حمد اليوم إلى بخليها تتكلم: اليوم فديتها سلامى..تبانى أشلها السوق وأحوطها..(من سمعت موزه كلامة حست بالغيرة..وبعدين أنا شو يخصنى فيه الله ينطبة)..وهو يشوف حركاتها..بس عاد ما أعرف وين أوديها وايد أماكن..وبعد أريد إسير ويانا أمايا شيخة..لو طاعت وبعد الشباب بسيرون ويانا وعمى..أووووه أنتى تبين إسيرين ولا لا؟؟
موزه وهى وشوية من الغيظ بصيح:الله الغنى..
حمد مستانس أخيرا تكلمت :ليش؟؟؟والله أنتى الخسرانة..
حمد قال هذا الكلام يشوفها شو بكون ردت فعها..وهى الذكية ما نتبهت أن اليوم حفلة يعنى كيف بروحون واليوم حفلة؟؟...ولا بعد يالسة تكتب البطايق لهدرجة من الغيظ ما نتبهت؟؟
موزه الحين هو شو يبى منى؟؟: لا ما أريد أسير وياكم..ما دام أنتا بسير أنا ما ريد أسير..
حمد: والله ..أحسن ..أنا كنت خايف أنج بسيرين..بس الحين الحمد لله منستانس ما دام ما بسيرين..
موزه:جب..
حمد وأونة معصب:شووووووووووو؟؟ما سمعت عيدي إلى قلتيه؟؟
موزه وعدلت يالستها وكلمتة فيس تو فيس:قلت جب...سمعت..
حمد ما عاطتنها إهتمام: أفففففففف اليلسه في هذا البيت ممله خصيصا ويا ناس.. أففففففف أعوذ بالله..
موزه ووقفت وخلت إيدها في خصرها:وبعدييييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟؟ ؟
حمد أونة ما يشوفها:أم وديع.. وينج؟؟ ترانى يالس ملان..حرام عليج تخلينى ويا يهال..
موزه شلت البطايق وسارت شوي بعيد عنة..
حمد بصوت عالى:والله الفكة....الحين فتكيت من الحشرة..
موزه..الله ينطبة هذا ليش جيه؟؟؟والله حمار.. أففففففففففف حشة غلس....
حمد مستانس أنة طفربها...يت أم وديع عند حمد..
أم وديع:آسفة تأخرت..
حمد:لا والله عادي..بلعكس يلسو عندي ناس وظهرنا لهم قرون..
أم وديع وهى مستغربة:شو بتقول لك أبنى؟؟
حمد:هاه ماشىء...سلامتج..
أم وديع:لالالالالالالالا..
حمد: إشبلاج؟؟
أم وديع:نسيت القاتو؟؟
سمعتها موزه....فيت عندهم..
موزه: صدق والله نسينا نطلب ..
أم وديع:موزه لك تأبرينى سيري أنتى وميري وجودي..وأوليلهم يعملوها..
موزه:لا ما أقدر أمايا بتنازعنى عشان ما حد بسير وياي والبشاكير ما بتخليهم..إسيرون وياي.
حمد بخبث:أنا بسير وياج..
موزه:لا........ قبل لا تكمل قطعتها أم وديع...:لك تأبرنى...مشكور كتير..
موزه:بس..
أم ويع:موزه مافي وقت..
موزه:أوكية سير أنت ويا أم وديع..
أم وديع:لا أنا ما عندي وقت الوقت ما بكفى لازم أخلص الحلويات..وحمد شو بعرفو بالقاتو؟؟
حمد وهو متشقق من الفرح:هيه والله أنا شدرانى بالى تبونة؟؟
موزه وهى ما تبى سير وياه :أوكية..بس قولى حق أمايا.يوم بتقوم.
أم وديع:أمك ما بتقول شى عشان ولد عمك معاكى..
موزه بصوت واطى:أمحق ولد عم..الله يعينى منة..
حمد :يالله بسرعة سيري..
موزه تطالعة معصبة:أوكية لا تاكلنى..
يلس حمد يترايها تحت في الصالة ..هي سارت إتيب عبارتها..فيوم نزلت من الدري.. شافها حمد.. يالله ماشاء الله كيف محلاتها..وكان مبتسم..وهو يطالعها..من شافتة يطالعها نزلت عيونها وحمرن خدودها....حمد فهم حركتها..
حمد ويطالع الساعة:سنة لين ما تتلبسين؟؟
موزه وطالع فوق:أففففففففف..منك..
حمد قام:يالله بسرعة..أنا مش فاضى بس لج عندي أشغال..
موزه:إنزين ماحد ظربك على إيدك وقالك سير وياي..
حمد ويلبس نظارة الشمسة: شو أسوي عن خاطر أم وديع..وإلا لو إنتى ما سرت وياج.. وع وع حد إيسير وياج؟؟؟
موزه كانت ساكتة لأنها صدق حمد كلامة وايد جرحها:..........
حمد: مشى ..مشى..
موزه تطالعة...:حمد صبر...صبر..دقيقة...
حمد ويلف روى:خير شبلاج؟؟
موزه:ليش؟؟منسير نمشى؟؟؟؟
حمد وحطى إيده على خصرة:لا منسير بطيارة.. (يبى يغايظها هو فهم قصدها بس يبى يطفربها ويباها إسير وياه مشس.. مش في سيارة)..الجو حلو...وبعدين السوق مش بعيد...وسيارتى خربانة..
موزه وشكلها والله ترحمونة: حمد حرام تونى ياية مناك ما روم أمشى مرة ثانية..
حمد وهو يمشى: ماشىء يالله سوي رياضة..ويطالع ورى.. هههه حمدي ربج بسويلج رجيم..ببلاش..
موزه خلاص عرفت أنة يبى بس يغايظها:على راحتك..
حمد ما علية ما طفرتبج:يالله بسرعة ليش وايد متأخرة؟؟
موزه وتمشى بسرعة:سوري..
حمد:يالله أباج تكونين رياضية..مثلى..
حمد وموزه يمشون في نفس المستوى....بس دام السكوت بينهم....
الحين أنا شو سويتله عشان جيه يعاملنى؟؟لازم أنا إلى أزعل مش هو...وبعدين هو إلى كان يلعب علية ولا قالى أنة ولد عمى..يعنى أنا كلت المقلب...والله أحس أنى أمشى وريولى ما يشلنى وااااااايد تعبانة..بس والله بتشوف..ما رديتها لك...إلتفتت شوي شوي لليسار عشان ما يلاحظها..هو كان يالس يقرا مسجاته..بس كيف ياب التيلفون؟؟مش هو قال أنة ضايع ويدورة؟؟الله ينطبة كيف يعرف يدور له أعذار وجذبة متناسق...لفت مرة ثانية..الله محلاتة ..صدقها سلامى يوم تقول ملك جمال...محلاتة..ومحلاتة بنظارات.. وحتى شعرة حلو مخلنة شو طويل..وحيتة مخففنها..وأحلى شىء فيه يوم يظحك فيه غمازة وحدة بس وايد تنبان يوم يظحك..ولون عيونة عسلى فاتح..وأحلى شىء فيهن أنهن ناعسات..الله يغربلك محلاتك..لو مش المستحى بيلس اليوم بس أطالعك...الله ينطبة لابس مثلى أسود وبيج..صدقها سلامى يوم تقول مثل عارض أزياء في أناقتة.. ويلست تتذكر وصف سلامى يوم كانت توصف حمد.الله ينطبج يا سلامى كيف صدق ما خليتى شىء ما قلتلى إياه..ما شاء الله عليها..كيف تعرف توصف الواحد..وكل إلى وصفة صح.....وتبتسم على وصف سلامى..شافها حمد تبتسم...
حمد وهو يطالع تيلفونة: شبلاج تظحكين؟؟؟
موزه :أنا ما ظحكت أبتسم..
حمد: أوكية..ليش؟؟؟شىء في يظحك ولا إنتبهتله..
موزه وتلف ليسارها: عيل أنت من الصبح تظحك وتتبسم ولا سألتك..
حمد بخبث: أوكية أنا عندي شىء عشان أظحكلة..إنتى ليش تظحكين؟؟و إلا من الهوا تظحكين..
موزه:أففففففف أنا من الهوا أظحك.... وأنت ليش حظرتك تظحك..
حمد ويطالعها بخبث:ناس غالين عيونهم سود مطرشيلى مسجات ..
موزه ربعت إيدينها:الله يخليكم..
حمد نقع من الظحك: شوووووووو قلتى؟؟؟
موزه :قلت الله يخليكم ليش؟؟شىء فيها؟؟
حمد:هههههه لا يسير تفكيرج بعيد..
موزه بكبرياء:وأنا شو يخصنى...إنزين أنا ما ممتحنة منك..
حمد:أهااااااااااا
سكتو.... خطفو على بيت الورد مالة وايد حلو..
حمد سار صوب البيت:صبري شوي..
موزه مستغربة:هذا وين يبى؟؟
حمد سار وقطع وردة حمرا....وعطاها موزه..
موزه بسم الله هذا شو عنده:ليش؟؟
حمد:حمدي ربج عاطنج وردة...ناس يتمنون أعطيهم ويه..مش وردة
موزه :إنزين أنا ما قلت أريد ورد..مشكور...
حمد:إنزين خذيها إنتى..
موزه وشلت الوردة:مشكور..
حمد وهو مبتسم:تعرفين ليش عطيتج الوردة؟؟؟
موزه يمكن عشان الكلام إلى قالة:ليش؟؟
حمد:لأنه هذا البيت بيت عيوز وما تحب حد ينتف وردها..ومن كثر ما تحب وردها لو حد نتف ورودها حاكمتة..ودخلة السجن.
موزه من سمعت حمد يقول جيه فرت الوردة وشردت:لالالالالا ..أنا ما يخصنى.. حمااااااااااااااااااار...آآآآآآآآآآآآآآآآآي أريد أمايا..
حمد من كثر ما ظحك على ردة فعل موزه يلس على الرصوف يظحك عليها...
موزه:حماااااااااااااااااااااااار..أكرهككككككك ..عنل اتك...ما ريد أسير وياك أريد أمايا..
حمد قام وسار صوبها: يا بنت الحلال كنت أجذب عليج.. شبلاج...
موزه وخلاص دموعها بنزلن: لا ما ريد أنا ما أصدقك...روح بروحك ما بروح وياك..
حمد:يا بنت الحلال والله أجذب عليج..خلاص السموووووووووووووووحة..
موزه:لا خلاص ما ريد أسير وياك..ماااااااااااااااااااااااااااااااااارييي ييييي ييييييد
حمد ومشى عنها :سمعى هاي الحارة فيها مجرم وذيج المرة إستوت جريمة...
موزه:جذاااااااااااااااااااااااااااااااب..
حمد:أوكية...برايج تبين إتين تعالى ما تبين برايج..على هواج..ترا المجرمين يحبون الحلوات..
إنصدم من قال هاي الكلمة كيف قالها..ويته الجرأه..
موزه هيه أصلا كانت مضايجة من كلام حمد وبعد حركتة البايخة..فيلست على الرصيف وتصيح..
حمد وقف ولف ورى..وشافها تصيح..
حمد حرام أنا صدق وايد زوتها....سار عندها..ووقف جدامها..
حمد:موزه السمووووووووووووووووحة...
موزه :..................
حمد يلس على ركبه ورفع نظارتة: موزه سوري ما كان قصدي أصيحج...والله..
موزه عصبت منة ومسحت دموعها: ما حد يريد أسفك..وبعدين أنا ما صيح عليك.....يالله نروح بسرعة..أريد أرد البيت بسرعة..ما ريد أشوف شكلك بعد هاي المرة..
قامت ومشت..مسكها حمد من إيدها...
حمد :صبري...وين تبين؟؟
موزه وطالع إيده إلى ماسكه إيدها:شل إيدك...لين الحين ترانى حاشمتنك...
حمد شل إيدة:صبري منتفاهم..
موزه:أنا ما ريد........ غصب؟؟
حمد عصب منها:أوكية على راحتج..يالله نروح بسرعة..
سار حمد وياها...ولا واحد يكلم الثانى..حمد متلوم من إلى سواه..وموزه مضيجة من حمد وحركاتة البايخه..بس حمد ما كان يتوقع أنها بصيح..بس كان يغايض...ما قصده شىء ثانى...وموزه زعلت عشان صدمة أمس وكلامة لها..
في بيت عمهم منصور..
قامت أم سالم...ونزلت تحت....لقت مى يالسة في الصالة....سارت عندها..
مى من شافت يدتها ياية صوبها قامت وحبتها على راسها:صباح الخير أمايا..شحالج؟؟
أم سالم:بخير يعلج الخير...
مى:أمايا اليوم ما نشيتى من وقت؟؟
أم سالم:يالله يالله صليت الفير ورقدت أهلج ما خلونى أمس أرقد من وقت حشرورنى حتى ما قمت من وقت..
مى:أمايا شو تبين ريوق؟؟
أم سالم:بشكارتى هيه إلى إسويلى ريوق..ريوقكم ما ريدة..
مى:ههههههه ..ليش أمايا؟؟
أم سالم:أنا ما أعرف غير ريوقي...أما ريوق الإنقليز ما ريدة..
مى:إنزين يالله أمايا إنسير نتريق..
أم سالم:أوووووه وتبينى أسير أكل على طاولة.. بتبطين لين ما تشوفينى أكل على طاولة.
مى :عيل أمايا وين تبين تيلسين؟؟؟؟
أم سالم:قولى حق البشكارة تفرشلى برى..بتقهوي برى...
مى:إن شاء الله..
سارت مى تقول حق البشاكارة يفرشن برى...وسارت ويا يدتها برى..
أم سالم:هنيه ..فرشى تحت هاي الشيرة...يحافظ على شيرتهم غاوية...
مى:ههههه أمايا كل شى في لندن غاوي..
أم سالم:مين ياها الغوى؟؟
يلست أم سالم...وسارت مى إتيب ويا البشاكير القهوى والريوق...وإلا وشوية حادر عليهم سعيد..
أم سالم:يا مرحباااااااااااااا...يامرحبااااااااا بوليدي..
سار سعيد وحبها على راسها.
سعيد:شحالج أمايا؟؟شخبارج؟؟
أم سالم:بخير وسهالة بشوفتكم يا الغالين...قرب..
سعيد:جريب..قلت بسير أشوف أمايا شصبحت..ويلس ويا يدتة..
أم سالم:يعنى ما خلا منك...عيل وينة هذاك الثانى؟؟؟مسود ويه حتى سلام ما سلم..جنة إلا يبى الفكة منى؟؟
سعيد:ههههههههه..والله أمايا ما أدري وين سار من غبشة ناشر مدري وين يبى؟؟
أم سالم:يالله بستر وين يبى؟؟؟
سعيد:شدرانى به؟؟؟ يمكن عندة شغل؟؟؟
أم سالم:عنبوه ما أيي ويسلم علية؟لا حق على الشغل؟
سعيد يبى يغير الموضوع: ياحافظ عليج يا أمايا أسميج نقينى مكان فنان..
أم سالم:ووووووه عيل شو تبانى أكل في كراسي..يالله بستر..هاي هب سنتنا...
سعيد:أشكر فنج ...
أم سالم: بطت مى ما يت..
سعيد من سمع طاري مى ..تشقق من الفرح..إلى ياي مشانة الحين بشوفة ..يتحرقص من الصبح يبى يشوفها...والحين بتى عندة....يا ويل حالى...عليها..وعلى طاريها..
خطفت جدام بيتهم إنقليزية عيوز ويا ريلها..ويلسو إيشوفون أم سالم وسعيد..وبعد شوي..تقربو منهم..
أم سالم:أووووووووه هذيلة شو يبون؟
سعيد:ههههههه أمايا مستغربين ؟؟
أم سالم:يالله بستر من شو مستغربين؟؟
سعيد:منج ومنى..
أم سالم:واااابووووويااااااااا وبعد شوفينا؟؟
سعيد:أمايا تراج لابسة كندورة وبرقع وبعد متحنية..وأنا لابس كندورة وغترة..هم ما متعودين على هذا اللبس..
أم سالم:عيل شو يبونا نلبس شراتهم؟؟
سعيد:حليلهم أول مرة يشوفون هالشىء..
أم سالم:يا لله بستر..جيه شو شايفين ين؟؟
سعيد:هههههههه أمايا...هم عاد جيه؟؟
قالت الإنقليزية هى وريلها كانو واقفين قرب يدار بيتهم:هاااااااااااااااااااي..
سعيد:هاااااااااااااي ..قود مورنق..
ردت الإنقليزية:قود مورنق..
سعيد:هاو دو يو دو؟
الإنقليزية:فان ثانك يو...أوكية باااااااي
سعيد:بااااااااي
أم سالم:ولدي جان بتيلس ترطن وياها أنا بدخل داخل..
سعيد:هههههههه سارو..حليلهم..
أم سالم:حلهم حلول.
سعيد:ليش أمايا؟؟
أم سالم:ليش ما تعرف ؟؟يقولك..يالس الجلب ولا تيالس قاطع الصلاه..
سعيد:الله يهديج..
أم سالم:يالله بستر جيه شو فينى...قول الله يهديهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:33 pm

حدرت عليهم مى وهى يايبة القهوة ..ومن شافت سعيد قلبها طاح..الله شو هذا الصبح.. محلاتة ومحلاة إلى يالس في بيتنا..آآآآآآآآآآآآآآآآآآه فديته...وفديت شكلة..يحافظ علية.. بيجتلنى لابس كندورة وغترة...الللللللللللللللللللله محلاتها علية أحلا من البدلات..وفديت هاي الظحكة...بموووووووووووووووت علية...
مى:السلام عليكم...
سعيد يا محلا هاي الشوفة..يحافظ عليها لابسه كندورة عربية.:وعليكم السلام..شحالج مى؟؟
مى بصوت واطى:بخير يعلك الخير..
ووراها البشاكاره..يايبة الريوق..وشلت الريوق من عندها وقربته..
مى:الحين برخصتكم..
أم سالم:يالله....وين بسيرين؟؟
مى:بسير داخل..
أم سالم: يالله بستر..لا تستحين هذا إلا ولد عمج...مب غريب..
سعيد وميت من الفرح:يلسى وين تبين؟؟؟الحين بروح أنا..
أم سالم:ولا بزر...وين تبى ..تريق ويانا..
سعيد ويطالع مى:فالج طيب..
مى يالسة عدال يدتها .والطرف الثانى سعيد....وهى مستحية من سعيد ونظراته.. يلست تغرف وتقربه..وكل حركة إسويها..تحس بسعيد يطالعها..بعدين يلست تلعب بصبوعا..
أم سالم وهي تتقهوي:شعنة ما تهبشين؟؟
مى:أمايا ترانى كلت..
أم سالم:شو أكله هذا..كلتى حلاتها البنت مازرة مب يابسة..
مى أستحت من رمست يدتها...فكلت شوية..وسعيد يظحك عليها..
أم سالم:إلا ولدي ما قتلى رد الدختر عليكم؟؟
سعيد:لا امايا ما رد علينا...بعدهم..
أم سالم:حشة ذبحونى..متى بردون..
سعيد:إن شاء الله جريب..
ونسدح وخلا راسةعلى ريول يدتة.. ويطالع مى ..ويسولف ويا يدته ويظحك وياها ويطالعها.. ويدته يالسة وتمسح على راسة.. ومى تشوف سعيد يوم يظحك ويا يدته ويسولف..بس مارايمة ترفع عيونها في عيون سعيد يوم تحسة يشوفها..الله عذاب هالريال...وحركاتة...وسوالفة.
سعيد يبى مى تنتبهلة: أمايا ما سمعتج القصيدة اليديدة؟؟
أم سالم:لا والله ..ما عديتها علية..
إلتفتت مى لسعيد...ويت عيونة ويا عيونها وحست بعيونة أن هاي القصيدة لها..
سعيد وعدل يلسة وطوى الغترة على راسة: طال عمرج تقول القصيدة:
بسمتك يا زين تسوى ألف بسمه****والعيون السود والرمش الطويل
مهرجان العيد في نظرة عيونك****والشفاة الحمر نبع السلسبيل
يا جلال الحسن طرزك الجمال****با العذوبه والملاحه يا جميل
يبهر الآرام مزيونك وحسنك****والسحر لي فيك والطرف الكحيل
النسايم في السحر تحمل أريجك****دهن عود وياسمين وريح هيل
أنتشي وأطرب وأغني للنسايم****لانها مرسال للحلو الجميل
تعجز الشعار عن توصيف جمالك****لا حاضرنا ولا فأول رعيل
تشخص الابصار لو شافت خيالك****بس أقدر ولو هو مستحيل
محتفظ لك في فوادي بالف صوره****واندفاعي في محبتكم دليل
يا منى نفسي ويا بهجة فؤادي****يا غذى يا بلسم لقلبي العليل
فيك يا سوام يا روض الغرام****مرتع ألآرام في وقت الاصيل
شو شتني ذكرياتي والخواطر****وابتديت الشعر في وصف الخليل
وسلامتكم..
أم سالم:صح لسانك...إلا حق منو عادنها؟؟؟
سعيد:هههههه مب حق حد.ويطالع مى..مى خلاص بطير ..الله حد عد فينى القصيد.. فديتك يا سعيد....يعنى مب أنا بس أحبة حتى هو يحبنى...يااااااااااااي فديتك يا ربي.. بس ما بخليه يحس فينى..عشان ما يقول ما صدقت من الله..وحدر عليهم أبوها...وسلم عليهم..ووايه أمه
منصور:هاه أسمع قصيد من الصبح؟؟؟
سعيد:هههههه لا بس أسمع أمايا آخر إنتاجاتى الشعرية..
منصور:هههههههه إنتاجات بعد سميتهن؟؟
سعيد:هيه طال عمرك..إنتاجات..
وشوية يت أم مى ويلست وياهم ويلسو يسولفون ...
ودق تيلفون سعيد..
سلامى:هاااااااااااي براذر..
سعيد:هلا شعندج؟؟؟أم لسانين؟؟
سلامى:أصبحا وأصبح الملك لله..
سعيد:خير شعندج من الصبح داقة ؟؟؟تونى ظاهر من البيت ما وحالى؟؟
سلامى:ويا ويهك؟؟أمايا تقولك وين أنت؟؟
سعيد:أنا في بيت عمى منصور..
أم سالم:قولها إتيب أمها وأخوها وتقول حق قوم سالم أنه الريوق عندي اليوم..
سعيد:سمعتى شو قالت أمايا ؟؟
سلامى:هيه سمعت..
سعيد:يا لله جلبي ويهج..
سلامى:باااااااااااااااي.
سعيد:مع السلامة..
دقت سلامى لموزه بس ما حد يشلة.. موزه نست تيلفونها في البيت...ما شلتة...فدقت على تيلفون أمها وقالتلها ..
سلامى:أمايا يدوه تقولكم الريوق عندها..
أم سلامى:يالله بشل ريوقى بعد أنا..
سلامى:يالله محمد منروح عند يدوه..
محمد:أوكية ياي..
وسارو كلهم بيت عمهم منصور..عند يدتهم..
حمد وموزه..دام الهدوء بينهم..لا كلام ولا حس..يمشون بس كل واحد في وادي..موزه معصبة ومتندمة أنها سارت وياه..حمد متلوم ويريد يراضيها.. وصلو المحل الحلويات.. دخلت موزه ووراها حمد..
حمد:موزه..
موزه بلانفس: نعم...
حمد منزل راسة:كم كيك تبون؟؟
موزه ودور في شنطتها: أووووووه تيلفونى نسيتة.....الحين كيف بدق حق أم وديع؟؟
حمد يظهر من مخباه تيلفونة: أدوج تيلفونى...
موزه بنظرة معصبة:لا مشكور..
حمد بنظرة تندم: موزه..دخيلج ..خلاص كافي..خلينا نخلص بسرعة ونرد..
موزه صدة الصوب الثانى وتشل تيلفونة :أوكية...عشان نرد بسرعة..
حمد: أنا بسير أشوف أنواع الكيك إلى عندهم..إنتى سيري قعدي في الكراسي..ويوم تخلصين بييج..
موزه وعاطتنة ظهرها:أوكية..
يلست موزه في الكراسي...وطالع حمد إللى كان عند راعى المحل ويستفسر عن أنواع الكيك..كان شكلة صدق متلوم..بس هو إلى بدى..أنا لازم ما أعاملة غير جيه..شكلة لعاب..ماعندة إحساس...دقت البيت..ماحد شلة..دقت مرة ثانية..بعدين ردت أم وديع..
موزه:هلا أم وديع..
أم وديع:أهلين..
موزه:أم وديع كم كيكة إلى تبونة؟؟
أم وديع:والله بدنا... 6 قاتو..
موزه:شو الأنواع إلى تبونة؟؟
أم وديع:أي شى بس أهم شى الشوكلاتة..لأن الأطفال بحبونة..
موزه:أوكية ..شىء ناقص بعد؟؟
أم وديع:أمممممممم ..لا ما أعتأد..
موزه:أوكية باي..
وبعد شوي يات مسج في تلفون حمد.. فضول موزه خلاها تقراها..بس أول شى شافت حمد مندمج وياهم...ففتحت المسج..
(بو شهاب ...عنبوه وينك...كل هذا شغل؟؟؟(
منو إلى مطرش هاي المسج؟؟؟؟أفففففففف وأنا شو يخصنى؟؟؟؟..بس بعد فضولها خلاها تقرا المسجات إلى قبلها..
(صباح الخير...يا أغلى الناس...وينك؟؟(
لا أكيد هالمسجات من بنات...يالله موقحهن كيف إتيهن الجرأه ويكلمن شباب..بس هو بعد خايس ولا شو يباهن؟؟؟..وقرت إلى وراها..
(حمد..........الله يحفظك(
(بو شهاب...عنبوه تسافر ولا تقولنا؟؟؟(
(إنزين جان قلت أنك مسافر....ويا ويهك(
(والله أنك ذليتنا...وينك...عنلاتك؟؟(
(طويل العمر..ممكن تشرف...وإتى بيت خالد(
(بو شهاب أترياك في المطعم..بليز لا تتأخر(
(حمد...أفااااااااااااا...ليش ما يت؟؟(
)حمد الشباب زعلانين..............(
(بو شهاب..خلاص الغزال بكنسلة...لا دقيت ولا يت؟؟(
وحليلة...ظلمتة...هاي المسجات من عند ربعة..وأنا كنت أتحسبهن عند بنات.. وحليله.. وشافت حمد ياي صوبها..بندت كل شىء بسرع...
حمد:هاه موزه ..شو قالولج؟؟
موزه وتناولة التيلفون:يبون 6 قاتو...بس أهم شىء يبون الكافي..
حمد وشل التلفون:أوكية ..منشتري 4 بالكافي..و5 في أنواع بعد حلوة منشكل منهن..
موزه:بس هم يبون بس 6..
حمد:عادي زيادة الخير خيرين..
موزه:أوكية وين إيحاسبون..
حمد:أفاااااا يا بنت العم ..جان واقف جدامج وتقولين وين يحاسبون..
موزه:بس الحفلة حفلتنا؟؟
حمد:أوكية شو يعنى؟؟
موزه:أوكية خلاص ..ما فينى أناقشك..مشكور..
حمد ويلبس النظارة:لا شكر على واجب وإبتسم..
ظهروا من المحل..
موزه:وين الكيك؟؟
حمد ويبتسم: ما يكون تبينى أشلة طول الدرب؟؟
موزه :عيل؟؟
حمد:لا بويه ما روم بعدين منطرش الدريول إييبة..
موزه بصوت واطى: قتلك شل السيارة بس أنت ما طعت..
حمد وهو يمشى: كيفى؟؟
موزه:أفففففففف..
حمد:سوري..
موزه مستغربة غريبة شعندة؟؟:........
حمد يمشى على مستوى موزه:موزه..أممممممممم ..أقولج؟؟
موزه وطالعه:خيييييييييييييييييييييييير؟؟
حمد:بسم الله..شىء تبين ..من السوق؟؟
موزه وتفكر:أووووووووووه ..صح نسيت أشتري حقهن هدايا..
حمد:حتى أنا ما شتريتلهن هدايا..
موزه :تعرف محل هدايا؟؟
حمد بوديج محل مال هدايا بس الهدايا إلى فيه يخبلن...والمحل كبير..
موزه:والله؟؟
حمد:وايد بيعيبج
موزه:أمممممممممم ...كم مرة سرت هذا المحل؟؟
حمد سكتت ولا تكلم:...........
موزه إستغربت منة:شبلاك؟؟سوري..
حمد:لا عادي..
موزه:عيل ليش سكتت؟؟
حمد:أنا من كنت صغير عايش في لندن..لين ما كبت..وكنت أشتري حق عمري ألعاب.. وأتمنى حد من أهلى يكون هو إلى يايبلى هاي الألعاب..
موزه بحزن:ليش؟؟
حمد:لأنى درست في لندن من الإبتدائى لين الجامعة..وما كنت أشوف أهلى بس في الإجازة..
موزه:بروحك؟؟
حمد:يوم كنت صغير كان أمايا وأبوية وياي..بس بعدين بروحى..
موزه:حرااااااااااااااااام...ليش؟؟جيه عمى؟؟
حمد يبتسم ويريد يغير الموضوع:عادي تعودت...أوكية يالله وصلنا..
موزه:الللللللللللللللللللله المحل وايد حلو من برى..
حمد: ما شفتى داخل..
موزه: الله هاي الشيرة وايد حلو بشلها البيت..
حمد: ههههههههه شو تبينها..بعدة الكرسمس..
موزه: كلها حلو..
حمد: موزه تعالى هذا المكان..
موزه: الله كلة دببه..
حمد: يا حبكن حق الدببه..
موزه ما خلت مكان في المحل ما شافتة وإشترتة..وحاطتة كلة..وكان المحل الطابقين...وما شترت حق إختها بس حتى حق عمرها..
حمد:أقول موزه...هذا حقج ولا حق شمة وسارة؟؟
موزه وهى مستحية:والله الصراحة كل شىء عيبنى ..قلت بشتري حقى وحق ربيعاتى مرة وحدة..
حمد:هههههههه بعدج ..ما سرتى مكان..
موزه:عادي بعد بشترى..
حمد:يا حبكن حق المتشرى..
موزه: ههههههههه ..هاي هوايتى..
حمد: الله يعين ريلج
موزه: بختة..يحب إيدة من جدام وقفى..
حمد: هههههههههه ...الله يعين.. هاه شىء بعد تبين؟؟
موزه:أمممممممممممم..
حمد:لا ماشىء..أمممممممممم..
موزه:أوكية بس بتشلنى مرة ثانية..
حمد:فالج طيب..
موزه:يااااااااااااي..
هاي البنت صدق تقول ياهل..بس الصراحة روحها حلوة..وأحلى شىء فيها ما تزعل وما تخلى في خاطرها..لو أنها شوي طفرة..بس حليلها..طيبة..
حمد:يالله ركبي..
موزه:هههههههه أول مرة في حياتى أركب تاكسي..لو درت أمايا شيخة يا ويلى..
حمد:هاي عاد أول مرة وآخر مرة..
وصلو البيت..دخلت موزه البيت وزقرت أمها ولا حد من إخوانها بس ما حد في البيت..وبعد شوي دخل حمد..
موزه:للأسف ما حد في البيت..
حمد:ليش وين سارو؟؟
موزه:تقول أم وديع..سارو عند أمايا شيخة..
حمد:عيل مع السلامة..بسير أسبح..وأرتاح..تعبتينى اليوم..
موزه:لا إيلس وياي..حرام ما حد وياي في البيت ...شو بتخلينى بروحى؟؟
حمد بخبث: تراج تقولين ما تبين تشوفينى بعد اليوم..
موزه :أممممممممم..تراك والله طفرتنى...وبعدين الصراحة كلامك يظايج بالواحد...
حمد:ههههههه ..أوكية بيلس بس بشرط؟؟؟
موزه مستانسة: آمر..
حمد:ما يامر عليج عدو..أريد ماي..
موزه:أوكية ..ثوانى..
من ظهرت موزه..حمد خلاص ما يروم يستحمل أكثر..يلس يكح ويكح..كان يريد موزه ..تروح عنه عشان يكح..بس ظهر برى..عشان ما تسمعة..سار الغرفة الزجاجية..
ظهرت موزه من المطبخ..يلست تدورة ما لقته..بس شافتة من الصالة أنة يالس في الغرفة الزجاجية..سارت عندة..بس سمعته...يلست تمشى شوي شوي..خافت..
حمد من شافها خلا عمرة مافيه شىء:هلا كح..كح..موزه..
موزه تعطيه الماي وهى خايفة: حمد شىء فيك؟؟
حمد وأونة يبتسم:لا ما فينى شىء..
موزه:حمد ليش تجذب..أنا سمعتك تكح..
حمد يغير الموضوع:أقول موزه؟؟
موزه:نعم
حمد:أنتى إلى كاتبة القصيدة في هذا الدفتر؟؟
موزه وهى زعلانة لأنة يغير الموضوع ولا يبى يجاوبها: هيه أنا..
حمد:قصيدتج حلوة..
موزه وهى متفاجأه:وأنت شدراك؟؟
حمد:بس قريتها صدفة وكتبت شىء لج..
موزه وتبى تشل الدفتر وحمد مطة عنها..
حمد:لا..مش الحين يوم بروح..
حمد خلاص ما يروم يصبر لازم ياكل دواه..
حمد :موزه الحين لازم أسير...
موزه:تو الناس..
حمد:ما علية اليوم فليل في الحفلة بكون موجود..
موزه:على راحتك..
سار حمد..موزة شلت الدفتر وياها..وسارت توايج عليه من الدريشة..شافت يربع البيت وماسك على صدرة..أكيد سار ياكل دواه..يعنى هو صدق مريض..بس سلامى ما قالتلى.. ويلست في الكرسي...وقرت شو كاتب...وتفاجئ يوم شافتة....كان كاتب..
الحب كلمة وضعها دوم سامي********** كلمة وفا ما بين خل وخله
الحب ما هو عيب والقلب ضامي********* ما دام نبض العشق للقلب ظله
الحب نعمه ما تباع او تامي*********** يبرى الجروح وهو دوى كل عله
وبعد شوي دخلو أهلها..ويلسو يساعدونها في الترتيب..بس شموه ما يابوها خلوها عند عمهم منصور عشان تكون مفاجأ لها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:33 pm

يالسة موزه تقرا القصيدة...وهي فرحانة ويالسة على الكرسي ومخلية ريولها على طرف الطاولة..بس هو كيف عرف أنى أنا إلى كاتبه القصيدة؟؟.. حليلة والله طيب وأنا ظلمته.. سكرت الدفتر..وظمتة إلى صدرها..ويلست تفكر..بس هو شو فيه؟؟... سلامى ما قالتلى أنة مريض ولا شىء فيه؟؟ شو بلاه؟؟...هزت راسها..تبى تبعد هاي الأفكار.... بس أنا شباه؟؟.. ليش وايد متعبلة منه؟؟.. هو بس ولد عم...بس ولد عم عرفة بس من يومين... يعنى ليش وايد ممتحنة منه؟؟ وبعدين أسلوبة لوعة.. ما عندة أسلوب للبنات.. دفش... بس مرات يكون طيب ومرات دفش.. بس إلى لاحظت علية ..غامض.. ما ينعرف.. وخبيث.. من تصرافة عندة شى ميودنة ما يريد حد يعرف عنه..... أوووووووه أنا يالسة من الصبح أفكر فيه ونسيت أسير عند أم وديع وأشوفها شو سوت....دخلت المطبخ ما لقت أم وديع...لقت ميري..
موزه:ميري وين أم وديع؟؟
ميري:سارت فوق..
موزه:أهاااااااااا..الله حلو وايد الحلويات إلى مسوتنها...ماء شاء الله عليها...أممممم ..هاي شكلها حلوة..ويلست تاكل كل نوع..وسارت ويلست على الكرسي..يالسة تشرب عصير وتصفح كتاب الطبخ....وبعد شوي تسمع تيلفون يرن..يلست تتلفت ودورة مالقيت شىء..من وين هذا التلفون؟؟؟..وقامت إدور علية...وبعدين لقتة تحت كبت المطبخ.. شلته..هذا تيلفون منو؟؟؟...أووووووه تيلفون حمد...إللى من غبشة ياي يدور علية.. وبعد شوي رن مرة ثانية...شافت مكتوب (الغالية)...الغالية؟؟؟!!! منو هاي؟؟؟؟؟!!!!!!!؟؟؟الله ينطبك يا حمد..عشان جيه محتشر إدورة؟؟..عنلاتك..وعلاتها..صدق هالبنات ما يستحن.. وقحات .....برد عليها وبشوف شو بتقول؟؟
موزه:.........
....:مرحبااااااااااا الغالى شحالك؟؟؟عنبوه لا دق ولا طمنى عليك؟؟؟
موزه :................
.....:حمد فديتك شبلاك؟؟؟ليش ما ترد؟؟؟؟
سيدة سكرت موزه التيلفون..عنلاتها..فديتك بعد؟؟!!!..مسودة ويه....ولا هاي سوالفك يا حمد..تلفونين واحد حق المغازل وواحد حق الشباب.. الله ينطبكم يالشباب..يعنى ما حلمكم..وكانت تبى تشوف المسجات إلى في التيلفون ...بس ليش ألوع بجبدي..يعلهم اللوعة.. وظهرت من المطبخ .....وشلت التيلفون وخلته في الصالة...ويلست تكمل البطايق عشان بسرعة توزعهن...وبعد شوي مسج وصل..إنتبهت لصوت المسج...وبعد شوي..مسج ثانى..وثالث...أففففففففف حشة حشرة هالبنات...عنبوه لصقة؟؟ شعندكن...عنلاتكن زاد....لازم يعنى يكلمكن؟؟؟....وبعد شوي دق التيلفون.. أففففففففففف بسير أسكره أبرك لى..حشة حشرنى...شافت المتصل الدكتور...هذا دكتور؟؟؟!!!...أكيد شىء يبى حمد.. الحين شو أسوي؟؟؟... بسير أرد التيلفون..أبرك لي..وأفتك من الحشرة.. أففففففف بس وينهم قوم أمايا عنبوه كل هذا سيرة عند يدوه؟؟ يو شوية وبعدين ردو عند يدوه شو عندهم هناك عنبوه ما وحالهم إلى من شوي يايين من عندها؟؟!!... وخلونى مرة ثانية بروحى...وين أبويا فديتة إلى كان دومة ييلس ويايا يعلنى ما أخلا منة..سارت فوق حجرتها وشلت تلفونها ودقت حق أبوها...
موزه:فديت راعى الصوت..
سالم:فديت راعية هذا الصوت..
موزه:فديتك يا بويا شحالك؟؟شخبارك؟؟
سالم:بخير يعلج الخير..و شحال أهلج؟؟
موزه :بخير يعلك الخير..
سالم:هاه موزه شو البقعة وياكم؟؟
موزه وشوي بصيح:والله أنها مب حلوة.. ياليتنى ما سرت ويلست في العين..عندك..
سالم:هههههه أفااااااااا ليش؟؟
موزه:السيرة بلاك مب حلوة..
سالم:جيه أهلج كلهم وياج..
موزه فجت باب البلوكنة:وين وياي..حليلى بروحى يالسه في البيت..
سالم:أفاااا ..ليش وين سارو عنج؟؟؟
موزه:سارو عند أمايا شيخة وبعدين ردو ويلسو شوية وردو مرة ثانية عند أمايا شيخة..
سالم:إنزين ليش ما إسيرين وياهم؟؟
موزه:سارو عنى ولا قالولى ...وبعدين أنا يالسة أرتب للحفلة...
سالم:ههههههه يا مكرج تقولين كل شىء مب حلو.؟.والحين تطرين حفلة..
موزه:أبوية مب حفلتى حفلة شموه..
سالم:فديتها شحالها شموه؟؟
موزه:ترقص..
سالم:سلمى عليها وحبيها..وسلمى على الأهل..
موزه:أبوية تعال ..ورفجة...أريد أيلس وياك..
سالم:ما عليج أنا بدق حق أمج وبهزبها..جيه تخلى بنتى بروحها في البيت؟؟جيه شو بشكارتهم تعدلين لحفلتهم ولا يشلونج؟؟
موزه ومتانسة:هيه أبوية أهزبهم كلهم..
سالم:فالج طيب ..بغسل شراعهم..
موزه:هههههه يعلنى ما أخلا منك..
سالم:فديتج عاد الحين بهزبهم وبخليهم يحوطونج...ولا يخلون بقعة ما يشلونج فيها..
موزه:يااااااااااااااااااااي أخيرا..فديتك يا بويا..
سالم:هيه بس لا طفريبهم... وتتبزين عليهم... غدي راكزة..
موزه:حليلى والله ما أسوي شىء ..
سالم:هيه جيه أباج...عشان يقولون يحافظ على بنت سالم..مؤدبة وخلوقة.
موزه:إن شاء الله ...
سالم:يالله مع السلامة ... ولا تتضايجين...لو حد قالج شىء دقى تيلفون وبتشوفين شو بسوي له..
موزه:ههههههه..لا حليلهم ..
سالم:بس أنتى قوليلى وبتشوفين...ولو ما طاعو يحوطونج قوليلى...وبتشوفين شو بسويلهم...والحين بدق حق أمج وبشوفها شعنة مخلينج بروحج..وسايرين عنج..
موزه:هيه أهزبهم أبويا ..حليلى سارو ولا قالولى...
سالم: ما علية الحين مع السلامة..أستانسي بالسيرة ولا عليج منهم الحين بكلمهم...
موزه:إن شاء الله..
سالم:عيل فمان الله..
موزه:فمان الله..
يااااي أحسن..حليلى خلو الحفلة كلها على راسي.... حتى هاي الدبة سلامى ما يت تساعدنى بس الحين بسير عندها وبمسكها من كشتها وبييبها البيت.. حليلى يو شوية وبعدين ما وحالى أسير أسبح ولا أختفو ردو مرة ثانية بيت أمايا شيخة..إلا شعندهم هناك..كلهم هناك إلا أنا في البيت ويا البشاكير؟؟..حتى ما قالو ليش سايرين معاد توهم رادين؟؟... شعلية منهم الحين أبويا بيهزبهم..وكانت في البلكونة ...تفكر كيف بتكون الحفلة وشو بتلبس..وشافت حمد نازل من السيارته وشي يالس يقول حق البشكارة وبعدين دخل البيت..الحين هذا من وين ياي؟؟..زين أنة في البيت بسير أودي له التيلفون.. وبفتك من حشرتة هو وتيلفونة..ومعجباتة..وبييب الدبة وياي عنلاتها لادقت ولا سألت عنى..وخلت الحفلة على راسي......شلت عباتها وشيلتها ونزلت تحت.. أففففففففففففف الحين منو برتب هالحفلة ؟؟..مليت..الحين بسحب هاي الدبة سلامى..سارت عند ميري وقالتلها توزع البطايق لليران..وشلت التيلفون حمد..وسارت بيتهم..ماعلية يا الدبة براويج..دخلت البيت ..الله بيت عمى ما تغير..كل شىء مثل ما كان... بس وين قوم عمى؟؟البيت هادى...ماحد برى؟؟!!..دقت الباب ماحد فتح....بس كان الباب مفتوح شوي فدخلت البيت.. البيت وايد هادي؟؟!!معقولة؟؟...وينهم وين سارو؟؟...بصوت شوية عالى..مرحبااااااااااا...وهي تدخل الصالة للصاله الثانية.. مرحبااااااا...ماحد..أكيد يمكن سارو عند أماي شيخة ويا قوم أمايا ..إلا شو عندهم هناك كلهم سايرين غيري؟؟!!!...يلست على الكرسي..زعلانة..ليش سارو ولا قالولى؟؟!!.. وبعد شوي تسمع حد يظحك....إستغربة منو هذا؟؟!!..قامت يمكن هذا محمد؟؟..شافت حمد وهو يتكلم في التيلفون ويظحك وفي إيده جريدة..أففففففففففففف الحين هذا إلى لقيتة في البيت؟؟؟...وتسمعة يقول..(والله فديتج كنت بدقلج اليوم الصبح...بس التيلفون ضاع وما ادري وين سار ..هههههه..لا حشى يعلنى ما أخلى منج... يوم ما بدق لج عيل حق منو بدق؟؟..فديتج وفديت روحج...والله إشتقت لج ولسوالفج..(موزه فاجة عيونها...خييييييبه هاي منو ؟؟؟...أهاااااااااا يمكن إلى دقت في التيلفون الثانى.. خيييييبه يمكن بتقوله دقت اليوم الصبح وحد رد عليها بس ما تكلم..الله يستر....وبعدين سار الصالة رئيسية ويلس يقرا الجريدة..خيييييييييبة الحين كيف بظهر؟؟...يالله بسير أعطيه التيلفون وبسأله عن سلامى..افففففففف خايفة منه...تشجعت وسارت عندة...
موزه:أحم أحم...
حمد رفع عيونة :هلا..
موزه وتعطيه التيلفون:هذا تيلفونك لقيتة في المطبخ..
حمد مستغرب:أهااااااااا مشكوووووووررة.
موزه وتصد الصوب الثانى:عيل وين عيال عمى؟؟
حمد رد عيونةعلى الجريدة:ما ادري ظهرت ويوم رديت ما لقيت حد..
موزه لفت صوبه:حتى سلامى؟؟؟
حمد ويفج الصفحة الثانية:هيه على ما أظن..
موزه :يعنى أنت بروحك؟؟؟!!
حمد رفع عيونةوإبتسم: هيه أنا بروحى...
موزه وطالعتة بكبرياء: أوكية باااااااااي..
حمد رد عيونة على الجريدة: وأنتى ليش ياية؟؟
موزه وعاطية مقفاها عشان سايره صوب الباب: عشان سلامى أباها تساعدنى ..وأممممممم يبت تيلفونك لأنة صدعنى..
حمد وخل ريل على ريل ويقرا الجريدة: أوكية يوم صدعج ليش تردين علية؟؟؟؟
موزه تقول حد صب عليها ماي بارد وصدت صوبه:شووووووو؟؟؟
حمد يفج صفحة الجريدة وحطى إيدينة على ركبة ويقرا الجريدة:ليش ما سمعتى؟؟؟؟
موزه واقفة عند الباب:لا ما سمعت..
حمد وبعدة يقرا الجريدة: قلنا قريتى مسجات التيلفون قلنا ما علية..بس تردين على مكالمات لا مب جنج زوديهاااااا؟؟
موزه إعتفس ويهاااااااا:شوووووووووووو؟؟أناااااااااااااااا ؟؟
حمد وسكر الجريدة:لا يدتى..
موزه:أففففففففففففف ... أسمينى متعبلة إلا منك..
حمد:عيل شو إسمينة إلى سويتيه؟؟؟
موزه:..........
حمد:أوكية يوم رديتى على التيلفون جان سلمتى عليها..بس إسكرين في ويها..
موزه :شوووووووووووووووووووو؟؟
حمد:ليش مستغربة؟؟؟...ليش حرام إسلمين على حرمت عمج..
موزه فاجة عيونها:هااااااااااااااااااي حرمت عمى؟؟
حمد قام من مكانة:ليش؟؟؟منو تتوقعين؟؟
موزه تتهرب من الإيجابة:أنا بسير أرتب الحفلة ..
حمد :تبين حد إيساعدج؟؟؟
موزه وهي معصبة:لا مشكورة ماحد يريد شىء منك..
حمد يخلى إيدينه في مخابي بنطلونة وغمض عيونة: آسف ما كان قصدي شىء..بس اليوم بروحي مضايق..
موزه فتحت الباب بتروح: هه متى بكون عندك مزاج؟؟؟ وظهرت..وقبل لا تظهر
حمد: تعالى وين تبين؟؟؟
موزه:خلنى بروح....كلة إلا تنازع وطفر بالواحد..ماعندك إسلوب....
حمد:موزه أنتى ليش ما تفهمينى؟؟؟سمعينى.
موزه بصوت عالى:أففففففففففف منك ومن كلامك.. أنا أبغظك وأبغظ الساعة إلى شتفتك فيها الله ينطبك..وينطب مزاجك..
حمد:موزه ...ليش تعصبين بسرعة..
موزه تهدي أعصابها: أنا مش معصبة ..وخل هاي الأيام تخطف على خير.... وسارت عنه..
دخل البيت ويلس على الكراسي..الله يلعن هاي الحالة..ومسك راسة...كل ما نتلاقا لازم نتضارب..أفففففففف أحس تفكيري كلة مشوش ..غمض عيونة..لالالالا ما ريد أسويها.. ما ريد أسويها... بس لو ما سويتها بتعب أكثر وأهلى بعرفون.. بس أنا شو سويت ليش جيه سويت؟؟ ..أحسن لى بسير أتأسف منها... بس بخليها شوي ...وبعدين بكلمها وبتأسف منها..صدقها بخلى هاي الأيام تمر على خير..وموزه من ظهرت من البيت تتحرطم علية...الله ينطبه ..فقتة ..حمااااااااااااااار...خااااااااااام...أنا شو سويت له؟؟بس مش منة منى...أنا صدق غبية ولا شو أباه..عنلاته..ينفد هو وتيلفوناته..يعلنى ما أحلمة.. كلة من هاي السبالة سلامى ولا ما شبرت البيت..لو دريت أنة بروحة في البيت والله ما سرت عندة ..عنلاتة..يعلنى بلاه..الخام...الحين بسير بيت عمى منصور وصدق بمسكها من كشتها الخامة..عنلاتها....وسارت بيت عمها منصور...(لأن بيوتهم كلها مع بعض..أول شىء بيت قوم موزه وعدالة بيت قوم سلامى وبعدين بيت عمهم منصور وبعدين بيتين وهالبيتين بيوت عرب من بوظبي وبعدين بيت عمهم على إلى هو بيت حمد..بس العرب من بوظبي يقربون لهم..يستوون يدت أهل بوظبي وأم سالم خوات).. دخلت بيت عمهم منصور وبعدين سارت الصاله وهى معصبة وبعدين ..إستانست..يوم شافت اليازية وميرة والريم وأمهن..
موزه وسايرة توايهن:سلااااااااااااااااااااام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
موزه:اللللللللللللللللللللللله شو هاي المفاجأه الحلوة؟؟؟؟؟
الريم:مفاجأه حلوة؟؟؟عنبوه ما يتى ويا أهلج؟؟؟
موزه:ههههههههه فديتكم والله كنت في السوق وبعدين ما حد قالى أنكم هنيه..
أم سالم:يا لله بستر شعنة سايرة السوق؟؟؟
موزه (ما يريدون يطرون ليدتهم الحفلة):سرت عشان أشتري أغراض..
أم سالم:وشعنة ما سيرين ويا أهلج؟؟
أم موزه:فديتج عمتية سارت ويا ولد عمها..ماحد كان قايم فسارت وياه وبعدين ما بطت ..
أم سالم:ولد عمها؟؟
أم حميد:شعندكن على البنتيه ؟؟؟شحالج بنتى شخبارج؟؟
موزه:بخير خالتية ..شحالكم أنتو؟؟؟عساكم بخير؟؟
أم حميد:بخير يعلج الخير...والله وكبرتى يا بنت سالم....أحيدج صغيرة..تربعين ورى أبوج .. ولا تقارجينة..
موزه مستحية:لازم من كم من سنة ما شفنى بعض..
نورة:أمايا شيخة... أبوية منصور يباج برى..عندهم..
أم سالم:فديتة الحين سايره عنده...زقرو خديجة أباها تمسكنى لين ما انحدر من الدري..
سلامى:أنا بوديج أمايا شيخة..
أم سالم:يااااااااااااااااااااااااااااااااالله بستر...وين تبين..جيه رياييل هناك..
سلامى بصوت واطى:حراااااااااااااام ..
أم سالم:عاد الحين إسمحلى..
أم حميد:مسموحة الغالية..
سلامى:موزوه مفاجأه حلوة لا....وتغمزلها
موزه بصوت واطى:أنتى دواج بعدين عندي مسودة الويه..
سلامى وفاجة عيونها:أناااااااااااااااااااا
موزه:لا بن عروة...وصدة عنها..
أم موزه شلت بنتها وي بعيد عن حد يسمعهم بصوت واطى:موزوه شو خلصتى؟؟
موزوه :أممممممممممم بعدنى..
أم موزه:يالله بستر..موزوه الحفلة تراها اليوم...
موزه وأونها زعلانة: حرام أمايا كلكم سرتو وخليتونى بروحى في البيت ولا بعد قلتو وين بسيرون.
أم موزه وتقرصها على خدها:وشتبينة أبوج إسيرين تقولينة أم لسانين؟؟
موزه:اااااااااااااااااااااااااي...هههههههه (وشردت عنها) بس عشان ثانى مرة ما سيرون عنى..
أم موزه:ما علية يا الرويتر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:35 pm



موزه:أنااااااااااااااااا..حليلى..
أم موزه:تعالى..
موزه:هلا..
أم موزه:يالله سيري متى بتخلصين..تراها الحفلة بعد مغرب مش فليل ترانا في بريطانيا مش في البلاد.
موزه:أدري ...بس ليش ما إنسويها فليل؟؟
أم موزه:وين فليل ..ما فينا ..
موزه:أوكية بسير أسحب سلامى وياي ومنسير إنجهز للحفلة..
وبعدين سارن البنات الصاله الثانية عشان يسولف على راحتهن بعدين عن حشرة الحريم..
(ميرة كبر نورة..أما الريم كبر قوم سلامى وموزه..واليازية أصغر منهن بسنة... هم يرانهم إلى عدال بيت عمهم منصور..أما عمهم ما يا وياهم..وعندهم ولدين البجر كبر حمدان وأسمة حميد.. واحد كبر قوم حمد وأسمه ذياب..وعندهم ولد صغير كبر شمة وسارة..(
مى:الحمد لله زين حد لقيت كبري..
سلامى:ونحن ما مالين عينج أنا وموزوه؟؟
مى:هيه بس عاد الواحد لازم يغير..
سلامى:ويا ويهج..
الريم:ههههههه حتى أنا فرحانة عشان لقيت حد كبري..ولا بعد ثلاث...عشان يوم إنسير السوق إنسير رباعة..
سلامى:هههه ..أمايا شيخة ما تخلينا إنسير رواحنا..
الريم:إنزين حتى نحن...بس ما منسير رواحنا....الحريم بكونن ويانا..
سلامى:هيه ما دام كل أمهاتنا ويانا ..يمكن..
الريم:عاد وين منسير إلا هنيه..
مى:أنا الصراحة في خاطري السوق...من وصلنا ما ظهرنا بقعة..
نوره:عاد إلى يسمعج جنا من أسبوع يايين..إلا أول أمس واصلين...
ميرة:عاد أنا كان في خاطري حفلة ...وأنتن عاد ما قصرتن سويتنا...شو تقرن أفكاري؟؟
سلامى:لا والله.. ماحد متعبل يقرا أفكارج...
موزه :الله ينطبج يا الدبة..نسيتينى..
سلامى:شبلاج؟؟؟
موزه:يالله يالله..بسرعة أباج بسالفة...
سلامى:إنزين خلينى أكل شوي..
موزه ومخلية إيدينها على خصرها:حلفى بس أنتى..عنلاتج تراج متغدية ولا بعد ما مخلية شىء ما ماكلتنة..وأنا حليلى ما ماكلت شىء..يالله ويا ويهج..
سلامى:أوكية دقيقة..
موزه وتمطها من إيدها:..بسرعة لاحقة علية ما بيشرد..واليوم بعد بتاكلين..
سلامى:بااااااااااااي بعدين بسولف وياكن..
موزه:إسمحلي ..ما يلس وياكن..بس اليوم بيلس وياكن لين ما تقولن بس...
ميره:ههههههههه لا فديتكن عادي خذن راحتكن..
وظهرن من عندهم وسارن الباب...عشان بظهرن..وموزه قرصت سلامى على خدها...
موزه:عنلاتج ..يا السبالة..أون بتى تساعدنى ..ولا شافتها العين..
سلامى:اااااااااااااااااي...أففففففف حشة عورتينى..
موزه:بعدج ما شفتى شىء..
سلامى:والله نسيت..
موزه:يعل الموت ما يقاربج..
سلامى:ههههههه مرسي..
موزه:يالله ويا ويهج..
سلامى:أوكية خلينى أتحجب زين..
موزه:يالله ..عاد...
وظهرن من الباب سايرات بيت قوم موزه..
عند الباب..
موزه:هيه بلاج الهبلة؟؟
سلامى:بس أريد أشوف عيالهم..
موزه: أنا صدق بجتلج يالله..والله لو شافوج إخوانج بجتلونج..عنلاتج..
سلامى:إنزين أنا شو سوت...؟؟؟عاد إلى يسلمع سايرة أدورهم؟؟
موزه:عيل ليش تشوفين لليسار؟؟
سلامى:قلت يمكن يلسو هناك..بس..أيه لو شفت ملك جمال..ماحد مثل سلطان..
موزه:وع ...عاد سلطان شو فيه؟؟
سلامى:جب جب جب جب جب...شيخج..
موزه:أمحق شيخ..
سلامى:أوووووووه تعالى ..ويا منو كنتى سايرة السوق...وتظربا بكوعها؟؟
موزه :دخيل ربج لا ذكرينى..
سلامى:عنلاتج..أونى ما أعرفة..ما وحالى وصلت لندن إلا سارت وياه السوق..وحليلى أنا قالى بودينى ووداج إنتى...إلا قوليلى كيف شفتيه؟؟؟
موزه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا سلامى..لا ذكرينى بكيف شفتة؟؟
سلامى:ليش؟؟
موزه:الله ينطبة..تصدقين الريال إلى كان في الطيارة وإلى يلاعب شموه.. والقصايد..والعين مول؟؟؟
سلامى وماسكو على ثمها:لالالالالالالالالالالالالالالالا .لا تقولين...
موزه:صدقين؟؟
سلامى:هههههههههههههههه ..حليلج....وخطفت جدام بيت حمد إلى هو بيت قوم سلامى..
سلامى:تعالى موزوه...بسير أييب تلفونى..أريد أدق حق شما..
موزه:أفففففففففف ..لا ما ريد هو في البيت الحين..
سلامى:أهاااااا ..حبيبتى صبري خلينى أييب التلفون وبعدين منسير نرتب وبتخبرينى كل شى...من الطأطأ لين السلام عليكم...
موزه:أفففففففف..بس بسرعة ما ريد أشوف شكلة مرة ثانية..
سلامى:دقايق....
موزه:أوكية أنا بيلس في الحديقة..
سلامى:أوكية...
سارت سلامى إتيب تلفونها..ويلست موزه في الحديقة...وبعد شوي يتها كورة باسكت بول..
إتغربت من وين ياية؟؟؟ وإلا وشوية ياي حمد....صوبها..
موزه:أفففففففففففففففف...
حمد بإستغراب:..............
موزه:....................
حمد:ممكن الكورة؟؟
موزه وبلانفس تعطيه إياه....
حمد:شكرا...وشلها وسار عنها يكمل لعبة..يالس يلعب باسكت بول ...مل ما عندة شغلة..وبعدين كان تعبان..ويريد إيسوي رياضة..لأنة الدكتور قالة لازم إسوي رياضة كل يوم...فال بيلعب باسكت بول..
موزه فجت عيونها....معقولة هذا حمد؟؟!!!..ما قال شىء!!!..شىء ياه؟؟!! فكة ..والله فكنى من حشرتة....ولا ياية سلامة..
سلامى ويالسة تطالع المسجات:يالله نروح..
موزه:يالله....
وهم ظاهرين من البيت شافت سلامى حمد يلعب باسكت بول..
سلامى بخبث:موزوه أكوه حمد..
موزه:والعافية منو...يعنى؟؟؟؟..الشيخ حمدان بن محمد؟؟؟
سلامى تبى تضايجها....وتفولبها........
سلامى:هاااااااااااااااااااااي حمد..
حمد إلتفت لسلامى....من بعيد يكلمها..
حمد:أهلين....شحالج؟؟وينج اليوم ما شفتج؟؟
سلامى:والله طول اليوم إلا عند أمايا شيخة..
حمد:أهاااااااااااا..
سلامى:ليش ما يت عندنا؟؟
حمد:والله سرت السوق..وبعدين سرت عند واحد من الربع..
سلامى:يوم رديت ليش ما يت عندنا؟
حمد: ما سويت رياضة اليوم ..وبعدين شوي تعبان..
سلامى: سلامتك...
حمد: الله يسلمج...
سلامى: أقول حمد...قوم خليفة أمس يو ..
حمد: منو قوم خليفة؟؟
سلامى: يران عمى منصور..
حمد: أهاااااااااااا..شحالهم؟؟؟
سلامى: بخير..الحين هم كلهم عند قوم عمى منصور...
حمد: عشان جيه ماحد في البيت...
سلامى: ههههههههه...
حمد: صدق إخوانج مخوت بوش...
سلامى: ما يستحون...
حمد: لاحليلهم ..قالى سعيد..إلا أنا ما فينى أسير..قتلة بعدين بلحقهم...
سلامى: يوم قالك سعيد عيل ليش ما خاويتة؟؟
حمد: والله كنت شو تعبان وقلت أريد أسوي رياضة جان بخوز عنى التعب وبعدين بلحقهم..
ويالسة موزه تمط سلامى من إيدها..
موزه:يالله سلامى..
سلامى:إنزين شبلاج؟؟؟..عيل برايك حمد..
حمد:مع السلامة..
سارن بيت قوم موزه...ودخل الصاله
سلامى:شبلاج جيه تمطينى؟؟
موزه:لا والله عيل بسير أيبلج جاي ..ويلسى كملى سوالفج وياه...
سلامى:أوكية وأنتى شو حارنج؟؟
موزه:أناااااااا ..
سلامى:لا يدي..
موزه:فكينى يالله...شو تبين إنسوي الحين؟؟
سلامى:أوكية لا تشردين خبرينى كل شىء عن حمد ..وشو إستوى..
موزه:أوكية ..بس يالله خلينا نخلص..
سلامى:أوكية...
يلسن إيطاعن الصالات كيف ؟؟وكيف؟؟ووين بخلن الحركات..
سلامى:أقول موزوه شو رايج أول ما يفجن الباب إنزلن عليهن نفاخات وورق ملون؟؟
موزه:أوكية فكرة حلوه..وبعد شو؟؟
سلامى:ومنفر النفافيخ تحت..ومنخلى النفافيخ مفجوجات إلى يطيرن وخليهن إيطيرن في البيت..
موزه:ههههههههه شو ين؟؟
سلامى:لا والله حلو...خليهن مفجوجات ..
موزه:أوكية..
سلامى:أمممممممممم...هاي الصاله منخليها حق البوفيه..والصاله الثانية للعب.. والمهرجين..
موزه:مهرجين؟؟؟!!!
سلامى:هيه لأنى سمعت حمد بييب مهرجين..
موزه:حمد!!!!!!!
سلامى:هيه....ليش؟؟
موزه:لا ماشىء..
سلامى: ومنخلى في كل مكان دببه... والدبين الكبار إلى كبر الباب منخليهن إهنيه..
موزة: هههههههه اليهال بزيغون..
سلامى: منقول حق البشاكير يرد هالكراسي وري لين اليدار عشان ..إنخلي مكان فاضى..
موزه:ليش؟؟
سلامى:لأن المهرجين بيبون وياهم ألعاب ...وبلاعبون اليهال..
موزه:عيل جان قلتى جيه من قبل..
سلامى:ليش؟؟
موزه:حليلى يالسة أفكر و أسوي ألعاب حقهم..
سلامى:والله صدق فكنا حمد..
موزه:صدق والله..إلا أقولج شو رايج إنسوي هدايا ونعطى كل واحد يوم إيروحون..مثل تذكار؟
سلامى:أممممممممم..فكرة حلوة..
موزه:أوكية منخلى دب صغير وياه كافى وبطاقة صغيرة..
سلامى:أوكية يالله بسرعة..ومنكمل السالفة..
موزه:شو؟
سلامى:السالفة..
موزه:أهاااااااااا..أوكية يالله إنسير وبحكيلج القصة..
سلامى:هههههههه قصة بعد؟!!
موزه:أكيد..
وفسخت موزه وسلامة عبيهن..ويلسن تحت ويالسات يغلفن الهدايا..وموزه تخبرها سو إستوى وسلامى مندمجة وياها ..وتاكل كافى..
سلامى:خخخخخخخخخخخخخخخ..إنزين...وبعدين؟؟..وتكم لها موزه...
سلامى وتعدل يلستها:الصراحة هاي القصة غريبة..
موزه:شووووو؟؟
سلامى :صدق والله ... بس أوكية ما دام يعرف أنج بنت عمة ليش سوى جيه؟؟
موزه:هذا إلى مخبلنى؟؟
سلامى:إنزين..أنا الصراحة ما فاهمة شىء.
موزه:ترانى ما أتكلم هندي..
سلامى:أدري ويا ويهج..بس ليش إنتى إسوين جيه؟؟؟
موزه:عيل شو تبينى أسوي؟؟
سلامى:يعنى بس كل واحد ما سك على راية..
موزه:أفففففففففف...مليت وأكرهه..
سلامى:حرام ليش تقولين جيه؟؟
موزه:كل إلى قتلج إياه وتقولين ليش أكره؟؟
سلامى:بس أنتى ما فهمتيه...
موزه:شو أفهم كل يوم بشخصية...وبعد وايد غامض..
سلامى:أوكية حتى أنتى تراج بعد زوديها وياه..إيقولج يمين إسيرين يسار..
موزه:أفففففففف ..أنتى ويا منو؟؟؟
سلامى:الحق..
موزه:أوكية...
سلامى:موزه..أنا حمد ما يلست وياه وايد ..وما عرفتة زين..بس من تصرفاتة طيب وريال ما علية كلام..
موزه:هههههههه إلى يسمعج يقول أنى بخذه..
سلامى:ليش لا؟؟؟؟؟
موزه:شوووووووووووووو؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:35 pm

سلامى:إنزين..أنا الصراحة ما فاهمة شىء.
موزه:ترانى ما أتكلم هندي..
سلامى:أدري ويا ويهج..بس ليش إنتى إسوين جيه؟؟؟
موزه:عيل شو تبينى أسوي؟؟
سلامى:يعنى بس كل واحد ما سك على راية..
موزه:أفففففففففف...مليت وأكرهه..
سلامى:حرام ليش تقولين جيه؟؟
موزه:كل إلى قتلج إياه وتقولين ليش أكره؟؟
سلامى:بس أنتى ما فهمتيه...
موزه:شو أفهم كل يوم بشخصية...وبعد وايد غامض..
سلامى:أوكية حتى أنتى تراج بعد زوديها وياه..إيقولج يمين إسيرين يسار..
موزه:أفففففففف ..أنتى ويا منو؟؟؟؟
سلامى:الحق...
موزه:أوكية...
سلامى:موزه..أنا حمد ما يلست وياه وايد ..وما عرفتة زين..بس من تصرفاتة طيب وريال ما علية كلام..
موزه:هههههههه إلى يسمعج يقول أنى بخذه..
سلامى:ليش لا؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:شوووووووووووووو؟؟
سلامى:عن المكر...ما حبتيه؟؟؟
موزه فاجة عيونها:ههههههه هذا إلى ما فكرت فيه....
سلامى:ههههههههه عليه!!!!!!
موزه:والله مافكرت فيه ولا شىء.... مخلتنة مثل أخوية حمدان وبس لا أزيد ولا أقل...
سلامى:أهااااااااااااااااا
موزه:أيه أنتى شو بلاج؟؟؟
سلامى وتاكت على الكرسي:ماشىء..
موزه:أهاااااااا يعنى تتوقعين حبيتة؟؟؟
سلامى:هيه ليش لا؟؟؟
موزه:ههههههههه أنا أحبة ..لالالالالالالالا عقلى بعدة ما طار..
سلامى:موزوه ليش تتكلمين عنة جيه ؟؟؟؟
موزه:أفففففففففففففف قتلج ما أحبة يعنى ما أحبة وبس ...خلاص
سلامى:أوكية أراهنج أنج تحبينة ومش بعد تحبينة وبس إلا تموتين عليه..
موزه:هههههههههههههههه أناااااااااااااااااااا!!!!
سلامى:بتشوفين؟؟؟؟أن كل كلامى صح..
موزه:هههههههه ظحكتينى ..أوكية شو يثبتلج؟؟
سلامى:كلامج هو إلى قالى...
موزه:أوووووووووووهوووووو يعنى بتخلينى أحبة بالغصب؟؟؟
سلامى:أففففففففففف ..أنتى بقرة خبله ما حد يكلمج ..مللتيبى..
موزه:هههههههه ..قتلج أنا الحب ما أعرفه ولا أعرف دربة بس في الأفلام وبعد الهندية...أما في الحقيقة نو وي...
سلامى:آآآآآآآآآآآآآآآآه بس لو تعرفين ..هو موجود مش بس في الأفلام..
موزه:هههههههههه..أووووووه نسيت ..سلطان..
سلامى:عن الهبالة ..أتكلم جد..
موزه:هههههههه .بس عاد مصخناها..شو حب وما حب؟؟؟نحن بعدنا يهال على هالسوالف بس لازم ندرس وبعدين منفكر بهاي السوالف لاحقات..وبعدين حمد كبير عنى واااااايد..
سلامى:هههه إلى يسمع إلا يمكن 4ولا5 سنين.
موزه:أوكية يعنى كبير أريد واحد كبري..
سلامى:تراج ملله وبعدين لا تستعيلين بتين وبتقوليلى عن كل شىء يوم تعرفينة..
موزه:هههههههه منشوف..
وسمعن حشرة عند الباب وعدل شيلهن ..وإلا حادر عليهن سلطان..سلامة من شافت سلطان يلست تشوف موزه وموزه تغمز لسلامة..سلطان ما إنتبه لهن..وبعد شوي شاف موزه وسلامى إبتسم ...وسار صوبهن..
سلطان:سلام عليكم..
موزه وسلامى:وعليكم السلام...
سلطان:شووووووو سووووووون؟؟؟؟
موزه:نرتب للحفلة..
سلطان:أهاااااااااا..ما خلصتن؟؟
سلامى:لا والله بعدنا يبالنا وقت
سلطان:أهااااااااا..متى بتخلصن؟؟
موزه:بعد شوي..
سلطان:أهاااااااااا
سلامى:يا لله بستر ..شبلاك سلطان ؟؟ماعندك غير أهاااااااا
سلطان:أهاااااااا يعنى ما عايبتنج؟؟
موزه بخبث:لا نبى شىء أحلى..
سلطان:مثل؟؟
موزه:شدرانى؟؟
سلطان:أوكية فديتكن أنا بروح أخذ تيلفونى من فوق شىء في خاطركن؟؟
سلامى:سلااااااااااااااااامت راسك..
سلطان:أهااااااااااا..الله يسلمج..
موزه:أهاااااااااا وين بسير؟؟؟
سلطان:أهااااااااااا مب جنى وايد عاطنكن ويه؟؟؟
سلامى:لا والله؟؟
سلطان:أهااااااااااا باااااااااااااااااي..
موزه:باااااااااااااي
موزه تطالع سلامى وميتة من الظحك عليها....وسلامى بتموت..
موزه:هههههههههههه ..
سلامى:خييييييييير ما شوف شىء يظحك..
موزه:أحم أحم ..هذا الحب؟؟؟؟؟؟
سلامى:أحم احم..ليش شو فيه؟؟
موزه:ههههههه ماشىء..بس مب جنة ما يعرف غير أهاااااااا.
سلامى: وانت شلج؟؟
موزه:وع...
سلامى:شوفو حد يقول حق أخوه وع..
موزه:ههههههه يا تنك أقول للحبج وع..مب لأخوي..
سلامى:أووووووووهووووووو يعنى شو تبينة يقول؟؟
موزه:يعنى يقول صباح الخير يا حلوات..شخباركن؟؟شعلومك؟؟تبن مساعدة لالا؟؟
سلامى:شكلة مشغول..
موزه:أوكية خلاص..عرفنا ..سوري..
يلسن يسولفن ..ويتفقن شو بسون ..وشو بيلبسن حق الحفلة وكيف بيظهر شكلهن...
برى في بيت عمهم منصور..
كانو الشباب بارزين في الحوش ويا منصور ويدتهم..أم سالم..ويالسين يتقهويون ..ويسولفون..
بو حميد:هاه شباب ما نويتو تعرسون؟؟
حمدان:هههههه لا يا خالى بعدنا...شو كالفنا على ويع الراس؟؟
سعيد:أما بنسبة لى إن شاء الله جريب..
بو حميد:أشكرك والله..توك عايبنى...مب حمدان ما يريد ويع الراس..
محمد:صدقة والله خالى شلنا بصدعة..
عمهم منصور:يالله صدقة بو حميد ..متى بتعرسون..بسكم من الصياعة..
محمد:هههههههه لا يا عمى وين صياعة هذاك أول مب الحين..
أم سالم:أوووووووووه وين أول ؟؟؟إلا الدحاب من قمة راسكم ظاهر...
يلسو يظحكون على تعليق يدتهم..
حمدان:عاد أمايا شيخة تراج أنتى المقصرة ما دورتى الحرمة..
أم سالم:يالله بستر وأنا من سنين أحن عليك خذ بنات عمك إلا أنت ما تبى شو أسويلك؟؟
بو حميد:يالله يا أم سالم مب أنتى بس حتى أنا أقولهم خذو بنات عمكم وهم يقولون بعدنا صغار على العرس..
أم سالم:وابويا ااااا أي صغار؟؟؟ مادام لحيتة غطت ويه شو يتريا عرس..
ذياب:خالتية لو عندج عروس إمرة من الحين معرس..
أم سالم:ههههههه ...غايتة..
حميد:خالتية وأناااااااااا..
محمد:هههههههه ..أسمع كلامى شو تبى بالعرس..
سعيد:أصصصص..أنت شو تباه عرس يا حميد وما عليك منهم..
حمدان:أقول عمى...أشوف سعيد من كم من يوم يبى يعرس؟؟؟
كلهم ظحكو..
أم سالم:فديتة خلو يعرس..أبرك منكم..يسمع شوري..
محمد:مبروووووووووك يا خوي..
حمدان:أمايا شيخة ..دخيلج لا تيبين طاري العرس..بعدنا على ويع الراس..
أم سالم:يالله وأنا شو قلت؟؟؟
حمدان:غيرو السالفة...
بو حميد:هههههه ..شكل الريال عايف طاري العرس...
عمهم منصور:صدقك والله..
محمد:صدقة ...من تشوفونا طريتو العرس..
ذياب:خالتية مش منهم من الممتحن منهم ويدور على عروس لهم..
أم سالم:هيه والله يا وليدي..
بو حميد:إلا ما شوف حمد وينة؟؟؟
سعيد:والله يا خالى حمد أحيدة عند واحد من الربع..
بو حميد: بخير الحين أشوا عن قبل؟؟
كلهم فجو عيونهم........وكل واحد يطالع الثانى..
عمهم منصور:ليش يا بو حميد ..هو بخير وحمد لله ..ما فيه شىء..
بو حميد:الحمد لله..بس أحيد سيارة إسعاف يت بيته وشلوه المستشفى ويوم سرت عندة قالولى مريض..وحالتة خطرة...ومن زمان فيه المرض ولا معالجنة ..
حميد:هيه..وبعد قالو يبون يسون له عملية..بعد كم من شهر يعنى في هاي الفترة...
أم سالم: يالله بستر ومن متى هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمهم منصور: شووووووووووووووووووووو؟
سعيد وحمدان ومحمد..كلهم ما مصدقين الكلام...ويطالعون بعض.
ذياب: ليش خالى ما تدرون عن هاي السالفة؟؟؟؟؟؟
عمهم نصور: لا والله يا ولدي....ما ندري........
بو حميد: والله علمى علمك بس هاي السالفة مستوية من كم من شهر تقريبا......
سعيد: من كم من شهر...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بو حميد: هيه ...من أربعة أشهر .... بس تحسبنا حمد قالكم ..بس الظاهر ما قالكم...
عمهم منصور فول..وأم سالم تصيح..وكل واحد منصدم من السالفة ..كيف الولد مريض ولا مخبر وبعدكم من شهر بسوي عمليته ولا يعرفون عنه شىء ولا يعرفون شو مرضة.. ويسير عمهم منصور ويدق تيلفون لأبوه عشان يعرف السالفة بس للأسف حتى أبوه ما يعرف عن السالفة..وسار سعيد ودق تيلفون حق حمد عشان إيي بيت عمهم منصور ضروري لأنة يحيدة عند واحد من الربع..يتدهم من الصايح وداها حمدان داخل لأنهم ما رامو يسيطرون عليها من الصايح..وخبرت يدتهم الحريم بالسالفة وكل وحدة منصدمة لأنة ماحد من العائلة يعرف بإلى إستوى..
بو حميد:يالله يا منصور معقولة ..ولد أخوك ما دريتبه؟؟
عمهم منصور:يا بو حميد..شدرانا لا يخبر ولا شىء...وأنت متأكد أنة لازم يسوي عملية؟؟
حميد:هيه عمى أنا ترانى يلست ويا الدكتور وقالى لازم يسوي عملية لو ما تحسنة حالتة.. يعنى بيعطيه فترة كم من شهر وبعدين لو ما تحسن بسوي له لعمية...
حمدان:الله يهديك يا حميد..جان خبرتنا..؟؟؟
حميد:وأنا شدرانى أنة ما بخبركم؟؟؟؟
ذياب:يمكن نسى؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:36 pm


