منتديات النيـــــزك الاسطـــوري
اهــــلا وسهـــلا اخي وأختي الغالـيــة في منتدااكـم

ارجو ان تكونو في تمام الصحـة والعافـية...

لاإلـة إلا اللــه محمد رســول اللـه

صــلــــــي على النـبــــي..
منتديات النيـــــزك الاسطـــوري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات النيـــــزك الاسطـــوري

كــــل ماهو على بــالك موجود ان شاء الله ... اهلا وسهلا بكــم في {منتديات النيزك الاسطوري}
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 4:13 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

قصه قريتها من منتدى وحبيت انقلها لكم واهيه طويييييييييييييله وايد وايد
ومابكمممممل الاجزاء الا لين تابعتوو وياي
ومابجذب ترى القصه واااااااااااااااااااااايد وااااااااااااااااااااايد روووووووووعه واحلاها في نهايتها

الجزء الأول


حمد وحيد ما عندة إخوان وهو ماسك شركات أبوه.. وأبوة مسكه الشغل وهو صغير عشان يتعود على الشغل ويتحمل المسؤولية.
حمد عمرة 24 عاش طيلة حياتة في لندن ودرس فيها الإبتدائى والإعدادي والثانوي وحتى الجامعة درس فيها (جامعة قيونالدهال) تخصص إدارة أعمال..
حمد من نوع الرجل إللى يحب الشغل وعندة الشغل شغل وهو مجد في عملة وهو من النوع المرح وينحب من أول مرة تشوفه والتعامل معاه سهل وحلو..
كالعادة فتح باب المكتب ومشى لين مكتبة ويلس على الكرسي وبعد شوي دخلت السكرتيرة.
السكرتيرة: صباح الخير..
حمد :صباح النور..
السكرتيرة: أستاذ حمد الوالد طلبك على التيلفون ويريدك إسويلة تيلفون ضروري..
حمد: أوكية...حد غير الوالد طلبني؟
السكرتيرة: دق المحامي تيلفون وقال يريد يكلمك بموضوع ضروري.. ووصل فاكس من لندن بخصوص شركة المقاولات ..
حمد: أوكية.. دقي حق الوالد.. وقولى حق المحامي إيي الشركة .. وهاتي البريد..
السكرتيرة: حاضر.. تريد شىء ثاني ؟
حمد : لا مشكورة ..
بعد دقايق خذ حمد تنهيدة طويلة ويلس يقرى ملفات ..
السكرتيرة: أستاذ حمد الوالد على الخط..
حمد: أوكية شكرا.
حمد: السلام عليكم..شحالك الوالد؟.. عساك بخير؟
الوالد: هلا ولدي.. شحالك؟.. أنا بخير وسهالة.. شو أصبحت اليوم.. عساك بخير
حمد: بخير وسهالة ...يعلنى أفداك ...شو أصبحت أنت اليوم ؟؟
الوالد: بخير وسهالة...أمممممممم..إلا حمد بغيت منك خدمة..
حمد : من عيونى..آآآآمر بس أنت وتدلل وفالك طيب..
الوالد: فالك ما يخيب..حمد بغيت أسألت تقدر إسير بدالى لندن؟
حمد: ليش أبوية خير شو هناك؟..
الوالد: ما شىء بس بغيتك أسير بدالى ..وتفتح فرعنا وعندي كم إجتماع هناك.. وما فينى هبة أسير .
حمد: فالك طيب أبوية ما طلبت.. إنزن متى تباني أسير؟
الوالد: فالك ما يخيب.. يوم اليمعة فليل.
حمد :خلاص فالك طيب.. تآمر بشىء غير؟؟
الوالد: سلامتك..والحين ما أريد أخرك فداعة الرحمن..
حمد: مع السلامة والله يحفظك..
بعد شوي السكرتيرة تدق الباب: أستاذ حمد المحامى وصل..
حمد :أوكية دخلية.. وقطعي كل التيلفونات..
حمد :هلا والله شحالك أستاذ خالد؟
خالد:بخير شحالك أنت؟ عساك بخير..
حمد: بخير يعلك الخير.. خير أستاذ خالد من الصبح طالبنى؟؟
خالد: أنا والله أريد أكلمك بموضوع مشروع الفندق ..
حمد: أي مشروع ؟
خالد: مشروع الفندق إللى طلبنا من شركة عبد الكريم للمقاولات تبنية لنا..
حمد :أهاا ..شو فية خلاص نحن إتفقنا علية وعطيناهم صلاحية لبنايته.. وعلى ما ظن الحين يبنونه..
خالد:أستاذ حمد بقولك شىء.. عرفت أن هي الشركة إتفقت على بناية مشروع لخالد مطر
حمد :إنزين شو يعني؟
خالد: هاي الشركة إستخدمت نوعية رديئة في بناية مشروعه وبعد كم من سنة إضطر خالد مطر يعيد بناية مشروعة مرة ثانية.. ويوم خلصت من بناية هذا المشروع إختفت هاي الشركة كم من سنة والحين ظهرت ..
حمد: بس يا إستاذ خالد..أنت قلت لى أنها شركة معروفة ومظمونة كيف الحين تقول هذا الكلام؟
خالد:أنا هذا إلى سمعتة.. أنها شركة ممتازة وزينة ومعروفة بس بعد الإتفاق وياهم سمعت العكس
حمد:إنزين الحين يمكن إللى قالك يجذب عليك ما يريدنا نستخدم هذي الشركة؟
خالد: لا أنا تكلمت ويا محامي خالد مطر وأكدلى هذا الكلام..
دام الهدوء لمدة خمس دقايق ...يلس حمد يفكر شو يسوى..
حمد: أوكية الحين ما نقدر إنكنسل الإتفاقية؟
خالد:نقدر بس الحين هم يبنون من تقريبا أسبوعين ..
حمد:إنزين........؟؟
خالد: نقدر نوقف الإتفاقية بس منخسر شو ..ويتوقف المشروع الفندق ولازم ندور شركة ثانية تبني لنا هذا المشروع ويبالنا وقت ..
حمد: نخسر شوي أحسن ما نخسر المشروع كلة.. خلاص دق حقهم وكنسل المشروع وخبرني على إللى بصير..
خالد:أوكية ..عاد الحين أنا بترخص منك.. شىء في خاطرك
حمد: سلامتك..
يوم ظهر أستاذ خالد سار حمد وخذ كوب ماي بارد ويلس على الكرسي يفكر في الشغل ويفكر في المشروع وفي السفر وفي ...وفي.. وبعد شوي دخلت السكرتيرة كانت يايبة الملفات والبريد.
السكرتيرة:أستاذ حمد أستاذ محمد على التيلفون (ولد عمة..(
حمد :أوكية حوليه.
السكرتيرة:حاضر..
حمد :هلا وغلا وين هالغيبة هالأيام ما تنشاف......؟
محمد:والله إلا في الشركة ماسرت بقعة..
حمد:علومك ؟؟وين ليش ما تزورنا؟؟
محمد:أنا من يومين واصل ..
حمد:ليش وين كنت؟
محمد:والله كنت في فرنسا.
حمد:حتى أنا يوم اليمعة فليل بروح لندن..
محمد:حليلك الله يوفقك.وترد بالسلامة...حمد أقول..
حمد: هلا آمر ..خير شو..تراك ما تييبلى غير الأخبار الشينة؟هههههههه.
محمد:خلاص عيل برايك ..
حمد:أفا.. هههه..شو غديت شرات البنات ما حد يروم يكلمك إلا تمد البوز شبرين..
محمد:ما تشوف رمستك عيل أنا من متى أييب لك الأخبار الشينة بس مش منك من إللى يفكر فيك ويريد يظهرك من الجو إلى عايشنة..
حمد:أهااااااااا ..عرفت شو تبى ..أقوال محمد ما لى بارض على حفلاتك ومشاكلك.. فكنى من الصدعة.
محمد:إنزين أنا بعدنى ما قلت شو أبا..وبعدين قول إلى تبا تقولة..
حمد:خير شو عندك ..يا بو المشاكل؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههه..
محمد: ترانى والله ما أقول ..
حمد:أفاااااااا.......خلاص بسكت يالله قول
محمد:ههههههه..هيه جيه أباك..والله أنا ويا الشباب منروح رحلة شو رايك تخاوينا؟
حمد:مالى خاطر على سيرات برى.
محمد:ههههه ...لا رحلة في دار بوخليفة.
حمد:والله وين تبون إيسيرون؟؟
محمد:والله نبا نسير العين..
حمد:ليش شو فيها ؟؟ما أحيدها تغيرت!!
محمد:لا بس ياينها أمطار من يومين ويقولولك أمطار والبقعة روعة شو رايك؟
حمد:إنزين شو يعني أنت أول مرة تشوف الأمطار؟؟
محمد:لا نحن نريد إنسير نقنص.. يعني نريد نتحوط ونصيد من زمان ما صدنا..
حمد: وما تذكر ذيج المرة كيف سوالنا الوالد مشكلة؟ ليش أنت تحب تروح عند المشاكل؟ أجلها بعدين منسافر تنزانيا ومنصيد هناك
محمد: وبعدين أنت ليش تقارن صيد الدار بصيد برى؟؟وبعدين ما حد بيدري
حمد: ليش الربع ما بسيرون ويانا؟؟
محمد:لا تخاف ما بشل حد من الربع بس الأهل.. وإلى بسيرون مكلمك وأنت وحمدان وأخوية سعيد..
حمد:عيال عمومتية؟؟
محمد:هية ليش شو ما تباهم يسيرون؟؟لا تخاف بس يومين يالله عاد بسك من الشغل.. الشغل يسير ويرد إلا العمر ما يرد...
حمد:إنزين شو بتقول حق الأهل وين بسيرون؟؟
محمد:لا تخاف منقولهم أنا منسافر يومين ومنرد؟؟ أنت بسير ولا لا ؟؟ لا ظيع الفرصة يالله شورايك؟
حمد:والله أنت تعرف أن الصيد وحدة من هواياتي بس ؟؟
قطعة محمد في كلامة: لا بس ولا شىء يالله خلنا نروح..عنبوه أرتاح من الشغل
حمد:خلاص فالك طيب .. إنزين متى بتروحون؟؟
محمد:والله قررنا نروح اليوم الساعة أربع العصر..منوصل المغرب في العين ومنبات في بيتنا لأنة ماحد فية هم الحين في بوظبي ..والفير منروح البر ومنبات ليلة هناك..وظاوين دبي باليوم الثانى
حمد:أوكية خلاص ..بترياك اليوم.
محمد:أقول هات سيارتك الرنج ..وشل ملابس وياك وإلى تباه
حمد:لا والله عيل شو تباني أروح جيه بدون ملابس..
محمد:ويا ويهك بدال ما تشكرني ..بس مش منك
حمد:أوكية ..هههه ..مشكوووووووووووووووور..والله يمرر هالأيام بخير
محمد:هب منك من إلى يفكر فيك..
حمد:ههههه...كلة إلا زعل الحلوين ...يالله فداعة الرحمن
محمد:فمان الله..
يلس حمد يشيك على الملفات وإلى لازم يشوفهن عشان بروح ولازم يخلص شغلة.. فطلب السكرتيرة
حمد:لو سمحتى تعالى شوى..
السكرتيرة:نعم أستاذ حمد..
حمد:إلغي كل المواعيد..أنا بروح الساعة 3 وأجلى كل الإجتماعات لين أسبوع الياي لأني بسافر يوم اليمعة الفير لندن..
السكرتيرة:حاضر.. تامر بشىء..
حمد:لا مشكورة..
ومضت الساعات ويت الساعة 3 شل حمد الأوراق إلى يباهن من المكتب عشان في البيت براجعهن ...ركب السيارة ورد البيت..
في البيت ..
الوالدة:هلا والله بوليدي حمد.. شحالك أبوي ؟ شو اليوم وياك؟
حمد: بخير أمايا أنتى شحالج؟؟
الوالدة:بخير.. إلا أقولك؟؟؟ شىء فيك أبوية؟أشوفك اليوم ياي من وقت ؟شى يعورك؟
حمد:هههههههه يعنى حد إيي بسرعة شىء فيه؟؟والله بخير...ما فيني شىء؟ أشوفج متلبسه وين بسيرن؟؟
الوالدة:والله اليوم يت خالتك فطيم وبروح أزورها..
حمد:هيه حليلها متى ردة من السفر..والله إنى أشتقتلها؟؟
الوالدة:إنزين يالله تعال ..ليش ما تخاوينا أنا وأبوك..
حمد:والله أنا الحين ما أقدر بسير
الوالدة:ليش وين بسير ؟؟
حمد:ما بقعة ..بس بغيت أقولج؟
الوالدة:هلا وليدي خير شو فيك..
حمد:هههه..لا أمايا مافيني شىء والله بس أنا الحين بسافر ويا عيال عمومتية..
الوالدة: برايك ولدي بس دير بالك على عمرك ..وما وصيك دق تيلفون حقي يوم بتوصل..وإن شاء الله توصل بالسلامة ..بس متى الرجعة؟
حمد:والله برجع بالسلامة يوم الخميس..
الوالدة:عيل ما بتبطي ..وين بسير ؟
حمد:والله إلا هنية مش بعيد..
الوالدة:الله يحفظك..يالله الحين بسير مع السلامة..
بعدين سار الغرفة ويلس متلوم وحس بالذنب عشان ما قالها الصدق لأنة لو قالها الصدق بتم تحاتيه..شل ملابسه واللابتوب ونزل وسار وزقر البواب عشان يفتح القراج الرنج..وركب السيارة وبعد شوي يو عيال عمومتية.. سارو في سيارتين حمد ومحمد في سيارة حمدان وسعيد في سيارة..وسارو العين..ووصلوا العين الساعة7 تقريبا المغرب ساروا البيت وغيروا ملابسهم..
محمد: شو رايكم إنسير إنراوي حمد العين لأنة حليلة في حياتة ما سار العين ولا مرة شافها .
حمد: شو نشوف الحين فليل..وبعدين أنا ما لى خاطر.
محمد: منسير العين مول وبعدين يوم منرد من البر منراويك البقعة كلها..
حمد:ما لى خاطر أسير مول..وبعدين أنا ما أحب المولات
فيلسو يقنعوني على أنه إسير وياهم
حمد: بس منرد بسرعة جان تبون أسير وياكم..
الجميع: حشة نحن يايين عشان نستانس مش عشان نيلس في البيت..ويلسو يتحرطمون على حمد ..
حمد:خلاص عنبوه كلتونى..ياله إنسير ..
محمد:دواك عيل شو ميلسنك في البيت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق



عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:48 pm

سعيد:أوكية..
ياهم سعيد..
سعيد:منو خالد.......
حمد:ربيع محمد..
سعيد:منو وايدين ربع محمد.....
حمد:تعال من تشوفة بتعرفة.
سعيد:أوكية........
وسارو كلهم عند المزرعة خالد..
الساعة 11:15 الصبح..
في السيارة.....منصور........
منصور:شموووووووه..ساااااره..تبن أرنب؟؟؟
نقزن جدام سارة وشموه......هيييييييييييه وينة؟؟؟؟
أم نورة:لا ما نباه........
سارة:أريدة.....
شموه:ماماتى أريد أرنب......
منصور:حليلهن ...بشتريلهن أرنب عن خاطرهن......
أم نورة:أخاف نتيثم فيه..
أم حمدان:خليهن يسلن وياه...ما بسوله شىء...
شموه:هييييييييييييييه.....هيييييييييييه...
ويناقزن وفرحانات.. ووقف منصور عند محل إلى يبيع الحيوانات فيه.....وإشترى أرنبين ..واحد بنى وواحد أبيض..بنى مال شموه لأنها هى طالبتنة والأبيض مال سارة بعد هي طالبتنة..
وخلوهن ورى ...وطبعا شموه وسارة وياهن..يلسن في الكراسي الورانيات..
سارة:باباتى الأرنب يطالعنى...
شموه:ماماتى أرنب سارة ياكل أكل أرنبي..
منصور:هههههههه..عاد اليوم بس سمعن الشكاوى..
سارة:باباتى أرنب شموه أكبر عن أرنبي..
شموه:ماماتى ...طالعى الأرنب كيف يحرك خشمة..
أم نورة:عاد الحين سويتلهن شغلة...
وطول الدرب وهن جيه.....وسيارة على....أم سالم وعلى وسوالفهم..ورادين البيت.....
الساعة11:10 الصبح........
مى:اللللللللللللللله محلات الجو روعة........
نورة:صدق والله..خبال......ياليت لو نشلة ويانا الإمارات..
سلامى:ياليت.......
موزه:فخاطررري..ألعب كرة السلة ولا الطايرة.....
سلامى:إنزين يالله نلعب........
نورة:هيه إستهدن بالله ..مب إلا أنتن رواحكن في البيت..
سلامى:تصدقين عيال عمى...مش موجودين وما ظنى بيون هالوقت..والعمال ماحد هنيه في الجهة الثانية ....والوزارة الداخلية ماحد .
مى:ههههههه..وزارة الداخلية هاي حلوة.....
سلامى:جب أنتى.......
نورة:من وين منيب كورة؟؟؟
مى:أمس يوم كنا في الستور لقينا كورة....
سلامى:صح ......شاطرة .....
مى:أدري بدون ما تقوليلى.....
سلامى:يالله سيري هاتيها.......
سارت إتيبها..........
نورة:صدق مخبل.......إنتن.......
موزه:خلينا نستمتع بحياتنا........كم منعيش؟؟
سلامى:صح..الحين ماحد في البيت....نستغل الفرصة.....وبعدين رياضة ماحيدها حرام..
موزه:يالله نورة.....دخيلج....عشان نكون فريقين.......
نورة:لالالالالالا
سلامى:ورفجة .......
موزه:لا بتلعبين بس مرة وحدة........يالله عن خاطرنااااااااا...
مى:يت....إندوج ..وتفرها عند سلامى.......
سلامى:يالله جاهزات.............
موزه:وي.........
سلامى:أنا ونورة وإنتى ويا مى..........
نورة:إنزين شو بنلعب؟؟؟
موزه:أممممممم سلامى شو منعب؟؟
سلامى:سلة......
ولعبن كرة السلة..والظرابة وكل وحدة تسويلها قانون على كيفها...
موزه:سلامى ما يوز تمسكين الكورة وايد..
سلامى:منو قالج؟؟.....إ يوز..
مى:ههههههه..أنا بموت من الظحك.....خليها كيفها ... بروحها تخترع قوانين...
نورة:يالله عشان نغلبهن...ييييييييييس قول.....يالله خلاص غلبناكن....
موزه:هيه كلة غش ما يوز.......
مى:غشاشات....
سلامى يوم ما يعرفن يلعبن قالن غشاشات..
موزه يلست عند الكراسي:يالله تعالن بس خلاص أنت غلبتنااااا...
مى:أريد ماي.......عطشانة......
موزه:عشة صبعى يعورنى...سلامى كسرتينى..
سلامى:حبيبتى لزوم اللعبة.....
نورة:حد يبى جاي؟
موزه:أنااااااااا.....
نورة:تبين شكر؟
موزه:بيه..
نورة:شو؟
موزه:شوي ..سوري..
سلامى:أبا أسألكم أنتو شعندكم اليوم على الفرنسي؟؟
موزه ...تشرب الجاي:ليش ؟؟؟؟
سلامى:اليوم سلطان وحمد يتكلمون فرنسي ولا بعد يالسين يغايضونى......
موزه:ههههههه..شو قالو..
سلامى:شدرانى..بس علمنى سلطان شوية..وبعد نسيتهن ..بس أذكر بيان مرسي..بس الباقى نسيتهن..
مى:وع الفرنسي مب حلو أحلى الإنقليزي.....
سلامى:هههههه..إلى يسمع نرطن رطين..
مى:بالعكس نعرف...مب لازم مثل اللإنقليز نتكلم..
نورة:هههههه..حليلكن..
سلامى:عاد إنتى جب .. لازم تعرفينة تراج تدرسين إقليزي.......
نورة:إنزين درسن جان تبين......
سلامى:وع.....إنقليزي ماريد.....
مى:صح ...ما قلتن بتغيرن كليتكن...
موزه:أنا لين الحين عايبتنى الكلية بس ما عرف يمكن أغيرها...أنا ودبة..
سلامى..تقرصها:أنا دبة ..يعلنى بلاج......
موزه:آآآآي ........ معوفج...........
مى:وين بسيرن؟
سلامى:هندسة.....
نورة:هندسة!!!!!!!! ..صعبة..
سلامى:صعبة على الأدبي مب العلمى........وبعدين نحن شاطرات..
مى:يا الغيارة......لازم تسيرن مثل كليتى؟
سلامى:ما حيدها مكتوبة بإسمج......
نورة:خلاص ..ما فينى على صدعتكن.........
موزه:تعالن نسير هناك..وتأشر على الشير......
مى: يالله نسير........
وسارن كلهن ..يتمشن ...
الساعة11:30..........الصبح.......
وصلو عند بوابة المزرعة......نزل حمد من الخيل وحمدان وسلطان وسعيد..ومسك كل واحد خيلة ..وسارو داخل..
سعيد...شاف حد يالس برى :هوووووووووووووود........هووووووود....
تقربو....شافو خالد ويا محمد........يالسين برى..
خالد:هدااااااااااا..قربو............يا مرحباااااااااا
حمد:مرحب الباجي........شحالك خالد..شخبارك.........ويتوايهون وياه..
خالد:الصراحة مفاجأه حلوة..
حمد:ههههههه.. خالد تغيرت ...شو هالوسامة.
خالد:ههههههه..حرام عليك..وين وسامة؟..الوسامة كلها أنت ما خذنها...
سعيد.....عرفة: وينك؟؟؟؟؟..والله إشتقنالك...من زمان ما شفناك..
خالد:ههههههه..موجود ..إنتو ما حد يشوفكم...
حمد: إلى يبانا يعرف دربة......
سعيد: خالد....لا يكون عرست...وخنتنا.....
خالد: هههههههه..لا والله ...يوم عرس محمد بكون عرسي وعرسة بيوم واحد.....
سلطان:شوفو ...خاين..ونحن؟
خالد: هههههه...شكلكم مطولين.....ولا أنا غلطان....
حمد: والله ما غلطت بكلامك....شكلنا جيه
خالد: أفااااااااا...
سعيد: لا إن شاء الله ..أنا متفائل بالسنة الياية......
خالد: ههههههه..أنا هاي الجملة أسمعها من زمان.....
ويلسو سوالف....وظحك....لين مامر الوقت.....
سلطان: أفففففف ...كيف الوقت خطف..ولا حسينابة.....
سعيد: هههههه.. صدق والله..
حمد: يالله..نروح أكيد قوم عمى يو...
خالد: ويييييييين؟؟..
سعيد: منروح البيت...وايد يلسنا عندك..ما مليتنا؟
خالد: والله ماسيرون...الغدا عندي...
حمد: لالالالالالالالالا..شو غداه..منروح البيت...إن شاء الله مرة ثانية.
خالد: أنا حلفت.....خلاص خبرتهم أنكم بتتغدون عندي.....
سعيد: خالد ..صدقنى مرة ثانية ..منتغدا وياك..
خالد: أقولكم حلفت تقولون مرة ثانية...والله بزعل......وبعدين أنتو ضيوف....
سلطان:إنزين ما خبرنا الأهل ...
خالد: عادي دقو تيلفون.....
حمد:بس على شرط.........
خالد:أشرط إلى تباه حبيبى........
حمد:ههههههه..العشا..عندنا وبدون نقاش..أنت وأبوك وخوانك.....
خالد: ههههههههه....أوكية...بشوف....
محمد: لا ما شىء تشوف..ولا ما منتغدا عندك......
خالد: أوكية..خلاص......
محمد: إنزين يالله خلونا نظهر شوي..ملينا من اليلسة....
خالد:يالله..........
وظهرو..يتمشون.......
الساعة12:30.....الصبح..
وصلن البوابة..
سلامى:عنبوه وينهم قوم أمايا بطن......
مى:صدق والله ...من الصبح طالعين لين الحين ما وصلو......
موزه:نسير البحر..
نورة:أخاف يشوفونا الوحوش..بكسرون كراعينا..
مى:وشو يخصهم؟
سلامى:صدق والله..ما حيده من ممتلكاتهم.......
نورة:إيه...ليش أنتن دورن المشاكل؟؟
موزه:يالله..أمس سرت البحر..ماحد قالى شىء..
مى:يا الخاينة وليش ما قلتيلنا؟؟
موزه:هههههه..بس كيفى..أنتن ليش دزن بالوية..
مى:يالله بسرعة...شكلة روعة..
وسارن البحر..يلعبن .....بالماي والرمل....
موزه:بناااااااااااااااااااااااااات..الشردة.......
مى:خيييييييييييييييييييييبة..يالله.......
سعيد ..الله يغربلكن شو يسون برى..بس خلنى أشوفكن..مسودات ويه..سعيد بس هو إلى شافهن...أما البقية..ماكانو منتبهين...
خالد:يالله نرد البيت....الحين الوالد وصل.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق



عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:49 pm

الساعة 12:15....الظهر..
يلسن تحت الشيرة..وموزه يالسة تنتف الحشيش..وسلامى تغنى..ونورة خايفة من سعيد لأنهن كانن برى وهو شافهن..مى سارت تيب آيس كريم..من المطبخ......
موزه:حلوة الشيرة وايد كبيرة..
سلامى:حلوة غنية مدخل غرامى..
موزه:كلمات فزاع؟
سلامى:هيه....
موزه:لازم كلمات فزاع...
يت مى....:منو يبى نكهت الفراوله؟؟؟
سلامى:مى..
مى:كاكاو؟؟
موزه:مى.....
مى:نورة......ماتين؟
نورة:لا.....
مى:شفيج؟
سلامى:أونها خايفة من سعيد........
مى:ليش؟
موزه:لأنها الكبيرة وكل شىء بردونة عليها.........
مى:ما عليج منة..خليه يتكلم أنا براويه..بعد هذا إلى ناقص ..سعيدان ويهد علينا..
سلامى:خخخخخخخ..خاطري يسمعج..
موزه:صبرن صبرن......ما لاحظتن شىء؟؟؟؟؟
مى:شووووووووو؟؟
موزه:كانو 6 ..كيف إستو 6.. الوحوش كلهم خمسة..كيف 6؟؟؟
سلامى:صدق والله..حمدان ..سلطان..محمد سعيد حمد...هم خمسة..كيف 6؟
مى:أنا ما لاحظت شىء....
سلامى:لا صبري منو كان لابس أحمر؟؟
موزه:يمكن حمد..
سلامى:لا حمد ما يلبس هاللون..ألوانة غير..واليوم كان لابس أسود..شفتة وسعيد أبيض وسلطان أبيض ...وحمدان رصاصي إلا محمد ما شفتة.
نورة:شفتة لابس أخضر غامج..
مى:شفتوهم دخلو المزرعة إلى عدالنا يمكن عندهم عيال ..
نورة:يااااااااااا ويلناااااااااااا...تخيلو لو كان مواطن؟؟؟
سلامى:وشو يعنى؟؟
موزه:إيه شو شو يعنى؟؟الهبلة أكيد شافناااااااااا..
مى:ما عليكم....علي ما ظن بس سعيد شافنا...ولو شافنا شو يعنى؟؟
سلامى:خخخخخخ..مننكر كل شىء منقولهم مب نحن..وخلهم يخبرون قوم عمى وأمايا ..بقولهم يتبلون علينااااااا.
موزه:إنزين أنت ليش ما تتأكدن..منو إلى عدال مزرعتنااااا؟؟
سلامى:نورة ..سيري سألى حد من العمال قوليلهم منو مزرعته هاي؟؟
نورة:لا والله....سيري إنتى..
سلامى:شدرانى ما عرف أتكلم إنقليزي زين..أخافة ييلس يظحك علية..إنتى تدرسين إنقليزي..
مى:إنتن صدق ما تعرفن شو تخصص نورة؟؟
نورة:ههههههه..خليهن تراهن من الصبح يالسات يقولن إلا إنقليزي وإنقليزي..
سلامى:ليش إنتى من إنقليزي؟
نورة:لا
سلامى:والله..
نورة:هيه..
موزه:وليش ما تقولين من الصبح؟
نورة:تحسبتكن تعرفن بس أنتن جيه بس أونك ما تعرفن..
موزه:عيل شو تخصصج؟
نورة:هندسة معمارية..
سلامى:ياااااااااااااااااي..ماء شاء الله العائلة الكريمة كلها هندسة..
نورة:هههههه....شو أسوي تراكن غيرانات.....
موزه:جان قلتى من الأول....
نورة:شدرانى تحسبتكن تعرفن..
سلامى:يا لله يا الفضيحة بنت عمى ولا أعرف شو تخصصها....
موزه:إنزين تعرفين إنقليزي...سيري وسألى..دخليلج.......
نورة :الله يمرر هاليوم علي خير.......سلامى يالله قومى نسير..
سلامى:يالله.......
سارن يسألن منو إلى عدال مزرعتهم..
مى:إنتن ليش خايفات عادي.....
موزه:لأنا ظهرنا رواحنا ولا حد عدنا..
مى:هههههه..ظحكتينى...إلى يسمع جنا سرنا مكان بعيد ..البحر جدام المزرعة خمس دقايق ..شو إستوى؟؟
موزه:إنتى ما تعرفينهم؟؟؟؟
مى:عادي......
موزه:بس أخاف يكون إلى وياهم واحد من ربعهم ...شو منسوي؟؟..والله ياويلنا...
مى:شو يعنى؟؟؟..ما عليه ..
الساعة........12:30 الظهر...
دق حمد لأبوه وقاله أن بو خالد عازمنهم علي الغدا..هو عمة منصور.....وبعدين سكر عنة
علي:اليوم بو خالد ..عازمينا علي الغدا..
أم سالم:منو بو خالد؟؟
علي:أسمه سلطان بن خليفة..ما تعرفينة..
أم سالم:وشعنة يعزمكم؟؟
علي:العيال سارو عندهم اليوم يسلمون عليهم وحلفو عليهم الغدا اليوم عليهم..وقال بوخالد لحمد دق لبوك وعمك وخلهم إيون..
أم سالم:ليش وين هم؟؟
علي:ما شفتى المزرعة إلى عدالنا علي اليمين..
أم سالم: ما فطنتها..
علي:الحين يوم منوصل براويج إياهاااااااا..
أم سالم:عيل قولهم العشا اليوم علينا..
علي:قلت لحمد..وكان حمد قايلهم..
أم سالم:وياه حرمتة وعياله؟؟
علي:والله ما عرف.......
أم سالم:زين لو حرمتة وياه ..منقصر الدوب وياها..
ودق لمنصور وقاله......وهم عن يوصلون البيت ربع ساعة..
الساعة..1:10..الظهر.....
شافن بشكارتين ..شالات صحون..ومطابق.. ودلال..وموزه ومى عند الشير...يالسات يترين قوم نورة..
موزه:مى.......طالعى..
مى..قامت وياها موزه:من وين يايات؟؟
موزه:شكلهن شالات فواله..
مى:فواله؟؟؟
سارن عندهن......
....:سلام عليكم.....
موزه:وعليكم السلام........
........:يقول ماما نورة ..هذا قهوة ..والحين في جيب غدا..
مى:غدااااااااا؟؟.....قهوة؟؟؟؟
موزه:وين بيت ماما نورة؟
...... تأشر علي المزرعة إلى عدالهم..
موزه:والخيييييييييييبة....ظهرو مواطنين....
.......:ماما نورة يقول سوى سلام حق يدوه وحق ماما..
موزه:إن شالله..
وسارن البشكارتين وودنة المطبخ..سارن قوم موزه ويلسن عند النافورة يترين قوم سلامى........وما بطن ين..
نورة:شو قتلكن؟؟
مى:هههههه...توهن البشاكيرهم يايبات قهوة والحين بييبن الغدا...
سلامى:قهوة ..وغدا؟
موزه:هيه ..علي ما ظن اليوم جنة الغدا عليهم..
مى:إنزين شو قالولكم؟
سلامى:لقينا شويبة وسألناه..قالنا هم من دبي..
نورة:الله يعين..يعنى ربيعهم..
موزه:يا ويلى من سلطان....أكيد شافنا ربيعهم..
مى:ما عليكن...أنا بتحمل المسؤولية.
سلامى:أنا اليوم شو بسوي بسعيد..
مى:أفففففففف..قتلكن أنا بتحمل المسوؤلية..ما تفهم..سعيد خلنه علية..وبعدين متأكدة ماحد شافنا غير سعيد..لأنة هو يلس يطالعنا لين ما دخلنا أما البقية ما لفو صوبنا سيدة دخلو المزرعة...لأنهم ما إنتبهو.....وسعيد ما ظنى بخبر حد......
سلامى:مى سمعي أنا اعرف سعيد أكثر عنج..أخوي وأعرف طبعة ..شوفي أنا صح دوم اهاد وياه بس يوم يكون معصب ما قول شىء لأن سعيد يوم يعصب خلاص ما يثمن الكلام إللى يقوله ولا التصرف إلى بسويه..وكلهم يعرفون هالشىء ..فلو كان معصب ويلس يهاد لا تردين علية لأنج لو رديتى بزيد سكتى عنة ولا تردين .
مى: سعيد أخوج وكيفه وياج بس أنا ما يخصة فينى لأن الحمد لله أبويا بعده مامات بس أبويا إلى يهد علية..وبويا في حياتة ما رفع صوتة علينا .. ولو شىء ما عايبنة فينى يعرف درب ابويا ويقولة أما هو يخسي.
سلامى:علي ما ظن إلى تتكلمين عنة هو أخوي..
مى:وشو يعنى؟
سلامى:إحترميه شوي..وبعدين هو ما سوالج شىء..
مى:قصورة بعد يسوي شىء..
نورة:مى..شعندج علي الريال شىء قالج؟؟
سلامى:الله يعين هو ما قال شىء جيه قالت عيل لو قال شو بسوين..
مى:ما يروم يقولى شىء..
سلامى:يلسي جيه قوليلة وشوفي شو بقولج.....
موزه:أفففففففففففف..تراكن مللتبي..شعندكن...كل حادث ولة حديث..خلنا نسير داخل...ولو بيستوي شىء منعرف ما تاكلن قرصكن ني.....
ودخلن داخل..ويلسن في الصاله وسكرن الباب ويالسات يشوفن تلفزيون.
الساعة....1:30....الظهر..
وصلو قوم منصور المزرعة...ونزلو من السيارة وسار منصور يسبح..وبعدين سار هو وعلي عند بو خالد....البنات سمعن حشرة وعرفن أنهم وصلو....ظهرن برى..وكانن كلهن ويا يدتهن يالسات في الصاله..وسارن وسلمن على يدتهن وعلى حريم عمومتهن.
موزه:هلا والله..عنبوه تسيرون عنا ولا تخبرونا؟؟؟
أم سالم:أنتن رقود وين نشلكن؟؟
سلامى:حليلها أمايا تعبانات..رقدن....
أم سالم:عيل خلاص لاتقولن ليش ما شليناكن..
مى:أمايا شيخة...يت اليوم بشكارتين ..من يرانا يايبات فوالة وغدا..
أم سالم:وحليلهم وشعنة عبلو علي عمارهم..
أم حمدان:وحليلهم...ما نبى شىء ..
أم نورة: عيل حرمتة موجودة..
موزه:هيه لأن البشكارة قالت ماما نورة ..سو سلام حق يدوه وماما....
أم محمد:وحليلها....
أم سالم:ماحد يعرف تيلفونهم منسلم عليها ..
أم حمد:عمتية ما قال علي اليوم العشا عندنا...
أم ساتلم:هيه ..
أم حمد:عيل بتى اليوم..
أم سالم:بس منسلم عليها ومنتعرف عليها ..وباجر منطرش لها فواله..
موزه:أمايا عندهم بنات كبرنا؟
أم حمدان:شدرانى؟؟..ما نعرفهم إلا عيال عمج يعرفونهم..وعمومتج
سلامى وموزه يطالعن بعض.....الله يعينا:أمايا ما قالو من وين؟
أم حمدان:مادري..بس يمكن من دبي.....
مى عند باب الصاله: اللللللللللللللللله..من وين يايبين هالأرانب؟؟؟؟؟؟
سارت موزه وسلامى يطالعن الأرانب..ونزلن عند قوم شموه وسارة..وكل وحدة تتبع أرنبها.....وعيونهن ما يفارقن أرانبهن..
مى.....وتمسح علي شعره:ياااااااااااااااااي..محلاتهن ..
سلامى:مصغرونهن........
موزه من بعيد تطالعهن..لأنها قالها الدكتور تبتعد عن هالحيوانات للإحتياط..بس..ولا هو عادي..بس هي من كانت صغيرة ما تتقرب من هالحيوانات وما تحب تصكهن..وكل واحد وطبيعته: يعلكن اللوعة...كيف يالسات عندهن....
مى: موزوه تعالى طالعي محلاتهن.....صغار....
سلامى: محلاتهن...حلو شعرهن..ولونهن بعد.....
موزه: أنا بسير عند قوم أمايا......
سلامى: شموه عطينى إياه.....
شموه: ماريد.........خلى عمى يشتريلج واحد......
سلامى: يا الزطية...........
شموه: سارة يالله نروح..
سلامى: طالعووووووو...وين تبن؟؟
سارة: باباتى قالى نعطيهن أكل......
مى: تعرف شو تعطونهم؟؟؟؟؟
شموه: أعرف...في المدرسة علمونا..أن الأرنب ياكل كاروت..
سارة: آند.. ليتيس..
مى: شاطرات....
سلامى: يالله ..سيرن عند ميري..وقولولها تعطيكن....
مى:ههههههه...
سارن داخل..عند قوم موزه..بس ما لقوهن..راحن يصلن..وسارن يصلن..
الساعة2:01........الظهر..
نزل علي ومنصور من السيارة ...وشافوهم فارشين برى...وسارو عندهم.....كلهم قامو....وتوايهو وياهم..
منصور:وشحالك يا بو خالد؟؟..وشخبارك؟؟
بو خالد:بخير يعلك الخير...وشحالكم أنتو وشحال بو سالم؟
منصور:بخير..الحين بو سالم يدور علي عروس...
بو خالد:هههههههه..وحليلة...قوله جان يبى فاله طيب بدور له ...
علي:وحليله وين يروم علي عرس...
حمدان:أنا قايله بدورله عروس..وبكون عرسي وعرسة بيوم واحد.....
بو خالد:ههههههههه..عيل وينة ليش ما يى وياكم....؟؟
منصور:مايريد إيي ...ما يروم يودر رجابة.
بو خالد:حليلة.....وشحالك علي ؟؟
علي:بخير يعلك الخير....شحالك أنت ؟؟...
بو خالد:بخير ...بشوفتكم.....معقولة متياورين ولا عرفت انكم موجودين إلا يوم قالى خالد..
علي:والله إلا أمس واصلين ..وبعد فليل..
بو خالد:يا الفضحة ما كان عندنا خبر..
علي:لا فضحة ولا شىء..
منصور:ماشاء الله هذا ولدك تحسبتة أخوك..
بو خالد:ههههه..إنزين أقولة يوم نسير مكان لا تقول أنى أبوك قول انى أخوك..عشان ما تكبرنى..
علي:ههههههههه..يا بو خالد الكبر ورانا ورانا ما نروم ندسة..
بو خالد:ماشاء الله عليك ..شكلك ما تقول عندك ولد كبير....تقول هو أبوك..
حمد:هههههههه..حرام عليكم ...أنا شكلى جيه..
علي:خلاص..حمد...الحين بقول أنت أبوي..مثل سلطان ما يقول خالد أخوه..
حمد:هههههه..أبويا عاد أخوك ما مشكلة لكن أنا مثل أبوك..لا حرام هاي وايد..بعدين ماحد بيعطينى ويه..
بو خالد:الحين معقوله ما حد منكم معرس..
منصور:أووووووووووه..لا تطري العرس..يوم نقولهم عرسو..يقولولنا بعدنا صغار..
بو خالد:إلا مثل خالد..يوم أطريلة هالسالفة..نفس الكلام..
علي:ما تشوف إرتفعت نسبة العنوسة....الشباب ما يرودون يعرسون..هاي الموضة هالأايام...أونة يوم بوصلون 28 ولا 27 بعرسون..
سلطان:عمى حرام خلنا نتهنا بشبابنا..
بو خالد:أي شباب ..الحين لا تقولون شباب..قولو شواب..خلاص شوبتو..
محمد:حرام وين شوبنا بعدنا..
بو خالد:يالله يعل عرسكم كلكم في يوم واحد..