عمهم منصور:شووووووو؟؟؟ شووووووو ينسى؟؟ حد ينسى عن يقول لأهلة أنة مريض..وتعبان؟؟؟؟؟؟؟؟وين رابى هذا؟؟؟؟
ويحتشر عمهم منصور ...ويسير محمد وبو حميد..ويظهرونه برى عشان يهدى.. وسعيد..وحمدان ..ذياب ..حميد يتريون حمد عشان يعرفون السالفة..وشو صاير؟؟ولا شو بصير فيه ؟؟؟؟وأبو حمد بحالة وأمة بحالة..ما يعرفون ولدهم شو فيه ولا شو صاره ..وهو ما قالهم..وكل العائلة بحاله....يخافون فيه مرض عوف ...ولا خبر ولا قال لحد.....وأعتفس البيت فوق وتحت...
في بيت قوم موزه..
يالسات يسولفن ويرتبن..
سلامى:أف موزوه خلاص مليت من كثر ما أسوي هالهدايا بس...
موزه:ههههههه ..خلاص حبيبتى خلصنا..
سلامى:أف حشة ..
موزه ونسدحت على الكرسي:أقول سلامى...ما أخترنا الأغانى إلى منخليهن في الحفلة..
سلامى:أووووووووه صدق والله ..نسيت ..
موزه:أقول سلامى ..يبتى الابتوب مالج؟؟
سلامى:هيه يبتة..ليش؟؟
موزه:أحيد فيه أغانى مال يهال حلوة ..وبعد فيه أغانى أجنبية..
سلامى تفكر:أووووه صح نسيت ..
موزه:يالله منسير إنييبة عشان إنسيفهن..ولو ما عيبنا منزل أغانى غيرهن..
سلامى:أووووووووووهووووووو ما روم أسير البيت ..تعبت من كثر ما أمشى..
موزه وتمط إيدها:يالله عاد ما بقى غير الأغانى ومنخلص لا تخربين الحفلة بتكون روعة.. وبعدين منسير نجابل عمارنا..متى منخلص؟؟
سلامى:أوكية ..
وسارن موزه وسلامى بيت سلامى إييبن الابتوب ويتنقن أغانى..دخلن البيت ...في الصاله..
موزه :أقول سلامى عنبوه أهلنا من الصبح في بيت عمى منصور؟؟
سلامى:ههههههه الظاهر اليلسة عيبتهم..
موزه:مب بعيدة..أوكية يالله خلينا نروح بسرعة ما شىء وقت..
سلامى:موزوه سيري غرفتية وبتلقينة في الكبت أنا بسير أشوف شىء ينكل في المطبخ عشان ناكلةمن الصبح يالسة أشتغل تعبت يوعانة...
موزه:أوكية مام بس اي وحدة غرفتج.؟؟؟
سلامى:إلى في اليمين..
موزه:أوكيه مام ....بس لا تتأخرين ولا تاكلين وايد ..تراج درام..
سلامى وتخلى إيدينا في خصرها:لا والله حليلى وزنى إلا50 وين درام؟؟
موزه وهى تظحك راكبة الدري:ههههههه ..أباج40...
سلامى:خيبتج..ولا أييبلج أكل وياي..
موزه:مشكورة ما ريد..
سلامى:أفااااااااااا ..جان هابطة بيتنا ولا أكلج..
موزه:أووهووو وبعدين يالله خلينا نخلص...
سلامى:أفففففف ..حشة كلتينى..
موزه:هههههههه أحسن عشان تخلصين بسرعة..وسوين شغلج بسرعة...
سارت سلامى المطبخ...ولا خلت شىء ما قالت للبشكارة تسويه..وقالتلها توديه برى عشان بياكلن برى في الحديقة..سارت موزه فوق...وشافت غرفتين في اليمين..الله ينطبج يا سلامى أي غرفة ما لتج..أكيد هاي ..بس أخاف مالت حد من إخوانها والله فشله.. لابس أكيد يمكن هاي غرفتها..ودقت الباب ولا حد تكلم..أهاااااا أكيد هاي غرفتها ..أوكية حتى لو مش غرفتها هم ماحدكلهم عند عمى منصور...وبشوفها لو مش هي بظهر بسرعة..ودخلت الغرفة...كانت الغرفة هادية وحلو ..بس باردة البلكونة مفجوجة.. الله ينطب بليسج يا سلامى الدنيا برد بعد وين تفجين البلوكنة؟؟؟؟سارت الكبت عشان تشل الابتوب بس لقت في الكبت ملابس ريال..مش ملابس سلامى..أأأأأأأأأأأأأأأأأأي ..هاي مب غرفتها..الله ينطبج يا سلامى..سمعت صوت سلامى في الحديقة..وسارت عند البلوكنة ...لقتها يالسة تاكل..
موزه وتفرها بالمخدة إلى كانت فوق الشبرية:سلامى..سلامى الله ينطبج..
سلامى والأكل في حلجها:هاااااااااااااااا شو فيج تباغمين؟؟؟
موزه:الله ينطبج ليش ما تقولين وين غرفتج بالتحديد دخلتينى غرفتة حد من إخوانج...فقت ويهج..
سلامى:ههههههههههه..والله ..الله ينطبج غرفتيه الثانية..مب هاي..
موزه:حلفى بس أنتى؟؟؟
سلامى:اوكية شو إستوى؟؟؟
موزه:طالعو هاي تقول شو إستوى؟؟أنا بصفعج؟؟؟
سلامى:يالله عادي..ماحد في البيت..
موزه:الله ينطبج..إنزين بسج من الأكل..ياالدبة..
سلامى:أص خلينى أتهنا..
موزه:دقايق بييب الكمبتوتر وياية وبراويج..يا الدبة..
سلامى:ههههههههه..كوكلى..
سكرت البلكونة وياية بتفتح الباب عشان تظهر..تسمع حد يكح..يتقرب واااااااااااااي أكيد حد ياي من إخوانها..يا ويلى بقولون شو إسوي في غرفه.. أممممممممميه..وإلا وشوية يفتح الباب..من شافتة موزه تيبست...وهو فاج عيونة مستغرب منها..ردت لوى ..
موزه متلخبطة أعتفس ويها فوق وتحت:أأ....أأه...أأ..أنا..
حمد وعلامات إستفهام في ويه:شىء تبين؟؟
موزه أحمر ويها وغدا حااااااار:سوري بس والله دشيت الغرفة غلط..
حمد وسار صوب الكبت وشل الدوا:لا عادي بس أنا ياي بس أشل الدوا وبظهر..
موزه حست أنه فهمها غلط:حمد والله أنا يت في الغرفة غلط سلامى ما حددت غرفتها الصح..وتحسبت غرفتك غرفتها..والله..
حمد وهو يظحك: أوكية أنا ما قلت شىء..عادي كل واحد يستويلة هالموقف...
موزه نزلت راسها:أوكية سوري...وياية بتظهر...
حمد:موزه......
موزه:هلا..
حمد صد ويه للبلكونة وخلا إيدينة في مخبا البنطلون:موزه أنا آسف على كل إلى سويتة لج..وأتمنى أنج تسامحينى على كل كلمة قلتها وكل كلمة ظايقتج..موزه أنا ما قصدي أزعلج ولا قصدي أظايجج بس أنا في هاي الأيام شوي مضايق..ولا أعرف شو إستوالى؟؟ فأتمنى أنج تسامحينى..والإنسان ما يعرف عمرة اليوم حي وباجر ما يندرابه.. وأنا ما عرفتج وأنتى ما عرفتينى إلا من يومين وكل هذا إستوى..وأعرف أنج ما تحبين حتى تشوفين رقعة ويهى بس موزه أنا باجر مسافر وأريدج تسامحينى قبل لا أسافر..لأنى يمكن بعد هاي السفر ما رد (وسكت..وبعدين قال) موزه ما ريدج تاخذين فكرة سيئة عنى..موزه والله أنا مب إللى عرفتيه من كم من يوم أنا غير ..بس لو عندي وقت جان بثبتلج..كل هذا..ويوم رف لورى ما لقاها..ظهر برى يدورها بعد ما لقاها.. آآآآآآآآآآآآه يا موزه ليش ما قلتى أنج مسامحتينى موزه والله آآآآآآسف.. أنا ما أقدر أسافر وهى بعدها مخلية في خاطرها منى..بس أريد أستسمح من كل أهلى عشان ما قلتلهم ولا حد يعرف بالموضوع..بس كيف بقولهم ما أعرف شو بقولهم ولا من وين ببدا..آآآآآآه حتى أمايا ما تعرف كيف بتتحمل الصدمة يوم بتعرف عنى ولا أبويه كيف بروم ؟؟..بس أنا ما أقدر أخبى أكثر عن جيه باجر لازم أسير المستشفى ..وورى باجر العملية..يالله يارب إسوي إلى فيه الخير..وسهلها..وتسهل علية الأمر وأخبرهم..وسار غرفتة مرة ثانية ويوم شاف تيلفونة لقاه 15 مرة سعيد داق... 10 مرات حمدان....وأبوه15 ..وأمة..وعمة منصور..ومحمد..و..و....شو السالفة ليش كلهم داقين ؟؟؟؟..غريبة..بس لايكون شىء فيهم..وشل تيلفونة وسيده سار بيت عمة منصور..أكيد هم كلهم في بيت عمى منصور..
ردن سلامى وموزه البيت..
سلامى:هاه موزه ليش ماكلتى وياي؟؟؟عنبوه هالكثر محتشرة على الحفلة..بسرعة بسرعة..
موزه:أفففففف..تراج يا تنك إلى دليتينى عليها هيه غرفة حمد..
سلامى:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأو........هههه ههههه هه..يا ويل حالى.
موزه:جب..جب..
سلامى:إنزين أشوفج معتفسة..
موزه:أففففففف..مللبى كان يبى يقول شىء وبعدين صد ..من صد سيدة ظهرت..ما صدقت أفتك من حشرتة أسير بعد أكلمة..لا وبعد لو حد شافنى...جان أسير بسرعة..
سلامى:فقتج..يالدبة...جان يلستى وشفتى شو يبى منج..
موزه:أووووووه خلينه يولى..يالله سرعة منسير إنشوف شو منلبس ..والشو منسوي تسريحة ومكياج..
سلامى:يالله..أريد أكون أحلى وحدة في الحفلة..
موزه:ههههههههههه..
وسارن فوق عشان يشوفن شو بسون حق عمارهن..بس للأسف موزه ما سمعت حمد شو قالها...ماسمعت لين الآخر كلمة قالها..بس ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:38 pm

سار حمد عند بيت عمة...وأفكارة مضاربة..شو يبون؟؟ ..وليش كلهم محتشرين ؟؟كلهم كم مرة يدقون تيلفون..أخاف شىء مستوي..بس توها موزه وسلامة في البيت ما قالن لى شىء..غرية شو السالفة؟؟..وصل البيت وشاف سعيد وحمدان وذياب وحميد سالين في الحوش..سار صوبهم...
حمد وإبتسامة على ويه:السلام عليكم...
من شافوه كلهم نشو...جنهم أول مرة يشوفونة......وعليكم السلام...
سعيد وويه أحمر ومتغيض:أنت ما تستحى على ويهك..حمد أنا كم مرة دقيت تيلفون لك؟؟؟؟..ليش ماترد؟؟؟؟؟؟هاااااااااااااااه.
حمد متفاجىء:خير شو سالفة؟؟؟
سعيد: عنبوه حرقناه التيلفون وأنت ما ترد ولا رديت علينا..
حمد :إنزين شو السالفة؟؟؟..التيلفون ناسنة في الغرفة...
حمدان:حمد الله يهداك ليش ما خبرتنا؟؟
حمد وهو مستغرب:أخبركم عن شو؟؟؟؟
سعيد ويصارخ على ويه:عن شووووووو؟؟؟حراااااااااااام عليك ؟؟؟حرااااااااام عليك؟؟؟؟
ذياب شل سعيد بعيد عنة.لأن حالتة مب حاله.........
حمد عصب:سعيد تكلم بوضوح شو السالفة؟؟؟ ما فاهم شىء؟؟؟
سعيد:حمد بسك من الجذب..كل شىء نعرفة..والله أنك ما تستحى على ويهك...ليش إسوي جيه فينى ليش؟؟؟؟
حمد بعصبيه:سعيد تراك بتخبلبى شو إلى عرفتوه؟؟؟
حمدان يهدى بحمد:حمد الله يهديك جان قلت أن فيك مريض من 7 أشهر وبسوى عملية.. الحين الناس يخبرونا وأنت ما تخبر وبعد بالصدفة درينا؟؟ ليش يا حمد؟؟ ليش؟؟
حمد صخ ولا تكلم ولا يعرف شو إيقول ولا كيف يوضع الأمر........
سعيد:حمااااااااااااااااااااااااار..تعرف أنت حماااااااااااااااااااااااار...عنبوه تيود عنى؟؟.. حرااااااااام عليك يا حمد حراااااااااااام عليك...أنا آخر من يعلم...ليش ؟؟؟؟شو سويت لك؟؟ أنا أونى أتحسب أقرب واحد لك؟؟؟؟؟؟حمد تمنيت أسمع هذا منك ولا من غيرك...
حمد:سعيد لا تلومنى والله أنى ما أعرف شو أقول أدري أنى غلطان.و...........
سعيد ويقطع كلامة:شو غلطان؟؟؟ الله ينطبك...حرااااااااااام عليك..آآآآآآآآآآآآآآه يا حمد.....والله تمنيت أموت ألف مرة ولا أسمع حد يقولى أن فيك شىء.
حمدان:سعيد بس عاد ...خلنا نفهم شو فيه وشو السالفة....
سعيد:خلنى والله محترق من حركتة..أنااااااااااا أسمع من الغير......حمد حمد تراك ذبحتنى..
حمد: آآآآآآآآسفة سعيد..
سعيد:جبببببببببببببببببببببببببببب........لا تقول آسف....وبعد لا تكلمنى...
حمد نزل راسة..وما يعرف شو يقول ولا شو يسوي...:سعيد..حرام عليك بس عاد....
ذياب:سعيد تعال منظهر برى شوي..
سعيد ويزاعج:لو يلست شو بعد بجتله والله لجتلة..
ويشلة ذياب بعيد عن حمد..ويلس حمد متلوم ولا عارف شو يقول ولا شو يقولهم ولا وين يبدا..ولا كيف بيشرح مرضة وكيف وصل لهذا المرض ...وذكر أن ما حد من أهله يعرف.. قلبه عورة أكيد أمايا درت مادام أنة كلهم يدرون وأبويه بعد ولا ما بدقون هالكثر..آآآآآآه يا أمايا الله يعينها ..الله يعينها هى وأبويا..كيف الحين أقدر أكلمها..وأفهمها..الحين كيف بقول لأمايا ولا كيف بتتحمل الصدمة...............
وشاف عمة منصور ياي صوبة هو محمد وبو حميد.......عرف من شكل عمة أنة يعرف...تقول شيطان على راسة..
منصور ومفول من الغيظ:حمد .......شعنة ميود عن مرضك ولا تخبر..من 7 أشهر يا الظالم ولا تخبر؟؟؟؟؟؟؟.؟؟؟؟؟؟؟فهمنى..هااااااااااااااه..
حمد:..................عمى........
منصور: شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قول؟؟؟
حمد:والله عمى ما ريد أخليكم تحاتونى..وتخافون علية..وبعدين قالى الدكتور المرض بسيط......و.......
منصور وهو معصب:أصصصصصصصصصص..أقطع..شو ما نحاتيك ...؟؟؟ليش مش ولدنا أنت؟؟ولا ولد اليران؟؟..عيل يوم ما منحاتيكم عيل منو منحاتي؟؟؟؟... عيل وين لقيتو حد يود عن أهله أنة مريض..وترقد في المستشفى ولا خبر حد..ولا وبعد أمة وأبوه ما ممخبرهم..حمد ليش تسوي جيه فينا؟؟؟ليش؟؟؟؟؟نحن كد في يوم قصرنا عليك بشىء؟؟ كد في يوم بغيت شىء وقلنا لا؟؟ حمد أنت غلاك مثل غلات عيالنا..لو ما كنا غالين عندك ليش ما تخبر أمك وأبوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟
حمد:والله عمى ما أدري....قلت ما بزيغكم ..قلت إلا شىء بسيط...وبعدين قلت عملية بسيطة ومش لازم أخبر حد...
منصور:شوووووووووو؟؟؟عملية بسيطة؟؟؟؟
حمد:هيه عمى...
منصور:حمد بسك من الجذب...سعيد دق حق الدكتور وعرفنا كل شىء.......
حمد كأنى حد صب علية ماى بارد شو قالهم الدكتور ؟؟؟ زاغ حمد من كلام عمة يحيد مرضة صح خطير بس مش لهاي الدرجة:...............
منصور:شو تتحسب ماحد بيعرف؟؟...حمد الله يهداك... ليش ما خبرت؟؟؟؟ أريد أعرف نحن منيلس وياك ولا منخليك بروحك..وبعدين عنبوه أمك وأبوك ما تخبرهم..أكيه أمك حليلها من عرفت يالسة تصيح وأبوك مب في حالة.. جان خبرتنا من زمان مب الحين.......
حمد:السموووووحة عمى ما كان قصدي....
منصور ومتلوم أنة هد عليه:ولدي متى بسير الدختر؟؟؟
حمد:عمى قالى الدكتور باجر ولا وراه؟؟؟؟
منصور:بس قال حق سعيد بعد أسبوع........
حمد أصلا ما يعرف بس كان ناوى يسير الدختر باجر ويشوف الدكتور وقال يمكن تكون عمليتى باجر لأنة الدكتور قال في هذا الشهر..وخمن يمكن باجر ولا في هذا الأسبوع: صدق والله......
منصور وخنقة العبره:هيه يا ولدي بعد أسبوع.. ونزلن دموعة....وما رام إيلس وايد جان يروح داخل..
شاف حمد كل عيال عمة زعلانين وهو ما كان يبى يكلم حد غير سعيد يريد يروح عند سعيد.. سعيد إلى طول عمرة إيلس وياه ويحبة مثل الأخو إلى الله حرمة منه..إستأذن من عيال عمه..وسار صوب سعيد شافة يالس على رصيف البيت من برى وحالتة مب في حاله..وياه ذياب يواسيه..من شاف ذياب حمد ياي سار عنهم...عشان ياخذون راحتهم في الكلام.. سار ذياب عند أخوه وعيال عم حمد.......
سعيد منزل راسة ومخلى إيدينه على عيونة..حمد يلس عدالة ....لف حمد إيدة على رقبة سعيد.....صاح سعيد..
سعيد:حمد حراااااااااااااااام عليك..ليش ما قتلى أنه فيك السرطان؟؟؟ حرااااااااااااام عليك..
حمد من سمع طاري السرطان..تقول الدنيا وقفت بهاي اللحظة....إنصدم سرطاااان.. الالالالالالالالالالالا...أنا فينى سرطان؟؟؟؟؟؟؟كله منى أنا ما عالجتة والمرض تطور..آآآآآه يا الدنيا ...جان من كم شهر تطور مرضى لسرطان....يعنى خلاص صار فينى سرطان.. يعنى حياتى أيامها معدودة.... عشان جيه أهلى زعلانين وأنا آخر من يعلم..بس الدكتور قالى نسبة60 بالمية تتطور لسرطان ما داومت لدوى بس أنا أهملت نفسي وأهملت كلامة وهذا إلى إستوالى ..وأنا من ظهرت من المستشفى ما راجعة الدكتور ...ولا كلمتة......كله منى أنا أهملت عمري....آآآآآآآآآآآآآه يا دنيا..حاول يتمالك عمره ويخلى عمرة أنة يدري بسالفة ..عشان ما يصدمهم زيادة ويهدي من عمرة..بس الألم بعدة في حمد وألم صدمتة من هذا الخبر إلى ما توقعة أبدا..بس حمد كل إلى توقعة أنة مرض بسيط مب عوف بس القدر كتبله العكس..
حمد ما أستحمل كلام سعيد حظنة بقوة..
حمد ودموعة نازلات:يا سعيد قدر الله ما شاء فعل...
سعيد:لالالالالالالالالالالا........حمد لالالالالالالالالالالا.. أنااااااا أحبك واااااااااايد...ليش بتتركنى وبتروح حرام عليك..أنا من كنت صغير وياك لين ما كبرت الحين تتركنىليش .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش يا حمد؟؟ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟دخيلك قولى أن كل إلى سمعناه جذب..مب حقيقى دخييييييييييلك.........ويلس يصيح بقو .... ...
حمد:سعيد ..سعيد شوفنى..وتنهد..أنا خاتمتى أنى أموت بموض ...وبتنتهى حياتى بهذا المرض...والحمد لله عشت على الأقل23 سنة وشفت الدنيا ..
سعيد:حمد أناااااا..أناااااااااا...منو بكون وياي؟؟؟ حمد منو بييلس يغايضنى؟؟؟منو بينصحنى؟؟؟؟منو بيحضر عرسي؟؟؟منو بشوف عيالى؟؟؟؟؟؟؟منو بلاعبهم؟؟قلت بيوزهم عيالك..قلت ببنى بيتى عدال بيتك وبكون وياك..حمد القنص ما تبى إسير ويانا؟.. حمد محتاجلك.........والله محتاجلك.....أنت مثل الهوا إلى أتنفسة ...حمد ما روم أخطو خطوة بدونك........ .أنت كل أهلى....حمد أنت صديقى الوحيد وأخوي .......
حمد ويتمالك أعصابه ودموعة:سعيد الله يخلى عيال عمك..أفاااااااا وين سارو؟؟ وخوك محمد...؟
سعيد:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا.. ما ريد حمد غيرك أريدك أنت وبس......
حمد:عيب سعيد تقول هذا الكلام.....عيال عمك بزعلون..
سعيد:عيال عمى ما يلسو يلعبون وياي يوم كنت صغير..حمد عيال عمىما كانو يدرسونى ويسولفون وياي...حمد ما كانو يشجعونى على الدراسة........حمد عيال عمى ما كانو يسيرون الحفلات وياي وشجعونى على الشغل..حمد أنت الوحيد إلى خلانى أوصل لهذا المستوى.......حمد أنت الوحيد........أنت الوحيد......حمد أنت علمتنى الحياه كيف ........أنت كنت لى مثل الأبو والأم..الحين تقولى مع السلامة.......ما أقدر ......ما أقدر.........يوم بضايج عند منو بقول؟؟؟يوم بفرح عند منو بقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يوم بسير القنص منو بشل وياي؟؟؟يوم بمرض منو بزورنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟يوم بشتري سيارة منو بيختارها؟؟ ويوم بغازل البنات منو بقولى سعيد حرام وودرهن؟؟... ويوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ويوم.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......حمد ليش ....ليش؟؟؟؟؟ليش....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:سعيد ..حرام أنت يالس تعترض قدر الله..حرام ليش تسوي بعمرك جيه...صدقنى أنا عمري بإيدين الله ومتى ما بشلنى بشلنى ومتى ما بكون يومي بكون ما حد يروم يغيرة..لا أنت ولا غيرك صح ولا...
سعيد :بسسسس.بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
وقام ومشى بسرعة صوب بيتهم...........يلس يشوفه حمد لين ما دخل بيته.. شاف السما....يا الله يا رب..تقوينى ..يا رب تقوينى لين يوم العملية ...يارب تثبتنى..
سعيد من شاف الدنيا حمد وياه طول حياتة حمد وياه ما يفارقة أبدا.....سعيد تعود عليه واااااااااايد ..إيلس وياه أكثر من أهله يخبره عن كل شىء يستويله ...وحمد هو إلى كان يخبرة وينصحة...يفرح يوم يفرح ويزعل يوم يزعل....هم أكثر من عيال عم..هم مثل الأخوان.. كيف الحين سعيد بيستحمل غيبة حمد ولا بعد بدون رجعة ؟؟...كيف ؟؟؟؟
دخل منصور الصالة... وسارت صوبة أم سالم ...
أم سالم:هاه يا ولدي لقيتوه؟؟؟؟
منصور:هيه أمايا لقيناه.....
أم سالم :شو قالكم؟؟؟؟
منصور وصد الصوب ثانى:آآآآآآآآه يا أمايا شو بقول..
أم سالم يلست تصيح: ويت الحين أبا أشوفة...
منصور:يا أمايا أحيدة برى ..
أم سالم:وااااااااااااااااااا لقعتية يا ولدي .....أسمنة ما يستاهل...وصيح وتمسح دموعها بشيلتها..
منصور:بس يا أمايا بس...وسار غرفتة ويلس يصيح ...
أم سالم وتكلم الحرمات والبنات كانن هناك موجودات:الشييييييييييييييييمة حد يزقرة له..الشيييييييييييييييييييييييمة...وصيح..والح رمات يصيحن وياها...وسارت مى صوب يدتها وقادتها صوب الكرسي عشان تتلس خلاص حالتها تعباااااااااااااااانة....
أم سالم:الششششيمة يا بنتى تروحين تزقرينة..أريد أشوفة ..أريد أشوفة وأسلم عليه..الشييييييمة....
مى وهى تصيح:إن شاء الله أمايا شيخة....
تغشت وسارت مى عند الباب..وشافت حمدان وزقرتة....وقالت لحمدان يزقر حمد لأنة يدتها تصيح وحالتها تعبانة..فسار حمدان يدور على حمد ولقاه برى على الرصيف......
حمدان:حمد....حمد.......
حمد ونزل راسة ومسح دموعة عشان ما يشوفة حمدان:هلا.......الغالى.
حمدان ويحطى إيدة على كتفة:حمد أمايا شيخة تباك داخل...
حمد:إن شاء الله الحين سايرلها....
حمدان:يا عيل بسير وياك.......
حمد :يالله..
وسار حمد وحمدان داخل عند يدتهم......من شافت يدتهم حمد قامت وحظنته ويلست تصيييييح...وحظنها حمد بقو ويلسها عشان شكلها وااااااااااايد تعبانة..حمد كان يبى يهديها .
حمد وإبتسامة على ويه:أماااااااااااااااياااااااااااااا والله أنى بخير....لا صيحين...
أم سالم: واااااااااا لقعتية يا ولدي وين بخير؟؟؟
حمد:يا أماااااياااااااا الله كاتب شو منسوى؟؟؟؟
أم سالم وصيح: يا لله يا ولدى يعله فينى ولا فيك..
حمد :بسم الله عليج يا أمااااااااايااااااااا.....بعد عمر طويل.......
أم سالم وصيح: يا لله يا ولدي أنى ما صدقت على الله أنى أيلس وياك وأشوفك وبعدين ......وصييييييييييح....
حمد خنقتة العبرة:أماااااااااياااااااااااا دخيلج .......دخليج........ جانج تحبينى لا تقولين هذا الكلام الله يخلى لج الباقين...أنا الله كاتب لى أموت بمرض ....وتتنتهى حياتى جيه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:38 pm

أم سالم وصيح:يا الله يا ولدى عاد هذا المرض عوف..يا ولدي جان خبرتنا ..شعنة سويت جيه؟؟
حمد ألا هو ما يعرف أنة مصاب بسرطان إلى من عند سعيد كان يعرف أنة مريض ويمكن يطور لسرطان بس ما يعرف أنة صاب بسرطان:والله يا أمايا ...ما أدري ما ريد أزيغكم....
أم سالم وصوتها راح من الصايح:فديييييييتك يا ولدي ..فديتك روحك.......
حمد دموعة نزلن: يعلنى ما أخلا منج يا أمايا شيخة.........
أم سالم:حمد بذمتيه أنك غاااااااالى غاااااااالى..ولين الحين ما ممصدقة إلى قالوه....حمد قولى أنهم يجذبون..الششيمة قولى.....
حمد ويحظنها:أمااااايااااا. يومى عند رب العالمين ......وهم ما يعرفون يومى..غيره رب العالمين ...ويوم يكتب الموت يا مرحبابه......
أم سالم وصيح: ونعم بالله..يا ولدي أنا البقعة ما أعرفها بلاك..منو بسير وياي العزبة؟؟؟؟؟؟؟منو بيقصد لى؟؟
وقبل لا تكمل كلامها........
حمد ودموعة ما وقفن:يا أمااااايااااااااا عيال عمى ما بقصرون...
أم سالم:أوووووووووووه تخطف أسابيع وما حد يخطف ويسلم علية ..
حمد ويصد صوب عيال عمة:سمعتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟وعدو أمكم أنك بزورونها...
أم سالم: بس ما بودونى العزبة وبقصدون ؟؟؟
حمد ويصد صوبهم:لا بودونج وبقصدون......حتى لو ما يعرفون بعلمهم..
ما أستحمل حمد أكثر جان ....
حمد :أماااااايااااااااا يالله بوديج غرفتج أحسن لج..إرتاحى......وبعطيج الدوا......
أم سالم:ما ريد دوا ولا ريد شىء.........يا الله يا الدنيااااااااااااا..
وسار حمد ومحمد ووصلوها حجرتها..
والحرمات في الصاله الثانية كانن يالسات ويسمعن حمد ويدته ويصيحو..على هاي الصدمة إلى يتهم فجأه....وعلى يدتهم...وكلامها..وبعد شوي كلهم سارو بيتهم....وكل واحد ماليه خاطر حتى يتكلم ولا أنة يشوف حد ولا أنة يسير بقعة...كل واحد سيدة لغرفتة.
في بيت موزه..
موزه وكل ساعة تظهر شىء تلبسة:هاه سلامى شو رايج بهذا؟؟؟؟؟ولا بهذ؟؟؟
سلامى:الصراحة أحلى شىء...الوردى والحليبى..
موزه:حتى أناأقول جيه.......
سلامى:شو رايج بالعنابي؟؟؟
موزه :هيه حلو عليج.........
سلامى وتمشى عدال المنظرة سايرة ورادة:يعنى هذا ألبسة؟؟؟
موزه:هيه شكلة كشخة..
سلامى:أوكية الحين إفتكينا من حشرت الملابس..بقى المكياج وكيف منسوي شعرنا...
موزه:أنا بسوي فير...ومكياج وردي بسيط...
سلامى:أنتى حلو عليج الفير لأن شعرج كستنائى وبعدين وقصير..أنا شو أسوي؟؟؟؟؟
موزه:شعرج سويله رولات...وبيظهر حلو..
سلامى:أوكية منخليه جيه حلو ..الرولات..ومكياجى؟؟
موزوه:خليه بسيط وفيه شويه عنابي بس مب وايد..
سلامى:موزه منو بسوي شعرنا..أنا ما أعرف أسوي رولات..حقي أعرف حق حد غيري..
موزه:عادي...ميري تعرف كل شىء عن الشعر..
سلامى:أهاااااااااا..أشوفج دومج تسوين لشعرج رولات ومرات فير....
موزه :ههههههههه.
وبعد شوي سمعت حد يفج الباب..
موزه :الحين يو قوم أمايا بسير أشوفها...وبرد سرعة...وبزقر ميري عشان إسويلج رولات هبابج متى بتخلصين..
سلامى:أوكية بس بسرعة.....
موزه:أوكيك..
سارت موزه تحت وشافت أمها الحين بترقى الدري ..وشافت أخوانها دخلو كل واحد غرفتة...بس كانو أشكالهم غريبة..وخصيصا أمها...
موزه:أماااااااااااااياااااااااااااااا..خلصناا ااااا ااااااا..
أم حمدان:.....................
موزه مستغربة شو بلاها؟؟؟ بس شكها غريب وويهاأحمر :أمايا شو بلاج؟؟؟؟؟؟؟
أم حمدان دخلت غرفتها وعقت عباتها ويلست فوق شبريتها وصاحت:..................
موزه وقف قلبها: أمايا قوليلى شو بلاج؟؟؟؟؟ والله زيغتينى؟؟؟شىء فيهم إخوانى؟؟؟
أم حمدان :يا بنيتى اليوم وصلنا خبر؟؟؟؟؟؟ ......وصاحت......
موزه خلاص أعصابها راحت:أماااااااااياااااااااا دخيلج تكلمي.........شو إستوى؟؟؟؟؟؟
أم حمدان:حمد ولد عمج..
موزه من سمعت حمد إنصدمت :شو فيه؟؟؟؟؟؟
أم حمدان:....................................... ..... فيه سرطان.....
من سمعت موزه كلام أمها تقول حد طلق عليها رصاصة في قلبها ..شعرها وقف.......وحست عمرها بااااااااااااااااااااااااردة..والدنيا تدور بها..ودموعها ما وقفن...وربعت صوب غرفتها...ويلست تصييييييييييييييييييح..
سلامى: موزه بسم الله ...شو بلاج؟؟؟؟؟؟
موزه وبتموت من الصايح:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالال الالالا...
سلامى:شو بلاج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شو إستوى؟؟؟؟؟؟؟؟
سارت وحظنت سلامى بقو وصيح:............سلامى..................سلامى ..... ................سلامى..........حمد.........
سلامى:موزه قلبي وقف شو بلاه حمد؟؟؟؟؟؟
موزه : سلامى ...سلامى......بموووووووووووت.......
سلامى:موزه تكلمى تراج عذبتينى..........شو فيه حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:حمد ..............حمد...........فيه سرطا.................
سلامى:شو فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:سرطاااااااااااااااااااااااااااااااان.... ..... .أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهىء....
سلامى فجت عيونها:جذاااااااااااااااااااااااااااااابه حمد مافيه شىء..
موزه:والله........أمايا توها قالتلى..............
سلامى:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا لالالالالالا..حمد بخير واليوم شايفتنه..........
موزه :سلامى..........سلامى..........لالالالالالالال الال الالالالالالا....قوليلى أنه حمد بخيييييييييير..
سلامى :موزوه بسير البيت وبعرف شو السالفة...
موزه تمسك إيد سلامى:لالالالالالالالالالالالالالا..لالالالال الالا لا تخلينى بروحى..دخيلج.........وصيح..
سلامى:موزه بسير أشوف شو السالفة..وبرد لج.....والله..ويلست سلامى تصيح.....
وسارت سلامى بيتها....ويلست موزه في غرفتها تصيح...وما مصدقة الخبر......وصيح بقو.....وخاطرها بس تشوفه ويقولها بلسانة....لأنها ما مصدقة...
إما بنسبة لحمد كان مضايج واااااااااايد يوم رمس أمة وشاف حالتها...كانت من كثر الصايح ما فيها صوت..وأبوه في حاله يعور القلب..يلس حمد يهديهم...ويحاول يخفف عنهم...بس قالو أنهم بييون لندن اليوم..وهذا الخبر واااااااااااايد فرح حمد أن أمة وأبوه بيون.....حس عمرة مثل الياهل يوم يريد يرد البيت بسرعة يوم يخلص المدرسة عشان يشوف أمة وأبوه..ويقولهم ما يريد إيسير المدرسة باجر ...كان بس في خاطرة يشوفهم...ولا يسير عنهم.. وتذكر يوم كان صغير....ويلس يصيح...وحس عمرة أنة لازم يظهر شوي ويغير جو..فسار الحديقة إلى عدال بيتهم ...ويلس في كرسي..ويشوف الناس يمشون وإلى يلعب وإلا يقرا ويهال ويا أهلهم...ضحك.....الحمد الله ..الحمد لله على كل حال...الحمد لله على نعمة ..وقدر الله ماشاء فعل..ويلس يذكر يوم كان صغير وشو كان يسوي.......... ويذكر أهله وأمة وأبوه وعيال عمة.. ويذكر كل موقف إستواله يضحك ولا يحزن...ومرة يضحك ومرة يحزن....لين ما مر الوقت وإختلط الظلام .......شاف الساعة ... تذكر الحفلة بس ..بهذا الخبر مستحيل تتستوي حفلة..بس بسير أقنعهم أنهم ما يلغونها ويكملونها....عشان أذكرها..وأذكر هاي الحفلة إلى أول حفلة نكون كلنا مجتمعين فيها ..وأمايا وأبويا بوصلون بعد كم من ساعة ...من السفر ..تذكر موزه..بسير عند موزه وبقولها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:39 pm

أم سالم وصيح:يا الله يا ولدى عاد هذا المرض عوف..يا ولدي جان خبرتنا ..شعنة سويت جيه؟؟
حمد ألا هو ما يعرف أنة مصاب بسرطان إلى من عند سعيد كان يعرف أنة مريض ويمكن يطور لسرطان بس ما يعرف أنة صاب بسرطان:والله يا أمايا ...ما أدري ما ريد أزيغكم....
أم سالم وصوتها راح من الصايح:فديييييييتك يا ولدي ..فديتك روحك.......
حمد دموعة نزلن: يعلنى ما أخلا منج يا أمايا شيخة.........
أم سالم:حمد بذمتيه أنك غاااااااالى غاااااااالى..ولين الحين ما ممصدقة إلى قالوه....حمد قولى أنهم يجذبون..الششيمة قولى.....
حمد ويحظنها:أمااااايااااا. يومى عند رب العالمين ......وهم ما يعرفون يومى..غيره رب العالمين ...ويوم يكتب الموت يا مرحبابه......
أم سالم وصيح: ونعم بالله..يا ولدي أنا البقعة ما أعرفها بلاك..منو بسير وياي العزبة؟؟؟؟؟؟؟منو بيقصد لى؟؟
وقبل لا تكمل كلامها........
حمد ودموعة ما وقفن:يا أمااااايااااااااا عيال عمى ما بقصرون...
أم سالم:أوووووووووووه تخطف أسابيع وما حد يخطف ويسلم علية ..
حمد ويصد صوب عيال عمة:سمعتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟وعدو أمكم أنك بزورونها...
أم سالم: بس ما بودونى العزبة وبقصدون ؟؟؟
حمد ويصد صوبهم:لا بودونج وبقصدون......حتى لو ما يعرفون بعلمهم..
ما أستحمل حمد أكثر جان ....
حمد :أماااااايااااااااا يالله بوديج غرفتج أحسن لج..إرتاحى......وبعطيج الدوا......
أم سالم:ما ريد دوا ولا ريد شىء.........يا الله يا الدنيااااااااااااا..
وسار حمد ومحمد ووصلوها حجرتها..
والحرمات في الصاله الثانية كانن يالسات ويسمعن حمد ويدته ويصيحو..على هاي الصدمة إلى يتهم فجأه....وعلى يدتهم...وكلامها..وبعد شوي كلهم سارو بيتهم....وكل واحد ماليه خاطر حتى يتكلم ولا أنة يشوف حد ولا أنة يسير بقعة...كل واحد سيدة لغرفتة.
في بيت موزه..
موزه وكل ساعة تظهر شىء تلبسة:هاه سلامى شو رايج بهذا؟؟؟؟؟ولا بهذ؟؟؟
سلامى:الصراحة أحلى شىء...الوردى والحليبى..
موزه:حتى أناأقول جيه.......
سلامى:شو رايج بالعنابي؟؟؟
موزه :هيه حلو عليج.........
سلامى وتمشى عدال المنظرة سايرة ورادة:يعنى هذا ألبسة؟؟؟
موزه:هيه شكلة كشخة..
سلامى:أوكية الحين إفتكينا من حشرت الملابس..بقى المكياج وكيف منسوي شعرنا...
موزه:أنا بسوي فير...ومكياج وردي بسيط...
سلامى:أنتى حلو عليج الفير لأن شعرج كستنائى وبعدين وقصير..أنا شو أسوي؟؟؟؟؟
موزه:شعرج سويله رولات...وبيظهر حلو..
سلامى:أوكية منخليه جيه حلو ..الرولات..ومكياجى؟؟
موزوه:خليه بسيط وفيه شويه عنابي بس مب وايد..
سلامى:موزه منو بسوي شعرنا..أنا ما أعرف أسوي رولات..حقي أعرف حق حد غيري..
موزه:عادي...ميري تعرف كل شىء عن الشعر..
سلامى:أهاااااااااا..أشوفج دومج تسوين لشعرج رولات ومرات فير....
موزه :ههههههههه.
وبعد شوي سمعت حد يفج الباب..
موزه :الحين يو قوم أمايا بسير أشوفها...وبرد سرعة...وبزقر ميري عشان إسويلج رولات هبابج متى بتخلصين..
سلامى:أوكية بس بسرعة.....
موزه:أوكيك..
سارت موزه تحت وشافت أمها الحين بترقى الدري ..وشافت أخوانها دخلو كل واحد غرفتة...بس كانو أشكالهم غريبة..وخصيصا أمها...
موزه:أماااااااااااااياااااااااااااااا..خلصناا ااااا ااااااا..
أم حمدان:.....................
موزه مستغربة شو بلاها؟؟؟ بس شكها غريب وويهاأحمر :أمايا شو بلاج؟؟؟؟؟؟؟
أم حمدان دخلت غرفتها وعقت عباتها ويلست فوق شبريتها وصاحت:..................
موزه وقف قلبها: أمايا قوليلى شو بلاج؟؟؟؟؟ والله زيغتينى؟؟؟شىء فيهم إخوانى؟؟؟
أم حمدان :يا بنيتى اليوم وصلنا خبر؟؟؟؟؟؟ ......وصاحت......
موزه خلاص أعصابها راحت:أماااااااااياااااااااا دخيلج تكلمي.........شو إستوى؟؟؟؟؟؟
أم حمدان:حمد ولد عمج..
موزه من سمعت حمد إنصدمت :شو فيه؟؟؟؟؟؟
أم حمدان:....................................... ..... فيه سرطان.....
من سمعت موزه كلام أمها تقول حد طلق عليها رصاصة في قلبها ..شعرها وقف.......وحست عمرها بااااااااااااااااااااااااردة..والدنيا تدور بها..ودموعها ما وقفن...وربعت صوب غرفتها...ويلست تصييييييييييييييييييح..
سلامى: موزه بسم الله ...شو بلاج؟؟؟؟؟؟
موزه وبتموت من الصايح:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالال الالالا...
سلامى:شو بلاج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شو إستوى؟؟؟؟؟؟؟؟
سارت وحظنت سلامى بقو وصيح:............سلامى..................سلامى ..... ................سلامى..........حمد.........
سلامى:موزه قلبي وقف شو بلاه حمد؟؟؟؟؟؟
موزه : سلامى ...سلامى......بموووووووووووت.......
سلامى:موزه تكلمى تراج عذبتينى..........شو فيه حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:حمد ..............حمد...........فيه سرطا.................
سلامى:شو فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:سرطاااااااااااااااااااااااااااااااان.... ..... .أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهىء....
سلامى فجت عيونها:جذاااااااااااااااااااااااااااااابه حمد مافيه شىء..
موزه:والله........أمايا توها قالتلى..............
سلامى:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا لالالالالالا..حمد بخير واليوم شايفتنه..........
موزه :سلامى..........سلامى..........لالالالالالالال الال الالالالالالا....قوليلى أنه حمد بخيييييييييير..
سلامى :موزوه بسير البيت وبعرف شو السالفة...
موزه تمسك إيد سلامى:لالالالالالالالالالالالالالا..لالالالال الالا لا تخلينى بروحى..دخيلج.........وصيح..
سلامى:موزه بسير أشوف شو السالفة..وبرد لج.....والله..ويلست سلامى تصيح.....
وسارت سلامى بيتها....ويلست موزه في غرفتها تصيح...وما مصدقة الخبر......وصيح بقو.....وخاطرها بس تشوفه ويقولها بلسانة....لأنها ما مصدقة...
إما بنسبة لحمد كان مضايج واااااااااايد يوم رمس أمة وشاف حالتها...كانت من كثر الصايح ما فيها صوت..وأبوه في حاله يعور القلب..يلس حمد يهديهم...ويحاول يخفف عنهم...بس قالو أنهم بييون لندن اليوم..وهذا الخبر واااااااااااايد فرح حمد أن أمة وأبوه بيون.....حس عمرة مثل الياهل يوم يريد يرد البيت بسرعة يوم يخلص المدرسة عشان يشوف أمة وأبوه..ويقولهم ما يريد إيسير المدرسة باجر ...كان بس في خاطرة يشوفهم...ولا يسير عنهم.. وتذكر يوم كان صغير....ويلس يصيح...وحس عمرة أنة لازم يظهر شوي ويغير جو..فسار الحديقة إلى عدال بيتهم ...ويلس في كرسي..ويشوف الناس يمشون وإلى يلعب وإلا يقرا ويهال ويا أهلهم...ضحك.....الحمد الله ..الحمد لله على كل حال...الحمد لله على نعمة ..وقدر الله ماشاء فعل..ويلس يذكر يوم كان صغير وشو كان يسوي.......... ويذكر أهله وأمة وأبوه وعيال عمة.. ويذكر كل موقف إستواله يضحك ولا يحزن...ومرة يضحك ومرة يحزن....لين ما مر الوقت وإختلط الظلام .......شاف الساعة ... تذكر الحفلة بس ..بهذا الخبر مستحيل تتستوي حفلة..بس بسير أقنعهم أنهم ما يلغونها ويكملونها....عشان أذكرها..وأذكر هاي الحفلة إلى أول حفلة نكون كلنا مجتمعين فيها ..وأمايا وأبويا بوصلون بعد كم من ساعة ...من السفر ..تذكر موزه..بسير عند موزه وبقولها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:40 pm

حزين وليمتى تكتم وتطوي ما مضى لك أمس.......تكلم قول علمي وفضفض بالذي صابك.....عيونك توحي بضعفك كلامك والحواس الخمس.....شفاتك ترتعش رمشك سكوتك أتلف اعصابك.....ورفجة جسمك ازدادت أنا حسيتها باللمس.....كأنك صابتك حمى وشبت نار في ثيابك
من هذا اليوم بيبدا العد التنازلى لأيام حمد......قبل العملية...
اليوم الأحد4/1/2004....الساعة6 المغرب..
رد حمد من الحديقة سار صوب بيت قوم موزه..أففففففف يالبرد..الجو وااااااااايد كئيف.. قبل لا يدخل بيتهم ..خذ نفس عميق...البيت مظلم ..كأن ماحد في البيت ..تقول البيت مهجور....مشى لين الباب...وقف شوي جدام الباب البيت هاااااادي مافيه صوت ولا حركة...دق الباب...ماحد فتح..دق مرة ثانية......بعد ماحد فتح..ودق الثالثة..فتحت ميري..
حمد :وين حمدان وسلطان؟؟؟.....
ميري: نوم...
حمد:وين ماما ؟؟..
ميري:ماماه نوم.....
حمد حزن :وين موزه؟؟؟
ميري: في غرفة فوق..
حمد:زقريها......
ميري:قول موزه ما يريد حد يسوي إزعاج..
حمد:قولى حمد يريد يكلمج..
ميري:أوكية ...
دخل حمد البيت..آآآآآآآآه كل شىء مجهز للحفلة....ويلس يمشى في البيت والنفافيخ تحت ريوله ..البيت متروس من النفافيخ.. ويطالع كيف مرتبين الحفلة..الصراحة وايد حلو ترتيبهن.. وحليلج يا شموه ويا سارة خربت عليكن حفلتكن...بس إن شاء الله بحاول أقنعهم يسونها..وسار صوب المدفأه وعق جاكيتة ووشاحة وكابه على الكرسي ويلس جدام المدفأه يدفا لأنة الجو بااااااااااااارد لأنة يلس فترة برى البيت..لدرجة خدودة محمرات من البرد....يلس يتريا موزه لين ما إتى..
سارت ميري عند موزه.....دقت الباب ..مافتحت الباب...دقت مرة ثانية بعد مافتحت...
وبعدين سمعت حشرة في الغرفة جان تتكلم ......
ميري:موزه..............موزه.........
موزه وصوتها فيه صايح:نعم......شو تبين؟؟؟
ميري:موزه حمد تحت يريد أنتى........
موزه من سمعت أسم حمد نقزت من الشبرية تربع صوب الباب فتحت الباب:وينة؟؟؟؟
ميري:في الصاله........
موزه فرحااااااااااااانة أنها بتشوفة.....وتتمنى تشوفة وياها لين البيت :أوكية ...وسارت وشلت شيلتها ...ويوم بتظهر من الغرفة تذكرته...الحين شو بقوله؟؟..كيف أروم أشوف شكله.....آآآآآآآآآآآآه ..آآآآآآه يا حمد..يا ليت لو أنه كل إلى سمعت جذب...وصاحت...بس مسحت دموعها عشان ما يشوفها......ونزلت من الدري ....لين الصاله وكانت الصاله مظلمة والبيت أصلا كلة مظلم..ماحد يالس في الصاله ...كل واحد في غرفتة....شافت ضوء المدفأه وجدامها حمد..شافته جدام المدفأه يالس بروحة وماسك في إيدة كوب ....مشت صوبة وخطواتها تحسهن ثجااااااال..متردده تروح صوبة وهي وااااااايد خايفة.. تخاف لو جافها تصيح ولا تسكت جدامة وهى ما تريد يشوفها وهىتصيح....عشان يمكن يعصب منها...إنتبه لحد يمشى ومتبادي صوبة ..لف صوبه شاف موزه ياية عنده..قام وفي ويه إبتسامة..
حمد:هلا والله هلا...هلا ببنت عمى .......شحالج؟؟؟
موزه دموعها في عيونها ونزلت راسها عشان ما تصيح جدامه ويشوفها:بخير ..يعلك الخير...
حمد:سوري على المغثه..
موزه آآآآآآآآآه يا حمد يعلك كل يوم إتى ..فديت روحك ييتك راحة: لا والله لا مغثة ولا شىء ..كنت يالسة في الغرفة ..مب راقدة..
حمد إنتبه أنها مب موزه إلى يعرفها هذي موزه إنسانة غير..مب إلى كانت من كم من ساعة تهاد وياه..آآآآآه يا موزه أكيد تعرفين بالموضوع..ولا ما بتنزلين راسج ولا بتشوفينى.. وكلامج غير وياي مب معصبة: أمممممم..موزه شبلاج؟؟ليش ساكتة ...مب موزه إلى أحيدهاااااا...هاه منو مزعلنج؟؟ قولى وأنا بهد عليه؟؟؟؟
ما رامت موزه تسكت صاحت جدامة.. وخلت إيدينها على ويها..وتصيح.....
موزه لفت عنه ما قدرت تستحمل أكثر:أنت إلى مزعلنى.. (ونزلت إيدينها).. حمد ....حمد..........دخيلك قولى أنه كل شىء جذب........دخيلك قوووووولى.......وسكتت.....
حمد إنصدم ما توقع موزه تسوي جيه....سكت ولا قال إى كلمة..وبعدين يلس في الكرسي وشاف الضو..
حمد:موزه ....دخيلج لا صيحين........موزه .....لا صيحين....ما أحب حد يصيح..
موزه تتمالك عمرها وتمسح دموعها:حمد......حمد......يعنى صدق الكلام.....
حمد سار صوب المدفأه وخل إيدينة في فمخابيه ...ويشوف الضو: موزه.. صح إلى سمعتيه..
موزه:لالالالالالالالالالالالا...جذااااااابين. .
حمد غمض عيونة:موزه .....دخيلج لا زيدين المواجع.......إلى فينى كافينى..
موزه سارت جدامة مسحت دموعها:حمد.........حمد........ليش ما خبرتنااااااا؟؟؟ ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟........أنت ما تحس فينا؟؟؟؟؟
حمد:موزه ..... آآآآسف..
موزه:شو تفيد هاي الكلمة الحين؟؟؟؟
حمد سار شوي بعيد عنها: موزه... ممكن تأجلين هذا الموضوع بعدين؟؟؟؟؟؟؟
موزه:شووووووووووو؟؟ بعدين؟؟؟؟؟؟؟
حمد:موزه ما ريد أتكلم عن هذا الموضوع...وخصيصا الحين....
موزه :أوكية على راحتك..
حمد صد صوبها وبتسم:موزه أريدج تكملين إلى سويتيه ..
موزه وهى متفاجئة:أكمل شووووووووو؟؟؟
حمد:الحفلة.........
موزه وعصبت:أنت والله متفيج..ما ريد ..ما حد ليه بارض لحفلة ولا لشىء..لو تبى حفلة سير دورلك على مكان ثانى..أنت ما تحس؟؟؟؟؟؟؟
حمد:موزه ...أنا أريدها ....أريد الحفلة ..واليوم بعد.....
موزه:سوري .......آي كانت...
حمد:ورفجة الغالى تكملينها..
موزه ربعت إيدينها:حمد ما أقدر ..ما فينى قوة لحفلة وخرابيط..
حمد:دخيلج يا موزه عن خاطري..هذا آخر طلب بطلبة منج......
من قال هذا الكلام صاحت موزه..ولفت تبى تروح صوب المطبخ...مسكها من إيدها......
حمد فج إيده عنها...:سوري.......موووووووووووووزه.......طال بنج ....لا تردينى.... دخيلج..
موزه وصيح.....:حمد ما أقدر......ما أقدر أفرح وأكمل الحفلة ..ما اقدر...
حمد:ترديييييييييييييينى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه ولفت ويها الصوب الثانى ......بعد فترة:أوكية بس بشرط.......
حمد:شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟...وفالج طيب..
موزه:أنا ما بحضر الحفلة..
حمد سكت ونصدم من طلبها:ليش يا موزه؟؟؟؟؟؟؟؟أريكم كلكم ...ما ريد حد ناقص..
موزه:ما أقدر حمد..........ما أقدر.......دخيلك أفهم...
حمد:مصرة؟؟؟؟
موزه:هيه ........
حمد:أوكيه......بس بزعل منج...
موزه صاحت:شو المطلوب منى الحين؟؟؟
حمد بحزن :أريدج تقنعين أهلج بالحفلة وتقوليلهم أنها فكرتى..ومصر علي الحفلة..وأنا بقنع قوم عمى منصور وقوم سعيد.......أوكية...
موزه:فالك طيب...
حمد:فالج ما يخيب......
موزه:متى تباها؟؟؟
حمد:متى كنتن مخلينها ؟؟؟؟؟؟؟سونها....وكأنكن ما لغيتنها.....
موزه:إنزين ...على راحتك.........
حمد:مشكووووووووووورة.........ما بنسى هاي الخدمة..
موزه وشافتة ودموع محبوسة في عيونها:أوكية يعنى الساعة8 بتكون الحفلة وأنا الحين بسير أقولهم.....مع السلامة..وسيدة سارت عنة وكانت خطواتها سريعة......وحس حمد أنها تصيح وزعلااااااانة..بس ما يروم يغير القدر........
حمد فاهمنها بس شو يسوي ؟؟مابليد حيله....وهو بعد زعلان عشان ما بتكون موجودة وياه وويا أهلها...
الساعة6:45 المغرب....
سارت موزه غرفتها وسكرت الباب عليها..ويلست تصيح.......ويلست على هاي الحاله تقريبا ربع ساعة..وبعدين تذكرت كلامها ويا حمد وسارت الحمام وغسلت ويها....بقنعهم عن خاطرة وقالت أنها بتكلمهم...وظهرت من الغرفة وسارت عند أمها ...وأمها أول شىء هزبتها كانت تتحسب فكرة موزه وبعدين يوم قالتلها أن حمد هو إلى طالبنها ...بعد موت وافقة ..وسارت عند إخوانها وقالتلهم....ونفس الشىء بعد موت وافقو....بس كانو موافقين عن خاطر حمد بس ...حتى هم ما يريدون حتى يظهرون من الغرفة..ولا يسوون حفلة ولا شىء..وبعدين سارت عن أم وديع وقالتلها أن الحفلة ما بيلغونها ...وأنها بتكون في الساعة 8...وبعدين جهزت كل شىء وشافت أن كل شىء جاهز ولا ناقص شىء.. سارت سيدة غرفتها بندت الباب وبندت الليتات ....وفجت البلكونة ويلست عدالها وتصييييييح...وكان الجو باااااااارد بس كانت ما تحس بالبرودة ولا بشىء .....وكانت كل إلى تباه تيلس بروحها...وبسسس..ما تبى شىء غير.كرهت الدنيا وكرهت كل شىء..
حمد يوم ظهر من بيت قوم موزه..حس أن موزه مب هي متغيرة.... زعل واااااايد...على أنة كان واااااايد يغايضها ...ومتحسف على كلامة لهاوأنه كان يغايضها..ودوم يتهاد وياها..دخل بيت قوم سعيد.....شاف البيت مولع ليتاتة....يوم كان بدق الباب سمع حشرة في البيت.دق الباب ...وبعد شوي فتح محمد الباب..يوم دش البيت لقى ..كلهم في الصاله......حتى سارة وشمة..ما رقدن..شاف جو البيت شوي متكهرب....يبى يغير شوي جوه..
حمد ويبتسم:مرحبااااااااااااااااااااااااااااا..يا أغلى عيال عم في الدنياااااااااااااا..
كلهم ما عطوه ويه....
حمد مستغرب:شبلااااااااااااااااااااااكم؟؟؟؟؟؟؟بسم الله الرحمن الرحيم؟؟؟
محمد:ما فينا شىء...............
سعيد وعطاه بنظرة:سلامتك.....وسيدة سار غرفتة..
أم محمد:هلا وليدي......قرب...
حمد ويطالع سعيد يوم سار عنة:قريب عمتية ....شحالكم؟؟؟؟
محمد:حمد وين كنت؟؟؟؟
حمد:كنت في بيت عمى سالم...
محمد:حمد ما تبى عشا؟؟؟؟؟؟؟
حمد:لا مشكور...يشوف حمد أم محمد تصيح بس تمسح دموعها...وسلامة محمرة بس لو تكلمت خلاص بصيح........
حمد:عمتية...طالبنج........
أم محمد:فالك طيب .......ولدي...
حمد:فالج ما يخيب..عمتية.........الساعة8 في بيت عمى سالم بسون الحفلة.......
كلهم منصدمون: إي حفلة؟؟؟؟
حمد:عمتية.......فديت خشمج لا تقولين لا.........
أم محمد ساااااااكتة:................
حمد:محمد..........سلامى.....دخيلكم لا تقولون لا......
أم محمد:يا حمد.......مالينا خاطر لحفلات....
حمد:عمتية طلبتج......
محمد:حمد الله يهداك أي حفلة؟؟؟
حمد:حفلة عيد الميلاد.........مالت .......ويطالع شمة وسارة.....وبتسم..
محمد: الله هداك يا حمد كيف يكون لك بارض لحفلة وأنت بهاي الحالة وفيك هذا المرض.. الله يهداك..حمد ......
ويقاطعة حمد..أنا المهم خبرتكم.......الحين بروح عند عمى منصور وأمايا شيخة..الحفلة الساعة8....وإلى ما بيي بزعل عليه..سلامى الكلام لج بعد........أوكية
وسيدة ظهر ما يريد يعطيهم مجال عشان يرفضون...وسار عند سعيد.......في غرفتة......
الساعة 7:00 المغرب
دق الباب.........ماحد رد........دق مرة ثانية........
حمد :سعيييييييييييييييييد.........
سعيد:........................................ .
حمد:بووووووووووووووووو عسكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور. ...
سعيد:........................................ ..... ................................
حمد:وغلات مى عندك تفج الباب...
سعيد:.....................................
حمد:أممممممممممممممممم....وغلات بوشهاب عندك تفج البااااااااااااااااااااب..
سعيد وفتح الباب وساند على الباب ومربع إيدينه:................................
حمد ويبتسم:...............................هاه سعيد....شبلاك؟؟ليش ما تبى تفتح الباب؟؟
سعيد دخل الغرفة:............................
حمد وسار عند التسريحة ويشوف العطورة:ههههههههههههه...سعيد..تذكر هذا العطر؟؟ يوم كنت تضارب ويا هاذيج البنت عشانة كان آخر واحد..وأنت كنت تباه وهي بعد كانت تباه؟؟ بس أنت خذته عشان ما عطتك ويه... ماحد يغلبك.....إلى تباه تاخذة
سعيد فج البلكونة :........................
حمد عرف أنة بعدة معصب منه سار صوبة .......وهو يغنى:عسا عامك سعادة وحب وتفرح بالهنا كله...وكل الدنيا تظحكلك وتسعد يا نظير العين....إذا قالو تحبة قلت كل العمر والله...أنا مخلوق لعيونه وهو بعيونى الثنتين......إذا ما أسمعك لحظة أحس القلب متوله...
سعيد:حمد بسسسسسسسسسس..
حمد:سعيد....شو بلاك؟؟؟؟؟تراك طفرتبى؟؟
سعيد:ما فينى شىء بس مضايج..
حمد:إنزين سعيد شو تبى أسوي؟؟؟؟؟؟؟ قولى ..وأنا حاضر..
سعيد:حمد ... ليش ما خبرتنى؟؟؟؟؟
حمد:والله سعيد ما توقعت يطور لهاي الدرجة...بروحى منصدم..
سعيد:حمد ليش ماخبرتنى؟؟؟؟وليش ما عالجتة؟؟لو عالجتة ما بيطور لهاي لدرجة صح ولا؟؟؟
حمد:والله سعيد إنشغلت....
سعيد :حمد شو إنشغلت؟؟؟؟؟؟بس قول كنت خايف....
حمد:أوكية خايف.....
سعيد:الحين شو إستفدت؟؟؟
حمد:حراااااااااااااااااااام عليك سعيد..والله بدال ما تهدينى وتواسينى.. تزيدنى؟؟؟ سعيد...تعرف أنى ما أعرف أنى مريض بسرطان إلا من قلت ...بس اليوم عرفت...وأنت يالس تزيدنى..حراااااام عليك يا سعيد حراااااااااااااااااااااااااام....أنا الحين ياي أبا أطلب منك طلب وأنا بروحى مالى بارض لشىء فهمنى بس ما أحب العائلة تزعل بسبتى وهاي أول مرة إنسير كل العائلة مع بعض ..تعرف أول مرة أعرف عن عائلتى زين وأول مرة أماريد أسير عنهم..تعرف أول مرة أتعمق وياهم..سعيد أول مرة أحس بالعائلة...كل حياتى بس في دراسة ومسافر ولا لو كنت في البلاد ما أيلس وياهم إلا ويا الربع..ماريد أخسر أيامى بزعل لأنة ما فيه فايدة ..وكل شىء مكتوب لا بييدي ولا بيدكم..حرااااام عليكم...حرااااااام عليكم......فهمونى..شو تحسبنى راضى ؟؟ تتحسبنى وايد فرحان؟؟؟ ماحد يقوله أنه بقلك أسبوع ويمكن تموت ويمكن لا ويكون فرحان؟؟ مستحيل بس أنا أكابر وأكااااااااااااااااابر عشانكم..ولا والله مالى خاطر حتى أظهر من غرفتى ولا أشوف حد..بس كلة عشانكم..ما ريد أخسر الأيام بعيد عن أهلى أريد كل وقتى أيلس وياكم..عشان هو بكون أحلى وقت في حياتى......فهمونى يا ناس فهمووونى.. بسسس والله بسس..بس من الملامة..أنا غلطان وآآآآآآسف..بسسسسسسسسس والله مليت...راسي يعورنى ما أعرف وأسوي ولا كيف أفكر.خلاااااااااااااااااص ..خلااااااااااص....
سعيد تلوم من كلامة لحمد .. :آسف حمد.....بس والله عصبت منك ومن حركتك........
حمد:إنزين..إلى إستوى إستوى وخلاص.......الحين ما علينا بإلى فات علينا بباجر....
سعيد: حمد متى آخر مرة مكلم الدكتور؟؟؟؟
حمد:أممممممم ..بدون زعل يوم ظهرت من المستشفى ما كلمتة ولا شفتة..
سعيد معصب:ليش يا حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما راجعة الدكتور؟؟؟
حمد:قلت مرض عادي..
سعيد:شووووووووووووووووووو؟؟؟عادي؟؟؟؟؟
حمد:لأنة قالى نسبة 60بالمية يطور لسرطان....وعاطنى دوا .....وقالى لازم تاكلهن..بس ما قلت صدق بيطور..
سعيد:إنزين الدوا تاكله؟؟؟؟؟
حمد:تبى الصدق؟؟..بس يوم أمرض أكله ..يعنى يوم أحس عمري خلاص تعاب كلتهن..
سعيد ظرب بإيدة اليدار بقو:شفت النتيجة؟؟؟؟
حمد سكت ونزل راسة ......... وبعدين:سعيد بقولك........وأباك تقولى الصدق..........دخيلك..
سعيد تساند على اليدار.:.....................
حمد:دخيلك قولى بتقول الصدق.............
سعيد:................. إنزين بقول.............
حمد:سعيد....كم نسبة نجاح العملية؟؟؟؟
سعيد نزلت دموعة ولف ويه عن حمد:.....................
حمد:سعيد قولى عادي ....... وحزن من الخاطر..........
سعيد:.................................35بالمي ة.... .........
حمد حس ظيجة في صدرة وخذ نفس عميق:والله؟؟؟..........
سعيد:..........................هيه........... ...
حمد:الله كريم...............ومن الصدمة نزلن دموعة....بس عشان ما ينتبه سعيد ظهر من الغرفة وقبل لا يظهر...يكلم سعيد وعاطنة مقفاه.......سعيد طالبنك أباك تسير ويانا الحفلة وما ريدك تقول لا............طالبنك...........وظهر من الغرفة.........ونزل الصاله وشاف محمد وقاله نترياكم.....وظهر من البيت.......ويوم ظهر من البيت حس بضيجة.. 35بالمية.......آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حرااااااااااااام....ويلس يمشى لين بيت عمة منصور بس يحس صدرة يعورة واااااااااايد..بس قاوم عشان ماحد يحس فيه ولا يسون الحفلة...
الساعة 7:20 فليل
دق باب بيت عمة منصور ولا لقا حد قالتلة البشكارة كل واحد في غرفتة..بس سار عند يدته.....دق الباب ولا توايبت.. فدش غرفتها..شافها تصلى.... يلس في الكرسي إلى في الغرفة يترياها لين ما تخلص..وبعدين يلس يشوفها.... آآآآآآآآآه يا أمايا شيخة فديتج...فديتج....كان يذكر يوم كانت تزورهم ويوم كانت تيلس وياه وتسولف...ويوم كان إيوديها العزبة....ويوم يعد القصيد كيف كانت تستانس..ويوم كانت تتنازع على الراعى يوم إيهن شى الهوش..وكيف كانت دومها تهاد ويا يده...ويظحك عليها...وكيف كانت دومها تعصب وإلا تهاد...حز في خاطرة..وبعدين شافها خلصت ويالسة تصيح وتدعي له....نزلن دموعة يوم شافها تدعيلة..سار عندها........
حمد:فديتج يا أماااااااايااااااااااااااا...لا صيحين.......دخيلج...
أم سالم:يا لله يا ولدي .... ما مصدقة..ويعل الله يشافيك...
حمد:أمايا ..مكتوب وماحد بغيرة..
أم سالم:يا ولدي بعدك شباب ..شو يباك هذا المرض الله يكافينا شره..
حمد:أمايا هذا المرض ما يعرف صغير ولا كبير..
أم سالم وصيح:شو يباك؟؟؟؟؟؟.......الله يشافيك...الله يشافيك...
حمد ما يبى يدتة تضايج لأنها بروحها مريضة يعنى بتتعب وااايد:أمايا بقولج شىء ..بس رفجة لا ترفضين..
أم سالم: فديت روحك .....قول إلى تباه ..وفالك طيب..
حمد ما يروم يقول ليدتة عن الحفلة لأنها بتعصب ..وهى ما تحب حفلات العيد ميلاد.. عشان ما نتشبة بالنصارى وماحد يسويهن غير النصارى:أماياااااااا ...شو رايج الحين إنسير عند عمى سالم....مسوي عزيمة وكلهم بيتيمعون خلينا نغير جو شوي..
أم سالم عصبت:صدق مسودين ويوه..كيف يسون عزايم؟؟
حمد ظحك على ردت فعل يدتة:ههههههه لا أماياااا ...أنا إلى طالبنهاا.
أم سالم:يا الله بستر.....أنت ولدي صاحى؟؟؟
حمد:ههههههه شو يعنى أمايا إلا عزيمة....
أم سالم:ولدي كيف لك بارض لعزايم؟؟؟؟
حمد:أمايا شو تبين أسوي مكتووووووووب..والعمر بيد رب العالمين مب بيدنااااااا.
أم سالم:أنا ما ريد أسير بقعة.....مافينى هبه..وصك الدعنة..
حمد:لا بسيرين والحين وياي..
أم سالم:بس ولدي..........
حمد:لا بس ولا شىء.........ورفجة شوقج........ههههههه
أم سالم:أووووووووووووه..عيل ولا أسير.......(يده مطلق يدته(
حمد:هههههه أمايا تذكرين كنا نتكلم عن الجنة وجان نقول أبويا محمد(يدة) في الجنة حرمتة تكون وياك..ههههههههه جان يقول لو الجنة فيها شيخة ما بغيتها وبعذر عنهااااا..
أم سالم:أوووووه لا تطريلى إياه..والله بختة..
حمد بخبث:أماياااااااا..ليش تطالقتو؟؟؟؟
أم سالم:خوووووووووووز عنى ...مسود ويه....والله إفتكيت من حشرتة..
حمد:ههههههههه أمايا ..حليله.....إنزين شو قلتى بسيري صح؟؟
أم سالم:والله ما أدري........
حمد:أماااااااياااااااااا..ورفجة يالله.
أم سالم:فالك طيب.......
حمد:إنزين..أمايا أباج تقولين لعمى منصور..وبنات عمى.....أووووه بعد عيال أختج(أهل بوظبي..(
أم سالم:إن شاء الله......
وسارت وقنعت ولدها بالعزيمة وكلهم قالو بسيرون عن خاطر حمد .......يعنى خلاص اليوم بتكون الحفلة في بيت سالم..(قوم موزه).......وكلهم بسيرون وبسونها..وبيحتفلون بعيد ميلاد شمة وسارة.... كان حمد فرحان أنة بيمع العائلة في هاي الحفلة وهو يعرف أنهم ما يريدون الحفلة بس عن خاطرة.....بس شو أقولكم شو بكون حال واحد يخبرونة أنة مريض بهذا المرض وعمليتة بعد أسبوع بالضبط من هذا اليوم؟؟..الله بعونة..بس شو يسوي ما يريد.يخرب حفلة قوم شموه..يريد يغير جو العائلة بعد الصدمة إلى سمعوها..
الساعة8:00 فليل في بيت قوم موزه....
الكل كان موجود في البيت .....بس الرياييل كانو يالسين في غرفة الزجاجية إلى برى في الحديقة ومورين الكوار والجو دافى....وكل الشباب موجودين وياهم يدتهم......بس الجو كئيف..شكلهم مثل حد يايبنهم بالغصب ..وهو صح يايين بالغصب ما يريدون إيون بس شو يسون بحمد..
حمد:لا حول......شبلاكم....أنا قلت عزيمة ومنتيمع ومنسولف مب ساكتين..
الجميع:.................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:40 pm

حمد:عن خاطري........ما تعرفون تجاملون؟؟؟؟
محمد:يعنى شو تبى إنسوي ؟؟؟؟
حمد يته فكرة:شو رايكم نرزف؟؟؟؟
سعيد بدون إرادي ظحك:هههههههههههههه ....كلهم إنصدمو من سعيد وحمد...
بو حميد (أهل بوظبي):ولدي أنت صاحى؟؟؟؟
حمد قام:ليش ؟؟؟؟؟؟......والله في خاطري أرزف يالله شو رايكم؟؟
سعيد ويطالعة وهو يبتسم:يالله....
حمد:عاااااااااااااااااااش بوعسكور..........
سعيد: محمد شل لنا شله ...
محمد مستغرب:أنتو صاحين؟؟؟؟؟؟
حمدان يعرف أنة سعيد ما يريد يكسر بخاطر حمد عشان جيه قال بسوي مثلهم جان هذا بفرح حمد:يالله محمد أنا وياك......
والشباب كانو كلهم لابسين كنادير وغتر..يعنى حلاتهم ...وكلهم بالفعل يلسو إيولون ويرزفون..والشواب عيبتهم السالفة ويلسو إيولون وياهم.....ومن سمعت يدتهم حس حشرة برى..ظهرت وشافت اليولة وسارت صوبهم......تراها تعيب بالرزفة.......ومن شاف حمدان يدتة ياية صوبة...تم إيبس عندها.....وهى مستانسة وعمهم قام وياهم..والربشة إستوة عند الشباب..وسار حمد سيارته وياب الكيمرا عشان الصراحة الموقف ما يتفوت..والحريم والبنات من سمعن الحشرة كلهن سارن عند الدرايش يشوفن شو السالفة..ومن شافن اليولة..ما فارجن الدرايش....لأنهم الشباب كانو في غرفة بس وسيعة وزجاجية يعنى كله ينبان..والبنات من خبالهن يلسن يغنن وياهم وإرتبشن وياهم .... والجو كان روووووووووعة...الكل فرحانين....وظحك والسوالف.......حمد إيبس جدام يدتة..
أم سالم:عاااااااااااااااااااش حمد....ويسير سعيد عندها ويبس هو بعد....
وتمت يدتهم تصفق...وفرحانة وعمهم بعد مستانس..وماء شاء الله واااايد شباب ..يعنى الجو روعة.......هاي حالتة الشباب برى..أما داخل.عند البنات.... اليهال كلهم متيمعين في الصاله...والمهرجه وياهم واليهال..... مستانسين أنه وياهم المهرجه لأنهم يحبون المهرجين وشكلهم.. وكل شوي يالس يظهر لهم لعبة .....وهم يظحكون وفرحانين..وماء شاء الله البيت إستوى تقول حضانة إنترس من اليهال.......ولا خلو شىء ما لعبو فيه.. واااااااااااااايد فرحانين ....ويلسو يلعبون وينقعون النفافيج ..وياكلون ..يااااااااااي شكلهم حلو....اليهال متيمعين ويلعبون ويظحكون...أما شمة وسارة حدث ولا حرج عاد يوم عرفن أنهم هاي الحفلة عشانهن.....ويوم دخلن فجو النفافيخ والحشرة وتنقيع..صدق تفاجئن ....بس الحفلة وايد عيبتهن.....ومتشققات من الفرحة......أما بالنسبة الحريم...فسارن بعيد عن الحشرة اليهال سارن في صاله عدال المطبخ...هيه صغيرة بس حلو وهادية...يلسن براحتهن عن حشرة اليهال وصدعتهم....ويلسن يسولفن..ومثل ما تعرفون سوالف الحريم ما تعبر...بس الحين في الأجواء مرض حمد يعنى هاي السالفة إلى أكثر شىء بيطرنها.......أما بالنسبة لسونيورات...إلى هن(سلامى-مى-نورة-الريم-ميره-اليازيه).......فبعد ما خلصت سلامة من التصوير اليهال والحفلة سارت فوق عند البنات... فيلسن في الصاله الفوقية...عشان بعيد عن حشرة اليهال ولا يريدون يخربون عليهم ويعطونهم راحتهم في اللعب والأكل.....فكانن يالسات في الصاله.. وساكتات...لأنهن ما يعرفن شو يقولن ولا شىء...بس كل وحدة مجابلة راس الثانية ويشربن الشاي ولو تكلمن تكلمن شوي ...ولا كلام بسيط..لأنهن ما ليهن بارض لشىء..
الريم وحطت كوب الشاي على الطاوله:سلامة........وينها موزه؟؟؟
سلامى وترفع كتوفها(مثل إلى تقول ما أعرف):علمى علمج..بس أمها قالت أنها تعبانة وسارت ترقد..
الريم:حليلج يا موزه..
سلامى:بنات تبن الحين تاكلن؟؟؟
نورة:بالنسبة لى ما ريد شى نفسي منسدة..
مى:أمممممممم..الصراحة يوعانة..
سلامة:أوكية ...بسير أقول للبشاكير...إييبن العشا هنيه..
وسارت سلامى عنهن.المطبخ..
الساعة8:54 فليل
خلصو الشباب من الرزفة .....ويلسو يسولفون ويا يدتهم..وعمهم وأبو حميد..ومثل ما تعرفون سوالفهم ما تخلص ولا تمل عشان يدتهم عندهم..وحلات العيايز يوم يسولفن ويا الشباب..كله يهادن..حليلهم..الحمد لله قدر حمد يغير الجو قدر أنة يفرحهم شوى..بس حمد كثر ما كان إيول ويظحك ويسولف تعب وااايد...فترخص منهم على أساس بسير المطبخ يشرب ماي وبرد..بس هو ساير ياكل دواه...لأنة وايد تعب.. كان حمد في المطبخ يشرب ماي...فدخلت عليه سلامة وشافتة يالس في الكرسي وجدامة دوا وكوب ماي وماسك راسة بإيدة وموخى تحت..
سلامة كانت تمشى بسرعة بس من شافت حمد وقفت..حمد رفع راسة حس أن حد ياي وفسيدة شل الدوا وخلاه في مخباه..
سلامة رفعت حياتها:ما يحتاي تيودة..
حمد:أنااااااااا ما أيودة.شىء...
سلامة شافتةبنظرة عتاب:..........
حمد:شحالج أم لسانين؟؟؟
سلامة:حالى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......حالى بخير......شحالك أنت؟؟؟
حمد إبتسم:بخير يعلج الخير........
سلامة سحبت كرسي ويلست : حمد شو صحتك صدق؟؟؟؟
حمد تنهد:والله بخيييييييييرر..
سلامى: حمد .....لو تبى شىء قولى....وأنا حاظرة..
حمد:مشكوووووورة يا بنت العم ما تقصرين..
حمد حس بسلامة تحاتى فيبا يغير الجو عليها إبتسم ويطالع الكوب:سلااااااامى ما كنتى تقوليلى حمد أريدك تحوطنى في لندن؟؟؟؟؟؟؟ هاه ما تبين تتحطين؟؟؟
سلامى ظحكت:هههههههههههه.....لا مش ناسية......بتحوطنى.......
حمد:أوكية شو رايج باجر؟؟؟؟؟؟؟
سلامى ميستغربه:باااااااااجر؟؟؟؟؟
حمد:هيه ولا عندج شغل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامى:ههههههههههه..لابس أخاف تكون مشغول ما ريد أغثك....
حمد قام من الكرسي ساير يرد الكوب:ههههههههههه ... ويا ويهج....أنا ناوي باجر أودي قوم أمايا وأمايا شيخة الحديقة وأحوطن هنيه إلا في الحارة....فقلت لو تبين حياج الله..
سلامى رافعة حياتها:أمك!!!!!!!!!!!.......ليش متى بيون؟؟؟؟
حمد:هيه ....إن شاء الله بوصلون اليوم الساعة5 ولا4 بكونون في البيت.....
سلامى:بس بيتكم فيه صيانة.........
حمد:ههههههههه ..خلاص خلصو..
سلامى:أهااااااا.......
حمد تذكر:سلامى أقولج وينها موزه..
سلامى بحزن:أونها راقده..
حمد تذكر أنها قالتله أنها ما بتحضر الحفلة فحزن يعنى سوتها:راقدة!!!!!
سلامى:والله سرت غرفتها ودقيت الباب ولا فتحت الباب ..تعبت كثر ما أزقرها وهو عاطتنى بولباس..
حمد:تتوقعين راقدة؟؟؟
سلامى نزلت راسها:تبى الصدق؟؟؟
حمد:هيه........
سلامى:لالالالالا..ما أظن........مستحيل ترقد اليوم..
حمد:ليش؟؟؟؟
سلامى:بس..........
حمد يتة فكرة:سلامى وين غرفتها؟؟؟؟؟
سلامى بإستغراب:شووووووووووووو؟؟؟؟
حمد:هههههههه ويا راسج قصدي غرفتها هاي إلى فوق المطبخ؟؟؟
سلامى:هيه إشدراك؟؟؟؟
حمد:هههههههههه إحساس بس ...البلكونة مفجوجة .....بتبرد..
سلامى شهقت:هاي الهبلة شو ناويه على عمرها؟؟؟؟؟
حمد:سلامى بطلب طلب...
سلامى:هلا.........أطلب......حاظرين...
حمد :هي ما كلت شىء صح؟؟؟
سلامى:هيه..
حمد ظحك:سيري عند اليهال وهاتي كم من كافى...
سلامى:ههههههههه..بتعشيها كافى..
حمد:هههههههه....هذا المتوفر.........أحسن عن لاشىء صح ولا....؟؟؟
سلامى:صدقك والله...أوكية..
وسار حمد وقطع من الحديقة كم من وردة ....ورد المطبخ..
ولقى سلامى في المطبخ وياها الكافى.
سلامى وفاجة عيونها:شو تبى بالورد؟؟؟؟
حمد: هاتي شريطة .......
سلامى :أوكية....
ويابت سلامى الشريطة وربط حمد كل وردة ويا حبة كافي وخلا في كل وردة ورقة وكان كاتب فيها شىء.
حمد ويفر كل شوي الوردة وياها الكافى على بلكونة موزه.......وسلامى تظحك عليه...
سلامى:ههههههههه ...شو هاي الفكرة؟؟؟
حمد:الورد ما بيوصل لازم يكون فيه ثقل فقلت بخلى كافى..خخخخخخ حليلها عشان بعدين تاكله..
سلامى:هههههههههههه..وحليلج يا موزه.......حظج بعد تمطر عليج ورد وكافى.
حمد:يالله بسج بتبردين دخلى داخل.......ولا تنسين باجر..
سلامى:أوووووووووه صح متى تباهنا إنكون جاهزين؟؟؟
حمد:أممممممممم...الساعة 9 زين؟؟؟؟
سلامى:أوكية سير.....
حمد:يالله باااااااااااااااي........سي يو تومورو...
سلامى:تيك كير..
الساعة 9:02 فليل.
أما بالنسبة لموزه.......عااااااااااااايفة الدنيا كلهاااااااااااااااا..يالسة عدال البلكونة وتصيح....وكانت بس تفكر....وقطح حبل أفكارها هاي الشغلة إلى يتها فجأه......تفاجأه ورد!! ومربوطة بكافى!!!!!!!!ويوم شلت الوردة شافت ورقة..وبعد شوي ورد ثانية يتها..لين ما صارن كلهن 7 وردات ويا كافى وورقة في كل منهن...ويوم إنتبهت وركزت أنها ردت لعالمها..مسحت دموعها..عشان تتأكد أنها ما تحلم ..سمعت حمد يظحك وياه سلامة بس ما بغت تظهر لهم عشان ما يشوفونها..لمت الورد وشافت شو مكتوب في الورق..........أول وحدة.…# موزه مشكوووووورة على ترتيب الحفلة#.......وثانى وحدة.....# موزه الحفلة بلاج مب حلوة...#..وثالث وحدة.....# لا صيحين مصور كل شىء في كيمرا..#...ورابع وحدة......# ما بنسى هاي الخدمة طول حياتى...لأنها صدق فرحتنا وظحكت من الخاطر..ومن زمان ما ظحكت#........وخامس وحدة...# موزه ....قولى تم؟؟...قلتى..باجر منسير كلنا نتحوط في الحارة ومنشل أمايا شيخة...لو قلتى ما بسيرين والله ما بشبر..ولو قالو ليش بقول موزه ما تبي....#......سادس وحدة..........# موزه لا صيحين دموعج ما تهون علية..#....وسابع وحدة......# سيري ورقدي وتصبحين على ألف خير...ولا تنسين تغسلين أسنانج من الكافى......حمد...#......آخر وحدة ظحكتهااااااااا..آآآآآآآآآآآآه يا حمد فديتك..وفديت سوالفك..وحركاتك..آآآآآآآآه يا ربي والله ما يستاهل إلى ياية.....وصاحت وبعدين...ويلست فترة تصيح...خلاص عيونها تورمت من الصايح وغدن حمر وييها حااااااااار وراسها يعورها..سارت سيدة شبريتها ...ووطرت راسها لأنها ميتة من التعب ......ومن كثر التفكير من تركز بشى خلاص....آخر كلمة قالتها قبل لا ترقد......ياااااااااااااااارب تشافيه........ياااااااااارب..وبعدين من التعب ما حست بعمرها رقدة...
الساعة9:20 فليل...
خلاص وقت المغادرة اليهال......لعبو لين ماقالو بس.....وستانسو وقصو الكيك وحتفلو..وقبل لا إيون أهلهم ويشلونهم سارت سلامى ومى....عند الباب ويوزعون هداية صغيرة على كل ياهل مثل التذكار من عندهم...والأهالى وااااايد عيبتهم هاي الفكرة وعيبتهم بعد ترتيب الحفلة...وغدا البيت كشرة من الوصخ واللعب يعنى ياجر الصبح لين الظهر يالله يالله يخلصون تنظيفة...الله يعينكن يا ميري وجودي.....هههههه..لازم يهال..ولا وبعد سارة وشمة يقولن حق أمهاتن يبن باجر حفلة.ههههه الظاهر عيبتهن السالفة..
الساعة 9:52 فليل.......
كل المعازيم سارو.....وماحد بقى غير الأهل.......ويلسو شوية ويا شمة وسارة.. ويظحكون عليهن..ويلسو يسولفون وياهم...وبعدين عمهم منصور وحرمتة..وأمه والعيال كلهم سارو يرقدون...والبنات وياهم.....وبعدين سارو قوم سعيد وسار حمد....بيته عشان يتريا أمة وأبوه إيون من السفر.....وحمدان سار يا حمد لين بيته ويلس وياه شو وبعدين رد عنه البيت وقفل البيبان وسار يرقد..
الساعة 10:52فليل....
كل العائلة إستسلمت للنوووووووووووووم....عم الهدوء في الحارة الكل راقد...صوت الشير وهو يتحرك وتحركة المهب وضوء القمر يضىء المكان ...... سكر البلكونة وشاف الساعة ...تنهد..سار وشل الفوطة من الكبت وخذ شاور سريع...وظهر من الحمام ويلس في الكرسي ومسك كتاب ويلس يقراه ويترية أهلة يوصلون....بس حمد ماسك الكتاب وتفكيرة بعيييييييييييييييد عن الكتاب ...تفكيرة بالمصيبة إلى طاحت على راسة..فرد الكتاب فوق الطاولة سار مرة ثانية عند البلكونة ويلس يتأمل المكان...المكان كان ساحر..سحب الكرسي لين البلكون ومد ريولة....وشل دفتر وقلم وياه...ويلس يشوف القمر..ويحاكى القمر ويخبرة أساه وتعبة وضيقة حاله والقمر بالمثل يواسيه....ويحس بأساه وتعبة وصدرة الضايق... وعلى تحت ضوءه..والنسيم إلى يلاعب شعره..كتب حمد أبيات ..وسماهن ((ما أقسى الوداع((
إذا عدت ليالي العمر في غفله مع الأيام....يجي يوم الرحيل أسرع ويفرض معتم أوقاته..
نواجه واقع قاسي ونتصبر على الاسقام...ونتحدى الزمن لو قسى في كل غزواته....
رضينا بالذي نملك لقينا ملكنا ينسام...قضينا العمر بالمقسوم العمر بالمقسوم لو قلت مسراته...
عرفنا رزقنا يظهر على طول المدى قدام....ومهما يتعب الإنسان ما تكمل ملذاته..
وهذي دنيه الحاضر يراقبها الذي علام........كأن الكون يتحدث عن الواقع وبصماته...
نودع أعذب الأيام ونطويها مع الأحلام ...ترى الأحلام لو تذبل تجى للوقت بشاته....
ومهما يعتلى الإنسان في دنيا الحطام اوهام....تجى نفس الوفي أقوى من الواقع وضيقاته
ونفس تعتلي بالعز لها للملتقى ضرغام......عزيز المعدن الطيب تنير الكون لفياته....
وداع الله وعسى تكون أحلى أيام........عساه الفكر يجمعنا في أسعد محطاته.......
تحياتى وتقديري يسطرها حبر الأقلام.......بدهن العود مختومة لمن بالعز وقفاته......
حمد......الساعة11:30.....(ليله بيضا..(
وسكر الدفتر وقام وسكر البلكونة..بس النوم ما قارب عيونة...الفكر هالك..حمد أفكار إلى تشله وتوديه ما يعرف شو هاي الحاله تعوذ من بليس وسار وصلى ركعتين وقرا القران ويلس يدعى ودموعه على خده ويترجا الله على الصبر وقوه والشفا...ويلس تقريبا ساعة..... وبعدين توكل على الله ورقد......رقد حمد من التعب ومن تفكير وكل الخلق الله راقدة بس الله يصبرهم ويشفيه..وخلص أول يوم من الأسبوع...وبيبدا باجر اليوم الثانى ...الأيام تخطف وكلها من عمر بنى آدم..الله المستعان والمغفرة....اللله كريم ويرحم ويغفر للعبادة كلهم..
اليوم الأثنين 5/1/2004 ...الساعة 5 الفير..
فتحت عيونها وحست ببرودة تحت خدها...قامت وتهيست المخدة المخدة رطبة من الدموع أمس...آآآآآآآآآه قامت وعدلت يلستها...ويلست تتأمل الغرفة ....كيف حمد يكابر ويكابر ويخلى الأمر عادي ولا على باله ...ضمت ريولها لصدرها..وصاحت يحليلك يا حمد..والله أنك ما تستاهل هذا كله ..ليش ياربي؟؟؟ ليش؟؟؟...لفت عيونها على كبت الشبرية وشافت الساعة 5:20 أكيد أذن ..سارت وصلت الفير ويلست تتدعا لحمد وصيح....وقرت قران وتتدعا ...وبعدين سارت جان بيها رقاد..ونسدحت وبعدين يلست تفكر..لقت تفكيرها كلة لحمد..سكتت وحاولت توقف شوي تفكيرها.لالالالالا..لالاالالالالا مستحيل....أنااااااااا...أنااااااااااااا!!!!!! !!... معقوله حبيتة؟؟؟؟؟؟؟..لالالالا ما حبيتة بس عشان أنة مريض وأنا زعلانة عشان هو ولد عمى..وبس...تبعد أفكارها....بس هى تبى تخفى شعورها وتكااااااابر..بس الحقيقة هى تحبة وتموت فيه...بس تخااااااف من الحقيقة...قامن عشان تبعد هاي الفكرة وبلأحرى تبعدها عن فكرها وتحذفها من مخها لأنها ما تريد تحبة وتكابر ولا تبى شىء يقربها به..ومخلية بس تفكيرها على أسار ولد عمها مثل أخوها لا أكثر ولا أقل...بس موزه لين متى ؟؟..موزه كل شىء مكشوف؟؟؟؟..بس مشكلة إلى ما تعترف..بس لين متى ..إلا بيى يوم وبتعترفيبه....وسارت وتسبحت ...ولبست جلابية حمرا ولمت شعرها لورى ...وشعرها قصير فنزلن خصلات على ويها...ولبست شيلتها ونزلت..فكلعادة ماحد قام وإلا منو بقول الساعة خمس...هم بقومون وبصلون وبكملون رقادهم ما بنزلون أما موزة من أمس ما ياها رقاد وعافت الحجرة يعنى شو بسوي في الحجرية...بسير أشرب نسكافيه...وسارت المطبخ وشلت كوبها ويلست في الصاله المكشوفة والمطلة على الحديقة ويلست على الكرسي ومدة ريولها على الطاولة وتراقب شروق الشمس وتغريد العصافير.....وتقرا المجلة شوي وشوي تفكر....
الساعة6 الفير
حس بضيجة في صدرة قام وهو يكح...وربع الحمام بسرعة ويلس يكح في الحمام.. وطلع من الحمام وهو يمشى على ركبة ويزحف..لالالالالالالالالالا..مستحيل إلى شفته أكيد أحلم مارام يكمل زحفة ويلس ..مش ثمة بإيدة وشاف صدق فيها دم يعنى ما يتخيل..دمعن عيونة..وكح وسار بعد الحمام..حس صدرة يعورة ما يروم يكح ..تعبان وااايد..سار عند الكبت وشل غرشت ماي وشربها وبعدين سحب عمره وشل الدوا...وخذ دواه..وبعدين غسل ويهه بماي بااااارد عشان يخف عنة الكحة وتسبح بماي بارد...عشان يحس جسمة حار..ظهر من الحمام وتلبس وسار البلكونة ياخذ هوا منعش وبارد...ويلس في الكرسي..حس شوي تحسن بس بعدة يحس صدرة يعورة ...بسير أشرب شىء حار وأكيد بيتحسن..نزل تحت وتفاجأ..شاف شنط أبوه وأمة على المرر.. فرح وااااااااااايد ونسى كل إلى ياه وشافة..كان بس إلى يباه يشوفهم بس خاف أنه يغثهم ..أكيد يو من السفر متأخرين..بس فج باب الحجرة وشافهم من بعيد...إستانس وااااااايد أنهم موجودين..وياه..وبكونون عنده ولا يكونون بعيدين عنه..سكر الباب..ونزل الصاله وكانت مبندة ليتاتها سار وشغلهن..وشاف البشكارة تنضف في المطبخ..قالها إتيب له جاي وسويله أي شىء حار...ويلس في الصاله ويترياها بس ما قدر يلس في الصاله يحسها حارة ومعادة أنها مب حارة جوها حلو...ظهر برى في الحديقة ...حس بشوية راحه...لو أنه يكابر وهو تعبان بس عشان مايريد حد ينتبه له ولا عن يحشرونة ويخلونة يسير الدختر اليوم..يلس في الكرسي ويشوف الحديقة وكانت محلاتها وردها جنان.. شاف الساعة 6:45...إبتسم..وسار عن الورود ويالس يدور لين مالقاه...وشله وشغله..(فوز الماي)..ويلس يسقى الزراعة...يمضى وقت مل ماحد عندة..وبعدين يوم خلص من سقي الورود..بند الفوز...وسار وياب مقص...ويلس يقص الورود وقال للبشكارة إتيب مزهرية وخلاهن في المزهرية وخلاها فوق الطاولة وبعدين يلس ..ويطالع المزهرية ...ويلعب بتلفونة ولا خلا مسج ما طرشها ....أففففففف مليت متى هذا بيي وبييب الجريدة..شاف الساعة7 الصبح..أكيد الحين بيي..لف صوب القراجات ..وشاف سيارة ...لأنها سودة بسرعة تتوصخ...فقام وسار يغسلها...معاد أنها مغسله بس على قولتة السودة لازم تتغسل في اليوم مرتين ولا ثلاث..بس متعبل ما عندة شغلة شو من الشغلة عندة..ويالس يفرك بالصابون وماسك الفوز...ويظحك على عمرة...في حياتة ماغسل سيارة والحين يغسل سيارة ...لو حد شافه...بموت من الظحك عليه..شكله تقول هندي...
.....:يالله بستر شو يالس تخدم؟؟؟؟؟
حمد نزل الفوز واليفة ومتشقق من الفرحة والإبتسامة شاقة ويهه: يا مرحباااااااااااااااااااااااااااااااا ...ملاييييييييين ولا يسدهم.......
أم حمد من شافتة متبادي صوبها وفاج إيدينه صاحت وسارت صوبه:يالللللللللله يعلنى ما أخلى منك.........ويحظنها وتصيح...ويحبها على راسها..
أم حمد:يالله يا ولدي أسمعنى مشتاقه لك..
حمد :فديييييتج أنا أكثر منج....عنبوه ما بغيتى إتين.
أم حمد:والله يا ولدي لو مش انت جان ما يت ..شباها بلاد الإنقليز؟؟
حمد سار ويا أمه ويلسو على الكراسي:أماااياااااا..تراها الدارة نورت الحين...وحتى شوفي الشمس ظهرت...ونورة من ظهرتى..
أم حمد:ههههههه..الله ينطب بليسك...(سألتة وهو خايفة ودموعة ينحدرن )..شو صحتك حمد...
حمد حس بأمه وأنها تحس بكل إلى يستويلة وبتعبة لأنة يروم يخدع الكل إلا أمه مستحيل يخدعها:أماااااااياااااااا بخير....وقام ورفع إيدة وأونة يراويها العضلات.....
أم حمد :ظحكت من حركتة...
حمد يكاااابر عشانها ماريد أنها تزعل ولا أنها تفكر ومن شكلها ينبان أنها مريضة وما ترقد : أمايا ما قلتى متى وصلتو؟؟؟
أم حمد:والله يا ولدي إلا من ساعتين...ولا ثلاث..
حمد فج عيونة:عيل ما رقتى؟؟؟
أم حمد:والله يا ولدي الرقاد ما يانى وأنا ما شفتك..أريد أشوفك وجحل عيونى بشوفتك بخير..
حمد :أمايا والله بخير وما فينى شىء...شوفي ويتقرب منها ويخلى عيونة جدام عيونها.. شوفي أمايا بخير...بخير...ويظحك
أم حمد:حمد..لا تقص علية ...سمعتك تكح من ساعة؟؟؟..والحين تقولى بخير؟؟؟
حمد وينتسم:أناااااااااااا بخير ولا فينى شىء...بس كحيت عادي كل الناس يكحون..
أم حمد خلاص هذا الولد بخبلبى مستحيل بقولى أنة شىء فيه..بس وين بسير عنى أنا بظهر كل إلى أريده منه:إنزين أجذب على وحدة غيري..
حمد ظحك لأنة مايروم يجذب أكثر خلاص لأنها بتفره بلمزهرية على راسة من الضيجة عليه:أمايا أقولج..الغالية...يعلنى ما أخلا من هذا الويه..أمايا شو إسوين جيه بويهج تقول بنت 14 خبرينى عشان أخبر الناس
أم حمد:لا أحسن بنت 12......أنا ما إييبنى دهان سيرك.
حمد:هههههههههه..لا والله مب دهان سير بس أقولج..أمايا ...ليش ما سيرين الحين ترقدين وبعدين ترانا مقرنين إنسير كلنا نتحوط..حتى أمايا شيخة..
أم حمد:والله....عمتية بسير وياكم؟؟؟؟
حمد:هيه..بسير ...أنا حشرتها..وعاد تعرفين ما ترفض لى طلب..
أم حمد :إنزين ما يخالف عندي إلا عاد متى بسيرون؟؟؟
حمد:أممممممممم..يمكن الساعة 10..يالله عزمي..
أم حمد:يصير خير.......إلا تعال ما قلت متى بسير الدختر؟؟؟
حمد:أمممممممم..بعد أسبوع الدكتور مواعدنى....
أم حمد صاحت:ولدي دخيلك خبرنى شو قالك الدكتور؟؟؟
حمد في مخة يدور جذبة عشان هو أصلا ما شافة ولا كلمة:أممممممم ..قالى الدكتور الفحوصات الأخير...إلى سويتهن..لازم أسوي عملية بعد أسبوع..ويالس يلعب بتلفون.
أم حمد:إنزين وشعنة يسويلك عملية يعطيك حبوب..
حمد:ههههههههه..أمايا عملية بسيطة عادي.....ليش مكبرة الموضوع؟؟
أم حمد:الله يهداك أي عملية بسيطة؟؟؟؟
حمد:أمايا صدقينى بخير ولا فينى شىء..والله..
أم حمد ..تشوف ولدها صح..هو بخير .مافيه شىء ..يعنى المرض إلى ينصاب فيه الناس يكونون تعبانين ..ولا ما يرومون يقومون من فراشهم ولا في المستشفى.بسم الله على ولدي..إستغربة من هذا الأمر....:حمد أنا مستغربة......
حمد:من شو؟؟
أم حمد: حمد أبوية أشوفك..ماء شاء الله عليك بخير .......
حمد: إنزين أمايا ترانى أقولج أنى أنا بخير....
أم حمد: حمد ..شوف لا يكون تجذب عليه...حمد شوف أنا أعرفك وأعرف ألاعيبك..أنت ما فيك هذا المرض..ولا الدكتور يجذب عليك.....
حمد إستغرب من أمه ويلس بالفعل يفكر ....صح كلامها...أنا ما أحس أنى مريض بالسرطان ولا أنى تعبان زود ...صح تعبان بس صدري وإلى أعرفة فينى إلتهاب وأهملتة .. بس مش أنة لدرجة سرطان: لا والله أمايا ما أجذب حتى سألى سعيد...هو بعد كلم الدكتور..
أم حمد ..تحس أنة ولدها بخير مستحيل هذا يستوى ..مستحيل...ولدي بخير ما فيه شىء..لو فيه بس مرض بسيط.........:حمد وين تلفونك؟؟؟
حمد خاف من أمة أنها بتقوله دق للدكتور ولا أنها هي بتكلمة وبعدين بخبرها عن نسبة نجاح العملية وبعدين كيف بتروم تستحمل الصدمة:أماااااااياااا..ليش ما صدقينى!!!!!!!!
أم حمد بعصبية:قم....قم...قم..قم سير هاتة لا الحين أسير أييبة..وأشوف أنا هذا الدكتور يا أنة مخرف يا أنة خبيل.شو مريض وزيغنا ..حمد أبوي أنت ما فيك شىء.....مافيك شىء..وهذا مخرف..ولا أقولك قوم ..ومنسير دختر ثانى...
حمد فكر صدقها أمى أنا ما أحس أن شىء فينى...وبعدين أنا ما كلمتة ...يمكن صدق الدكتور مخربط ..تفائل:أنزين الحين بسير..وسار حمد يتأكد وويثبت لأمة..وهي ماسكة على قلبها بتموت من الزيغة ..وأنها يمكن تظهر غلط وهو صح..بس الحلم إلى حلمتة يقول ولدها مافيه شىء ..وهو بخير وشكلة بخير..ويمكن مريض بس مش مريض بهذا المرض....وتوكلت على الله..ويالسة تطالع ولدها يوم يتكلم ..قلبها توقف مرة يهاد ومرة يحزن ومرة يتكلم بصوت عالى..خلاص أعصابها راحن..فوادها تحسة ينتفض من الزيغة وإيدينها....يااااااااااارب..تخليه الدختور مغلط..دخليلك يا رب تنجى الولدي الوحيد..دخيلك يا رب..وصيح..وتشوفة ياي صوبها وهو منزل راسة..ويه محمر وتقول مضارب ويا حد ..هى خلاص قلبها توقف من الزيغة..لالالالالالالالالالالالالالالالا..لال الالا لالالالالالالا...ولدي بخير..لا دخيلك يا رب...وياها.......
حمد دموعة نزل ومسك إيد أمه:...........أماياااااااااااا..و.........
أم حمد تحس أنه ما فيها قلب خلاص إيدها من كثر ما تنتفض ما تروم تسيطر عليها: قولى شو قالك؟؟؟؟
وقالها..من قالها يلست تصيح وصيح...وحمد يهديها ..أحلف أنه صدق وهذا إلا قالك؟؟.والله أمايا هذا إلى قالى........لا زدت في رمستة ولا قللت...وصاحت..وحمد يحاول يهديها...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:41 pm

وتشوفة ياي صوبها وهو منزل راسة..ويه محمر وتقول مضارب ويا حد ..هى خلاص قلبها توقف من الزيغة..لالالالالالالالالالالالالالالالا..لال الالا لالالالالالالا...ولدي بخير..لا دخيلك يا رب...وياها.......
حمد دموعة نزل ومسك إيد أمه:...........أماياااااااااااا..و.........
أم حمد تحس أنه ما فيها قلب خلاص إيدها من كثر ما تنتفض ما تروم تسيطر عليها: قولى شو قالك؟؟؟؟؟؟؟
وقالها....من قالها يلست تصيح وصيح...وحمد يهديها ..أحلف أنه صدق وهذا إلا قالك؟؟؟؟؟؟؟.....والله أمايا هذا إلى قالى........لا زدت في رمستة ولا قللت...وصاحت..وحمد يحاول يهديها.......
أم حمد وصيح وويها أحمر وحاظنة ولدها من الفرحة:الحمد لله يا رب....الحمد لله .....والله أنى عرفت أنك ما فيك شىء الحمد لله...وصيح...يالله فديتك يا ولدي...فديت ريحتك...وفديت روحك..يعلنى ما أخلا من شوفتك..
حمد ويمش دموعة:أمااااايااااا تراج صيحتينى..
أم حمد:ههههههه فديتك يا ولدي.....فرحانة ..والله أن حتى ما روم أمشى أحس ريولى ينتفضن من الفرحة..والدنيا ما شالتنى....الحمد لله يا رب الحمد لله......
حمد ويلس أمة على الكرسي :أمايا ..وهو يظحك..إصدقين أمايا الدكتور خربط في الأرقام...وقالنا ملف واحد ثانى..
أم حمد:ياللله يعله النفاد...جان زيغنا وجتلنا...حشة أنة حتى العقل ما بقى عندنا...والله يا ولدي حتى الصلاه ما عرفنا شو نقول فيها..وأنى أعيدها كم مرة..أنة عقلى ما كان عندي....
حمد:أمايا الدكتور يتأسف...ويقول أنة بدفعون فلوس عشان هاي السالفة ووعشان زيغونا وعطونا حالة مب حالتى...
أم حمد:لا يا ولدي أنا إلى بعطيه مب هو إلى بيعطينا..ما همنا شىء غير ولدنا بخير وعافية..والله يصبر أهل المريض...
حمد:أوووووه أمايا ذكرت بعد سألت عن حالة أمايا شيخة...ظهرن الفحوصات ..هي بخير ونعمة بس فيها السكري توه بادي ولازم تسير عند الدكتور لأنة يبا يعطيها دوا ويكتب شو لازم تاكله..أما الظغط..لازين...
أم حمد:الحمد لله ..الحمد لله ..
حمد:يالله يا أمايا من قالى هالكلام أنى فرحت ....
وقطعتة أم حمد :عيل شعنة توك تهاد وشال الدنيا على راسك..؟؟
حمد:لأنة خربط..وعطانى حالة غير..ولا دق تيلفون عشان يقولنا أنه مغلط ومخلنا كل هاي المدة بدون ما يعطينا خبر..
أم حمد: خله يولى..المهم ظهر ما فيك شىء...إنزين الحين شو صحتك..شو قال فيك؟؟
حمد سكت:.............
أم حمد:يا ولدى تراك بتجتلنى قولى شو فيك؟؟وشو قالك؟؟
حمد رفع عيونة ويلس يشوف أمة:أمايا قال الدكتور ...أنة فينى إلتهاب في الرئه..
أم حمد شهقت:أي لتهاب هذا؟؟..أبوي هذا الدكتور خبيل وبخبلبي خلنا نروح عند غيرة..لندن شكبرها ومافيها مستشفى واحد فيها آلاف..شو الله بالنا عند هذا؟؟؟والله أنة بخلينى بلا عقل..الله ينفدة...حشة بيجتلنى..
حمد يبى يهديها:لا أمايا والله صدق..هذا يقول صدق حتى أنا أحس جيه..
أم حمد:شو تحس يا ولدي؟؟
حمد أنا ما أقدر أقولها انى اليوم كنت أكح دم...لانى صدق بييب لها الجلطة وأنا إلى بجتلها:أمايا بس أنا وايد أكح..وأحس صدري يعورنى..يعنى يمكن صح ما يجذب...وبعدين كل التقارير تقول جيه مب أنا ولا الدكتور...
أم حمد:إنزين شو يعنى المرض خطير؟؟؟
حمد:تنبين الصراحة لا...بس بيعطينى دوا وقالى أنة توه في البداية يعنى نقدر نتدارك الأمر قبل لا يزيد..
أم حمد:ومتى قالك تسير عندة؟
حمد:تعرفين أمايا ..قالى يوم السبت..
أم حمد:أحلف أنة مب خطير وأنة بخير..بعد ما تتعالج..
حمد:هههههه..والله أنة مب خطير..والدكتور قالى بس يبانى أداوم على الدوا ..ولا أخرة وأراجعة دوم...بس هذا كل إلى قالى
أح حمد:الحمد لله على كل حال يوم أنة مب خطير..
حمد:الحمد لله.
أم حمد:أوووووه نسيت أخببر أبوك.....وبسير أصلى شكر لله..يا الله يا ولدي انة الفرحة ما شالتنى....
حمد:هههههه...يعلج دوم الفرحة ما تفارقج...
أم حمد:إن شاء الله وأشوف عيالك ...
حمد:ههههههه..إن شاء الله...
أم حمد:يالله عيل قوم..
حمد يلس يفكر:أماايا.....
أم حمد:هلا....
حمد:أقول امايا ..بس قولى حق أبويا ولا تقولين حق حد غير...دخيلج..
أم حمد:يا الله بستر يا ولدي جان ما تبانى أقول حق حد..يا لله بسير ما بخلى حد ما بقوله...
حمد سار ويحبها على راسها:دخيلج أمايا لا تقولين حق حد غير أبويا وبس..دخيلج..
أم حمد:ولدي أنت صاحى؟؟؟شعنة عاد؟؟
حمد:أمايا أريد أسوي مفاجأه بعدين حقهم..أريد أعرف شو بسوين ..خليهم هالأسبوع وبعدين بخبرهم...طلبتج دخيلج...
أم حمد تطالع ولدها بإستغراب:على هواك بس المهم أنى دريت وعرفت ...وأبوك بعد..بس أنا ماللى شغل ..بقول كل هذا من تحت راسك...إنزين...
حمد ويحبها على راسها:مشكووووووووورة يعلنى ما اخلا منج...عادي أنا بتحمل المسؤولية..
أم حمد مترددة: بس حرام حمد والله أهلك ما يهونون علية..حليلهم يحاتونك ومضايقين عشانك..خلنا نفرحهم..
حمد:أمايا عاد أنا طالبنج.....حرام عليج..
أم حمد:إن شاء الله...بس حمد والله حرام..بفرحون لك مثل ما فرحت...
حمد:أمايا أنا بتحمل المسؤولية ..ولا تحاتين..إنزين..
أم حمد:على راحتك..برايك.......شو ما بسير صوب أبوك؟؟
حمد:بعد شوي ياي...
أم حمد:عيل أنا بسير أخبره..برايك...
يلس حمد ...يفكر...بهاي الحالة..أمس كان حزيييييين..واليوم الفرحة ما تشلة..بس كيف الدكتور خربط؟؟..وبعدين شو تفسير إلى إستوى اليوم في الحمام...أنا شوفينى بالظبط؟؟..بس قال الدكتور إلتهاب ...لازم أسير أتأكد...وأفحص مرة ثانية..لأنى المرة الأولى أهمت عمري هاي المرة ما بهمل ومش كل مرة تسلم الجرة.......بس في داخلة فرحة ما تنوصف.....يعنى بخير وما فينى شىء...الحمد لله...يا لله يا سعيد لو دريت ..شو بسوي...ولا أمايا شيخة؟؟...ولا....ويوم ذكر موزه سكتت....آآآآآآآآآه يا موزه..لو بتعرفين شو بكون شعورج؟؟..بس ما بخبر حد لين ما يخلص هذا الأسبوع وبعدين بخبرهم...حتى لو زعلو ...أريد اعرف شو بسون في هذا الأسبوع..وأتمنى أمايا ما تقول شىء ...ولا أبويا...وقام وسار عند أبوه...عشان إيلس وياه ويشوف ردت فعله...
الساعة8 ....الصبح....
يالسة يدتهم في الصالة وحذالها الكوار .وماسكة المسباح في إيدها..وتستغفر...بعدهم العرب رقود من سهر أمس...ويت البشكارة ويابت لها الريوق...بس ما كلت شىء..مهمومة من مرض حمد...الله يعينج يا أمايا شيخة...بس لو تعرفين أنة بخير وما فيه شىء...ومدت رويلاتها...وشربت فنيان قهوة..وإلا حد يدق الباب...
أم سالم:خديجة ......خديجة....تعالى بطلى الباب....ما حد ياها...يووووو خديجة..بطلى الباب ما سمعين...
خديجة يربع:إنزين ماما...
أم سالم:تو الناس جان ما يتى بعد..
وإلا حادر عليها حمد........من شافتة فرحت وإستانست..
أم سال تبى تقوم:مرحبااااااااااااااااااا ملالالالالالالالالالالالاين ولا يدسهم في ذمتية..
حمد يسير يسلم عليها قبل لا تنش:المرحب باقى...لا تقومين...شحالج أمايا شخبارج..شو صحتج ؟؟
أم سالم:بخيير ونعمة...إلا شو صحتك أنت؟؟
حمد ويلس عدال يدتة:أناااااا ..بخييييييييير يعلج الخير..
ويطالع الصينية ويشوفها أن يدتة ما كلت ىء وشكلها حزين.....ومد إيدة عند الكوار..عشان يدفا.
حمدويطالع يدتة:أمايا شعنة ما ماكلة شىء؟؟؟
أم سالم:والله يا ولدي مالى نفس..
حمد ويظحك:أمايا عندي خبر لج...بفرحج..
أم سالم ومسكت الدله:والله يا ولدي ما شىء بفرحنى..إلا جان أنك بخير هذا إلى بفرحنى ولا شىء ثانى ما ظن..وتمسح دموعها بوقايتها.....
حمد صخ ما قال شىء....أخبرها؟؟؟؟...ولا ما أخبرها ...بس حرام والله أنها بتفرح: أمايا بس خبري بفرحج وااااااااااااايد...ويمكن بتنقزين على كراع....ويلس يظحك من الخاطر على إلى قاله..هو كان يبى يظحك عشان يعبر عن شعورة وما يبى حد يزعل يباهم كلهم يظحكون ويستانسون..ويدتة مستغربة منة...هذا أكيد ين ولا تخبل من سمع أنة مريض..
أم سالم مستغربة:أقول ولدي بسم الله عليك شىء فيك..؟؟؟يعورك شىء...وهو يظحك ولا علية...
يدتة مستغربة ويالسة تشوفة.....شبلاه ؟؟
حمد ويضحك حظن يدتة:أمايا ظهر الدكتور مخربظ أنا ما فينى شىء...
من سمعت كلامه يلست تصيح وتشكر الله..
أم سالم:بذمتك؟؟؟
حمد:نعاااااااااااااااااااام..
أم سالم:الحمد لله ..الحمد لله....وصيح ...ودموعها خيسن البرقع..
حمد :أمايا عاد أنا قلت بفرحج مب إصيحين..
أم سالم وتمش دموعها:يا ولدي هاي دموع الفرحة.....الحمد لله ..أجر وعافية...الله فكك من هذا المرض..الله يكافينا شرة....يا لله يا ولدي كيف فرحتنى..
حمد ويحك راسة يبى يغايضها:أمايا هذا الخبر المفرح..بس في خبر...وسكت..
أم سالم قلبها عورها:شو ...يا ولدي قولى شو مستوى ...
حمد ونزل راسة:أمايا ظهرن فحوصاتج...من قال جيه صخت يدتة ولا قالت كلمة وحدة...وبعدين..
أم سالم:إنزين يا ولدي بشر...
حمد ويرفع راسه شوي شوي:أمااااااااااااااايااااااااااااااااااا الدكتور يقول أنج بخخخخير وما فيج شىء.....
أم سالم فرحااااااااااااانة:الحمد لله ..يا ولدي...الله يبشرك بالخير.....
وبعدين ظربتة على كتفة...حشة يا ولدي أنك زيغتنى..وهو يظحك عليها..
حمد:أمايا لازم أطفرج شوي......
أم سالم:حشة يا ولدي تراك بتجتلنى..جان سويتها مرة ثانية ..بروحى أنا زايغة ..
حمد:أمايا يقولج الدكتور أنج بخيروكل الفحوصات زينة بس سكري توه ظاهر ولازم تنتبهين لأكلج...ويبى يعطيج دوا..
أم سالم:خيبتة...أنا ما أكل الشكر ..من وين بيينى؟؟وبعدين هذا الدختور مالك..ظنى شوب وخرف..ولا عندة تيم..
حمد:ههههههههه ..لا أمايا مب دكتوري هذا واحد غيرة..
أم سالم:أوووووه..كلهم واحد ..دخاتر مخرفين...عيل وين أصكة أنا الشكر...ما ييه..من وين بيينى؟؟..إلا يوم أقولك مخرف...ويبى ياكل فلوس...خلنى بس أشوفة...لغسلتة بهاي العصا...مسود ويه..عيل وين فينى سكري..
حمد ناقع من الظحك عليها:إنزين أمايا الدكتور ما قال شىء بس قال أنة بادي ينى في بداية ولازم تحذرين..
أم سالم:يهبى...مافيني شىء .
حمد: ههههه على راحتج...ويلست تتحرطم على الدكتور..وحمد يظحك عليها..
أم سالم:أوووووه..الله يغربله نسانى...يو أهلك؟؟
حمد:هيه أمايا اليوم الصبح يو...
أم سالم:تستاهل سلامتهم...
حمد:الله يسلمج....
أم سالم:عيل وينهم؟؟؟
حمد:أحيدهم في البيت..بيون قالو الساعة10ولا11..
أم سالم:حياهم الله..
حمد:الله يحييج...أقول أمايا بسيرين ويانا؟؟
أم سالم وتقرب الريوق عند حمد:وين ولدي؟؟؟
حمد:منسير الحديقة إلى عدالنا وبعدين يمكن إنسير شوي نتمشى...
أم سالم وتعابل الكوار:والله يا ولدي ما ادري...ما روم..
حمد يبى يغايضها:أمايا تراه الدكتور قال اليلسة زينة لج..عشان تغدين قوية وصحين بسرعة ولا إييج السكري والظغط...
أم سالم من سمعت طاري الدكتور:خيبته..عيل أنا سايره وياكم ..بعد هذا إلى ناقص إنقليزي ويتشرط علينا..خلنى بس أشوفة..
حمد مستانس أنة سوي إلى يباه..وهو بالعكس أصلا المشى زين ومفيد للصحة..بس يعرف أنة يدته راسها يابس..وتحب تعاند: إنزين عيل الغالية أنا بروح أوعى عيال عمى ويوم برد ألقاج جاهزة ومنروح...
أم سالم:إن شاء الله..ونزل عمة وحرمة عمة...ويلسو يسولفون ...وبعدين قال لحرمة عمة أنهم اليوم بسيرون يتمشون في الحديقة جان بسير وياهم هى وبناتها...فطاعت عشان عمتها بسير وياهم ...وبعدين ظهر من البيت ساير لبيت عمومتة..
الساعة8:40 الصبح......
ملت موزه من المجلة إلى ما سكتنها...أففففف شو هالحاله..والله مليت..الله ينطب هالرحلة من بدايتها منحوسة ولا تبين أنها بتكون حلوة...يا لله يا بوية وينك والله أنى مشتاقتلك...واااااااايد...وقامت وسارت عند أم وديع ...بس لقتها سايرة السوبر ماركت..جان قلتيلى يا أم وديع قبل لا سيرين عشان أسير وياج...والله حرام عليج ..أنا بموت بروحى أحس راسي يعورنى..شو هالحالة؟؟؟....فجت الباب الصاله المطل على الحديقة...جان الجو عذاب ...الجو بارد..وفيه شوي رذاذ...والشمس مش ظاهرة كلها شوية...سارت صوب الغرفة الزجاجية...مشت شوي شوي فيها..يالسة تدور الدفتر الوردي إلى كانت كاتبة فيه قصيدة وبعدين حمد كتب فيه...كانت تبى تكتب قصيدة..لأنها كانت محتاية قلم وورقة عشان تكتب إلى في خاطرها..ولقتة..وشلت ةوظهرت من الغرفة عشان تبى تيلس برى ..لأنة الجو ما يتفوت في اليلسة داخل..سارت عدال الورد..وقصت وردة وشلتها..وبعدين مشت لين جدام شيرية...كانت كبيرة وحلوة..يلست تفكر وظحكت....تذكرت يوم كانت ترقا الشيرة يوم كانت صغيرة..وكان أبوها دومة يهاد عليها يخافها تطيح..وبعدين ما سوت سالفة رقت الشيرة لأنها كبيرة ..بس مش عالية...ويلست وكانت مستانسة.. صح أنها مبلولة بس عيبها الوضع..ويلست تظحك لو حد شافها..وبعدين فتحت دفترها...ويوم كانت تبى تكتب..يلست تصييييييييح..وتزاعج..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:44 pm

وبعدين فتحت دفترها...ويوم كانت تبى تكتب..يلست تصييييييييح..وتزاعج..يبا يعطيها إياها..
موزه:لالالالالالالالالا....والله بخبر عليك أبويااااااا اااااا...أماياااااا ..تعالى..شوفيه..
حمد ميت من الظحك عليها:موزه إلا قطوة ....مافيها شىء.. شوفي حليلها..فديتها محلاتها..
موزه وصيح:ااااااااااااااااااااااااا....والله بخبر أبويا عليك...ما ريد شلها عنى....
حمد:ههههههه...إنزين هي في إيدية ما يت عندج...
موزه:حمد الله ينطبك..وااااااااااي..ما أحب القطاو إتينى حساسية منهن..دخيلك شلها بعيد..
حمد يظحك عليها:شوفي حليلها شو تبين بعد لونها أسود......
موزه ومتمسك بالشيرة عن تطيح....:حمد والله بطيح شلها بعيد عنى..أخاااااااااف من القطاو ولا بعد لونها أسود..
حمد:إنزين أنتى فوق وأنا تحت..
موزه:أماااااااااااياااااااا..أماااااااااااااا ياااا اااا..أأأأأأأي..
حمد:ههههههههه..ماحد كلهم راقدين...
موزه:ماريد..أأأأأأكرهك...سيرعنى....وااااااي.. أمااا ااااااااااايااااااااا.
حمد:أصصصصصصصصص...اليران بسمعونج..
موزه ودموعة على خدودها: حمد..دخيلك ...شلها بعيد..والله إتينى حساسة منها وأخاف منهن..
حمد:أمممممممم..إنتى شو تسوين فوق يالسة قلن الأماكن؟؟
موزه معصبة علية وعلى برودته: جببببببببببببببببب..ما يخصك...أمااااااااااااياااااااا
حمد يبى ينزل القطوه:ما علية مسودة ويه ما خليتها تسير عندج..
موزه:لالالا..خلاص ..آسفة....أنا كنت أرقا الشيرة يوم كنت صغيرة وقلت برقاها الحين.. بس مليت ما عندي شغلة....
حمد ورفع نضارتة وخلاها على راسه..وشل القطوة على جتفة..ويمسح على شعرها:شو سبال ترقين الشير؟؟
موزه تفره بدفتر...:جاااااااب...والله أنك سبااااااال وخااااام.. أمااااااااااايااااااااااااا.. حمداااان....سلطاااااااان..تعالو ..ساعدونى.....
حمد يظحك من الخاطر:على شو يساعدونج..جيه شو أنتى في حرب.....
موزه إصيح:حراااااااااااام عليك..أقولك إتينى حساسية منهن...بعدها..
حمد:ههههههههه..يابنت الحلال هى مش عندج أنتى فوق وهى تحت..
موزه:إنزين بعدها شلها بعيد..ماريد...اااااااااا...
حمد:أوكية بعطيج ..أمممممم..5 دقايق وتنزلين بسرعة لو ما نزلتى بخليها هى ترقا صوبج..
موزه:لالالالالالالالالالا..بنزل بسرعة..والحين بعد بس بعدها عنى..
حمد:أوووووووووه..ذكرت شو بسيرين ويانا ولالا؟؟
موزه:تهبي أسير وياك..ماعندي مونة أسير وياك..
حمد:عيل بتشوفين...ونزل القطوة على الأرض..
موزه:توووووووبه بسير بسير...
حمد:ههههههههههههه...القطوة من نزلتها شردت طول زيغتيها..
موزه تفرة بالقلم:أحسن..يعلنى بلاك..يا الخام..
حمد ويشل الدفتر والقلم إلى فرتهن:حشة ما خليتى شىء ما فرتيه..
موزه:جااااااااااااااااااااب......أنت من وين يايبنها؟؟؟
حمد:أنااااااااا جااااااب...ما عليه...ويزقر على القطوة....ويته..
موزه:لالالا..حرااااااام عليك.....بعدها عندي..
حمد ويلعب بشعر القطوة......:شو كنتى تقولين قبل شوي..
موزه:أناااااااااا ..أماااااااااااااايااا..أماااااياااااا..تعالو شو فو الوحش شو يسوي فينى.......
حمد:أنا وحش؟؟؟..سكتى لا تقولين جيه ..أمج بتقول شوياها بنتى إستخفت....
موزه:تعرف أنك سخييييييف..وخاااااام...بخبر عليك أبويا وبقوله أنك يالس تعذبنى......
من سمع كلمت تعذبنى ظحك عليها: (يقلد صوتها) بخبر عليك أبويا وبقوله أنك يالس تعذبنى..ههههه...شو سويت لج عشان أعذبج.....
موزه:حرام عليك..والله أنى ما أحب القطاو وأتينى حساسية منهن أفهم ما ألعب وياك...
حمد:هههههه...حد إييه حساسية من قطاو؟؟؟
موزه:لو ما صدق دق للدكتور وبخبرك..
حمد:أمممم...ما علية بعدين بدق له وبقوله..
موزه:يالله حمد عن البياخة وشلها عني بليز..
حمد:صبري بشاورها..
موزه معصبه:والله أنك خااااااااااام...عديم الأحساس..
حمد يكلم القطوة:بوسي تشوفينها خايسة ما تحبج..
موزه:أنا خايسة..؟؟...خايسة ريحتك..
حمد يشم ملابسة:لا حرام ظلمتينى ريحتى كلها دهن عود ..تونى مسبح..صح بوسي...
موزه:خااااااايس..تفهم..بس خلنى ما خبرت عليك أبويا وخليتة يهزبك..بتشوف.......
حمد يدور في مخابي جاكيتة:تبين تيلفونى؟؟؟؟؟؟؟......صبري بدور وين خليتة....
موزه:هيه هاتة.....والله بدق لأبويا.......
حمد يشوفها ورفع واحد من حياتة:للأسف ما يبتة في البيت......
موزه:لالا..حمد والله تعبت من الوقفة..والله بطيح....الشيرة فيها ماي بطيح....والله بردة الجو بارد.....أريد أنزل..
حمد:تبين جاكيتى بعطيج..
موزه:أنااااااااااااااا ..موزه بنت سالم...تلبس جاكيتك شو تخبلت..
حمد:إنزين برايج...خلى لسانج هو إلى ينزلج...
موزه:أأأأاي منك...والله أنك باااااااااايخ ...وسخيييييف...أمااااااااااااايااااااااااااااااا ..
حمد:شكلج الصراحة يباله حد يصورج....ويخليج في الجريدة...ويكتب..(كيف تقلد السبال عند المدربة موزه بنت سالم حركات وتصرفات)....ويظحك..
موزه صاحت :والله يا حمد لأخليك تندم على هاي الحركة ..
حمد:أناااااااااااا؟
موزه:يا ويل حالى...أنا شو سويت لك عشان تسوي فينى جيه؟
حمد يفكر:ما أدري....بس أنتى إلى بديتى..
موزه:أأأأأأااااي....الله شو بلانى بولد عم مثلك..
حمد:حمدي ربج..ويا ويهك..ناس يتمنونى...بس أنا ما أعطيهم ويه وأنتى كل يوم مجابلتنى...وتتكلمين وياي..
موزه:والله ما عندهم سالفة...ووووووع...شو لاقين فيك..
حمد:إلى ما يطول العنب حامض عنة يقول...
موزه:إنزين فهمنى شو فيك غير عن الناس.....؟هاااااااااااااااه
حمد:أولا ....شخصية..ولا ماعندج عيون...ثانيا...راعى سوالف......ثالثا.....رجل أعمال...ورجل غني...رابعا...وحيد ماعندي إخوان..خامساوأهم شىء....عندي غمازة وحدة ويوم أظحك..أسمع التفدي من مسيرة يوم..وظحك.......عشان يغايضها..
موزه:ههههههههههه..ظحكتنى...ولا تسمع تفدي من مسيرة يوم؟؟...أوكية أنا عندي ثنتين مب وحدة....ودلع بلسانها عليه..
حمد:ووووووع...أحلى وحدة..عشان تلفت النظر أكثر...وبعدين مالتى تنبان وايد..أنتى أشوف ظحكى...وع ما لتج مب مبينات....
موزه فاجة عيونها:أنااااااا..ما يبينن حليلك...والله يبينن..وتظحك عشان يشوفهن...
حمد:هههههههه...صدق مقصة أنتى...
موزه معصبة : ليش يعنى؟؟؟؟؟؟
حمد: كنت أغايظج عشان تظحكين وظحكتى.........
موزه: أأأأأأأاااي والله أنك سخيييييييف...سمعت سخيييييييييييييف...
حمد: أهااااااااااا..أنا سخيف؟؟
موزه: هيييييه سخيييييييييييف..أمااااايااااا....
حمد يحك راسه:سمعى لو شافتج أمج بتهد عليج....وحمدان وسلطان ..صح ولا؟
موزه :لالالا..ماحد يروم يقولى شىء..بخبر عليهم أبويا....
حمد:أهاااااااااا.
موزه:وأنت بخلى أبويا يهد عليك ويعلمك كيف تحترم السنيوريتا موزه بنت سالم.....
حمد:ما عليه منشوف..
موزه:أقول ...أنت شويايبنك اليوم من الصبح..شعندك؟
حمد:قلت بسير أطمن على بنت عمى من أمس ما شفتها..
موزه:أففف..والله هبتنى هبوب العافية يوم ما أشوفك..اليوم إلى ما اشوفك أكون فرحاااانة وأحلى شىء يستويلى...ممكن تعطينى مقفاك..وتروح عنى....
حمد:ماعليه مسودة الويه..ولا أظهر هذا بيت عمى ما حيدة بيتج..وخلى عاد إلى ينزلج اليوم ..
موزه وتخلى شكلها ينرحم..عشان تعرف أنة ما بخليها تنزل ..لأنة يحب يغايض وراسة يابس ويريد يغايظها..مزاجة رايق اليوم..ولا لقى غير موزه حليلها:حمد حرام والله ملابسي خاسن ماي بمرض..خلنى أنزل..توبه ما بسبك والله..وبخليك على العين والراس..
حمد يكلم القطوه:بوسي إنخليها تنزل..ميااااوووو...خلاص تقول نزلها..لأنها ملتج..وملت حنتج..
موزه تكلم عمرها:ماعلية يعلنى بلاك أنت وقطوتك.
حمد:شو تقولين......
موزه:أناااااااا..سلامتك......بس يالله زولها عن ويهى.
حمد:إن شااااء الله عمتى..
موزه:إلا من وين لاقطنها؟؟؟؟
حمد يطالعها بإستغراب:الحين هاي ملقوطة؟!!!!...ههههه...هاي مالتى.....مالت البيت مش ملقوطة..وبعدين شكلها ملقوطة...هههههههه..مشكلة ألا ما يعرفون يفرقون بين التشردة ومالت البيوت..
موزه:إنزين زولها عن ويهى..بليييز..
حمد سار ونزلها وعلى طول سارت البيت ..
حمد:حليلها ...مأدبة سارت البيت على طول..
موزه:هيه حليها ..الله يخليكم لبعض..(تسايرة عشان ما يردها مرة ثانيه ولا هى بتموت من الغيظ عليه بس تبى تنزل وبعدين بتراويه شغله(
حمد يطالعها:هاه...شو عيبتج اليلسة فوق..
موزه:إنزين ممكن تسير بعيد عشان أنزل بهدوء ...
حمد:هههههههه..من بونى ما بيلس بسير عند وردكم بشوفه..
موزه ما علية والله بتشوف..عنلاتك..ونزلت ومشت وراه شوي شوي...وشلت الفوز مال الزراعة ورشته بالفوز وشردت ..
حمد:اااااااا.ماعلية مسودة ويه...بتشوفين..مبردة.
موزه عند باب البيت...:آآآآء..آآآء.آآآآء..ودل بلسانها..ليش تتسبب لى..
حمد:ما علية بخبر عليج..حمدان وسلطان..وبقوله..أنج رشيتى بالماي علية وبقوله بعد أنج طولتى لسانج علية...وأنا حليلى بودركم بعد أسبوع...
موزه:فكة والله بتفكنى من حشرتك..
حمد عاد أونة زعل منها: أوكية ....بس عاد أنا ما رشيتج بالماي جيه..أنتى سبحتينى.....
موزه:طفرتنى..وعشان تعرف أن موزه بنت سالم ماحد يغايظها....
حمد:أوكية..مع السلامة بس أترياج عشان نسير ...
موزه:في المشمش....
حمد:إنزين..منشوف..
وسارت موزه فوق..تفكر في حمد....ههههه..يستاهل...بس أخافة يخبر قوم حمدان وقوم سلطان..بس ما أظن أنة بخبر...وسارت وتسبحت مرة ثانية...ولبست قميص هاي نك لونه زهري وتنورة جينز لونها أسود وفوقه جاكيت أسود..ورفعت شعرها فوق...وخلت شوي قلوس..وظهرت برا ويلست في الصاله..عشان تتريا أهلها يقومون ...تذكرت سلامى...وسارت فوق وشلت التيلفون عشان تدق حق سلامى..ونزلت تحت في الصاله ودقت حق سلامى..
الساعة 9:15 الصبح..
رد البيت حمد هو يظحك على موزه حركتها..هههه..حتى أنا ما قصرت فيها..حليلها..كل ما تشوفنى لا زم نهاد ونظارب..الله يعينها..بس حليلها..والله رحمتها..بس أحب أغايظها.. أموت وأشوفها متغيضة..ولا تصيح..شكلها يظحك..ودخل الغرفة وتسبح...وسار تحت عند أمة وأبوه...بس ما لقاهم..قالت له البشكارة أنهم سارو عند يدته..فسار عند سعيد....عشان يقوله بروحون..
الساعة9:40الصبح..
أففف يا سلامى ردي تراج خبلتيبى بسج من الرقاد.....وبعدين ردت....
موزه:بنجوووو......
سلامى:ألووووو..
موزه:عثرة بسج قومى......
سلامى:هاااااااااااه..منو؟؟؟
موزه:شووووووو؟؟شو منو؟؟؟
سلامى: هيه موزه....أنتى ؟؟؟شو تبين...حرام عليج والله تعبانة..
موزه:شعندج....؟؟؟يعلنى بلاج..قومى بسج من رقاد..يالله..الساعة 9
سلامى:موزوه..والله تعبانة ..ماريد أقوم خلينى بعد شوي وبقوم..
موزه:أقول خمس دقايق وألقاج مخلصة..فاهمة الحين بييكم..
سلامى:لالالا..الساعة10ولا 11..
موزه:أقولج خمس دقايق وبكون عند الباب...فاهمة..
سلامى:أففففففف..إنزين...إنتى لازم تصدعين براسي...
موزه:هههه..أوكية باااي..
سلامى:باااااي...
وسارت سلامى تسبح...ويوم سكرت موزه من عند سلامى سارت المطبخ..وشلت كوب نسكافيه وسارت عند قوم سلامى...وظهرت من البيت...سايرة بيت قوم سلامى وتشرب ..جافت بعد حمد ساير بيتهم...مشت شوي شوي..عشان ملته..وملت غياضة
حمد:ههههههه..أنا ما كنت أعرف أنج هالكثر تشتاقيلى..
موزه:سخيف تعرف..
حمد:شو سوين؟؟ وين تبين؟؟
موزه:ما يخصك..سوفاج...
حمد:أناااااااا؟.. وأنتى ما عندج بيت تشربين فيه يالس تمشين تشربين...
موزه:أفففففف..الله يعينى منك...ودخلت داخل البيت وهو وراها...
حمد:موزه..تسلم عليج بوسي...
موزه:الله لا يسلمها من الشر....
حمد:ههههه..لا تقولين جيه ..تراها عندي...ولفت موزه بسرعة لورى
موزه:أأأأف منك تراك بايخ والله زيغتنى..
حمد:ههههه..حليلها لقيتها في بيتها ما سارت بقعة زيغتيها...
موزه:أنااا الحين زيغتها..خيبتها....
حمد:الله يعينها منج....
موزه:تراك من الصبح تغلط وأنا ساكته عنك...
حمد:أفففف الله شو بلانى بهاي الياهل ...
موزه:فقت ويهك..زول عنى لا أخبر عليك سعيد وخليتة يهزبك...
حمد:هههاااااي..سعيد!!!!!يخسي..أنا ماحد يهزبنى..
موزه:ما علية منشوف...
حمد:هاه ما خبرتى أبوج..
موزه:تصدق ذكرتنى....الحين بخبره..
حمد:هههههههه..قوليله(ويخلى صوتة مثل اليهال) باباتى حمد ولد عمى زيغنى بالقطوة....تعال وهزبة..
موزه تظربة على جتفة:خاااااس والله أكرهك..تعرف أكرهك..
حمد:هههههههه..وأنا عاد أموت فيج..أم لسانين..
موزه:أنا ليش يالسة وياك؟؟...بسير أحسن...
حمد:وأنا منبونى ما يالس وياج ويا ويهج أنا ساير عند بوعسكور...
موزه ودق الباب...ماحد فتح.....
حمد:ههههههه..ماحد يباج ليش ياية....
موزه:أنا ما يايه عندك ياية عند سلامى....
حمد:هيه حليلها والله أنى إشتقتلها هاي البنت تجنن..ياليت البنات مثلها....ماتت موزه من سمعتة يقول جيه....شو ما عايبتنة..وبعدين براية أحسن..
موزه:لا والله..ليش أنا مامالية عينك؟؟
حمد ويطالعها من فوق لتحت:أنتى؟؟؟؟...الحين أنتى تخلين عمرج ظمن البنات؟؟
موزه:لا والله...عيل أنا ظمن منوو؟؟؟
حمد رد لورى شوي:سبلااااااااان....وشرد عنها....وفرت بالكوب إلى كان في إيدها بس ما ياه ونكسر تحت..
موزه:والله بخبر أبوية وبقولة أنك تقولى سباله.....خااااااايس..
حمد:ههههههههه ..أنا ما قلت شىء أنتى إلى يبتيه لعمرج..
موزه:بايخ وسخييييف..
حمد:سيري ردي البيت محد بيي وبفج الباب مادام أنتى موجودة ما يرودون سبلان في بيوتهم....ويهاااااااااال..
موزه حاست بوزها:أنت سبال أوكية مب أنا وكل الناس يتمنونى...
حمد:هيه ويايد باين..
وفج محمد الباب...ويطالعهم بإستغراب..
محمد:أصبحنا وأصبح الملك لله ..شبلاكم؟
موزه بدلع..وتأشر على حمد: محمد شوف حمد يالس يقولى ياهل...و......جان تسكت..
حمد: كملى قولى شو بعد؟
محمد: حمد حرام عليك شو تباها؟
حمد ويطالع موزه: محمد ما خبرتك اليوم شو كانت تشوى؟
موزه بسرعة: محمد وين سلامى؟
محمد: فوق راقدة.....
موزه: بسير عندها..أحسن من يلسة ويا هذا السخيف...وسارت......
محمد: لا إله إلا الله شو تباها؟
حمد: أناااااااااا..ما قلت شىء حقها هي بروحها تغايض....
محمد: لا حليلها موزه ما تقول شىء إلا أنت...
حمد: هههههه..شحالك أنت شخبارك؟
محمد: بخير يعلك الخير........
حمد: عيل وين سعيد؟؟؟؟؟
محمد: بعدة راقد....ماحد قايم غيري أنا وأمايا وسارت أمايا تشوف الريوق شو مسوين...
حمد: يالله تعال منروح عند سعيد ومنوعيه..بسه من الرقاد متى يبانا إنسير؟؟؟
محمد بإستغراب :وين؟؟؟؟؟؟؟
حمد: منسير الحديقة ومنتحوط وبسير ويانا أمايا شيخة...كلنا ...
محمد: والله!!!!!!..زين عيل ...مادام أمايا شيخة بسير.....
وسارو عند سعيد...والحمد لله الباب مب مقفول....
دخل حمد ومحمد داخل الغرفة وكانت باردة وهو لاف اللحاف على عمرة ....وما ينشاف غير رويلاتة..
محمد:ههههههههه...حشة وين هذا يروم يتنفس؟
حمد:ههههههههه..ريولة بيتنفسن عن خشمة...ما تشوفة مظهرنهن..
محمد فتح الكبت...وظهر الكيمرا..ويتكلم بصوت واطىء: قوم منصورة..ويالس يصورة..
حمد بصوت واطىء: محمد تعال ..ظهر ويه..سار محمد ويصور ويهه...
حمد يالس عداله..ويقلد صوت الذبابة وماسك الكنينكس ويخليها على ويه..وهو يخوز ويه...ويظحكون علية..وبعدين سار محمد بعيد.ويلس حمد يطفره ويشل اللحاف عنة..وقام وشافهم أنهم يصورونة..
سعيد ساير إييب اللحاف وهم عند الباب يظحكون: والله إن ما صطلبتو لأصفعكم تفهمون..يظحكون عليه...ورد ورقد.محمد عند الباب يصور وحمد يمط اللحاف ويشرد....
سعيد:والللله لأصفعكم..يوزو..تفهمون خلونى أرقد..
بعدكم ميتين من الظحك عليه...سار حمد ويمط اللحاف وبعديد طرحة من الشبرية وشرد...وسار سعيد وشل الجودتى ويفره عليهم ويترابعون ويربع وراهم ونزلو من الدري..ومن شافتهم موزه خازت عنهم لا يطرحونها من الدري..وأمهم تزاعج عليهم..
أم سعيد:سعيييييد........يالله بستر شعنة تراوغ أخوانك؟؟؟
سعيد:أمايا تشوفينهم يالسين يصورونى وأنا راقد وكل شوي يمطون الحاف ..
أم سعيد:محمد شو تياه أخوج..وأنت بعد حمد......؟
حمد عند الباب هو محمد وبعدة محمد يصور :عمتية ما طاع يقوم ..شو إنسويله...وقام سعيد عندهم..وهم شردو الحديقة..
سعيد عند باب الصاله:وين بسيرون إلا بتون...ما عليه..
حمد:ههه..خلاص يالله تلبس منسير....
سعيد:خيبتك....
محمد:سعيد أمايا شيخة بعدين يوم بتسأل عنك شو منقول ؟
سعيد:أصصصصصص..أنت بتشوف شغلتك بعدين..
حمد:محمد يالله إنسير عند أمايا شيخة ونقولها سعيد ما بسير..
سعيد:نفدو يعلها سيرتكم..
حمد :أوكية ...تراك بعد هذا الأسبوع بروح عنكم..يالله بااااااي.
سعيد تلوم على الكلام إلى قاله..لأنه تذكر حمد بس هذا الأسبوع بكون وياهم بعدين بسوي العملية....الله يغربلنى أنا شو سويت.
سعيد:حمد صبر بسبح وبسير وياكم..
حمد يغمز لمحمد:هههه..يالله منترياك هنيه في الحديقة..جلدي كاروه..
سعيد:خمس دقايق..وحليلك يا سعيد ما تعرف أن حمد ما فيه شىء بس يالس يغلس عليكم..ويتغلاااااا..بس ما علية يا حمد شو بسوي سعيد يوم بعرف...هو شل الدنيا يوم ما درا أنك مريض كيف الحين؟؟..وأنت بخير..وكل شىء ظهر سوء تفاهم..الله يعينك يا حمد..ويا سعيد..
الساعة10:15 الصبح..
دخلت موزه عند سلامى..وشافت الحجرة مظلمة مسكرة الستاير..سارت وفجت الستاير عشان تنور الحجرة والدريشة..
موزه:سلاااااااامى....سلاااااامى وينج؟
سلامى ظهرت من غرفة الملابس.......:هنيييه..
سارت موزه عندها..
موزه:شو سوين؟
سلامى:أشوف أريد ألبس شىء ثجيل الجو بارد..
موزه:هههههه..عادي الجو حلوة .
سلامى:عيل ليش لابسة جاكيت؟؟
موزه:هذا عادي لزوم الكشخة وبعدين مب شتوي يعنى عادي..
سلامى:أوكية أريد جاكيت طويل لين الركبة...
موزه:عندي...تبين أييبة؟؟
سلامى :ياليت..
موزه:أوكية بسير البيت بس أريدج تكونين جاهزة ويوم بييج تكونين مخلصة وتتريينى في الصاله
سلامى:أوكية...
ونزلت موزه تحت ..وشافت أم سلامى وسلمت عليها...
أم سلامى:أمج بتشل قهوتها وياها؟؟؟
موزه:والله يا عمتية ما ادري يمكن...
أم سعيد:قوليلها أتشلها عشان منتقهوي في الحديقة ..يدتج دق تيلفون وتقول تبى تتقهوي هناك ويا العيال .
موزه:إن شاء الله بقولها ..
أم سعيد:و لا أقولج أنا بدق تلفون حقها وبشوفها..
موزه:أوكية ..عيل مع السلامة..
أم سعيد: قوليلها تفتح تلفونها..
موزه:إن شاء الله..
أم سعيد: فمان الله...
وظهرت من عندها ..وهى ظاهر الحديقة شافت حمد ويا محمد..وفي إيد حمد القطوة.. ومن شافتها تيبست..الحين هذا شو يسوي ويا القطوة..حرااااام عليه ليش جيه يسويبي؟؟ وسارت ومشت بخطوات سريعة...وكأنها ما تشوفه...لأنهم في الطرف الثانى..فحمد كان مندمج ويا محمد بالسوالف وما شافوها...وبعدين يوم مشت شافت القطوة جدامها وطالعها..موزة تيبست مارامت تمشى ولا تتكلم...وهى طالعها ودموعها على خدودها..القطوة ماطاعت تسير واقفة جدامها..وموزه واقفة ..وصيح...وتتنفس بصعوبة عشان ما تتكلم وبعدين القطوة تسير عندها ولا تقفز في ويها..حمد لف ويه وشاف موزة طالع شىء تحت..وواقفة..تذكر القطوة وربع إشوف ..ليش موزه يمكن القطوة عندها..ربع لأنة يعرفها أنها ما تحبهن ..بس ليش ماتتكلم؟؟...يوم سار صح القطوة جدامها وموزه ما تتحرك..ربع وشل القطوة..ويوم شاف موزه..كانت تصيح..وصدق عيونها محمرة ولا تكلمت..ولا شافت حمد...تتحسب حمد هو إلى مطرشنها لموزه.. الحين هو ليش ما يصدقنى أنى إتينى حساسية من القطاو وأخاف منهن...حمد مستغرب منها..ما تكلمت ولا قالت شىء..
حمد مبتسم:موزه آسف ما أنتبهت للقطوة...وسارت عنى..
موزه منقهرة منه وبعد يجذب..بس حمد صدق ما أنتبه لها:...........
حمد شافها أول مرة جيه معصبة وصيح..كسرت خاطرة...وعرف أنها معصبة ودموع في عيونها:موزه والله بذمة ما إنتبهتلها..
موزه عطته نظره وسارت بسرعة وصاحت وسمعها يوم كانت تصيح..تلوم فيها..بس هو ما كان منتبه أن القطوه بسير عندها....رد عند محمد..
محمد:هاه حمد شوفيها موزه؟؟
حمد يلس وحزين:والله محمد ما إنتبهت للقطوة يوم سارت عند موزه..
محمد:إنزين شو إستوى؟؟
حمد:تراها تخاف منهن وإتيها حساسية..
محمد:والله..حليلها...وأنت يوم تعرف ليش تخلى القطوة تسير عندها؟؟
حمد:والله ما خليتها كنت وياك ولا إنتبهت أنها سارت عند موزه..
محمد:إنزين شو سوت؟؟
حمد:يلست تصيح...ولا قالت شىء وسارت بيتهم..
محمد:حمد أنت شو سالفتك وياها؟؟؟حرام عليك شو تباها؟
حمد معصب:والله ما بينا شىء ..وأنا ما كنت قاصد..
محمد:إنزين ...سير فهمها مب تخليها تصيح..
وياهم سعيد.....
سعيد:هلا..
محمد:أهلين..
حمد خلا عمرة عادي :تو الناس بدري جان يلست..
سعيد:جب جب..يالله وين الريوق؟؟
حمد:لا وبعد ما متريق؟؟
محمد:قوم بتتريق عند قوم حمدان منسير عندهم..
سعيد:يالله بستر ليش ما عندنا ريوق؟؟
حمد:وشو بيستوى يوم تتريق بيت عمك ؟؟يالله عن المصاخة...وسارو بيت عمهم (بيت قوم موزه..(
الساعة10:30 الصبح
ربعت موزه البيت وكانت تصيح..ويوم دشت البيت شافت حمدان وأمها..ويوم زقرتها أمها ما كلمتها وكانت تصيح زقرتها مرة ثانية بس ماسارت عندها..
أم حمدان:شبلاها؟؟
حمدان:شدرانى..من وين هي ياية؟؟؟
أم حمدان:يوم سألت أم وديع قالت سارت عند قوم سلامى..
حمدان عصب:لايكون شىء قالولها..
أم حمدان:شو بقولون لها بعد..هاي شرات بنتهم..
حمدان:عيل ليش تصيح..لو ما قالولها شىء ما بصيح..
أم حمدان:شدرانى..
حمدان:أمايا سيري شو فيها..
وسارت أمهم تشوفها ليش تصيح...بس موزه قفلت الباب وسارت ودقت حق أبوها....وصيح..وبعد شوي تخلت عمرها عادي..
موزه:ألو.....
سالم:هلا والله بهاصوت..
موزه تعدل صوتها:شحالك أبويا؟
سالم:بخير يعلج الخير شحالج أنتى؟؟؟وشحال أهلج؟؟
موزه:بخير كلهم يسلمون عليك..
سالم حس أن بنته متغيرة يوم تكلمة تكلمه بدلع وتم تتفداه:موزه الغالية شبلاج؟
من قال جيه صاحت...:.........
سالم إستهم ببنت ليش تصيح:موزه شو فيج؟؟أهلج شىء فيهم...
موزه مشت دموعها:لا أبويا كلهم بخير....الحمد لله..
سالم ضحك عرف أن حد هد عليها لأنها تسوي جيه يوم حد يهد عليها ولا يوم تزعل : حبيبى منو مزعلنج؟؟قولى وأنا بهد عليه..
موزه تظحك وهي تصيح لأن ماحد يفهمها غير أبوها: أبويا ماريد أيلس أكثر ...أريد أرد عندك..
ظحك سالم:حبيبي ليش أنتى قولى منو مزعلنج ..وأنا بهزبه وبخليه يتأدب..
موزه:حمد........
سالم متفاجأ :حمد!!!!!!!
موزه:هيه ......صاحت....أبويا دومة يغايظنى ويصيحنى وأنا ما قوله شىء..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:44 pm