يلسو يسولفون ...وبعدين يلسو يتكلمون عن الشغل ..يعنى كل العادة ..تجار شو عندهم غير هالسوالف ويلستهم ما تخلى عن هالسوالف ...سعيد ..ولا يتكلم..ساكت..ومن داخل متغيض...الحين لو خالد شافهن....شو بقول عنا؟؟..فاجين روس بناتهم ومرتغدات برى رواحن..الحين المزرعة كم كبرها ما سدتهن ظاهرات برى..عنبوه شعندهن متخبلات قلنالهن منحوطهن..بس الظاهر الكلام ما ييبهن..الله يغربلهن بفضحنا..ماحد يقولهن شىء.. بس والله خلنى بس أرد وبتشوفن..حمد منتبه لسكوت سعيد ويعرف ليش ساكت وشكلة محمر لأنة هو عرف السبب لأنة شافهن..بس خلا عمرة عادي..عشان ماحد يلاحظة..ويسولف وياهم ويظحك..حمد دبلوماسي في حركاتة وتصرفاتة..بس سعيد من النوع الحار ما يقدر يستحمل..وإلى في قلبة بظهرة ما يروم يجامل وسريع في تصرفاتة..
حمد بصوت واطى...ومخلى إيدة علي ثمة..عن حد يشوفة يالس هو وسعيد يصاصرون.. مب حلوة ..وهم كلهم يتكلمون: سعيد...إن يلست جيه بلاحظونك...
سعيد:...............
حمد: سعيد....ماحد شافهن...وحتى خالد......
سعيد إنصدم..يوم حمد شافهن عيل أكيد هم بعد شافوهن..الله يغربلهن: يوم أنت شفتهن أكيد هم بعد..
حمد:لا أنا متأكد..والله ماحد..سعيد دخيلك..خل عمرك عادي..عن خاطري..بعدين سوي إلى تباه..
سعيد:حمد..ماروم...والله بموت من الغيظ..كيف يظهرن؟؟...الحين لو خالد شافهن؟؟
حمد:أقولك ما شافهن..والله..أنا متأكد.....
حمد..مايروم يتكلم أكثر..لأن كيف يتكلم ويفهمة..جدامهم..سكت عنة...وبعدين سارو داخل يتغدون..
الساعة2:10.......الظهر
في غرفت الطعام..
أم سالم:وحليلها عبلت علي عمرها..
أم حمدان:وايد يايبة..
أم سالم:وين البنات؟؟؟
أم محمد:يمكن يصلن الحين بين..
أم نورة:جودي......سيري زقريهن....
وسارت وزقرتهن......وكلهن ين إلا نورة ما يت..
أم سالم:عيل وينها نورة؟؟؟؟
مى:ما تريد تتغدا..
أم سالم:شعنة؟
سلامى:تقول ما تشتهى..
أم نورة:ليش شو ماكلة؟؟
مى:كلنا فطاير..وكافى..
أم نورة:جودي...سيري ووديلها غدا..وقوليلها ماما يقول لازم تاكلين..
أم سالم:أجديتى....هي بروحها يابسة بعد وين ما تبى تاكل..
موزه وسلامى يطالعن بعض..نورة خايفة..يستوي شىء..وبينرد كلة علي راسها.. أما مى..عادي عندها..وتغدن كلهن والحرمات ويدتهن سارن فوق يرقدن والبنات سارن قسمهن..يوم دخلن شافن نورة..منسدحة وتشوف التلفزيون..جان يسون شراتها ويطالعن تلفزيون..
مى:تغديتى؟
نورة:شوي.....
موزه:نورة..عادي مب إلا إنتى كلنا ..
نورة:أنا ما حب حد يهد علية..
مى مطت الرموت من عندها..ويلست في الكرسي ومخلية ريولها علي الطاولة:والله متفيجة.....مايروم يهد علينا..
سلامى:عنى أنا ..أخوي وأعرفة...شعوري مثل نورة خايفة..
موزه:أنا بعد......
مى:أنا ..عادي عندي وحتى ما فكر بهل أمر..
ويشوفن التلفزيون وكل وحدة تفكر..إلا مى..يمكن عشان واثقة أن سعيد ما يروم يقولها شىء..ولا أنها تباه يهد عشان هي مظيجة علية..وخاطرها تهاد وياه..ماحد يعرف..
الساعة3:10........الظهر..
سار حمد يتغسل..ويوم رد..لف ما لقى سعيد..سار عند محمد..
حمد:محمد....وين سعيد؟؟.....
محمد:قال راسة يعورة وظهر..
حمد....خيبة:متى سار؟؟
محمد:من شوي..(وياي بيظهر جان يزقرة أبوه)..الله يهداك أبويا أريد اروح..الحين تزقرنى.. وسار عند أبوه...مارام يقوله يريد يروح بسرعة..ويلس وياه..شوي ..وبعدين تعذر وظهر..وسار يربع البيت..لأن يعرف سعيد يوم يعصب بسوي أي شىء..وبفضحهم عند عمومته..
سعيد..ظهر من عندهم..معصبببب..ودخل البيت...وسار سيدة قسمهن.....وفج الباب بقوة.. وسكرة بقو..كلهن نقزن..ويوم شافن سعيد فجن عيونهن..وهو الشرار ظاهر من عيونة..وويه أحمر..متغيض عليهن..ومن كثر ما كان متغيض نسى حتى يدق الباب بس وين له ذهن في هالوقت..عرفن..عمارهن..وكل وحدة ماسكة علي قلبها ..إلا مى..من شافتة خلت ريل علي ريل ..ويلست تبدل في التلفزيون..
سعيد يزاعج: علي ما ظن تعرفن ليش؟؟ ليش حضراتكن ظاهرات برى وتناقزن في البحر؟؟ شو ما فيكن مذهب؟؟..الحين لو شافكن خالد شو بقول عنكن؟؟ هااااااااااااااااه
كلهن منزلات راسهن وعيونهن في الأرض..ولا وحدة تتجرأ تشوفه إلا مى بعدها يالسة تبدل ..ولا كأنة موجود..ولا عاطتنة أي إعتبار..
سعيد تغيض..علي حركت مى:إإإإإإإإإإإإإيه إنتى؟؟؟؟
مى لفت ويها عندة:خييييييييير..شعندك..تراك صدعت براسي..شو تبى؟؟؟
سعيد سار عندها..ومط الرموت وفرة وإنكسر الرموت...قامت مى ..معصبة ..
مى:شعندك داخل عليها جيه؟؟؟؟؟؟؟....ليش البيت ما له حرمة؟؟
سعيد يطالعها من فوق لتحت: قسم بالله..أنج ما فيج أدب والأدب ما طاحج..
مى شهقت: شوووووووو؟؟؟؟؟ ترانى مخلتة الأدب لك.....
سعيد: لو فيج أدب مايلستى ترادين...وتحترمين إلى جدامج.....
مى: هههاااااااااااي.....ومن تكون أنت ؟؟....عشان أحترمك؟؟؟؟؟؟
سعيد ماحس إلى إيدة فوق..وعلي ويها: أنا من أكون أنا ولد عمج..سعييييييييد....
مى..ما صاحت مسكت صيحتها..بعدين صاحت..لأن الطراق قووووي: كيف تتجرأة وظربتى؟؟
سعيد:بظربج وبظرب عينج بعد..........بعد غلطانة وتراد.....
سلامى:سعيد دخيلك........بس......كلة منى أنا الغلطان.........مب هي..
مى:لا أنا إلى قتلهن أيسيرن..وبعدين أنت ما يخصك فينى فااااهم..أبويا بعدة حي وراسة يشم الهوا....وأبويا الوحيد هو إلى له الحق....فهمت.....
سعيد: إن ما سكتى بييج طراق ثانى فاهمة........
مى:تخسي....ما تروم.........
دخل حمد البيت وسمعهم وسار يربع....وشاف سعيد.......سار مسكة..
حمد:إستهد بالله شفيك.......
مى:وين....أبويااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟
حمد:مى......دخيلج..صبري..
مى:شو صبري..منو هو عشان يظربنى..أبويا في حياتة ما ظربنى ..
موزه ونورة صاحن لأنة الموقف شكلة بيكبر..وسلامى سارت ودخلت غرفتها..وسكرت الباب..ومى بسير برى........
حمد: مى..صبري..صبري..عمى ماحد ..عند يرانا..
مى:ما علية بترياه..والله إلا بخبرة......ويا أنا يا هذا السبال في البيت.....
من سمع كلمة السبال يبى يسير عندها..مسكة حمد..
حمد:سعيد......سعيد.....شفيك....بسسسسسسسسسس..
سعيد:والله براويها منو السبال.......
مى:أنت والله سباااااال..وبعد السبال أحس عنك..والحين بتشوف ما خليت أبويا يردة هاطراق..ما كون بنت منصور..
حمد:موزة............موزه....... ..شليها من هنيه..
موزه..ولا كأنها موجودة من بينهم.......من الخوف حاسة عمرها في حلم..
حمد يزاعج:مووووووووووووووزه..........
موزه إنتبهت:هاه.........
حمد:شليها..بسرعة..عن إيون قوم عمى..وبتستوي مشكلة كبيرة..سيري بسرعة...
مى:شووووووووووووو..مشكلة كبيرة...
حمد ظهر سعيد بالقو..
مى: بتشوف يا سعدان ..ما خليتها مشكلة كبيرة........بتشوووووووووووووف..
وسارت غرفتهااااااا...ويلست تصيح..من إلى سواه سعيد..ما توقعتة جيه يسوي..ونورة كانت في حجرتها..وسلامى..بعد..موزه تعرف إحساس مى..لأنها هي بعد ياها واحد من حمد...فيلست عندها..
في الصاله.....
حمد:سعيد أنت خبلة؟؟؟؟
سعيد:حمد أسكت أنت بعد...
حمد:أنت شو فيك..تخلى عقلك وعقلها..
سعيد:ما شفتها كيف يالسة تراد..
حمد:سعيد....أنت الغلطان مب هي..
سعيد:شووووووووووووووووو....أنا الحين غلطان..
حمد:هيه...............هن مب غلطانات.....
سعيد:لا والله..يظهن برى ...ومب غلطانات..
حمد:الله يهداك وين برى..جدام البيت إلى يسمعك يقول سارن يرتغدن السوق ولا سارن السنما ولا مكان ثانى........جان إلا جدام البيت..
سعيد:أنت ما تغار علي أهلك؟؟؟؟؟؟؟....الحين لو شافهن خالد..
حمد:ماحد ما يغار علي أهله..بس مب جيه ..بالتفاهم..
سعيد:هي نرفزتنى..
حمد:أنت أصلا كنت معصب..وبعدين مش كل شىء ينحل بالصراخ والظرب..وبعدين الحين لو درى عمى..شو بسوي؟؟..ظربت بنته..وهو تعرفه...ما يحب حد يقول حق بناتة شىء لو غلطن هو إلى بكلمهم مب حد ثانى...
سعيد:عادي خلة يعرف ......بخبرة...عن بنته وقلت أدبهااااا.
حمد:سعيد..ماحد يهون عليه عيالة..حتى لو سوت إلى سوتة ..بقول هي صح وأنت الغلط..لأنها بنتة..ماحد يقول عيال هم غلطانين..
سعيد:عادي ما يهمنى...
حمد:سعيد..شو ما يهمك..تريد تسوي مشاكل..الحين عمى..لو درى بالسالفة..بيزعل منك...وأقل شىء بسوية برد البلاد..
سعيد:أحسن عشان ما شوف رقعة يهاااااااا..
حمد:سعيد..عيب حليلة ما ياب ولد.. والله أن عمى معتبرنا مثل عيالة... وأنت تعرف هالشىء...الحين شو بقول..عنا؟؟
سعيد :...........
حمد:سعيد...سير تأسف منها..
سعيد:تخسي.......
حمد:سعيد.......لا تم تعاند.......مش عشانها عشان عمى..
سعيد:ماريد....
حمد:سعيد......أنت غلطان....ومليون من المية......
سعيد:هاي مشكلة هالأيام الصح يخلونة غلط..
حمد:سعيد..خوز الشيطان عنك..وفهمنى..أنت ظربتهااا..يعنى الحين الظرب صح؟؟.. شوف أبوك ..كد يوم من الأيام ظربك ولا صارخ عليك؟؟..أكيد لا....كيف كان أسلوبة؟؟.. بتفاهم..وبهدوء..سعيد أنت تذكر..كثر المشاكل إلى سويتها..ولا مرة عمى قالك شىء.. كان بس يكلمك..وصح أنة يزعل منك بس ولا مرة ظربك ولا مرة صارخ عليك...صح ولا؟؟؟
سعيد:صح........
حمد:شفت........لأن هذا الإسلوب غلط.....سعيد يالله نسير ..عندها..
سعيد...متردد......
حمد:سعيد يالله عن إيون قوم عمى.......دخيلك عن خاطري..
سعيد بس عشان عمة وحمد ..بسير ..لو عشانها ما بسير...:أوكية....
حمد:حشة ....ذليتنااااااااا.
وردو مرة ثانية...
مى صيح فوق شبريتها......يتها موزه.....سارت عندهااااااااا..
موزه:مى....قلنالج لا تردين عليه..
مى:عيل يقولى ما فينى أدب..
موزه:مى...جيه الرياييل..ما يتمالكون أعصابهم..
مى:ما يخصنى بخبر ابويا ....وخليها توصل إلى توصلة..ما يهمنى..
موزه:لا يا مى..لا تفكرين بهاي اللحظة..فكري بعدين..فكري يوم بعرف عمى شو بسوي ؟؟..وشو بكون موقفة؟؟..مى والله لو عرف عمى بتستوي مشاكل..ومش بس بين عمى منصور ..بين عمى خليفة بعد...
مى:شو يخص عمى خليفة؟؟
موزه:عمى خليفة..أبو سعيد..فيزعل منه عشان ولدة ظرب بنتة..ولا تنسين الصغار يظاربون وطيح بروس الكبار..
مى: خليه أريد عمى خليفة ..يهد علية..عشان ظربنى..
موزه:لا مى.....والله مب زين...لا سوين جيه..
مى:لا والله ..لو ما خبرت بقول تخاف منى ومرة ثانية بيظرنى ..لو لقى حد يهد علية ما بييسر يظربنى..
موزه:إنزين بقولج ..بكون سر بينا أنا وإنتى حتى سلامى ما تعرفة.أوكية..
مى:أوكية.....
موزه:تعرفين حمد..بعد ظربنى مرة..
مى ..مستغربة:جذابة..حمد مب من النوع هذا..
موزه:والله العظيم ..ظربنى..يوم كنا في المطار..بس ماحد يعرف...لو ما صدقين شموه أختى شافتة..ما صدقينى سأليها..الحين هي برى في الحديقة..سيري أنا بكون هنية...
مى:صدق ظربج......؟؟؟؟؟
موزه:هيه.....
مى:ليش؟؟؟؟؟؟؟
موزه:سالفة طويلة.......
مى:قوليلى........
موزه:بس بشرط ..ما تقولين لعمى....
مى:أممممممممممم..بفكر........
موزه:لا ..ماشىء بتفكرين..
مى:إنزين علي مسؤوليتج ما بمد إيدة مرة ثانية..
موزه:علي مسؤولتية........
مى:أوكية.....
موزه:إنزين ..الله يسلمج حمد أول شىء..خبرتها......لين ما شافتة طايح في المطبخ في بيتهم..
مى:والله.....سبحان الله..آخر شىء ظهر ولد عمج..
موزه:شفتى.........
مى:وشو كان شعورج..
موزه:آآآآآآآآآآآآه...لا سألينى.........يلست طول الليل أصيح......
مى:حراااااااااااااااام.... بس صدفة غريبة..
موزه:شفتى....وبعدين عادي يلسنا دوم غياض ...وعلي قولت الكويتيين هواشة.. وزف...لين الحين..بس حمد وايد طيب....وإنسان فنان..
مى:أحسن عن الوحش..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق



عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:49 pm

موزه:والله حتى سعيد طيب..بس هو عصب ولا كان يثمن رمستة..بس..
مى:صدقين كنت وايد مضايقة بس الحين أحس شوي إرتحت..مشكورة ..
موزه:علي شو؟؟
مى:علي كلامج..لو مش أنتى جان من زمان سايرة عند أبويا..بس نبهتينى ..حرام ليش أسوي مشاكل وأنا أكون السبب..ولا سعيد يستاهل..
موزه ظحكت وحظنتها..وبعدين يلسن يظحكن..وبعد شوي حد يدق الباب..سارت موزه تفج الباب ومى سارت تغسل ويها..موزه تفاجأه يوم شافت حمد وسعيد..
موزه بصوت واطى:شو تبون؟؟؟؟
حمد:سعيد بيتأسف منهااااااااا..
موزه:زين..
سعيد: علي فكرة أنا ماريد أتأسف منها بس عشان خاطرة..
موزه:حمد ..أنا من الصبح أهديها...وأنتو يايين تزيدون الطين بله..
حمد:سعيد...وبعدييييييييييين.
موزه:أحمد ربك قالت ما بتخبر عمى...
حمد:مشكورة موزه..
ظهرت من الحمام..
مى:منو عند الباب........؟
حمد:أناااااااااااااا..
مى:هلا حمد..
حمد:أمممممممممم..حد يبى يكلمج........
مى..عرفت أنة سعيد:منووو؟؟؟
ظهر سعيد..:أنااااااااااااا.
مى لفت صوب الدريشة عشان ماحد يشوفها وصاحت من شافتة: شو تبى؟؟
سعيد:أممممممممممم ...آسف.....ما كان قصدي أظربج..
مى وصوتها صايح: عادي..كف صفعنى نفعنى..أنا مب زعلانة..
ومسحت دموعها ..ولفت صوبهم..وإبتسمت...
سعيد..آآآآه..أناااااااااااااا شو سويت فيهاااا..كيف ظربتهاااااا؟؟؟..كيف كنت جيه؟؟... الله يغربل بليس.. كيف ظربتهااااا؟؟..ماحس إلا إيد حمد ماسكة إيدة..وقصدة فيها يالله نروح ..بس صدق كان سعيد متلوم ...علي الكلام وعلى إلى سواه.......
حمد إبتسم:مشكورة عشان ما بتخبرين عمى..
مى:ليش بعد أخبر قوم عمى..
حمد إبتسم ولف لموزة وشافها كانت منزلة عيونها وبعدين رفعت عيونها ويت عيونها ويا عيونة..وكانت في عيونها..حمد أنا إستوالى نفس الموقف ولا يت وتأسف منى..وبلعكس كنت تغلس علية..
حمد..موزه آسف نسيت أتأسف منج..
موزه الحين الحين خلاص ..
حمد .موزه نسيت .....
موزه بس انا ما نسيت..بعد جرحى مفتوح...
حمد..موزه آآآآآآآسف ..وآسف علي حماقتى (لفت عيونها) لالالالالا موزه أنا آآآسف..بس كلام بالعيون.....وبعدين سارو
الساعة...3:01.....
حمد عند الدري..ويكلم سعيد....
حمد:آآآآآآآآآه..الحمد لله.حلينا المشكلة الشرق الأوسط ..
سعيد عند الباب: ههههه ..ويا ويهك أقولك.......قوم عمى بطو..
حمد يشوف ساعتة.:لا توها ثلاث....
سعيد:شو جدولك اليوم؟؟؟
حمد إبتسم:أنا الحين بسير أسبح...عفت عمري من الصبح أنا جيه ما غيرت ملابسي.. وبعدين أممممممم..يمكن أسير أمشي في المزرعاااااا..ظايج..
سعيد:أهاااااااااااااا.
حمد:انت؟
سعيد:أنا مثلك بسبح......وسيدة رقاد..تعبان من الصبح قايم..
حمد: ههههههه..إلى يسمع ماشاء الله الساعة6 ولا 7الصبح قايم ....
سعيد: شو تتحسبنى شراتك؟؟ما أرقد..إلا أقولك ليش ما تحب ترقد؟؟...أنا أول مرة أسمع حد ما يحب يرقد...
حمد:أنااااااا..أرقد بس عاد مب مثلك..9ولا10 ساعات..بس 6 ولا 5 أحس خلاص شبعت
سعيد:غريب أنت ......يالله باي.......
حمد:ههههه.....
سار غرفتة..وبعدين يو قوم منصور ...وسارو بعد هم يرقدون ...جيه ساعة ولا ساعتين..
الساعة 3:11......الظهر...
يالسة مى وموزه يلعبن سوبر..وفلم ماريو..ويظحكن على عمارهن..ما عارفات يلعبن.. القلعة الأولى ما وصلنها......ظهرت سلامى...من غرفتها ..
سلامى مستغربة..معقولة إلى أشوفة؟؟؟؟...بعد إلى إستوى ..يالسات يلعب ولا كأن شىء إستوى: إيه شو سون؟؟؟؟؟
موزه:سلاااااااامى تعالى جان تعرفين....الوحش ما رمنى نغلبة..صعب......
مى ..مندمجة في اللعبة..وتناقز :لالالالالالالالالالا..مت....
موزه: هههههه..حليلج قيم أوفر...لا تقولين أعطيج دور ما بعطيج....
سلامى..تقربت منهن: إإيه أنتن شو سون؟؟
موزه:بعد شو إنسوي؟؟..نلعب قوم ماريو..هذا الموجود في المزرعة من الألعاب..
مستغربة من مى..كيف تلعب وتظحك..ولا كأنها مضاربة ويا سعيد..وموزه وياها..ولامر أكثر عن ساعتين من السالفة..شسالفة؟؟
سلامى:شو إستوى؟؟؟أنا أطرش في زفة؟؟
موزه..إطالعها وتظحك..على شكل سلامى:ماشىء ...تصالحو...وطالح الحطب....
سلامى ..ما مصدقه ورافعه حياتها ..وفاجة عيونها:صدق!!!!!!!!!!!!!
مى:هيه ليش ما صدقين؟؟؟؟
سلامى..إشتغل الفضول إلى عند سلامى..ويلست مجابلة موزوه..عشان تعرف السالفة:خبرنى من طأطأ لين السلام عليكم.....يالله ..
موزه:الله يسلمج يا سعيد وتأسف من مى.....وخلاص تراضو..
سلامى مستغربة: سعيد تأسف من مى؟؟؟؟؟..لالالالالالالالالا ما صدق...
مى:ههههههه..هيه ليش مستغربة؟؟؟
سلامى:ما صدق..قولى غير عن هالكلام..أنا من كنت صغيرة ولا مرة سعيد تأسف من حد..
موزه:والله.......خلاص......ولا كأنة شىء مستوى..
سلامى وتنقز عند مى تحظن مى: ياااااي..الحمد لله..قلت الحين قوم عمى بعرفون وبتستوي مشكلة كبيرة.......ياااااااااااي يعنى ما بتروحون......
مى:ههههههههههههه..سلامى شفيج؟؟؟؟؟
سلامى دمع عيونا:والله تعودت عليكم..ما ريدكم تزعلون ولا ريد حد يحقد على حد ولا يهاد حد..هاي اول مرة نسير كلنا مع بعض..والله ما تعرفين كيف شعوري (وتمسح دموعها) والله ما تعرفين كيف هاي السيرة غيرت أشياء ..إنتى ما تعرفين كيف أنا واااايد مستانسة من إلى سواه سعيد..أول مرة سعيد يسوى شىء وأستانس علية..أخيرا عرفت أهلى زين..وعرفت كيف صفاتهم وكيف شخصياتهم..كنا بس نسمع عنهم ولو شفناهم مب أكثر عن ربع ساعة وخلاص..عنبوه نسمع أخبارهم من الناس تيلفون ما يعرفونه إلا في مناسبات..أمايا شيخة كنا بس نسمع أنها عصبية وكنا ما نيلس وايد وياها ولا نعرف كيف هي بس أنها عصبية وكنا نخاف منها ولانعرف إلى تحبة وإلى ما تحبة..كنت والله دوم أغايض ويا سعيد يوم إتينا وكانت تهادنى تقولى البنت عيب تغايض الولد وكنت أعصب وأضايج..ما كنت أعرف أنها هاي طبعها ألحين أعرف كل شىء عنها.. ومن عرفتها ولا مرة قالتلى شىء..وعرفت قوم عمى..وعيال عمى وأنتن بعد ..يااااااااي.. بس ياليت لو.... (وطالعت موزه..موزه فهمت سلامى شو تقصد) ياليت لو حمد ما فيه هذا المرض.. عشان صدق بتكتمل فرحتناااا..
موزه نزلت عيونها..وسكتت..حست بضيجة..في صدرها..لأن هالشىء وايد يعذبهاااااا..
موزه..تبى تروح عنهن..عشان ما يلاحظنها: أنا بروح المطبخ..حد يبى شىء؟؟؟؟؟؟؟......
مى:لا.......مشكورة....
سارت موزه..بس مب المطبخ..ظهرت برى..تحس البيت من كبرة ضيج..وكل شىء في عينها ضايج..حمد كيف بستحمل الدنيا بلاك..حمد منو إلى يوم يشوفنى يبتسم..منو إلى بغايضنى بغمازتة؟؟..منو إلى بيغايضنى كل ما يشوفنى؟؟..منو إلى كل يوم تشوفة سلامى وإتى تخبرنا عنة وعن شكلة؟؟..منو إلى بسمعنى شعرة..ويغايضنى فيه.. سارت عند المسبح...يلست هناك...تشوف المسبح..وتفكر..
سلامى:خيبة..لايكون زعلت.....والله ما كان قصدي..
مى:ما عرف يمكن ضايجت وظهرت.
سلامى:الله ينطبنى شو سويت؟؟؟؟؟....يسير عندهااااا
مى:لا .....لا سيرين خليها بروحهاااااا..شوي..
سلامى:بس....
مى:خليها....هي ظهرت تبى تيلس بروحهااا..خليها .
سلامى:أوكية..
مى:يالله تعالى كملى اللعبة..
كانن جدام المسبح..الأرانب يناقزن وشمة وسارة ويهاهن ما طاعن يدخلن داخل بس ويا الأرانب..ومستانسات عليهن..إبتسمت على خبال اليهال..وبعدين سارن مكان بعيد عن موزوه وردت لذاكرتها..يحظج يا مى على الأقل ما كملتى أكثر عن ساعة ويا سعيد وإعتذر لج..وتصالحتو ..أنا ماحد عبرنى ولا قالى شىء..بالعكس اليوم الثانى ياي يغايض ولا كأنة مسوي شىء..بس والله ياحمد ماريد شىء في هالدنيا غير أنك تكون بصحة وعايفة..وبس ما يهمنى غير هذا..يارب تعطيه الصحة والعافية..وتخليه لنا أنا بموت لو ياه شىء..كيف بستحمل الدنيا بلاه..والله أحس أنى بموووت..ليش يا دنيا جيه تعاقبينى؟؟.. ياليتج لو ما عرفتينى عليه ولا عذبتينى هذا العذاب بس حمد ما أحسة يحس فينى كل ما يشوفنى بس يبتسم ويغايض ويروح ..غير عن سعيد ومى ولا سلامى وسلطان.. ليش؟؟جيه يعاملنى أنا بتخبل..مرات أحسة أنة يحبنى ومرات احسة لا..بس أخاف يحب حد غيري بس والله يااااااااااااااويلة..أموت ألف مرة على إنى اشوفة ويا وحدة ثانية.. لالالالالالالالالا مستحيل..حمد غير.. ما ظنى يحب حد ...وتمت افكار تشلها أفكار إتيبها.. لين ما حست إيدين غمضت عيونها وكانن باردات..شهقت من برودتهن: منوووووووو؟؟.. منوووووووو؟؟؟ (سارت ولمستهن) أمممممم يعنى مب سلامى ولا مى ولا نورة..هاي إيدين ريال..منووووووو؟؟؟؟ (ما تكلم) يعنى ما بتقول (راحت تحس ظفور إيدينة) أممممم ظفورك مب غريبة أممممم لابس شتوي منو اليوم لابس شتوي؟؟؟..صبر أشوف الساعة..هههههه ما عرفتها..صبر..أممممممم سلطان؟؟؟ (ما تكلم) يعنى لا.. أوكية.. إنزين ظهر ظحكتك عشان أميز لا تظحك جيه..ويا ويهك..اااااااااااااااا قول ما عرفت..ما حد غير سلطان هاي حركاته...صبر عرفتك.حمداااااااااااااااااااااان......
حمدان:هههههههههههه..شاطرة شدراج..
موزه:عنبوه أخوي ولازم أعرفة..
حمدان يلس عدالها:شو سوين؟؟؟؟؟
موزه:مليت قلت بظهر برى..
حمدان:أهاااااااااااا..بس كنتى سرحانة بمنووووووووو؟؟؟؟؟
موزه:هههههههههه..ماحد.......
حمدان: أهااااااااااااا ..إنزين شحالج اليوم ما شفتج.........وين كنتى مندسة؟؟؟
موزه:ههههههه كنت راقدة..
حمدان يقرصها على خدها:يا الكسولة..
موزه تتقرب من عندة..وبصوت واطى: لا تخبر سعيد أمس سهرانات لين الفير على فلم رعب..شلينا الدي في دي من سيارتة ورديناه الصبح..
حمدان:ههههههههههههه.....غربلاتكن.......
موزه:هههههه..أفكار سلامى...
حمدان يغمزلها: سلامى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه: أممممممم وأنا ومى..
حمدان: لو عرف سعيد بيجتلكن.....
موزه: شدراه......
حمدان: إنزين ..هاه شو رايج بالمزرعة؟؟؟؟؟؟
موزه: أممممممم روعة...بس ماحد عوطنا فيها بس في البيت .....
حمدان: يالله تبينى أحوطج.....
موزه: وقوم سلامى يبن بعد إيسيرن.....
حمدان: إنزين زقريهن.....
موزه: لا ما فينى الحين بعدين العصر.......
حمدان حس أنها شىء فيها ..هي مستحيل بترفض هالسيرة: إنزين يالحلوة ما خبرتينى شبلاج؟؟؟؟
موزه:أنااااااااااااا ..هههههه قتلك ماشىء..
حمدان:ما علية ..يعنى ما بتخبرينى بس يوم تبين تخبرينى قوليلى..
موزه:ههههه صدقنى والله ما فينى شىء..
حمدان نزل عيونة وسرح شوي...
موزه.....:حووووو وين سرت؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:هاااااااا ..ماشىء..
موزه:الحين أنت عندك السالفة مب انااااا...شو فيك؟؟
حمدان قام ..ولبس نظارتة الشمسية:ماشىء..يالله باي..
موزه:وين ...إيلس..
حمدان:بسير البحر....ضايج..
موزه: أوكية باي..
الساعة 3:20 الظهر..
سلامى....فرت القير:أففففففففف مليت من اللعبة..
مى:أففففففف حتى أناااااااااا..
سلامى:هههههههه يوم عادة ما رمنا نقيم شىء اونا ملينا.
مى:هههههه ..ليش ما يخلون الألعاب سهلة...جيه وايد صعبة.....
سلامى ومربعة يلستها:أقول مى......وينها موزوه؟؟؟
مى:صدق والله وينها...من زمان سارت ولا ردت.
سلامى:إنسير نشوفها.....
مى:صبري .......وسارت عند الدريشة تشوفها هي برى ولا لا.......
مى:أكيه ..يالسة عند المسبح......
سلامى:حد وياها......؟؟؟؟
مى:لا..بس بروحها........
سلامى:إنسير عندهاااا......
مى:خليهابروحها بعدين بتى عندنا....خليها الحين بروحها..
سلامى:بس وايد بطت...وسارت وفجت الدريشة......موزووووووووووووووه..
موزه لفت عند صوت سلامى:هلاااااااااااا...
سلامى:مووووووزووووووووووووه..ليش يالسة بروحج؟؟؟
موزه:الجو حلو .
سلامى:أهااااااااااا.....
موزه:تعالن برى.......
سلامى:أوكية منسير المطبخ ومنيب جاي ..تبين شىء غير؟؟؟؟؟
موزه:والله مشتهية كيك....
مى:أوكية منيبلج....شىء ثانى؟؟؟؟
موزه:هيه.....
سلامى:شو؟؟؟؟
موزه:أريد الكيك إنتن تسونة..
سلامى:شدرانى؟؟؟؟؟
مى: موزوه تعرفين أنا ما نعرف شىء في المطبخ..كيف نسويلج كيك؟؟؟
موزه:ما يبالها عبولة سهلة..
سلامى:تعالى إنتى وسويها نحن ما نعرف .....
موزه:إنزين خلنى أقولكن كيف ...حشة بالعات مكروفون..سكتن شوي..
سلامى:طالعو هاي تتأمر وبعد تهد..حمدي ربج بعد سألناج....ويا ويهج..
موزة:ويا ويهج..حمدي ربج بعد بتاكلين وياي..
مى: إنزين كيف كيكتج يالله خلينا نسوي شىء في حياتنا..بس لو مب حلوة والله يا ويلج..
موزه:أوكية..بتلقن كيك جاهز قطعنة مكعبات وبعدين غمسن كل قطعة في حليب مركز وبعدين رشن عليها جوز الهند....بس
سلامى:ههههههه..الحين هاي الكيكه مالتج؟؟؟
موزه:هيه..بعد شو ما عايبتنكن..
مى:ههههههه..تحسبت فيها طحين وشكر والبلاوي هاي..وآخر شىء تقطيع ونخليهن في الحليب مركز وجوز الهند وبس...
موزه:أنت يوم إسون هاي وايد عليكن..يالله جلدي كاروه........
سلامى:خوزي عنى بفرها بالجوتى.. مسودة ويه..
موزه:ماماه يالله بسرعة..أنا يريد بسرعة..
سلامى:خيبتج......
مى:يالله..
وسارن يسون إلى القالتلهن موزه وبعدين سارن عندها ويلسن يسولفن برى..
الساعة3:18 الظهر..
سارت جدام البيت وفي إيدها الحبل..وبعدين رفعت شوي تنورتها...ويلست تنفز بالحبل.....1-2-3-4-5-6...
أم خالد:يمة تعالى شو سوين برى؟؟؟
موضى:أمايا مليت صبري شوي الحين بخلص 12-13-14-15
أم خالد:يمة وين أختج؟
موضى:ما أدري يمكن هناك عند الشير تلعب..
أم خالد:يمة حبيبتى.....شوفي أختك أنا بدخل أنام..
موضى:إن شاء الله يمة....وكملت موضى القفز..موضى عمرها 18 سنة أولى جامعة كبر قوم موزه وعندها أخت أسمها هند..وهى شيطانة ما تحب تيلس وهي في كيجى تو..أكبر عن قوم سارة وشمة بسنة..بس ماشاء الله عقلها أكبر عن سنها..يعنى إلى يشوفها يقول جيه عمرها 7 ولا8 سنة..موضى شكلها ناعم وايد ..شخصيتها شوي مثل اليهال تحب تلعب وايد وهوايتها تسوي مغامرة مثل التلفزيون..يعنى تحب تتكتشف الأشياء وهوايتها بعد تغايض...فيها هفات هبالة وخبال..يعنى مب أحسن عن قوم موزه وربيعاتها..تحب تقلد الأشخاص وايد وتعرف تتقن هالشىء...بس طيوووووووبة ....وتنحب بسرعة..
هند:موووووووووضى..تعالى...
موضنى شو تبى هاي بعد......:هاه..شو تبين؟؟؟؟؟؟؟
هند:تعالى...بسرعة شوفي شو لقيت.....
موضى:دقيقة.......90-91-92-93-94-95-96-97-98-99-100.....سارت عندها....
هند رافعه راسها فوق عند الشيرة:موضى..تعرفين شو شفت؟؟؟
موضى:شو؟؟؟؟؟؟؟
هند:سنجاب..مثل إلى عند بوليانا..
موضى ..إستانست لأنها ولا مرة شافت سنجاب في حياتها:صدق والله ...وينة؟؟؟؟؟؟
هند تأشر فوق عند الشيرة :هناك توه دخل..
موضى....تعطيها الحبل: مسكى..ورفعت تنورتها وعدلت شيلتها..تبى ترقى الشيرة..وتشوفة..
هند:موضى....أمايا لو شافتج بتهد عليج.....نزلى..
موضى:أصصصصصصصصصصص..أمايا سارت ترقد..أريد أمسكة..وصلت عند الحفرة....
هند:شفتيه؟؟؟؟
موضى..دخل إيدها في الحفرة إلى في الشيرة....:صبري...
الساعة 3:19.الظهر...
حمدان واقف جدام البحر ومخلى إيدينة في مخابي بنطلونة..ومخلى نظارتة على راسة..ونزلت دمعة على خدة..آآآآآآآآآآآه في هاليوم ماتت..لو ما ماتت بكون عمرها 22 وبكون ماخذنها..ليش يا دنيا حرمتينى من أغلى إنسان..إنسان في القلب حبة متمكن.. إنسان مرت عليه السنوات والأيام وبتمر علية الدهور ولا حبة تغير ولا أختلف..إنسان طيوفة تمر في كل لحظة وتخاويني في كل مكان..إنسان شفتة بكل حالاتة..في صياحها في ظحكتها في مرضها في غياضها حتى في موته..تذكر يوم كانت تلعب وياهم بالسيكل برى البيت وكانو كلهم قوم موزوه وسلامى وسعيد وكلهم وهي وإخوانها وبعدين حمدان ما شافها ودعمها وطاحت من السيكل ويرحت إيدها وبعدين اليرح علم على إيدها وقالتله حمدان هذا اليرح بكون ذكرى منك..كانو صغار في الإبتدائية..وبعدين تذكر كيف ماتت.. موتها رسخ في قلبي وخلانى بلاقلب من بعدها..وتبرمج تفكيري بها وبقت طيوفها في البال تتجول.. رسمتها في خيالى حب غالى..أحبج يا خيال في خيالى..أحبج وإنتى عنى غايبة..غايبة والرب كاتبنة وقدري سرتى عنى وأنا عايش على ذكراج..أحبج لأنى شفت الحب فيج ..أحبج حتى أكثر من حياتى..أحبج وأموووت فيج ولا أبالى في حالى..معى ذكراج لها ذوق وحلاتى..تشافى القلب والروح تحييها..أحبج كلمة ما توفي بحبي لج.. ذكراج أداويها جروح المخفياتى..جروح عيز الزمن إيشافيها ..ولا يقدر الطبيب يحيها ..إن كنتى خيال في خيال..أحب هالخيال وصاحبته ...قلبي وعقلى يتخيلج في كل لحظه...وخيالج بكون صديقى لين خبر الوفاتى.... ويصرخ فوادي فوق إحتمالى...هذا إلى قلبي من الشوق شاله .. ... عليه الحق لو مش الحرام جان خاويتج في مماتج....لولا الخوف وثرا العاجباتى..وخاف الناس تكثر في حجيها ..لكنت معج ولا يلست لحظة بدونج...لكن الخوف من الرب وعقابة (آآآآآآآآآآآه ومسح دموعة) قرحت عينى من بجاها..من كثر الشوق يذرف ماها..ماشفت في حياتى حد يساويها..أرفع الشكوا لمولاها وتوسل عند باريها.. تاه فكري في محياها..لا نسيتها ولا بنساها..أختفت ما شفت روياها ما بجيلى غير طاريهااااااااا..كم بتولع بذكراها ... ..قالو تهاذي بطرواها قلت أنا ما ظنى أنسيهاااااااا...
مشى لين البحر ووصل الماي لين ركبتة...ورفع راسة فوق ..وخذ نفس عميق.. يارب أرحم عبيدك وغفر لنا..إنا لله وإنا إلية راجعون..اللهم لا إعتراض في حكمتك..وغسل ويه بماي البحر ونزل النظارة على عيونة وسار يمشى ..
الساعة 3:40 الظهر......
موزوه عاطية ظهرها لسلامى وسلامى يالسة تعقصها ومى مادة ريولها ورادة إيدينها لورى ..وطالعهن..
مى: موزوه ذكرتينى يوم كنت في الروضة كنت أسوي قرنين ...
موزه: شكلهن حلو...
سلامى: ماء شاء الله ..حلو لون شعرج....كستنائى..وناعم...
موزوه: هههههه..مرسي.....
سلامى: خلصت.......
موزوه تمسك شعرها: الله حلو...من كنت صغيرة ما سويتة جيه....
مى: يالله بس غطى شعرج عن حد إيي....
سلامى: ماحد كلهم رقود....
موزه ردت شيلتها على راسها: أقول شو رايكن نروح نشوف المزرعة؟؟
سلامى:أنا الصراحة أبا حياتى...ما بايعتنها..
مى:خيييييييييييبة..ليش؟؟
سلامى: شو ليش؟؟.. لو شافنى سعيد بس سرت هناك بحش كراعينى..
موزه:صدق كلها عمال..
مى:ما عليكن منة ..
موزه: دخيلج ما فينا على المشاكل.......
مى: لا عادي...شو رايكن نسير ونقوله يحوطنا في المزرعة؟؟
سلامى:الحين راقد..
مى:عادي...منوعيه..
موزه فاجة عيونها: خييييبة..توعين الريال بس عشان يحوطج...
سلامى: لا والله .....بياكلنا ..سعيد ما يحب حد إيوعيه من رقادة..
مى قامت: تراهنن؟؟
سلامى: راهنى على حد بس سعيد لا..ما ريد..ولا ما أيسر...
مى: علية تعالن.. حشة حليلة مخلينة تقول وحش.. والله أن سعيد طيب..وفنان.....
سلامى طالع موزه: هههههه..موزه ..أشوف الطراق غير ناس...
مى: إيه..السبالة..لو سمحتى لا تطرين هالسالفة جدامى اوكية....
سلامى: السبالة إنتى مب انا..وشو تبينة أخوي..هاااااااااااااا
مى: أنااااااا؟؟..شباه بس اباه يحوطنا الحين الساعة بتى أربع ولاحد حوطنا في المزرعة..
سلامى:عليناااااااااا؟؟
مى:سلامى..ما سمعتى هذا المثل؟؟......البقرة ما تشوف ذيلها تشوف ذيل ربيعتها؟؟
سلامى:خوزو عنى بفرها بهالجوتى..عنلاتج...شو تقصدين؟؟؟
مى...:ماشىء أهذرب بروحى..يالله...قومن...
موزه:صدقها مى..يالله ما بقول شىء.نروح..
سلامى:أنا بترياكن هنيه ..سيرن إنتن
موزه:سلامى يالله..عن خاطري
سلامى:أمممممممم..عن خاطرج بس..ولا هاي مسودة ويه ماتستاهل...
مى:يااااااااااااااي..
سلامى:إيييييييه..عن الدحاب ..أخوي ما يحب البنت الخبيل..
مى:أحم أحم....أنا ولا إنتى؟؟؟
موزوه: ستووووووب....يالله بسم الله..
دخلن قسمهم..ومى قلبها طبول..وسلامى خايفة سعيد يهد عليهن..وموزه تخاف سلطان يشوفها..
الساعة 3:35.الظهر
حمد تسبح وخلص وبعدين سار الصاله مالت غرفتة ويلس يقرا الجريدة..لأن الصبح ما قراها..سكر الجريدة..الحين أنا ليش ما احاول اكلمها..الحين في فرصة أكلمها اكثر عن قبل..وبقدر أحكم على كل الوضع..وأتفاهم معاها..أحسن عن يمر الوقت وإيي يوم إلى تعرف فيه عن مرضي..وبزيد الأمور ولا بقدر اتحكم فيها..بس أنا لين الحين ما فكرت كيف أخبرهم..ولا أعرف كيف بصرف عمري وكيف بفهمهم بس أنا ما عرف شو تفسير هذا الدم إلى من كم من يوم ياينى بس الحمد لله أشوف أحسن وحالتى أحسن من أخذ الدوا في وقتة..حتى الكحة خفت..وصدي ما يعورنى مثل قبل..الحمد لله حاس صحتى أحسن عن قبل بوايد...حتى الحين يوم أسوي رياضة ما اتعب مثل قبل..لو كنت من قبل ما خذ الدوا ما كان هذا بيستوي بس أنا أهملت عمري ولا قلت أنة مهم..بس الحين الحمد لله على كل حال..بس متى بيخطف هالأسبوع وبسير عند الدكتور وخلاص بفتك من كل شىء.. بس موزه يذكر نظراتها..لازم أكلمها..وأفهم السالفة..وسار الكبت وظهر جاكيتة..وظهر من الغرفة ..بينزل تحت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق



عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:50 pm

الساعة 3:45 الظهر
أأأأأأأأأأأأأأأأي..نقز السنجاب ونزل من الشيرة..وربع ونزلت موضى ووراه..تبى تمسكة وهو يربع عنها..
موضى تربع: هههههههه..عنلاتك..صبر ..
وتربع وراه وهو يربع وأختها وراها.....وظهر برى..
موضى: أأأأأأههههههههههههىء......فقتة ..ظهر برى..الحين كيف اروم ألحقة.......
هند:عادي خلينا نظهر وندورة..
موضى:ههااااي..عشان خالد يكسر كراعينى..لا حبيبتى ما فينى..
هند:أنا بسير ادورة.
موضى:قري مكانج ماشىء ظهرة..
هند:إنزين خلينا نتترياه هنيه عند الباب..
موضى:أمممممم..يالله ..بموت حرام أخيرا لقيت ألعب في شىء وشرد يعلنى بلاه..بس حلو شكلة صح؟
هند:أييييييييه....وايد حلو..
ويلسن عند الباب يترين السنجاب يرد المزرعة لأن بيتة في الشيرة والشيرة في المزرعة وعدال الباب يعنى يوم برد بشوفنة..ومتحمسات على السنجاب..أول مرة يشوفنة ويالسات يترينة...ويبن يمسكنة..
حمدان يمشى ويشوف شىء يمشى عداله بس شوي بعيد..لف ويه شاف سنجاب بعيد رد لتفكيرة وسار عنة..ماله بارض لشىء وحمدان مب من النوع إلى يهتم بالهلأشياء.. وكمل مشية..ويشوف السنجاب بعدة قريب منة..إبتسم ..تذكر شموه تحب الحيوانات وتذكرها ويا الأرنب..بمسكة لشموه..بتستانس عليه..بس كيف بمسكة بيشرد عنى..بعدين ظهر ميداليتة مالت المفاتيح وفرها عند ريولة الميدالية ذهب ولونها ملفت.. ووقف مكانة ولا تحرك..ويترياه..يلس السنجاب يتقرب شوي شوي..لين ما وصل عند الميدالية.. بعدين بسرعة مسكة..هههههههه ..أخيرا مسكة...وسار بوديه عند شموه..
هند :موووووووووووووووووضى..مووووووووووووووووضى..
موضى..يالسة تقص ورد:هااااااااااه شعندج؟؟؟
هند:تعالى بسرعة...
موضى:خير ليش؟؟
هند:السنجاب.......
موضى:وينة؟؟؟؟
هند:أكوووووووووووه...
موضى ..سارت عند هند :وينة؟؟؟؟
هند:هذاك الريال شالنة......شفتيه؟؟؟
موضى:وين؟؟؟؟؟؟......هيييييييييه..
هند:لالالالالالالالالالالالا..ماريد ..ماريد..هذا مالنا..
موضى:يا غبية ..يمكن مش مالنا........واحد ثانى..
هند:صدق؟؟
موضى:هيه..
هند:متى بيرجع مالنا؟؟؟
موضى:يمكن بعدين ..يالله نروح داخل..عن يشوفنا خالد عند الباب يالسات بسرعة يالله..
هند...مادة البوز:إنزييييييييييييييييين...
دخلن داخل...حليلهن ما يعرف ان إللى عند حمدان مالهن..
الساعة 3:50 الظهر
داخلات شوي شوي..
موزوه بصوت واطى: أي وحدة غرفة سعيد؟؟
سلامى:سعيد..ما يقفل باب حجرتة ..دومة مفتوح..
مى:هييييييييه ..هذا ..
مى سارت شوي شوي .
سلامى:حووووووووو..وين تبين ..لا دخلين الغرفة أنا بدخل..
مى:ويا ويهج..أنا من بونى ما بدخل..كنت بس بوقف عند الباب..
موزوه:تعالن أسمعه يتكلم..
وكلهم عند الباب وسعيد ماءشاء الله صوتة واضح..وعاد فضول البنات يبن يسمعن شو يقول .. وكلهن مخليات روسهن عند الباب ......
سعيد:مرحبااااااااااااا ملاااااااااييييييييين ..ولا يسدهم..أناااااااااا..حرام عليج..ما نسيتج.....وكل وحدة تطالع الثانية....منو يكلم........؟؟
سلامى:أصصصصصصص..
سعيد:حيااااتى ...أفااااااااااااااااا زعلانة منى؟؟؟؟؟....ليش شو سويت حبيبتى؟؟؟..والله إنشغلت بس الحين كنت أفكر فيج ودقيتى..كلهن فهمن سعيد يكلم وحدة..وقلبهن طبول لو شافهن صدق بيجتلهن ولا بعد يالسات يسمعن كلامه..أما مى من الغيض دمعن عيونها وويها أحمر..وعصبت وفولت..
حمد نزل وشاف الساعة: بسير أوعي سعيد ..عشان منروح
ولف صوب قسم قوم موزه..بعدين بشوفها الحين ما شىء وقت..سار قسمهم قوم سعيد..ويوم دخل الصاله..شافهن كلهن عند باب سعيد بس هن ما منتبهات لحمد.. علامات إستفهام..شو يسون عند باب سعيد..وشكلهن يالسات يسمعن..ووحدة عدال الثانية..وماسكة على ثمها..تقرب منهن..
حمد قرب راسة شوي عندهن:شو سون؟؟؟؟
من الزيغة طاحن انفج الباب وطاحن عن باب سعيد وشافهن..عاد حدث ولا حرج كيف شكل كل وحدة..سعيد يطالع شو مستوى......شو يسون ؟؟؟؟؟؟؟....
سعيد:مع السلامة ..
قامن .......يبن يظهرن..
حمد:سوري ....ما كان قصدي أزيغكن..
سعيد:صبرن ..صبرن...وين تبين؟؟؟؟؟
سلامى:أممممممممممم....منروح..
سعيد:وليش يالسات عند باب الغرفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟......شو تبن؟؟؟
مى ما رامت تستحمل تيلس لأنها بصيح..من كلام سعيد وكانت تتوقع يحبها..فسارت بسرعة ولا ردت علية ولا عطتة ويه..
سعيد فهم ليش معصبة وسوت جيه لأنهن أكيد سمعن كلامة.. عصب على سلامى: إنتى......
سلامى:أنااااااااا؟؟؟؟
سعيد:شو سون عند الغرفة؟؟؟؟؟؟؟؟.........هااااااااااا
سلامى بصيح تخاف منه يوم يعصب: أنااااااااااا..كنا نريدك ..........
سعيد:هيييييييييييه ..شو تبن؟؟؟؟؟
سلامى.. لو قالت مى تباك تحوطنا بطيح كلة على راسها.. ومى بتمشكل: قلت يمكن فاضى وبتودينا...
وموزه ساكتة ومنزلة راسها ما رايمة تتكلم تخاف بعد سلطان يشوفها وبياكلها..
سعيد: ومن متى كنتن واقفات عند الباب؟؟؟؟؟
سلامى صاحت:والله تونا بس ينا ما وحالنا .
سعيد يطالع موزه: وإنتى؟؟؟.. مب عيب عليج تدخلين غرفة ولد عمج؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه ماحد يهد عليها.. ولا مرة في حياتها حد يهد عليها..سلطان يوم يغايضها يهد عليه أبوها وحمدان.. كيف سعيد؟؟.. ما إستحملت وصاحت بعد هي..
حمد من شافها صاحت ..عورة قلبة عليها..
حمد معصب: إيييييييييييييه..أنت........ليش تهد عليها؟؟؟؟؟
سعيد:لا والله ....يعنى عايبنك إلى سوتة؟؟؟؟
حمد:سعيد ..مالك خص في موزه.. سلامى أنت أخوها وكيفك وياها.. إلا موزه ما يخصك فيها فهمت؟؟؟؟
سعيد:وأنا شو قلت؟؟؟؟؟؟...ما قلت شىء غلط....
حمد:سعيد ..لم ثمك.....ماسون شىء غلط........كان بس عند الباب ما دخلن..
سعيد: حمد.. ما يخصك.. أخبرك كلة عندك عادي؟؟؟.. لو عندك عادي أنا ما عندي عادي..
حمد ما يريد يكبر السالفة وياه.. ويعرف انة لو يلس وياه أكثر بتكبر السالفة.. وأن سعيد راسة يابس وسالفة شىء فيها..لأن السبب ما يرزى..بس هو ما يريد يقول..
حمد: أوكية آسفين..أنت الصح ونحن الغلط.. سلامى موزه يالله نروح..
سعيد: أنتى دواج بعدين.... بتشوفين؟؟؟؟؟؟؟.....
حمد:سعيد وبعدين؟؟؟
سارت سلامى وموزه ....ودخل حمد الغرفة سعيد وسكر الباب..
حمد:أخبرك أنت خبلة؟؟؟؟؟؟؟....شفيك على البنات؟؟؟؟؟
سعيد:لا والله ..يعنى داخلات الغرفة ..وتقولى شو فينى؟؟؟
حمد يبى ياخذ السالفة منة: إنزين شو إستوى؟؟؟.. أختك تباك توديها وياية تكلمك وتقولك.. عادي ليش الحين الخوات ما يدخلن غرف إخوانهن؟؟؟؟
سعيد: لا مب هذا قصدي..بس كان..شكلهن كانن يسمعن شو كنت أقول .....
حمد: أهااااااااا ..هاي السالفة..قول جيه من الأول..مب عيب ما عيب..لأنى عرفت أن السالفة فيها إن..عشان جيه ما تكلمت وايد جدامهن..إنزين أكيد مى سمعتك تكلم وحدة؟؟
سعيد: هيه.........
حمد: أهاااااااااااااااا...
سعيد: الله ينطبها ما رامت إدق إلا هالوقت.. كنت انا أدقلها إلا هاي المرة هي دقت..
حمد:إنزين ..سو وات؟؟؟
سعيد: شو سو وات؟؟؟؟؟؟......مى زعلت......
حمد خالى ريل على ريل: وليش زعلت؟؟.. ليش ما تعرف أنك أكبر مغازلجى ..ولعاب؟؟؟
سعيد:حمد ثمن رمستك..
حمد: ليش الحين الصدق يزعل؟؟؟؟.. وبعيدن شدراك أنا زعلت عشان كلمت وحدة؟؟
سعيد: لأنها زعلت وسارت......
حمد:لا يمكن سارت ..عشان ما تهد عليها........بس.........
سعيد: لالالالالالالالا..عشان سمعتنى......
حمد: أنت وايد مصدق عمرك...
سعيد: حمد..مستحيل ..مستحيل .........ما تحبنى أنا أحبها هي مستحيل ما تحبنى......
حمد: إنزين يتك وقالتلك سعيد أحبك؟؟؟؟؟؟......ولا بينت هالشىء .....
سعيد: لا والله....يعنى تباها إتى وتقولى سعيد ترانى أحبك؟؟؟؟..حمد أنت صاحى؟؟؟؟
حمد:لا بس لا تعيش في اوهام..يمكن البنت ما تحبك...وأنت تتوهم...
سعيد:لا ما اتوهم....
حمد: كيفك..بس إلى سويتة غلط..أنت ما تفهم..عنبوه اليوم مرتين مزعلنهن..الحين ما يخصنى فيك..وخلهن يخبرن عمى عليك..كل ما يسون شىء حليلهن تهد عليهن ولا بعد تفهم الموضوع غلط.. وتفسرة على كيفك.....
سعيد:أووووووووهوووووووووو...
حمد فج الباب: كيفك أنا ظاهر..بروح ..بتروح وياي تعال....ريال عازمنا كلنا..
سعيد:مبردك يا حمد
حمد: سعيد..مليتك ومليت مشاكلك..تعال نروح ما بخبرن..أعرفهن..بس خلهن بروحن الحين لو سرت عندهن بزيد الطين بله..خلهن بعدين بكلمهن..وهاي آخر مرة.. والله ثانى مرة...ما يخصنى فيك..
سعيد:أنت ليش جيه؟؟؟
حمد:تعال يالله ..خلنا نروح.....منكمل السالفة في السيارة...بسير اوعى قوم محمد.. أترياك..
سعيد:أففففففففففففففف....شهلحالة؟؟؟؟؟
الساعة 4:01..العصر
مى من الموقف دخلت غرفتها ولا ظهرت منها..وسلامى بعد..ومن الصايح إللى صاحت مى وسلامى خايفة يخبر قوم أمها ومحمد ..وتستوي سالفة وبتروح فيها..
موزه سارت برى عند المسبح ويلست تصيح.. كيف سعيدجيه يكلمها..
عنبوه شو جيه..سلطان إللى هو أخوي لا مرة قالى جيه ليش هو يقولى جيه؟؟؟..
واحد يظربنى وواحد يهد علية..والله لو درا أبوية براويهم شغلتهم..عنبوه أنا ياية بس عشان حد إلا يهد علية ويظربنى..مب عيال عم حشة..ولا أكثر ما قاهرنى بس شو قال..شو يخصك فيها؟؟.. مالت عليك (ومسحت دموعها) والله هالريايييييل ما يسووووووووون حمدان..يعلكم تسدون عوقة..فديتة وفديت طيبتة..رحيييييييم..صدقها رويضي يوم شافتة..قالت رحيم وشكلة طيب..عنبوه حمدان أول ما يشوفونة يحبونة..ولا مرة في حياتة حد إشتكى منة ولا حد إضايق منة.. فديتة عسل..فديتة الحين بعدة ما يى؟؟ متى بيي إشتقتله..فديتة ياربي..والله بسير عند قوم سلامى..ولا علينا منهم.. أصلا ما يستاهلون حد يصيحهم ولا حد يهتم فيهم..سارت عند قوم سلامى..فتحت الباب ..سارت عند غرفة مى وقومتها وظهرتها الصاله وسارت عند سلامى...
موزه:سمعن لا تكونن غبيات..
سلامى:موزه إنتى وايد متفيجة..
مى تصيح: أنا حيلى اليوم ..مرتين يهد علية ومرة يظربنى....
موزه: شفتن أقولكن غبيات..سمعن..الحين طز فيهم..والله ما يستاهلون ولا دمعة.. خليهم ينفدون بالنفاد إلى يشلهم..
سلامى:موزه صاحية..
موزه:هييييييييييه ..صاحية..100%...شوفن..تعرفن كل إلى إستوى كلة منا ..لأنا نحن إلى دزين لهم ويه..لو ما دزينا ويه ما بسوون جيه..صح ولا؟؟؟
مى:أهىء...
موزه:إيييييييه أقولج ..كلة منا..والله ما صيحهم ولا يستاهلون..الحين صدق أقولكن ..نحن غبيااااااااااااااااااااات..نحن إلى عاطينهم ويه..سمعن كلامى.....وبتشوفن شو النتيجة....
سلامى:شو نعلن عن الحرب؟؟؟
موزه:لا ..منعلن نفسنا عزيزة..ما ترتضى المذلة والحقران..ونردها عن من سعا لنا بذل....
سلامى:يا ويل حالى..
موزه:سمعن هذا البيت يجنن.
ولى أشوفة مرخص الود منان.. ما تليتة ومسحتة من سجلى
سلامى:الله ..على مطلع الشمس..يابت العوق..
موزه:نفسي عزيزة سامية فووووووووووووووووق يا فلاااااااااااااان..
مى: إنزين..
موزه:يالله قومن ..خلنا نظهر...
سلامى:الحين؟؟؟؟
موزه:والله ما حفلتهم..
مى:ما ريد..
موزه:ما ريد أسمع ماريد...وما عرف شو........قومن يالله ...ولا عليكن منهم..
سلامى:صدقها موزه..ليش نحن وايد دازين لهم ويه..خلينا نستمتع بسفرتنا..يعنى كل ما يسوون شىء نحن نزعل ونكتأب..
موزه ..تصفق:الحمد لله وحدة فهمت قصدي..
مى:أوكية...
سلامى:صبري......ولا وحدة تعطي ويه لحد.....منحقرهم..
موزه:صح جيه أباكن..سمعن لا تكلمونهم..لو كلموكن خلن عماركن ولا كأنكن تسمعنهم.. ولو يو ويلسو نفس المكان قومن وسيرن مكان ثانى..سمعتن؟؟
سلامى ومى:ييييييييييييس..
موزه:يالله ..ليتس قووووووووووو..
الساعة 4:10 العصر
حمد:يالله ..تأخرنا على الريال..
سعيد:منو هالريال ؟؟؟؟
حمد:بخلية مفاجأه.......
محمد:إنزين حمدان وينة ..من متى أدق على تيلفونة ولا يرد..
سلطان:أسمع تيلفون حمدان يدق في غرفتة...يعنى ما شالنة..
ولا وشوي يحدر عليهم حمدان......
حمد:حمد لله ..أخيرا وصلت..
حمدان:ليش؟؟؟؟؟
سعيد:يالله نروح.......على قولت حمد....ريال عازمنا كلنا ..
حمدان :إنزين لحظه...بسير أييب قفص..
سعيد:قفص؟؟؟؟؟؟؟.....حق شو؟؟؟؟
حمدان:لقيت سنجاب ومسكتة....وبعطيه قوم شموه وسارة..
محمد:إنزين وينة سنجابك؟؟
حمدان: خليتة عند سلامى...لين ما ييب قفص..
سعيد يطالع حمد.. سلامى؟؟؟!!...ليش عثرهن هن برى..ونحن قلنا الحين زعلانات وأكيد كل وحدة في غرفتها..
حمد: كوكلى..
حمدان:أوكيك..
سعيد بصوت واطى: ليش قوم سلامى ..مب توهن أونهن زعلانات؟؟؟؟
حمد:شدرانى..
سعيد:خلنا نروح برى.....نشوفهن ..يمكن مى وياهن؟؟؟
حمد:أوكيك......يالله أنا بترياكم في السيارة..
حمد وسعيد سارو برى عند السيايير..بس شافو قوم سلامى كلهن برى..يالسا عند الكراسي..
حمد:سعيد أكيه مى..
سعيد:يالله نسير عندهن..
حمد:أوكية..يالله..
سلامى:يااااااااااااااااي محلاتة يجنن..
موزه بصوت واطى: سمعن حمد وسعيد بيون عندنا..مثل ما قتلكن..
مى:أوكيه..
سعيد:سلام عليكم.....
البنات:.................
حمد:هلا شحالكن؟
البنات:............
حمد وسعيد يطالعون بعض...سعيد هد عليهن حمد ليش ما يكلمنه؟
حمد: شبلاكن؟؟؟؟؟.....أنا ما سويت شىء..
مى: أففففففففف ..بنات شو رايكن نروح مكان ثانى ..الصراحة في حشرتين مضايقاتنى.
موزه:صدق والله..فديت حمدان تأخر ..نسير هناك ...لين ما إيي..
حمد وسعيد ..يطالعون بعض...شياهن..منو الحشرتين؟؟
سارن عند المسبح......وهن يظحكن ..
سلامى:أشكركن....خخخخخخخخخخ..شفتن أشكالهم؟؟؟؟؟
مى:هههههههه..أحسن ..
موزه:جيه أباكن.........لا تعطونهم ويه..
حمد وسعيد يلسو مكانهن في الكراسي..
سعيد:حمد نحن الحشرتين صح؟؟
حمد:ههههههههه..عيل منو؟؟
سعيد:عنلاتهن.........وليش بعد مسمينا حشرتين؟؟؟
حمد:شدرانى..
سعيد:مسودات ويه..
يو قوم حمدان وسارو كلهم ..
حمد:محمد قلت لخالد؟؟
محمد:هيه ..يتريانا .
حمد:عيل يالله..نسير.........وسارو .....
الساعة 4:15............العصر
أم سالم:وينهم العيال؟؟؟؟؟
منصور:ما أدري...ماحد في الغرف....
أم حمد: بسير أشوف البنات.........
على:أمايا خلينا نتقهوي برى.......
سارو برى يتقهويون وشافو البنات يالسات عند المسبح..وعدالهن السنجاب في القفص..
أم سالم:ومن وين هذا مهظلينة؟؟؟
موزه:أمايا هذا حمدان يايبنة لشموه.وساره..
على:من وين؟؟؟؟
مى:شدرانا......يابة...وقالنا عطوه لشمة وسارة يوم يقومن..
أم سالم:حليلة طلقوه..
موزه:لا حق قوم شموه وسارة..
أم سالم:بسهن عندهن أرانب.....طلقوه..
منصور:بموت..حليله..
سلامى:لو سألنا حمدان وين الأرنب شو نقول؟؟؟
على:ما بقولكن شىء..طلقوه..
سلامى:فجت الباب........ومن فجة ربع السنجاب يربع
موزه:حرام شكلة حلو..
مى:شكلة حلو..من شوي منو يقول يخ..وما تحبين الحيوانات ولا تحبين تصكينهن؟؟؟
موزه:هههههه....بس شكلة حلو...
منصور:يالله نروح نيلس.......
وسارو كلهم يلسون عند الكراسي ..يتقهويون..
أم سالم:على تعرفة رقم يرانا؟؟؟؟
منصور:أنا أعرفة ..شو تبينة؟؟؟
أم سالم:نبا نسير عند حرمتة..ما سرنا نشو فها..
منصور:الحين تبينة؟؟؟؟
أم سالم:هيه......
منصور:مال البيت ....يمكن ماحد الحين..
أم نورة:وين بروحون إلا في البيت ما بروحون مكان ..
منصور:عيل هذا رقمهم..
أم سالم:يالله نروح ندق حقها...
سارت أم سالم ..ويا الحرمات يرمسنها ويلسو على ومنصور ويا البنات..وكلمنها وسلم عليها ..وقالت هي إلى بتيهم..فتفقو فليل هي وريلها بين عشان العشا عند قوم منصور اليوم..فبتى هي وبنتها موضى وهند لأنا ما بتخليهن بروحن في البيت وعشان تعرفها ببناتهم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق



عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:50 pm


موزه:أمايا عندهم بنت أسمها موضي؟؟
أم حمدان:هيه ...وبعد وحدة أسمها هند....
مى:يااااااااااااي....زين بتكون عندنا ربيعة..ومنسولف وياها.......
أم سالم:هيه بس خلنى أشوفكن تضاربن ولا تتناقرن.. ياويلكن...
أم نورة:يا ويلهن....شو يبن يفضحنا عند العرب......
سلامى:حششششششة...أمايا حليلنا نحن ما نسوي شىء....بريئات......
أم حمد:هههههه.. صدقهن ما يسون شىء ..حليلهن ظلمتنهن..
موزه:أمايا ..متى بيون؟؟
أم سالم:والله...يمكن بين جيه المغرب .
موزه:زين....أمايا كم كبرها موضي؟؟
نورة:موزوه..شبلاج؟؟...يوم بتى بتعرفين.
سلامى:يا رب تكون كبرنا...
مى:أنا حبيتها ما ادري ليش..جيه من أول ما سمعت أسمها..
سلامى:هيه حلو أسمها ..
أم محمد:أمهم كويتية ..ويمكن هذا من الكويت يايبتنة الأسم..
أم نورة:طيبة الحرمة..
أم سالم: أنا عرفتها من منطوقها رحيييييم ...حتى رمستها ذربة..
أم حمدان:تراها تتكلم كويتى..
موزه:الصراحة خاطري أشوفهم بسرعة..
سلامى:أمايا بس هي وبناتها بين؟؟
أم سالم:والله ما دري..بس يقول عمج منصور..بيتعشون وبعدين بسيرون عندهم شغل...والعيال ماحد سارو عند ربيع حمد ويمكن بيتأخرون..
مى:يااااااااااااااااي..الحمد لله..يعنى ماحد بكون في البيت.
سلامى:فكة...أبركها من ساعة..
موزه:بنات يالله نسير...
أم حمدان:وين تبين؟؟...
موزه:منسير نسمكر..أول مرة بشوفونا ..لازم نتعدل ونتكشخ..
مى:هيه والله ..
أم سالم:جيه وين بسيرن عرس؟؟
سلامى:أمايا لازم عيل جيه نظهر عند العرب منزيغهن.. يالله هوانم قاردن ستى...
أم سالم:يالله بستر بعد شو هاي ؟؟
سلامى:هههههه..ماشىء أهذرب بروحى..
سارن هوانم قاردن ستى .. قسمهن...ويلسن الحرمات يسولفن برى..
الساعة4:50.....العصر
بركنو سياييرهم..ودخلو النادي..
سعيد:هااا..حمد وينة ربيعك؟؟....إلى ما طايع تخبرنا أسمة؟؟
حمد:صبر..خلنا ندخل...
حمدان:عرفتة..........
حمد :أصصصصص..لا تخبرهم..
سعيد:خبرنى....
محمد:ليش مستعيل الحين بتعرف..
حمدان:عاد حشة يا سعيد ..مب فضول عليك.
دخلو داخل النادي..وهذا النادي للبولو..يلسو عند الكراسي..يشوفون المباراه.....
سعيد:هذا ذيااااااااااااااب..وحميييييييد..
حمد:ههههههههه..أخيرا عرفتهم..
سعيد:عنلاتك جان قلت من زمان..
حمدان:يالله نسير نسلم عليهم ..خلصو..
سارو كلهم عندهم....وهم نزلو من الخيل يوم شافو قوم حمد يايين عندهم.. وتوايهو..وتعرفو على خالد..
حميد:وشحالك خالد؟؟..شخبارك؟؟؟
خالد:بخير يعلك الخير..وخبر سعيد خالد أن قوم حميد يقربولهم من طرف يدتهم..يدتهم ويدت قوم حميد خوات وهم بعد يرانهم ..
سعيد:الصراحة ما توقعت .
ذياب:ههههههه..مفاجأه حلوة لا؟؟؟؟
محمد:نعااااااااااام..
حمدان:تحسبتكم رديتو..
حمد:هههههههه..لا هم ما يرومون على فراقنا ..
محمد:عشان جيه لحقتونا..
حميد:شو نسوي..تعودنا عليكم..
سعيد:تحبون تلعبون بولو؟؟
ذياب:ضقنا .. قلنا منسير النادي منلعب من زمان ما لعبت وركبت الخيل..
حمد:تعال المزرعة.... عندنا خيول في مزرعتنا....
حميد:وين إنى عندكم؟؟
سعيد: تعالو نيلس هناك...
كان يأشر على المطعم......وسارو كلهم المطعم......
حمدان:حميد.....تعالو المزرعة ....
حميد:وين إني ؟؟....
حمد:عنبوه..يا حميد...عندنا بيت للضيوف..تعالو...أنت وهلك..
ذياب:ههههه..وين ولا بعد وهلنا...
حمدان:والله إلا أتون..عنبوه..نحن أهل مب غرب..
حميد:إيه أستهد بالله ياريال..ليش تحلف....وبعدين وين إني عندكم ؟؟
حمد:ليش ما شفت مزرعتنا..تعال معدلينها شو محلاتها أحلا عن قبل..وسوينا بيت للضيوف..تعالو ..
خالد: والله صدقة حمد..مزرعتهم كبير ووايد حلو..الحين أنا بسير أسوي مثل بيتهم..شو أسوي غرت ...وبعدين أنتو أهل يعنى عادي..مب غرب..
حميد:ههههههه..عاد إنتو إلا جيه تعزمون ما خبرت الوالد وشاورتة..
سعيد :ما علية أنا بقنعه..
ذياب:يصير خير...
محمد:هاه..خلصتو..المباراه؟؟؟
ذياب:هيه..
محمد:عيل يالله سيرو غيرو..ونترياكم في السيايير..نريد نظهر ونتحوط..ليش يالسين هنيه.
ذياب:يالله.....سبقولنا والحين منبدل ويايينكم..
وسار ذياب وحميد يغيرون وكانو قوم حمدان يتريونهم في السيايير..وبعدين ظهروا..يتحوطون..
الساعة5:10........ العصر..
في غرفة مى..مى عند الكبت ..وسلامى منسدحة فوق الشبرية ..وموزه..تمشط شعرها..
موزه ..تخلى الشباصة في شعرها:أقول وينها نورة؟؟؟؟
سلامى...تفج المجلة:عند قوم أمايا..
موزه:هاي نورة ..ما تيلس وايد ويانا دومها عند قوم أمايا..
مى: على قولتها نحن راعيات مشاكل..وما فيها على المشاكل ..فتيلس ويا قوم أمايا ..
سلامى:ههههه..حليلها ..حشة يا سعيد طير حمامة فوادها....
مى:هههه..دومها نورة جيه..وايد تخاف..
موزه:أقول..
مى:هلا......
موزه:شو رايكن اليوم نسوي باربكيو؟
سلامى:تي كيه....
مى:نايس..واي نت؟
موزه:أوكية..عيل ما دام وافقتن يا هوانم قاردن ستى..عيل منشل الكيرم ويانا برى.. ومنيلس برى ..ومنسولف ومنعابل الباربكيو..
سلامى:وموضي؟
مى:ويانا..
موزه:بس لو كانت كبيرة مب كبرنا؟
مى:والله هي بتخسر ربعتنا....بعدين عادي منسحبها ويانا.
موزه:هههههههه..أسميها بتتخبل..
سلامى:عادي.بس ما قلتيلنا شو نسوي ويا الوحوش؟؟
موزه:أفففففففففف..بعد شو؟؟؟؟؟؟.....لبسيهم..
مى:تعرفين والله الرياييل ما يبالهم ..غير جيه.....عشان يحسون .
موزه:تعرفن والله إفتكينا اليوم من حشرتهم..
سلامى: ههههههه..عاد إلى يسمع إلى من كم من ساعة ما كلمتيهم أونة اليوم إفتكينا من حشرتهم..
مى:تصدقين هاي كم ساعة على قولتج تقول يوم عندنا..
موزه:ههههه..خيبة ..يوم؟؟.عيل باجر بتقولين تقول أسبوع..
سلامى: ما خليتهم يندمون على إلى سوووه..ما كون سلامى..بتشوفن شو بسويلهم...
موزه:وإنتى ليش مزاعلة سلطان بعد؟
سلامى:هيه عنلاته..يوم يلست عندة ..آخر شىء قالى مشكلة إلى يدزن بالوية...
موزه:ههههههه..والله!
سلامى:هيه..
مى:ما ظنى إيقول جيه لو ما قلتيلة شىء؟
سلامى:عنلاتج.....ما قتله شىء..
مى:مستحيل.....لا زم قلتى شىء..
موزه:صح ..أخوي ما بقول شىء لو ما قلتيلة شىء..
سلامى:أممممممممم..أمممممممممم..قتلة حمار..
موزه ومى:ههههههههههههه..بذمتج؟
سلامى:هيه والله عصبى..
موزه:حمار....قوية.....صدق قوية..
مى:هههههه لو قلت لسعيد جيه شو بسوي؟
سلامى:خخخخخ..ما ريد أتخيل.....أخوي كل شىء يسويه..
موزه:صح بقولكن شىء...
مى:شو؟؟
موزه:سمعن يقولون أحلى غرفة في المزرعة غرفة حمد..أريد أشوفها..
سلامى:هيه ..حتى أنا سمعت .أن مش بس غرفته قسمة كلة حلو..
مى:أنا الطابق الثانى لين الحين ما شفتة..
سلامى:يالله شو رايج نسير الحين؟
موزه:يالله....ماحد ..وما ظنى الحين بيون .إلا لين فليل..
سلامى:أقول كنسلت ما ريد أروح...
مى:ليش؟
سلامى:أخاف يستوي مثل سعيد..ماريد..
موزه:سلامى..إلى تتكلم..لا مش معقول..سلامى الشجاعة..وإلى ما تخاف حد ..ما تريد تروح..
سلامى:صدقها نورة..بتودنا في داهية..
موزه:ما عليج منسير بسرعة ومنرد..ما منبطي......
مى:بس صبرن..الحين منصلى ومنسبح ومنتكشخ وبعدين منسير ..
موزه:إنزين ..أنا جيه بعد أقول..
سلامى:إنزين يالله ..خلنا نشوف شو منلبس..عاد لازم نكشخ.....
موزه:أففففف كورس ماي سويتى..
يلست يتنقن شو بلبسن ..وشو بسون ..
الساعة 5:15.......
قامت شمة وسارت ووعت سارة..ونزلن سيدة الحديقة يدورن الأرانب....وبعدين لقن الأرانب عند الباب يالسات ياكلن العشب..سارن عندهن..ويلسن عند الأرانب ويتبعنهن..وين ما يروحن..
أم حمدان:يا ويل حالى على بنتى...حتى ما يت تاكل شىء..سيدة عند الأرنب..
أم نورة:هههه ..قايمات من رقادهن سيدة على الأرانب جما كانن يحلمنهن..
أم سالم:خلنهن يلعبن..بس عن يظهرن برى..
نورة:لا أمايا ما بظهرن ...إلا عند الباب يالسات..
أم حمدان :أنا بسير المطبخ بسير أشوف شو يخدمن..
أم نورة :عيل بسير وياج..
وبقن أم محمد وأم حمد ونورة وأم سالم..
أم سالم:وكم بقى لج نورة عن تخلصين الجامعة؟
نورة:والله أمايا بقالى سنة..
أم سالم:زين..
أم حمد:وشو تخصصج نورة؟
نورة:هندسة..
أم سالم:وااااااااابووووياااااااااا ..وشو هندسته بعد؟؟
نورة:..........
أم سالم:يا لله بستر..جان بتدخلين هندسة...
نورة:أمايا شو فيها كل البنات داشات هندسة..
أم سالم: أنف عليج..جان عيل بتشوفين البنات البنات بسون وايد..شو بسوين شراتهن؟
أم حمد:عمتية ما فيها شىء كل البنات يدخلن الهندسة زينة..
أم سالم:يالله بستر تستر علينا دنيا وآخرة..هالأيام البنات فسخنة المستحى..يوم كنا أول الريال يكلمنا بذمة ما رد عليه..كيف الحين بتشتغلين عند رياييل ؟؟
نورة:امايا شىء قسم حق الحريم..
أم سالم:والريال ما يهبطة طول؟؟
نورة:يدخل ..بس عاد مش أي واحد..
أم سالم:سمعى بوي...يوم تخلصين الجامعة.. مالج غير ولد عمج..
نورة إنصدمت ..وإعتفس ويها....:...........
أم سالم:سمعى ما عندنا بنات يشتغلن ويا رياييل وهاي هب سنتنا ولا سنة أهلنا..ولا جان تبين تفظحينا..عشان يقولون الناس شفنا نورة بنت منصور ويطراج إلى يسوى وإلى ما يسوى؟
نورة بصيح:أمايا ...مب جيه..
أم سالم:سمعى..الشغل إنسيه..وجان إبوج مقصر عليج..أنا كل شهر بعطيج المعاش إلى بيعطونج إياه في الشغل ..
أم محمد:عمتية.. حمد لله أبوها ما مقصر عليها بشى..بس عمتية في مكان بس للحريم.. والحين الدنيا تغيرت مش مثل أول..والبنت المحترمة ما بييها شىء...وإلى تبا تضيع بضيع بروحها..
أم سالم: هذا إلى يدمر البنات شو تغيرت ما تغيرت.. عيل الحين البنات فصخنها العباه.. شو بتفصخنها بعد إنتن ..تراها الدنيا تغيرت على قولتج..
أم محمد:لا عمتيه مب هذا قصدي..
أم سالم:سمعى نورة..أنا من الحين أقولج شغل لا تفكرين فيه..ما عندنا بنات يخالطن الرياييل ...وحق شو بعد تشتغلين...ولد عمج يترياج..
يت أم نورة وأم حمدان.....وشافن أم سالم معصبة ..ونورة معتفسة........
أم حمدان:عمتية شفيج؟؟
أم سالم..تكلم أم نورة: وشعنة بتخلون بنتكم تشتغل ؟
أم نورة: أي بنت؟
أم سالم:بعد منو؟؟؟؟؟؟.......نورة....
أم نورة:نورة!......بعدها ما خلصت من الجامعة..
أم سالم:سمعى..البنت يوم تخلص تراها محيرة لولد عمها والبنت يوم ولد عمها محيرنها خلاص حق شو بعد مأخرين ...البنت الحين بتخلص جامعة..
أم نورة ما تعرف شو ترد على عمتها..والبنت شكلها بصيح..وما تروم تتكلم لأن الشور شور منصور: عمتية خير لين هذاك الوقت..
أم سالم: خلى منصور إيي..وبشوفة ...
نورة..سارت عنهم بسرعة عشان ما صيح جدامهن.....
أم حمدان: عمتية ..الله يهداج...شاورتى الولد قبل؟
أم سالم: الولد يحمد ربة يوم بظوي بنت عمة..وماله شور...
أم حمدان: عمتية بتوزون الولد بالغصب..وبعد البنت لازم تشاورونها......
أم سالم: وابوويااااااا ..بعد حق شو نشاورهم؟؟.....وأنا بشوف منصور....
ويلست أم سالم محتشره..تبى تيوز نورة بولد عمها..وبعد محتشره على تخصص نورة..والله يعين لو درت بعد مى وسلامة وموزه كلهن نفس التخصص..ومن كثر الحشرة..نسن قوم سارة وشمة..وسارة وشمة طلعن برى..لأن الأرانب ظهرن برى المزرعة..وهن طبعا وراهن..والأرانب سارن بيت قوم خالد..وهن بعد دخلن البيت..
تحت الشيرة.....إلى عند باب قوم خالد..
موضي:عنلاتك إظهر...أففففففف من الصبح يالسة أترياه يظهر ولا ظهر.....
هند:مليت موضي..سيري مسكيه.......
موضي:وين أمسكة يوم أسير فوق ينزل تحت ويظهر برى ..تعبت من كثر ما أرقى...صبري بينزل تحت..
وإلا وشوي أرنبين داخلات بيت قوم خالد ووراهن قوم شمة..
موضي طالع الأرانب وقوم شمة: حبيبى من وين ين؟؟
هند:موضي.....بنات صغار كبري..
موضي سارت عندهن.......: واتز يور نيم؟
شمة :أنا شمة..
سارة:انا سارة..
موضي:أهاااااا ..تحسبتكن إنقليزيات..
هند:ههههه..غبية..
موضي:يا غبية شدرانى........إنزين وين بيتكم؟؟
شمة ..تأشر عند بيتهم...
موضي:أهاااااااا ..إنتو يرانا..أنتو من الإمارات؟؟؟
شمة:لا من العين..
سارة:من بو ظبي..
موضي:ههههههه..يعنى من الإمارات ...... نحن من دبي.........
شمة:إنزين بعد نحن من دبي.....
موضي:بس قلتى من العين......
شمة:عندنا بيت في دبي ..وبوظبي والعين.......
موضي:أهااااااااااااااا.....تعالن داخل..
شمة:لا ..منروح بيتنا....
موضي:تعالى ..ماحد داخل براويج أمايا ..
شمة:ماماتى تقولى لا سيرين ويا حد ما تعرفينة..
سارة:لأنهم حرامية..
موضي:ههههههههه..لا نحن مب حرامية......نحن يرانكم..لا تخافن ما منسرقكن..
شمة:ماماتى بدور علية ..ما بتلقانى بعدين بتنازعنى.
موضي:تعالى ..بقول لأمايا أنا بردكن البيت ..تعالن..وسارن ويا موضي داخل عند أمهن......وكانت أمهم في الصاله ..
موضي:أمايا .......أمااااااااايااااااااا..
أم خالد:هلا يمة..أنا هنيه..
موضي.....دخلت الصاله ويا شمة وسارة:أمايا هاي شمة وسارة بنات يرانا..
أم خالد:هلا والله..حياكن الله ...شلونكن؟؟وباستن..
شمة وساره :بخير..
أم خالد:يا حليلهن...ماء شاء الله ..حلوات.
موضي:أمايا ...بوديهن البيت ..عن يدورون عليهن..
أم خالد:خليهن..حليلهن ..ما كلن شىء....لا تخافين أنا بردهن..
موضي:لا أنا بروديهن..
أم خالد:إنزين خليهن شوي..ويلستهن عدالها ويابولهن كيك وعصاير وكافي..ويلسن قوم شمة وسارة يسولفن ويا أم خالد وموضي....وعاد شموه وسارة..ومنو يروم يلم ثمهن؟
الساعة 6:10.......المغرب..
منصور وعلي ..وبو خالد....ماحد مروحين ..وبيتعشون برى..عندهم شغل..يعنى بيتأخرون وما بيتعشون في البيت.
أم نورة:عمتية قوم منصور ما بيتعشون في البيت؟
أم سالم:والله يا بنيتية مادري بس قالى لا تتريون لأنهم بيتأخرون عندهم شغل ..وظنى بيتعشون برى..
أم حمدان:وين قوم سارة؟؟..وشموه ..ما شوفهن؟؟
أم محمد:يمكن سارن داخل عند خواتهن..
أم حمدان:والأرانب بعد ما شوفهن..ما بدخلنهن داخل..
أم محمد:..اليوم الظهر شفت الأرانب يتحوطن داخل البيت ..
أم حمدان:خيبة ..وشعنة مدخلاتنهن داخل..
أم حمد:خليهن يلعبن..
أم حمدان:عنبووه داخل...
أم سالم:يالله نسير نصلى .....
سارن يصلن ويتحسبن بناتهن عند خواتهن..ما يدرن أنهن عند قوم موضي..وأم خالد نست تدق تيلفون حق أهل قوم شمة..
الساعة 5:60.......العصر
في غرفة موزه........موزه تجحل عيونها..
سلامى..دق الباب.....:موزه ..
موزه..:مفتوح دخلى..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق



عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:50 pm

سلامى سارت عند موزه: ياااااااااي ..شو هالحلاوة..موزه خلاص بتلفتين الأنظار..حرام شو بتخلين حنا؟؟؟.....حلو مكياج عيونج..سويلى مثلج.....
موزه:ههههههه.. يا الغيارة.......
سلامى:ويا ويهج...خلاص ماريد.....
موزه:أقول سلامى..تراه الزعل مب حلو عليج.....
سلامى:شرب..
موزه:خيبة والله زعلت..تعالى كنت أمزح..
سلامى...سارت عند الدريشة:موزه...
موزه ..سارت عندها:شبلاج.....؟؟؟؟
سلامى:ماعرف أحس وايد مظايجة....
موزه:أهاااااااااا.....سلطان.....
سلامى:لالالالا..
موزه:عيل شفيج؟؟؟؟
سلامى:مادري..بس مضايجة...
موزه:أمممممم..سلامى...بعد عليج قصيدة سمعيها..وقوليلى رايج..فيها..
يا سلامة كل ناس ولها ناس...واللي رحل لا تصيح تبغيه
كانه موادع قول لا باس..باكر ترى الأيام تجزيه
من باع خله وجرح إحساس..هذي البداية كيف تاليه
شكله ذهب والباطن نحاس...كذاب في قوله ومعانيه
أتحسبه لي عون وساس...أثر الخيانة منة وفيه
وسلامتج...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق



عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:54 pm

سلامى...فاجة عيونها:حشة يا موزوه......شو هالقصيدة؟؟
موزة..تكمل تعديلها:شو فيها؟؟؟؟مب حلوة؟؟؟
سلامى:حلوة بس قوية..
موزه:عادي......شو يعنى....أنا أقول إلى في خاطري..وماحد يروم يمنعنى....يالله تعالى جان تبين أسويلج مكياج...
سلامى:أوكية.......
موزه..يالسة تخليلها المكياج: لا تحفلينة..تصدقين من بونى وايد أفكر في حمد..الحين عادي..إلى ما يبانى مرة أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف ماباه..صدقينى سلامى...الحين يوم ما بتعطينة سالفة..والله بحس فيج..
سلامى:موزوه يعنى ما تحبين حمد...
موزه:آآآآآآآه...شو اقولج؟؟؟..أنا مب إلا أحبة أموت عليه..بس بعد ما بذل عمري..صح ولد عمى بس هذا مش معناتة يعنى أسير وأقولة والله حمد ترانى أحبك وأموت عليك.. لاللالالالالا حبيبتى عندي كرامة وعز نفس....ولا مرة بينت هالشىء..ولا خليتة يحس ..لأنة لو كان يحبنى ويريدنى يعرف درب أبوية ويخطبنى جان يبى أما أنا أسير وأبرهنلة ..مستحيل ..لو كان ما يحبنى شو بكون موقفة منى؟؟..بعد فكري في بعدين مب بس الحين..بس عنى أنا خلاص بس بكون حبي في داخلى..ماحد يدري به...أما حمد...وراس أمايا وأبويا ما برهنت ولا ببرهن..
سلامى ....منصدمة من موزه وكلامة:موزه ..اليوم غريبة شبلاج؟
موزه: هههه..بس شو؟؟..يعنى ما صدقينى ..صبري براويج الدفتر إلى أكتب كل إلى في خاطري.. (سارت ويابت الدفتر) قري شو كاتبة جان ما صدقين...
سلامى....فجت آخر صفحة...وكانت قصيدة........
محبوب قلبي كم اداريك...مدراة عينى دايم اداريك
ع البال دايم دايم اطريك...وافرح الى من مر طرواك
واحب اشوفك دوم وابغيك....ويرتاح بالى يوم بلقاك
حبك تشربك بي تشربيك....خذت العقل والروح جدواك
يا طير بوصل لك وباجيك...من كثر حبك مالي أفكاك
يا زين لي حلوه معانيك..والحسن لي كمل وغطاك
ببيع أنا عمري وبشريك...ماريد في حبك لي اشراك
عندي حبيبي من يساويك....ماحد أبد في الكون يسواك
اطلب عيوني والله اعطيك....وكل لي بغيتة كلة افداك
روحي غناتي شو بيرضيك....مني وانا لك عبد أملاك
ولو قامت العدوان تشنيك...عندي فأنا والله ما شناك
عزيز أنته عندي غاليك...يا من وسط الفواد سكناك
بد الدهر ما طنى اسليك .....قلبي يحبك كيف يسلاك
انته حياتي هوب ناسيك .....لا تفتكر باصد وانساك
من خافي في الروح بهديك...تحية من القلب يهواك
سلامى:ياااااااااااي..تخبل ..وايد حلوة......
موزه:مرسي....
سلامى:فديتج.....والله..هالكثر تحبين حمد؟؟؟؟؟؟؟...فديتج...ما دريتبج ..
موزه:حلفى إنتى بس؟؟؟؟......ويا ويهج..
سلامى:فديت ..موزتى..
موزه:بس عاد.......يالله خلاص خلصت .......زولى ..يالله نروح عند مى..
سلامى:مى أحيدها في الصاله...
سارن عند مى ..كانت مى منسدحة على الكرسي وتغنى غنية ميحد..(عسى عامك سعادة وحب...وتفرح بالهنا كلة......وكل الدنيا تظحكلك.. وتسعد يا نضير العين ..إذا قالوتحبة قلت كل العمر والله ..أنا مخلوق لعيونك..وأنت بعيونى الثنتين)..(بحتفل بعيد ميلادك ..للأسف بحييه من دونك..المهم ابقى عميعادك..وأحفظ التاريخ واصونة..الله يهنيك بعيادك.(
موزه:شفييييييييييج؟؟؟؟؟؟؟؟
مى مادة البوز: اليوم عيد ميلادي ولا حد قالى كل سنة وإنتى طيبة......
سلامى....فاجة عيونها:والله.......
مى:هيه..تريت حد يقولى ولا حد قالى..قلت أنا بقول ..ويالسة أغنى بروحى ..أحتفل بعيد ميلادي..
موزه سارت عندها هي سلامى: فديييييتهم..أونهم زعلانين..شدرانا ما نعرف..سوري (وباستها هي وسلامى) كل سنة وإنتى طيبة يعلة كل سنة وكل حول..وإن شاااااااااااااء تكون هالسنة زينة وحلوة عليج.....
سلامى:فكرة..شو رايكن اليوم منسهر ..ومنشوف كم من فلم ومنحتفل..صح أنة حرام بس عاد مب عشانج بس جيه أنا في خاطري أنسوي سمول بارتى..والحين إستوى سبب...
مى:صدق والله ...يعنى اليوم بعد منسهر؟؟؟؟؟؟
سلامى:أف كووووووووورس....
موزه:إإيه بس الحين خلونا نظهر اكيد العرب بعد شوي بوصلون........بييب شيلتى.. وسارت ويابت شيلتها........وظهرن..
سلامى:بتلبسين هالشيلة؟؟؟؟
موزه:هيه شو فيها؟؟؟...ماحد في البيت ..الوحوش كلهم برى..وما بردون إلا فليل.....
مى:حتى أنا بلس مثلها ....ماحد في البيت..
وسارن ولبسن شيلهن وظهرن الصاله ولقن يدتهن وأمهاتهن ..
أم سالم:يحافظ........شو هالغوى؟؟؟
موزه:ههههه....أخجلتى تواظعى أمايا شيخة..
أم حمدان:موزه وين أختج؟؟؟
موزه:شدرانى ...مب عندكم؟؟
أم نورة:وسارة مب عندكم؟؟
مى:لا أمايا .....ما شفناهن من العصر..
أم سالم:والخيييييييييبة ..عيل وين سارن؟؟؟
أم حمد:موزه سير الحديقة شو فيهن هناك ولا لا؟؟؟؟؟
موزه:إن شاء الله ....
سارت موزه دور عليهن في الحديقة ودور بعد الأرانب لأنهن هن بكونن هناك عند الأرانب....والباقى يدورون في البيت..
الساعة 6:30 المغرب...
يالسين في الكوفي..يسولفون ويالسين يظحكون وتقول في بيتهم ما تقول في الكوفي والناس كلهم يطالعونهم..من كثر ما شالين المكان على روسهم...بس هم ولا عليهم..
ذياب:سعيد...بطلب منك طلب.......
سعيد:أمرة تم..فالك طيب...........
ذياب:فالك ما يخيب..بس بغيت تعد علينا قصيدة..والله من زمان ما سمعتك تعد شىء....
سعيد:ههههه......بسمعكم آخر إنتاجاتى الشعرية....
محمد:ههههه لا الريال وايد مصدق عمرة ..إنتاجات بعد؟؟؟؟؟
سعيد:لم ثمك أنت........أحم أحم..
مولعة فيني وتقول إنها نستني....تبغي شعور المولع تستفزه
مادرت كيف بهواها ولعتني...لين صارت في خيالي بكل حزه
لو بقول جنون ..والله جننتني....تلعب بقلبي مثل طفل بمنزه
حيرتني في هواها حيرتني..ولا دريت إنه دلع والا معزه
آه يا قلبي صغيره ومشكلتني..كنت أظنك كالجبل ماشي يهزه
بس مالومك ولو هي تيمتني...فاتنه يا ويل من هو تستلزه
عينها خجلى وبالعين سحرتني... ويل من با عيانها الخجلى تخزه
بين كل الخود يا ناس فتنتني..تنفرد من زينها في كل برزه
اكتفي منها ولو هي ما كفتني..من غلاها كل غالي ما نعزه
وسلامتكم....
ذياب:لالالالالالالا الريال متخشع....
محمد:أفففففففف لا تتخبر......
حمد:هههههههههه...أخبر سعيد؟؟؟؟
سعيد:هههههه عن شو مسود الويه؟؟؟
خالد:أشوفة يقول...هالسنة بعرس...يا الخاين.......ونحن؟؟؟؟؟
سعيد:ههههههه..إلا قصيدة ..بس .....وين سار تفكيركم..
حمدان:عن اللوتاه ..
سعيد:إنزين ذياب........يالله أنا عديت لك قصيدة أنت يالله دورك...
ذياب:هههههههه....بشرط...
سعيد:يييييييييييييييهااااااااااااااا بعد ..تتشرط...
ذياب:كيفكم......تبون..عندي شرط ...
حمد:إنزين شو شرطك؟؟
ذياب:ترد عليها والحين ..
حمد:أناااااااااااااا؟؟
ذياب:هيه....
حمد:فالك طيب...........يالله
ذياب:فالك ما يخيب......أسمع.....
يا حمد جيتك باشتكيلك....عن قصتي عند الخليل
قم ثيبني تكفى دخيلك...يا ذا الخوي قلبي عليل
بالحل قم وافي زميلك...يا شاعر مالك مثيل
بالراي واعطيني دليلك..والحل من عندك جميل
انا ترى عاشق مثيلك ...من الحب انا طايح قتيل
من حرتي عاني اجيلك..شايل معي هم ثقيل
بالشعر جيتك واشتكيلك ..عن خل ما غيرة بديل
يا حمد من عينه وكيلك ..جذاب باطباعه أصيل
وسلامتكم..
حمد:الله يسلمك.....إنزين الحين إسمع الرد..
يا مرحبا واهلا بجيلك....يا ذياب الخوي الأصيل
لي تشتكي لي واشتكي لك...عن قصتك عند الخليل
ابشر وانا والله زميلك..ما دامني بامرك وكيل
لا بد من نوصل خليلك ..لو كان وصله مستحيل
بانسرح اخيولي وخيلك..حتى ولو دربه طويل
لازم ترى نوفي جميلك..وانت الاخو قبل الزميل
والحب يا الطيب وكيلك..ما يحمله غير الثقيل
اجرفتني بتيار سيلك..وقولك ترى أكبر دليل
ومن كل قلبي أدعي لك..بالخير والشي الجميل
وسلامتكم..
سلطان:ماشاء الله .......تعرف تعد في نفس اللحظة؟؟؟
حمد:نعااااااااااااام..
سعيد:أقول شباب ..بس عاد....أشوف اليوم بتخلونها امسية شعرية؟؟؟؟؟؟؟
حمد:صدق والله......يالله نروح.......
حميد:وين ..يلسو .........
حمد:شو وين البيت ..وأنت ويانا..بعد وين يقول؟؟
ذياب:ههههههه..وين وياك....إستهد بالله ..
سعيد:لا حول......كم مرة نقول..اليوم ماشىء بتباتون عندنا..تبا ولا ما تبى...
حميد:سعيد ..وين إنبات عندكم؟؟؟
حمد:حميد ....خلاص..تكلمنا في الموضوع ..بس اليوم..
ذياب:وأنتو رواكم تخططون؟
سعيد:حمد ما عليك منهم...يالله نروح..
وحميد وذياب..بعد ظرابة وافقو...كلهم ركبو السياريير بكملون السهر في المزرعة..في بيت قوم حمد..
الساعة 6:20.........المغرب
ويلست دور عليها..بس ما لقتها وسارت عند الشير يمكن هناك عند الأرانب لأن هناك بيوت الأرانب...ودور عليهن ....وداخل محتشرات الحريم ..ما لقنها..
أم خالد تحت في الصاله ..وموضي وشمة فوق...
أم خالد:يالله يمة..بعدج ما خلصتى.......؟؟؟
موضي:كانى خلصت.......يالله بلبس شيلتى وعباتى..
هند:يمة شو في موضى تهاوشنى..
أ م خالد:موضي يمة ..شو تبين أختج؟؟؟
موضى:شنو مو عاجبنج القميص......هذا أحلى..
هند:كيفى مو عاجبنى..
موضى:أففففففف عشان قميص تبجين .....خلاص لبسي إلى تبينة.
هند:ماريد خلاص بقطة..
موضي:يمة....يممممممممممه..تعالى شوفي هند....ما راضية تلبس القميص..
أم خالد:يمة خليها عكيفها.
موضي:يمة شنو على عكيفها متى منروح عند الناس؟
أم خالد:يمة ..حبيبتى هند ..لبسي القميص بس اليوم...بعدين كيفج..
هند:إنزييييييين...
موضي:صج أنج دلوعة..
ويوم خلصن ..من الضرابة نزلن تحت..
أم خالد:وايد صيفتن......من متى يالسة أنطركن..وهند شو هذا الدلع؟؟
هند:يمة...هاي موضي..كلة بتدخل فيه حتى اللبس...
أم خالد:يالله بسرعة ..صيفنا على العرب..
وسارن بيت قوم موزه وشمة وسارة وياهن..
أففففففففففففففف الله ينطبكن وين سرتن؟؟؟..ما علية والله من أشوفكن لأصفعكن.. حشة عذبنى من متى يالسة أدور عليهن..بعدين دخلت المزرعة سيارة ووراها بعد ثلاث سيايير..جان تندس ورى الشيرة..خيييييييييييبة الحين منو إلى ياي ..معقولة يرانا؟؟؟.. لالالالالالاا ما ظن ما بين بأربع سيايير..لالالالالالالالالا الوحوش أكيد.. أأأأأأأأأأأأأأأأأأهىء الحين كيف أروم أرد البيت ؟.البيت بعيد عنى..والمشكلة لابسة شيلة رفيعة...في الركن إلى واقفة فيه الإضاءة مب باينة فيها...فوايجت وين وقفن السيايير...فشافت..عيال عمها كلهم نازلين من السيايير..وسارو ويلسو برى..في الحديقة..خيييييييييييبة الحين كيف أروم أظهر ؟؟؟..أفففففففف شو هالحالة؟؟..يعنى لازم هالوقت إيون؟؟...الحين شو بسوي؟؟.. كيف بظهر؟؟؟..سلامى....وينها الحين؟؟؟؟؟؟.....عنبوه ما لاحظت إنى وايد بطيت؟..تظحكون ؟؟؟..يعلكم تظحكون بلا ظروس..لو أروم بس أكلم حمدان ..ولا أشوف سلامى ..عشان إتى وتيب شيلة غليظة..أوووووه أكيد ولد يرانا وياه..يا الفضحة....الله ينطبهم..قالو بيون فليل مب الحين....شو يايبنهم؟؟...عنلاتكم..أول سيارة دخلت المزرعة كانت سيارة حمد..وحمد شاف موزه يوم ربعت عند الشير..وإندست ورى الشيرة..وكان يالس وياهم في الحديقة..وهو يعرف أنها عند الشير وأنها ما بتظهر لأن خالد وياهم وقوم حميد..فيالس يفكر..كيف يظهرها من المكان بدون ما يشوفونها..وماحد غيرة شافها......
حمد:أنا بروح والحين بيي..
ذياب:وين تبى؟؟؟؟؟؟
حمد:بيي..دقيقة.........
هذا حمد..يارب ما إيي صوبي..يارب..لالالالالالالالالالالا..ليش ياي؟؟؟؟.. سارت بسرعة ....ولفت الشيلة زين...ومشت الروج بسرعة....وخايفة.......يا الفضحة..
حمد:شو سوين هنيه؟؟؟؟؟؟
موزه..مرتبكة ومنزلة راسها.:هااااااااه؟؟؟؟
حمد:موزه ....الحين كيف بظهرين؟؟
موزه منزلة راسها: ماعرف.....إنتو ليش قلتو بتون فليل والحين يايين.....
حمد: ههههههه...ليش مب بيتنا؟؟؟
موزه: بس عاد نحن تحسبنا ما بتون.......
حمد:أوكية..ينا..الحين كيف بظهرين؟؟؟؟
موزه:ما عرف........ولد يرانا وياكم صح؟؟؟؟
حمد:هيه وبعد ذياب وحميد.......
موزه..لفت عيونها عند حمد..:لالالالالالالالالالالالا..حرام..الحين كيف بظهر؟؟؟؟؟
يا ويلى ..
حمد من شافها ..تيبس محلاااااااااتهااااا..إبتسم: ليش إنتى خايفة جيه..عادي.....
موزه..بصيح:شو عادي..
حمد:شوفي ..هم بعيد شوي ومستحيل دخلين البيت لأنهم مثل ما شفتى هم يالسين في الحديقة ولو سرتى البيت لازم بيشوفونج..يعنى ما شىء غير برى المزرعة .. بظهرج من الباب الرئيسي ..ويوم بروحون دخلى..
موزه:لالالالالالالالالالالالا..يعنى بيلس بروحى برى المزرعة؟؟؟..أخاااااف الحين إختلط الظلام..
حمد:هههههههه..لا تخافين ..بيلس وياج..
موزه:شووووووووووو؟؟؟
حمد:شو ؟شو؟؟
موزه:لالالالالالالالا..ماريدك تيلس وياي..
حمد:أوكية مب منج منى أنا أونى بساعدج بس كيفج..باي..
موزه:لالالالالالالالا ...صبر..
حمد:شو؟؟؟؟
موزه:إنزين سيرو مكان ثانى..
حمد:وين إنسير..اليوم بسهرون عندنا في المزرعة وحميد وذياب بباتون عندنا ...يعنى تبينى أروغهم؟؟؟؟
موزه:أففففففففففففففففففف....والحل؟؟
حمد:مثل ما قتلج..بظهرج برى المزرعة ومنتريا شوي..وبعدين بقول لسعيد يدخلون بيت الضيوف ..
موزه:إنزين الحين أمايا بتيلس إدور علية ..يسد شموه السبالة ما لاقينها.
حمد:ههههههه..هاي دوم ظيعونها؟؟؟؟
موزه:والله متفيج..
حمد:أوكية ..هاه شو ؟؟؟
موزه:لا حول..الحاية بنت حرام.......يالله كيف بظهرنى..
حمد:إمشى جدامى..بس شوي شوي..يعنى ما بيشوفونج..بيتحسبون أنا بس أمشى ما بلاحظون أن حد جدامى يمشى لأنى أنا وراج.......فهمتى؟؟؟
موزه:هيه..أوكية يالله ..
وسوت إلى قالها حمد...وظهرت برى المزرعة..
موزه:والحين.....؟؟؟؟؟؟؟وين نروح؟؟؟؟
حمد:أمممممم..نروح البحر؟؟
موزه:البحر؟؟؟؟؟؟
حمد:كيفج....الحين ماحد بشوفج..........وين تبين ..
موزه:أوكية نروح البحر........بس صبر..عندك تيلفون؟؟؟؟
حمد:هيه..
موزه:بدق لسلامى..وبقولها تقول لأمايا أنى في المطبخ ولا في الغرفة أي شىء عشان ما تيلس دور علية.....لين ما رد..
حمد..يعطيها التيلفون.......ودقت لسلامى........وقالتلها..
سعيد:أقول شباب.......يالله نروح داخل البيت ..الضيوف..برد برى..
محمد:صدق والله بردت..
سلطان:سعيد....هات الدي في دي.......منشوف فلم...
ذياب:أنا عندي فلم حلو ..في السيارة بييبه..
حمدان :يالله نسير......
وسارو كلهم البيت عشان هناك يشوفون أفلام ويلعبون ورقة ...ويسولفون..بس حمد ما درى أنهم راحو....ماحد قاله...فيلس ويا موزه..وهم عند البحر..موزه معصبة وفولة .. وحمد مستانس أخيرا بكلمها..
الساعة 7:01.....المغرب..
دق الجرس وسارت جودي تفتح الباب ودخلتهن الصاله وكانت في الصاله كلهن ..يترين أم خالد وبناتها...ويوم دخلن سلمن على بعض ...وتعرفن على بعض...بعدين يت شمة وسارة وهند ودخلن الصاله لأنهن أول ما وصلن كانن يلعبن برى..
أم حمدان:شموووووه وين كنتى؟؟؟
أم خالد:والله يا أم حمدان..كانن عندي..
أم سالم:عندكم؟؟...شو سيرهن هناك؟؟؟
شمة:أمايا الأرانب سارن بيتهم وسرت أنا وسارة..نيب الأرانب..
أم خالد:فيلسن عندي..ونسيت أدق تيلفون وأقولكم..
أم سالم:برايهن ما دام عندج ..نحن خفنا عليهن قلنا سارن بقعة...
أم خالد:حليلهن ..قالن أن أمهن بدور عليهن وبرد البيت ..إلا آنى قتلهن يلسن شوي..