سالم ضحك يعرف حمد دومة يغايض وهو جيه طبعة: حبيبي حمد هو جيه ..يحب يغايض وراعى سوالف..حتى أنا يوم أيلس وياه إيلس يغايضنى أنا عمة بس لا زعلين بهد عليه..
موزه:لا ما ريدك تهد عليه...أنا ما دقيت لك عشان تهد على إلى زعلنى بس أريد أرمس ويا حد..
سالم حزن على بنته:إنزين حبيبي وين سلامى عنج وأمج؟؟؟؟بنات عمج؟؟
موزه:أنا ما ريد أكلم غيرك بسسسسسسسسس..
سالم يبا يهديها: سمعى موزه...خذيها بروح رياضية..ولا تزعلين ..صدقينى أنا أعرف حمد أكثر عنج..حمد ريال طيب ولا يقصد يضايقج ولا شىء وبعدين حليلة مريض.. (من قال أنة مريض صاحت زيادة) سمعي حبيبي لا صيحين جان تبين أكلمج (تحاول تسكت) موزه والله حمد طيب وهو ما يقصد شىء..وبعدين قولى شو سوابج..
موزه:اليوم الصبح ياب قطوة مالتة وأقوله شلها عنى عشان فينى حساسية منهن وما أحبهن وهو يغايض ولا يشلها ويلس جيه يمكن ساعة ويوم سرت بعدين عند قوم سلامى خلا القطوة إتي عندي وأنا خفت منها ويلس أصيح..مارمت أتكلم أخافها تنقز في ويهى..تشوفة يبا يعذبنى بهاي القطوة..وهو يعرف أنى ما احبهن..
ظحك أبوها ..لأنة يعرف طبع حمد وحمد مثل ولدة يعنى يعرفة مثل ما يعرف عياله..
سالم يظحك:هههههههه..موزه يبا بس يغايضج ...صدقينى...وبعدين شو قالج..
موزه تقلد صوت حمد: موزه آسف ما أنتبهت للقطوة...وسارت عنى..
سالم :هههههههه..الله ينطب بليسج.شفتى ..حرام ظلمتى الريال...القطوة سارت عنة..وبعدين تأسف..
موزه:أأأأكرهه...ماريد أريد أرد اليوم ..ماريد أسير وياه..
سالم:موزه...لا عيب شو بقولون أهلج؟؟ وبعدين ما عليج من حمد أنا بكلمة وبقوله مالك خص في موزه ..
موزه:لالالالالالالا..لا تقوله...أنا ماريدة يعرف.
سالم:إنزين ما بقوله...بس أريدج يوم أنتى تتضايقين منة لا يلسين وياه.. ولو كلمج كلميه عادي...ولو ضايقج لا تردين عليه..
موزه:إن شاء الله..
سالم:موزه ما وصيج غدي بنت راكزة ..ولا تغدين خريش..وغدي ذربة..
موزه:إن شاء الله...
سالم:يالله عاد حبيبى ... إنسى ولا تخلين في خاطرج...ولا زعلين..
موزه:إنزين..بس ضايقنى مرة ثانية بضارب وياه...
سالم:هههههه..أنا شو أقول لا تقولين شىء عنة سكتى عنة..
موزه:إنزين ..
سالم:هيه جيه أباج..ماريدة يقول بنت سالم يهاد وتعلى صوتها على رياييل ولا مربيتها....
موزه:يخسى......
سالم:مووووزه...أنا شو أقول؟؟
موزه مستحية:أوكية ما بقول شىء بس عشان خاطرك..
سالم:أتمنى أنج ما تقولين شىء...الحين سلمى عليهم كلهم..وايد وايد وعلى خوانج..وحمد بعد.
موزه:يبلغ..
سالم:يالله الحين مع السلامة ولو تبين شىء دقي ولا تستحين..
موزه:إن شاء الله مع السلامة..
ويوم كلمت أبوها إرتاحت وسارت وغسلت ويها ..حطت غلوس وسارت غرفة الملابس وظهرت الجاكيت لسلامى..ونزلت تحت في الصاله..
الساعة 10:45الصبح..
وشافت قوم حمد عند أخوها حمدان..وسارت عند أخوها عشان تبلغة سلام أبوها وتخلى حمد يعرف أنها دقت لأبوها..
حمدان:هاه موزه شو فيج ليش تصيحين؟؟
موزه وطالع حمد:لا بس سلامى يلست تغايضنى..
حمدان:ليش؟؟؟
موزه:ماشىء سوالف بنات..
محمد يطالع حمد: ما عليه موزه لا زعلين بنازعها وبخليها تتأسف منج...مسودة ويه ليش تغايضج..
موزه:لا عادي خبرت عليها أبويا ..وكان أبويا بهزبها بس أنا قتله لا عادي سوالف بنات..
حمدان:وأنتى ما تستحين تسيرين تخبرين أبويا بكل شىء؟؟
موزه بدلع: وأنت شعليك؟؟؟أبويا وأخبره بكل شىء وهو ما يقولى شىء..
حمدان: بسج من البزى...
حمد مستحى أنها خبرت أبوها..الحين شو بقول عنى عمى أغايض بنته ..وأنا ريال شكبري..
محمد:وشو قالج أبوج؟؟؟
موزه تبا تغايض حمد: قالى ابويا خذيها على قد عقلها...
محمد ظحك..أما حمد أحمر ويه ..يا الفضيحة ...أما سعيد وحمدان الأطرش في الزفة ما يعرفون شىء...
موزه:أوووووه نسيت..حمدان أبويا يسلم عليك وااايد وأنت بعد محمد وسعيد..وطالع حمد..حمد عاد أبويا يسلم عليك أنت واااااااااااااااايد ...حمد فهم قصدها...الله ينطبج يا موزه إمرة سرتى وخبرتى عمى..بس أنا ما كان قصدي..بس ما عليه بتشوفين...
موزه وطالع حمدان:حمدان متى منسير؟؟؟يالله أنا زاهبة..
حمدان:أنا إلا من شوي قالولي..
موزه:يعنى؟؟؟؟
حمدان:ما أدري سيري شوفي أمايا..
موزه:أووووووه..عمتية قالتى أقولها تفج تيلفونها..إنزين يالله تزهبو بسرعة متى تبونا إنسير.. وطالع حمد....حمد مفول عليها وعلى حركتها البايخة.....
إبتسمت إبتسامة سخرية على حمد عشان يموت من الغصه..وسارت عند أمها ويلسو يسولفون وبعدين سارو عند سلطان ويلسو شوي وياه لأنة كان راقد..كانت أم حمدان جاهزة وهى في الصاله ويا موزه....
أم حمدان: حمدان.........حمدان..
نزل حمدان ويا عيال عمة...:عونج...
أم حمدان: عانك الله...يالله نروح...عمتية محتشرة من متى تتريانا..وبطينا عليها.....
ونزلو كلهم...
سلطان:أيه موزه..شعنة شاله جاكيتين هالكثر برد..وبعدين كيف بتلبسينة فوق العباه؟؟
موزه ما دزة ويه له:أفففففففف..شو يخصك...
سعيد:إيه إنتى يكلمج أخوج ليش جيه تردين عليه..
حمدان خلا إيدة ورى رقبه موزه:شوفو إن ما سكتو عنها والله بتنظربون فهمتو...
موزه تدلع بلسانها عيهم..
سعيد: أيه أنتى نحن مب رياييل عندج تدلعين بلسانج؟؟؟
موزه بدله: أناااااااااااا؟؟؟؟؟حمدان تشوفهم يتبلون عليه.....
حمدان يطالع سعيد بعين:أنا شو أقول؟؟؟
موزه تظحك عليهم ويوم شافت حمد..شافتة ولا يخصة بشىء كان ساكت ولا يتكلم.. أفففففف فكة والله فكنا من حشرتة..وسارو كلهم عند بيت عمهم (قوم سعيد)ولقو سلامى وأمها يتريونهم برى..
الساعة11:15 الصبح
سلامى سارت عند موزه :عنبوه موزه تأخرتو..
حمدان مستغرب ما كانن مضاربات وموزه تصيح منها: أحيدكن مضاربات والحين ولا كأن شىء مستوى..
موزه قرصت سلامى عشان ما ترد بسرعة: لا عادي منبونا جيه نضارب ونصارح بسرعة..
سلامى وتسايرها بالكلام ما عاد أنها ما تعرف شىء:هيه عادي تعود علينا..
وبعدين سارت وياهم أمهم وكلهم سارو عند بيت عمهم منصور ..
سلامى:إيه شو السالفة؟؟؟
موزه:بعدين بتعرفين..سكتى عن حد يسمعج..
دخلو بيت عمهم منصور....ويلسو يسلمون على أبو وأم حمد ويدتهم إلى تهد عليهم لأنهم تأخرو....وبعدين سارو كلهم يمشون لأن الحديقة مب بعيدة...عن بيوتهم ..
الساعة11:20 الصبح..
أول واحد ظهر حمد ويا يدته..وبعدين وراهم موزه ومى ونورة وسلامى..وبعدين شوي تأخرو قوم عمهم وعيال عمهم..وبعدين الحريم ..يلس حمد ويا يدتة أول شىء ووراهم قوم موزه وموزه ميت من القهر منه..
كان مخلى إيدة ورى راس يدتة وهى قصيرة يعنى راسها يوصل عند صدر حمد..ويظحك وياها ..هى تهاد .
حمد:أمايا عادي بعد ما تعوتى؟؟
حمد:أقول أمايا أريدج ...بسالفة..
أم سالم:أي سالفة؟؟
حمد:أمايا طريتى حق حد أنى بخير وما فينى شىء؟؟
أم سالم:لا ولدي ما طريتة لحد..
حمد:زين لا تطرينة لحد..
أم سالم:شعنة ولدي؟؟؟حرام هالك وبفرحون ..
حمد:أمايا ماريد حد يعرف..وبس ...وبعدين أمايا وابويا وانتى تعرفون وبس ..
أم سالم:وابوية عليك..هلك ولازم يعرفون..
حمد:ورفجة ما تقولين لحد..
أم سالم:وشعنة؟؟
حمد:بس ...طلبتج لا تردينى..
أم سالم:على هواك...بس بزعلون..
حمد:أنا بقولهم وما بزعلون..
أم سالم: برايك..
حمد:أمايا شو رايج يوم نوصل أسمعج قصيدة ..
أم سالم تظحك:قصيد....هذا إلى أباه..إشتقت لقصايدك..
وموزه تطالع حمد يوم يظحك..هذا الريال يجتل بظحكتة..صدق والله ظحكتة حلوة وبعد غمازتة..إلى يتخقق بها..الله ينطبك محلاتك..موزه تموووت فيه ..بس مشكلة إلى تكابر.. والمشكلة الكبيرة ..ما تصدق عمرها..أنها تحبه..تبعد هاي الفكرة ومعادة أنها صدق.. تحبة.
سلامى:شوفن..شوفن..
نورة:شو.....
سلامى:شوفن حمد يوم يظحك....
موزه: عيب عليكن شو تبن بريال......
سلامى: أنتى شو لج؟؟
موزه: أففففففف..
سلامى: الللللللله...تعرف شو أحلى ما فيه هذا الريال...
نورة: ههههههههه..تعرف سلامى يوم بتوصف حد كيف توصف ..وصفها دقيق..يالله سمعينا كيف بتوصفين حمد..
مى: ما شوف شىء زود فيه..
سلامى: جب أنتى..منو يكلمج..
مى: أنااا جب..؟؟
سلامى: نورة كلمى أخت لا الحين أسدحها وأدوس في بطنها...
نورة: هههههههه..عن الفضايح....
مى برطمت وسكتت لأنها ما تستبعد هشىء عن سلامى...
نورة: أنزين سلامى كملى..
موزه: ياحبكن إلا حق هالسوالف..
سلامى: يعنى الحين بذمتج ما تهتمين؟؟عن المكر...
نوره: إنزين سلامى بسج من المهاد..كملى..
سلامى: نورة حبيبى بس أنتى إلى فاهمتنى...
مى: تولفتن..وع...
سلامى: مى أنا شو أقولج...
موزه: إيه إصطلبي هاي بنت عمج...
سلامى: قولى حقها..كيف هاي البنت تحب ترز بويها..وأنتى وياها انا أكلم نورة وأنت يالسات تقاطعنى ..ما تبن تسمع زولن عنا..
موزه: مشكووووووووورة ..وإي منج أكثر...
سلامى: نورة ما عليج منهن....سمعى..وتمسك إيد نورة....شوفي ..
موزه: بس عيب عليج يالسة توصفين الريال...ما تستحين...؟؟
سلامى: ولد عمى وكيفى أنتى شو يخصج؟؟
نورة: إيه بس عن يسمعكن ...
سلامى: موزه...شو تغارين؟؟؟؟؟؟
موزه: أنااااااااااااااا؟؟ليش حبيبتى؟؟
سلامى: عيل جب..وسمعى ...أففففففف..تراكن خبلتبي...خلنى أوصف...
نورة: أصصصص..خلنا نسمع وصف سلامى في ولد عمها...بلبلى يا سلامة.
سلامى: أحم أحم..تعرف أحلى شىء في هذا الريال..كشختة...ولا مرة شفتة مب أنيق..تقول عارض أزياء..شوفن شولابس قميص رمادي هاي نك وبنطلون أسود وجوتى رمادي وجاكيت لين الركبة أسود ورمادي...أفففففف محلات لبسة كشخة..وشوفن من وصلنا كل يوم ساعة وكل ساعة أكشخ من الثانية واليوم شوفن لابس لونها رمادي.. ههههههه...كيف ذوقة رهييييييييييييييب...ولا تناسق الألوان ..حرام لازم يكون مصمم أزياء..أفف بعد طولة لا تنسن شوفن محلات طولة...ولا جسمة رياضى....ويوم يمشى كيف راكز مب يراكض تقول أهبل...شوفن شعرة....
موزه:سلامى حرام عليج ماخليتى شىء ما طريتيه حتى سوعه.. والحين شو تبين بشعره تطرينة..؟؟؟
سلامى:أفففففففف..ممكن تسكتين ..إنزين..شوفن محلات شعره ..أسود ومحلاتة يوم يحرك بشعرة...وشوي طويل بس مش وايد...بس يخبل...بس أحلى شىء فيه غمااازتة..شوفن يوم يظحك...كيف تكون واضحة...ولا عيونة ....محلاتهن كبار وسود.. وناعسات..وخشمة محلاتة تقول سيف صدق وصف السيف ينطبق علية...ولا محلات لحيتة .. تجنن..كل ويهه متناسق...ويوم يظحك وايد يحمرن خدودة ...وينبانن أن خدودة محمرات من بياضة ..صح مب أبيض أبيض بس بياضة حلو....
موزه:هيه عن قلت الأدب...فصفصتى الريال عيب عليج...بس عن يسمعج...
سلامى:موزوه.خلينا نوصف عيل نشوف هالجمال ولا نطريه..
موزه تبا تغايضها وعشان تسكت سلامى:أقول سلامى مادام ماء شاء الله تحبين توصفين وصفيلى سلطان.....من طرت موزه سلطان عصبت سلامى ..
سلامى تبا تظرب موزه:أنتى شو تبين سلطان هاه..وتربع موز...عشان سلامى ما تظربها..لأن سلامى تموت في أخوها سلطان وموزه تبا تغايضها..وموزه تربع وسلامى وراها..لين ما يلسن يترابعن جدام يدتهن..
أم سالم تزاعج عليهن:أييييييييه..مسودات ويه..شو يربعكن..هااااااه..
موزه:أمايا شيخة سلامى تبا تظربنى..
سلامى:أمايا تشوفينها يالسة تغايضنى..
أم سالم:تعالن يعلكن النفاد...مب منكن من أمهاتكن ما معلميكن الأدب..هظلن..وابويا عليكن كم مرة قلت لكن البنت ما تربع؟؟؟
يت سلامى وموزه عند يدتهن..
سلامى و موزه:آسفين أمايا ويحبنها على راسها..
أم سالم:وابويا عليكن...شو هرقيص هاااااااه...مب عيب عليكن تربع ؟؟...عنبوه كم كبركن يالسات تتراوغن في الشوارع شو بقولون عنا العرب..بناتهم ما مربيهن يترابعن في الشوارع..
حمد :أمايا أي عرب عادي إنقليز..
أم سالم:أص.أقطع أنت..
يلست موزه تظحك عليه عشان هزبتة يدتة: وأنتى شله تظحكين ...يعلج تظحكين بلا ظروس.
عاد الحين ظحك حمد عليها ولا رام يسكت..وهى تثور من الغيظ...
أم سالم:حرام إن شفتكن مرة ثانية تربع لأظربكن ولا علية من أهلكن..مسودات ويه.. عنبوه غدينا زطيات......وخلن أشوف أمهاتكن ما هزبتهن..
سلامى:آسفين أميا ثانى مرة ما منركض..
أم سالم:قصوركن إلا تربع مرة ثانية لأنفدكن...
موزه:إن شاء الله أمايا آسفين السموووووحة...ويبن إيسيرن..
أم سالم:سلامى سيري عند بنات عمج ..وأنتى أم لسانين تعالى عندي ...
موزه فجن عيونها..أفف..يعنى لازم أيلس ويا حمد...؟؟؟ ..حمد يطالعها بنظرة يقول فيها بتيلسين وياي ..ههههههه..وحليلج هزبوج.. يلست يدتهم تسولف ويا حمد وموزه ساكتة بس تسمع ويالس تدعى على سلامى كل هذا من تحت راسها..
مى:ههههههههه..بعض الناس هزبوهم..
سلامى:والله أن ما سكتى لأصفعج..
مى :ههههههه..بخبر عليج أمايا شيخة..
سلامى تقلد صوت مى:بخبر عليج أمايا شيخة..
نورة:بس أنت شو فيكن تتحاكن تقول يهال...أصطلبن..
سلامى:ما عليه يا موزه ما رديتها..بتشوين...
الساعة 11:35 الصبح..
ووصلو الحديقة....وسارت يدتهم وقالت لحمد أنها تبى تيلس تحت هاي الشيرة بعيد عن الناس عشان ما دانى تيلس عدال الأجانب..وفرشت خديجة ويلس يدتهم ويا حمد وموزه.. أما البنات ما يبن إيلسن ويا يدتهم ويبن إشوفن العيال يوم يلعبون ويلاعبون شموه وسارة فيلسن شوي بعيد عن الألعاب فسارن شو بعيد هن وأمهاتهن..وشباب ويا عمهم سارو شو داخل في الحديقة يتمشون ما يريدون إيلسون..
يلست موزه ويا حمد ويدتها وهى ما تبى تيلس وياهم..تبى تروح تلعب ويا قوم سلامى بس يدتها ما خلتها..عشان ما تضارب ويا سلامى..وهى تتحرطم على سلامى وبعدين رضت بأمر الواقع ويلس وياهم وسولف..بس مش وايد عشان أونها زعلانة من حمد.. وحمد ويا يدته يالسين يتقهويون...
أم سالم وتمسح على شعر حمد إلى مخلى راسه على ريولها:هاه حمد ويت قصيدتك..ما سمعتنى إياها..
حمد إبتسم ويطالع موزه..لأنها هي إلى مجابلتنة..وهى ما عاطتنة ويه: الحين تبينها أمايا؟؟
أم سالم:نعاااام...
حمد:فالج طيب....وعدل يلستة..الله يسلمج تقول القصيدة..وهو يعد القصيدة يطالع موزه وموزه كل شوي تتلفت يمين يسار عشان عيونها ما إتى ويا عيونة..
يوم شفتك قلبي ارتاح....يا عزيز النفس يا الغالي
مالي على فرقاكم يواح...والقلب عنكم هوب سالي
انته نظير العين يا صاح..لا تلومني في عد الامثالي
وين ذاك الوقت لي راح..بينى وبينك باعتدالي
شوفتكشفانى وقلبي ارتاح..ودوم طرواكم على بالي
يا كم قلبي في الهوى راح..مصطاب من حلو الدلالي
وللي يحب الزين سماح..يسمح بروحه والحلالي
هذا المثل والكل يرتاح..وتعيش في دنياك سالي
ولا تستوي يا زين شحاح..وساير خوييك باعتدالي
وتم جيلي عد ما باح..منى أنا بعد الامثالي
وسلامتكم....
أم سالم:الله يسلمك.. غاويه قصيدك إلا حق منو هاي؟؟
حمد :حد وحدة غرشوب..
أم سالم:يا لله بستر ..وشعنة ما قلتلى عشان أخطبها لك..
حمد:ههههههه...لا أي غرشوب مب حق حد..
أم سالم:يا المكر لا حق حد قول لمنو؟؟
حمد:هههههه...ماحد ..
ويلست موزه ساكتة..حق منو هاي كاتبنها؟؟..معقوله يحب وحدة؟؟..بس وين يحب.. جان تذكر أنة بس هذا الأسبوع ما بكون وياهم..جان تسكت ولا تكلمت.ودموعها في عيونها..حراااااام ليش يا حمد؟؟كل يوم اتعلق فيك أكثر من اليوم إلى بعده..لا تروح عنها..وبعدين يه سعيد يكلم يدتة ويلس يقولها شىء ويوم كان يكلمها..
حمد بصوت واطى عن تسمعة يدتة:أيه أنتى ليش ما تتكلمين؟؟
موزه :............
حمد:من زمان ما سمعت شىء من إبداعاتج الشعرية..
موزه نزلن دموعها دموع حزن ودموع لفراق الإنسان إلى تكابر عشانه وعشان ما يلاحظ هذا الشىء.. بس هو ما شافها لأن سعيد سار عن ويدتة كلمتة ..
حمد:ها أمايا شو يباج سعيد؟؟
أم سالم:يشوفنى متى أبا أرد...
حمد:هاه أمايا شو متى تبين تردين ولا ما عيبتج اليلسة؟؟
أم سالم:لا حلوة اليلسة وجوهم حلوة.بس قتلة ما منبطى..ورانا صلاة ظهر
موزه يالسة وطالع الناس وتسمع يدتها ويا حمد يوم يسولفون ويظحكون وهى أونها .. يالسة ترسم عشان ما يلاحظونها..وبعدين كل أفكارها لحمد وهذا الأمر غصبا عنها وأنة هذا الأسبوع بس إلى بيلس وياهم وهى تطالع كيف يظحك ويسولف..والله حرام ليش جيه ويوم تحسة أنه يطالعها تنزل عيونها عشان ما يلاحظ أنها تصيح ودموعها خاننها ونزلن..وبعد هاي المرة ما شافها..وبعدين قامت تكتب قصيدة..عشان لمنو بتشكى الحال غير لقلمها ودفترها...آآه يا دنيا كيف تظلمين الإنسان..وكتبت..
قال لى وينـــــــــك وين حرفك والقصيد..جيت اجـــــاوب عن سؤاله واسبقتنى دمعتي
جيت بمسحها ولكن سال دمعي من جديد..وما قدرت اكـــتم دموعي يوم تاهت صرختي
وحار فكري في مصابي وضاع منطوقي السعيد..والــــــحزن حل وتمكن في حنايا دنيتي
آه ويلى من عذابي لان به حتى الحديد ..ضـــــــــاقت الدنيا بعيني واخنقتني عبرتي
من بشاكي في همومي غير خلاق العبيد..الله العــــــــــــالم بحالي يوم قفت فرحتي
من نشدني من عربية قلت مستانس سعيد..واظحك بوجه المصاعب واخفي همي بضحكتي
والحزن نوخ ركابه وصار محبوبي الوحيد..وين اهــــــــرب من همومي والمسافة وحدتي
جمرة داخل فوادي وبه لهايب تستقيد..لو تناست الــــــــــــــمآسي ذكرتني حيرتي
والليالي سرمديه والفجر نوره بعيد..وانعدم طفل الســــــــــــــــــعاده في مشاهد قصتي
ياللي تسأل وين حرفي ذا جوابي في القصيد واحتسب امري لـــــــــربي هو عليم بشكوتي
وسكرت الدفتر وتنفست بعمق حتى حمد لاحظها ولاحظ خشمها أحمر وشكلها كانت تصيح..وبعدين يوم شافتة يطالعها نزلت عيونها..ليش تصيح؟؟..أنا ما قتلها شىء.. بعدين..
موزه:أمايا شيخة بسير عند أمايا..
أم سالم:برايج بس هب تضاربين ويا سلامى..
موزه إبتسمت ومن التوتر أن حمد يطالعها ..نست تشل الدفتر..وسارت..سار حمد يوم شافها وشل الدفتر عشان يعرف شو كتبت لأن إللى فيها بتكتبه في الدفتر وهو مستهم منها ليش كانت تصيح..
سلامى:هلا والله بلى يانا..جان ما يتى؟؟
موزه:مب منى أمايا شيخة ما خلتنى وقالتلى لا ضارب وياج..عشان جيه بسويلج طاااف..
أم حمدان:موزه بس شو بلاج ويا بنت عمج؟؟
موزه:أمايا هى بادية..مب أنا..
أم سعيد:قومن سيرن تمشن فكنا من حشرتكن أكيه مى ونورة يلاعبن خواتكن سيرن وياهن..
وقامت سلامى وموزه..يتمشن في الحديقة..
سلامى:ما عليه مسودة الويه..
موزه:يا ويل حالى شو سويت؟؟
سلامى:سلامتج..
موزه:أوكية خلاص آآآآآسفة..
سلامى:خيبتج آسفة..
موزه:أوكية ..سوي طاف..
سلامى:عشان أمايا بس..ولا أنتى ما تستاهلين..
ويلسن يتمشن وشافن البحيرة فيها عيال يلعبون لأانها مثلجة يالسن يتزلجن.
موزه:لو دريت يبت جوتية وياية..
سلامى:هههههههه..عشان أمايا شيخة تمحيج من الوجود..
موزه:عادي أبويا ما يقول شىء ولا أمايا..
سلامى:أهلج..بس أمايا شيخة ما عندها هالسوالف..
موزه:إنزين خلينا نمشي..
سلامى:ما عندنا جواتى..
موزه:عادي بس منمشي شوي ومنظهر..
وسارن يمشن ...فوق الثلج....واليهال ويا أهلهم يزلجون...وكل شىء سلامى تتمسكن بموزه عن تطيح ويظحكن..
سعيد:أييييييييييه المخبل يوم ما عندكن جواتي شو مسيرنكن هناك؟؟
موزه: أنت شولك؟؟
محمد: أيييييييييييه ظهرن لا أقول حق أمايا شيخة تظهركن...
سعيد: محمد ما أتخيل أمايا سايره وراهن تربع وهى ماسكة العصا تبا تظربهن..
محمد: ههههههههه..تخيل لو تطيح......؟؟؟؟
سلامى: ما علية بخبرها.......
حمدان: موزه تعالى لا سيرين هناك بعيد تعالى....
موزه بدلع: حمداااااااااني شو بس ...والله من زمان ما تزلجت..
سلطان: يوم بطيحن لا صيحن ..وبعدين ما فينا على المستشفيات..
سلامي: شو تتحسبون أول مرة نزلج نحن من زمان نزلج من كلنا صغار..
سعيد: ظهرن فشلتونا الله يفشلكن..حد يزلج بجواتيه ؟؟يوم تبن هاتن جواتيكن وياكن..
سلامى:أنتو ليش مخلين دوبكن ودوبنا ..يا خي سيرو عنا الحديقة كم كبرها....
حمدان :موزه ...بسج ظهري..
موزه:حمدااااااان حرام شوي بعد..
وبعدين تغير الجو شكلة بي مطر..فنزل أول شىء رذاذ..فمن شافت موزه الرذاذ تمت تناقز ..فرحانة هى وسلامى..وتمو يظحكون عليهم ..
سعيد:إيه المخبل بسكن من الخبال ..أول مرة تشوفنه..
سلامى:يااااااااااااي..حلو شكلة..شوف كل اليهال مستانسين..
موزه ما أنتبهت إلا أن الثلج إلى تحت ريولها تكسر وطاحت وخاست ماي ويربع عليها حمدان وسلطان يشلونها..وكانت خايسة ماي..ويلست تصيح من البرد وريلها عورتها..كلهم زاغو ..لا يكون شىء ياها..بس الحمد لله ما ياها شىء سار سلطان محمد إييبون سياريرهم عشان الجو بارد والمطر بدى يزيد وموزه خاست ماي لين ما توصل البيت بتموت من البرد وبتمرض..من شافت أمها حمدان يقود موزه وهى متخيسة من الماي خافت ..لايكون شىء ياها..
أم حمدان:شو ياج؟؟
حمدان:ماشىء مشول أقولها لا سيرين ظهري ما تسمع الكلام لين ما انكسر الثلج وطاحت وخاست ماي..وهى من البرد تصيح..
أم حمدان:بنتى عن تموت من البرد..
حمدان:الحين سلطان ومحمد سارو إيبون السيايير منروح..
موزه:حمدان بردانة بمووت..
حمدان:شو أسويلج..ما عندي جاكيت..
شافت عمهم منصور كلهم متولفين شىء فيهم..
منصور:شو بلاهم ؟؟متولفين؟؟
حمد:شدرانى خلينا إنسير عندهم لا يكون شىء ياهم..
أم سالم:لا يكون شىء ياهم..
وسار عمهم منصور ويا يدتهم وحمد عندهم..
أم سالم:موزه.. شو ياج؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:45 pm


منصور يطالع موزه إلى كانت عند أخوها: موزه شو فيج؟؟
عاد هم ما يرومون يقولولها أنها كانت تزلج لأنها بتهد عليهم..وهى توها هاده عليها...
حمدان :يالسة تلاعب شمة وسارة وتخرطفت وطاحت وتخيست ماي..
حمد ما أقتنع..سأل سعيد بصوت واطى..:سعيد شو سالفة؟؟
سعيد يظحك: بنت عمك الخبيل يالسة تلعب ويا سلامى سكيتنق وتكسر الثلج تحتها وطاحت..
حمد :بس...
سعيد:هيه بس ما يريدون يخبرون أمايا شيخة عشان بتهد عليهم..
حمد:بتموت من البرد خلونا نرد..
حمدان: الحين بي سلطان ومحمد ومنرد بسايير..
ويشوف موزه تنتفض وماسكه أخوها ..وخدودها حمر من البرد جان يفسخ جاكيتة ويعطيها إياه..
حمد يعطي حمدان:عطها تلبسه عن تمرض..
حمدان:مشكور..
وعطاها موزه..ولبستة..وكان حمد يشوف عيونها وهى رفعت عيونها لحمد..وكانت تقول بنظراتها..مشكووووورة حمد..إبتسم حمد....
منصور :يالله يو...يالله إنسير...
وسارو وكانت موزه عند أخوها حمدان وركبت وياه..وهى ساكتة ولا رايمة تقول كلمة بعد إلى إستوى..
الساعة 12:15 الظهر
نزلو كلهم بيت قوم موزه..وسيدة من نزلت سارت حجرتها وفصخت الجاكيت والعباه وسارت وتسبحت...أما هم يلسو يسولفون ويا يدتهم..
منصور:أميا شو رايج باجر إنسير المزرعة ؟؟
أم سالم:ما أدري والله..
سعيد:يا لله أمايا خلينا إنسير المزرعة خاطري أشوفها من زمان ما شفناها..
مى بتموت كل ما تكلم سعيد..تيلس تشوفة ومن يشوفها تنزل راسها وسلامى فاجة ثمها.. شو سالفتهم هالثنين...
سلامى: إنزين أنتو سيرو وأنحن منيلس..
سعيد يبى يصفعها..لأن المزرعة كلهم بيلسون في بيت واحد بيتهم إلى في الزرعة وايد كبير وجيه بروم يشوف مى كل وقت ..وبيلسون ويا بعض: ليش ما تبون إسيرون؟؟
سلامى:لا والله ..هي تبا تغايضة..
سعيد:أنا أقول حق أمايا وعماتى مب لج ..ويا ويهج..
سلامى:كلهم من رايي..
أم سعيد:لا والله أريد أسير المزرعة من زمان ما سرتلها..
سعيد:جب ..خلاص قفطوج..
سلامى:عادي سيرو أنتو أبيلس هنيه..
سعيد:ما عندنا بنات إيلس رواحن في البيت..
محمد:صدقة سعيد...شو إيلسج بعد ؟؟؟
أم سالم:بسم الله كلتو البنت..
سعيد: ما تشوفينها أمايا مسودة ويه تبا تيلس..
أم سالم: عيب سعيد هاي أختك...
سلامى: وع ...الله بلانى بهذا الأخو..
مى: يحظج عندج أخو مب أنا ما عندي أخو...وبعدين أستحت كيف رامت تقول جيه..
سلامى وطالعها بنص عين هي وسعيد:شليه..عطية ما لها جزيه..
سعيد يفرها بالمخدة:فقتج يا الدبة..
سلامى تطالع مى:ههههههه..الكلام موجة لج..لأنج أنتى الدبه..
مى بدلع:أبووووووياااااا قول حق سلامى أنا مب دبه..
منصور:سلامى شو تبينها؟؟؟؟
سلامى تقلد صوت مى: أبووياااااا قول حق سلامى أنا مب دبه...عيل كم وزنج؟؟
محمد معصب:سلامى.......ما تستحين بس عاد..
ويلسو جيه سلامى من ينب وسعيد من ينب..أما حمد يفكر في موزه.. وسلطان يطالع سلامى كيف تغايض..آآآآآآه يهالبنت كيف تحب تغايض..حشة الله يعينى منها..ومحمد يطالع نورة إلى من وصلو ما تقول شىء بس ساكته لو ظحكو تبتسم..هب أختة من وصلو ما لمت ثمها..
أما بنسبة لموزه ..يلست ساعة في الحمام..تفكر في حمد..وشوي تبتسم وشوي تصيح..على أنة بييلس بس أسبوع وياهم ولا أقل من أسبوع..وظهرت من الحمام وسارت عند جاكيت حمد ويلست تشم ريحتة..آآآآآآه ما حلات ريحتة..تجنن..أصلا هو بكبرة يجنن..وخلت فوق الشبرية وسارت تتلبس وبعدين شلتة عشان تردة ويوم حطت إيدها في مخبا الجاكيت يلست تصيح..ومن كثر ما كانت تصيح ما رامن توقف يلست ..لالالا.. حمد ليش؟؟؟..ليش؟؟

وسارت تتلبس وبعدين شلتة عشان تردة ويوم حطت إيدها في مخبا الجاكيت يلست تصيح..ومن كثر ما كانت تصيح ما رامت توقف يلست ..لالالاالالالا...حمد ليش؟؟.. ليش؟؟..شو تفسير هذا الكنينكس وفيه شوي دم..وفرتها من إيدها...ويلست تطالعها وصيح....لالالالالالا..ما أظن أن حمد فيه...... وسكتت تبى تبعد هاي الفكرة..وبعدين تذكرت يوم كانو في الحديقة يلس يكح شوي وبعدين قال لأمايا شيخة بروح بشتري آي سكريم وهزبتة عشان الجو بارد وين ياكل آسكريم..ويوم سألنى لو أبا آيس كريم بس أنا ما عطيتة ويه..وبعدين سمعته يكح وسار ولا ياب آيس كريم ويوم يه كان شكلة غير.. محمر وعيونه يدامعن بس أنا ما عطيتة ويه...كان بس يبى يروح عنا وتعذر بالآيس كريم.. وبعدين كان ماسك على ثمة بالكنينكس ..وبعدين شلها وخلاها في مخباه.. وصيح.. لالالالالالالالا..أنا غلط لا مافيه شىء..إطالع الإكنينكس..ودور تفسير ثانى لوجودها في مخباه...لا يمكن طاح ويرح عمرة ما فيه شىء..وبعدين صاحت..كيف ما فيه شىء وبعد كم من يوم بتكون عمليته...خلت إيديتها على ويها وصاحت..ليش يا ربي ؟؟..ليش؟؟..يوم حبيت شخص يستويلة جيه؟؟..وحظنت الجاكيت..لالالالا لازم ما أحبة كيف أحب شخص بعد كم من يوم ما يندرى شو بصيرله؟؟..لا ما بحبة..ما بحبة..ما بحبة..بس حمد إنسان غييير..إنسان أسلوبة راقى وكلامة وحتى ظحكتة غير هذا الريال غذاب في كل شىء.. ليش جيه؟؟..تكابر وتكابر..لا حمد إن شاء الله ما بكون شىء فيه...أنا أتهيأ وبس..حمد بخير..وإن شاء الله بسير وبسوي العملية وبيظهر بخير وبرد لنااا..وتحاول تقوم..وسارت وغسلت ويها وظهرت من الغرفة..وخلت عمرها ما فيها شىء..وكل شىء أوكية..عشان ماحد يحس فيها..
الساعة 12:45 الظهر..
نزلت من الدري....وهى ماسكة الجاكيت...وتبتسم..
موزه تقربت منهم :سلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
منصور يأشر بإيدة :تعالى حبيبى يلسى عدالى ..وسارت ويلست عدال عمها ..وخلا إيده ورى راسها وحبها على يبهتها..وهى تظحك...
مى تطالعها ومغيضة..:أبويا شمعنا موزه وأنا لا..
سلامى تفرها بالمخدة..:أنتى جب..ما تعرفين تلمين ثمج؟؟؟
محمد مستغرب من أختة: سلامى أن ما لميتى أنتى ثمج والله لأقصة لسانج..فاهمة..
موزه بدلع: لا حرام سلامى حبيبى ما تهون علية لا تقولها شىء..وبعدين مى أبوج 24 ساعة وياج أنا أبويا ماحد ..يعنى بس ألحين بيلس وياه بس شوي لا زعلين...
سلامى قامت: أنا بروح عند أمايا شيخة أبرك عن اليلسة ويا كم..مليتكم من الصبح وياكم..بسير أشوف علوم أمايا شيخة..
سعيد ..ماسك تلفونة ويقرا المسجات.....:فكة بتفكينا من حشرتج..
سلامى وإيدينها على خصرها...:لا تخلينى أغير راي..
محمد:لا دخيلج الرحمن جدامج..
منصور..يظحك..:حليلها حرام عليكم ..
سلامى:عادي عمى كلهم تراهم يغارون منى عشان أن كل الناس يحبونى..
سعيد: وووع على شو نغار؟؟..دخيلج سيري الرحمن جدامج...
سلامى طنشتة عشان ملت منة تبى تروح عنة..لفت ويها عنة وسارت عنة.. ...ولحقتها نورة..ويلسو يسولفون...وبعد شوي
مى: موزه ما بسيرين عند أمايا شيخة؟؟
موزه: لا بيلس عند عمى..أنتى سيري وبعدين بلحقكن..إلا وين أمايا؟؟
مى:سارو يصلون..
موزه:أهااااا...وسارت مى..
أما حمد من وصلت موزه ما يتكلم بس ساكت ولا يتكلم كلمات بسيطة ولو ظحكو يبتسم..وبعدين يلس يقرا الجريدة..وسار عدال المدفأه بعيد شوي عنهم..
موزه عيونها عند حمد وشو يسوي..
حمدان ظاهر من المطبخ: موزه الغالية أمايا تباج..
منصور:صح أمج كانت تسأل عنج..
حمدان: سيري شوفيها شو تبى ؟؟؟؟
موزه:أوكية ..
موزه قامت من عندهم..وعيونها على حمد..مارت تسير ولا تكلمة..بتمووووووت لو شافتو بروحة ولا سارت عندة وكلمة ولا أنها تغايضة..وهو راعى سوالف وواحد لو ييلس وياه ما يمل منة..سلوبة يمكن يجذب الواحد؟؟؟؟..جان تسير عند حمد إلى كان ماسك الجريدة ولا منتبه أنها موجودة عداله...ولا يمكن مخلى عمرة جيه؟؟
موزه:أحم ..أحم..
حمد رفع راسة وإبتسم:هلا والله...شحالج؟؟
موزه ومادة إيدها تعطيه الجاكيت:بخيييييييير..
حمد شل الجاكيت:ها بعدج زعلانة..
موزه تطالع سعيد إلى يسولف ويظحك:أمممممممم..
حمد ومط إيدها عشان تيلس:يلسى بفهمج..يا أم لسانين..
موزه:هههههههههه..أنا أم لسانين؟؟
حمد:أفففففففففف..لا تتخبرين..
موزه وأونها زعلانة: أككككككرهك..بخبر أبوية..وبقولة يسمينى أم لسانين
حمد: ههههههه..هاي الكلمة من الصبح أسمعها....وبعدين ما خبرتى أبوج؟
موزه واثقة من عمرها:هيه..
حمد وظهر من مخباه البان:حشة يا الرويتر ..ليش تقوليلة؟؟؟
موزه وطالعة وهو ينفخ البان ويفتح الجريدة:أنا رويتر؟؟؟
حمد:هيه عيل ليش تخبرين عمى؟؟الحين شو بقول؟؟؟؟
موزه :حمد عطنى البان ..
حمد طالعها ورد عيونة على الجريدة: ههههههه...خلص...ما عندي...
موزه:جذاب..في مخباك..
حمد:دوري لو لقيتى خذيه كلة حقج...
موزه:عن السخافة وعطنى البان..
حمد:والله ما عندي خلص كلة..تبين هاي...ويأشر على ثمة..
موزه:ووووووع..أنا أكل من وراك..
حمد:شو أسويلج أقولج ما عندي..
موزه قامت:ولو عندك أنا ما بخذة..
حمد:هههههه..عيل ليش تسألين؟؟
موزه:كيفى ..
حمد:أنا شفت بنات بس مثلج ما شفت..
موزه:أف كورس .... سبشل..
حمد:صح سبشل في الغياض...والدلع
موزه فاجة عيونها:أناااااااا.
حمد:لا يدي..
موزه:تعرف أنا بعد أول مرة أشوف واحد مثلك..
حمد:هههههههه..لازم ترانى قتلج ليش...
موزه سارت عنة:الله شو بلانى بولد عم مثلك..أففففففف.
يلس حمد يظحك عليها..هاي البنت مستحيل تغير من أسلوبها...تموت إلا تغايض ...ورد وقرا جريدته..
الساعة1:00 الظهر..
دخلت موزه المطبخ ولقت أمها وسلامى ...في المطبخ..
موزه:هاااااااااااي مامى...هااااااااي سويتي..
أم حمدان مسكت موزه من خدها: والله إن ماصطلبتى لأدق لبوج..شو هذا فضحتينا عند أهلج إلا تتبزين ولا تسمعين الكلام..وليش حضرتج سايرة عند الماي ؟؟ هااااااااه..
موزه :ااااااااااااااااي..أمايا عورتينى..عنبوه كل هذا تبين أجاوبج عليه؟؟
أم حمدان: كم مرة قتلج بسج من البزى أنتى مب ياهل...
موزه ويلست: أماااااااااايااااااااااا..حليلى أنا بنتج الوحيدة..
سلامى: هههههه..وين سارت شموه؟؟
موزه: جب أنتى..
أم حمدان: أنا شو أقول؟؟
موزه وتشل برقع أمها وتحبها على خدها: فديييييييييييييت أمايا ...أمايا والله أنا حليلى .. كلكم تظلمونى والله ما سويت شىء..
أم حمدان: ما علية منج ...كلامى ما بعيدة مرة ثانية ..عنبوه فضحتينا عند عيال عمج وعمج وحريم عمومتج..عيب عليج ركزي..شبلاج؟؟
موزه بدلع: أمااااااايااااااااا ..والله هم إلى يغايضونى مب أنااااااا..وبعدين سعيد ومحمد وسلطان..يغايضونى...حراااااام أنا شو سويت ؟؟
أم حمدان:أنا قتلج..وكلامى ما بعيدة..
سلامى:خخخخخخخخخ..عمتية شو كلام الملوك لا يعاد..
أم حمدان ظربت سلامى على جتفها: هيه أنتى بدال ما تعقلينها تزيدينها..الله يعينى منكن ..
سلامى:أنااااااااااااا..حليلى..
أم حمدان:هاه شو عدتج موزوه....حليلى وحليلى...بسكن من البزى مش يهال..الحين غديتن حريم وباجر إن شاء الله بكون عندكن عيال..
موزه:بسم الله ..فال الله ولا فالج..أماااااايااااااا لو تبين الفكة منى برايج بس أبويا يبانى..
أم حمدان معصبة: موزوه ... لمى ثمج وبسج من البزى..وطولت اللسان..لا أقصه لج.. وأخليج بلمة..
موزه :لالالالالالالا..حرام أهون عليج؟؟
أم حمدان وظهرت من المطبخ:أنا قتلج..
موزه لحقت أمها:أمايا ما خبرتج؟؟
أم حمدان:خير ..شعندج؟؟
موزه تغايض امها:دقيت لبوياااااااااا.
أم حمدان:هيه وشو قالج؟؟وبعدين أمس داق
موزه:قالى أشتقت لمج وااااااااااااااايد متى بترودون؟؟
أم حمدان عصبت على بنتها وظربتها على راسها: عيييييب..شو هرمسات..
موزه أونها زعلانة:إنزين حليلى يزاي أخبرج..
أم حمدان: زولى عن ويهى يالله زقري سلامى جان تبن غدا..
موزه وتشل البرقع وتبسها على خدها: حببببببببببببببببببببببيبى ..أمايا أحبج وااااااااااايد.
أم حمدان تظحك على خبال بنتها: لعوزتى البرقع....اللله يعينى عليج..
وسارت ام حمدان عند عمتها والحريم..
الساعة1:15 الظهر
موزه:ها سلامى وين وصلتى؟؟؟
سلامى:هاااااااااه..
موزه:خخخخخخخ..لا شكلج وصلتى بعييييييييييييييييييييد..
سلامى:أففففففف..لا تتخبرين...
موزه:شبلاج؟؟؟
سلامى:آآآآآآآآه أفكر...
موزه وخلت إيدها على خدها:فمنوووووووووووووووو؟؟؟فارس الأحلام؟؟؟؟
سلامى:هيه والله..
موزه نقزت:سلامى تبين غدا؟؟
سلامى:لا والله ما مشتهيه..
موزه:حتى أنا..يالله نروح الحديقة..ولا أقولج اول منقولهم أنا ما نريد غدا ومنروح الحديقة.
سلامى مستغربة:ليش؟؟؟؟؟
موزه تمط إيد سلامى:بس بخبرج شىء..
سلامى:يالله..
سارت موزه وسلامى غرفة الطعام ولقت يدتها والحرمات فارشات تحت عشان بيتغدن لأن يدتهن ما تحب الأكل على الطاولة..والحرمات بياكلن وياها..أما البنات فبياكلن فوق..سلامى وموزه عند الباب..
موزه:أماااااااياااااااااا ..أماااااااااياااااااااا.
أم حمدان: خير شعنج؟؟
موزه:حليييييييلى .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:45 pm

ام حمدان:شو تبين؟؟؟أنتى كل شوي إلا تتطلبين شو تبين؟؟
موزه:أماااياااا ..أنااااا وسلااااااامى...وقطعتها يدته في رمستها..
أم سالم:موزه ...وشله هالبزى كلة..تعالى هظلى ..ما تبين تتغدين؟؟
موزه زعلانة:حليلى ... كل هذا علية؟؟...شو سويت ؟؟
أم نوره(حرمت منصور عمهم):تعالى حبيبى عندي ما عليج منهن..
مى:وأناااااااااا ..إلا مرة أبويا ومرة أمايا ...
سلامى:أيييييييه ..شوي شوي لا ينطرلج عرج..
كلهم ظحكو على سلامى...ولسانها إلى ما يسبح بخير..
مى شوي وبصيح:اماااااااااياااااااااا..تشوفينها سلامى؟؟؟؟
أم سالم:حرام إن ما يزتن عن هالمغايض..لأغسلكن بهلعصا..وأبا أشوف منو بحايز عنكن.
أم سعيد:عندج إياهن...مسودات ويه..حشة أنا يوم كنا كبركن ما كنا ننطق..إلا أنت هب لسان عليكن..
أم سالم:لا ما عليج أدبهن على إيدية..
موزه بصوت واطى لسلامى:سلامى الشردة ...الحين بتبدى المحاظرة..
سلامى:خخخخخخخخ..صدقج ..منخلي المحاظرة حق مسودة الويه مى..
موزه:خخخخخخخ..يالله بسرعة ..منقولهم ما نبا غدا..ومنروح عن الحشرة..
موزه:أمايا أنا وسلامى ما نبى غدا..
أم سالم:شعنة؟؟
موزه:أمايا تونا ما كلات..ما نشتهى..
أم حمدان:برايكن ..بس هب إسون حشرة وتيلسن تضاربن..
سلامى:ههههه لا ما عليج عمتيه ما منسوي حشرة..
وسارن سلامى وموزه وظهرن من المطبخ سايرات و خطفن جدام الصاله إلى عدال المطبخ وكان الشباب يتغدون...
سعيد:حوووووووووووو..سلامى..
سلامى لفت لصوب سعيد:خييييييييييييييييير..
سعيد:سيري المطبخ وهاتى روب..
سلامى ومخلية إيدينها على خصرها:أحلف انت شو بشكارتك؟؟
سعيد:والله لو ما سرتى لصفعج..
سلامى:ما ريد كيفى..بشكارتين مب وحدة سير أزقر وحدة منهن لازم أنااااااااا...
موزه تظرب سلامي :أنا بييب لا سوين حشرة..
سعيد:أنا أريد سلامى..تزول وتيبة..
سلامى:لا والله بعد أزول...ولا بسير..
منصور:سعيد..لا إله إلا الله ..حتى على الغدا بتضاربون؟؟
موزه سارت ويابت الروب:هاه ما يرزى كل هالحشرة..
سعيد ويطالع سلامى:بتشوفين أم كشة..اليايات أكثر عن الرايحات..
سلامى:ههههه..لا تخاف ما با شىء منك..
موزه تمط سلامى لأن يدتهن إن سمعتهن يضاربن ويا حد بتهد عليهن وبسوي لهن حشرة...:سلامى دخيلج خلينا نروح..بتسمعنا أمايا شيخة..
سلامى وتمسك على ثمها:صدقج والله ..بسرعة نروح..ولفت على سعيد..بعدين بييك..
سعيد: عطينى مقفاج..تراج لوعتى بجبدي...الناس يشوفون حد حلو يوم ياكلون وأنا مجابلنج..فارجى..
سلامى:أناااااااااا..وتمطها موزه بالقو..
موزه:حشه يا سلامى...بسج ..عيب هذا أخوج..
سلامى:عن خاطرج ..بسوي طاف..
موزه:يالله نروح ووصلن باب الصاله..
سلامة: موزوه أريد عصير ...
موزه: إنتى يلسى هنيه وأنا بييب ما فينى على مشاكلج....وسارت المطبخ ويابت كوبين عصير..
موزه:يالله نروح..
سلامى وشلت عصيرها..:صبري بلبس الجاكيت الجو برى برد...أنا ما أقهر البرد..
موزه:يالله بسرعة..يا من لوعتى بجبده..
سلامى:خخخخخخ..ترانى سلامى..لازم..
وسارت موزه عند المكتبة وفجت الكبت ..
سلامى:حووو شو سوين؟؟ ما تبين تروحين برى؟؟
موزه :دقيقة بشل مصاص والبان ..
سلامى:خخخخخخخ..بخبر عليج شموه..
موزه وهي تلبس الجاكيت:هههههه..لاتخبرين حد هذا مالى مش مال شموه..
سلامى:خخخ..ما أدري أن عندي بنت عم ياهل..
موزه:يالله نروح..
الساعة1:40 الظهر...
وسارن وظهرن للحديقة..إلا كان الجو باااااااارد..بس حلو....الجو مغيم ..يعنى كلعادة ..والمطر بس مش وايد يعنى عادي تظهر برى ...
موزه تفج قرطاسة المصاصة :سلامى تبين؟؟
سلامى:أكييييد....وعطتها..
موزه :هههههههه..سلامى كيف يالسة تاكلين البان وتمصين مصاصة ما يوز..
سلامى:وحياتج كل شىء عادي..
موزه سوت مثلها....وكل وحدة تشوف منو بتنفخ أكبر بالبان..
سلامى:ههههههه..غلبتج أنا أكبر عنج..
موزه:لا شوفي.....أنا أكبر..
وسارن عند يدار البيت.. بس يدارهم صغير...وقفن جدامة ...وكان شيبة وعيوز وما سكين جلب ويمشون برى..وهن يطالعونهم..وسلامى لازم تدز بالويه...
سلامى بصوت عالى: هاااااااااااااااااااي..
موزه:ههههه..بموت من الظحك..بسج كل ما تزقرينهم ما يردون عليج..شكلج تقولين عنز طرب..
سلامى معصبة:لا إلا بردون ...وبتشوفين..
سلامى:هاااااااااااااااااي...أيام سلامة ..أيام فروم يونايتد أرب إيميرت..
موزه:ههههههههه..بس سلامى بطنى عونى..دخيلج الحين حد من عيال عمى بيظهر وبهد علينا..سلامى بس...
سلامى معصبة إلا تباهم يردون عليها:يعلك النفاد أنت وعيوزك..
موزه:ككككك..ههههههه...بس سلامى خلينا ندخل بس بردت.
الشيبة:يو آر كريزي؟؟
موزه خلاص ما رامت تمسك عمرها من الظحك..
سلامى:بسم الله عليه ...يعل الله يكرزونك في جهنم قول إن شاء الله..
موزه:سلامى ..ههههههههه..دخليج بس والله بموت..
سلامى:عيل يقولى أنا كريزي؟؟؟...فقته يعلنى بلاه..
موزه:هههههه..أنتى البادية هم ما عطوج ويه وأنتى إلا يردون عليج شو تبينهم؟؟
سلامى:فقتهم قلت بسلم عليهم ..بس مش منهم منى إلى عاطتنهم ويه فقتهم ما عندهم مذهب..
موزه وتأشر عليهم:شوفي شوفي...حليلهم سارو..حشرتيهم..
سلامى:يعلها سيرتهم..
موزه:حرام شو تبينهم..
سلامى وتمص المصاصة:أقول موزوه حلو طعمها ..
موزه :سلامى أبا أغنى..الجو روعة ....ومزاجى حلو...شورايج؟؟
سلامى:يالله بس إن صدعتينى بفرج بهالجوتى.
موزه تعدل شيلتها...:لا أفااااااا..والله صوتى حلو..
سلامىتكسر المصاصة بظروسها....: أأأأأأأي قويه حشه ما تنكسر..إنزين..يالله...عاد إلى يسمع جنج..أريام..
موزه مدت البوز:خلاص ما بغنى..
سلامى:لا غنى يعلنى ما اخلا عاد موزوه ومزاجها حلو ...غنى يختى غنى...والله لو صوتك وحش ..والله بالشبشب..
موزه:ههههههههه...إنتى إسمعى بلأول...
سلامى:رح أسمع يختى..أنا أولتلك بالشبشب...
موزه تفكر شو تغنى:هيه شو رايج أغنى غنية نانسي عجرم اليديده ..
سلامى:أفففففف شفتى محلاتها في الفيديو كليب...أحلى ما فيها يبايضها...غربلاتها..
موزه:ههههههههه..أوكية..
أول شىء غنت موزه غنية نانسي وتقلد حركاتها يوم تلعب شعرها.. وهى مستانسة .. وبعدين...وسلامى تقلد موزه يوم تغنى وكل شوي تخرب عليها وتعيد..
موزه:أففففففففف..تراج تطفرتينى خلينى أغنى أقولج اليوم فرحانة..حرام عليج..
سلامى:ويا ويهج ما لقيتى تغنين غير حق زنمات غنى حق حد خليجى الله يخليج..
موزه:أففففففف..منو تبين؟؟
سلامى :أنا اليوم أدندن على غنية راشد..
موزه:أي وحدة؟؟؟
سلامى:لمنى ..مالت حمداااااااااااااااااااااااااان..
موزه:أهااااااااااااااا...فالج طيب..
سلامى :يالله ..بقولج شىء بس عاد هب تتخققين علينا..
موزه:شووو؟؟
سلامى:والله صوتج حلوووووووو..
موزه :أخجلتى تواضعى..
سلامى :يالله عاد مدحناج...غنيها ..
موزه:تصدقين هطلب ياي على مزاجى...
سلامى:..صبري
موزه:شو؟؟؟
سلامى ترفع شوية كندورتها عن تخيس من المطر وسارت شوي شوي وقربت راسها عند الباب الصاله عشان تسمع: يالله الدار آمنة...
موزه :إيه شفيج الهبلة؟؟
سلامى:إنتى الهبلة..بس أخاف عن حد يسمعنا..يالسات عند اليدار ونغنى.....
موزه:إنزين خلينا..نسير مكان غير..
سلامى:تعالى منسير المسبح..
وسارن عند المسبح..هو عدال الغرفة الزجاجية....وسلامى تلعب بالماي..وموزه غنت غنية راشد..وغنت بعد حق ميحد.. .وشو صوتها عذاب..وايد حلو..صدق ما كانت سلامى تمزح بكلامها...وسلامى ..الإبتسامة شاقة ويها..
الساعة2:15 الظهر
وفي نفس اللحظة سمعن حد يصفق ..لفن لورى..شافن حمد...كان واقف ويصفق لموزه.. موزه من شافتة ..تقول حد صب عليها ماي بارد...وإستحت..ولا رفعت عينها..أكيد سمعنى..حمد تقرب منهن...كان شكلة غريب ..ولا يجنن....مبتسم وغمازتة ظاهر.. وخدودة محمرات من البرد.....وهو بياضة حلو..وعيونه فيهن لمعة.. ورذاذ خيس شعرة...
حمد يطالع موزه:موزوه ..شو هصوت؟؟؟؟...مادريت أن عندج مواهب..جيه..
سلامى:حمد.. ياي حلوة غمازتك...
حمد ظحك وبانت وايد..ونفض شعرة بإيده من الماي: هههههه..سلامى أول مرة تشوفينها؟
سلامى:لا بس حلوة.عطنى إياها..
حمد:ههههههه...واصله بنت عمى ما تغلا عليج..
موزه معصبة ليش حمد كان يسمعها ..وهي من الصبح يالسة تغنى وما خلت شىء ما غنتة: سلامى عيب..يالله نروح داخل..
سلامى علامات إستفهام على ويها:ليش شو بلاج؟؟تعالى الجو حلو.
موزه:بس..ماريد..مزاجى تعكر..
حمد فهم أنها معصبة لأنة سمعها تغنى بس هو ما كان قاصد كان يالس في الغرفة الزجاجية وما تغدا عشان ما كان يريد يتغدا فيلس في الغرفة وكان عندة كم من مكالمة بخصوص الشغل ..والغرفة الزجاجية عدالهن فسمعها يوم تغنى :السموحة بنت عمى بس والله ما كنت قاصد كنت في الغرفة ..وسمعتج وبعدين عشان يلستة بزيد الموقف فسار عنهن.
سلامى مسكت موزه من إيدها:أيه شو بلاج على الريال؟؟
موزه:ماشىء..بس وقح ليش يسمعنى؟؟
سلامى:موزه ما كان قاصد بالصدفة سمعج ليش تفهمين غلط؟؟
موزه لفت عن سلامى:أففففففف..أكرهه...يعله النفاد...ليش ما يموت.
سلامى معصبة :موزه ..لالالالالالالا...ليش تقولين عنة جيه..؟؟؟..والله أنج خامة.. حراااااام عليج..والله أنى ولا مرة تميت حق حد بلموت ليش تعاملينة جيه أنتى تكرهينة برايج بس لا تبرهنين حق حد..والله أنة إنسان فنان ويجنن...وكل إلى يشوفة يحبة.. ويسدج أن أسلوبة روعة..بس أنتى ما تفهمين...بس ثانى مرة لا تقولين عنة جيه وخصيصا جدامى لأنج ما تعترفين أنة ولد عمج أنا أعترف وأفتخر بعد...حرام عليج..الريال بعد أسبوع بتكون عمليتة وأنتى بدال ما تدعيلة بالصحة تدعين علية بالنفاد؟
من سمعت موزه كلام سلامى ما رامت تستحمل وصاحت..تبا تقول لها سلامى ..أنا ما أتمنى له شىء..أنا أحبه ولا أموت عليه..بس ما أعرف كيف أبرهن ولا كيف أقول.. سلامى أحس أنه هذا الحب من طرف واحد ..يقهرنى يوم يتجاهلنى ليش جيه؟؟.. ليش؟؟.. بس هذي الكلامات إلى كانت في صدر موزه ما تروم حتى تقول حق سلامى عن شعورها..لأنها تخاف أن هذا الحب ما ببيبقى غير كم من أسبوع..سلامى والله بتخبل ..أنا أحب شخص ويمكن ما يتم غير كم من يوم..أنا شو بصير لحياتى بدونة..وهو أكثر واحد أحبة في العالم...سلامى..أنا بموووووووووووووت...ليش ؟؟؟ليش؟؟؟ ...سلامى أحسة أنة ما يحب ..أحسة غير...أخاف أبرهن أنى أحبة ويصدنى.....بس كل هذا الكلام ما ظهر منها....حتى سلامى إلى جدامها ما قالتلها شىء..بس إلى شافتة سلامى وعرفتة..دموعها..وسكوتها....هذا إلى شافتة سلامى..ما شافتها أنها متعذبة من هالشىء..وأنا ما كانت تقصد بكلامها..بس كانت من الضيجة عليه...وسارت عنها...
سلامى:موزه...موزه...
بس موزه سارت خلاص ويا دموعها وحزنها...وخلت سلامى برى وهى دخلت.. الصاله ما لقت حد بس لقت حمد توهة كان يفج الجريدة.....سارت عنده..
موزه وتمسح دموعها:أناااااااا..آآآآآآسفة....وسارت عنة.
مسكها من إيدها.
حمد مستغرب شوفيها ما كانت تصيح شوياها:شوفيج؟؟
موزه لفت ويها:أنا آسفة على الكلام إلى قلتة..
حمد: أي كلام؟؟؟
موزه عصبت :بعد أي كلام إلى قتلك إياه في الحديقة..آسفة وسارت عنة...
حمد مستغرب هاي شوفيها؟؟؟..مرة تهاد ...ومرة معصبة...ومرة تصيح..ومرة تغلس بالواحد..دخلت سلامى بعد شوي..سارحمد عندها....
حمد :سلامى شبلاها موزه؟؟؟
سلامى :ما أعرف...
حمد: يتنى وقالت آسفة على الكلام..إلى قالتة لى وسارت وكانت تصيح...أنا ما قلتلها شىء عشان تصيح..
سلامى سكتت شو تقوله ..أن موزه تحبة ...وما تروم تستحمل الدنيا بدونة..سلامى تعرف موزه وتعرف كل إلى في خاطرها بدون ما تقول موزه شىء..سلامى ويا موزه من زمان ...يعنى مش من سنة ولا من سنتين هن مع بعض..من كانن يهال..وموزه تغيرت وايد في هاي الأيام ..
حمد:سلامى ليش ساكتة شوفيج قولى..
سلامى نزلت عيونها:ما أعرف..
حمد عصب..مستحيل سلامى ما تعرف :سلامى قولى..حرام عليج..قولى ليش..شو فيها؟؟
الساعة2:50 الظهر..
دخل عليهم قوم سعيد..
حمدان:سلامى وين موزه ؟؟..أمايا تباها؟؟؟
سلامى طالعت حمد:يمكن سارت غرفتها
حمدان سار عند المكتبة وشل الرموت سيري زقريها قوليلها أمايا تباها..
سلامى :أوكية...وعيون حمد على سلامى..يقولها أريد أعرف السالفة..لين متى بأجل هاي السالفة أريد أعرف؟؟ موزه ليش جيه تعاملنى؟؟؟..ليش هيه غريبة وياي؟؟..ليش تعاملنى غير عن عيال عمها؟؟؟..سارت سلامى عند موزه....
حمد يلس في الكرسي: عيل وينة أبويا وعمى؟؟
محمد يعابل المدفأه: سارو بيت عمى منصور..
حمد:وأمايا شيخة؟؟
سعيد ماسك الستارة ويشوف الجو:سارت بيتنا ويا الحرمات..
حمد:ليش؟؟شياهم؟؟؟
حمدان شغل التلفزيون:ما تعرف قوم عمى ماعندهم سالفة غير الشغل والشركات..
حمد:أهاااااااا..عيل بسير عندهم..
سعيد :حووووووو..وين تبى؟؟؟
حمد:بسير عند أبويا.أبا أعطيه الأوراق عشان يوقع عليهن...وبتخبر شو سوى في المشروع.. وبعدين فرعنا الأسبوع الياي بخلص وبفتتحونه...ولازم نسير ونشوف شو سوى فيه .
سعيد:لا إله إلا الله...حمد ما بسير بقعة..عنبوه نحن قلنا نريد نرتاح من الشغل وأنت ..إمرة ماصدق ..خبري كيف تحب الشغل هالكثر؟؟
محمد يلس عدال حمد:شو تتحسب الناس مثلك..؟؟؟..همهم إلا اللعب وسوالف..
سلطان توه دش الصاله:غيرو الموضوع ..
سعيد يلس عدال حمدان عند التلفزيون:زين ..حتى سلطان مل الشغل..
حمد :خلاص.إرتحت أستاذ سعيد..مابروح بيلس عندك..
سعيد:هيه جيه أباك..
حمد:أقول . متى بسيرون المزرعة؟؟
محمد:قال عمى اليوم فليل..
سعيد:تصدقون والله إشتقت حق المزرعة من زمان ما سرتلها..
سلطان:صدق والله ..من زمان
محمد:أحلى شىء فيها الخيول
سلطان: حمد...بعتو الخيول ؟؟
حمد:لا حشا..وليش نبيعهن؟؟؟
سلطان:زين..تحسبتكم بعتوهن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:46 pm

سارت موزه المطبخ....ويوم كانت بتفج الباب...شافت حمد..يكح....بس هي ما فجتة كله..بس تبى تشوفة ..وتتأكد إلى شافتة في الكنينكس صح ولا لا....كان يفج الدوا وخذ حبة وسار وصب كوب ماي وخذ الدوا وبعدين يلس في كرسي..وخلا الكوب عداله وشرب شوي وبعدين يلس يكح ويلس يدور على كنينكس بسرعة في مخابي جاكيتة.. ولاإنتبه للكوب وطاح ونكسر ونكسر..وبعدين قام وسار عند الكبت وخذ كنينكس ويلس يكح ..وسار وغسل ويه ..وسار ولم الكوب المنكسر وعقة في الزباله...موزه تم قلبها يد بسرعة...حمد شو فيه؟؟..أكيد زاد مريض بسير أقول حق قوم حمدان..بس مارامت تدخل داخل المطبخ...عشان ما تشوفة ..بس يلست تشوفة شو يسوي لو أنها ما تشوف كل شىء لأن فتحة الباب مب وايد كبيرة بس تأكدة أنة بخير وكان بس ياخذ دواه وكل شىء بخير...ردة الصاله....
سلطان:وين الماي؟؟
موزه الحين شو أقوله؟؟:مالقيت ماي خلص...
سلطان مستغرب:خلص؟؟
موزه:هيه...
وكانو كلهم يشوفون الفلم مندمجين...لأن الأحداث بدن فيه...........وسحبت سلامى عشان بسيرن عند أمهاتن...وكانت سلامى لاصقة ماتريد تروح تبى تكمل الفلم......وردت موزة تربع ووقفت جدام حمدان وصيييييييييييح....حمدان من شافها قام....وكلهم قامو شو ياهااااااااااااا....توها مافيها شىء..ليش شو ياها...
حمدان يمسك موزه:موووزه شو فيج....موزه تأشر عند الباب.....وصيح.........
الساعة6:25 المغرب..
ربع سعيد ومحمد سارو يشوفون....وموزه ماسكة إيد حمدان وصيح عندة...وسلامى فاجه عيونها وطالع..نقع سعيد يظحك...وياه محمد...سار سلطان يشوف شو مستوي....
حمدان يصارخ: إيييييييه شو مستوي؟؟؟؟؟؟؟
كلهم يظحكون...وظهرو برى.....
حمدان: موزه قومى شوي بسير أشوف...شعندهم........
موزه تصيح......:لا..أخاف منهاا......ااااااااا
سلامى سارت عند حمد: هههههه..يالله يا ولد عمى ...شياك ترابع وراها....السلامة ما تشوف شر...
حمد معصب على موزه :هاي صرخت عليها..وظربتها..
سعيد سار إييب الفوط.....ومحمد وسلطان يظحكون علية...
حمدان معصب: ممكن واحد منكم يخبرنى شو السالفة؟؟...
حمد ينشف شعرة بالفوطة: أنا بفهمك.....الله يطول بعمرك...ربيعى مخلى قطوة عندي لين ما يرد..أنا سرت أشوفها لقيتها في البيت بروحها جان إييبها.....قلت ماحد في البيت غيرنا.. أختك وسلامى ما بكونن موجودات لأنهن قالن بسيرون عند أمايا شيخة..فيوم كنت عند الباب قلت إلى بيفتح الباب حد منكم جان أجدم القطوه على ويه الباب..أونى بفاجأكم بالقطوة..أخت الشاطرة فجت الباب ولاسوت سالفةيوم شافت القطوة في ويها من الزيغة..عطتها طراق...القطوة شمختنى في إيدي وشردت...رحت أربع أونى بمسكها.. ما أنتبهت للمسبح..دفففففف جان أطيح فيه..وإيدي كفخت الحافة وشوف كيف تشمخت..حشة يهلقطوة كيف نقزت ولا طاحت في المسبح...أفففف لو تشوف الماي ثلج..كح...كح...كح..وظهرت من المسبح....وشفتها عند الورد رحت أربع أونى بييبها جان إنزلق وطحت وعادة منو شافنى عيال عمك....والحين ما أدري وين سارت.. كح..كح..الماي جنى شربتة..حشة هب طيحة طحت....كح.كح..
حمدان تقرب من حمد.... :ههههههههه...عنبوه حمد أنت وين والقطاو وين؟؟؟.. هههههههههههه...شو إلى بلاك فيها؟؟؟
حمد يفصخ الجوتى..خاس كله ماي..: الحمد لله لابس جاكيت ولا هالشوج بشمخنى..لف لحمدان....يا الذكى أقولك ربيعى مخلنها عندي..مب مالتى..أمانة....
حمدان:إنزين وأنت ليش تخليها عندك؟؟؟ليش ما قتله أنك ما تروم ..ولا تعذرت بأي عذر...
حمد يفصخ الجاكيت:حليلة قال بسير يزور يدته ويدته ما تحب الحيوانات فقالى خلها عندك لين ما أيي وهو اليوم بيي بس يوم واحد أخليها عندي..الحين كيف بعطيه القطوة ولا أدري وينها؟؟؟أفففففففففففف.. شو هلحاله؟؟
حمدان:هههههههه..بتلقاها....ما بسير مكان.....
سعيد :حمد.....أقول أنا بسير أشتري قطوة بعد جان بتربيها ..ولا جلب..
حمد:جب أنت..عنلاتك..
محمد:ههههههههه...حمد أنا بييب سلوقي نحن ما نحب القطاو وبخليك في العزبه......شو قلت؟؟
حمد يفر سعيد ومحمد بلجوتى..من الضيجة .:عنلاتكم زاد يا الهروم..الحين بدال ما تقولون منسير ندور عليها يالسين تتطنزون؟؟
حمدان:بتلقاها يعنى وين بسير؟؟؟إستهد بالله..
حمد سار عند المدفأه ...:تعرف شو المشكلة؟؟
حمدان:شو؟؟؟
سعيد:قول ...شعندك؟؟؟
حمد ذكر موزه ولف يدور بعيونة بس ما لقاها خلا عمرة عادي عشان ما يلاحظون شو يدور.. جان يكمل:سمعو ..هاي القطو غير عن القطاو إلى تعرفونهن...هههههههه..أنتو ما تعرفون غير قطاو الشوارع...بس ما عليه...سمعو مرة قالى جيمس أن القطوة خربت المطبخ وصرخ عليها وشردت..ولا لقاها ويلس يومين يدور عليها..وبعدين سار وخبر الشرطة وبعد يومين لقاها...على قولته حساسة ما تحب حد يصارخ عليها...وحليلها ياها طراق وصريخ..يعنى ما بتظوي البيت طول..
سعيد يفكر:أقول حمد.....هاي هب قطوة ..لا حشا..
محمد يحك راسة:أقول شباب أول مرة أعرف أن القطاو حساسات..
سلطان: ههههههه..... إنزين خلوه يكمل..صدقة حمد شدراكم بالقطاو وايد عليكم جان تعرفون قطاو الشوارع...
حمدان:أقول حمد......
حمد:هاه شو؟؟
حمدان:أنت من الصبح يالس تخورط عن هاي القطوة...بذمتك بسير تدور عليها؟؟
حمد:هيه عيل جذب؟؟...اليوم بيي جيمس يبى قطوتة شو بسوي؟؟
حمدان:عطه فلوس بدالها.....بعد شو؟؟
سعيد :بعد كم فلوسهن هالقطاو؟؟
سلطان:مرة إستمتهن وحدة 20000ولا50000 .بس تراهن أنواع ..على حسب نوعها ..ومواصفاتها...
محمد:ول ..هالقطاو مب هينات..
سعيد:ههههههه..أقول أخوي شو رايك نتاجر بالقطاو؟؟؟
محمد:ههههههه..صدق والله أبرك عن الشركات...جان الوحدة ب20000ولا50000.
حمدان:هههههه..أتخيل شكلكم..يالسين في المحل...وتستقبلون الزباين..وتبيعون....
حمد :أييييييييييه..شو فيكم اليوم؟؟...ما أقدر أعطيه فلوس لأنها من زمان وياه من كان صغير..ولا بطيع يقبل فلوس....متعلق وايد فيها...تعرفون الإنجليز أنتو..
سعيد:ما عليك هالأنقليز يوم بشوفون الفلوس بينسون كل شىء..أهم شىء عندهم الماني..
حمد عصب:مشكووووووورين وما ريد شىء منكم...أنتو شو يفهمكم؟؟
سعيد:تعال ..وين تبى؟؟
حمد سار صوب الباب...:بعد وين؟؟؟.بدور عليها؟؟
حمدان:إنزين سير بدل ثيابك..بتبرد وبعدين مندورها..
حمد ماسك الباب يبى يطلع:لا وين أبدل لين ما أسبح وأبدل بتظربلها دار..بعدين وين بلقاها....وسار عنهم..
سلطان قام...:انا بسير أدور عليها...وسار ويا حمد..
حمدان:سعيد كيف شكلها هالقطوة؟؟؟شو هشغله؟؟
سعيد:شكلها جيه متينة تقول درام...ولونها سودة وعيونها خضر...تذكر توم وجيري.يوم كنا نشوفة؟؟
حمدان يظحك.:هيييييييه تشبه توم؟؟
سعيد ....يظحك.....:لا...تذكر وحدة كان توم يموت عليها مرة شافها في الزبالة تحوط يمكن لونها أبيض وجيه شعرها طويل.......وهي تبا الصدق حلوة..هههههههه
حمدان :ههههههه..سعيد زول عنى لا أفرك بالكنينكس...الحين وين أذكرها؟؟؟..من كم من سنة شايفة..ولا بعد ربيعت توم شدرانى بها؟؟
سعيد:ههههههه..ذاكرتك مب قوية..
محمد ..يفرة بالمخدة......:سعيد إسكت لا أظهر فضايحك..
حمدان ..قام......:إيييييييه بس .....يالله ندور عليها ...الله هداك يا حمد ولا أنت وين والقطاو وين؟؟
سعيد:ههههههه..أحلى شىء أونها حساسة...
محمد يفج الباب:يالله ..بس إنسير....
حمدان :بسير أشوف موزه وبييكم..
الساعة7:09 المغرب
موزه تصيح وتغسل إيدينها بصابون: والله سلامى يوم شفتها خفت منها كانت جدام ويهى وفاجة ثمها...لو تشوفين ضروسها..اااااااااااااي بسم الله....زياااااااااااااغ.
سلامى :ههههههه..عاد موزوه مب تظربينهااااا.. وتباغمين..
موزه:..والله تصدقين أول مرة يستويلى جيه...بس تعرفين إتينى حساسية من القطاو.. وبسم الله يوم أذكر شكلها كيف فاجة ثمها...من الزيغة ما عرفت أسوي شىء ...
سلامى:هههههه..والله لو تشوفين شكل حمد يوم يربع وراها والله مت من الظحك عليه ولا يوم طاع...هههههه..وحليلة ولا بعد طاع على الورد يوم سلم من الشوج.. ههههههههههه..الله لاهانة....
دخل عيلهم حمدان..
حمدان:هاه موزوه ...
موزه:والله حمدان أخاف منهن وإتينى حساسية..
حمدان:هههههههه..أدري...بس شردت القطوة منسير ندورها..
سلامى قمت من الكرسي.....:بسير وياكم..
حمدان:وين تبين ..؟؟نحن ما سايرين نلعب يلسي ويا بنت عمج...بروح برايكم.
موزه وصيح...كلة منى..أنا السبب:آآآآآآآسفة ما كان قصدي..
حمدان:ههههه..عادي ...إلا قطوة ما ترزا..
موزه:بس حمد معصب علية ولو ما لقاها بيزعل..
حمدان:ما عليج منه....ما بيزعل..يالله برايكن باااااااي..
سلامى مبرطمة :باااااااااي...حشة هذا أخوج ما خلانى أدور عليها......معوفة..
الساعة 7:10 المغرب.
في السيارة........على إلى يسوق.....
على لف صوب منصور......:أحس موقعة مب لين هناك..
منصور...إبتسم....:لا حلو....وبعدين ينشاف..لا تخاتي....
على ......إبتسم....:شفتة ما توقعتة جيه بكون كبير....
منصور:ههههههه...هيه والله كبير وتصميمة بعد حلو....
على:إن شاء الله يكون عاد زين..
منصور:إن شاء الله...
على:عيل خلاص عزمتو على المزرعة؟؟
منصور:هيه العيال يرودون يسيرون ...
على:عيل هبابنا نسير متى منوصل...
منصور:إن شاء الله منوصل....تذكر آخر مرة سرنالها؟؟
على:هيه والله..سبحان الله ...
منصور:أحلى شىء فيها موقعا...عدالها البحر..وكبيرة......
على:أحلى شىء فيها الخيول....ههههههه ..تذكر يوم طاح سعيد؟
منصور:ههههههه..أذكر..حليلة هذاك اليوم جبسوه..
على:ماء شا ءالله عليه هالولد مايقر..
منصور:هزرك البيت زين ؟؟....
على:هيه ..تراه العمال يشوفونة وبعدين أخلى حمد يسيرله كل تقريبا 8ولا9 أشهر ويشوف المزرعة ..ومرات يبات في البيت..ولو تشوفة غيرة حمد...لو تشوفة وايد حلو..
منصور :زين...تحسبت ماحد يعاودة من زمان..
على:لا وين ماحد يعاودة ...؟.بتشوفة ....
منصور :وصلنا....
نزل على ومنصور ....ويوم كانو بدشون البيت شافوهم يالسين برى...
الساعة7:10 المغرب...
سلامى:أريد أدور عليها بعد...
موزه:فقتج وين تبين ؟؟...إلا قطوة يعلنى بلاها من شفتها والمشاكلى منها.....
سلامى:أحم أحم..أونى أخاف حمد يزعل مني..
موزه:جب...
سلامى:حركااااااااااات هالبنات...
موزه:يعنى أنا إلى خليتها تشرد..
سلامى:لا ما عليج ..حمد مب من هذا النوع بس كان معصب لأنة مارام يمسكها وشردت عنه..
وظهرن الصاله عشان يتريونهم..لين ما يلقونها ..
الساعة 7:15 المغرب
منصور وعلى:سلام عليكم.......
الجميع:وعليكم السلام........
أم نورة (حرمت منصور):مرحباااااااااااااااا ملاااااااااااين ولا يسدهم....
منصور يبتسم:مرحب الباجي.......
أم حمد:هاه وين هالسيرة كلها؟؟؟؟....
على:إلا هنيه..أشغال وهذا الفرع من 2 سنين وأخيرا بفجونة....
أم حمد:على خير إن شاء الله ...
منصور: أشوفكم فارشين برى....مب جنة برد؟؟؟
مى:هو برد بس عاد مب وايد ملينا من داخل....
منصور:عيل وينها أمايا؟؟
نورة:توها كانت عندنا ودخلت ...
على:شياها..؟؟
أم حمد:بردت ودخلت...
منصور:مى سيري زقريها...قوليلها أبويا وعمى على برى تعالى...
مى:إن شاء الله ....
وسارة وشموه يالسات يلعب عدالهم....ويالسات يلعب بالتراب...
منصور يشل سارة ويحظنها:حبييييييييييييييييييييبي سارونة...ليش ماحبيتى باباه اليوم؟؟
سارة وإيدينها خايسة تراب:باااااااابااااااااااااتى في إيدي تراب بخيسك...
منصور ويفرها فوق:عادي حبيبى....
سارة:اااااااااااااااااااا..ماماتى بطيح...
منصور يمسكها :ما بطيحين.....
شموه تمسك كندورة عمها:أنا أريد تودينى فوق...ولا بخبر عليك باباتى....
منصور ينزل سارة:...تهديد؟؟إن شاء لله حبيبتى...ويفرها فوق ويمسكها..وتظحك....
سارة:باباتى بس ..خلنا نلعب....
منصور يطالع حرمتة:هاي البنت ملسونة...الله يعينا عليها...
أم نورة:ههههههههه...
سار ويلس عندهم.....ويت أم سالم ....والبشكارة شاله الكوار...ومى والبشكارة الثانية يايبات القهوه..
على ومنصور قامو وسلمو على أمهم ...........
أم سالم:علومكم؟؟
على :طيبة....
منصور:أمايا هلكوار إلى ينشل ويرد....
أم سالم:ما إيوز عنة..بموت من البرد...بردهم مختلف....
على:عادي أمايا ...بردهم حلو..
أم سالم:أقول عيالى..بعدكم معزمين اليوم على سيرت المزرعة؟؟..
منصور:هيه أمايا ما تبين تسيرين؟؟
أم سالم:يا ولدي أنا ماريد غير أرد دار بو خليفة...وبيتى..
على:ههههههه..إن شاء الله بترديلها.....
أم سالم:متى يا ولدي أنا ضايجة ..أريد أرد ..مليت هالدار يعلنى بلاها..
منصور:الحين بتشوفين المزرعة وبتغيرين جو......
أم سالم:أووووووووووووه أي جو بغيرة..إلا جان برد ومطر...عنبوه البرد في عظامى أهيسة..
على:هههههههه ..هذا إلا شوية...
أم سالم:أنتو عزمو باجر نرد وبسنا من هالحوطات ترانى مليت...ولا حرام لسير بروحى...
منصور:إن شاء الله ...فالج طيب...يوم منرد من المزرعة منرد....
أم سالم:لا باجر....
على:أمايا منشوف حلالنا ولاحقين على الردة..
أم سالم:يالله يا أنتو كيف ما تتعايون...
أم نورة تعطيها فنيان القهوة:عمتية بيخطف الوقت ولا منحسبة....
أم سالم:هالودية خذو إلى تبونة لكن الودية الثانية جان طعتكم ويت وياكم هالبقعة...حرام وحرم شديد أنة لو ينذكر أبوي يالس مايت..
على :ههههههههه..أمايا عثرج عايفتنها ...
أم سالم:يالله لا تتخبر........
منصور:عيل وين قوم موزه وسلامى؟؟؟؟
نورة:ما أدري قالن بيين ولا ين.....
أم حمدان:خلهن إيين ما هزبتهن من الصبح أدق تلفون حق موزه ولا هظلت..
منصور:يمكن عندهن شغل ولا شىء...
أم محمد:لا مسودات ويه من العصر ندق لهن ولا هظلن..
أم سالم:يالله بستر قومن شوفن بناتكن وينهن...حد يرغد بناتة ولا تعرفن وينهن..
مى:لا أمايا شيخة أنا ونورة سرنا عندهن ..كانت موزه تسبح..وبعدين كلهم في البيت عمى سالم..
أم سالم:أشوة تحسبت ماحد إلا هن في البيت...
أم محمد:لا كلهم في البيت ..بس قالن بيين ما أعرف ليش بطن..
على:بيين يعنى وين بروحن ....
ويلسو يسولفون ويا يدهم ...
الساعة 7:30 المغرب...........
سعيد:ياااااااااااااااااااالله يا لفضيحة ..رياييل وندور على قطوة.......
محمد:إسكت حمد بروحه معصب.......
سلطان وحمد جدام يمشون ...وسعيد ومحمد وحمدان وراهم..
حمدان:حمد ...........حمد......
حمد:هاااااااااااااه..
حمدان:حمد صبر خلنا ندور اول شىء في بيتنا وبيت قوم سعيد وبيتكم ...ولو ما لقيناها مندور في الحارة ولو ما لقيناها ومدق للشرطة....
سعيد:صح لأنها هي أكثر شىء في بيوتنا ما سارت بقعة غير....
سلطان:هيه ما أظن أنها بتروح مكان لأنها ما تعرف غير بيوتنا ...
حمد دخل بيت قوم سعيد....:إنزين.....حد يدور ورى البيت وحد يدور في البيت ..
سلطان :أنا بسير ورى البيت..
حمدان :أنا بسير داخل..
سعيد:أنا بسير فوق السطح...
حمد:هههههههه..والله أنك تحفة يعنى شو بسوي فوق؟؟؟....أنت بظحك إلى ما يريد يظحك..
سعيد:أنت ما تذكر توم وجيري...مرات يوم يزعلون يسيرون فوق السطح ولا في الزباله..أنا بسير فوق السطح وبشوف .....
محمد:سعيد دخيلك عن الفضايح......هذاك رسوم ....
سعيد:برايكم...بتشوفون إن ما لقيتها..
وسارو وكل واحد يدور في مكان......وسعيد سار فوق السطح.....ويوم وصل ..
سعيد....يوازن وقفتة..:اللللللللللللللللللله ..حلو الجو....
حمدان..يطالع فوق.......:سعععععععععععيد...سععععععععععععععيد ...عن طيح...
حمد..صد صوب سعيد...:هااااااااااااااه سعيد لقيتها؟؟؟؟
سعيد سار جدام..:صبر خلنى أمشى..
محمد ..خاف عن يطيح......لأن سطح بيوتهم مثل المثلث... :سعيد لا...لا..بطيح...
سعيد..وقف..:شو تتحسبونى ياهل ما اعرف أرقى...؟؟؟.
محمد:سعيد شوي شوي..عن طيح..
ما خذين راحتهم يصارخون ويظحكون على سعيد ....وأصواتهم الحارة كلها تسمعهم..
الساعة7:59 المغرب....
سارت أم سالم تمشى شوي في الحديقة..عشان تحرك ريولها...
أم سالم:هذا مب جنة صوت سعيد...وعيال عمة؟؟..سكتو عشان يسمعون..
أم محمد:هيه والله....
على:وينهم؟؟؟؟
مى قامت طالع الصوت ومشت شوي وراسها فوق....صرخت:خيييييييييبة أبويييييييييااااا سعيد فوق بيت عمى خليفة.
كلهم قامو يطالعون لأن البيت عدالهم..
أم سالم:يالله بستر شو يسوي فوق؟؟؟
منصور يزاعج:سعييييييييييييييد....سعيييييييييييييييد .....
سعيد يسوي باي باي لعمة.....:هاه عمى .......شحالك؟؟
منصور:شو إسوي فوق؟؟؟؟؟
سعيد..يزاعج...:أدور القطوة.......
كلهم منصدمين.........
منصور:أي قطوة؟؟؟؟؟؟
سعيد يالس يكلم قوم حمد:أكيييييييييييه..أكييييييييه....ربعو ...شفتهااااااااااااااااااااا......
حمدان:وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد.... يأشر.......:جدام بيت عمى منصور......بسرعة..عن تشرد..
كلهم يترابعون....وسعيد نزل من فوق......وسار وياهم.......وكلهم يربعون وراها ...وهى من شافتهم ربعت ونقزت داخل.....عند قوم عمهم ويدتهم....وكلهم يربعون وراها.. هههههههه إستوا سباق المراثون..
حمد....يأشر لمحمد...:هناك هناك.....محمد.......سير ورى.....لحق ..
سلطان...:يت عندك حمد .........حمد........
حمد:هيه ..شفتها........وتربع القطوة عند يدتهم........
ويدتهم من شافتها زاغت.......وكلهم وراها ..
أم سالم:هبي هبي.....شو يابنها عندي.....أكفانا الله شرج..هبي هبي.. سودة..خلوهاااااااا..خلوهااااااااااا..لاتكون ينية..
حمد....من كثر ما يربع ويظحك..على عيال عمه.... يلس تحت تعب ما يروم يربع أكثر.. :ههههههههههه...مسكوها......عن تشرد عنكم..
سعيد وصل عندهم.........:وييييينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:أكييييييييييه...عند محمد.......
سعيد ..تقرب منهااااااااااااااا....:مسكتهااااااااااااااااا ..ورف عها فوق.....وحليلها خايفة.....
محمد:أووووووووووووووووووو...أوووووووووووووو..
حمد وحمدان يصفقون:أخييييييييييييرا.
حمد سار عند سعيد:هاتها.......هههههههههه..حشة أخيرا....أشكرك راعى توم وجيري..هدية بسير أشتري لك فلمهم..
سعيد:أأأأأأيه عن الفضايح هنيه قوم عمى.....وبعدين شو ياهل عنك؟؟
حمد:هههههههههه..أفاااااااااااااااا ..أنا شىء قلت؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:هههههههه..
وسارو عند قوم يدتهم..
أم سالم:وااااااابوووووووياااااااااااا عليكم..شوفيكم؟؟ومن وين مهظلينها؟؟
على:حمد........شو هذا؟؟؟
سعيد:هههههههه..عمى لقيناها...يوم قتلهم بلقاها ...يلسو يظحكون..
منصور:إيه سعيد ....شو فيك..؟؟؟حد يرقى فوق السطح؟؟؟؟...شو تخبلت؟؟؟تبى تتكسر؟؟
سعيد:عمى كنا ندور القطوة..
على:إي قطوة؟؟؟
حمدان:ههههههههه..كانت عندنا سالفة .........وحليناها........صح شباب؟؟؟
كلهم:هيه.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:46 pm


أم سالم:أقول عيالى ..خلونا نرد لا يتخبلون عيالكم زيادة......
سعيد:هههههه..ليش أمايا؟؟
أم سالم:والله....عيل ترابعون فوق البيوت..ومخلين عقولكم وعقل قطوة...أنا هاي ما كد سمعتها..
حمد:لا أمايا كانت غايبة ولقيناها....
أم سالم:سمعو شوري وخلونا نرد...أبرك ..
حمدان:أمايا خلينا نيلس شو ...وبعدين اليوم منسير المزرعة..
أم سالم:على كيفكم..أنا قلت لأبوك...خذو إلى تبونة هالمرة إلا ثانى مرة جان يت وياكم...حرام لو ينذكر أبوي ما يت...
سعيد:أفاااااااااااااااااااا....شعنة أمايااااااااااا...
أم سالم:بس....جيه...أشوفكم كل ما إيي يوم كل ما تتخبلون زيادة......
حمد:أنا بسير الحين بيي جيمس.......باااااااااااي....
أم سالم:أقول عيالى صليتو المغرب؟؟؟؟؟؟؟
سعيد يطالع عيال عمة....القطوة نستهم :أمااااياااااااا..تبين الصراحة.....لا
أم سالم:يالله بستر..حد يودر صلاتة؟؟؟
سعيد:الحين منسير نصلى..........والشردة سارو يصلون وبعدين ردو....
الساعة 8:30 الفليل
يلسو كلهم...ويلسو يظحكون على سعيد ويدته ...إلى كل شوي مخبلبها...وهى تهد علية...وهو يظحك....وحلفت يمين أنها مابسير وياهم مرة ثانية ..
أم نورة:مى....سيري هاتى عصير وهاتي ماي ..
مى:إن شاء الله..
سعيد:عمى..متى بسيرون؟؟؟
على.:الحين..يالله هبابنا........
أم محمد:يالله أنا بسير أجهز الأغراض.......
محمد:عمى منرد ولا من المزرعة لين المطار......
منصور:لا ماشىء ردة..سيدة بعدين المطار.......
حمدان:عيل يالله نسير.....
سعيد :أنا بسير اغسل ويهى وبلحقكم....
الرياييل... يلسو شوي يسولفون...أما الحريم سارن بيتهن يجهزن الأغراض...
الساعة8:40 فليل
في المطبخ ..مى يالسة ترتب الصينية وتغسل الكوبات..والبشكارة تعصر العصير..دخل سعيد وهو فاصخ الجاكيت عشان كان خايس تراب يوم طاح..ويوم دش المطبخ ..شاف مى والبشكارة شىء يسون...فكانت مى شوي شعرها من جدام ظاهر..فسعيد يوم شافها أنها ماإنتبهت لوجودة..
سعيد :أحم أحم..
مى من سمعت هالصوت عدلت شيلتها ولفت صوب الباب....آآآآآآآآآه يا قلبي سعيد موجود عندي...يا ويل حالى.....إرتبكت وشكلها بين وسعيد خايس عرفها وإبتسم لها.. وهى كانت تغسل الكوبات..والبشكارة تعصر...سعيد أأأأأأأأأأأأف يالهبشكارة يعنى لازم تكون موجودة....يبى يخوزها عشان على الأقل يكلم مى..
سعيد يعطى البشكارة الجاكيت:إندوج ودي الجاكيت البيت..
البشكارة علامات إستفهام على ويها:أوكيه بابه..
ظهرت البشكارة..أأأأأأأأأأأأأاااااي هذا شو يسوي؟؟؟؟...يا ويلى لو حد شافنى وياه بروحنا..أحسلى أظهر... لو حد شافنى يالسة وياه بروحى...بطيح كلة فوق راسي.. ياويلى...الحمد لله إفتكيت منها..الحين أقدر أسلم عليها... وأسولف وياها ..من أشوفها لازم حد يكون عندنا ..حشة طفرونى....مى خلت الصينية وتبى تظهر.....هاي وين تبى ..عنبوه تونى ياي..ما وحالى دقيقتين..
سعيد يلس على الكرسي ويطالع مى :أحم..شحالج بنت العم؟؟؟
مى..حالى ما تعرف حالى أنتفض من ساسى لراسي.....:بخير....وتبى تظهر...
سعيد :مى.......
مى لفت لورى وغادية طماطة... ونزلت راسها:..........
سعيد..لاحول هالبنات من حد يبى يكلمهن جيه يغدن...حشة أنا بس بسولف وياها ما بكلها وين تبي:وين تبين ؟....يلسى......
مى..آآآآآآآآه وين أيلس ..دخيلك خلنى أظهر :هااااااااه..
سعيد يبى شوي يغلس عليها:أقول مى...أريد ماي....
مى..فاجة عيونها...هذا صاحى؟؟:شووو..
سعيد: شبلاج؟؟.معتفسة..وحالتج لله.......أقولج أريد ماي...
مى بصيح..هذا ليش جيه يغلسبى مثل أخته:إن شاء الله..
سعيد هههههههه..الخطة الأولى نجحت:مشكوووورة...ترانى ما متعود أخدم عمري.. أحب حد يخدمنى..ومثل ما تعرفين الحريم يخدمن الرياييل..
مى..شو يقصد بكلامة؟؟؟.....هذا يمكن خرف:...........
يابت الماي وخلته جدامة.....سعيد بقصد أونة ما شاف الماي وطرحه وإنكسر......
سعيد أونة متفاجأ .وخلا عمرة.معصب: ااااااااااااا...جبيتى الماي علية..ما تشوفين؟؟
مى ...متفاجأه ..حليلها ما جبتة ولا شىء: أناااااااااااا..أنا ما جبيتة أنت إلى جبيتة...والله...
وحليلها شكلها بصيح..ومن الخوف إيدها تنتفض..أول مرة تخاف من حد جيه......وصاحت....من صاحت سعيد نقع يظحك عليها....
سعيد:ههههههه..ليش تصيحين..كنت أريدج بس تتكلمين..
مى عصبت:أنت سباااااااااااااااال..بخبر عليك أبوووووووووويااااااااااااااااااا.
سعيد ...ول خيبة السالفة فيها عمى:لالالالالالالالا...صبري لا تفهمين غلط..ما كان قصدي أصيحج..مى تعالى......مى....كنت أمزززززززززززززززززززح..
مى سارت عنة..وهو يلس متلوم....الله يلعن هالحالة...رحت أجحلها عميتها..أنا شو سويت....؟؟...بسير أتأسفلها...والله وحليلها ما توقعت جيه بسوي..وحليلج يا مى.. ههههههه جان عطت شوي من هرقه لاختى اللوح...في حياتى ما شفتها تصيح..إن شاء الله باجر بتأسف منها.....فديتها وفديت دموعها..
راح سعيد عند عيال عمة وعمومتة..برى..ويلس وياهم شوي وبعدين سارو يجهزون عشان بسيرون المزرعة بعد نص ساعة..
الساعة8:55 فليل
ليش سعيد جيه سويت؟؟...أنا غلطانة ولا أنت ماحد يعطيك ويه....أنا توقعتك غير.. توقعتك إنسان ثانى ...إنسان رقيق بتعاملة وسلوبه....ياليتك مثل حمد في كلامة وتعاملة...سعيد أنا أكرهك..أكرهك....ويلست تصيح..
نورة:مى ........مى........فجى الباب يالله منروح...
مى:ماريد ..أروح.......
نورة:مى.......شبلاج صوتج يقول أنج كنتى صايحة....
مى:أنا ما صيح....ماحد يستاهل في هالدنيا عشان تصيحيله....
نورة..عرفت أنها تصيح...بخليها الحين وبعدين بكلمها....وبفهم السالفة....:المهم مى ..يالله بعد شوي منسير...كلنا تحت يالله لا تبطين.......
من الظيجة أنها لازم تسير وبتشوف السبال سعيد فرت الطاولة بالجوتى وإنكسرت الطاولة..والله يا سعيد ما خليتك تندم ما كون أنا مى بنت منصور....وخليتك تندم على هالحركة..بتشوف....أنا مى تسويلى جيه......؟؟؟؟؟......والله إلا بتندم.........وسارت ومسحت دموع القهر...من ويها..وقامت وسارت وفرت الملابس في الشنط....ولبست عباتها ونزلت وقالت للبشكارة تكمل لم الثياب لأن الشنط ما كفن ..وخلت البشكارة تيب شنط كبار وسير تلمهن.......
منصور:خلاص خلصتو؟؟؟؟؟؟؟
أم سالم:هيه يا ولدي....
نورة بصوت واطي:شليتى كل شىء لأنا ما منرد مرة ثانية..........
مى:هيه...
الساعة8:20 فليل.......
حمد.......دخل بيت عمه سالم......وشاف موزه وسلامى يالسات في الصاله..
سلامى:ياااااااااااااااااي..أخيرا لقيتوها؟؟؟
حمد يدور الجاكيت وين كان فارنة:من زمان ........
سلامى:يا الخايسين ليش ما خبرتونى؟؟؟؟
حمد لف عند سلامى:ليش ؟؟؟شو بسوين؟؟
سلامى:لا ما شىء بس حليلها موزوه تحاتى ...تخاف ما تلقونها.
حمد إبتسم لموزه:وليش تخاف ما نلقاها؟؟؟
سلامى......... إلى ما تلم ثمها:تخافك لو ما لقيتها تزعل منها..
حمد :أنااااااا..أزعل من كل الناس إلا من موزه ما ازعل...........
جان تغدي حمرة من هرمسة....حمد كان تبى يعرف شو بتكون ردت فعلها..تأكد سكت ولا قال شىء..أكوووووووووووه لقيتة .....شل الجاكيت ..مرررررررررسى........وظهر من البيت..
سلامى :موزوه..سمعتى شو قال؟؟؟؟
موزه:لا ما سمعت......
سلامى:قتلج......بس انتى ما صدقينى........
موزه:هههههههه..ما قال شىء ..وإلى قاله ما يفسر شىء......
سلامى:أوكية.....خلاص..سكتناااااااااااا....
دخلت أمها وشموه....
أم حمدان:وإنتن شعنة ما هظلتن.؟؟؟؟؟؟؟؟كم مرة أدق تيلفون ؟؟؟؟؟
موزه:أمايا كلة من سلامى أنا ما يخصنى.......
سلامى:أنااااااااااااااااااااااا..حليلى ما يخصنى كلة من موزوه.......
موزه:أنااااااااااااااااااااااااااا..حليلى ..أنا ما يخصنى........كلة من سلامى....
أم حمدان:والله إن مايزتن...لأدبغكن بعصا.....عنبوه فضحتنااااااااا...يدتكن تسأل وحريم عمومتكن يسألن وعمومتكم..وأنتن يالسات هنيه شو تخدمن؟؟؟؟؟؟؟هااااااااا
موزه:أناااااااااااا ..حليلى......
أم حمدان:أصصصصصصص..قطعي...هالمرة سويتن إلى تبنة ....بس الحين أشوفكن عيدنها مرة ثانية....
سلامى:عمتية أنا ما يخصنى كلة من موزه......
أم حمدان:أنا ما يخصنى منج ولا منها......الحين منروح المزرعة وأشوفكن سون إلى سويتنه هنيه ..حرام لأظربكن بخيزرانة..
موزه:اااااااااااااا.....خيزرانة ..أمايا بس حليلنا نهون عليج.....
أم حمدان:تصرفاتكن تصرفات يهال.......
سلامى:حليلنا عمتية ..خلينا نتهنا بشبابنا حتى العشرين ما وصلناهاااااااااااااا...
أم حمدان:لا والله شكلكن حتى العشر ما وصلتنها.......عنبوه شموه أهدا عنكن وأعقل..والله أنى قلت هيه بتخبلبى بس حليلها ما تقول شىء إلى عند سارة وتلعب وياها ..حسها ما سمعناه...
موزه:أمااااااااااياااااااااااااااا...
أم حمدان:صاروخ يشلج..شعندج؟؟؟
موزه:حليلى.......أماااااااااياااااااااا متى منسير المزرعة.؟؟؟؟؟؟
سلامى:هيه والله متى منروح؟؟؟؟
أم حمدان:أنا قتلكن ...وهلسوالف لا سونها مرة ثانية..فهمتن؟؟؟
موزه وسلامى:وي مام.......
أم حمدان:سلامى يالله سيري جهزي كناديرج وقشارج...بعد نص ساعة منروح......
سلامى:أوكية.....
أم حمدان:خلي أم وديع توديج البيت لاسيرين بروحج.....
موزه:أمايا إلى يسمع جنة في الحارة الثانية ...إلا يدار بينا....سلامى لا سيرين لين الباب طفي من اليدار..
سلامى:هههههههه..جيه شو قطوة؟؟؟؟؟؟
موزه:سلامى تراج تشبهين القطاو......
سلامى:لا والله..فقت ويهج.......
ططططططططططخخخخخخخخ على راس كل وحدة..
سلامى وموزه:ااااااااااااااااااااي..عورتينا.........
أم حمدان: بزولن عن ويهى ولا لا..لا أخلى الخيزرانة تربع على ظهوركن؟؟؟؟؟؟
سلامى:إنزين الحين منسير.......أم وديع...أم وديع........وسارت وياها ....
دخل سلطان وحمدان.........
حمدان:بعدكن؟؟؟؟؟.......متى بتخلصن؟؟؟؟؟؟؟
أم حمدان:الحين سايرة...يالله....موزه يالله.....
سلطان:أمايا منو بسير وياي؟؟؟؟؟؟....
أم حمدان:شل أخواتك.....
سلطان:عيل يالله خلصن بسرعة........
حمدان:موزتى..عيل ما بسيرين وياي.........
موزه: أمايا أريد أسير ويا حمدان ما ريد سلطون...
سلطان: سلطون في عينج....أنا أسمى سلطان ما عايبنج؟؟؟؟؟
موزه :لا..سلطووووووووون..سلطووووووووون..
سلطان: أنا ليش مخلى عقلى وعقلج؟؟؟؟؟زولى خلصى قشارج..
الساعة8:60 فليل
وكلهم خلصو ونزلو تحت ..ودخلو كل شىء في السيارات...وظهرو...وسارو عند بيت عمهم خليفة...(قوم سعيد)....وسمعو حشرة عندهم....بعدهم ماركبو السياره..
سلامى:أنا ما بركب ويا ه.......ماريد....
أم محمد:سلامى عن الفضايح ويالله ركبي..
سعيد:أنا ماريدها..تركب وياي...بتوسخ سيارتى..
أم محمد:سعيد.....عنبوه فضحتونا عند الناس يوزو..
سلامى:أنا ما بركب ويااااااااااااه ..ماريد....
أم حمدان نزلت ...ويا حمدان..
حمدان:عمتية خليها إتى ويانا عندنا مكان..ما فينا على حشرتهم..بتمون يتناقرون طول الدرب والدرب مب قريب بعيد....خليها إتى عندناااااا..
أم محمد:إنزين ولدي سعيد عندة مكان ماحد عندة غير يدته..
أم حمدان:برايه.....بتركب ويا قوم موزه عند سلطان وشموه..مكان عنده ..بتيلس ويا موزه..
أم حمدان:هيه خليها ..ويا بنات عنها....بتفتكين من حشرتهم..
وسلامى الإبتسامة شاقة ويهاااااا..بتمووووووووووووت من الفرحة....أخيرا بتركب ويا سلطان..ياااااااي..من سمعت أنهم يبونها تركب ويا سلطان لأنة الوحيد إلى عندة مكان سكتت ولا قالت كلمة....
أم محمد:إنزين سيري وياهم....بس والله يا سلامى إن سويتى حشرة بعمرج...
سلامى مأدبة:إن شاء الله.....بااااااااااااااي أخوووووي العزيز أحبك...
كلهم منصدمين شياهااااااااا...
سعيد:يعلنى بلاج ما أحبج..........حبتج اليرادة..
ركبو السيايير..
الساعة9:10 فليل..
سلامى ركبت ورى سلطان..وكانت موزه جدام ..وعدالها شموه وسارة.....ويوم ركبت..
سلامى:السلام عليكم...
موزه:هههههههههه..من وين طالعه الشمس......
سلطان:وعليكم السلام......شحالج سلامه؟؟
سلامى ..ياااااااااااااااااااااااااي..بموووووووووت:بخي ر يعلك الخير شحالك أنت؟؟؟
سلطان: الحمد لله بخير..
موزه:ييييييييييييييييييييهااااااااااااااااا.. .أقول شو رايكم أنزل..
سلطان:موزوه..إن ما لميتى ثمج...بفرج..برى..
موزه:كل هذا لسلامى؟؟؟؟؟
سلامى بتمووووووووووووووت..ماتروم تقول شىء ولا سوي شىء......:.....
سعيد:أفففففففففف..........الحمد لله إفتكيت من حشرتها...وسار عند عمة منصور عشان بشل يدته...وهو ساير عندهم عيونة ترقص يبى يشوف مى.......
دق الباب..ودخل...
سعيد:هاه أمايا يالله نسير؟؟؟؟
أم سالم:يالله....مى.......مى........
سعيد..قلبة رقيص....الحين بشوفهاااااااااااا....
أم سالم:يالله مى..نسير...........
مى ولا طالع سعيد ومخلتة ولا كأنة موجود:وين أمايا؟؟؟؟
أم سالم:ويا سعيد........أباج تسيرين وياي......
سعيد..فاج عيونة..الله بسير وياي.......ومى بتموت من غصة..كيف بسير وياه؟؟..يعلنى بلاه...بس تبى تجتله ..وتخليه يندم على حرتكة...
مى :إن شاء الله .......
وسارت هي ويدتها وركبن السيارة وركبت ورى يدتها..وسعيد ميت ..جان ركبت وراي.. ويلس يسولف ويا يدته وهي ساكتة ولافة ويها صوب الدريشة ..
يلسو جيه ...هو يبالها تتكلم بس هيه ولا كلمة بس لو كلمتها يدتها...حتى ما لفت ويها عندة...أما بالنسبة..لسلامى..يييييييييييهاا دقت سوالف ويا سلطان...لأنة سلطان طيب..وراعي سوالف..وبعدين موزه..كانت كلة تغايض سلامى..وسلامى مستحملة لأنها تستحى تهاد وياها جدام سلطان..بس كان الجو حلو.....أما قوم حمد..كلعادة سوالف الشغل ويا أبوه..وأمه كل ما يتكلمون عن الشغل تغير الموضوع لأنها ملت الشغل وسوالفة..يمكن عشان ما تفهملة ..وأما محمد...يسولف ويا أمة ..وأمة كل شوي ترد لموضوعها إلى هو أنة يخطب نورة بنت عمة..وهو بعدة ما مقتنع بالسالفة..يقولها إن شاء الله وإن شاء الله..حليلها تعبت منة..وقوم منصور سوالف ويا اليهال..لأن عمهم منصور يحب اليهال وايد ويحب يوم يتكلم وياهم ..وكل شوي يغايضهن شموه وسارة ..وأمهم تظحك على اليهال..وبعدين رقدن ويلس يسولف ويا حرمتة وبنتة نورة..ونورة ما تتكلم وايد وياهم...كل تفكيرها بوضعها ويسير ويرد على محمد...وتفكر فيه..لو يدتهم أصرت على أنها تاخذة بس هي واثقة أن أبوها ما بوافق لو أنها ما وافقت..بس هيه بعدها يعنى هي مش أنها رافضتنة..ولا موافقة علية..يلسو على هالسوالف....لين ما وصلو المزرعة..
الساعة11:30 فليل
أول شىء قوم موزه وصلو...
موزه:اللللللللللللللللله..سلامى طالعى البحر محلاتة............ياااااااااااااااااي.
سلامى:موزه ..شوفي كم كبر المزرعة......مثل في الأفلام...
سلطان:ههههههههههه..ليش أنت من متى آخر مرة ياياتنها؟؟؟
موزه:ههههههههه..من زماااااااااااااااان..يوم كنا يهال.....
سلامى سارت تمشى ..
سلامى:موزه تعالى ........
موزه:شو؟؟
سلامى:الللللللللله شوفي محلاتهااااااا....طالعى النافورة محلاتهاااااااااااا...والشير مكبرة..والبببببببببببببيت.....مكبرة..
سلطان:أيه سكتن عن تفضحنا...ليش أول مرة تشوف مزرعة..
سلامى:بس وايد حلوة....ما توقعتها جيه..وايد تغيرت.
سلطان:حمد تراه وايد غير فيها..لو تشوفين البيت من داخل ..كيف معدلنة..
سلامى:بروحة!!!!!
سلطان:هههههههه..لا...مهندسين ...مب هو بس كلة هو إلى مسونة والألوان ..
موزه:الله ولد عمى مب هين....حلو ذوقة...
سلطان:ترانا نحن أكثر شىء كنا في المزرعة إنيي..يوم الإجازات..كنا كلنا ويا الشباب...
سلامى:جان ودوتونا نحن المزرعة أول..
سلطان:ههههههه..خلونا ندخل ....ويلسو يمشون لين ما وصلو النافورة...
سعيد:سلطاااااااااااااااان..سلطااااااااااااااا ااااا اااااااااان......
سلطان لف عند سعيد: هاه وصلتووووووووووو
سعيد:تعالو وين تبون؟؟؟
سلطان:منسير البيت .....
سعيد:تريو ليش مستعيلين؟؟؟؟
سلامى:أنت شو تبانا ..منسير قبلكم..
سعيد:أنتى جب..أم لسانين...
أم سالم:أيه شعندكم تباغمون..صه..ماشاء الله كرله(ذكر الله)..غاويه..ما دريت أنها جيه غاويه..
سعيد:عيبتج أمايا؟؟
أم سالم:هيه عيبتنى...
سعيد:يالله نسير البيت..تعبان بوطى راسي......
مى:اااااااااااااااااااااا.....
لف سعيد صوبها.........:شبلاج؟؟؟؟؟؟؟
مى:ااااااااااا..خاس جوتية..
سعيد:هههههههه..ليش ما إنتبهتى ؟؟
مى:أأأأأأأأأأاااي.تراك أنت وقفت تحت الماي..
سعيد:سوري..
أم سالم:ما يرزا وصلناااااااااا...
مى قالت بصوت واطى عشان ما تسمع يدتها:فقتك..سباااااااااااااال..
سعيد رفع واحد من حياتة:ههههه..الله ما يظرب بعصااااااا..
مى:أكرهك....سبااااااااااااااااال..خيست جوتية..
سعيد:لو تبين بييبلج ألف بداله..
مى:ماحد يريد منك شىء..ويا ويهك..
سعيد:كيفج..
أم سالم:شعنكم...
سعيد:ماشىء أمايااااااا.
أم سالم:مى يالله إنحدري..
مى:كيف تحتى كلة مااااااااااااي ..ما أقدر أمشى..
سعيد ظحك ...بصوت واطى:تبينى أشلج.؟؟؟
مى من الظيجة فرتة بالشنطة الصغيرة ما لتهااا: سباااااااااااااااااااااااااال..وقح..تخسي..
سعيد:هههههههه..أعرض خدماتى.
مى:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي..ااااااااااااا..... .أماا ااااااااياااااااا قولى حق سعيد.......
أم سالم:واابوووويااااااااا شو سوي سعيد عندي ما سوي شىء....حليلها ما تدري عنهم....وسارت شوي عنهم جدام....
سعيد:ووووووووووو..
مى:والله بصيح.......أبا أنزل والله ..بس تعبانة..أريد أرقد.
سعيد ..بصوت واطىء: إنزين بجدم السيارة بس ..أول تتأسفين ..
مى فاجة عيونها: شووووووووووو؟؟؟؟؟؟...
سعيد تقرب من باب السيارة......:تتأسفين.........
مى:تخسي...والله ما بتأسف لك....وقامت ومشت وخاص جوتيها مااااااي..
سعيد: أشكرج والله...
مى:جببببببببببب....يعلنى بلاك......
سعيد: سويتى كل هذا بس عشان ما تتأسفين؟؟
مى سارت عند يدتهااا..ومسكتها من إيدها:أمااايا خلينا نسير بسرعة تراه راسي عورنى ولاعت جبدي..
أم سالم:شياج........
مى:أمااااااياااااااا....ناس لوعو بجبدي...
أم سالم :منووووووو؟؟؟
مى تبى تغير الموضوع.....:أمايا حلو البيت....وحتى البقعة....
سعيد ..رفع إيده:مى شنطتج..
مى ......سارت عنده عشان إتيب شنطتها:هاتهاااااااااا..
سعيد مد إيده ...ويوم مدة إيدها رد إيده:أول تتأسفين..
مى:سعيد عن الطفاسة وهاتهاااااا..
سعيد :تتأسفين أول شىء....
مى:يا ويل حالى أنا شو سويت عشان أتاسف...أنت لازم تتأسف مب أناااااااااااااا.
سعيد:أناااااااااااا أتأسف منج.......ههههههه....أنتى ليش تقولين تخسي...
مى:سعيد كلامج غيضبي..
سعيد سار عنها:أوكية عيل ما بعطيج....
وسارن داخل....وسعيد وراهن..
يو قوم حمد وعمهم منصور ومحمد........وكلهم نزلو...
منصور:حمد ..تعال....
حمد:هلا عمى........
منصور:شل شموه راقده..وأنا بشل سارة..
حمد:أوكية ..وشل شموه ووداها البيت..
وسارو كلهم البيت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:47 pm


منصور:حمد ..تعال..
حمد:هلا عمى........
منصور:شل شموه راقده..وأنا بشل سارة.....
حمد:أوكية ..وشل شموه ووداها البيت....
وسارو كلهم البيت..
الساعة 11:35 فليل
سلطان: صبرن بفج اللتات..
موزه وسلامى وقفن عند الباب.. يوم كان يفج ليتات البيت..سلامى دخلت داخل الصاله الرئيسية..
موزه:وااااااااااااااااااااااااااااااو..يجنن..
سلامى:الللللللللللله محلاتة........سلطان ......وايد حلو البيت..
سلطان: ههههههه..شعندكن تقولن ما شايفات خير؟؟
موزه: سلطان صدق البيت روعة..وايد كبير..يعيبنى البيت الكبير وكلة درايش وديكور جيه هادي..وكلة نباتات...ويمزج بين الجديم واليديد..
سلطان:تعالن براويكن البيت......
سلامى :يالله........
سلطان: هاي الصاله..وعلى اليمين أربع غرف مع حماماتهن وصاله..وعلى اليسار بعد أربع غرف مع حماماتهن وصاله..ومطبخ كبير..الحين فوق...فوق الصاله كبيرة ..وعلى اليمين غرفتين مع حمام لكل غرفة وصاله حق الغرفتين بروحهن ومطبخ تحضيري بس هاي الغرفتين أحلى شىء في البيت..
موزه:يااااااااااااي..أبا أشوفهن .
سلطان:بعدين.....من شاور صاحبهن..
سلامى: ومنو صاحبهن؟
سلطان: حمد...
موزه: يييييييييه..وشمعنه حمد ..هو مالاتة؟؟
سلطان: أنتى ما يخصج..إنزين..وعلى اليسار 4 غرف مع حماماتهن وصاله..وتحت في قبو..وظهر برى في البلكونا..ويأشر...الحين فليل ما بتشوفن بس عدال البيت على اليمين مسبحين واحد للكبار وواحد للصغار.....وورى البيت مساحة كبيرة ...وفي الطرف على اليسار الإسطبلات الخيول..وكل شىء يخص الخيول..وهناك..يأشر جدام البيت يمكن ما إنتبهتن...سكتن سمعنه....عرفتن شو هذاك؟؟؟
سلامى:الببببببببببببببحر..
موزه:أسمع...صح والله البحر..
سلطان:يظحك..هيه البحر مب وايد بعيد..ويأشر تشوفن هناك...هيه......هناك سكوتلند ..مب بعيدا يمكن 5ولا4 ساعات وبتوصلنها..بعد هيه حلوة ..بس بريطانيا تعيبنى أكثر..
سلامى:ياااااااااي الصراحة البيت روعة..ما توقعتة جيه..أبدا...
سلطان:عاد الحين برخصتكن بسير أرقد تعبان...
موزه:تعال وين تبى؟؟؟؟؟
سلطان:شو تبن بعد..باجر يوم بقوم براويكن البقعة كلها فالكن طيب بس الحين فليل تعبان ..برقد..
موزه:الصبح بوعيك....أنا من الحين أريد أسير أتحوط..
سلطان:هههههههه..يا البنات بموتن..
موزه:إنزين وين منرقد؟؟؟
سلطان: شفتن الغرف الأربع إلى تحت على اليسار هناك بترقدن..ونحن إلى على اليمين..
موزه:حليلكم بعيد..
سلطان:عادي ..نحن هناك نرقد دوم..
سلامى:عيل منو يرقد فوق؟؟؟؟
سلطان:الغرفتين قلتلكن حق حمد..
سلامى:وأربع غرف حق منو؟؟؟؟؟؟
سلطان:وحدة لعمى على..وحدة لعمى منصور..وحدة لأمايا شيخة..ووحدة لأمايا وأمج..بس شىء أسأله ثانية؟؟؟
موزه:لا مشكور يالله باااااااااااي.....تصبح على خير....
سلطان:وأنتن من أهله..لو تبن شىء دقن تلفون ...فاهمات..
موزه:بون......فر يير..
سلطان:مرسي ..سيير..
موزه:بوانسوار..
سلطان:أوروفوار..
سلامى:يعرف فرنسي؟؟
موزه: هيه يعرف هو إلى معلمنى... ما تذكرين دارس في فرنسا..
سلامى:عيل بخليه يعلمنى...
موزه: مزاجى ..مرات بعلمج مرات ما بعلمج...
سلامى: خلينا ننزل نشوف قوم أمايا....
الساعة 11:45 فليل..
أم سالم عقت العباه: سعيد ..وين حجرتية..تعبانة أريد وطى راسي...
مى..توها داخلة....: واااااااااااااو البيت وايد حلو........
سعيد:إن شاء الله ..
مى: وأنا بتخلونى بروحى......
سعيد ظحك: تعالى ...لو تبين.....
مى..الله ينطبك ..غياض: ما ريد بيلس في الصاله وبتريا قوم أمايا الحين بوصلون..
سعيد:كيفج......
وسار وودى يدته غرفتها..وشاف قوم موزه فوق..
سعيد: عنبوه وحالكن سايرات تستكشفن المكان ....
سلامى: أبا أعرف أنت شو يخصك....؟؟؟؟..كيفناااااااااا...
سعيد: إنزين سيرن إرتاحن ..لاحقات ....متخبلات..أعوذ بالله ...
سلامى: موزه خلينا ننزل أبرك عن هذا الغلس.......
سعيد: ما علية مسودة ويه...
ونزلن تحت وشافن مى يالسة بروحهاااااااا..
موزه: مى شياج يالسة بروحج؟؟؟؟؟
مى:ماشىء أتريا قوم أمايا...
سلامى:شو رايج بالبيت؟؟
مى:الصراحة ما علية كلام...يخبل........
سلامى:صدق والله....تعالى شو رايج نسويلج جولة؟؟؟
مى:ههههههههه..ماشاء الله مسرعكن...سويتن جوله..
موزه:لا بس جيه بسرعة ما دخلنا الغرف..
مى:أهاااااااااااااا...شافت سعيد نازل من الدري..جان تسير وتصاصرهن عشان ما يسمع: سمعن شو رايكن فليل يوم برقدون الوحوش ناخذ جولة في البيت؟؟؟....
سلامى: أول مرة في حياتى أتفق وياج على شىء.....
موزه: هههههههه..يالله بس بشرط.......
مى:شو؟؟؟
موزه: نشوف آخر شىء فلم....شو قلتن؟؟؟
سلامى: صدق ذكرتينى هذا سعيد مسود ويه قالى بخلينى أشوف الفلم بس ما ظنى بخلينى..
موزه:ههههه..لا أقصد فلم غيرة.....أفلام هنديه....وأجنبيه..
مى:يااااااااااااي فخاطري أشوف فلم هندي.......
سلامى:بطولة منو؟؟؟
موزه: واحد فوردين خان..والثانى واحد يديد ما اعرف شو أسمه بس شكلة كشخة
سلامى:ما عندج غير؟؟
موزه:عندي..وايد يمكن 10ولا 9 أفلام ..بس اليداد هلأثنين..وشوفي إلى تبينة..هندية وأجنبية..
سلامى:زين.....
مى:خلاص......
سعيد يطالعهن شبلاهن..يلس في الكرسي: إيييييييييييه شبلاكن تتصاصرن؟؟؟؟؟؟؟
سلامى: أنت بروحك قلت تتصاصرن..يعنى ما نريدك تعرف لو نريد منقول بصوت عالى عشان تسمع..أفففففففففف.يالرياييل كيف يحبون يعرفون كل شىء.....
مى تبى تغايضة: ما عليج منة سلامى ..يالله نروح غرفنا أنا تعبانة.....
سعيد ..فول منهن: يعلنى بلاكن...مسودات ويه......
الساعة11:60 فليل..
دخلو قوم عمة منصور وقوم عمة على..
على:هلا سعيد أشوفك...ماسرت ترقد..
سعيد:الحين بسير........
على :يالله عيل تصبح على خير..
سعيد :وأنت من أهله......
على ...:أنا بروح أرقد...سارت وياه حرمتة..
ومنصور سار وودى بنتة سارة عند أختها نورة لأنها بترقد وياها وسار هو وحرمتة يرقدون..
يه حمد وهو شال شمة ..
أم حمدان: هاتها ولدي بودبها حجرتها..
حمد: لا أنا بوديها......سيري رقدي عمتية....سارت هيه وأم محمد يرقدن.....
شاف قوم سلامى يالسات في الصاله إلى عند غرفهن.....
سلامى :هاتها حمد أنا بشلها....
حمد: لا أنا بوديها بس وين غرفتها إلى بتيلس فيهاااااا..
موزه: لا بترقد وياي ما بخليها بروحهاااا..
حمد: وين غرفتج؟؟
موزه:هاي.......
حمد وداها غرفتهااااااا: تصبحن على خير..
سلامى:وأنت من أهله.. كانت مى تلاحظ حمد وموزه.....
محمد:أففففففف..حشة أخيرا بسير أوطى راسي..تعبان...
سلطان:أنا وياك......
حمدان:وأنا بعد........
سعيد وحمد يطالعون بعض... ما يعرفون شو بسون..
حمد يطالع سعيد ويظحك: إييييييييييه شبلاك سير أرقد؟؟؟؟؟؟
سعيد:هاااااااااااااه..
حمد:ههههههههههه..شبلاك؟؟؟؟
سعيد:ماشىء.......
حمد:ههههههه..كل هذا مى مسوتة فيك..
سعيد:ههههههه..لا ..
حمد: قتلك ....شو تبى الحب والخرابيط..خلنا جيه أبرك..هههههههه..بس انت ما تسمع الكلام..
سعيد مستغرب شبلاه حمد؟؟؟: حمد شفيك؟؟
حمد:أناااااااااا بخير وما فينى شىء..
سعيد ..يمكن عشان العملية..حزن عليه: حمد ليش أنت جيه..تفائل...إن شاء الله خير..
حمد تذكر حليلك يا سعيد ..لو تعرف أنى ما فينى شىء..شو بسوي: ههههههه..لا انا جيه من زمان.....الحب له درب غير عن دربي..
سعيد:ليش حمد ؟؟
حمد:شوف سعيد ....أنا هالسالفة ما لها مكان في مخى...أحسها تافهه...وإلى يفكر فيها أتفهه عنهااااا..
سعيد:حمد أنت تتكلم صدق؟؟؟؟
حمد:هههههههه..لو يلست أفهمك اليوم لين باجر ما بتفهم...يالله بسير أييب شنطتى أريد أسبح..تبى شىء؟؟؟
سعيد:لا سلامتك........
سار حمد.. هذا شياه ؟؟.. كان غير.. معقولة سالفة مرضة غيرتة جيه؟؟؟.. كنت أتوقعة كان غير..بس الظاهر شىء فيه..عندة سالفة بس ما علية باجر بفهمها كلها..سار سعيد داخل.....والبنات أونهن راقدات..لين كلهم يرقدون ولا يسمعن حس..بظهرن.
الساعة12:40 الصبح
سارت سلامى دق الباب على موزه...
موزه سارت عند الباب:شو؟
سلامى:يالله ما تبين تشوفين الفلم ؟؟؟؟؟؟؟؟ومنتحوط ؟؟
موزه:كم الساعة؟؟
سلامى:الحين....وحدة إلا ربع......
موزه:إنزين دقيقة الحين بظهر......
ظهرت سلامى وموزه في الصاله إلى عند غرفتهم..يلسن في الكراسي..
موزه:سلامى..وينها مى؟؟
سلامى:في غرفتها.....
موزه:بسير أزقرها.....
سلامى:بسير وياج......
دق الباب على مى......
مى نقزت سيردة عند الباب:هااااااااااااااي ..
سلامى:بسم الله زيغتينا....
مى:هههههههه..ما يانى رقاد....هاه رقدو الوحوش؟؟؟
سلامى:هيه أشوف ماحد في الصاله العودة..
موزه:فكة......
سلامى:يالله موزه سيري وهاتى الدي في دي..والأفلام....
موزه:شووووووووو؟؟؟؟؟ومن وين بييبهن؟؟
سلامى:السيارة حبيبتى بعد من وين؟؟
موزه:أنااااااااا..لا ما بسير...
سلامى:شوفي أنتى لابسة جلابية ..نحن لابسات بجامة وين منسير برى عند السيارة؟؟
موزه:لا حرام ..خلى مى..
مى:لا والله ..لو حد شافنى بالبجامة بجتلونى...أنتى الوحيدة إلى ما لابسة سيري..
موزه:أففففففف ..ياليت لو لبست بجامتى..
سلامى:يالله بسرعة...سيري سيارة سعيد شفتة مخلنة ورى..
موزه:إنزين مفتوحة؟؟
سلامى:هههههههه..هيه....أنا أونى ناسية شىء وقتلة هات المفتاح وفتحتها ولا قفلتها..
مى:ههههههههه..وكيدهن عظيم..
موزه:هههههههه...بعدج ما عرفتى سلامى...
سلامى:يالله أنا ومى منسير المطبخ ومنيب شىء ينكل..
موزه:إنزين بسير أييب شيلتى ..والله أخاف حد يشوفنى ظاهرة نص الليل برى..شو بسون؟؟
سلامى:عادي منو الحين قايم..كلهم رقود من التعب ..وأهم شىء الوحوش رقدو...
موزه:سمعن لا تبطن والله ترانى أخاف البيت وايد كبير يخوف فليل..
سلامى:هههههههه..عيل حليلة حمد كان يبات بروحة ..ما قال أخاف......
موزه:حمد ريال والرياييل ما يخافون..
مى مسكت إيد سلامى :يالله بسرعة ..عشان ما نتأخر.....
الساعة1:00 الصبح...
سارت موزه تلبس شيلتها البيضة مالت البيت..وظهرت من البيت وسارت عند سيارة سعيد وبسرعة بسرعة وشلت الدي في دي والأفلام..وسكرت الباب ويوم كانت تمشى لين البيت شافت حد يمشى جدام البيت..خيييييييييبة أكيد حد قايم ..الله يغرب سلامى قتلها بس ما صدقنى الحين بشوفونا..بس بسير أشوف يمكن مب حد من عيال عمى.. نزلت الدي في دي..وسارت لين النافورة إلى جدام الباب المزرعة بس شوي بعيدة.. شافت حمد يمشى في الشاطىء..حمد!!!..شو يسوي الحين الساعة.. وحدة.. أسير عندة؟؟ أخافة ينازعنى عشان كيف ظهرت برى والساعة..وحدة..وشو أسوي وياي الدي في دي..يا ويلى بورط قوم سلامى..بس أريد أشوفة..شو فيه ..يمكن مريض...ولا شىء فيه..
حمد كان رابط الجاكيت على رقبتة..وعاق جوتيه ورافع البنطلون شوي عن يخيس بالماي ومخلى إيدينة في مخبى البنطلون ويمشى عدال البحر..أنا ليش حبيتها؟؟ وهي معقولة الحين تحبنى؟؟..والله لو ما بس تلعب بتندم على هاي الحركة..بس ما ظنى أنها تلعب..هي صدق تحبنى بس بخليها لين ما أتأكد صدق..بعدين لكل حادث حديث..بس خيبة لو تعرف أن مافينى شىء..شو بكون موقفها وموقف قوم سعيد؟؟ شو بسوي؟؟.. الله يعين..
الساعة 1:15 الصبح
سلامى:مى شكلنا تقول حرامية ..
مى:هههههه..عادي حبيبتى أول شىء البطن..اليوع يذبح..
سلامى:ههههه..متعشيات وجيه..
مى:عادي......نتعشى وبعد يوعانات.
سلامى تفج باب الثلاجة: مى ..الحمد لله ..شىء بيبسي..وعصاير..وكيك...وشو بعد..بسكوت...هههههه..باجر لازم حد يسير السوبرماركت..الثلاجة مافيها غير حلويات...
مى عند الكبت تدور جان شىء مكسرات: سلامى شربي البيبسي وايد حلو طعمة.....
سلامى: ليش أول مرة أشربه ..عفتة من كثر ما أشربة....
مى: لا والله البيبسي مالهم غير طعمة عن مالنا.....
سلامى: والله!!!!!
مى: والله فجي واحد وشوفي......
سلامى تفج البيبسي: صدق والله طعمة غير ....
مى:قتلج...
سلامى: إنزين هاتى صينية ........
مى: يالله نرد يمكن موزوه يت ..يالسة تتريانا......
سلامى: يالله ....وماخلت شىء هي ومى ما شلنة........
ويوم هن بسيرن القسمهن شافت سلامى القبو إلى كان سلطان مخبرنهن عنة..
سلامى:مي تريي خلينا ندخل..
مى:شو هذا؟؟؟
سلامى:ستور..
مى:شو تبينة الحين فليل أخاف..
سلامى:خلينا ندشه ما منبطى......دقايق.......
مى:لا أخاف شوفي الساعة كم.....
سلامى:يالله..عاد......بسرعة وأنا وياج....
مى:اااااااااااا..والله إن ظهر شىء ..ياويلج......
سلامى:ووووووووووووو...يعنى شو بيظهر..هههههههههه ..ينى؟؟؟
مى:أنا قتلج......
ودخلن الستور..وفجن اللتات........وكان جديم....والغبار في كل مكان..
مى:يخ..شوهذا كلة غبار ..أنا ما احب الغبار.....
سلامى:خلينا ندور جان منلقى شىء....
مى:سلامى والله أخاف..شوفي كل شىء جديم وكله فيه مال العنكبوت...
سلامى..وقفت....:تعالى طالعى شو لقيت.........
مى.سارت عندهااااا....:شو.؟؟
سلامى...يلست تحت..ويالسة تفج.:اللللله ..خلاص ما أبا أشوف أفلام..تعالى..
مى:الللللللله..
سلامى نزلتها من فوق.....:يالله خلينا نشلها.......
مى:صبري شو تبين نشله كلة؟؟؟؟؟
سلامى:منشل المنبولي..كيرم...ورقة..
مى سارت الكبت الثانى ..وفجتة....:تعالى سلامى شوفي..تذكرينها؟؟
سلامى:الللللللله..سوبرناتيندو.....قوم ماريو ولويجي..
مى تظهر الأفلام :طالعى أفلامها..ستريت فايتر..وسلاحف الننجا...والقرود....وايد أفلام..
سلامى:والله أحلا لعبة سوبر..أحلا عن السونى..
مى:هههههههه...صدق والله ....وأحلا شىء قوم ماريو...وخيلة..
سلامى:خيييييييييييبة شوفي؟؟؟
مى:شووووووو؟؟
سلامى ..رقتة تحت ...:طالعى زقاير....وهذا مثل مال بباي..
مى:ههههههههه..عنلاتهم..هنيه ميودينة..بخبر عليهم أبويا وقوم عمى بقولهم شوفو عيالكم..
سلامى:إيييييييه الغبله...مب هم يمكن ربعهم..لأنهم دوم إيون ويلسون في الإجازات.. وبعدين ولا مرة شفتهم ولا روحت ريحتهم ريحت زقاير..
مى:ما عليج..الشباب توقعى أي شىء منهم........
سلامى:لا حرام عيال عمى ما يسون جيه.....
مى سارت ...مكان ثانى...:سلامى ...طالعى.......
سلامى:هههههههه....تصدقين أذكرة هالدب...
مى..:الله ألعاب ودببه..
سلامى:مى تعالى شوفي ..لقيت ألبوم....
مى:وينة......
سلامى:شوفي مب واحد ..واحد ..ثنين ....ثلاثة......أربعه...
مى:ياااااااااااااااي ..أريد أشوف شو فيه..
سلامى:هههههههههه...شوفي أشكالنا يوم كنا صغار.......وحليلك الله يرحمك يا يدي..
مى:هههههههههه..شوفي كشتج سلامى......
سلامى:عنلاتج..شوفي شكلج ...هههههههههه..الشعر يلمع من الدهان.....تقول هندية..
مى:هههههههههه..على الأقل مدهون ومسحاي ..مب أنتى كشة......
سلامى:فقتج يا السبالة.....ههههههه شوفي الفستان......
مى:كككككككككك..شوفي سعيد.....هههههههههه
سلامى:ككككككك...شلة يظحك......
مى:أصصصصص..عن حد يسمعنا......
سلامى :أوووووووووه....سوري..
مى: طالعى موزه...........يالله من كانت صغيرة شكلها بزية...
سلامى: ههههههه..شوفيها لاصقة بعمى...يالله يا موزوه لو تشوفين شكلج...
مى: الللللللللله..الحين هاي أمايا شيخة...محلاتها..حلوة..أقول على منو ظاهرة؟؟؟؟؟
سلامى:وحليلك يا يدي أمايا شيخة حلوة شعنة طلقتها؟؟
مى:هههههههههه..شو رايج نراويه الصورة..يمكن بردها......
سلامى:ههههههههه...يا ويلج لو سمعتج.....بتكنسل ويزتج..
مى:هههههههه..إلا الويزة عاد.......
سلامى:منو هذا؟؟؟؟؟
مى:ما أعرف بس يمكن سلطان؟؟
سلامى:ههههههه..
ويلسن يشوفن الألبوم ويظحكن على أشكالهن ..ويردن بذاكرتهن ...ويشوفن هذا منو ...وهاي منو؟؟
الساعة 1:20الصبح...
أسيرله ولا لا؟؟..أخاف أسير وبعدين أتندم على أنى سرت ..بس بسير..وإلى يستوي بيستوى..وبعدين ولد عمى مب واحد غريب..سارت عند وتمشي شوي شوي.. تخاف..منة..ولا تخاف من ردة فعلة..هو كان لاف ويهه عند البحر وعاطى ظهرة للبيت ...حس أنة حد يمشى صوبة..عرف أنها موزه لأنة شافها يوم كانت سايرة في السيارة...
حمد رفع شعرة بإيدة وعاطى ظهرة لها:موزه شو سوين نص الليل؟؟؟؟
موزه إنصدمت كيف عرفنى؟؟؟؟؟؟: أمممممم كيف عرفتنى؟؟
حمد:سحر.......
موزه تمشي جدام البحر: اللللله الجو وايد حلو ..وحتى البحر من زمان ما سرت البحر..
حمد:.............
موزه شو فيه؟؟...:شبلاك؟؟؟؟
حمد تجدم صوب البحر:مافينى شىء........
موزه:زين........وسارت تيمع أصداف.......ويلست وتلعب بالرمل.....
حمد:هههههههههه..شو سوين؟؟؟؟؟
موزه:ماشىء........
حمد:قومى يالله سيري رقدي.....شوفي كم الساعة؟؟؟...
موزه:ماريد...كيفي........
حمد:قومي عن الغلاسة......
موزه:قلت ماريد......أريد ألعب بالرمل من زمان ما يلست في البحر.....
حمد:باجر سيري.......البحر ويلسي لين ما تبين..
موزه:أنا قلت ما ريد..تبى تروح أنت روح...
حمد:لا والله..وأخليج بروحج هنيه.....
موزه:ليش منو بشلنى؟؟؟؟
حمد:قومى وإستهدي بالله.....يالله..أنا بدخل.....
موزه:الله يحفظك.....
حمد:وبعدييييييييين؟؟
موزه:ولا أبليييييييييييييين..
حمد يلس:........
موزه:أشوفك يلست..
حمد:لين ما تخلصين..بعدين بدخل ما بخليج بروحج.....
موزه:زين ..بس بليز لا تيلس ساكت سولف.....
حمد.......هاي شو تبى؟؟؟؟؟؟؟:شو تبين أقولج؟؟
موزه:أممممممممم..أي شىء......
حمد:مثل؟؟؟؟
موزه:ليش يالس بروحج هنيه......شكلة كنت تفكر وعندك سالفة..
حمد:أهاااااااااا..الحين الفضول يلعب دورة......
موزه:هههههههه.ولد عمى لازم أطمن عليه..
حمد:ههههههه...أوكية سالفة ما روم أخبرها لج وخصيصا ليهال..
موزه:ليش أنا ياهل؟؟؟؟
حمد:هيه...
موزه:لا والله أنا سنة أولى جامعة مب ياهل......
حمد:هههههههه..بعدج ياهل.....
موزه:قول ما تريد تقول مب ياهل.....
حمد:لو قلتها ما بتفهمين...
موزه:جربنى......
حمد:ماريد.......
موزه:كيفك......
حمد:إنزين يالله نروح......
موزه:لالالالالالالالا..
حمد:وبعدين.....؟؟
موزه:ولا أبلين........
حمد:أوكية أريد أسألج سؤال...بجاوبينى؟؟
موزه:يالله قول........وبعدين بالسالفة الأولية..
حمد:هههههههه..بتبطين...
موزه:أوكية......قول .......
حمد:ليش صحتى..وبعدين يتى وقلتى آسفة ..وأنا الصراحة ما فهمت السالفة؟؟.. شو سالفة؟؟
موزه:..................مابقول.......
حمد: ليش؟؟؟؟؟؟
موزه: لأنك ياهل.....ولو قلتها ما بتفهم........
حمد: هههههههههههه..أنا ياهل.........؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه: هيه........
حمد: يالله قولى.....
موزه: نووووووووووووووووو..
حمد: وااااااااااااااي..
موزه: أممممممممم....بس......
حمد: قولى ....أريد أعرف ..في خاطري..
موزه: صدقنى ما بتفهم.......
حمد: صدقينى بفهم.......
موزه: سوري.......يالله نروح.....
حمد: لا ما بتروحن لين ما تخبرينى....
موزه: لالالالالالالالالا..
حمد : مووووووووووزه ..تعالى.......
موزه: شوووووووو؟؟؟؟؟؟
حمد: خبرينى........
موزه: لالالالالالالالالالالالالالا..
حمد: والله ما سيرين حلفت....
موزه: أووووووووهوووووووو..شو هالفضول......؟؟؟؟...قلت لالالالالالالا..
حمد: إنزين حلفت..
موزه: ما حد قالك.......صوم ثلاث أيام عن حلفتك.......؟؟
حمد: إنزين تعالى بخبرج بس بالأاول خبرينى عن سالفتج.....
موزه: لا أول انت خبرنى عن سالفتك.....
حمد: أفففففففففف..أوكية....يأنتى عنود....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:47 pm