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق



عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:55 pm



الساعة 6:02 المغرب
الجو روعة بس برد..البحر هادي..أما الجو إللى عند حمد وموزه متكهرب..هدوء ولا كلمة وكل واحد يتريا الثانى هو إللى يبدى..حمد واقف جدام البحر ورابط جاكيته على رقبتة ويفر الحصا في البحر..موزة يالسة فوق حصاه جيه كبيرة ومخلية إيدها على خدها أونى عادي وكل شىء اوكية بس هناك مرتبكة.. وااااااااايد..
حمد....يفر الحصاه:ليش ساكتة؟؟؟؟
موزه..الحين شو بقوله: ماشىء.. بس الحين بيون يرانا وأمايا بتيلس إدور علية..
حمد..ينقع البان: تراج قلتى لسلامى.. لا تخافين ..
موزه:........
حمد..لف عندها: عادي ...ليش زعلانة ..إلا كم من دقيقة وبتردين..
موزه:أوكية ..منتريا...
حمد..يبا يسولف وياها: أقول موزه...
موزه: هلا
حمد بخبث: ما كتبتى قصيدة جريب؟؟
موزه..شو يبى من ورى هالسؤال؟؟: أمممممممم..ليش؟
حمد: من زمان ما سمعت شىء من شعرج.....
موزه: هههههههه...وأنت من متى تسمع شعري؟؟؟؟؟؟
حمد: أناااااااا..من يت بريطانيا .......
موزه: ههههههه ..يعنى يمكن بس 4ولا5 بس
حمد: أوكية ....ما كتبتى شىء يديد؟؟
موزه..ما علية ما ظهرت الكلام منك: أمممممم..كتبت.......
حمد: صدق؟
موزه: هيه.
حمد: أريد أسمعها.....
موزه: سوري ...ما اقدر.....
حمد: ليش؟
موزه: بس ...
حمد: كيفج......
موزه: وأنت؟
حمد: هيه وايد........
موزه: والله......
حمد: هيه ..
موزه: أممممممم....حق منو تكتب؟؟
حمد: أممممم حق إلى يستاهل قصيدي...
موزه..كيف يلف ويدور ولا بقولى إللى أباه: أهاااااااااا....ومنو إلى يستاهل قصيدك؟؟
حمد: ناس أغلى من الماس..
موزه بتموت: ومنو هالناس؟
حمد....بتشوفين إن ما طفرتبج: قتلج ناس......
موزه: زين .... سمعتنى وحدة من القصايد.......
حمد: تبين تسمعين؟؟؟؟؟؟
موزه: هيه....أريد........
حمد: أوكية............بس بشرط يوم بخلص تقولين ما لتج..
موزه: بفكر بالموضوع.......
حمد:
آه من قلب تولع في هدب عينك مصابه...واصل فيه الهيام إن قلت مجنونك قليل
صورتك بين الرموش ومقلتي معها قرابه...لو أشوف الكون كله لصورتك يبقى ظليل
كنه العالم لطيفك اصبح لكوني سرابه...حتى لو غمضت عيني طيفك لجفني عديل
تسأليني عن غلاتك وانتي أدرى بالاجابه...كل نبضه من خفوقي تقدم لحبك دليل
الزمن مني تعجب شاف بافعالي غرابه...ماسك بزمام وقتي وراكب بالشوق خيل
حبي المضمار وانتي خط سيري وانسيابه...لو جمح خيلي ويجمح للنهايه مستحيل
ومستحيل القلب عنك يوم يعلن انسحابه...لو غدر فيه الزمن والشيب في أرضه نزيل
تبقي انتي له أميره ونشوة العمر وشبابه...ما يهم اللي تبدل وادري بعد الجيل جيل
وكل شخص له زمان ودولة فيها انتسابه....وأنا روحي في غرامك مالها موطن بديل
موكل اللحظات عني لو تبين أكثر إجابه....الزمن لو جاب عاشق ما أظنه لي مثيل
وسلامتج..
موزه..إستانست على القصيدة..لان كلماتها روعة وجنان ...:.......
مساء الخير يا غالي.....فراقك غير احوالي
جرح قلبي وسهرني..وخلا الدمع سيالي
خيالك ما جفاني يوم...عايش دوم في بالي
ومهما طالت الفرقه...مكانك في القلب عالي
اشوفك في القمر لا طل...يبدد ظلمتة ليالي
واشوفك في ضيا شمسي..منور في السما عالي
احسك في دفا روحي..وانت كل آآآآآآآآمالي
لانه بيدك انفاسي..وانك على القلب والي
حبيبي لا تعاتبني..اذا ما جاك مرسالي
فما باليد تقصيري ..ولا للغلا سالي
ظروفي قسوة ايامي...والله يعلم بحالي
قتلني الشوق في غيابك...ودمعي يثبت اقوالي
موزه..لاحظت حمد تغير..شكلة أعتفس: شو رايك؟؟؟؟؟؟
حمد..لف وجابل البحر وخلا إيدينة في مخبابيه:...............
موزه..نزلت من الحصاه إلى كانت يالسة عليها: شفيك؟؟؟؟....عديت لك القصيده..
حمد ..والهوا يلعب بشعرة..وسكوتة يذبح:.........
موزه....شو فيه ..؟؟...تقربت منه: حمد .......شفيك؟؟؟
حمد لف صوبها وشافها فيس تو فيس: موزه حق منو كاتبة هالقصيدة؟؟؟؟؟؟
موزه..أعتفس ويها..لالالالا مستحيل يعنى ما عرفت ..أنا ما أقدر أقول: القصيدة؟؟؟؟؟؟
حمد:هيه....
موزه..سارت شوي بعيد عنه:مب حق حد..بس جيه.......
حمد شوي معصب: موزه أنا مب غبي ولا تنسين بعد أكتب ..مستحيل بس جيه..الشاعر عمرة ما كتب قصيدة لو ما كان عايش جوها وكلماتها..ويعني كل كلمة كاتبنها..قولي ..
موزه...قلبها يدق بقو: صدقنى مب حق حد...
حمد..عصب:ليش ما تبين تقولين؟؟؟......
موزه..تبى تلف ودور: إنزين وأنت حق منو كاتبنها؟؟؟؟؟؟
حمد: إنتى ما يخصج فينى...أنا أكتب حق إلى أباه...قصيدتج حق منو؟؟؟
موزه: لا والله..ما بقول..سمعت ما بقووووووووووول..أكتب حق إلى أباه ما يخصك..
موزه مستحيلللل تقولة أنها حقة ..وأنها تحبة ...وهو بعد ما يقدر يقولها القصيدة حقها.. وخايف موزه تحب حد غيرة..ويمكن هو بس يتوهم وهى لا تحبة ولا شىء.. وهي بعد نفس الشىء..ماحد طايع يخبر الثانى..كل واحد ماسك على رايه وميود شعورة وكبريائه.
بس لين متى؟؟..
الساعة 7:11 المغرب..
في الصاله الفوقية..كلهن يالسات يسولفن ومستانسات ..سلامي عند الدريشة تتريا موزه وشو إلى مأخرها..بعدين ردت عندهن..
سلامي:موضي ليش ما تين ودرسين في جامعة الإمارات؟؟
موضي: ودي والله بس أمايا ما بتخلينى في السكن وأنا ماريد أيلس بعيد عن أمايا وبويا ..
مي:شو تخصصج؟؟
موضي:إدارة وإقتصاد..
نورة:كوووووووول..
مي:حلو الإدراة..
سلامي:هيه حلوة بس ماحبها ...كل البنات يدخلنها ..
موضي:وإنتى شو تخصصج؟؟
سلامي:أنا وموزه ومي ونورة هندسة..
موضي:ماء شاء الله كلكن هندسة؟؟؟
مي:هيه ..
موضي:إنزين منو هاي موزه؟؟
مي:صدق والله وينها موزه؟؟
سلامى....تبى تغير الموضوع:إنزين موضي...وين بيتكم في دبي؟؟؟
موضي:بيتنا في زعبيل..
سلامي:أهاااااااااا هناك بيت خالي ..
مي: بنات شو رايكن نسير الحين تحت ومن هناك نسير عند الباربكيو.....
نورة: إي باربكيو؟؟؟؟؟؟؟
سلامي: نحن قلنا منسوي باربكيو ....
نورة: بذمتكن؟؟؟؟؟؟؟
موضي: والله حلوة الفكرة .....
سلامى: هههههههه أنا حسيت أنج بتكونين مثلنا.....
مى: هههههههه الحمد لله لقينا وحدة مثلنا تشاركنا مغامراتنا......
نورة: أوكية أنا مايخصني فيكن ..بروح عند قوم أمايا ........
سلامى: هههههه ..إنتى عاد من متى تشاركينا في شىء كلة إلا عند أمايا ..ما تعافين اليلسة وياهن؟؟
نورة: ماحد يعاف أهلة وبعدين ماريد مشاكل
وغمزت لسلامي ..وسلامي فهمت السالفة.. وسارت عنهن نورة..وعاد هن كملن سوالفهن.. وسلامي الفضولية ماخلت سؤال ماسألتة موضي...
سلامي:موضي بس عندج أخت وحدة؟؟
موضي:هيه نحن كلنا ثلاثة ..أنا وخالد وهند..
مي:أهااااااااا بس شوية..
موضي:ههههههههه..ماسمعتج أمايا .أمايا تقول أنتو ثلاثة ومظهرين الشيب من راسي..
سلامي:أخوج معرس؟؟
موضي:لا بعدة..
مى:سلامي بس عاد...يالله نروح........
موضي:يالله....
مى:سلامي وينها موزه؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ماعرف الحين بتي يمكن سايرة المطبخ ولا عند الحريم....
ونزلن تحت وسارن المطبخ عشان يشوفن خلص الباربكيو ولالا.....
الساعة 6:30.المغرب..
يالسة عند الرمل تلعب به وتسوي بيت وتيمع المحار..وحمد واقف عند البحر ويعابل تلفونة.. بعدين .
موزه..أنا شو سويت؟؟ ليش جيه عصب؟؟.. وبعدين أنا لازم أعصب مب هو..يعنى لهاي الدرجة ما يعرف؟؟..أف بخبلبي..جان تقول: حمد..أنا بردت..أريد أروح البيت ..
حمد لف عندها: لازم بتبردين حد يلعب بالماي والجو بارد؟؟؟؟؟
موزه.....أأأأأأهههههههىء...:.......
حمد....فج جاكيتة إلى على رقبة وعطاها إياه: إندوج....
موزه..بتموووووووت..الللللله :مرسي..كان الجاكيت يجنن ودافي وريحتة كلة دهن عود.. وأحلى شىء كبير ..
حمد: موزه...تحبين البحر؟؟......
موزه..طالعته: هههههه ..أكيد منو ما يحب البحر........
حمد: براويج شىء بتين؟؟
موزه: هيه ..وين؟؟؟؟؟؟
حمد..يأشر صوب مكان شوي بعيد:هناك ........
موزه تطالع : بعيد......
حمد: ههههههه..لا تخافين ..مب بعيد...المكان حلو...
موزه..بتموت..بطير من الفرحة..يعنى بتكون ويا حمد مدة أطول..يعلهم ما يروحون بسرعة عشان أيلس وياه:بس بشرط....
حمد......ظحك:تم..
موزه:ههههه..بس ما عرفة...ليش قلت تم؟؟
حمد......آآآآآآه لو تبين عمري فداج: لأني ماروم أرفض لج طلب......
موزه أحمرت: مرسي...شرطي يقول ...طول الدرب أباك تسولف أنا بس بسمعك ..ماروم أتكلم..
حمد:هههههههههههههه...بس ما طلبتي....فالج طيب.......
موزه:أوكية........يالله.....
الساعة 7:30...المغرب...
ظهر سعيد من عندهم ويلس على الدري برى......ويلس يفكر لأن الجو عذااااااب الظلام بدا يظهر والمنظر يخبل ...بعدين حمدان سار عندة..
حمدان ..يلس حذاله:سعيييييييد..وين وصلت؟؟؟
سعيد...إبتسم:ما مكان..
حمدان:شفيك تعبان؟؟؟
سعيد:ماعرف أحس أني بمرض..
حمدان:ليش شو تحس؟؟؟؟
سعيد:أحس راسي يعورني وفيني حمى..
حمدان يخلى إيدة على يبهته:هههههه..ما فيك شىء ..هذا إلا بزى.....
سعيد: ههههههه..صدقنى يوم أحس جيه أمرض......
حمدان: إنزين سير إرتاح.......
سعيد: لو سرت برقد........
حمدان: إنزين سير إرقد.......
سعيد: لو رقدت شو برقدني فليل؟؟؟..بيلس بروحي؟؟؟؟
حمدان: بعطيك دوا زين يوم بتاخذة ما بتحس بعمرك لين باجر الصبح يرقد...زين حق الزجام..
سعيد:وينه؟؟...شكلى باخذ شاور و وباخذ الدوا وبرقد..
وخبرة بمكان الدوا..
الساعة 7:20....المغرب..
كلهن في المطبخ..
سلامي:جودي خلصتى .
جودي:لا ... مافي خلص دجاج..
سلامي:أفففففف..مى..سيري هاتي شيلة من داخل عشان منسير برى..حقي وحقج.. أنا بسوي العصير..
موضي:وأنا شوي اسوي؟؟
سلامي:إنتى ضيفة لا سوين شىء....بس طالعينا..
موضي:لا ماريد ..ماحب أيلس وما سوي شىء..
مى:الحين منسير برى..وبتين ويانا..
موضي:ما حب يالسة جيه سمن ديقا .
سلامي:هههههههه..
مى:أنا بسير أييب الشيل..
سارت مي ..تيب شيله حقها وحق سلامي ويلست سلامي تعابل العصير..وبعدين بتعابل الباربكيو إلى ماخلص..
الساعة 7:60......المغرب
عافسين المكان ...ومنزلين المخدات تحت وأونهم يشوفون فلم وهناك يالسين يسولفون
ذياب:حمدان والله حلو هالبيت ..صغير وكشخة..
حمدان:هههههه ..يوم أقولك بيعيبك المكان..
حميد:والله في خاطري أسير اتحوط في المزرعة شكلها رهيبة..
سلطان:يالله جان تبى ..
حمدان:شو رايكم أوديكم عند الأسطبل ..بيعيبكم..