موزه: ههههههههه..أوكية يالله..قول....
حمد: صدقينى والله ما أقدر أقولج.....
موزه: أوكية عيل أنا ما بقوك....
حمد: فهمينى.....ما اقدر.....
موزه: أوكية خلاص....يالله تصبح على خير......
حمد: لالالالالالالا..وين سايرة....
موزه: بسير أرقد....أنت ما تبى ترقد أنا أريد أرقد......
حمد: وأنتى من أهله.......
سارت عنة موزه..سباااااااااااااااال..ليش ما يريد يقولى ..قولها وفكنى من الحشرة.. أففففففففف كيف يريد يعصب بالواحد..بس والله إلا بتقولى..وأنا متأكدة..وبتشوف..كيف بقولها..أنى مب مريض..وظهر كل شىء غلط..كيف؟؟؟..بس الأول أريد أتأكد من شعورها.. وبعدين...بس ليش كانت تصيح..وتأسفت وأنا ما سويت شىء؟؟؟؟.. أففف.. متى بتقوووووول؟؟؟
ردت وشلت الدي في دي..بسرعة عن يشوفة حمد....وسارت الصاله......بس ماين قوم سلامى..
سارت تركب الوايرات..وظهرت فلم..وسارت ولبست بجامتها وتريتهن لين ما إيين..
الساعة1:50 الصبح
سلامى:هههههههه..أشكالنا تظحك...شالات الأكل والألعاب..
مى:أصصصصصصص..يالله بسرعة عن حد يسمعنااااااااا.
سمعن حد يسكر باب الصاله الرئيسية...
مى:أهههههههههههههىء...منو إلى ياي؟؟؟؟؟....لا يكون ينى..
سلامى:أصصص..دخلى المطبخ عن يشوفنا.....ويربعن داخل المطبخ...وفاجات شوية الباب عشان يسمعن.....
مى:أههههىء..سلامى ماحد في البيت واعى غيرنااااااا....صدقينى حد يا البيت.. أهههههههههىء ..أخاف حد من السفاحين..إلى مثل الأفلام الأجنبية..
سلامى:أنتى هبلة...وين سفاح إيي البيت...البيت فيه حارس عند الباب المزرعة وعمال...ويعرفون البيت حد فيه......ماتشوفين لليتات مولعة..
مى:يمكن حد سكران من العمال ودخل البيت..
سلامى:أصصصصصصصص...ما أسمع شىء.....ماحد يالله بسرعة ..نسير..
مى:أخافة يتريانا في مكان..
سلامى:بصفعج..بسرعة يالله...
يربعن..لين وصلن عند موزه........
موزه:أخييييييييييرا..حشة هذا مب أكل بتيبنه..
مى:موزه حد في البيت قايم.....يمكن حد دخل البيت ولا سفاح..
موزه:هههههههههههههه...هيه سفاح أسمه حمد..
سلامى:حمد!!!!!!
موزه:هيه....هو السفاح مى........
مى:وليش مارقد؟؟؟؟
موزه:شدرانى؟؟؟
سلامى:شدراج؟؟؟؟؟
موزه:كان يالس برى....عند البحر..
سلامى:البحر؟؟؟
موزه:هيه لو تشوفين البحر..هو مش وايد بعيد بس وايد حلو..
مى:إنزين يمكن شافنااااا؟؟؟بخبر علينا..
موزه:لا ما شافكن ما عليكن منة..يالله أنا عابلت الوايرات..يالله أي فلم تبن..أنا أخترت فلم رعب ولا أريد إي إعتراض..
مى:أههههههههىء..أنتى وسلامى بتجتلنى..
موزه:والله في خاطري أشوفة..يقولون وايد حلو...
مى:وإلى يبناه ما بتلعبن الحين؟؟
سلامى:صبري الأول منشوف الفلم...بعدين منلعب....
موزه:الله من وين يايبات هالألعاب؟؟؟
مى: هههههههه..سلامى إلى يابتهن أنا ما يخصنى...
سلامى:ما علية مسودة ويه..
ويلسن يخبرنها شو شافن ...وشو لقن...وعن الصور.....
الساعة2:05 الصبح..
سلامى:يالله موزه أي فلم إخترتى..
موزه:ذ آذرس..
سلامى:بطولة؟
موزه:نيكول..
مى:موزه حلو؟؟
موزه:ما اعرف..بس ربيعتية تقول وايد حلو بس قالت ما بتفهمون الفلم إلا من الأخير..
موزه سارت تشغل الفلم..وسلامى بندت لليتات.
مى:لا سلامى حرام لاتبندين..
موزه:صدق سلامى أخاف أنا بعد..
سلامى:يا البقر أحلى عشان صدق تستوي إثارة ..بعد أسويلكن جو السنما إلى في حياتنا ما سرنالها..
موزه:عادي قولى حق أمايا شيخة توديج ..
سلامى:لا حبيبتى ..أريد عمري...إنتى تبين سيدة تجتلنى..
مى:يالله موزوه خلية مترجم..
موزه:يالله..سلامى..ماريد أسمع حسج...أصصصصصصصصص..
ويلسن مندمجات..وموزه ومى ..ميتات من الخوف وسلامى مستانسة...وصلن نص الفلم..
الساعة3:30 الصبح..
مى:فهمتن شىء؟؟
موزه:لا...
سلامى:ما عرف..بس أنتى قلتى آخر الفلم بتعرفين..
مى:أنا ماريد أكمل والله يخوف...بس ..
موزه:تعالى...مابقى شىء..
سلامى:هههههه..خوافة..
مى:هاي العيوز تخوف..بسم الله كيف يالسة وتلعب بالعروسة..ولا البيت والله يخوف..
موزه:صبري.....
ويلسن مندمجات لين ماخلص الفلم
الساعة4:45 الصبح..........
سلامى:الصراحة ..واااااااااااااااايد حلو..
مى:ما توقعت أنهم هم الينون..وحليلك يا فكتور..بس تعرفون أول مرة أعرف أن في ناس عندهم مرض من الضوء..حليلهم...بس أكثر شىء عيبنى البنت..
سلامى:هيه والله حليله أخوها ..مطفرتنة.....كل شوي ..فيكتور وفيكتور
موزه:إيه يالله..نسير نرقد..بس ..يالله شلن الدي في دي..باجر الصبح قبل لا يوعا سعيد منردة في السيارة..
مى:ههههههههه..تهريب....
وفليل يت مهب..وظرب الدريشة..
مى:أأأأأأأأأأأأأأأأاي...أههههىء...والله أنى حسيت أن حد في البيت..بس انت ما صدقن..
موزه:تعالى رقدي عندي أنا وشموه.....
سلامى:سمعن حشرة برى..
موزه:صدق والله..
تراهن يتوهمن ونسن أن هاي الحشرة حشرة المهب والمطر برى.. بس كل هذا تأثير الفلم..
سلامى:لا برقد وياكن.......
وسارن رقدن كلهن في حجرة وحدة ..من الزيغة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:48 pm


اليوم الثلاثاء....6/1/2004..
ثالث يوم وبقى من الأسبوع أربع أيام..عن تنكشف جذبت حمد..الله يعين..
الساعة 7:50 الصبح..
سلامى..تظربها بالمخدة: قووووووووووومييييييييييييييي...يالله بسج رقاد......
موزه:حرااااااام عليج...خلينى أرقد.....
سلامى تمط شعر مى: مممممممممى..قومممممي..بسج رقاد....حرام سرت ووديت الدي في دي ..وخاطرت بحياتى وما وعيتكن الحين يالله قومن....
مى:سلامى ااااااااااا..يعور....والله بخبر أماااااااياا..زولى عنى...وبعدين كانت فكرتج........
سلامى:مش منكن منى...شافت ولا وحدة قامت..إييييييييه ..قومن..يالله حرام عليكن تخلنى بروحى يالسة..
مى وموزه ....رقاد ........
سلامى:قومن يالله ماحد واعى في البيت بس أناااااا..قومن..منوبيلس وياي؟؟؟..يالله..
موزه:كم الساعة؟؟
سلامى:أممممم 8..
مى:أنتى ينيتى حرام عليج..والله أمس راقدات الساعة خمس وتوعينا الساعة 8..يوم إتى الساعة 12ولا1 وعينا..زولى عن ويهي.
موزه:سكري الباب.....وراج.......
سلامى: فقتكن..يعلها رقدتكن...
موزه: إستغفري.....
سلامى: ماريد.....
مى: عاد إلى يسمع دعاءها مستجاب......
سارت عنهم سلامى وهن على طول كملن رقادهن..سلامى..ماتعرف ترقد في مكان يديد..ولا يمكن عشان الجو ما يساعد حد يرقد..الجو حلو..صح الشمس ماظاهرة بس حلو..براد بس مش وايد..والبيت خبال الصبح..منور كلة وباين كل جزء في البيت..هادي.. ماعندها غير انها تسير المطبخ وتقول حق وحدة من البشاكير توديلها الريوق برى..لأن السبالتين ما قامن..يعنى بتتريق بروحها وبتتحوط في المزرعة لين حضراتهن يقومن.. سارت غرفتها وتسبحت ولبست عربي وخواره تلى..ولبست شيلتها..وظهرت وسارت المطبخ..وهي سايرة صوب المطبخ شافت سلطان..شال كوب جاي وبيظهر من المطبخ.. إندست عدال اليدار عن يشوفها......
سلطان يظحك: تعالى ..تعالى...ليش تندسين؟؟؟؟؟؟
سلامى..ياوييييييييييلى...فشيلة..ظهرت وشكلها معتفس فوق وتحت..:.........
سلطان ..سار عندها:صباح الخير..
سلامى......يالله يالله يظهر صوتها:صباح النور..
سلطان: يالله..اليوم عربي لابسة..متى عطوج الجواز؟؟؟
سلامى: ههههههه...اليوم......
سلطان..نزل الكوب على الطاولة لأنة بعدل الكاب ماله....:وين تبين؟؟
سلامى: كنت بسير اقولهن إييبن الريوق برى في الحديقة شكل الجو حلو..قلت بتريق برى..
سلطان:عيل لحقينى..
سلامى.......مستغربة:ليش؟؟
سلطان:الحين بييبونة..قتلهن إييبنه برى...تعالى تريقي وياي ماحد عندي.....
سلامى......يااااااااااااااااااي: أوكية.......
الساعة 8:00 الصبح..
حمد:ألو دينااااا.
دينا:يس سير...
حمد:هاتى جاي وخليه في الصاله..
دينا:أوكية سير...
حمد:ثانكس..
بعدة في الشبرية..فينى اليوم كسل فضيع..عدل يلستة..شاف صوب الدريشة..شاف الجو مغيم..بس شكلة حلو..تنشط شوية وقام من الشبرية..فج البلكونة..شاف قوم سلطان وسلامى يالسين على الكراسي....
حمد :بونجور..
سلطان:بنجور كورن.
سلامى:صباح الخير نحن مب فرنسيين..
حمد ..يبا يغايضها: كومان قاتى؟
سلطان..فهم حمد..أنة يغايض سلامى: جيه ميه برت تره بيان مرسي.. كومان تاليه فو؟
حمد:جيه فه تره بيان آمر فل
سلطان:لفه فودونك.
حمد:ليه سو مه دى ماتن أسى ذو....
سلطان:هههههههههه تواااااااا؟؟...نووووووو..
سلامى:وبعدين؟؟
حمد...يظحك: تو فاش با.. سلامى
سلطان: هههههههه..تيا رزون...
حمد: بون...أوروفوار..
سلطان: أوروفوار...
سلامى: شعندكم..سمعتكم تطرونى؟؟
سلطان: ههههه..لا بس قالى أنج بزعلين لو يلس يكلمنى فرنسي..
سلامى: عليناااااااااا؟؟؟؟
سلطان: والله..
سلامى..فضول: إنزين شو قلتو قبل لا تطرونى.؟؟
سلطان: ريان..
سلامى: بعد شو يعنى ريان؟؟
سلطان: ماشىء..
سلامى: سلطان شو رايك تعلمنى فرنسي؟؟
سلطان: ههههههه..ليش؟؟
سلامى: بس شكلة حلو..علمنى بس شوية..بعدين تعال كيف حمد يعرف فرنسي؟
سلطان: هههههههه..حمد..حمد بلبل فرنسي..تراه درسة يوم كان يدرس في لندن..
سلامى: اهااااااااااااا..إنزين علمنى..
سلطان:شو تبين تعرفين؟
سلامى: مثلا لو شفت حد شو تقولة..
سلطان: أوكية......إنتى تعرفين شو معنات بونجور..بون سوار...صح؟
سلامى: هيه..
سلطان: إنزين..يوم سلمين على حد ..كومان قاتى..(كيف أنتى؟)..كومان تاليه فو؟ (كيف أحوالج؟).. وفيه وحدة بعد بس مش دوم يستخدمونها..كمون سوفا..بعد معناتها مثلهن..
سلامى ..تردد وراه....:صبر لاتتكلم بسرعة ..شو شوي..
سلطان: هههههههه..لا ..مش كومان تلفو...لا كمان تاليه فو..
سلامى: صعب..
سلطان: ههههههه..مب صعب...بس أنتى سمعى زين كيف أنطقها..
سلامى: أنت يوم تتكلم ما ألقط شىء...تكلم بطيييييييييييييييىء..
سلطان: أوكية....يالله قوليهن مرة ثانية...أويه جيه...صح..بس عاد قوليهن بسرعة..مش كلمة كلمة..
سلامى:جيه...........
سلطان:صح..ههههه..لا والله الحين عرفتى..أخافج بعدين تتكلمين أحسن عنى..
سلامى:لا تتطنز..
سلطان:لا أفاااااااا..والله صدق..
سلامى:إنزين عاد كيف أرد عليهم؟
سلطان:بقولج كلمتين سهلات..بيان .مرسي...يعنى(بخير ..مشكور(
سلامى:هاي سهلة..
سلطان:بس خلاص.....
سلامى:لالالالالالالالا..قول بعد بس هذا؟..
سلطان:وايد ...ما بتحفظيهن كلهن..
سلامى:لا بس ..كيف عاد أسئل عنهم..
سلطان:أه توا ..يعنى(أنت كيف حالك؟(
سلامى:بس؟
سلطان:بس.....
سلامى:والله الفرنسي سهل.
سلطان:ههههههههه..إلى يسمع ماشاء الله تعلمتى شىء وايد..جان جملتين...
سلامى:لا والله..لو حد بعلمنى بتعلم ..
سلطان:هههههه..إنتو من كنتو صغار يعلمونكم إنقليزي وما فالحين..فرنسي بتفلحون..؟
سلامى:شووووووووو؟؟أشوفك يالس تغلط عليه..
سلطان:ههههههههه..ياحبج إلا على زعل..آسفين بسحب كلامى..
سلامى:لا والله بس المعلمات بقر ما يعلمونا..يوم كنا في الأبتدائى بعد مب الصف الأول لا الصف الرابع الحصة مش إنقليزي عربي وطول السنة بس تعلمنا الأحروف الإنقليزية وعاد لو تشوفنا يوم يمكن وصلنا الخامس حفظناهن..وعاد السادس كلمات يهال..قوم بك..وجير..من هالكلمات..كلة تكلمنا عربي بس في الكتاب إنقليزي..وفي الإعدادي..بعد نفس الشىء..بس على الأقل تعلمنا نظهر من القطعة الجواب..وعاد أنت وحظك ..مرات صح ومرات غلط..الثانوي..شوي بدن يتكلمن إنقليزي..وعاد لو تشوف الإمتحانات يعطنا إمتحانات صعبة وشرحهن ومثل ويهن..وعاد تعال يوم الإمتحان..تراهم يعطونا رسالة وبرقراف نكتب..والله يا سلطان..تعرف ما نكتب من عقلنا..تعرف كيف نكتب الرسالة و البرقراف..كلة نحفظ إلى تعطينا المعلمة..حد يحفظ البرقراف؟؟..نحن نحفظهن..ما كانو يعلمونا كيف نكتب برقاف ولا شىء بس حفظ..تعرف كنا نحفظ..هاي مدرسات..الله يخليك لا تخلينى أظهر الفضايح..ولا وكلة كوم والجامعة كوم..من دشينا الجامعة كلة المعلمين أجانب..ههههههه..والله أذكر أول الأيام يوم أبا شىء من التيجر..كلة بإيشارة وشوية إنقليزي..يعنى قفزونا قفزة كبيرة..بس الحين شوف يوم دخلنا الجامعة تعلمنا الإنقليزي صح..التيجر كلة بإنقليزي..وعرفنا نصرف عمارنا..مب قبل ما نعرف شىء..
سلطان:هههههههه..صدق والله..
سلامى:هيه..عيل شو؟؟..والله يحظكم ..أنتو سنة برى وبلبل إنقليزي..ونحن ..صبر.. يالسة تحسب..نحن تسع سنين..يالله يالله نصرف عمارناا..تقول يعلمونا..دخيلك أي تعليم هذا..
سلطان:بس قوم شموه ماشاء الله يعرف..
سلامى:هيه..الحين بدو يشددون ..بس أيامنا لا..والله أذكر الغش..هههههههه..وحليلهن ربيعاتى....أكثر شىء كنا نغش في الكلمات....ههههههه..سوالف..
سلطان:خيبة تغشن بعد؟؟
سلامى:هيه ..عيل شو..أذكر كانت عندنا وحدة مصرية ..ويوم الإمتحان كلنا نيلس عدالها عشان تغششنا..حليلها ما تقدر تغششنا..وعاد تعال يوم الدرجات المعلمة تنصدم كيف يايبات هاي الدرجة..
سلطان:ههههههه..والله متفيجات درسن رواحكن شعنة تغشن..
سلامى:دخيلك شو أدرس..بقرة ما أفهم شىء..أمايا عيزت من كثر ما تيب مدرسات وأنا لوح..
سلطان:خييييييييبة ..معقولة؟؟..بس كنت أعرف أنج شاطرة..
سلامى:هيه شاطرة بس شو منزلنى غير الإنقليزي..
سلطان:كم إتيبين في الإنقليزي؟؟
سلامى:سي بلس..ومرات بس بنادر بي..
سلطان:أوكية...يعنى مستواج جيد..
سلامى:أففففففف..من أذكر المدرسة والدراسة إيينى إكتآب..غير السالفة والله إفتكيت منها..
سلطان:بالعكس كانت المدرسة أحلى شىء..كلة مواقف..وسوالف...وظحك.
سلامى:لا حتى أنا كانت بالعكس حلوة بس الدراسة كنت اكرها..
سلطان:بخبرج مرة..كنا في أول ثانوي..وكان بريك..كنت أنا وسعيد كان ثالث ثانوي...ولد خالتية حميد..وعلى ..يعنى كنا يمكن سته..في هذيج الفترة كان العيد..ومن خلص العيد داومنا وكنا فوق ونشوف التحت..وكان تحت زنمات يدرسون وإنتى تعرفين الزنمات كيف يدرسون مرة بياكلون الكتب..ونحن منموت ليش هم يدرسون ونحن لا..وما نحب حد يدرس .
سلامى:يالغيييييرة.
سلطان:صدق كنا يوم نشوفهم منموت..جان يسير سعيد وييب دفتر..يباهم يودرون الكتاب شوي..سرنا وطرينا الدفتر وكل واحد سوي طيارة بالورق..ويلسنا نفرهن من فوق عليهم..تصدقين ولا لفو ..ولا ودرو الكتاب..جان يعصب سعيد..سار الصف وياب اللوحات إلى في الصف وسوي طيارة كبيرة تراها اللوحة كبيرة وفرها..ونحن منموت من الظحك..كيف سعيد عليه أفكار..جان ينتبهون..وواحد جان يتهاد ويا سعيد..عشان سعيد ما يخليهم يدرسون..وأنتى تعرفينة سعيد هب لسان علية وماحد يروم يقولة شىء.. ويلس يهد على الولد لين ما صاح..وسار الولد وخبر المدير..ويا المدير..والمدير تحت وسعيد ونحن كلنا فوق..المدير يقول لسعيد إنزل..لو تشوفين سعيد..شو يقولة لا. وما حيدها مدرستك ولا مدرسة أبوك..حد يقول جيه للمدير..نحن نزلنا إلا سعيد..جان المدير يعصب منة..وفصله يوم..وعصب سعيد من الولد..بس سعيد يه اليوم الثانى..ماعطا المدير سالفة..في اليوم الثانى...تعرفين شو ياب سعيد عشان الولد......
سلامى:هههههه..أخوي أتوقع إي شىء منة......
سلطان:هههههههه..ياب شلق...
سلامى:شلق!!!!!
سلطان:هيه والله....ومب بس شلق إلى ينقع لا صواريخ....ونوافير ..
سلامى:ههههههههه..ين أخوي..شو بحارب..
سلطان:سمعى شو سوي..عطانا كل واحد شلق وقال يوم بأشر كلنا نفرهن تحت..لو تشوفين الصواريخ..والشلق والنافورة.. وكلنا نظحك..والأساتذة كلهم ظهرو..والمدير يربع..هههههههه..وكلهم يطالعون شو مستوي ونحن متنا من الظحك..عاد عرفو أنا نحن إلى مسوينة..جان يفصلنا كلنا أسبوع..كلة من سعيد..بس أبويا كلم المدير وردينا المدرسة.. بس الولد من يشوف سعيد يودر الكتاب ..ولو ية سعيد من صوب سار الصوب الثانى...لو تشوفين سعيد مخلى عمرة عنتر..
سلامى:يالله يا سعيد معوفك..
سلطان:بعد مرة..كان علينا كيميا ولا فيزياء ما اذكر..وسرنا المختبر...وقوم سعيد..ماحد إستاذهم غايب..فخلوهم عندنا..معاد هم أكبر عنا.. ويلسو ويانا..وأنا وسعيد يوم نتيمع حشرة..وسوالف..لين الإستاذ يطردنا..في هاليوم..عدنا تجربة..والتجربة فيها شىء يستخدمون البيض..وأنا وسعيد نبا نسويها..والإستاذ ما مخلى سعيد لأنة مش من طلابة .. ونسى شىء الإستاذ وسار إييبة..جان يعصب سعيد وأنا يلست أغايضة عشان الإستاذ ماخلاه..من الضيجة يبى يفر البيضة علية يت على الإستاذ..هههههههه..وين يت في عينة..وعصب الإستاذ وطردنا أنا وسعيد وقالنا سيرو عند المشرف الإجتماعى..عاد نحن ما صدقنا نظهر..خطفنا على ربعنا وظهرناهم من الصفوف وشردنا من المدرسة.. ويوم شافتنا امايا ليش يايين بسرعة..قلنالها ردونا ماشىء مدرسة..حليلها تصدق..
سلامى:خييييييييييييييبة..لا حشا نحن ما نسوي جيه..
سلطان:هههههههه..قصوركن..تسون جيه..
الساعة 8:50الصبح..
أم سالم:أصبحنا وأصبح الملك لله..لا إله إلا الله..محمد رسول الله..يارب تعطينا خير هذا اليوم وتكافينا شرة..حليلها من صلت الفير..وهي تسبح وتستغفر..وبعدين قامت وظهرت برى...وهي ظاهرة من حجرتها..لقت حمد بينزل ..
أم سالم:حمد..حمد.....
حمد لفت صوب صوت يدته: هلا والله..وسار عندها وحبها على راسها..شحالج أمايا شخبارج؟..شو أصبحتى؟
أم سالم:بخير يعلك الخير...شحالك أنت؟؟
حمد:بخير..
أم سالم:ولدي شو هالابسة؟
حمد:هههههه..أمايا هذا لبس الخيول..
أم سالم:الحين هذا لبسهن؟
حمد:ههههههه...ليش أمايا مب حلو؟
أم سالم:والله مب غاوي..جان لبست كندورة.
حمد:كندورة!..ما عرف بالكندورة..أحسن هذا..
أم سالم:تريقت؟
حمد:لا والله تونى ظاهر من الحجرة..بس شربت جاي.
أم سالم:تعال منتريق رباعة...الحين خديجة يمكن خلصتة الريوق..
حمد:يالله..
نزل هو ويدته..تحت..يدته سارت عند خديجة تشوفها شو خدمت وهو سار عند قوم سلطان.
حمد: هاااااي ..شحالكم؟
سلطان:بخير....هاه بسير....... أشوفك تبى صوب الخيول..
حمد:هية والله..اليوم في خاطري أركب الخيل..بتخاوينى؟
سلطان:لا ما فينى.
سلامى:وين بسير؟
حمد:بسير أتحوط عدال المزرعة ولا يمكن بسير أدرب على الحواجز..بس ماظنى اليوم يمكن باجر..بس يمكن أسير أسلم على فرانك.
سلطان:لا صبر مب الحين بعدين .حتى أنا أريد أسلم علية..
سلامى:ومنو هذا فرانك؟
حمد:حليلة واحد شيبة...عايش بروحة في المزرعة وايد طيب..
سلامى:عيل بروح وياكم..
سلطان:أنتى وين تبين؟؟
سلامى:بسلم علية..حليلة طيب..
حمد:هههههههه..لا إنتى يلسي هنيه...ماشىء سيرة..
سلامى: لا والله..يعنى أنتو تتحوطون وأنا لا..سلطان أمس قلت حقى وحق موزه بتحوطنا..
حمد ظحك: وين تبن تسيرن؟
سلامى:نتحوط..
سلطان:إنزين..وأنا عند كلمتى...بوديكن...
حمد:أنا بسير بقولهم يجهزون الخيل..وبييكم....باي
سار حمد عنهم..
سلامى:أقول سلطان..حمد من وين إييب ملابسة؟
سلطان:ههههههه..ليش؟
سلامى:ملابسة حلوة..
سلطان:ونحن؟
سلامى:إنتو بعد بس حمد غير ...
سلطان:ويا ويهج..
سلامى: لا بس وايد أنيق..وبعدين كل ألوانة..أسود أبيض رمادي حليبى بس هالألوان..
سلطان:هههههههه..يالبنات في كل شىء بدققن.
سلامى:إنزين ما قلتلى..
سلطان:على ما ظن متعامل ويا مصمم لبنانى..
سلامى:أهااااااااااا....عشان جيه..
سلطان:إنزين قومى..زقري بنت عمج جان تبونى أحوطكم..
سلامى:الحين؟
سلطان:هيه الحين عيل متى؟
سلامى..شو أقوله بنت عمى أمس ساهرة لين الفير وما بتقوم لين الظهر..بياكلنا: أممممممم..بعد شوي...
سلطان:كيفج..بعدين ما بسير بسير ويا قوم حمد..
سلامى:سلطاااااااااان....حرام..
سلطان:ههههههه..شو حرام؟
سلامى:نحن أول وبعدين سير ويا قوم حمد..
سلطان:أقول ..مب جنى وايد عاطنج ويهج..
سلامى مادة البوز: لا زم تعطينى ويه..
سلطان: يالله..يالله..سيري زقريها ...ولا ماشىء..بعد تتشرط..
سلامى: لا والله..وليش معصب؟..خلاص مانريد نسير وياك..
سلطان: تعرفين هذا كنت أريدة ..فكيتينى..
سلامى: تعرف أنك حمار..
سلطان..شل وردة من المزهرية إلى جدامة ..وفرها على سلامى: أنا حمار؟
سلامى..قامت وإبتعدة عنة: لأنى يالسة وياك...مش منك منى أنا..
سلطان: ههههه..ما علية...
سلامى..ودلع بلسانها: أكرهك....
سلطان: ما ظنى..
سلامى: مشكلة إلى وايد مصدقين عمارهم..
سلطان: ومشكلة إلى يدزن بالوية....
سلامى: ااااااا..عاد إن كلمتك مرة ثانية..بتشوف ولا بكلمك..ويا ويهك..
وسارت عنة داخل....ولقت يدتها......وسلمت عليها..وسارت عند قوم موزه..
ليش أنا وياها آخر شىء نظارب..ههههه..عاد هيه بسرعة تصدق..كنت أسولف وياها.. حشة يالبنات كيف يصدقن..هههههه..ولا ما بتكلمنى مرة ثانية..والله خوفي تسويها.. جان إتيه يدته..وقام وحبها على راسها.
سلطان:هلا والله ..بأمايا شيخة..شحالج؟
أم سالم:بخير يعلك الخير..شحالك أنت؟
سلطان:بخير...الحمد لله..قربي..
ويلست وياه وسولفت وبعد شوي يت خديجة ويايبة ريوق مال أم سالم..وبعدين ياهم حمد...ويلس يتريق....ويا سلطان ويدتهة..
الساعة 10:05 الصبح..
كلهم قامو ونزلو تحت..وإنظمو ويا يدتهم..وقوم حمد..وعاد إستوى في البيت حياة.. ونسمع فيه حس..مب قبل ..ماحد فيه كلهم رقود....
سلامى:أفففففففففف..يعلنى بلاك يا سلطان..بجتله..أأأأأاي..ولا بكلمك مرة ثانية لين أنت بروحك إتى تتأسف.سبااااااال..وسكرت المجلة..أففففففف بعد هالسبالات راقدات..حشة هب رقاد..الله ينطبكن..والله يحظهن لو كنت راقدة جان ما شفتة سلطان..سبال...جان سير عندهن..وقبل لا سير عندهن ظهرت نورة من حجرتها..
سلامى:صباح الخير..
نورة:صباح النور..شحالج سلامى؟
سلامى:بخير..شحالج أنتى..
نورة:بخير..إلا صح أقولج أمس سهرتن أنتن؟
سلامى..خيييييييييبة..شو بقولها: لا ليش؟
نورة:بس سمعت حسوسكن ..وحشرة في الصاله..
سلامى:لا تتوهمين..
نورة:يمكن..لأن مرة أحيد أبويا يقول هذا البيت مسكون...
سلامى ..فاجة عيونها: صدق.؟؟؟
نورة:هذا إلى سمعتة..
سلامى:خييييبة...عيل ما منسهر....
نورة:ههههههه..كشفتكن..يعنى سهرتن.
سلامى:أممممممم ..هيه بس لا تخبرين.....
نورة:عنبوه ما خليتنى أرقد..
سلامى:هههههههه..شو رايج اليوم بعد منسهر..
نورة:هههههه..بفكر....شو بظهرين برى ؟
سلامى:لا من الصبح برى ...إلا من ساعة ياية من برى..
نورة:ماشاء الله أمس ساهرة وقايمة من الصبح....
سلامى:شو أسوي ما يانى رقاد...
نورة:والغلامتين؟
سلامى:راقدات......
نورة:سيري غلسي عليهن.....
سلامى:خخخخخخخ..الحين بسير....
نورة:عيل برايج..بسير برى عند قوم أمايا شيخة......باي
حمد:سعيييييييييييييييييد..سعيييييييييييييييييد..
سعيد:خيييييييييييييير..شعندك؟
حمد:يالله نسير...
سعيد:وين..ما تشوفنى راقد؟
حمد:يالله ..نسير ما تبى تركب الخيل؟
سعيد:ما فينى أريد أرقد..
حمد:قوم الإنقليزية سأل عنك...
سعيد:صدق والله..وينها........مسودة ويه أريد أسابقها.....
حمد:هههههههههه..يالله .قوم.......
سعيد:يالله..بعد تسأل عنى...خمس دقايق......
حمد:بتلقانى برى عند قوم أمايا......لا تبطى....
سلامى...دخلت وفجت الستاير...
سلامى:والله تراكن مصختنها...قووووووووووووووومن..
موزه:سلامى..زولى ...عنى....
مى:................
سلامى..سارت عند إذن موزه:موزه..قومى بتفوتين شوفة...
موزه:منو؟
سلامى:حمد....لو تشوفينة كاشخ..بلبس الخيول..إلا يخبل....
موزه:من بونة يكشخ..........
سلامى:بس ولا مرة شفتيه بهذا اللبس...بسرعة تراهم بروحون..
موزه:صدق؟؟
سلامى:والله..قومى......
قامت موزه تشوف من الدريشة..
سلامى..سارت عند مى ..:مى........مى...
مى:هااااااااااه..
سلامى:قومى..عنلاتج.....
مى:ليش؟
سلامى:قومى جان تبين تشوفين سعيد......
مى:لا تطرينة يعلنى بلاه..والله أمس حلمت أكفخة من الغيض إلى فينى..
سلامى..لا حول.........:حبيبتى قومى شوفيه..محلاتة..
مى:ههههههه..من بونة حلو..
سلامى:لا حبيبتى ..ما شفتيه بهذا اللبس.
مى:خييييييييبة لا تقولين لبس لبس السكوتلندي..بتنورة؟
سلامى تظربها على راسها: إنتة هبلة..؟؟...شو بلبسة هذا اللبس؟.غبية..
مى:عيل شو؟
سلامى:لابس لبس الخيول..
مى:خخخخخخ..صدق والله.
سلامى:هيه .قومى لا أصفعج..
مى:إنزين.......
سارن عند الدريشة...
موزه:سلامى الدبة وينه ما وشفه؟؟؟؟
مى:أشوووف..سلااااااااااااااااامى..ماحد....
سلامى:والله كانو هنيه عند قوم أمايا بس أنتن ما قمتن بسرعة......
موزه:أففففففففففف..طيرتى الرقاد......
سلامى:يعله ما يرد.......بسكن......
مى:إنزين..
سلامى:شوفن بسير عند ميري..وبقولها إتيب الريوق هنيه وأباكن جاهزات بسرعة لا تتأخرن..
موزه:أوكية.....
وسارت عنهم سلامى.......
الساعة 10:30........الصبح...
منصور:هاه أمايا عيبتج البقعة؟؟
أم سالم:هيه والله..غاوية.....
على:قلنالج.......
أم حمدان:عمتية تبين جاي؟
أم سالم:لا بنيتية مشكورة شربت قهوة..
شموه........سارت عند عمها على:أهههههههههههههىء..
على:شبلاج حبيبى؟
شموه:شفت خيل..
على:هههههههههه..حبيبى ليش تخافين من الخيل....
شموه:لا بس قالتلى سارة بياكلنى...
على:هههههههه..لا الخيل ما ياكل الإنسان.......ياكل العشب..
شموه:ما ريد الخيل.....
على:هههههه..حبيبى الحين براويج إياه وبركبج ما يخوف.....
شموه:ما بياكلنى؟؟
على:لا.....وخلاها في ثبانة.....
أم سالم:قومو أريد أشوف المزرعة.....
منصور:يالله قومن.......
نورة:أنا ما بسير وياكم.......
منصور:ليش نورة.......؟؟؟
نورة:بسير عند بنات عمى.......
منصور:برايج........
وسارو كلهم يشوفون المزرعة.......
ونورة سارت..داخل..كانت بسير قسمهن بس تذكرت أنهن راقدات فقالت بسير أشوف البيت ما شفتة بسير أشوفة لين ما يقومن..سارت فوق..وكان فوق في الصاله كورنر.. فيه حوض سمج كبير بس مكانة في اليدار..وأسماكة وايد حلوة مب نوع واحد عدة أنواع وألوان..وعدالهن عصافير..ثنينة في القفص..واحد بنفسجى ..والثانى سماوي..شكلهن يخبلن..يلست في الكرسي وطالع السمج..والعصافير وأصواتهن..
نورة:الله ..حلوة هاي السمجة...
....:الصيادين يسمون هاي السمجة سمجت الحظ..لأن إلى يصيدها يكون حظة حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:48 pm

يلست في الكرسي وطالع السمج..والعصافير وأصواتهن......
نورة:الله ..حلوة هاي السمجة...
....:الصيادين يسمون هاي السمجة سمجت الحظ..لأن إلى يصيدها يكون حظة حلو......
زاغت جان تلفت ....بعدين إستحت منه..قامت تبى تسير..
محمد:سوري..زيغتج..
نورة:لا عادي.
محمد:نورة..
نورة لفت صوبه ومرتبكة منه: نعم...
محمد:وين قوم عمى..وأمايا شيخة؟؟
نورة: سارو يشوفون المزرعة....
محمد:أهاااااااااا...
نورة: أنا بروح عند قوم سلامى.....وبسرعة سارت عنة.....
محمد ظحك..لف وسار عند الدريشة وساند على طرف الدريشة..ليش أنا رافضنها؟ هيه تنشاف طيبة..ليش ما فكر في الموضوع..وهي بنت عمى..وين بلقى أحسن عن بنت عمى..ولا شفت شىء ينقد عليها..وأمايا وسلامى دومهن يمدحن فيها..وأهم شىء راكزة مب مثل هالبنات المخبل..بس المشكلة ما عرف هي شو رايها..أستحى أسير اتكلم هي ما تبانى..ويمكن بعدين يغصبونا..بس عمى ما بيغصبها بس الخوف من أمايا شيخة..حرام بظلم البنت..قطع حبل أفكارة تيلفون..
الساعة 11:05.الصبح..
أم سالم:وجف ...وجف..السيارة بنزل..
منصور:صبري مب هنيه..
أم سالم:أنت وجف...بسير اشوف البقر..
أم نورة:وقف منصور..حتى أنا أريد أنزل..نريد ننزل..نشوف البقعة..
وقف منصور وبعد قوم على..وكلهم نزلو عند البقر..لأن يدتهم تبى تشوف البقر..
أم سالم:كرلله...كرلله..هب بقرناااا..
أم حمدان:عمتية جان تبين منيب مثلهن..ومنخليهن ويا بقرج..
أم سالم:لا حشا ..ما بغش بقري..
على:أمايا إلا بقر..
أم سالم:لا حشا..بقري مالات الدار وبقرهن ما ينعرف من وين مهظليهن أنت شوف كيف لونهن..نحن من إستوينا ماشفنا بقر مثلهن..إلا ماشاء الله صحتهن زينة..أووووووه بعدين أحيد يقولون فيهن مرض..
منصور:أمايا هذاك أول الحين خلاص سار..
أم سالم:خيبتهم..ربك هذا يابلهم المرض جان بيوزون من شغلتهم وبسلمون..ولا نحن من ستوينا ما سمعنا عن مرضهم ولا يا بقرنا.
شموه مسكرة خشمها:عمممممممممممى..يالله نروح ريحتهم خايسة..
سارة:باباتى أريد بقرة..بشلها المدرسة براويها مس سارة..
منصور:هههههههه..حليلها بعدين بصيح تبى ماماتها..
سارة:لا ما بصيح...أنا بلعب وياها..
منصور:إنزين حبيبى تبين حد يشلج عن ماماتج؟
سارة:لا..
منصور:شفتى حتى هيه ما تبى ..
سارة:خلاص بشلها هي وماماتها..
منصور:أممممممم ...حبيبى بعدين تبى باباتها .
سارة:خلاص ماريدها..
أم نورة:ههههههه..حليلها طفرتبها..
أ م حمدان:ماشاء الله غاويه بقعتهم.. خضرة...وباردة...
أم محمد:بوج المطر ما يوقف عندهم ..ماءشاء الله..
أم حمد:لو إيي هالمطر أسبوع الإمارات بتشوفين شو بصير البقعة..
على:إللى رازقنهم ..إن شاء الله ما بينسانا...
أم سالم: إللى المطر قل من الحسد والفسق إلى مستوى..ولا أول لو تشوفونة المطر حرام أنة ييلس بلأسبوع..الحمد لله..
على:إن شاء الله بيي الخيير.....
منصور:يالله ركبو..
ويلسو يسولفون في السيارة..ويتحوطون ويشوفون البقعة..والمزارع إلى عدال مزرعتهم..
الساعة 10:10.....الصبح..
سلامى في الصاله تبدل في التلفزيون..
موزه:سلامى تراج طفرتينا خلى قناه وحدة....عيونى عورنى..
مى:سلامى....بس ...بس..لا تبدلين.....
موزه:صدق والله..هذا أحلى شىء.
وقامن وعقن الشيل ورفعن شوية التنانيرهن عشان يعرفن يتحركن..ويسون شراتها..
سلامى:شعندكن؟؟
موزه:بعد شو نسوي رياضة.
مى:أاي حشة ماروم تعبت..
سلامى:خاطري امايا شيخة تشوفكن..
مى:ههههههه..كيف بتشوفنا..نحن في صالتنا مب الكبيرة..وبعدين أمايا شيخة ماحد سايرة تتحوط..
سلامى:هذا إلى بيجتلنى..يالسة وياكن..ومحد في البيت غيركن..كلهم سارو..
موزه:تعالى سوي ويانا رياضة...والله مفيدة..
سلامى:يالله..لاحول ماعندي شغلة...
ويالسات مندمجات..دخلت عليهن نورة...وسيدة ربعن يلبسن الشيل..
سلامى:الله ينطبج زيغتيناا...تحسبناج حد..
مى:أففففففف..زيغتينا...يالله نكمل...وردن يكمل..
نورة:ههههههههههه..شو سون؟؟
موزه:رياضة الصباح..
سلامى:صح نحن رشيقات بس عاد نبى نحافظ على رشاقتنا..
نورة:هههههههه..حرام عليكن والله ظلمتن الرشاقة..
سلامى...ودرت الرياضة بسير عندها: بنات ..يالله عليها..
نورة....ردت لورى:هههههههه..ياويلكن...بخبر أبويا..
سلامى..أونها بتعطيها بكس: عيل سحبي كلامج....
نورة:خلاص سحبتة......
موزه: سلامى.......تراها غيرانة.....
مى: ههههههههههه....بموت من الظحك......
موزه: ههههههه..شفيج.......
مى...تأشر على سلامى:شوفي سلامى كيف تناقز؟؟
موزه: هههههههه..بطيحلج جبد...مب جيه شوي شوي.....
سلامى..سارت عند مى..ومى ربعت عنها..ويلست يتراوغن..وبعدين مسكتها...
مى:هههههههه..خلاص التوبة ..آسفة.........ااااااااااااااااا....والله سوري......
موزه:سلامى........قومى عنها بجتلينها...
سلامى:بصفعها..
مى:ااااااااااااااااااااااااااي..خلاص......سوري..
سلامى.....قامت عنها:عيل أشوفج تقولين شىء..مسودة ويه..
نورة:أييييييييه..بس عاد..
موزه:تقولين يهال..
مى:حشة كسرتينى......معوفج..
سلامى:إيه والله أنكن مملات يالله نروح..برى مليت..
موزه:صدق والله ...نروح برى..
مى:ماحد .....عند منو منروح؟؟؟
سلامى:أحلى شىء الوحوش ماحد.....
مى:صدق والله..يوم حد إيلس وياهم يطفرون بالواحد...يالله..خلونا ناخذ حريتنا..
سلامى:هههههههههه..فريدهم...
نورة:أقول شاربات شىء اليوم الصبح؟؟؟؟
موزه.......:يمكن...ما نذكر.....
نورة:شعندكن تقول في حرب؟؟؟؟
مى...تلبس شيلتها:يالله ..يا هوانم قاردن ستى........
سلامى: تعرف شو في خاطري..أشوف فلم مصري..ولا مسرحية..بس تكون مسرحية جديمة وفلم أبيض وأسود..قوم شادية وكمال الشناوي..
مى:يبتى العوق..
نورة:تعرفن والله أشوفهن أكثر عن مرة ولا أعافهن..
موزة:عاد أنا أستلطفهم كلهم ..إلا هذا إلى يسمون عبد الحليم حافظ...أكرهه..وع...
مى:أنا مرة وحدة بس شفت له فلم..إلى فيها غنية ..أهواك..
سلامى:أهواااااااك..وتمنى لو أنساك...إنسا روحى وياك..
نورة:بس حبيبتى بس...لو قرآن ما بتحفظنة..
سلامى:الحمد لله حافظين قرآن..
مى:بسكن من الجذب.....يالله نروح..
سلامى:هاي سكتوها عندي لا أرتكب جريمة فيها..هاي المرة أتكلم جد..
مى:زين عشان تدفعين فديتيه مليونين..
سلامى:على شو يا حسرة؟؟....زولى عن ويهي..حتى ربع أستخسره عليج......
مى:عند أبوياا.....
سلامى:زووووووووووووووولى..
موزة:شياكن؟؟؟؟؟؟؟؟..
نورة:يالله...لا أخبر عليكن أمايا وأقولها ردن يتناقرن..
وظهرن من الصاله......وراحن برى.....يتمشن........
الساعة..11:20..الصبح....
ظهرو من المزرعة ..يتحوطون عدال مزرعتهم..سعيد..زاد من سرعة الخيل عشان يلحق بحمد وحمدان وسلطان..
حمد:هههههه..هاه شو رضيت..
سعيد:جب..لا تكلمنى......خلاص ما بصدقك مرة ثانية جذاب..
حمد:هههههه..هالكثر مخشعتنك الإنقليزية؟؟
سعيد:شراااااااااااااااااب....آي هيت يو..
حمد:هههههههههه..آي لاف يو..
سبقهم..سعيد معصب علية يوم جذب يوم قال عن الإنقليزية..
حمدان:عنبوه شياه؟؟
حمد:عادي.....الحين معصب ..بعد شوي بيرضااااااااا..
سلطان:هاي مزرعة منو؟؟؟؟؟؟؟(كانت عدال مزرعتهم(
حمد:هاي المزرعة ....مالت واحد من دبي..شارنها يمكن من سنتين..
حمدان:من دبي؟؟؟؟
حمد:هيه.......ما تعرفة ..سلطان بن خليفة.بن.......................................... ....
سلطان:هيه..
حمدان:أهااااااااااااا..ذكرتة.....بس من ويله كل هذا؟؟؟
حمد:هههههههه..الحين إستوى تاجر معروف..
حمدان:سبحان الله......كيف الدنيا ..
حمد:واحد من العمال قالى من أسبوعين موجودين في المزرعة..
سلطان:زين....كلهم........
حمد:على ما ظن.......
حمدان:ليش عندة عيال كبار؟؟؟؟
حمد:هيه..ليش ما تذكر...خالد..ربيع محمد..
حمدان:خالد!
حمد:ما تذكرة..هذاك الطويل والأبيضانى..
حمدان:لا والله..
حمد:ما تذكر خالد...إلى مرة سألتى وقلتلى هذا كويتى قتلك لا..بس امة كويتية؟؟
حمدان:هييييييييييييه..ذكرتة....الحين خالد أبوه سلطان؟
حمد:هيه......نسيت
حمدان:هيه...لأنى بس كم مرة شفتة في ميلسنا..
حمد:الحمد لله على السلامة..
حمدان:الحين سلطان ماخذ كويتية؟
حمد:هيه من زمان...
حمدان:أهاااااااااااااااا....
سلطان:بس حليلة خالد وايد فنان طيب..
حمدان:خلونا نسلم عليه....مادام نحن جدام مزرعتهم.
حمد:يالله.......
حمدان:.بس صبرو.....سعيييييييييييد..سعيييييييييييييييد..
سعيد:خير؟
حمدان:تبى تسلم على خالد؟؟
سعيد:منو خالد؟
حمدان:أوووووووهوووووو..تعال بخبرك منو خالد..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:48 pm

سعيد:أوكية..
ياهم سعيد..
سعيد:منو خالد.......
حمد:ربيع محمد..
سعيد:منو وايدين ربع محمد.....
حمد:تعال من تشوفة بتعرفة.
سعيد:أوكية........
وسارو كلهم عند المزرعة خالد..
الساعة 11:15 الصبح..
في السيارة.....منصور........
منصور:شموووووووه..ساااااره..تبن أرنب؟؟؟
نقزن جدام سارة وشموه......هيييييييييييه وينة؟؟؟؟
أم نورة:لا ما نباه........
سارة:أريدة.....
شموه:ماماتى أريد أرنب......
منصور:حليلهن ...بشتريلهن أرنب عن خاطرهن......
أم نورة:أخاف نتيثم فيه..
أم حمدان:خليهن يسلن وياه...ما بسوله شىء...
شموه:هييييييييييييييه.....هيييييييييييه...
ويناقزن وفرحانات.. ووقف منصور عند محل إلى يبيع الحيوانات فيه.....وإشترى أرنبين ..واحد بنى وواحد أبيض..بنى مال شموه لأنها هى طالبتنة والأبيض مال سارة بعد هي طالبتنة..
وخلوهن ورى ...وطبعا شموه وسارة وياهن..يلسن في الكراسي الورانيات..
سارة:باباتى الأرنب يطالعنى...
شموه:ماماتى أرنب سارة ياكل أكل أرنبي..
منصور:هههههههه..عاد اليوم بس سمعن الشكاوى..
سارة:باباتى أرنب شموه أكبر عن أرنبي..
شموه:ماماتى ...طالعى الأرنب كيف يحرك خشمة..
أم نورة:عاد الحين سويتلهن شغلة...
وطول الدرب وهن جيه.....وسيارة على....أم سالم وعلى وسوالفهم..ورادين البيت.....
الساعة11:10 الصبح........
مى:اللللللللللللللله محلات الجو روعة........
نورة:صدق والله..خبال......ياليت لو نشلة ويانا الإمارات..
سلامى:ياليت.......
موزه:فخاطررري..ألعب كرة السلة ولا الطايرة.....
سلامى:إنزين يالله نلعب........
نورة:هيه إستهدن بالله ..مب إلا أنتن رواحكن في البيت..
سلامى:تصدقين عيال عمى...مش موجودين وما ظنى بيون هالوقت..والعمال ماحد هنيه في الجهة الثانية ....والوزارة الداخلية ماحد .
مى:ههههههه..وزارة الداخلية هاي حلوة.....
سلامى:جب أنتى.......
نورة:من وين منيب كورة؟؟؟
مى:أمس يوم كنا في الستور لقينا كورة....
سلامى:صح ......شاطرة .....
مى:أدري بدون ما تقوليلى.....
سلامى:يالله سيري هاتيها.......
سارت إتيبها..........
نورة:صدق مخبل.......إنتن.......
موزه:خلينا نستمتع بحياتنا........كم منعيش؟؟
سلامى:صح..الحين ماحد في البيت....نستغل الفرصة.....وبعدين رياضة ماحيدها حرام..
موزه:يالله نورة.....دخيلج....عشان نكون فريقين.......
نورة:لالالالالالا
سلامى:ورفجة .......
موزه:لا بتلعبين بس مرة وحدة........يالله عن خاطرنااااااااا...
مى:يت....إندوج ..وتفرها عند سلامى.......
سلامى:يالله جاهزات.............
موزه:وي.........
سلامى:أنا ونورة وإنتى ويا مى..........
نورة:إنزين شو بنلعب؟؟؟
موزه:أممممممم سلامى شو منعب؟؟
سلامى:سلة......
ولعبن كرة السلة..والظرابة وكل وحدة تسويلها قانون على كيفها...
موزه:سلامى ما يوز تمسكين الكورة وايد..
سلامى:منو قالج؟؟.....إ يوز..
مى:ههههههه..أنا بموت من الظحك.....خليها كيفها ... بروحها تخترع قوانين...
نورة:يالله عشان نغلبهن...ييييييييييس قول.....يالله خلاص غلبناكن....
موزه:هيه كلة غش ما يوز.......
مى:غشاشات....
سلامى يوم ما يعرفن يلعبن قالن غشاشات..
موزه يلست عند الكراسي:يالله تعالن بس خلاص أنت غلبتنااااا...
مى:أريد ماي.......عطشانة......
موزه:عشة صبعى يعورنى...سلامى كسرتينى..
سلامى:حبيبتى لزوم اللعبة.....
نورة:حد يبى جاي؟
موزه:أنااااااااا.....
نورة:تبين شكر؟
موزه:بيه..
نورة:شو؟
موزه:شوي ..سوري..
سلامى:أبا أسألكم أنتو شعندكم اليوم على الفرنسي؟؟
موزه ...تشرب الجاي:ليش ؟؟؟؟
سلامى:اليوم سلطان وحمد يتكلمون فرنسي ولا بعد يالسين يغايضونى......
موزه:ههههههه..شو قالو..
سلامى:شدرانى..بس علمنى سلطان شوية..وبعد نسيتهن ..بس أذكر بيان مرسي..بس الباقى نسيتهن..
مى:وع الفرنسي مب حلو أحلى الإنقليزي.....
سلامى:هههههه..إلى يسمع نرطن رطين..
مى:بالعكس نعرف...مب لازم مثل اللإنقليز نتكلم..
نورة:هههههه..حليلكن..
سلامى:عاد إنتى جب .. لازم تعرفينة تراج تدرسين إقليزي.......
نورة:إنزين درسن جان تبين......
سلامى:وع.....إنقليزي ماريد.....
مى:صح ...ما قلتن بتغيرن كليتكن...
موزه:أنا لين الحين عايبتنى الكلية بس ما عرف يمكن أغيرها...أنا ودبة..
سلامى..تقرصها:أنا دبة ..يعلنى بلاج......
موزه:آآآآي ........ معوفج...........
مى:وين بسيرن؟
سلامى:هندسة.....
نورة:هندسة!!!!!!!! ..صعبة..
سلامى:صعبة على الأدبي مب العلمى........وبعدين نحن شاطرات..
مى:يا الغيارة......لازم تسيرن مثل كليتى؟
سلامى:ما حيدها مكتوبة بإسمج......
نورة:خلاص ..ما فينى على صدعتكن.........
موزه:تعالن نسير هناك..وتأشر على الشير......
مى: يالله نسير........
وسارن كلهن ..يتمشن ...
الساعة11:30..........الصبح.......
وصلو عند بوابة المزرعة......نزل حمد من الخيل وحمدان وسلطان وسعيد..ومسك كل واحد خيلة ..وسارو داخل..
سعيد...شاف حد يالس برى :هوووووووووووووود........هووووووود....
تقربو....شافو خالد ويا محمد........يالسين برى..
خالد:هدااااااااااا..قربو............يا مرحباااااااااا
حمد:مرحب الباجي........شحالك خالد..شخبارك.........ويتوايهون وياه..
خالد:الصراحة مفاجأه حلوة..
حمد:ههههههه.. خالد تغيرت ...شو هالوسامة.
خالد:ههههههه..حرام عليك..وين وسامة؟..الوسامة كلها أنت ما خذنها...
سعيد.....عرفة: وينك؟؟؟؟؟..والله إشتقنالك...من زمان ما شفناك..
خالد:ههههههه..موجود ..إنتو ما حد يشوفكم...
حمد: إلى يبانا يعرف دربة......
سعيد: خالد....لا يكون عرست...وخنتنا.....
خالد: هههههههه..لا والله ...يوم عرس محمد بكون عرسي وعرسة بيوم واحد.....
سلطان:شوفو ...خاين..ونحن؟
خالد: هههههه...شكلكم مطولين.....ولا أنا غلطان....
حمد: والله ما غلطت بكلامك....شكلنا جيه
خالد: أفااااااااا...
سعيد: لا إن شاء الله ..أنا متفائل بالسنة الياية......
خالد: ههههههه..أنا هاي الجملة أسمعها من زمان.....
ويلسو سوالف....وظحك....لين مامر الوقت.....
سلطان: أفففففف ...كيف الوقت خطف..ولا حسينابة.....
سعيد: هههههه.. صدق والله..
حمد: يالله..نروح أكيد قوم عمى يو...
خالد: ويييييييين؟؟..
سعيد: منروح البيت...وايد يلسنا عندك..ما مليتنا؟
خالد: والله ماسيرون...الغدا عندي...
حمد: لالالالالالالالالا..شو غداه..منروح البيت...إن شاء الله مرة ثانية.
خالد: أنا حلفت.....خلاص خبرتهم أنكم بتتغدون عندي.....
سعيد: خالد ..صدقنى مرة ثانية ..منتغدا وياك..
خالد: أقولكم حلفت تقولون مرة ثانية...والله بزعل......وبعدين أنتو ضيوف....
سلطان:إنزين ما خبرنا الأهل ...
خالد: عادي دقو تيلفون.....
حمد:بس على شرط.........
خالد:أشرط إلى تباه حبيبى........
حمد:ههههههه..العشا..عندنا وبدون نقاش..أنت وأبوك وخوانك.....
خالد: ههههههههه....أوكية...بشوف....
محمد: لا ما شىء تشوف..ولا ما منتغدا عندك......
خالد: أوكية..خلاص......
محمد: إنزين يالله خلونا نظهر شوي..ملينا من اليلسة....
خالد:يالله..........
وظهرو..يتمشون.......
الساعة12:30.....الصبح..
وصلن البوابة..
سلامى:عنبوه وينهم قوم أمايا بطن......
مى:صدق والله ...من الصبح طالعين لين الحين ما وصلو......
موزه:نسير البحر..
نورة:أخاف يشوفونا الوحوش..بكسرون كراعينا..
مى:وشو يخصهم؟
سلامى:صدق والله..ما حيده من ممتلكاتهم.......
نورة:إيه...ليش أنتن دورن المشاكل؟؟
موزه:يالله..أمس سرت البحر..ماحد قالى شىء..
مى:يا الخاينة وليش ما قلتيلنا؟؟
موزه:هههههه..بس كيفى..أنتن ليش دزن بالوية..
مى:يالله بسرعة...شكلة روعة..
وسارن البحر..يلعبن .....بالماي والرمل....
موزه:بناااااااااااااااااااااااااات..الشردة.......
مى:خيييييييييييييييييييييبة..يالله.......
سعيد ..الله يغربلكن شو يسون برى..بس خلنى أشوفكن..مسودات ويه..سعيد بس هو إلى شافهن...أما البقية..ماكانو منتبهين...
خالد:يالله نرد البيت....الحين الوالد وصل.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:49 pm

الساعة 12:15....الظهر..
يلسن تحت الشيرة..وموزه يالسة تنتف الحشيش..وسلامى تغنى..ونورة خايفة من سعيد لأنهن كانن برى وهو شافهن..مى سارت تيب آيس كريم..من المطبخ......
موزه:حلوة الشيرة وايد كبيرة..
سلامى:حلوة غنية مدخل غرامى..
موزه:كلمات فزاع؟
سلامى:هيه....
موزه:لازم كلمات فزاع...
يت مى....:منو يبى نكهت الفراوله؟؟؟
سلامى:مى..
مى:كاكاو؟؟
موزه:مى.....
مى:نورة......ماتين؟
نورة:لا.....
مى:شفيج؟
سلامى:أونها خايفة من سعيد........
مى:ليش؟
موزه:لأنها الكبيرة وكل شىء بردونة عليها.........
مى:ما عليج منة..خليه يتكلم أنا براويه..بعد هذا إلى ناقص ..سعيدان ويهد علينا..
سلامى:خخخخخخخ..خاطري يسمعج..
موزه:صبرن صبرن......ما لاحظتن شىء؟؟؟؟؟
مى:شووووووووو؟؟
موزه:كانو 6 ..كيف إستو 6.. الوحوش كلهم خمسة..كيف 6؟؟؟
سلامى:صدق والله..حمدان ..سلطان..محمد سعيد حمد...هم خمسة..كيف 6؟
مى:أنا ما لاحظت شىء....
سلامى:لا صبري منو كان لابس أحمر؟؟
موزه:يمكن حمد..
سلامى:لا حمد ما يلبس هاللون..ألوانة غير..واليوم كان لابس أسود..شفتة وسعيد أبيض وسلطان أبيض ...وحمدان رصاصي إلا محمد ما شفتة.
نورة:شفتة لابس أخضر غامج..
مى:شفتوهم دخلو المزرعة إلى عدالنا يمكن عندهم عيال ..
نورة:يااااااااااا ويلناااااااااااا...تخيلو لو كان مواطن؟؟؟
سلامى:وشو يعنى؟؟
موزه:إيه شو شو يعنى؟؟الهبلة أكيد شافناااااااااا..
مى:ما عليكم....علي ما ظن بس سعيد شافنا...ولو شافنا شو يعنى؟؟
سلامى:خخخخخخ..مننكر كل شىء منقولهم مب نحن..وخلهم يخبرون قوم عمى وأمايا ..بقولهم يتبلون علينااااااا.
موزه:إنزين أنت ليش ما تتأكدن..منو إلى عدال مزرعتنااااا؟؟
سلامى:نورة ..سيري سألى حد من العمال قوليلهم منو مزرعته هاي؟؟
نورة:لا والله....سيري إنتى..
سلامى:شدرانى ما عرف أتكلم إنقليزي زين..أخافة ييلس يظحك علية..إنتى تدرسين إنقليزي..
مى:إنتن صدق ما تعرفن شو تخصص نورة؟؟
نورة:ههههههه..خليهن تراهن من الصبح يالسات يقولن إلا إنقليزي وإنقليزي..
سلامى:ليش إنتى من إنقليزي؟
نورة:لا
سلامى:والله..
نورة:هيه..
موزه:وليش ما تقولين من الصبح؟
نورة:تحسبتكن تعرفن بس أنتن جيه بس أونك ما تعرفن..
موزه:عيل شو تخصصج؟
نورة:هندسة معمارية..
سلامى:ياااااااااااااااااي..ماء شاء الله العائلة الكريمة كلها هندسة..
نورة:هههههه....شو أسوي تراكن غيرانات.....
موزه:جان قلتى من الأول....
نورة:شدرانى تحسبتكن تعرفن..
سلامى:يا لله يا الفضيحة بنت عمى ولا أعرف شو تخصصها....
موزه:إنزين تعرفين إنقليزي...سيري وسألى..دخليلج.......
نورة :الله يمرر هاليوم علي خير.......سلامى يالله قومى نسير..
سلامى:يالله.......
سارن يسألن منو إلى عدال مزرعتهم..
مى:إنتن ليش خايفات عادي.....
موزه:لأنا ظهرنا رواحنا ولا حد عدنا..
مى:هههههه..ظحكتينى...إلى يسمع جنا سرنا مكان بعيد ..البحر جدام المزرعة خمس دقايق ..شو إستوى؟؟
موزه:إنتى ما تعرفينهم؟؟؟؟
مى:عادي......
موزه:بس أخاف يكون إلى وياهم واحد من ربعهم ...شو منسوي؟؟..والله ياويلنا...
مى:شو يعنى؟؟؟..ما عليه ..
الساعة........12:30 الظهر...
دق حمد لأبوه وقاله أن بو خالد عازمنهم علي الغدا..هو عمة منصور.....وبعدين سكر عنة
علي:اليوم بو خالد ..عازمينا علي الغدا..
أم سالم:منو بو خالد؟؟
علي:أسمه سلطان بن خليفة..ما تعرفينة..
أم سالم:وشعنة يعزمكم؟؟
علي:العيال سارو عندهم اليوم يسلمون عليهم وحلفو عليهم الغدا اليوم عليهم..وقال بوخالد لحمد دق لبوك وعمك وخلهم إيون..
أم سالم:ليش وين هم؟؟
علي:ما شفتى المزرعة إلى عدالنا علي اليمين..
أم سالم: ما فطنتها..
علي:الحين يوم منوصل براويج إياهاااااااا..
أم سالم:عيل قولهم العشا اليوم علينا..
علي:قلت لحمد..وكان حمد قايلهم..
أم سالم:وياه حرمتة وعياله؟؟
علي:والله ما عرف.......
أم سالم:زين لو حرمتة وياه ..منقصر الدوب وياها..
ودق لمنصور وقاله......وهم عن يوصلون البيت ربع ساعة..
الساعة..1:10..الظهر.....
شافن بشكارتين ..شالات صحون..ومطابق.. ودلال..وموزه ومى عند الشير...يالسات يترين قوم نورة..
موزه:مى.......طالعى..
مى..قامت وياها موزه:من وين يايات؟؟
موزه:شكلهن شالات فواله..
مى:فواله؟؟؟
سارن عندهن......
....:سلام عليكم.....
موزه:وعليكم السلام........
........:يقول ماما نورة ..هذا قهوة ..والحين في جيب غدا..
مى:غدااااااااا؟؟.....قهوة؟؟؟؟
موزه:وين بيت ماما نورة؟
...... تأشر علي المزرعة إلى عدالهم..
موزه:والخيييييييييييبة....ظهرو مواطنين....
.......:ماما نورة يقول سوى سلام حق يدوه وحق ماما..
موزه:إن شالله..
وسارن البشكارتين وودنة المطبخ..سارن قوم موزه ويلسن عند النافورة يترين قوم سلامى........وما بطن ين..
نورة:شو قتلكن؟؟
مى:هههههه...توهن البشاكيرهم يايبات قهوة والحين بييبن الغدا...
سلامى:قهوة ..وغدا؟
موزه:هيه ..علي ما ظن اليوم جنة الغدا عليهم..
مى:إنزين شو قالولكم؟
سلامى:لقينا شويبة وسألناه..قالنا هم من دبي..
نورة:الله يعين..يعنى ربيعهم..
موزه:يا ويلى من سلطان....أكيد شافنا ربيعهم..
مى:ما عليكن...أنا بتحمل المسؤولية.
سلامى:أنا اليوم شو بسوي بسعيد..
مى:أفففففففف..قتلكن أنا بتحمل المسوؤلية..ما تفهم..سعيد خلنه علية..وبعدين متأكدة ماحد شافنا غير سعيد..لأنة هو يلس يطالعنا لين ما دخلنا أما البقية ما لفو صوبنا سيدة دخلو المزرعة...لأنهم ما إنتبهو.....وسعيد ما ظنى بخبر حد......
سلامى:مى سمعي أنا اعرف سعيد أكثر عنج..أخوي وأعرف طبعة ..شوفي أنا صح دوم اهاد وياه بس يوم يكون معصب ما قول شىء لأن سعيد يوم يعصب خلاص ما يثمن الكلام إللى يقوله ولا التصرف إلى بسويه..وكلهم يعرفون هالشىء ..فلو كان معصب ويلس يهاد لا تردين علية لأنج لو رديتى بزيد سكتى عنة ولا تردين .
مى: سعيد أخوج وكيفه وياج بس أنا ما يخصة فينى لأن الحمد لله أبويا بعده مامات بس أبويا إلى يهد علية..وبويا في حياتة ما رفع صوتة علينا .. ولو شىء ما عايبنة فينى يعرف درب ابويا ويقولة أما هو يخسي.
سلامى:علي ما ظن إلى تتكلمين عنة هو أخوي..
مى:وشو يعنى؟
سلامى:إحترميه شوي..وبعدين هو ما سوالج شىء..
مى:قصورة بعد يسوي شىء..
نورة:مى..شعندج علي الريال شىء قالج؟؟
سلامى:الله يعين هو ما قال شىء جيه قالت عيل لو قال شو بسوين..
مى:ما يروم يقولى شىء..
سلامى:يلسي جيه قوليلة وشوفي شو بقولج.....
موزه:أفففففففففففف..تراكن مللتبي..شعندكن...كل حادث ولة حديث..خلنا نسير داخل...ولو بيستوي شىء منعرف ما تاكلن قرصكن ني.....
ودخلن داخل..ويلسن في الصاله وسكرن الباب ويالسات يشوفن تلفزيون.
الساعة....1:30....الظهر..
وصلو قوم منصور المزرعة...ونزلو من السيارة وسار منصور يسبح..وبعدين سار هو وعلي عند بو خالد....البنات سمعن حشرة وعرفن أنهم وصلو....ظهرن برى..وكانن كلهن ويا يدتهن يالسات في الصاله..وسارن وسلمن على يدتهن وعلى حريم عمومتهن.
موزه:هلا والله..عنبوه تسيرون عنا ولا تخبرونا؟؟؟
أم سالم:أنتن رقود وين نشلكن؟؟
سلامى:حليلها أمايا تعبانات..رقدن....
أم سالم:عيل خلاص لاتقولن ليش ما شليناكن..
مى:أمايا شيخة...يت اليوم بشكارتين ..من يرانا يايبات فوالة وغدا..
أم سالم:وحليلهم وشعنة عبلو علي عمارهم..
أم حمدان:وحليلهم...ما نبى شىء ..
أم نورة: عيل حرمتة موجودة..
موزه:هيه لأن البشكارة قالت ماما نورة ..سو سلام حق يدوه وماما....
أم محمد:وحليلها....
أم سالم:ماحد يعرف تيلفونهم منسلم عليها ..
أم حمد:عمتية ما قال علي اليوم العشا عندنا...
أم ساتلم:هيه ..
أم حمد:عيل بتى اليوم..
أم سالم:بس منسلم عليها ومنتعرف عليها ..وباجر منطرش لها فواله..
موزه:أمايا عندهم بنات كبرنا؟
أم حمدان:شدرانى؟؟..ما نعرفهم إلا عيال عمج يعرفونهم..وعمومتج
سلامى وموزه يطالعن بعض.....الله يعينا:أمايا ما قالو من وين؟
أم حمدان:مادري..بس يمكن من دبي.....
مى عند باب الصاله: اللللللللللللللللله..من وين يايبين هالأرانب؟؟؟؟؟؟
سارت موزه وسلامى يطالعن الأرانب..ونزلن عند قوم شموه وسارة..وكل وحدة تتبع أرنبها.....وعيونهن ما يفارقن أرانبهن..
مى.....وتمسح علي شعره:ياااااااااااااااااي..محلاتهن ..
سلامى:مصغرونهن........
موزه من بعيد تطالعهن..لأنها قالها الدكتور تبتعد عن هالحيوانات للإحتياط..بس..ولا هو عادي..بس هي من كانت صغيرة ما تتقرب من هالحيوانات وما تحب تصكهن..وكل واحد وطبيعته: يعلكن اللوعة...كيف يالسات عندهن....
مى: موزوه تعالى طالعي محلاتهن.....صغار....
سلامى: محلاتهن...حلو شعرهن..ولونهن بعد.....
موزه: أنا بسير عند قوم أمايا......
سلامى: شموه عطينى إياه.....
شموه: ماريد.........خلى عمى يشتريلج واحد......
سلامى: يا الزطية...........
شموه: سارة يالله نروح..
سلامى: طالعووووووو...وين تبن؟؟
سارة: باباتى قالى نعطيهن أكل......
مى: تعرف شو تعطونهم؟؟؟؟؟
شموه: أعرف...في المدرسة علمونا..أن الأرنب ياكل كاروت..
سارة: آند.. ليتيس..
مى: شاطرات....
سلامى: يالله ..سيرن عند ميري..وقولولها تعطيكن....
مى:ههههههه...
سارن داخل..عند قوم موزه..بس ما لقوهن..راحن يصلن..وسارن يصلن..
الساعة2:01........الظهر..
نزل علي ومنصور من السيارة ...وشافوهم فارشين برى...وسارو عندهم.....كلهم قامو....وتوايهو وياهم..
منصور:وشحالك يا بو خالد؟؟..وشخبارك؟؟
بو خالد:بخير يعلك الخير...وشحالكم أنتو وشحال بو سالم؟
منصور:بخير..الحين بو سالم يدور علي عروس...
بو خالد:هههههههه..وحليلة...قوله جان يبى فاله طيب بدور له ...
علي:وحليله وين يروم علي عرس...
حمدان:أنا قايله بدورله عروس..وبكون عرسي وعرسة بيوم واحد.....
بو خالد:ههههههههه..عيل وينة ليش ما يى وياكم....؟؟
منصور:مايريد إيي ...ما يروم يودر رجابة.
بو خالد:حليلة.....وشحالك علي ؟؟
علي:بخير يعلك الخير....شحالك أنت ؟؟...
بو خالد:بخير ...بشوفتكم.....معقولة متياورين ولا عرفت انكم موجودين إلا يوم قالى خالد..
علي:والله إلا أمس واصلين ..وبعد فليل..
بو خالد:يا الفضحة ما كان عندنا خبر..
علي:لا فضحة ولا شىء..
منصور:ماشاء الله هذا ولدك تحسبتة أخوك..
بو خالد:ههههه..إنزين أقولة يوم نسير مكان لا تقول أنى أبوك قول انى أخوك..عشان ما تكبرنى..
علي:ههههههههه..يا بو خالد الكبر ورانا ورانا ما نروم ندسة..
بو خالد:ماشاء الله عليك ..شكلك ما تقول عندك ولد كبير....تقول هو أبوك..
حمد:هههههههه..حرام عليكم ...أنا شكلى جيه..
علي:خلاص..حمد...الحين بقول أنت أبوي..مثل سلطان ما يقول خالد أخوه..
حمد:هههههه..أبويا عاد أخوك ما مشكلة لكن أنا مثل أبوك..لا حرام هاي وايد..بعدين ماحد بيعطينى ويه..
بو خالد:الحين معقوله ما حد منكم معرس..
منصور:أووووووووووه..لا تطري العرس..يوم نقولهم عرسو..يقولولنا بعدنا صغار..
بو خالد:إلا مثل خالد..يوم أطريلة هالسالفة..نفس الكلام..
علي:ما تشوف إرتفعت نسبة العنوسة....الشباب ما يرودون يعرسون..هاي الموضة هالأايام...أونة يوم بوصلون 28 ولا 27 بعرسون..
سلطان:عمى حرام خلنا نتهنا بشبابنا..
بو خالد:أي شباب ..الحين لا تقولون شباب..قولو شواب..خلاص شوبتو..
محمد:حرام وين شوبنا بعدنا..
بو خالد:يالله يعل عرسكم كلكم في يوم واحد..
يلسو يسولفون ...وبعدين يلسو يتكلمون عن الشغل ..يعنى كل العادة ..تجار شو عندهم غير هالسوالف ويلستهم ما تخلى عن هالسوالف ...سعيد ..ولا يتكلم..ساكت..ومن داخل متغيض...الحين لو خالد شافهن....شو بقول عنا؟؟..فاجين روس بناتهم ومرتغدات برى رواحن..الحين المزرعة كم كبرها ما سدتهن ظاهرات برى..عنبوه شعندهن متخبلات قلنالهن منحوطهن..بس الظاهر الكلام ما ييبهن..الله يغربلهن بفضحنا..ماحد يقولهن شىء.. بس والله خلنى بس أرد وبتشوفن..حمد منتبه لسكوت سعيد ويعرف ليش ساكت وشكلة محمر لأنة هو عرف السبب لأنة شافهن..بس خلا عمرة عادي..عشان ماحد يلاحظة..ويسولف وياهم ويظحك..حمد دبلوماسي في حركاتة وتصرفاتة..بس سعيد من النوع الحار ما يقدر يستحمل..وإلى في قلبة بظهرة ما يروم يجامل وسريع في تصرفاتة..
حمد بصوت واطى...ومخلى إيدة علي ثمة..عن حد يشوفة يالس هو وسعيد يصاصرون.. مب حلوة ..وهم كلهم يتكلمون: سعيد...إن يلست جيه بلاحظونك...
سعيد:...............
حمد: سعيد....ماحد شافهن...وحتى خالد......
سعيد إنصدم..يوم حمد شافهن عيل أكيد هم بعد شافوهن..الله يغربلهن: يوم أنت شفتهن أكيد هم بعد..
حمد:لا أنا متأكد..والله ماحد..سعيد دخيلك..خل عمرك عادي..عن خاطري..بعدين سوي إلى تباه..
سعيد:حمد..ماروم...والله بموت من الغيظ..كيف يظهرن؟؟...الحين لو خالد شافهن؟؟
حمد:أقولك ما شافهن..والله..أنا متأكد.....
حمد..مايروم يتكلم أكثر..لأن كيف يتكلم ويفهمة..جدامهم..سكت عنة...وبعدين سارو داخل يتغدون..
الساعة2:10.......الظهر
في غرفت الطعام..
أم سالم:وحليلها عبلت علي عمرها..
أم حمدان:وايد يايبة..
أم سالم:وين البنات؟؟؟
أم محمد:يمكن يصلن الحين بين..
أم نورة:جودي......سيري زقريهن....
وسارت وزقرتهن......وكلهن ين إلا نورة ما يت..
أم سالم:عيل وينها نورة؟؟؟؟
مى:ما تريد تتغدا..
أم سالم:شعنة؟
سلامى:تقول ما تشتهى..
أم نورة:ليش شو ماكلة؟؟
مى:كلنا فطاير..وكافى..
أم نورة:جودي...سيري ووديلها غدا..وقوليلها ماما يقول لازم تاكلين..
أم سالم:أجديتى....هي بروحها يابسة بعد وين ما تبى تاكل..
موزه وسلامى يطالعن بعض..نورة خايفة..يستوي شىء..وبينرد كلة علي راسها.. أما مى..عادي عندها..وتغدن كلهن والحرمات ويدتهن سارن فوق يرقدن والبنات سارن قسمهن..يوم دخلن شافن نورة..منسدحة وتشوف التلفزيون..جان يسون شراتها ويطالعن تلفزيون..
مى:تغديتى؟
نورة:شوي.....
موزه:نورة..عادي مب إلا إنتى كلنا ..
نورة:أنا ما حب حد يهد علية..
مى مطت الرموت من عندها..ويلست في الكرسي ومخلية ريولها علي الطاولة:والله متفيجة.....مايروم يهد علينا..
سلامى:عنى أنا ..أخوي وأعرفة...شعوري مثل نورة خايفة..
موزه:أنا بعد......
مى:أنا ..عادي عندي وحتى ما فكر بهل أمر..
ويشوفن التلفزيون وكل وحدة تفكر..إلا مى..يمكن عشان واثقة أن سعيد ما يروم يقولها شىء..ولا أنها تباه يهد عشان هي مظيجة علية..وخاطرها تهاد وياه..ماحد يعرف..
الساعة3:10........الظهر..
سار حمد يتغسل..ويوم رد..لف ما لقى سعيد..سار عند محمد..
حمد:محمد....وين سعيد؟؟.....
محمد:قال راسة يعورة وظهر..
حمد....خيبة:متى سار؟؟
محمد:من شوي..(وياي بيظهر جان يزقرة أبوه)..الله يهداك أبويا أريد اروح..الحين تزقرنى.. وسار عند أبوه...مارام يقوله يريد يروح بسرعة..ويلس وياه..شوي ..وبعدين تعذر وظهر..وسار يربع البيت..لأن يعرف سعيد يوم يعصب بسوي أي شىء..وبفضحهم عند عمومته..
سعيد..ظهر من عندهم..معصبببب..ودخل البيت...وسار سيدة قسمهن.....وفج الباب بقوة.. وسكرة بقو..كلهن نقزن..ويوم شافن سعيد فجن عيونهن..وهو الشرار ظاهر من عيونة..وويه أحمر..متغيض عليهن..ومن كثر ما كان متغيض نسى حتى يدق الباب بس وين له ذهن في هالوقت..عرفن..عمارهن..وكل وحدة ماسكة علي قلبها ..إلا مى..من شافتة خلت ريل علي ريل ..ويلست تبدل في التلفزيون..
سعيد يزاعج: علي ما ظن تعرفن ليش؟؟ ليش حضراتكن ظاهرات برى وتناقزن في البحر؟؟ شو ما فيكن مذهب؟؟..الحين لو شافكن خالد شو بقول عنكن؟؟ هااااااااااااااااه
كلهن منزلات راسهن وعيونهن في الأرض..ولا وحدة تتجرأ تشوفه إلا مى بعدها يالسة تبدل ..ولا كأنة موجود..ولا عاطتنة أي إعتبار..
سعيد تغيض..علي حركت مى:إإإإإإإإإإإإإيه إنتى؟؟؟؟
مى لفت ويها عندة:خييييييييير..شعندك..تراك صدعت براسي..شو تبى؟؟؟
سعيد سار عندها..ومط الرموت وفرة وإنكسر الرموت...قامت مى ..معصبة ..
مى:شعندك داخل عليها جيه؟؟؟؟؟؟؟....ليش البيت ما له حرمة؟؟
سعيد يطالعها من فوق لتحت: قسم بالله..أنج ما فيج أدب والأدب ما طاحج..
مى شهقت: شوووووووو؟؟؟؟؟ ترانى مخلتة الأدب لك.....
سعيد: لو فيج أدب مايلستى ترادين...وتحترمين إلى جدامج.....
مى: هههاااااااااااي.....ومن تكون أنت ؟؟....عشان أحترمك؟؟؟؟؟؟
سعيد ماحس إلى إيدة فوق..وعلي ويها: أنا من أكون أنا ولد عمج..سعييييييييد....
مى..ما صاحت مسكت صيحتها..بعدين صاحت..لأن الطراق قووووي: كيف تتجرأة وظربتى؟؟
سعيد:بظربج وبظرب عينج بعد..........بعد غلطانة وتراد.....
سلامى:سعيد دخيلك........بس......كلة منى أنا الغلطان.........مب هي..
مى:لا أنا إلى قتلهن أيسيرن..وبعدين أنت ما يخصك فينى فااااهم..أبويا بعدة حي وراسة يشم الهوا....وأبويا الوحيد هو إلى له الحق....فهمت.....
سعيد: إن ما سكتى بييج طراق ثانى فاهمة........
مى:تخسي....ما تروم.........
دخل حمد البيت وسمعهم وسار يربع....وشاف سعيد.......سار مسكة..
حمد:إستهد بالله شفيك.......
مى:وين....أبويااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟
حمد:مى......دخيلج..صبري..
مى:شو صبري..منو هو عشان يظربنى..أبويا في حياتة ما ظربنى ..
موزه ونورة صاحن لأنة الموقف شكلة بيكبر..وسلامى سارت ودخلت غرفتها..وسكرت الباب..ومى بسير برى........
حمد: مى..صبري..صبري..عمى ماحد ..عند يرانا..
مى:ما علية بترياه..والله إلا بخبرة......ويا أنا يا هذا السبال في البيت.....
من سمع كلمة السبال يبى يسير عندها..مسكة حمد..
حمد:سعيد......سعيد.....شفيك....بسسسسسسسسسس..
سعيد:والله براويها منو السبال.......
مى:أنت والله سباااااال..وبعد السبال أحس عنك..والحين بتشوف ما خليت أبويا يردة هاطراق..ما كون بنت منصور..
حمد:موزة............موزه....... ..شليها من هنيه..
موزه..ولا كأنها موجودة من بينهم.......من الخوف حاسة عمرها في حلم..
حمد يزاعج:مووووووووووووووزه..........
موزه إنتبهت:هاه.........
حمد:شليها..بسرعة..عن إيون قوم عمى..وبتستوي مشكلة كبيرة..سيري بسرعة...
مى:شووووووووووووو..مشكلة كبيرة...
حمد ظهر سعيد بالقو..
مى: بتشوف يا سعدان ..ما خليتها مشكلة كبيرة........بتشوووووووووووووف..
وسارت غرفتهااااااا...ويلست تصيح..من إلى سواه سعيد..ما توقعتة جيه يسوي..ونورة كانت في حجرتها..وسلامى..بعد..موزه تعرف إحساس مى..لأنها هي بعد ياها واحد من حمد...فيلست عندها..
في الصاله.....
حمد:سعيد أنت خبلة؟؟؟؟
سعيد:حمد أسكت أنت بعد...
حمد:أنت شو فيك..تخلى عقلك وعقلها..
سعيد:ما شفتها كيف يالسة تراد..
حمد:سعيد....أنت الغلطان مب هي..
سعيد:شووووووووووووووووو....أنا الحين غلطان..
حمد:هيه...............هن مب غلطانات.....
سعيد:لا والله..يظهن برى ...ومب غلطانات..
حمد:الله يهداك وين برى..جدام البيت إلى يسمعك يقول سارن يرتغدن السوق ولا سارن السنما ولا مكان ثانى........جان إلا جدام البيت..
سعيد:أنت ما تغار علي أهلك؟؟؟؟؟؟؟....الحين لو شافهن خالد..
حمد:ماحد ما يغار علي أهله..بس مب جيه ..بالتفاهم..
سعيد:هي نرفزتنى..
حمد:أنت أصلا كنت معصب..وبعدين مش كل شىء ينحل بالصراخ والظرب..وبعدين الحين لو درى عمى..شو بسوي؟؟..ظربت بنته..وهو تعرفه...ما يحب حد يقول حق بناتة شىء لو غلطن هو إلى بكلمهم مب حد ثانى...
سعيد:عادي خلة يعرف ......بخبرة...عن بنته وقلت أدبهااااا.
حمد:سعيد..ماحد يهون عليه عيالة..حتى لو سوت إلى سوتة ..بقول هي صح وأنت الغلط..لأنها بنتة..ماحد يقول عيال هم غلطانين..
سعيد:عادي ما يهمنى...
حمد:سعيد..شو ما يهمك..تريد تسوي مشاكل..الحين عمى..لو درى بالسالفة..بيزعل منك...وأقل شىء بسوية برد البلاد..
سعيد:أحسن عشان ما شوف رقعة يهاااااااا..
حمد:سعيد..عيب حليلة ما ياب ولد.. والله أن عمى معتبرنا مثل عيالة... وأنت تعرف هالشىء...الحين شو بقول..عنا؟؟
سعيد :...........
حمد:سعيد...سير تأسف منها..
سعيد:تخسي.......
حمد:سعيد.......لا تم تعاند.......مش عشانها عشان عمى..
سعيد:ماريد....
حمد:سعيد......أنت غلطان....ومليون من المية......
سعيد:هاي مشكلة هالأيام الصح يخلونة غلط..
حمد:سعيد..خوز الشيطان عنك..وفهمنى..أنت ظربتهااا..يعنى الحين الظرب صح؟؟.. شوف أبوك ..كد يوم من الأيام ظربك ولا صارخ عليك؟؟..أكيد لا....كيف كان أسلوبة؟؟.. بتفاهم..وبهدوء..سعيد أنت تذكر..كثر المشاكل إلى سويتها..ولا مرة عمى قالك شىء.. كان بس يكلمك..وصح أنة يزعل منك بس ولا مرة ظربك ولا مرة صارخ عليك...صح ولا؟؟؟
سعيد:صح........
حمد:شفت........لأن هذا الإسلوب غلط.....سعيد يالله نسير ..عندها..
سعيد...متردد......
حمد:سعيد يالله عن إيون قوم عمى.......دخيلك عن خاطري..
سعيد بس عشان عمة وحمد ..بسير ..لو عشانها ما بسير...:أوكية....
حمد:حشة ....ذليتنااااااااا.
وردو مرة ثانية...
مى صيح فوق شبريتها......يتها موزه.....سارت عندهااااااااا..
موزه:مى....قلنالج لا تردين عليه..
مى:عيل يقولى ما فينى أدب..
موزه:مى...جيه الرياييل..ما يتمالكون أعصابهم..
مى:ما يخصنى بخبر ابويا ....وخليها توصل إلى توصلة..ما يهمنى..
موزه:لا يا مى..لا تفكرين بهاي اللحظة..فكري بعدين..فكري يوم بعرف عمى شو بسوي ؟؟..وشو بكون موقفة؟؟..مى والله لو عرف عمى بتستوي مشاكل..ومش بس بين عمى منصور ..بين عمى خليفة بعد...
مى:شو يخص عمى خليفة؟؟
موزه:عمى خليفة..أبو سعيد..فيزعل منه عشان ولدة ظرب بنتة..ولا تنسين الصغار يظاربون وطيح بروس الكبار..
مى: خليه أريد عمى خليفة ..يهد علية..عشان ظربنى..
موزه:لا مى.....والله مب زين...لا سوين جيه..
مى:لا والله ..لو ما خبرت بقول تخاف منى ومرة ثانية بيظرنى ..لو لقى حد يهد علية ما بييسر يظربنى..
موزه:إنزين بقولج ..بكون سر بينا أنا وإنتى حتى سلامى ما تعرفة.أوكية..
مى:أوكية.....
موزه:تعرفين حمد..بعد ظربنى مرة..
مى ..مستغربة:جذابة..حمد مب من النوع هذا..
موزه:والله العظيم ..ظربنى..يوم كنا في المطار..بس ماحد يعرف...لو ما صدقين شموه أختى شافتة..ما صدقينى سأليها..الحين هي برى في الحديقة..سيري أنا بكون هنية...
مى:صدق ظربج......؟؟؟؟؟
موزه:هيه.....
مى:ليش؟؟؟؟؟؟؟
موزه:سالفة طويلة.......
مى:قوليلى........
موزه:بس بشرط ..ما تقولين لعمى....
مى:أممممممممممم..بفكر........
موزه:لا ..ماشىء بتفكرين..
مى:إنزين علي مسؤوليتج ما بمد إيدة مرة ثانية..
موزه:علي مسؤولتية........
مى:أوكية.....
موزه:إنزين ..الله يسلمج حمد أول شىء..خبرتها......لين ما شافتة طايح في المطبخ في بيتهم..
مى:والله.....سبحان الله..آخر شىء ظهر ولد عمج..
موزه:شفتى.........
مى:وشو كان شعورج..
موزه:آآآآآآآآآآآآه...لا سألينى.........يلست طول الليل أصيح......
مى:حراااااااااااااااام.... بس صدفة غريبة..
موزه:شفتى....وبعدين عادي يلسنا دوم غياض ...وعلي قولت الكويتيين هواشة.. وزف...لين الحين..بس حمد وايد طيب....وإنسان فنان..
مى:أحسن عن الوحش..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:49 pm

موزه:والله حتى سعيد طيب..بس هو عصب ولا كان يثمن رمستة..بس..
مى:صدقين كنت وايد مضايقة بس الحين أحس شوي إرتحت..مشكورة ..
موزه:علي شو؟؟
مى:علي كلامج..لو مش أنتى جان من زمان سايرة عند أبويا..بس نبهتينى ..حرام ليش أسوي مشاكل وأنا أكون السبب..ولا سعيد يستاهل..
موزه ظحكت وحظنتها..وبعدين يلسن يظحكن..وبعد شوي حد يدق الباب..سارت موزه تفج الباب ومى سارت تغسل ويها..موزه تفاجأه يوم شافت حمد وسعيد..
موزه بصوت واطى:شو تبون؟؟؟؟
حمد:سعيد بيتأسف منهااااااااا..
موزه:زين..
سعيد: علي فكرة أنا ماريد أتأسف منها بس عشان خاطرة..
موزه:حمد ..أنا من الصبح أهديها...وأنتو يايين تزيدون الطين بله..
حمد:سعيد...وبعدييييييييييين.
موزه:أحمد ربك قالت ما بتخبر عمى...
حمد:مشكورة موزه..
ظهرت من الحمام..
مى:منو عند الباب........؟
حمد:أناااااااااااااا..
مى:هلا حمد..
حمد:أمممممممممم..حد يبى يكلمج........
مى..عرفت أنة سعيد:منووو؟؟؟
ظهر سعيد..:أنااااااااااااا.
مى لفت صوب الدريشة عشان ماحد يشوفها وصاحت من شافتة: شو تبى؟؟
سعيد:أممممممممممم ...آسف.....ما كان قصدي أظربج..
مى وصوتها صايح: عادي..كف صفعنى نفعنى..أنا مب زعلانة..
ومسحت دموعها ..ولفت صوبهم..وإبتسمت...
سعيد..آآآآه..أناااااااااااااا شو سويت فيهاااا..كيف ظربتهاااااا؟؟؟..كيف كنت جيه؟؟... الله يغربل بليس.. كيف ظربتهااااا؟؟..ماحس إلا إيد حمد ماسكة إيدة..وقصدة فيها يالله نروح ..بس صدق كان سعيد متلوم ...علي الكلام وعلى إلى سواه.......
حمد إبتسم:مشكورة عشان ما بتخبرين عمى..
مى:ليش بعد أخبر قوم عمى..
حمد إبتسم ولف لموزة وشافها كانت منزلة عيونها وبعدين رفعت عيونها ويت عيونها ويا عيونة..وكانت في عيونها..حمد أنا إستوالى نفس الموقف ولا يت وتأسف منى..وبلعكس كنت تغلس علية..
حمد..موزه آسف نسيت أتأسف منج..
موزه الحين الحين خلاص ..
حمد .موزه نسيت .....
موزه بس انا ما نسيت..بعد جرحى مفتوح...
حمد..موزه آآآآآآآسف ..وآسف علي حماقتى (لفت عيونها) لالالالالا موزه أنا آآآسف..بس كلام بالعيون.....وبعدين سارو
الساعة...3:01.....
حمد عند الدري..ويكلم سعيد....
حمد:آآآآآآآآآه..الحمد لله.حلينا المشكلة الشرق الأوسط ..
سعيد عند الباب: ههههه ..ويا ويهك أقولك.......قوم عمى بطو..
حمد يشوف ساعتة.:لا توها ثلاث....
سعيد:شو جدولك اليوم؟؟؟
حمد إبتسم:أنا الحين بسير أسبح...عفت عمري من الصبح أنا جيه ما غيرت ملابسي.. وبعدين أممممممم..يمكن أسير أمشي في المزرعاااااا..ظايج..
سعيد:أهاااااااااااااا.
حمد:انت؟
سعيد:أنا مثلك بسبح......وسيدة رقاد..تعبان من الصبح قايم..
حمد: ههههههه..إلى يسمع ماشاء الله الساعة6 ولا 7الصبح قايم ....
سعيد: شو تتحسبنى شراتك؟؟ما أرقد..إلا أقولك ليش ما تحب ترقد؟؟...أنا أول مرة أسمع حد ما يحب يرقد...
حمد:أنااااااا..أرقد بس عاد مب مثلك..9ولا10 ساعات..بس 6 ولا 5 أحس خلاص شبعت
سعيد:غريب أنت ......يالله باي.......
حمد:ههههه.....
سار غرفتة..وبعدين يو قوم منصور ...وسارو بعد هم يرقدون ...جيه ساعة ولا ساعتين..
الساعة 3:11......الظهر...
يالسة مى وموزه يلعبن سوبر..وفلم ماريو..ويظحكن على عمارهن..ما عارفات يلعبن.. القلعة الأولى ما وصلنها......ظهرت سلامى...من غرفتها ..
سلامى مستغربة..معقولة إلى أشوفة؟؟؟؟...بعد إلى إستوى ..يالسات يلعب ولا كأن شىء إستوى: إيه شو سون؟؟؟؟؟
موزه:سلاااااااامى تعالى جان تعرفين....الوحش ما رمنى نغلبة..صعب......
مى ..مندمجة في اللعبة..وتناقز :لالالالالالالالالالا..مت....
موزه: هههههه..حليلج قيم أوفر...لا تقولين أعطيج دور ما بعطيج....
سلامى..تقربت منهن: إإيه أنتن شو سون؟؟
موزه:بعد شو إنسوي؟؟..نلعب قوم ماريو..هذا الموجود في المزرعة من الألعاب..
مستغربة من مى..كيف تلعب وتظحك..ولا كأنها مضاربة ويا سعيد..وموزه وياها..ولامر أكثر عن ساعتين من السالفة..شسالفة؟؟
سلامى:شو إستوى؟؟؟أنا أطرش في زفة؟؟
موزه..إطالعها وتظحك..على شكل سلامى:ماشىء ...تصالحو...وطالح الحطب....
سلامى ..ما مصدقه ورافعه حياتها ..وفاجة عيونها:صدق!!!!!!!!!!!!!
مى:هيه ليش ما صدقين؟؟؟؟
سلامى..إشتغل الفضول إلى عند سلامى..ويلست مجابلة موزوه..عشان تعرف السالفة:خبرنى من طأطأ لين السلام عليكم.....يالله ..
موزه:الله يسلمج يا سعيد وتأسف من مى.....وخلاص تراضو..
سلامى مستغربة: سعيد تأسف من مى؟؟؟؟؟..لالالالالالالالالا ما صدق...
مى:ههههههه..هيه ليش مستغربة؟؟؟
سلامى:ما صدق..قولى غير عن هالكلام..أنا من كنت صغيرة ولا مرة سعيد تأسف من حد..
موزه:والله.......خلاص......ولا كأنة شىء مستوى..
سلامى وتنقز عند مى تحظن مى: ياااااي..الحمد لله..قلت الحين قوم عمى بعرفون وبتستوي مشكلة كبيرة.......ياااااااااااي يعنى ما بتروحون......
مى:ههههههههههههه..سلامى شفيج؟؟؟؟؟
سلامى دمع عيونا:والله تعودت عليكم..ما ريدكم تزعلون ولا ريد حد يحقد على حد ولا يهاد حد..هاي اول مرة نسير كلنا مع بعض..والله ما تعرفين كيف شعوري (وتمسح دموعها) والله ما تعرفين كيف هاي السيرة غيرت أشياء ..إنتى ما تعرفين كيف أنا واااايد مستانسة من إلى سواه سعيد..أول مرة سعيد يسوى شىء وأستانس علية..أخيرا عرفت أهلى زين..وعرفت كيف صفاتهم وكيف شخصياتهم..كنا بس نسمع عنهم ولو شفناهم مب أكثر عن ربع ساعة وخلاص..عنبوه نسمع أخبارهم من الناس تيلفون ما يعرفونه إلا في مناسبات..أمايا شيخة كنا بس نسمع أنها عصبية وكنا ما نيلس وايد وياها ولا نعرف كيف هي بس أنها عصبية وكنا نخاف منها ولانعرف إلى تحبة وإلى ما تحبة..كنت والله دوم أغايض ويا سعيد يوم إتينا وكانت تهادنى تقولى البنت عيب تغايض الولد وكنت أعصب وأضايج..ما كنت أعرف أنها هاي طبعها ألحين أعرف كل شىء عنها.. ومن عرفتها ولا مرة قالتلى شىء..وعرفت قوم عمى..وعيال عمى وأنتن بعد ..يااااااااي.. بس ياليت لو.... (وطالعت موزه..موزه فهمت سلامى شو تقصد) ياليت لو حمد ما فيه هذا المرض.. عشان صدق بتكتمل فرحتناااا..
موزه نزلت عيونها..وسكتت..حست بضيجة..في صدرها..لأن هالشىء وايد يعذبهاااااا..
موزه..تبى تروح عنهن..عشان ما يلاحظنها: أنا بروح المطبخ..حد يبى شىء؟؟؟؟؟؟؟......
مى:لا.......مشكورة....
سارت موزه..بس مب المطبخ..ظهرت برى..تحس البيت من كبرة ضيج..وكل شىء في عينها ضايج..حمد كيف بستحمل الدنيا بلاك..حمد منو إلى يوم يشوفنى يبتسم..منو إلى بغايضنى بغمازتة؟؟..منو إلى بيغايضنى كل ما يشوفنى؟؟..منو إلى كل يوم تشوفة سلامى وإتى تخبرنا عنة وعن شكلة؟؟..منو إلى بسمعنى شعرة..ويغايضنى فيه.. سارت عند المسبح...يلست هناك...تشوف المسبح..وتفكر..
سلامى:خيبة..لايكون زعلت.....والله ما كان قصدي..
مى:ما عرف يمكن ضايجت وظهرت.
سلامى:الله ينطبنى شو سويت؟؟؟؟؟....يسير عندهااااا
مى:لا .....لا سيرين خليها بروحهاااااا..شوي..
سلامى:بس....
مى:خليها....هي ظهرت تبى تيلس بروحهااا..خليها .
سلامى:أوكية..
مى:يالله تعالى كملى اللعبة..
كانن جدام المسبح..الأرانب يناقزن وشمة وسارة ويهاهن ما طاعن يدخلن داخل بس ويا الأرانب..ومستانسات عليهن..إبتسمت على خبال اليهال..وبعدين سارن مكان بعيد عن موزوه وردت لذاكرتها..يحظج يا مى على الأقل ما كملتى أكثر عن ساعة ويا سعيد وإعتذر لج..وتصالحتو ..أنا ماحد عبرنى ولا قالى شىء..بالعكس اليوم الثانى ياي يغايض ولا كأنة مسوي شىء..بس والله ياحمد ماريد شىء في هالدنيا غير أنك تكون بصحة وعايفة..وبس ما يهمنى غير هذا..يارب تعطيه الصحة والعافية..وتخليه لنا أنا بموت لو ياه شىء..كيف بستحمل الدنيا بلاه..والله أحس أنى بموووت..ليش يا دنيا جيه تعاقبينى؟؟.. ياليتج لو ما عرفتينى عليه ولا عذبتينى هذا العذاب بس حمد ما أحسة يحس فينى كل ما يشوفنى بس يبتسم ويغايض ويروح ..غير عن سعيد ومى ولا سلامى وسلطان.. ليش؟؟جيه يعاملنى أنا بتخبل..مرات أحسة أنة يحبنى ومرات احسة لا..بس أخاف يحب حد غيري بس والله يااااااااااااااويلة..أموت ألف مرة على إنى اشوفة ويا وحدة ثانية.. لالالالالالالالالا مستحيل..حمد غير.. ما ظنى يحب حد ...وتمت افكار تشلها أفكار إتيبها.. لين ما حست إيدين غمضت عيونها وكانن باردات..شهقت من برودتهن: منوووووووو؟؟.. منوووووووو؟؟؟ (سارت ولمستهن) أمممممم يعنى مب سلامى ولا مى ولا نورة..هاي إيدين ريال..منووووووو؟؟؟؟ (ما تكلم) يعنى ما بتقول (راحت تحس ظفور إيدينة) أممممم ظفورك مب غريبة أممممم لابس شتوي منو اليوم لابس شتوي؟؟؟..صبر أشوف الساعة..هههههه ما عرفتها..صبر..أممممممم سلطان؟؟؟ (ما تكلم) يعنى لا.. أوكية.. إنزين ظهر ظحكتك عشان أميز لا تظحك جيه..ويا ويهك..اااااااااااااااا قول ما عرفت..ما حد غير سلطان هاي حركاته...صبر عرفتك.حمداااااااااااااااااااااان......
حمدان:هههههههههههه..شاطرة شدراج..
موزه:عنبوه أخوي ولازم أعرفة..
حمدان يلس عدالها:شو سوين؟؟؟؟؟
موزه:مليت قلت بظهر برى..
حمدان:أهاااااااااااا..بس كنتى سرحانة بمنووووووووو؟؟؟؟؟
موزه:هههههههههه..ماحد.......
حمدان: أهااااااااااااا ..إنزين شحالج اليوم ما شفتج.........وين كنتى مندسة؟؟؟
موزه:ههههههه كنت راقدة..
حمدان يقرصها على خدها:يا الكسولة..
موزه تتقرب من عندة..وبصوت واطى: لا تخبر سعيد أمس سهرانات لين الفير على فلم رعب..شلينا الدي في دي من سيارتة ورديناه الصبح..
حمدان:ههههههههههههه.....غربلاتكن.......
موزه:هههههه..أفكار سلامى...
حمدان يغمزلها: سلامى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه: أممممممم وأنا ومى..
حمدان: لو عرف سعيد بيجتلكن.....
موزه: شدراه......
حمدان: إنزين ..هاه شو رايج بالمزرعة؟؟؟؟؟؟
موزه: أممممممم روعة...بس ماحد عوطنا فيها بس في البيت .....
حمدان: يالله تبينى أحوطج.....
موزه: وقوم سلامى يبن بعد إيسيرن.....
حمدان: إنزين زقريهن.....
موزه: لا ما فينى الحين بعدين العصر.......
حمدان حس أنها شىء فيها ..هي مستحيل بترفض هالسيرة: إنزين يالحلوة ما خبرتينى شبلاج؟؟؟؟
موزه:أنااااااااااااا ..هههههه قتلك ماشىء..
حمدان:ما علية ..يعنى ما بتخبرينى بس يوم تبين تخبرينى قوليلى..
موزه:ههههه صدقنى والله ما فينى شىء..
حمدان نزل عيونة وسرح شوي...
موزه.....:حووووو وين سرت؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:هاااااااا ..ماشىء..
موزه:الحين أنت عندك السالفة مب انااااا...شو فيك؟؟
حمدان قام ..ولبس نظارتة الشمسية:ماشىء..يالله باي..
موزه:وين ...إيلس..
حمدان:بسير البحر....ضايج..
موزه: أوكية باي..
الساعة 3:20 الظهر..
سلامى....فرت القير:أففففففففف مليت من اللعبة..
مى:أففففففف حتى أناااااااااا..
سلامى:هههههههه يوم عادة ما رمنا نقيم شىء اونا ملينا.
مى:هههههه ..ليش ما يخلون الألعاب سهلة...جيه وايد صعبة.....
سلامى ومربعة يلستها:أقول مى......وينها موزوه؟؟؟
مى:صدق والله وينها...من زمان سارت ولا ردت.
سلامى:إنسير نشوفها.....
مى:صبري .......وسارت عند الدريشة تشوفها هي برى ولا لا.......
مى:أكيه ..يالسة عند المسبح......
سلامى:حد وياها......؟؟؟؟
مى:لا..بس بروحها........
سلامى:إنسير عندهاااا......
مى:خليهابروحها بعدين بتى عندنا....خليها الحين بروحها..
سلامى:بس وايد بطت...وسارت وفجت الدريشة......موزووووووووووووووه..
موزه لفت عند صوت سلامى:هلاااااااااااا...
سلامى:مووووووزووووووووووووه..ليش يالسة بروحج؟؟؟
موزه:الجو حلو .
سلامى:أهااااااااااا.....
موزه:تعالن برى.......
سلامى:أوكية منسير المطبخ ومنيب جاي ..تبين شىء غير؟؟؟؟؟
موزه:والله مشتهية كيك....
مى:أوكية منيبلج....شىء ثانى؟؟؟؟
موزه:هيه.....
سلامى:شو؟؟؟؟
موزه:أريد الكيك إنتن تسونة..
سلامى:شدرانى؟؟؟؟؟
مى: موزوه تعرفين أنا ما نعرف شىء في المطبخ..كيف نسويلج كيك؟؟؟
موزه:ما يبالها عبولة سهلة..
سلامى:تعالى إنتى وسويها نحن ما نعرف .....
موزه:إنزين خلنى أقولكن كيف ...حشة بالعات مكروفون..سكتن شوي..
سلامى:طالعو هاي تتأمر وبعد تهد..حمدي ربج بعد سألناج....ويا ويهج..
موزة:ويا ويهج..حمدي ربج بعد بتاكلين وياي..
مى: إنزين كيف كيكتج يالله خلينا نسوي شىء في حياتنا..بس لو مب حلوة والله يا ويلج..
موزه:أوكية..بتلقن كيك جاهز قطعنة مكعبات وبعدين غمسن كل قطعة في حليب مركز وبعدين رشن عليها جوز الهند....بس
سلامى:ههههههه..الحين هاي الكيكه مالتج؟؟؟
موزه:هيه..بعد شو ما عايبتنكن..
مى:ههههههه..تحسبت فيها طحين وشكر والبلاوي هاي..وآخر شىء تقطيع ونخليهن في الحليب مركز وجوز الهند وبس...
موزه:أنت يوم إسون هاي وايد عليكن..يالله جلدي كاروه........
سلامى:خوزي عنى بفرها بالجوتى.. مسودة ويه..
موزه:ماماه يالله بسرعة..أنا يريد بسرعة..
سلامى:خيبتج......
مى:يالله..
وسارن يسون إلى القالتلهن موزه وبعدين سارن عندها ويلسن يسولفن برى..
الساعة3:18 الظهر..
سارت جدام البيت وفي إيدها الحبل..وبعدين رفعت شوي تنورتها...ويلست تنفز بالحبل.....1-2-3-4-5-6...
أم خالد:يمة تعالى شو سوين برى؟؟؟
موضى:أمايا مليت صبري شوي الحين بخلص 12-13-14-15
أم خالد:يمة وين أختج؟
موضى:ما أدري يمكن هناك عند الشير تلعب..
أم خالد:يمة حبيبتى.....شوفي أختك أنا بدخل أنام..
موضى:إن شاء الله يمة....وكملت موضى القفز..موضى عمرها 18 سنة أولى جامعة كبر قوم موزه وعندها أخت أسمها هند..وهى شيطانة ما تحب تيلس وهي في كيجى تو..أكبر عن قوم سارة وشمة بسنة..بس ماشاء الله عقلها أكبر عن سنها..يعنى إلى يشوفها يقول جيه عمرها 7 ولا8 سنة..موضى شكلها ناعم وايد ..شخصيتها شوي مثل اليهال تحب تلعب وايد وهوايتها تسوي مغامرة مثل التلفزيون..يعنى تحب تتكتشف الأشياء وهوايتها بعد تغايض...فيها هفات هبالة وخبال..يعنى مب أحسن عن قوم موزه وربيعاتها..تحب تقلد الأشخاص وايد وتعرف تتقن هالشىء...بس طيوووووووبة ....وتنحب بسرعة..
هند:موووووووووضى..تعالى...
موضنى شو تبى هاي بعد......:هاه..شو تبين؟؟؟؟؟؟؟
هند:تعالى...بسرعة شوفي شو لقيت.....
موضى:دقيقة.......90-91-92-93-94-95-96-97-98-99-100.....سارت عندها....
هند رافعه راسها فوق عند الشيرة:موضى..تعرفين شو شفت؟؟؟
موضى:شو؟؟؟؟؟؟؟
هند:سنجاب..مثل إلى عند بوليانا..
موضى ..إستانست لأنها ولا مرة شافت سنجاب في حياتها:صدق والله ...وينة؟؟؟؟؟؟
هند تأشر فوق عند الشيرة :هناك توه دخل..
موضى....تعطيها الحبل: مسكى..ورفعت تنورتها وعدلت شيلتها..تبى ترقى الشيرة..وتشوفة..
هند:موضى....أمايا لو شافتج بتهد عليج.....نزلى..
موضى:أصصصصصصصصصصص..أمايا سارت ترقد..أريد أمسكة..وصلت عند الحفرة....
هند:شفتيه؟؟؟؟
موضى..دخل إيدها في الحفرة إلى في الشيرة....:صبري...
الساعة 3:19.الظهر...
حمدان واقف جدام البحر ومخلى إيدينة في مخابي بنطلونة..ومخلى نظارتة على راسة..ونزلت دمعة على خدة..آآآآآآآآآآآه في هاليوم ماتت..لو ما ماتت بكون عمرها 22 وبكون ماخذنها..ليش يا دنيا حرمتينى من أغلى إنسان..إنسان في القلب حبة متمكن.. إنسان مرت عليه السنوات والأيام وبتمر علية الدهور ولا حبة تغير ولا أختلف..إنسان طيوفة تمر في كل لحظة وتخاويني في كل مكان..إنسان شفتة بكل حالاتة..في صياحها في ظحكتها في مرضها في غياضها حتى في موته..تذكر يوم كانت تلعب وياهم بالسيكل برى البيت وكانو كلهم قوم موزوه وسلامى وسعيد وكلهم وهي وإخوانها وبعدين حمدان ما شافها ودعمها وطاحت من السيكل ويرحت إيدها وبعدين اليرح علم على إيدها وقالتله حمدان هذا اليرح بكون ذكرى منك..كانو صغار في الإبتدائية..وبعدين تذكر كيف ماتت.. موتها رسخ في قلبي وخلانى بلاقلب من بعدها..وتبرمج تفكيري بها وبقت طيوفها في البال تتجول.. رسمتها في خيالى حب غالى..أحبج يا خيال في خيالى..أحبج وإنتى عنى غايبة..غايبة والرب كاتبنة وقدري سرتى عنى وأنا عايش على ذكراج..أحبج لأنى شفت الحب فيج ..أحبج حتى أكثر من حياتى..أحبج وأموووت فيج ولا أبالى في حالى..معى ذكراج لها ذوق وحلاتى..تشافى القلب والروح تحييها..أحبج كلمة ما توفي بحبي لج.. ذكراج أداويها جروح المخفياتى..جروح عيز الزمن إيشافيها ..ولا يقدر الطبيب يحيها ..إن كنتى خيال في خيال..أحب هالخيال وصاحبته ...قلبي وعقلى يتخيلج في كل لحظه...وخيالج بكون صديقى لين خبر الوفاتى.... ويصرخ فوادي فوق إحتمالى...هذا إلى قلبي من الشوق شاله .. ... عليه الحق لو مش الحرام جان خاويتج في مماتج....لولا الخوف وثرا العاجباتى..وخاف الناس تكثر في حجيها ..لكنت معج ولا يلست لحظة بدونج...لكن الخوف من الرب وعقابة (آآآآآآآآآآآه ومسح دموعة) قرحت عينى من بجاها..من كثر الشوق يذرف ماها..ماشفت في حياتى حد يساويها..أرفع الشكوا لمولاها وتوسل عند باريها.. تاه فكري في محياها..لا نسيتها ولا بنساها..أختفت ما شفت روياها ما بجيلى غير طاريهااااااااا..كم بتولع بذكراها ... ..قالو تهاذي بطرواها قلت أنا ما ظنى أنسيهاااااااا...
مشى لين البحر ووصل الماي لين ركبتة...ورفع راسة فوق ..وخذ نفس عميق.. يارب أرحم عبيدك وغفر لنا..إنا لله وإنا إلية راجعون..اللهم لا إعتراض في حكمتك..وغسل ويه بماي البحر ونزل النظارة على عيونة وسار يمشى ..
الساعة 3:40 الظهر......
موزوه عاطية ظهرها لسلامى وسلامى يالسة تعقصها ومى مادة ريولها ورادة إيدينها لورى ..وطالعهن..
مى: موزوه ذكرتينى يوم كنت في الروضة كنت أسوي قرنين ...
موزه: شكلهن حلو...
سلامى: ماء شاء الله ..حلو لون شعرج....كستنائى..وناعم...
موزوه: هههههه..مرسي.....
سلامى: خلصت.......
موزوه تمسك شعرها: الله حلو...من كنت صغيرة ما سويتة جيه....
مى: يالله بس غطى شعرج عن حد إيي....
سلامى: ماحد كلهم رقود....
موزه ردت شيلتها على راسها: أقول شو رايكن نروح نشوف المزرعة؟؟
سلامى:أنا الصراحة أبا حياتى...ما بايعتنها..
مى:خيييييييييييبة..ليش؟؟
سلامى: شو ليش؟؟.. لو شافنى سعيد بس سرت هناك بحش كراعينى..
موزه:صدق كلها عمال..
مى:ما عليكن منة ..
موزه: دخيلج ما فينا على المشاكل.......
مى: لا عادي...شو رايكن نسير ونقوله يحوطنا في المزرعة؟؟
سلامى:الحين راقد..
مى:عادي...منوعيه..
موزه فاجة عيونها: خييييبة..توعين الريال بس عشان يحوطج...
سلامى: لا والله .....بياكلنا ..سعيد ما يحب حد إيوعيه من رقادة..
مى قامت: تراهنن؟؟
سلامى: راهنى على حد بس سعيد لا..ما ريد..ولا ما أيسر...
مى: علية تعالن.. حشة حليلة مخلينة تقول وحش.. والله أن سعيد طيب..وفنان.....
سلامى طالع موزه: هههههه..موزه ..أشوف الطراق غير ناس...
مى: إيه..السبالة..لو سمحتى لا تطرين هالسالفة جدامى اوكية....
سلامى: السبالة إنتى مب انا..وشو تبينة أخوي..هاااااااااااااا
مى: أنااااااا؟؟..شباه بس اباه يحوطنا الحين الساعة بتى أربع ولاحد حوطنا في المزرعة..
سلامى:عليناااااااااا؟؟
مى:سلامى..ما سمعتى هذا المثل؟؟......البقرة ما تشوف ذيلها تشوف ذيل ربيعتها؟؟
سلامى:خوزو عنى بفرها بهالجوتى..عنلاتج...شو تقصدين؟؟؟
مى...:ماشىء أهذرب بروحى..يالله...قومن...
موزه:صدقها مى..يالله ما بقول شىء.نروح..
سلامى:أنا بترياكن هنيه ..سيرن إنتن
موزه:سلامى يالله..عن خاطري
سلامى:أمممممممم..عن خاطرج بس..ولا هاي مسودة ويه ماتستاهل...
مى:يااااااااااااااي..
سلامى:إيييييييه..عن الدحاب ..أخوي ما يحب البنت الخبيل..
مى:أحم أحم....أنا ولا إنتى؟؟؟
موزوه: ستووووووب....يالله بسم الله..
دخلن قسمهم..ومى قلبها طبول..وسلامى خايفة سعيد يهد عليهن..وموزه تخاف سلطان يشوفها..
الساعة 3:35.الظهر
حمد تسبح وخلص وبعدين سار الصاله مالت غرفتة ويلس يقرا الجريدة..لأن الصبح ما قراها..سكر الجريدة..الحين أنا ليش ما احاول اكلمها..الحين في فرصة أكلمها اكثر عن قبل..وبقدر أحكم على كل الوضع..وأتفاهم معاها..أحسن عن يمر الوقت وإيي يوم إلى تعرف فيه عن مرضي..وبزيد الأمور ولا بقدر اتحكم فيها..بس أنا لين الحين ما فكرت كيف أخبرهم..ولا أعرف كيف بصرف عمري وكيف بفهمهم بس أنا ما عرف شو تفسير هذا الدم إلى من كم من يوم ياينى بس الحمد لله أشوف أحسن وحالتى أحسن من أخذ الدوا في وقتة..حتى الكحة خفت..وصدي ما يعورنى مثل قبل..الحمد لله حاس صحتى أحسن عن قبل بوايد...حتى الحين يوم أسوي رياضة ما اتعب مثل قبل..لو كنت من قبل ما خذ الدوا ما كان هذا بيستوي بس أنا أهملت عمري ولا قلت أنة مهم..بس الحين الحمد لله على كل حال..بس متى بيخطف هالأسبوع وبسير عند الدكتور وخلاص بفتك من كل شىء.. بس موزه يذكر نظراتها..لازم أكلمها..وأفهم السالفة..وسار الكبت وظهر جاكيتة..وظهر من الغرفة ..بينزل تحت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:50 pm

الساعة 3:45 الظهر
أأأأأأأأأأأأأأأأي..نقز السنجاب ونزل من الشيرة..وربع ونزلت موضى ووراه..تبى تمسكة وهو يربع عنها..
موضى تربع: هههههههه..عنلاتك..صبر ..
وتربع وراه وهو يربع وأختها وراها.....وظهر برى..
موضى: أأأأأأههههههههههههىء......فقتة ..ظهر برى..الحين كيف اروم ألحقة.......
هند:عادي خلينا نظهر وندورة..
موضى:ههااااي..عشان خالد يكسر كراعينى..لا حبيبتى ما فينى..
هند:أنا بسير ادورة.
موضى:قري مكانج ماشىء ظهرة..
هند:إنزين خلينا نتترياه هنيه عند الباب..
موضى:أمممممم..يالله ..بموت حرام أخيرا لقيت ألعب في شىء وشرد يعلنى بلاه..بس حلو شكلة صح؟
هند:أييييييييه....وايد حلو..
ويلسن عند الباب يترين السنجاب يرد المزرعة لأن بيتة في الشيرة والشيرة في المزرعة وعدال الباب يعنى يوم برد بشوفنة..ومتحمسات على السنجاب..أول مرة يشوفنة ويالسات يترينة...ويبن يمسكنة..
حمدان يمشى ويشوف شىء يمشى عداله بس شوي بعيد..لف ويه شاف سنجاب بعيد رد لتفكيرة وسار عنة..ماله بارض لشىء وحمدان مب من النوع إلى يهتم بالهلأشياء.. وكمل مشية..ويشوف السنجاب بعدة قريب منة..إبتسم ..تذكر شموه تحب الحيوانات وتذكرها ويا الأرنب..بمسكة لشموه..بتستانس عليه..بس كيف بمسكة بيشرد عنى..بعدين ظهر ميداليتة مالت المفاتيح وفرها عند ريولة الميدالية ذهب ولونها ملفت.. ووقف مكانة ولا تحرك..ويترياه..يلس السنجاب يتقرب شوي شوي..لين ما وصل عند الميدالية.. بعدين بسرعة مسكة..هههههههه ..أخيرا مسكة...وسار بوديه عند شموه..
هند :موووووووووووووووووضى..مووووووووووووووووضى..
موضى..يالسة تقص ورد:هااااااااااه شعندج؟؟؟
هند:تعالى بسرعة...
موضى:خير ليش؟؟
هند:السنجاب.......
موضى:وينة؟؟؟؟
هند:أكوووووووووووه...
موضى ..سارت عند هند :وينة؟؟؟؟
هند:هذاك الريال شالنة......شفتيه؟؟؟
موضى:وين؟؟؟؟؟؟......هيييييييييه..
هند:لالالالالالالالالالالالا..ماريد ..ماريد..هذا مالنا..
موضى:يا غبية ..يمكن مش مالنا........واحد ثانى..
هند:صدق؟؟
موضى:هيه..
هند:متى بيرجع مالنا؟؟؟
موضى:يمكن بعدين ..يالله نروح داخل..عن يشوفنا خالد عند الباب يالسات بسرعة يالله..
هند...مادة البوز:إنزييييييييييييييييين...
دخلن داخل...حليلهن ما يعرف ان إللى عند حمدان مالهن..
الساعة 3:50 الظهر
داخلات شوي شوي..
موزوه بصوت واطى: أي وحدة غرفة سعيد؟؟
سلامى:سعيد..ما يقفل باب حجرتة ..دومة مفتوح..
مى:هييييييييه ..هذا ..
مى سارت شوي شوي .
سلامى:حووووووووو..وين تبين ..لا دخلين الغرفة أنا بدخل..
مى:ويا ويهج..أنا من بونى ما بدخل..كنت بس بوقف عند الباب..
موزوه:تعالن أسمعه يتكلم..
وكلهم عند الباب وسعيد ماءشاء الله صوتة واضح..وعاد فضول البنات يبن يسمعن شو يقول .. وكلهن مخليات روسهن عند الباب ......
سعيد:مرحبااااااااااااا ملاااااااااييييييييين ..ولا يسدهم..أناااااااااا..حرام عليج..ما نسيتج.....وكل وحدة تطالع الثانية....منو يكلم........؟؟
سلامى:أصصصصصصص..
سعيد:حيااااتى ...أفااااااااااااااااا زعلانة منى؟؟؟؟؟....ليش شو سويت حبيبتى؟؟؟..والله إنشغلت بس الحين كنت أفكر فيج ودقيتى..كلهن فهمن سعيد يكلم وحدة..وقلبهن طبول لو شافهن صدق بيجتلهن ولا بعد يالسات يسمعن كلامه..أما مى من الغيض دمعن عيونها وويها أحمر..وعصبت وفولت..
حمد نزل وشاف الساعة: بسير أوعي سعيد ..عشان منروح
ولف صوب قسم قوم موزه..بعدين بشوفها الحين ما شىء وقت..سار قسمهم قوم سعيد..ويوم دخل الصاله..شافهن كلهن عند باب سعيد بس هن ما منتبهات لحمد.. علامات إستفهام..شو يسون عند باب سعيد..وشكلهن يالسات يسمعن..ووحدة عدال الثانية..وماسكة على ثمها..تقرب منهن..
حمد قرب راسة شوي عندهن:شو سون؟؟؟؟
من الزيغة طاحن انفج الباب وطاحن عن باب سعيد وشافهن..عاد حدث ولا حرج كيف شكل كل وحدة..سعيد يطالع شو مستوى......شو يسون ؟؟؟؟؟؟؟....
سعيد:مع السلامة ..
قامن .......يبن يظهرن..
حمد:سوري ....ما كان قصدي أزيغكن..
سعيد:صبرن ..صبرن...وين تبين؟؟؟؟؟
سلامى:أممممممممممم....منروح..
سعيد:وليش يالسات عند باب الغرفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟......شو تبن؟؟؟
مى ما رامت تستحمل تيلس لأنها بصيح..من كلام سعيد وكانت تتوقع يحبها..فسارت بسرعة ولا ردت علية ولا عطتة ويه..
سعيد فهم ليش معصبة وسوت جيه لأنهن أكيد سمعن كلامة.. عصب على سلامى: إنتى......
سلامى:أنااااااااا؟؟؟؟
سعيد:شو سون عند الغرفة؟؟؟؟؟؟؟؟.........هااااااااااا
سلامى بصيح تخاف منه يوم يعصب: أنااااااااااا..كنا نريدك ..........
سعيد:هيييييييييييه ..شو تبن؟؟؟؟؟
سلامى.. لو قالت مى تباك تحوطنا بطيح كلة على راسها.. ومى بتمشكل: قلت يمكن فاضى وبتودينا...
وموزه ساكتة ومنزلة راسها ما رايمة تتكلم تخاف بعد سلطان يشوفها وبياكلها..
سعيد: ومن متى كنتن واقفات عند الباب؟؟؟؟؟
سلامى صاحت:والله تونا بس ينا ما وحالنا .
سعيد يطالع موزه: وإنتى؟؟؟.. مب عيب عليج تدخلين غرفة ولد عمج؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه ماحد يهد عليها.. ولا مرة في حياتها حد يهد عليها..سلطان يوم يغايضها يهد عليه أبوها وحمدان.. كيف سعيد؟؟.. ما إستحملت وصاحت بعد هي..
حمد من شافها صاحت ..عورة قلبة عليها..
حمد معصب: إيييييييييييييه..أنت........ليش تهد عليها؟؟؟؟؟
سعيد:لا والله ....يعنى عايبنك إلى سوتة؟؟؟؟
حمد:سعيد ..مالك خص في موزه.. سلامى أنت أخوها وكيفك وياها.. إلا موزه ما يخصك فيها فهمت؟؟؟؟
سعيد:وأنا شو قلت؟؟؟؟؟؟...ما قلت شىء غلط....
حمد:سعيد ..لم ثمك.....ماسون شىء غلط........كان بس عند الباب ما دخلن..
سعيد: حمد.. ما يخصك.. أخبرك كلة عندك عادي؟؟؟.. لو عندك عادي أنا ما عندي عادي..
حمد ما يريد يكبر السالفة وياه.. ويعرف انة لو يلس وياه أكثر بتكبر السالفة.. وأن سعيد راسة يابس وسالفة شىء فيها..لأن السبب ما يرزى..بس هو ما يريد يقول..
حمد: أوكية آسفين..أنت الصح ونحن الغلط.. سلامى موزه يالله نروح..
سعيد: أنتى دواج بعدين.... بتشوفين؟؟؟؟؟؟؟.....
حمد:سعيد وبعدين؟؟؟
سارت سلامى وموزه ....ودخل حمد الغرفة سعيد وسكر الباب..
حمد:أخبرك أنت خبلة؟؟؟؟؟؟؟....شفيك على البنات؟؟؟؟؟
سعيد:لا والله ..يعنى داخلات الغرفة ..وتقولى شو فينى؟؟؟
حمد يبى ياخذ السالفة منة: إنزين شو إستوى؟؟؟.. أختك تباك توديها وياية تكلمك وتقولك.. عادي ليش الحين الخوات ما يدخلن غرف إخوانهن؟؟؟؟
سعيد: لا مب هذا قصدي..بس كان..شكلهن كانن يسمعن شو كنت أقول .....
حمد: أهااااااااا ..هاي السالفة..قول جيه من الأول..مب عيب ما عيب..لأنى عرفت أن السالفة فيها إن..عشان جيه ما تكلمت وايد جدامهن..إنزين أكيد مى سمعتك تكلم وحدة؟؟
سعيد: هيه.........
حمد: أهاااااااااااااااا...
سعيد: الله ينطبها ما رامت إدق إلا هالوقت.. كنت انا أدقلها إلا هاي المرة هي دقت..
حمد:إنزين ..سو وات؟؟؟
سعيد: شو سو وات؟؟؟؟؟؟......مى زعلت......
حمد خالى ريل على ريل: وليش زعلت؟؟.. ليش ما تعرف أنك أكبر مغازلجى ..ولعاب؟؟؟
سعيد:حمد ثمن رمستك..
حمد: ليش الحين الصدق يزعل؟؟؟؟.. وبعيدن شدراك أنا زعلت عشان كلمت وحدة؟؟
سعيد: لأنها زعلت وسارت......
حمد:لا يمكن سارت ..عشان ما تهد عليها........بس.........
سعيد: لالالالالالالالا..عشان سمعتنى......
حمد: أنت وايد مصدق عمرك...
سعيد: حمد..مستحيل ..مستحيل .........ما تحبنى أنا أحبها هي مستحيل ما تحبنى......
حمد: إنزين يتك وقالتلك سعيد أحبك؟؟؟؟؟؟......ولا بينت هالشىء .....
سعيد: لا والله....يعنى تباها إتى وتقولى سعيد ترانى أحبك؟؟؟؟..حمد أنت صاحى؟؟؟؟
حمد:لا بس لا تعيش في اوهام..يمكن البنت ما تحبك...وأنت تتوهم...
سعيد:لا ما اتوهم....
حمد: كيفك..بس إلى سويتة غلط..أنت ما تفهم..عنبوه اليوم مرتين مزعلنهن..الحين ما يخصنى فيك..وخلهن يخبرن عمى عليك..كل ما يسون شىء حليلهن تهد عليهن ولا بعد تفهم الموضوع غلط.. وتفسرة على كيفك.....
سعيد:أووووووووهوووووووووو...
حمد فج الباب: كيفك أنا ظاهر..بروح ..بتروح وياي تعال....ريال عازمنا كلنا..
سعيد:مبردك يا حمد
حمد: سعيد..مليتك ومليت مشاكلك..تعال نروح ما بخبرن..أعرفهن..بس خلهن بروحن الحين لو سرت عندهن بزيد الطين بله..خلهن بعدين بكلمهن..وهاي آخر مرة.. والله ثانى مرة...ما يخصنى فيك..
سعيد:أنت ليش جيه؟؟؟
حمد:تعال يالله ..خلنا نروح.....منكمل السالفة في السيارة...بسير اوعى قوم محمد.. أترياك..
سعيد:أففففففففففففففف....شهلحالة؟؟؟؟؟
الساعة 4:01..العصر
مى من الموقف دخلت غرفتها ولا ظهرت منها..وسلامى بعد..ومن الصايح إللى صاحت مى وسلامى خايفة يخبر قوم أمها ومحمد ..وتستوي سالفة وبتروح فيها..
موزه سارت برى عند المسبح ويلست تصيح.. كيف سعيدجيه يكلمها..
عنبوه شو جيه..سلطان إللى هو أخوي لا مرة قالى جيه ليش هو يقولى جيه؟؟؟..
واحد يظربنى وواحد يهد علية..والله لو درا أبوية براويهم شغلتهم..عنبوه أنا ياية بس عشان حد إلا يهد علية ويظربنى..مب عيال عم حشة..ولا أكثر ما قاهرنى بس شو قال..شو يخصك فيها؟؟.. مالت عليك (ومسحت دموعها) والله هالريايييييل ما يسووووووووون حمدان..يعلكم تسدون عوقة..فديتة وفديت طيبتة..رحيييييييم..صدقها رويضي يوم شافتة..قالت رحيم وشكلة طيب..عنبوه حمدان أول ما يشوفونة يحبونة..ولا مرة في حياتة حد إشتكى منة ولا حد إضايق منة.. فديتة عسل..فديتة الحين بعدة ما يى؟؟ متى بيي إشتقتله..فديتة ياربي..والله بسير عند قوم سلامى..ولا علينا منهم.. أصلا ما يستاهلون حد يصيحهم ولا حد يهتم فيهم..سارت عند قوم سلامى..فتحت الباب ..سارت عند غرفة مى وقومتها وظهرتها الصاله وسارت عند سلامى...
موزه:سمعن لا تكونن غبيات..
سلامى:موزه إنتى وايد متفيجة..
مى تصيح: أنا حيلى اليوم ..مرتين يهد علية ومرة يظربنى....
موزه: شفتن أقولكن غبيات..سمعن..الحين طز فيهم..والله ما يستاهلون ولا دمعة.. خليهم ينفدون بالنفاد إلى يشلهم..
سلامى:موزه صاحية..
موزه:هييييييييييه ..صاحية..100%...شوفن..تعرفن كل إلى إستوى كلة منا ..لأنا نحن إلى دزين لهم ويه..لو ما دزينا ويه ما بسوون جيه..صح ولا؟؟؟
مى:أهىء...
موزه:إيييييييه أقولج ..كلة منا..والله ما صيحهم ولا يستاهلون..الحين صدق أقولكن ..نحن غبيااااااااااااااااااااات..نحن إلى عاطينهم ويه..سمعن كلامى.....وبتشوفن شو النتيجة....
سلامى:شو نعلن عن الحرب؟؟؟
موزه:لا ..منعلن نفسنا عزيزة..ما ترتضى المذلة والحقران..ونردها عن من سعا لنا بذل....
سلامى:يا ويل حالى..
موزه:سمعن هذا البيت يجنن.
ولى أشوفة مرخص الود منان.. ما تليتة ومسحتة من سجلى
سلامى:الله ..على مطلع الشمس..يابت العوق..
موزه:نفسي عزيزة سامية فووووووووووووووووق يا فلاااااااااااااان..
مى: إنزين..
موزه:يالله قومن ..خلنا نظهر...
سلامى:الحين؟؟؟؟
موزه:والله ما حفلتهم..
مى:ما ريد..
موزه:ما ريد أسمع ماريد...وما عرف شو........قومن يالله ...ولا عليكن منهم..
سلامى:صدقها موزه..ليش نحن وايد دازين لهم ويه..خلينا نستمتع بسفرتنا..يعنى كل ما يسوون شىء نحن نزعل ونكتأب..
موزه ..تصفق:الحمد لله وحدة فهمت قصدي..
مى:أوكية...
سلامى:صبري......ولا وحدة تعطي ويه لحد.....منحقرهم..
موزه:صح جيه أباكن..سمعن لا تكلمونهم..لو كلموكن خلن عماركن ولا كأنكن تسمعنهم.. ولو يو ويلسو نفس المكان قومن وسيرن مكان ثانى..سمعتن؟؟
سلامى ومى:ييييييييييييس..
موزه:يالله ..ليتس قووووووووووو..
الساعة 4:10 العصر
حمد:يالله ..تأخرنا على الريال..
سعيد:منو هالريال ؟؟؟؟
حمد:بخلية مفاجأه.......
محمد:إنزين حمدان وينة ..من متى أدق على تيلفونة ولا يرد..
سلطان:أسمع تيلفون حمدان يدق في غرفتة...يعنى ما شالنة..
ولا وشوي يحدر عليهم حمدان......
حمد:حمد لله ..أخيرا وصلت..
حمدان:ليش؟؟؟؟؟
سعيد:يالله نروح.......على قولت حمد....ريال عازمنا كلنا ..
حمدان :إنزين لحظه...بسير أييب قفص..
سعيد:قفص؟؟؟؟؟؟؟.....حق شو؟؟؟؟
حمدان:لقيت سنجاب ومسكتة....وبعطيه قوم شموه وسارة..
محمد:إنزين وينة سنجابك؟؟
حمدان: خليتة عند سلامى...لين ما ييب قفص..
سعيد يطالع حمد.. سلامى؟؟؟!!...ليش عثرهن هن برى..ونحن قلنا الحين زعلانات وأكيد كل وحدة في غرفتها..
حمد: كوكلى..
حمدان:أوكيك..
سعيد بصوت واطى: ليش قوم سلامى ..مب توهن أونهن زعلانات؟؟؟؟
حمد:شدرانى..
سعيد:خلنا نروح برى.....نشوفهن ..يمكن مى وياهن؟؟؟
حمد:أوكيك......يالله أنا بترياكم في السيارة..
حمد وسعيد سارو برى عند السيايير..بس شافو قوم سلامى كلهن برى..يالسا عند الكراسي..
حمد:سعيد أكيه مى..
سعيد:يالله نسير عندهن..
حمد:أوكية..يالله..
سلامى:يااااااااااااااااي محلاتة يجنن..
موزه بصوت واطى: سمعن حمد وسعيد بيون عندنا..مثل ما قتلكن..
مى:أوكيه..
سعيد:سلام عليكم.....
البنات:.................
حمد:هلا شحالكن؟
البنات:............
حمد وسعيد يطالعون بعض...سعيد هد عليهن حمد ليش ما يكلمنه؟
حمد: شبلاكن؟؟؟؟؟.....أنا ما سويت شىء..
مى: أففففففففف ..بنات شو رايكن نروح مكان ثانى ..الصراحة في حشرتين مضايقاتنى.
موزه:صدق والله..فديت حمدان تأخر ..نسير هناك ...لين ما إيي..
حمد وسعيد ..يطالعون بعض...شياهن..منو الحشرتين؟؟
سارن عند المسبح......وهن يظحكن ..
سلامى:أشكركن....خخخخخخخخخخ..شفتن أشكالهم؟؟؟؟؟
مى:هههههههه..أحسن ..
موزه:جيه أباكن.........لا تعطونهم ويه..
حمد وسعيد يلسو مكانهن في الكراسي..
سعيد:حمد نحن الحشرتين صح؟؟
حمد:ههههههههه..عيل منو؟؟
سعيد:عنلاتهن.........وليش بعد مسمينا حشرتين؟؟؟
حمد:شدرانى..
سعيد:مسودات ويه..
يو قوم حمدان وسارو كلهم ..
حمد:محمد قلت لخالد؟؟
محمد:هيه ..يتريانا .
حمد:عيل يالله..نسير.........وسارو .....
الساعة 4:15............العصر
أم سالم:وينهم العيال؟؟؟؟؟
منصور:ما أدري...ماحد في الغرف....
أم حمد: بسير أشوف البنات.........
على:أمايا خلينا نتقهوي برى.......
سارو برى يتقهويون وشافو البنات يالسات عند المسبح..وعدالهن السنجاب في القفص..
أم سالم:ومن وين هذا مهظلينة؟؟؟
موزه:أمايا هذا حمدان يايبنة لشموه.وساره..
على:من وين؟؟؟؟
مى:شدرانا......يابة...وقالنا عطوه لشمة وسارة يوم يقومن..
أم سالم:حليلة طلقوه..
موزه:لا حق قوم شموه وسارة..
أم سالم:بسهن عندهن أرانب.....طلقوه..
منصور:بموت..حليله..
سلامى:لو سألنا حمدان وين الأرنب شو نقول؟؟؟
على:ما بقولكن شىء..طلقوه..
سلامى:فجت الباب........ومن فجة ربع السنجاب يربع
موزه:حرام شكلة حلو..
مى:شكلة حلو..من شوي منو يقول يخ..وما تحبين الحيوانات ولا تحبين تصكينهن؟؟؟
موزه:هههههه....بس شكلة حلو...
منصور:يالله نروح نيلس.......
وسارو كلهم يلسون عند الكراسي ..يتقهويون..
أم سالم:على تعرفة رقم يرانا؟؟؟؟
منصور:أنا أعرفة ..شو تبينة؟؟؟
أم سالم:نبا نسير عند حرمتة..ما سرنا نشو فها..
منصور:الحين تبينة؟؟؟؟
أم سالم:هيه......
منصور:مال البيت ....يمكن ماحد الحين..
أم نورة:وين بروحون إلا في البيت ما بروحون مكان ..
منصور:عيل هذا رقمهم..
أم سالم:يالله نروح ندق حقها...
سارت أم سالم ..ويا الحرمات يرمسنها ويلسو على ومنصور ويا البنات..وكلمنها وسلم عليها ..وقالت هي إلى بتيهم..فتفقو فليل هي وريلها بين عشان العشا عند قوم منصور اليوم..فبتى هي وبنتها موضى وهند لأنا ما بتخليهن بروحن في البيت وعشان تعرفها ببناتهم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:50 pm


موزه:أمايا عندهم بنت أسمها موضي؟؟
أم حمدان:هيه ...وبعد وحدة أسمها هند....
مى:يااااااااااااي....زين بتكون عندنا ربيعة..ومنسولف وياها.......
أم سالم:هيه بس خلنى أشوفكن تضاربن ولا تتناقرن.. ياويلكن...
أم نورة:يا ويلهن....شو يبن يفضحنا عند العرب......
سلامى:حششششششة...أمايا حليلنا نحن ما نسوي شىء....بريئات......
أم حمد:هههههه.. صدقهن ما يسون شىء ..حليلهن ظلمتنهن..
موزه:أمايا ..متى بيون؟؟
أم سالم:والله...يمكن بين جيه المغرب .
موزه:زين....أمايا كم كبرها موضي؟؟
نورة:موزوه..شبلاج؟؟...يوم بتى بتعرفين.
سلامى:يا رب تكون كبرنا...
مى:أنا حبيتها ما ادري ليش..جيه من أول ما سمعت أسمها..
سلامى:هيه حلو أسمها ..
أم محمد:أمهم كويتية ..ويمكن هذا من الكويت يايبتنة الأسم..
أم نورة:طيبة الحرمة..
أم سالم: أنا عرفتها من منطوقها رحيييييم ...حتى رمستها ذربة..
أم حمدان:تراها تتكلم كويتى..
موزه:الصراحة خاطري أشوفهم بسرعة..
سلامى:أمايا بس هي وبناتها بين؟؟
أم سالم:والله ما دري..بس يقول عمج منصور..بيتعشون وبعدين بسيرون عندهم شغل...والعيال ماحد سارو عند ربيع حمد ويمكن بيتأخرون..
مى:يااااااااااااااااي..الحمد لله..يعنى ماحد بكون في البيت.
سلامى:فكة...أبركها من ساعة..
موزه:بنات يالله نسير...
أم حمدان:وين تبين؟؟...
موزه:منسير نسمكر..أول مرة بشوفونا ..لازم نتعدل ونتكشخ..
مى:هيه والله ..
أم سالم:جيه وين بسيرن عرس؟؟
سلامى:أمايا لازم عيل جيه نظهر عند العرب منزيغهن.. يالله هوانم قاردن ستى...
أم سالم:يالله بستر بعد شو هاي ؟؟
سلامى:هههههه..ماشىء أهذرب بروحى..
سارن هوانم قاردن ستى .. قسمهن...ويلسن الحرمات يسولفن برى..
الساعة4:50.....العصر
بركنو سياييرهم..ودخلو النادي..
سعيد:هااا..حمد وينة ربيعك؟؟....إلى ما طايع تخبرنا أسمة؟؟
حمد:صبر..خلنا ندخل...
حمدان:عرفتة..........
حمد :أصصصصص..لا تخبرهم..
سعيد:خبرنى....
محمد:ليش مستعيل الحين بتعرف..
حمدان:عاد حشة يا سعيد ..مب فضول عليك.
دخلو داخل النادي..وهذا النادي للبولو..يلسو عند الكراسي..يشوفون المباراه.....
سعيد:هذا ذيااااااااااااااب..وحميييييييد..
حمد:ههههههههه..أخيرا عرفتهم..
سعيد:عنلاتك جان قلت من زمان..
حمدان:يالله نسير نسلم عليهم ..خلصو..
سارو كلهم عندهم....وهم نزلو من الخيل يوم شافو قوم حمد يايين عندهم.. وتوايهو..وتعرفو على خالد..
حميد:وشحالك خالد؟؟..شخبارك؟؟؟
خالد:بخير يعلك الخير..وخبر سعيد خالد أن قوم حميد يقربولهم من طرف يدتهم..يدتهم ويدت قوم حميد خوات وهم بعد يرانهم ..
سعيد:الصراحة ما توقعت .
ذياب:ههههههه..مفاجأه حلوة لا؟؟؟؟
محمد:نعااااااااااام..
حمدان:تحسبتكم رديتو..
حمد:هههههههه..لا هم ما يرومون على فراقنا ..
محمد:عشان جيه لحقتونا..
حميد:شو نسوي..تعودنا عليكم..
سعيد:تحبون تلعبون بولو؟؟
ذياب:ضقنا .. قلنا منسير النادي منلعب من زمان ما لعبت وركبت الخيل..
حمد:تعال المزرعة.... عندنا خيول في مزرعتنا....
حميد:وين إنى عندكم؟؟
سعيد: تعالو نيلس هناك...
كان يأشر على المطعم......وسارو كلهم المطعم......
حمدان:حميد.....تعالو المزرعة ....
حميد:وين إني ؟؟....
حمد:عنبوه..يا حميد...عندنا بيت للضيوف..تعالو...أنت وهلك..
ذياب:ههههه..وين ولا بعد وهلنا...
حمدان:والله إلا أتون..عنبوه..نحن أهل مب غرب..
حميد:إيه أستهد بالله ياريال..ليش تحلف....وبعدين وين إني عندكم ؟؟
حمد:ليش ما شفت مزرعتنا..تعال معدلينها شو محلاتها أحلا عن قبل..وسوينا بيت للضيوف..تعالو ..
خالد: والله صدقة حمد..مزرعتهم كبير ووايد حلو..الحين أنا بسير أسوي مثل بيتهم..شو أسوي غرت ...وبعدين أنتو أهل يعنى عادي..مب غرب..
حميد:ههههههه..عاد إنتو إلا جيه تعزمون ما خبرت الوالد وشاورتة..
سعيد :ما علية أنا بقنعه..
ذياب:يصير خير...
محمد:هاه..خلصتو..المباراه؟؟؟
ذياب:هيه..
محمد:عيل يالله سيرو غيرو..ونترياكم في السيايير..نريد نظهر ونتحوط..ليش يالسين هنيه.
ذياب:يالله.....سبقولنا والحين منبدل ويايينكم..
وسار ذياب وحميد يغيرون وكانو قوم حمدان يتريونهم في السيايير..وبعدين ظهروا..يتحوطون..
الساعة5:10........ العصر..
في غرفة مى..مى عند الكبت ..وسلامى منسدحة فوق الشبرية ..وموزه..تمشط شعرها..
موزه ..تخلى الشباصة في شعرها:أقول وينها نورة؟؟؟؟
سلامى...تفج المجلة:عند قوم أمايا..
موزه:هاي نورة ..ما تيلس وايد ويانا دومها عند قوم أمايا..
مى: على قولتها نحن راعيات مشاكل..وما فيها على المشاكل ..فتيلس ويا قوم أمايا ..
سلامى:ههههه..حليلها ..حشة يا سعيد طير حمامة فوادها....
مى:هههه..دومها نورة جيه..وايد تخاف..
موزه:أقول..
مى:هلا......
موزه:شو رايكن اليوم نسوي باربكيو؟
سلامى:تي كيه....
مى:نايس..واي نت؟
موزه:أوكية..عيل ما دام وافقتن يا هوانم قاردن ستى..عيل منشل الكيرم ويانا برى.. ومنيلس برى ..ومنسولف ومنعابل الباربكيو..
سلامى:وموضي؟
مى:ويانا..
موزه:بس لو كانت كبيرة مب كبرنا؟
مى:والله هي بتخسر ربعتنا....بعدين عادي منسحبها ويانا.
موزه:هههههههه..أسميها بتتخبل..
سلامى:عادي.بس ما قلتيلنا شو نسوي ويا الوحوش؟؟
موزه:أفففففففففف..بعد شو؟؟؟؟؟؟.....لبسيهم..
مى:تعرفين والله الرياييل ما يبالهم ..غير جيه.....عشان يحسون .
موزه:تعرفن والله إفتكينا اليوم من حشرتهم..
سلامى: ههههههه..عاد إلى يسمع إلى من كم من ساعة ما كلمتيهم أونة اليوم إفتكينا من حشرتهم..
مى:تصدقين هاي كم ساعة على قولتج تقول يوم عندنا..
موزه:ههههه..خيبة ..يوم؟؟.عيل باجر بتقولين تقول أسبوع..
سلامى: ما خليتهم يندمون على إلى سوووه..ما كون سلامى..بتشوفن شو بسويلهم...
موزه:وإنتى ليش مزاعلة سلطان بعد؟
سلامى:هيه عنلاته..يوم يلست عندة ..آخر شىء قالى مشكلة إلى يدزن بالوية...
موزه:ههههههه..والله!
سلامى:هيه..
مى:ما ظنى إيقول جيه لو ما قلتيلة شىء؟
سلامى:عنلاتج.....ما قتله شىء..
مى:مستحيل.....لا زم قلتى شىء..
موزه:صح ..أخوي ما بقول شىء لو ما قلتيلة شىء..
سلامى:أممممممممم..أمممممممممم..قتلة حمار..
موزه ومى:ههههههههههههه..بذمتج؟
سلامى:هيه والله عصبى..
موزه:حمار....قوية.....صدق قوية..
مى:هههههه لو قلت لسعيد جيه شو بسوي؟
سلامى:خخخخخ..ما ريد أتخيل.....أخوي كل شىء يسويه..
موزه:صح بقولكن شىء...
مى:شو؟؟
موزه:سمعن يقولون أحلى غرفة في المزرعة غرفة حمد..أريد أشوفها..
سلامى:هيه ..حتى أنا سمعت .أن مش بس غرفته قسمة كلة حلو..
مى:أنا الطابق الثانى لين الحين ما شفتة..
سلامى:يالله شو رايج نسير الحين؟
موزه:يالله....ماحد ..وما ظنى الحين بيون .إلا لين فليل..
سلامى:أقول كنسلت ما ريد أروح...
مى:ليش؟
سلامى:أخاف يستوي مثل سعيد..ماريد..
موزه:سلامى..إلى تتكلم..لا مش معقول..سلامى الشجاعة..وإلى ما تخاف حد ..ما تريد تروح..
سلامى:صدقها نورة..بتودنا في داهية..
موزه:ما عليج منسير بسرعة ومنرد..ما منبطي......
مى:بس صبرن..الحين منصلى ومنسبح ومنتكشخ وبعدين منسير ..
موزه:إنزين ..أنا جيه بعد أقول..
سلامى:إنزين يالله ..خلنا نشوف شو منلبس..عاد لازم نكشخ.....
موزه:أففففف كورس ماي سويتى..
يلست يتنقن شو بلبسن ..وشو بسون ..
الساعة 5:15.......
قامت شمة وسارت ووعت سارة..ونزلن سيدة الحديقة يدورن الأرانب....وبعدين لقن الأرانب عند الباب يالسات ياكلن العشب..سارن عندهن..ويلسن عند الأرانب ويتبعنهن..وين ما يروحن..
أم حمدان:يا ويل حالى على بنتى...حتى ما يت تاكل شىء..سيدة عند الأرنب..
أم نورة:هههه ..قايمات من رقادهن سيدة على الأرانب جما كانن يحلمنهن..
أم سالم:خلنهن يلعبن..بس عن يظهرن برى..
نورة:لا أمايا ما بظهرن ...إلا عند الباب يالسات..
أم حمدان :أنا بسير المطبخ بسير أشوف شو يخدمن..
أم نورة :عيل بسير وياج..
وبقن أم محمد وأم حمد ونورة وأم سالم..
أم سالم:وكم بقى لج نورة عن تخلصين الجامعة؟
نورة:والله أمايا بقالى سنة..
أم سالم:زين..
أم حمد:وشو تخصصج نورة؟
نورة:هندسة..
أم سالم:وااااااااابووووياااااااااا ..وشو هندسته بعد؟؟
نورة:..........
أم سالم:يا لله بستر..جان بتدخلين هندسة...
نورة:أمايا شو فيها كل البنات داشات هندسة..
أم سالم: أنف عليج..جان عيل بتشوفين البنات البنات بسون وايد..شو بسوين شراتهن؟
أم حمد:عمتية ما فيها شىء كل البنات يدخلن الهندسة زينة..
أم سالم:يالله بستر تستر علينا دنيا وآخرة..هالأيام البنات فسخنة المستحى..يوم كنا أول الريال يكلمنا بذمة ما رد عليه..كيف الحين بتشتغلين عند رياييل ؟؟
نورة:امايا شىء قسم حق الحريم..
أم سالم:والريال ما يهبطة طول؟؟
نورة:يدخل ..بس عاد مش أي واحد..
أم سالم:سمعى بوي...يوم تخلصين الجامعة.. مالج غير ولد عمج..
نورة إنصدمت ..وإعتفس ويها....:...........
أم سالم:سمعى ما عندنا بنات يشتغلن ويا رياييل وهاي هب سنتنا ولا سنة أهلنا..ولا جان تبين تفظحينا..عشان يقولون الناس شفنا نورة بنت منصور ويطراج إلى يسوى وإلى ما يسوى؟
نورة بصيح:أمايا ...مب جيه..
أم سالم:سمعى..الشغل إنسيه..وجان إبوج مقصر عليج..أنا كل شهر بعطيج المعاش إلى بيعطونج إياه في الشغل ..
أم محمد:عمتية.. حمد لله أبوها ما مقصر عليها بشى..بس عمتية في مكان بس للحريم.. والحين الدنيا تغيرت مش مثل أول..والبنت المحترمة ما بييها شىء...وإلى تبا تضيع بضيع بروحها..
أم سالم: هذا إلى يدمر البنات شو تغيرت ما تغيرت.. عيل الحين البنات فصخنها العباه.. شو بتفصخنها بعد إنتن ..تراها الدنيا تغيرت على قولتج..
أم محمد:لا عمتيه مب هذا قصدي..
أم سالم:سمعى نورة..أنا من الحين أقولج شغل لا تفكرين فيه..ما عندنا بنات يخالطن الرياييل ...وحق شو بعد تشتغلين...ولد عمج يترياج..
يت أم نورة وأم حمدان.....وشافن أم سالم معصبة ..ونورة معتفسة........
أم حمدان:عمتية شفيج؟؟
أم سالم..تكلم أم نورة: وشعنة بتخلون بنتكم تشتغل ؟
أم نورة: أي بنت؟
أم سالم:بعد منو؟؟؟؟؟؟.......نورة....
أم نورة:نورة!......بعدها ما خلصت من الجامعة..
أم سالم:سمعى..البنت يوم تخلص تراها محيرة لولد عمها والبنت يوم ولد عمها محيرنها خلاص حق شو بعد مأخرين ...البنت الحين بتخلص جامعة..
أم نورة ما تعرف شو ترد على عمتها..والبنت شكلها بصيح..وما تروم تتكلم لأن الشور شور منصور: عمتية خير لين هذاك الوقت..
أم سالم: خلى منصور إيي..وبشوفة ...
نورة..سارت عنهم بسرعة عشان ما صيح جدامهن.....
أم حمدان: عمتية ..الله يهداج...شاورتى الولد قبل؟
أم سالم: الولد يحمد ربة يوم بظوي بنت عمة..وماله شور...
أم حمدان: عمتية بتوزون الولد بالغصب..وبعد البنت لازم تشاورونها......
أم سالم: وابوويااااااا ..بعد حق شو نشاورهم؟؟.....وأنا بشوف منصور....
ويلست أم سالم محتشره..تبى تيوز نورة بولد عمها..وبعد محتشره على تخصص نورة..والله يعين لو درت بعد مى وسلامة وموزه كلهن نفس التخصص..ومن كثر الحشرة..نسن قوم سارة وشمة..وسارة وشمة طلعن برى..لأن الأرانب ظهرن برى المزرعة..وهن طبعا وراهن..والأرانب سارن بيت قوم خالد..وهن بعد دخلن البيت..
تحت الشيرة.....إلى عند باب قوم خالد..
موضي:عنلاتك إظهر...أففففففف من الصبح يالسة أترياه يظهر ولا ظهر.....
هند:مليت موضي..سيري مسكيه.......
موضي:وين أمسكة يوم أسير فوق ينزل تحت ويظهر برى ..تعبت من كثر ما أرقى...صبري بينزل تحت..
وإلا وشوي أرنبين داخلات بيت قوم خالد ووراهن قوم شمة..
موضي طالع الأرانب وقوم شمة: حبيبى من وين ين؟؟
هند:موضي.....بنات صغار كبري..
موضي سارت عندهن.......: واتز يور نيم؟
شمة :أنا شمة..
سارة:انا سارة..
موضي:أهاااااا ..تحسبتكن إنقليزيات..
هند:ههههه..غبية..
موضي:يا غبية شدرانى........إنزين وين بيتكم؟؟
شمة ..تأشر عند بيتهم...
موضي:أهاااااااا ..إنتو يرانا..أنتو من الإمارات؟؟؟
شمة:لا من العين..
سارة:من بو ظبي..
موضي:ههههههه..يعنى من الإمارات ...... نحن من دبي.........
شمة:إنزين بعد نحن من دبي.....
موضي:بس قلتى من العين......
شمة:عندنا بيت في دبي ..وبوظبي والعين.......
موضي:أهااااااااااااااا.....تعالن داخل..
شمة:لا ..منروح بيتنا....
موضي:تعالى ..ماحد داخل براويج أمايا ..
شمة:ماماتى تقولى لا سيرين ويا حد ما تعرفينة..
سارة:لأنهم حرامية..
موضي:ههههههههه..لا نحن مب حرامية......نحن يرانكم..لا تخافن ما منسرقكن..
شمة:ماماتى بدور علية ..ما بتلقانى بعدين بتنازعنى.
موضي:تعالى ..بقول لأمايا أنا بردكن البيت ..تعالن..وسارن ويا موضي داخل عند أمهن......وكانت أمهم في الصاله ..
موضي:أمايا .......أمااااااااايااااااااا..
أم خالد:هلا يمة..أنا هنيه..
موضي.....دخلت الصاله ويا شمة وسارة:أمايا هاي شمة وسارة بنات يرانا..
أم خالد:هلا والله..حياكن الله ...شلونكن؟؟وباستن..
شمة وساره :بخير..
أم خالد:يا حليلهن...ماء شاء الله ..حلوات.
موضي:أمايا ...بوديهن البيت ..عن يدورون عليهن..
أم خالد:خليهن..حليلهن ..ما كلن شىء....لا تخافين أنا بردهن..
موضي:لا أنا بروديهن..
أم خالد:إنزين خليهن شوي..ويلستهن عدالها ويابولهن كيك وعصاير وكافي..ويلسن قوم شمة وسارة يسولفن ويا أم خالد وموضي....وعاد شموه وسارة..ومنو يروم يلم ثمهن؟
الساعة 6:10.......المغرب..
منصور وعلي ..وبو خالد....ماحد مروحين ..وبيتعشون برى..عندهم شغل..يعنى بيتأخرون وما بيتعشون في البيت.
أم نورة:عمتية قوم منصور ما بيتعشون في البيت؟
أم سالم:والله يا بنيتية مادري بس قالى لا تتريون لأنهم بيتأخرون عندهم شغل ..وظنى بيتعشون برى..
أم حمدان:وين قوم سارة؟؟..وشموه ..ما شوفهن؟؟
أم محمد:يمكن سارن داخل عند خواتهن..
أم حمدان:والأرانب بعد ما شوفهن..ما بدخلنهن داخل..
أم محمد:..اليوم الظهر شفت الأرانب يتحوطن داخل البيت ..
أم حمدان:خيبة ..وشعنة مدخلاتنهن داخل..
أم حمد:خليهن يلعبن..
أم حمدان:عنبووه داخل...
أم سالم:يالله نسير نصلى .....
سارن يصلن ويتحسبن بناتهن عند خواتهن..ما يدرن أنهن عند قوم موضي..وأم خالد نست تدق تيلفون حق أهل قوم شمة..
الساعة 5:60.......العصر
في غرفة موزه........موزه تجحل عيونها..
سلامى..دق الباب.....:موزه ..
موزه..:مفتوح دخلى..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:50 pm

سلامى سارت عند موزه: ياااااااااي ..شو هالحلاوة..موزه خلاص بتلفتين الأنظار..حرام شو بتخلين حنا؟؟؟.....حلو مكياج عيونج..سويلى مثلج.....
موزه:ههههههه.. يا الغيارة.......
سلامى:ويا ويهج...خلاص ماريد.....
موزه:أقول سلامى..تراه الزعل مب حلو عليج.....
سلامى:شرب..
موزه:خيبة والله زعلت..تعالى كنت أمزح..
سلامى...سارت عند الدريشة:موزه...
موزه ..سارت عندها:شبلاج.....؟؟؟؟
سلامى:ماعرف أحس وايد مظايجة....
موزه:أهاااااااااا.....سلطان.....
سلامى:لالالالا..
موزه:عيل شفيج؟؟؟؟
سلامى:مادري..بس مضايجة...
موزه:أمممممم..سلامى...بعد عليج قصيدة سمعيها..وقوليلى رايج..فيها..
يا سلامة كل ناس ولها ناس...واللي رحل لا تصيح تبغيه
كانه موادع قول لا باس..باكر ترى الأيام تجزيه
من باع خله وجرح إحساس..هذي البداية كيف تاليه
شكله ذهب والباطن نحاس...كذاب في قوله ومعانيه
أتحسبه لي عون وساس...أثر الخيانة منة وفيه
وسلامتج...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:54 pm

سلامى...فاجة عيونها:حشة يا موزوه......شو هالقصيدة؟؟
موزة..تكمل تعديلها:شو فيها؟؟؟؟مب حلوة؟؟؟
سلامى:حلوة بس قوية..
موزه:عادي......شو يعنى....أنا أقول إلى في خاطري..وماحد يروم يمنعنى....يالله تعالى جان تبين أسويلج مكياج...
سلامى:أوكية.......
موزه..يالسة تخليلها المكياج: لا تحفلينة..تصدقين من بونى وايد أفكر في حمد..الحين عادي..إلى ما يبانى مرة أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف ماباه..صدقينى سلامى...الحين يوم ما بتعطينة سالفة..والله بحس فيج..
سلامى:موزوه يعنى ما تحبين حمد...
موزه:آآآآآآآه...شو اقولج؟؟؟..أنا مب إلا أحبة أموت عليه..بس بعد ما بذل عمري..صح ولد عمى بس هذا مش معناتة يعنى أسير وأقولة والله حمد ترانى أحبك وأموت عليك.. لاللالالالالا حبيبتى عندي كرامة وعز نفس....ولا مرة بينت هالشىء..ولا خليتة يحس ..لأنة لو كان يحبنى ويريدنى يعرف درب أبوية ويخطبنى جان يبى أما أنا أسير وأبرهنلة ..مستحيل ..لو كان ما يحبنى شو بكون موقفة منى؟؟..بعد فكري في بعدين مب بس الحين..بس عنى أنا خلاص بس بكون حبي في داخلى..ماحد يدري به...أما حمد...وراس أمايا وأبويا ما برهنت ولا ببرهن..
سلامى ....منصدمة من موزه وكلامة:موزه ..اليوم غريبة شبلاج؟
موزه: هههه..بس شو؟؟..يعنى ما صدقينى ..صبري براويج الدفتر إلى أكتب كل إلى في خاطري.. (سارت ويابت الدفتر) قري شو كاتبة جان ما صدقين...
سلامى....فجت آخر صفحة...وكانت قصيدة........
محبوب قلبي كم اداريك...مدراة عينى دايم اداريك
ع البال دايم دايم اطريك...وافرح الى من مر طرواك
واحب اشوفك دوم وابغيك....ويرتاح بالى يوم بلقاك
حبك تشربك بي تشربيك....خذت العقل والروح جدواك
يا طير بوصل لك وباجيك...من كثر حبك مالي أفكاك
يا زين لي حلوه معانيك..والحسن لي كمل وغطاك
ببيع أنا عمري وبشريك...ماريد في حبك لي اشراك
عندي حبيبي من يساويك....ماحد أبد في الكون يسواك
اطلب عيوني والله اعطيك....وكل لي بغيتة كلة افداك
روحي غناتي شو بيرضيك....مني وانا لك عبد أملاك
ولو قامت العدوان تشنيك...عندي فأنا والله ما شناك
عزيز أنته عندي غاليك...يا من وسط الفواد سكناك
بد الدهر ما طنى اسليك .....قلبي يحبك كيف يسلاك
انته حياتي هوب ناسيك .....لا تفتكر باصد وانساك
من خافي في الروح بهديك...تحية من القلب يهواك
سلامى:ياااااااااااي..تخبل ..وايد حلوة......
موزه:مرسي....
سلامى:فديتج.....والله..هالكثر تحبين حمد؟؟؟؟؟؟؟...فديتج...ما دريتبج ..
موزه:حلفى إنتى بس؟؟؟؟......ويا ويهج..
سلامى:فديت ..موزتى..
موزه:بس عاد.......يالله خلاص خلصت .......زولى ..يالله نروح عند مى..
سلامى:مى أحيدها في الصاله...
سارن عند مى ..كانت مى منسدحة على الكرسي وتغنى غنية ميحد..(عسى عامك سعادة وحب...وتفرح بالهنا كلة......وكل الدنيا تظحكلك.. وتسعد يا نضير العين ..إذا قالوتحبة قلت كل العمر والله ..أنا مخلوق لعيونك..وأنت بعيونى الثنتين)..(بحتفل بعيد ميلادك ..للأسف بحييه من دونك..المهم ابقى عميعادك..وأحفظ التاريخ واصونة..الله يهنيك بعيادك.(
موزه:شفييييييييييج؟؟؟؟؟؟؟؟
مى مادة البوز: اليوم عيد ميلادي ولا حد قالى كل سنة وإنتى طيبة......
سلامى....فاجة عيونها:والله.......
مى:هيه..تريت حد يقولى ولا حد قالى..قلت أنا بقول ..ويالسة أغنى بروحى ..أحتفل بعيد ميلادي..
موزه سارت عندها هي سلامى: فديييييتهم..أونهم زعلانين..شدرانا ما نعرف..سوري (وباستها هي وسلامى) كل سنة وإنتى طيبة يعلة كل سنة وكل حول..وإن شاااااااااااااء تكون هالسنة زينة وحلوة عليج.....
سلامى:فكرة..شو رايكن اليوم منسهر ..ومنشوف كم من فلم ومنحتفل..صح أنة حرام بس عاد مب عشانج بس جيه أنا في خاطري أنسوي سمول بارتى..والحين إستوى سبب...
مى:صدق والله ...يعنى اليوم بعد منسهر؟؟؟؟؟؟
سلامى:أف كووووووووورس....
موزه:إإيه بس الحين خلونا نظهر اكيد العرب بعد شوي بوصلون........بييب شيلتى.. وسارت ويابت شيلتها........وظهرن..
سلامى:بتلبسين هالشيلة؟؟؟؟
موزه:هيه شو فيها؟؟؟...ماحد في البيت ..الوحوش كلهم برى..وما بردون إلا فليل.....
مى:حتى أنا بلس مثلها ....ماحد في البيت..
وسارن ولبسن شيلهن وظهرن الصاله ولقن يدتهن وأمهاتهن ..
أم سالم:يحافظ........شو هالغوى؟؟؟
موزه:ههههه....أخجلتى تواظعى أمايا شيخة..
أم حمدان:موزه وين أختج؟؟؟
موزه:شدرانى ...مب عندكم؟؟
أم نورة:وسارة مب عندكم؟؟
مى:لا أمايا .....ما شفناهن من العصر..
أم سالم:والخيييييييييبة ..عيل وين سارن؟؟؟
أم حمد:موزه سير الحديقة شو فيهن هناك ولا لا؟؟؟؟؟
موزه:إن شاء الله ....
سارت موزه دور عليهن في الحديقة ودور بعد الأرانب لأنهن هن بكونن هناك عند الأرانب....والباقى يدورون في البيت..
الساعة 6:30 المغرب...
يالسين في الكوفي..يسولفون ويالسين يظحكون وتقول في بيتهم ما تقول في الكوفي والناس كلهم يطالعونهم..من كثر ما شالين المكان على روسهم...بس هم ولا عليهم..
ذياب:سعيد...بطلب منك طلب.......
سعيد:أمرة تم..فالك طيب...........
ذياب:فالك ما يخيب..بس بغيت تعد علينا قصيدة..والله من زمان ما سمعتك تعد شىء....
سعيد:ههههه......بسمعكم آخر إنتاجاتى الشعرية....
محمد:ههههه لا الريال وايد مصدق عمرة ..إنتاجات بعد؟؟؟؟؟
سعيد:لم ثمك أنت........أحم أحم..
مولعة فيني وتقول إنها نستني....تبغي شعور المولع تستفزه
مادرت كيف بهواها ولعتني...لين صارت في خيالي بكل حزه
لو بقول جنون ..والله جننتني....تلعب بقلبي مثل طفل بمنزه
حيرتني في هواها حيرتني..ولا دريت إنه دلع والا معزه
آه يا قلبي صغيره ومشكلتني..كنت أظنك كالجبل ماشي يهزه
بس مالومك ولو هي تيمتني...فاتنه يا ويل من هو تستلزه
عينها خجلى وبالعين سحرتني... ويل من با عيانها الخجلى تخزه
بين كل الخود يا ناس فتنتني..تنفرد من زينها في كل برزه
اكتفي منها ولو هي ما كفتني..من غلاها كل غالي ما نعزه
وسلامتكم....
ذياب:لالالالالالالا الريال متخشع....
محمد:أفففففففف لا تتخبر......
حمد:هههههههههه...أخبر سعيد؟؟؟؟
سعيد:هههههه عن شو مسود الويه؟؟؟
خالد:أشوفة يقول...هالسنة بعرس...يا الخاين.......ونحن؟؟؟؟؟
سعيد:ههههههه..إلا قصيدة ..بس .....وين سار تفكيركم..
حمدان:عن اللوتاه ..
سعيد:إنزين ذياب........يالله أنا عديت لك قصيدة أنت يالله دورك...
ذياب:هههههههه....بشرط...
سعيد:يييييييييييييييهااااااااااااااا بعد ..تتشرط...
ذياب:كيفكم......تبون..عندي شرط ...
حمد:إنزين شو شرطك؟؟
ذياب:ترد عليها والحين ..
حمد:أناااااااااااااا؟؟
ذياب:هيه....
حمد:فالك طيب...........يالله
ذياب:فالك ما يخيب......أسمع.....
يا حمد جيتك باشتكيلك....عن قصتي عند الخليل
قم ثيبني تكفى دخيلك...يا ذا الخوي قلبي عليل
بالحل قم وافي زميلك...يا شاعر مالك مثيل
بالراي واعطيني دليلك..والحل من عندك جميل
انا ترى عاشق مثيلك ...من الحب انا طايح قتيل
من حرتي عاني اجيلك..شايل معي هم ثقيل
بالشعر جيتك واشتكيلك ..عن خل ما غيرة بديل
يا حمد من عينه وكيلك ..جذاب باطباعه أصيل
وسلامتكم..
حمد:الله يسلمك.....إنزين الحين إسمع الرد..
يا مرحبا واهلا بجيلك....يا ذياب الخوي الأصيل
لي تشتكي لي واشتكي لك...عن قصتك عند الخليل
ابشر وانا والله زميلك..ما دامني بامرك وكيل
لا بد من نوصل خليلك ..لو كان وصله مستحيل
بانسرح اخيولي وخيلك..حتى ولو دربه طويل
لازم ترى نوفي جميلك..وانت الاخو قبل الزميل
والحب يا الطيب وكيلك..ما يحمله غير الثقيل
اجرفتني بتيار سيلك..وقولك ترى أكبر دليل
ومن كل قلبي أدعي لك..بالخير والشي الجميل
وسلامتكم..
سلطان:ماشاء الله .......تعرف تعد في نفس اللحظة؟؟؟
حمد:نعااااااااااااام..
سعيد:أقول شباب ..بس عاد....أشوف اليوم بتخلونها امسية شعرية؟؟؟؟؟؟؟
حمد:صدق والله......يالله نروح.......
حميد:وين ..يلسو .........
حمد:شو وين البيت ..وأنت ويانا..بعد وين يقول؟؟
ذياب:ههههههه..وين وياك....إستهد بالله ..
سعيد:لا حول......كم مرة نقول..اليوم ماشىء بتباتون عندنا..تبا ولا ما تبى...
حميد:سعيد ..وين إنبات عندكم؟؟؟
حمد:حميد ....خلاص..تكلمنا في الموضوع ..بس اليوم..
ذياب:وأنتو رواكم تخططون؟
سعيد:حمد ما عليك منهم...يالله نروح..
وحميد وذياب..بعد ظرابة وافقو...كلهم ركبو السياريير بكملون السهر في المزرعة..في بيت قوم حمد..
الساعة 6:20.........المغرب
ويلست دور عليها..بس ما لقتها وسارت عند الشير يمكن هناك عند الأرانب لأن هناك بيوت الأرانب...ودور عليهن ....وداخل محتشرات الحريم ..ما لقنها..
أم خالد تحت في الصاله ..وموضي وشمة فوق...
أم خالد:يالله يمة..بعدج ما خلصتى.......؟؟؟
موضي:كانى خلصت.......يالله بلبس شيلتى وعباتى..
هند:يمة شو في موضى تهاوشنى..
أ م خالد:موضي يمة ..شو تبين أختج؟؟؟
موضى:شنو مو عاجبنج القميص......هذا أحلى..
هند:كيفى مو عاجبنى..
موضى:أففففففف عشان قميص تبجين .....خلاص لبسي إلى تبينة.
هند:ماريد خلاص بقطة..
موضي:يمة....يممممممممممه..تعالى شوفي هند....ما راضية تلبس القميص..
أم خالد:يمة خليها عكيفها.
موضي:يمة شنو على عكيفها متى منروح عند الناس؟
أم خالد:يمة ..حبيبتى هند ..لبسي القميص بس اليوم...بعدين كيفج..
هند:إنزييييييين...
موضي:صج أنج دلوعة..
ويوم خلصن ..من الضرابة نزلن تحت..
أم خالد:وايد صيفتن......من متى يالسة أنطركن..وهند شو هذا الدلع؟؟
هند:يمة...هاي موضي..كلة بتدخل فيه حتى اللبس...
أم خالد:يالله بسرعة ..صيفنا على العرب..
وسارن بيت قوم موزه وشمة وسارة وياهن..
أففففففففففففففف الله ينطبكن وين سرتن؟؟؟..ما علية والله من أشوفكن لأصفعكن.. حشة عذبنى من متى يالسة أدور عليهن..بعدين دخلت المزرعة سيارة ووراها بعد ثلاث سيايير..جان تندس ورى الشيرة..خيييييييييييبة الحين منو إلى ياي ..معقولة يرانا؟؟؟.. لالالالالالاا ما ظن ما بين بأربع سيايير..لالالالالالالالالا الوحوش أكيد.. أأأأأأأأأأأأأأأأأأهىء الحين كيف أروم أرد البيت ؟.البيت بعيد عنى..والمشكلة لابسة شيلة رفيعة...في الركن إلى واقفة فيه الإضاءة مب باينة فيها...فوايجت وين وقفن السيايير...فشافت..عيال عمها كلهم نازلين من السيايير..وسارو ويلسو برى..في الحديقة..خيييييييييييبة الحين كيف أروم أظهر ؟؟؟..أفففففففف شو هالحالة؟؟..يعنى لازم هالوقت إيون؟؟...الحين شو بسوي؟؟.. كيف بظهر؟؟؟..سلامى....وينها الحين؟؟؟؟؟؟.....عنبوه ما لاحظت إنى وايد بطيت؟..تظحكون ؟؟؟..يعلكم تظحكون بلا ظروس..لو أروم بس أكلم حمدان ..ولا أشوف سلامى ..عشان إتى وتيب شيلة غليظة..أوووووه أكيد ولد يرانا وياه..يا الفضحة....الله ينطبهم..قالو بيون فليل مب الحين....شو يايبنهم؟؟...عنلاتكم..أول سيارة دخلت المزرعة كانت سيارة حمد..وحمد شاف موزه يوم ربعت عند الشير..وإندست ورى الشيرة..وكان يالس وياهم في الحديقة..وهو يعرف أنها عند الشير وأنها ما بتظهر لأن خالد وياهم وقوم حميد..فيالس يفكر..كيف يظهرها من المكان بدون ما يشوفونها..وماحد غيرة شافها......
حمد:أنا بروح والحين بيي..
ذياب:وين تبى؟؟؟؟؟؟
حمد:بيي..دقيقة.........
هذا حمد..يارب ما إيي صوبي..يارب..لالالالالالالالالالالا..ليش ياي؟؟؟؟.. سارت بسرعة ....ولفت الشيلة زين...ومشت الروج بسرعة....وخايفة.......يا الفضحة..
حمد:شو سوين هنيه؟؟؟؟؟؟
موزه..مرتبكة ومنزلة راسها.:هااااااااه؟؟؟؟
حمد:موزه ....الحين كيف بظهرين؟؟
موزه منزلة راسها: ماعرف.....إنتو ليش قلتو بتون فليل والحين يايين.....
حمد: ههههههه...ليش مب بيتنا؟؟؟
موزه: بس عاد نحن تحسبنا ما بتون.......
حمد:أوكية..ينا..الحين كيف بظهرين؟؟؟؟
موزه:ما عرف........ولد يرانا وياكم صح؟؟؟؟
حمد:هيه وبعد ذياب وحميد.......
موزه..لفت عيونها عند حمد..:لالالالالالالالالالالالا..حرام..الحين كيف بظهر؟؟؟؟؟
يا ويلى ..
حمد من شافها ..تيبس محلاااااااااتهااااا..إبتسم: ليش إنتى خايفة جيه..عادي.....
موزه..بصيح:شو عادي..
حمد:شوفي ..هم بعيد شوي ومستحيل دخلين البيت لأنهم مثل ما شفتى هم يالسين في الحديقة ولو سرتى البيت لازم بيشوفونج..يعنى ما شىء غير برى المزرعة .. بظهرج من الباب الرئيسي ..ويوم بروحون دخلى..
موزه:لالالالالالالالالالالالا..يعنى بيلس بروحى برى المزرعة؟؟؟..أخاااااف الحين إختلط الظلام..
حمد:هههههههه..لا تخافين ..بيلس وياج..
موزه:شووووووووووو؟؟؟
حمد:شو ؟شو؟؟
موزه:لالالالالالالالا..ماريدك تيلس وياي..
حمد:أوكية مب منج منى أنا أونى بساعدج بس كيفج..باي..
موزه:لالالالالالالالا ...صبر..
حمد:شو؟؟؟؟
موزه:إنزين سيرو مكان ثانى..
حمد:وين إنسير..اليوم بسهرون عندنا في المزرعة وحميد وذياب بباتون عندنا ...يعنى تبينى أروغهم؟؟؟؟
موزه:أففففففففففففففففففف....والحل؟؟
حمد:مثل ما قتلج..بظهرج برى المزرعة ومنتريا شوي..وبعدين بقول لسعيد يدخلون بيت الضيوف ..
موزه:إنزين الحين أمايا بتيلس إدور علية ..يسد شموه السبالة ما لاقينها.
حمد:ههههههه..هاي دوم ظيعونها؟؟؟؟
موزه:والله متفيج..
حمد:أوكية ..هاه شو ؟؟؟
موزه:لا حول..الحاية بنت حرام.......يالله كيف بظهرنى..
حمد:إمشى جدامى..بس شوي شوي..يعنى ما بيشوفونج..بيتحسبون أنا بس أمشى ما بلاحظون أن حد جدامى يمشى لأنى أنا وراج.......فهمتى؟؟؟
موزه:هيه..أوكية يالله ..
وسوت إلى قالها حمد...وظهرت برى المزرعة..
موزه:والحين.....؟؟؟؟؟؟؟وين نروح؟؟؟؟
حمد:أمممممم..نروح البحر؟؟
موزه:البحر؟؟؟؟؟؟
حمد:كيفج....الحين ماحد بشوفج..........وين تبين ..
موزه:أوكية نروح البحر........بس صبر..عندك تيلفون؟؟؟؟
حمد:هيه..
موزه:بدق لسلامى..وبقولها تقول لأمايا أنى في المطبخ ولا في الغرفة أي شىء عشان ما تيلس دور علية.....لين ما رد..
حمد..يعطيها التيلفون.......ودقت لسلامى........وقالتلها..
سعيد:أقول شباب.......يالله نروح داخل البيت ..الضيوف..برد برى..
محمد:صدق والله بردت..
سلطان:سعيد....هات الدي في دي.......منشوف فلم...
ذياب:أنا عندي فلم حلو ..في السيارة بييبه..
حمدان :يالله نسير......
وسارو كلهم البيت عشان هناك يشوفون أفلام ويلعبون ورقة ...ويسولفون..بس حمد ما درى أنهم راحو....ماحد قاله...فيلس ويا موزه..وهم عند البحر..موزه معصبة وفولة .. وحمد مستانس أخيرا بكلمها..
الساعة 7:01.....المغرب..
دق الجرس وسارت جودي تفتح الباب ودخلتهن الصاله وكانت في الصاله كلهن ..يترين أم خالد وبناتها...ويوم دخلن سلمن على بعض ...وتعرفن على بعض...بعدين يت شمة وسارة وهند ودخلن الصاله لأنهن أول ما وصلن كانن يلعبن برى..
أم حمدان:شموووووه وين كنتى؟؟؟
أم خالد:والله يا أم حمدان..كانن عندي..
أم سالم:عندكم؟؟...شو سيرهن هناك؟؟؟
شمة:أمايا الأرانب سارن بيتهم وسرت أنا وسارة..نيب الأرانب..
أم خالد:فيلسن عندي..ونسيت أدق تيلفون وأقولكم..
أم سالم:برايهن ما دام عندج ..نحن خفنا عليهن قلنا سارن بقعة...
أم خالد:حليلهن ..قالن أن أمهن بدور عليهن وبرد البيت ..إلا آنى قتلهن يلسن شوي..

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:55 pm



الساعة 6:02 المغرب
الجو روعة بس برد..البحر هادي..أما الجو إللى عند حمد وموزه متكهرب..هدوء ولا كلمة وكل واحد يتريا الثانى هو إللى يبدى..حمد واقف جدام البحر ورابط جاكيته على رقبتة ويفر الحصا في البحر..موزة يالسة فوق حصاه جيه كبيرة ومخلية إيدها على خدها أونى عادي وكل شىء اوكية بس هناك مرتبكة.. وااااااااايد..
حمد....يفر الحصاه:ليش ساكتة؟؟؟؟
موزه..الحين شو بقوله: ماشىء.. بس الحين بيون يرانا وأمايا بتيلس إدور علية..
حمد..ينقع البان: تراج قلتى لسلامى.. لا تخافين ..
موزه:........
حمد..لف عندها: عادي ...ليش زعلانة ..إلا كم من دقيقة وبتردين..
موزه:أوكية ..منتريا...
حمد..يبا يسولف وياها: أقول موزه...
موزه: هلا
حمد بخبث: ما كتبتى قصيدة جريب؟؟
موزه..شو يبى من ورى هالسؤال؟؟: أمممممممم..ليش؟
حمد: من زمان ما سمعت شىء من شعرج.....
موزه: هههههههه...وأنت من متى تسمع شعري؟؟؟؟؟؟
حمد: أناااااااا..من يت بريطانيا .......
موزه: ههههههه ..يعنى يمكن بس 4ولا5 بس
حمد: أوكية ....ما كتبتى شىء يديد؟؟
موزه..ما علية ما ظهرت الكلام منك: أمممممم..كتبت.......
حمد: صدق؟
موزه: هيه.
حمد: أريد أسمعها.....
موزه: سوري ...ما اقدر.....
حمد: ليش؟
موزه: بس ...
حمد: كيفج......
موزه: وأنت؟
حمد: هيه وايد........
موزه: والله......
حمد: هيه ..
موزه: أممممممم....حق منو تكتب؟؟
حمد: أممممم حق إلى يستاهل قصيدي...
موزه..كيف يلف ويدور ولا بقولى إللى أباه: أهاااااااااا....ومنو إلى يستاهل قصيدك؟؟
حمد: ناس أغلى من الماس..
موزه بتموت: ومنو هالناس؟
حمد....بتشوفين إن ما طفرتبج: قتلج ناس......
موزه: زين .... سمعتنى وحدة من القصايد.......
حمد: تبين تسمعين؟؟؟؟؟؟
موزه: هيه....أريد........
حمد: أوكية............بس بشرط يوم بخلص تقولين ما لتج..
موزه: بفكر بالموضوع.......
حمد:
آه من قلب تولع في هدب عينك مصابه...واصل فيه الهيام إن قلت مجنونك قليل
صورتك بين الرموش ومقلتي معها قرابه...لو أشوف الكون كله لصورتك يبقى ظليل
كنه العالم لطيفك اصبح لكوني سرابه...حتى لو غمضت عيني طيفك لجفني عديل
تسأليني عن غلاتك وانتي أدرى بالاجابه...كل نبضه من خفوقي تقدم لحبك دليل
الزمن مني تعجب شاف بافعالي غرابه...ماسك بزمام وقتي وراكب بالشوق خيل
حبي المضمار وانتي خط سيري وانسيابه...لو جمح خيلي ويجمح للنهايه مستحيل
ومستحيل القلب عنك يوم يعلن انسحابه...لو غدر فيه الزمن والشيب في أرضه نزيل
تبقي انتي له أميره ونشوة العمر وشبابه...ما يهم اللي تبدل وادري بعد الجيل جيل
وكل شخص له زمان ودولة فيها انتسابه....وأنا روحي في غرامك مالها موطن بديل
موكل اللحظات عني لو تبين أكثر إجابه....الزمن لو جاب عاشق ما أظنه لي مثيل
وسلامتج..
موزه..إستانست على القصيدة..لان كلماتها روعة وجنان ...:.......
مساء الخير يا غالي.....فراقك غير احوالي
جرح قلبي وسهرني..وخلا الدمع سيالي
خيالك ما جفاني يوم...عايش دوم في بالي
ومهما طالت الفرقه...مكانك في القلب عالي
اشوفك في القمر لا طل...يبدد ظلمتة ليالي
واشوفك في ضيا شمسي..منور في السما عالي
احسك في دفا روحي..وانت كل آآآآآآآآمالي
لانه بيدك انفاسي..وانك على القلب والي
حبيبي لا تعاتبني..اذا ما جاك مرسالي
فما باليد تقصيري ..ولا للغلا سالي
ظروفي قسوة ايامي...والله يعلم بحالي
قتلني الشوق في غيابك...ودمعي يثبت اقوالي
موزه..لاحظت حمد تغير..شكلة أعتفس: شو رايك؟؟؟؟؟؟
حمد..لف وجابل البحر وخلا إيدينة في مخبابيه:...............
موزه..نزلت من الحصاه إلى كانت يالسة عليها: شفيك؟؟؟؟....عديت لك القصيده..
حمد ..والهوا يلعب بشعرة..وسكوتة يذبح:.........
موزه....شو فيه ..؟؟...تقربت منه: حمد .......شفيك؟؟؟
حمد لف صوبها وشافها فيس تو فيس: موزه حق منو كاتبة هالقصيدة؟؟؟؟؟؟
موزه..أعتفس ويها..لالالالا مستحيل يعنى ما عرفت ..أنا ما أقدر أقول: القصيدة؟؟؟؟؟؟
حمد:هيه....
موزه..سارت شوي بعيد عنه:مب حق حد..بس جيه.......
حمد شوي معصب: موزه أنا مب غبي ولا تنسين بعد أكتب ..مستحيل بس جيه..الشاعر عمرة ما كتب قصيدة لو ما كان عايش جوها وكلماتها..ويعني كل كلمة كاتبنها..قولي ..
موزه...قلبها يدق بقو: صدقنى مب حق حد...
حمد..عصب:ليش ما تبين تقولين؟؟؟......
موزه..تبى تلف ودور: إنزين وأنت حق منو كاتبنها؟؟؟؟؟؟
حمد: إنتى ما يخصج فينى...أنا أكتب حق إلى أباه...قصيدتج حق منو؟؟؟
موزه: لا والله..ما بقول..سمعت ما بقووووووووووول..أكتب حق إلى أباه ما يخصك..
موزه مستحيلللل تقولة أنها حقة ..وأنها تحبة ...وهو بعد ما يقدر يقولها القصيدة حقها.. وخايف موزه تحب حد غيرة..ويمكن هو بس يتوهم وهى لا تحبة ولا شىء.. وهي بعد نفس الشىء..ماحد طايع يخبر الثانى..كل واحد ماسك على رايه وميود شعورة وكبريائه.
بس لين متى؟؟..
الساعة 7:11 المغرب..
في الصاله الفوقية..كلهن يالسات يسولفن ومستانسات ..سلامي عند الدريشة تتريا موزه وشو إلى مأخرها..بعدين ردت عندهن..
سلامي:موضي ليش ما تين ودرسين في جامعة الإمارات؟؟
موضي: ودي والله بس أمايا ما بتخلينى في السكن وأنا ماريد أيلس بعيد عن أمايا وبويا ..
مي:شو تخصصج؟؟
موضي:إدارة وإقتصاد..
نورة:كوووووووول..
مي:حلو الإدراة..
سلامي:هيه حلوة بس ماحبها ...كل البنات يدخلنها ..
موضي:وإنتى شو تخصصج؟؟
سلامي:أنا وموزه ومي ونورة هندسة..
موضي:ماء شاء الله كلكن هندسة؟؟؟
مي:هيه ..
موضي:إنزين منو هاي موزه؟؟
مي:صدق والله وينها موزه؟؟
سلامى....تبى تغير الموضوع:إنزين موضي...وين بيتكم في دبي؟؟؟
موضي:بيتنا في زعبيل..
سلامي:أهاااااااااا هناك بيت خالي ..
مي: بنات شو رايكن نسير الحين تحت ومن هناك نسير عند الباربكيو.....
نورة: إي باربكيو؟؟؟؟؟؟؟
سلامي: نحن قلنا منسوي باربكيو ....
نورة: بذمتكن؟؟؟؟؟؟؟
موضي: والله حلوة الفكرة .....
سلامى: هههههههه أنا حسيت أنج بتكونين مثلنا.....
مى: هههههههه الحمد لله لقينا وحدة مثلنا تشاركنا مغامراتنا......
نورة: أوكية أنا مايخصني فيكن ..بروح عند قوم أمايا ........
سلامى: هههههه ..إنتى عاد من متى تشاركينا في شىء كلة إلا عند أمايا ..ما تعافين اليلسة وياهن؟؟
نورة: ماحد يعاف أهلة وبعدين ماريد مشاكل
وغمزت لسلامي ..وسلامي فهمت السالفة.. وسارت عنهن نورة..وعاد هن كملن سوالفهن.. وسلامي الفضولية ماخلت سؤال ماسألتة موضي...
سلامي:موضي بس عندج أخت وحدة؟؟
موضي:هيه نحن كلنا ثلاثة ..أنا وخالد وهند..
مي:أهااااااااا بس شوية..
موضي:ههههههههه..ماسمعتج أمايا .أمايا تقول أنتو ثلاثة ومظهرين الشيب من راسي..
سلامي:أخوج معرس؟؟
موضي:لا بعدة..
مى:سلامي بس عاد...يالله نروح........
موضي:يالله....
مى:سلامي وينها موزه؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ماعرف الحين بتي يمكن سايرة المطبخ ولا عند الحريم....
ونزلن تحت وسارن المطبخ عشان يشوفن خلص الباربكيو ولالا.....
الساعة 6:30.المغرب..
يالسة عند الرمل تلعب به وتسوي بيت وتيمع المحار..وحمد واقف عند البحر ويعابل تلفونة.. بعدين .
موزه..أنا شو سويت؟؟ ليش جيه عصب؟؟.. وبعدين أنا لازم أعصب مب هو..يعنى لهاي الدرجة ما يعرف؟؟..أف بخبلبي..جان تقول: حمد..أنا بردت..أريد أروح البيت ..
حمد لف عندها: لازم بتبردين حد يلعب بالماي والجو بارد؟؟؟؟؟
موزه.....أأأأأأهههههههىء...:.......
حمد....فج جاكيتة إلى على رقبة وعطاها إياه: إندوج....
موزه..بتموووووووت..الللللله :مرسي..كان الجاكيت يجنن ودافي وريحتة كلة دهن عود.. وأحلى شىء كبير ..
حمد: موزه...تحبين البحر؟؟......
موزه..طالعته: هههههه ..أكيد منو ما يحب البحر........
حمد: براويج شىء بتين؟؟
موزه: هيه ..وين؟؟؟؟؟؟
حمد..يأشر صوب مكان شوي بعيد:هناك ........
موزه تطالع : بعيد......
حمد: ههههههه..لا تخافين ..مب بعيد...المكان حلو...
موزه..بتموت..بطير من الفرحة..يعنى بتكون ويا حمد مدة أطول..يعلهم ما يروحون بسرعة عشان أيلس وياه:بس بشرط....
حمد......ظحك:تم..
موزه:ههههه..بس ما عرفة...ليش قلت تم؟؟
حمد......آآآآآآه لو تبين عمري فداج: لأني ماروم أرفض لج طلب......
موزه أحمرت: مرسي...شرطي يقول ...طول الدرب أباك تسولف أنا بس بسمعك ..ماروم أتكلم..
حمد:هههههههههههههه...بس ما طلبتي....فالج طيب.......
موزه:أوكية........يالله.....
الساعة 7:30...المغرب...
ظهر سعيد من عندهم ويلس على الدري برى......ويلس يفكر لأن الجو عذااااااب الظلام بدا يظهر والمنظر يخبل ...بعدين حمدان سار عندة..
حمدان ..يلس حذاله:سعيييييييد..وين وصلت؟؟؟
سعيد...إبتسم:ما مكان..
حمدان:شفيك تعبان؟؟؟
سعيد:ماعرف أحس أني بمرض..
حمدان:ليش شو تحس؟؟؟؟
سعيد:أحس راسي يعورني وفيني حمى..
حمدان يخلى إيدة على يبهته:هههههه..ما فيك شىء ..هذا إلا بزى.....
سعيد: ههههههه..صدقنى يوم أحس جيه أمرض......
حمدان: إنزين سير إرتاح.......
سعيد: لو سرت برقد........
حمدان: إنزين سير إرقد.......
سعيد: لو رقدت شو برقدني فليل؟؟؟..بيلس بروحي؟؟؟؟
حمدان: بعطيك دوا زين يوم بتاخذة ما بتحس بعمرك لين باجر الصبح يرقد...زين حق الزجام..
سعيد:وينه؟؟...شكلى باخذ شاور و وباخذ الدوا وبرقد..
وخبرة بمكان الدوا..
الساعة 7:20....المغرب..
كلهن في المطبخ..
سلامي:جودي خلصتى .
جودي:لا ... مافي خلص دجاج..
سلامي:أفففففف..مى..سيري هاتي شيلة من داخل عشان منسير برى..حقي وحقج.. أنا بسوي العصير..
موضي:وأنا شوي اسوي؟؟
سلامي:إنتى ضيفة لا سوين شىء....بس طالعينا..
موضي:لا ماريد ..ماحب أيلس وما سوي شىء..
مى:الحين منسير برى..وبتين ويانا..
موضي:ما حب يالسة جيه سمن ديقا .
سلامي:هههههههه..
مى:أنا بسير أييب الشيل..
سارت مي ..تيب شيله حقها وحق سلامي ويلست سلامي تعابل العصير..وبعدين بتعابل الباربكيو إلى ماخلص..
الساعة 7:60......المغرب
عافسين المكان ...ومنزلين المخدات تحت وأونهم يشوفون فلم وهناك يالسين يسولفون
ذياب:حمدان والله حلو هالبيت ..صغير وكشخة..
حمدان:هههههه ..يوم أقولك بيعيبك المكان..
حميد:والله في خاطري أسير اتحوط في المزرعة شكلها رهيبة..
سلطان:يالله جان تبى ..
حمدان:شو رايكم أوديكم عند الأسطبل ..بيعيبكم..
ذياب:حمدان ..كم من خيل عندكم؟؟
حمدان:أمممممم يمكن جيه 15 ولا19..
حميد:تشاركون في السباقات؟؟
حمدان:هيه نشارك...ومرات نفوز ..باجر براويكم الجوائز والكؤوس ..
ذياب:ماء شاء الله ...زين والله..
محمد:حمدان وين سعيد؟؟؟؟
حمدان:سار يرقد..
محمد:ليش شو فيه؟؟؟
حمدان:ماعرف بس يقول يمكن بيمرض..
سلطان:عيل بسير اشوفة ..
حمدان:لا أنا قتلة ياخذ دوا عندي زين...إن شاء الله بكون أحسن..
خالد:حميد...باجر الغدا عندنا ..
حميد: هههههه..متى تبوني أرد البيت .....مشكوورين ويزاكم الله خير..
خالد: والله عيل باجر ما سير إلا وأنت متغدي عندنا ..حلفت ..
ذياب:هههههههه ..من تكلمنا وقلنا منروح يلستو تحلفون...حشة ثاني مرة ما مني..
خالد: يالله بستر عيل يايين ولا بتتغدون عندنا ما يصير....
ذياب: كلة من حمد..إلا حمد وينة؟؟؟؟؟
حمدان: شدراني.....قال بسير شوي وبرد ولا يا......
سلطان ..عند الباب: يالله نسير ..
حمدان:يالله ...
وسارو الشباب يشوفون الأسطبل....ويتمشون في المزرعة..
الساعة 7:50........المغرب..
مي ظاهرة من قسمهن ومساكة شيلة سلامي وهي ماشية شافت سعيد داخل البيت ومنزل راسة وويه أحمر ولا رفع راسة لين ما دخل قسمهم..سعيد شو فيه غريبة أول مرة أشوفة جيه..شكلة متغير..ومتى يو أحيدهم سايرين عند ربيع حمد وليش ياي بروحة وين عيال عمي عنة..وسعيد مب من طبايعة يكون بهالهدوء أكيد شىء فيه..تمت خايفة ..شبلاه سعيد..بسير أشوفة ..لالالالالالالا بس قلنا ما منكلمهم..على حركاتهم.. بس سعيد مستحيل طبيعي أكيد شىء ياينة..قلبي ما مطمن بسير اشوفة..بس اخاف يهد علية مثل كل مرة..يلست مترددة بعد ربع ساعة من التفكير..قررت آخر شىء تدخل وتشوفة شو فيه..تمشي شوي شوي لين قسمهم دقت الباب بس ماحد رد بعدين دخلت الصاله شافت سعيد منسدح على الكرسي ومخلى إيدة على راسة..وجدامة دوا وكوب ماي..شو مستوي ليش ماخذ دوا..تقربت منه عشان تشوفة راقد ولا لا..بس حست أنه رقد..بس معقولة رقد؟.. يلست تتأمل شكلة..فديتك يا سعيد محلاتك..إسوي إلى إسويه بتبقى عندي غاااااالي..بس لو سعيد لو تعرف شكثر أحبك.. وشكثر أتمنى أني أشوفك فرحان وسولف ولا تهد علية.. ونكون أحلى إثنين ..سعيد أنا في حياتي ما حبيت حد كثر ما أحبك أنت..سعيد يوم أشوفك أكون أسعد إنسانة في الدنيا كلها.. مسكت إيدة.. تصبح على خير سعيد..وظهرت من الغرفة وقلبها يدق بقوة ..تتخيل عمرها في حلم ما مصدقة.. وسارت المطبخ..وهي فرحانة أول مرة تستانس جيه ..دخلت المطبخ .
مى:جودي وين قوم سلامي؟؟؟؟
جودي:في الصاله إلى عدال المطبخ..
سارت مي عندهن ولقتهن يسولفن...
مى:حشة ما خلصتن من السوالف؟؟؟؟
سلامي: بدري.....حشة مب شيلة سرتي تيبين ...قلت جما ذبحت ذبيحة....
مى ظحكت: ههههههه ..أوكية يالله نسير......
سلامي:يالله ......
سارن برى ..عند الباربكيو ..ويكمل السوالف..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
avatar

عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:55 pm

ومن جهة ثانية الحريم ما عيبتهن اليلسة داخل فسارن برى في الحديقة يكملن سوالفهن.. وأكيد سوالف الحريم حش في الناس ومنو عرس ومنوتطلق ومنو سافر ومنو مرض..وخلص كوب صبن الكوب الثاني..كالعادة وعاد يدتهم إستانست على أم خالد.. وأم خالد حبتهن وهم بعد لأنها وايد طيبة وما خلت ام سالم سؤال ما سألته أم خالد.. بس يلستهن حلوة وما تمل..
وعدالهن من الطرف اليسار..البنات..يالسات ورى الأرانب وعدن بعد هند وبعدين يلسن يلعب وكل شوي الشكاوي أمايا شوفي شمة ولا أمايا سارة سوت جيه..أما بالنسبة لقوم على ومنصور وبو خالد..بعدهم ما وصلو البيت شغلهم ما خلص..يعنى شكلهم باطين ..
الساعة ..8:01....فليل..
موزه طالع حمد..ويوم يسولف كيف يحرك إيدينة وكيف يظحك وسوالفة تجنن وكيف يمثل شو إستواله وكيف يحظك على عمرة وعلى سعيد..لأن أكثر واحد كان وياه سعيد وسعيد راعي مواقف وكانو دوم في مشاكل وموزه تظحك عليهم وعلى خبالهم..وكانت يوم تسمع حمد يوم يسولف تتأمل شكلة وحركاتة..محلاتة يوم يسولف ويظحك..ظحكته عذااب.. كانت فرحانة..طايرة في السما..بعدين سكت...
موزه.:ليش سكت؟؟
حمد..إبتسم: هههههههه..لا ماشىء..
موزه:إنزين ..
حمد:ههههههه..شكلج عيبتج السالفة من الصبح أسولف وياج..
موزه:ههههههههه.حلوة سوالفك.....لا تسكت كمل..
حمد يظحك: هههههه.. أوكية في الردة بكمل سوالفي..بس الحين وصلنا....
موزه:هذا المينا .
حمد:أهااااااااااا..براويج شىء..
موزه:شووووووووووو؟؟؟؟
حمد:صبري ....
موزه:يالله ..شو بتراويني........
حمد:ههههههههه..صبري حشة يا الفضول........يالله تعالى ..يأشر على اليخت..تشوفين هذا؟؟
موزه:أي واحد؟؟؟
حمد:اليخت.......
موزه:أي واحد منهن وايد ..
حمد:واحد منهن مالي..عاد إنتى دوري أي واحد؟؟...جانج شاطرة بتعرفينة..
موزه:هههههههههه..أكيد شاطرة بنت سالم....صبر ....وسارت تقربت منهن.. اللللللللللللللللللللله هذا يختك؟؟؟
حمد:هههههههههه..شاطرة..
موزه:بعد قصوري ماعرفة علم الإمارات علية..حتى أسمة حلو ..منو مختارنة؟؟
حمد:مي..
موزه:دبي فور إيفر.....كشخة..
حمد:هههههه.تبين تدخلينة؟؟؟؟
موزه:أكييييييييييييييييد....الصراحة ما تخيلت أن عندك يخت..
حمد:من زماااااااااااان عندي..
ودخلو يشوفونة..والصراحة وايد عيبها موزه كان روعة ووايد حلو ...
حمد:كل شىء مينيمم..هاي الصاله وهذا المطبخ..وهذا الممر وهاي غرفتين...
موزه: ياااااااااااااااااي الصراحة كشخة........تظرهون فيه؟؟
حمد: هييييييييه..دوم.....
موزه: ويا منو؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد: كلنا ويا الشباب يوم إني المزرعة نظهر باليخت نتحوط....
موزه: يحظكم....
حمد..يشوف الساعة: يالله نرد البيت ...الساعة 8....
موزه: ماريييييييييد..أريد أتحوط باليخت.....
حمد: ههههههه...مره ثانية.......
موزه: صدق والله بتشلنا فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد: هيه ليش لا..وبعد منشل ويانا امايا شيخة جان بطيع.....يالله نسير.....
موزه....:أوكيه..
وظهرو من اليخت...وكان كافتيريا جريب من المينا..
حمد:تعالي نسير نشتري شىء...عطشت..
موزه:أوكية..
وسارو الكفتيريا وكان الطاولات والكراسي برى مش داخل ..فيلسو برى ..وكان عدال الكفتيريا محل ورد..
حمد:يلسي الحين بيي..
موزه:وين بتروح؟؟؟؟
حمد:الحين ياي دقيقة...
وسار وأشترى لها باقة ورد فيها ورد لونة (أبيض -ووردي –وردي وأطرافها بيضة) هاي الألوان موجودة في شتاء أكثر شىء وأحلى شىء....وعطاها موزوه.
موزه:ياااااااااااي ..حلوة .مشكووووووووووور..
حمد:ههههههه ..العفو....شو تشربين؟؟؟؟؟
موزه:الصراحة أريد شىء حار الجو بارد..
حمد:هههههههه هذا إلا برد العيايز.....
موزه:بتخبرك أنت ما بردت ..لابس تي شيرت؟؟؟
حمد:أنا ؟؟؟؟؟؟....متعود ..أوكية شىء ثاني؟؟؟
موزه:لا مشكور..
وقال حق القارسو إلى يبونة..
الساعة 8:12 فليل..
برى عدال المطبخ..
سلامي:كح كح كح كح.....خيسنا الدخان..
مي:هههههههه..سلامي يلسي وين تبين سايرة عند الدخان تعالي بعدة كم من دقيقة وبخلص..
موضي:سلامي تعالي....
سلامي:....حشة مب دياي بعد لو لحم قعود بينضى من الصبح..
مى:هههههههه..بس من الصبح يالسة تتطنزين ...تراه ما بخلص..
سلامي:الناس تعشو وخلصو ونحن بعدنا..
موضي:هههههههههه ..عادي..
مى:ههههه..عاد أونا ما نريد ناكل إلا من إلى مسوينة..صدق بطرانات ..
سلامي:بسير أييب ماي حد يبا ماي؟؟
موضي:والله ماسيرين أنا بسير أييب ماي..
مى:يالله بستر أنتى وين تبين؟؟
موضي:حراام والله من الصبح يالسة ما سوي شى ء..أنا بييب ماي..ولا كلمة..
سلامي:بس هاي آخر مرة إتيبين شىء..
موضي:هههههه..مب كيفكن...
وسارت المطبخ...
ذياب:ماء شاء الله الصراحة المزرعة ما عليها كلام ...كلمة حلوة شوية عليها...مرتبة بشكل وااااااااايد حلو..
حميد:منو مرتبنها ..مهندس؟؟؟؟؟
حمدان:لا والله حمد كلة هو مسونة..
ذياب:الصراحة يعرف يرتب ...إلا وينه ..؟...حشة مب سيرة ..
حمدان :بيي ..
حميد...سار عند واحد من الخيول:حمدان ..كم عمره هذا؟؟
حمدان:هذا الله يسلمك عمرة 5 سنين ..
حميد: وإلى عداله؟؟
حمدان:بعد هذا عمرة 4 سنين .
ذياب:فزتو هاي السنة؟؟؟
محمد:لا هاي السنة ما شىء ..
حميد:أفااااااا ..شياكم؟؟
سلطان:هههههههههه...سر...
خالد:علينا هاي الأسرار؟؟؟
حمدان:ههههه..لا بس السالفة وما فيها خطة..
ذياب:عرفت..
خالد:كيف يعني؟؟؟
حمدان: وايدين راهنو على الخيل ..فخليناه يخسر ..يعني تقول لعبنا لعبة ...
خالد: وليش يعني؟؟؟؟؟؟؟
حمدان: بس جيه سباقات الخيول ...
محمد: أووووهووووو عاد الحين بتمون يسولفون عن الخيول ..سمعو تراني ميت من اليوع.. نسير ناكل بعدين كملو سالفت خيولكم....
حمدان: حشة ..شعندك..؟؟..يالله نسير لا ياكلنا ..
سلطان: حتى أنا بعد يوعان ....
حمدان: أنا بسير المطبخ بخى حد يخلى العشا ...ومنيبه....
خالد: حد يتعشى الساعة8؟؟؟
محمد: خلود...برايك ما دام ما تبى نحن ميتين يوع....
خالد: هههههههههه..محمد...أنا من عرفتك وأنت إلا يوعان....
سارو البيت ..كلهم ..وحمدان سار المطبخ عشان يقولهم يخلون العشا ...
الساعة 8:15..فليل..
في غرفة الطعام الرئيسية....خلصو من العشا ....وبعدين سارن الصاله ..
أم خالد:كثر الله خيركم..يعلها نعمة دايمة..
أم سالم:آآآمين....أم خالد ما دامج يارتنا ..تعاليلنا منتقهوي وياج..
أم خالد:فالج طيب ..بييكم ..بس عاد بعد أنتو تعالو مب إلا آني..
أم حمدان:إن شاء الله ..منزورج..
أم محمد:عيل باجر الريوق عندنا يا أم خالد..
أم خالد:لا والله باجر عندي ..
أم سالم: منيب بعد نحن ريوقنا ومنتريق رباعة عندج..والله يا أم خالد أنج دخلتي قلبي..
أم خالد:ههههههه..فديتج يا خالتي حتى أنتو...
أم نورة:أم خالد تعرفين نورة بنت محمد؟
أم خالد:هيه أعرفها ..نورة أخت ريلي..
أم نورة:الحين نورة تستوي أخت ريلج؟؟؟؟
أم سالم:مب بنتها عرست في الصيف ...؟؟
أم خالد :هيه بنتها...وولدها في الصيف هذا بعرس..
أم محمد:ماء شاء الله ..شكلها صغيرة ما تقول عندها عيال كبار.....
أم سالم:يحيها مب عيالنا ما طايعين يعرسون.....
نورة..الحين أمايا شيخة بدت بسالفة العرس..أبركلي أسير ما فينى على سالفة العرس.. إستسمحت من أم خالد وسارت عنهن..أونها تعبانة وبسير داخل..والحريم كملن سالفتهن..ومن تخلص سالفة يابن سالفة بس إستانسن يوم كانت أم خالد عندهن لأن الحريم يحبن اليمعة والسوالف ما يحبن يلسن رواحن..
الساعة 8:17فليل..
حمدان:جودي...ميري..يالله خلن العشا ..
ميري:أوكية سير.
سار يصب ماي من الثلاجة ووقف عدال الثلاجة..دخلت موضي..لف صوب الباب..من شافها طاح الكوب ونكسر من إيده..لالالالالالالا مستحيل..وهي من شافتة والكوب إنكسر ظهرت بسرعة من المطبخ..غمض عيونة وفتحهن مرة ثانية..لالالالالا مستحيل إلى شفتها مب هي..هي ميتة من زمان من أكثر من 7سنين ..لالالالالا أنا أتخيل مب هي..معقولة هي؟؟؟..لا مستحيل أنا شايفنها يوم تموت كيف تكون هي..أعوذ بالله م الشيطان الرجيم ..بسم الله ..لا مستحيل ..بس منو هاي إلى دخلت؟؟؟..يمكن أتهيأ ما حد دخل بس من كثر ما فكر فيها أتخيلها في كل مكان..قطعت أفكارة ميري......
ميري:إكسيوزمي سير..تبا تنظف الكوب إلى إنكسر..
حمدان سار ويلس في الكرسي..بعدة ما مصدق إلى شافة..يبا يسأل البشاكير ان إلى شافة حقيقى ولا خيال..بس لو كان خيال بقولن هذا تخبل ..خايف ما يقدر يسأل..وما مصدق إلى شافة..هي نفسها أنا متأكد
ميري:فنش سير...
حمدان:هااااااااااااا...أوكية..
دق لمحمد عشان إيي ويشلون العشا ..وبعدين سارو يتعشون وحمدان ما مصدق إلى شافه..آخر شىء قال انا أتخيل وإللى شفتها هي ميتة ومستحيل تكون حية لأنى شايفنها يوم تموت ..
سلامي:شفيج موضي؟؟؟؟
موضي:ماشىء ...بس كان ريال في المطبخ...
مى:ريال؟؟؟؟..منو؟؟ عيال عمي ماحد كلهم برى..
بعدين سكتت ..تذكرت سعيد..يمكن هذا سعيد.خيبة يمكن شىء ياه..ولا شىء يعورة كان عندة دوا..بسير أشوفة...بسير أشوف منو في المطبخ..
سلامي:غريبة ..أحيدهم ماحد..متى يو؟؟
سارت مى المطبخ..ما شافت حد.....سألت جودي ...
مى:ميري منو كان هنيه؟؟
جودي: بابا حمدان ....
مى: حمدااااااان!!!!!!!!
جودي:بابا حمدان وبابا محمد إيجي وشل عشا روح بيت صغير..
مى: بيت صغير..شسالفة..أوكية ..سارت عند سعيد..تشوفة لأن شكلة كان مريض... دقت الباب ..ماحد رد..دخلت ..لقتة بعدة راقد..جان تظهر..بس يوم كانت بتظهر..
سعيد:مى..
مى..لفت ..:...........
سعيد قام: كم الساعة؟؟؟؟؟
مى: هااااااااا....
سعيد: كم الساعة؟؟؟
مى : الساعة يمكن 8 ولا 9
سعيد:كح كح ..
مى:سعيد شفيك؟؟
سعيد: مريض..
مى....مريض؟؟؟؟: شو فيك؟؟
سعيد:ماعرف يمكن زجام..
مى :تبى أييبلك شىء؟؟
سعيد:لا مشكورة إن شاء الله باجر أكون أحسن ...وقام بسير غرفتة ..
مى:سعيد..
سعيد:هلا..
مى:متأكد ما تبى أييبلك شىء ؟؟
سعيد إبتسم: صدقينى مابا شى ء مشكورة بسير اسبح وبصلى وبرقد..مشكورة مى ..
مى :العفو ..
وسارت عنة وهو دخل غرفتة ..
الساعة 8:15 فليل ..
مى:كان حمدان ..
سلامي:ماء اشاء الله متى يو؟؟ما درينابهم..
مى:ما عرف بس يمكن هم سارو بيت الضيوف ..أكيد حد عندهم..
موضي:منو حمدان؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النيـــــزك الاسطـــوري  :: مـنتـدى القـصـص :: منتـدى القــصص-
انتقل الى: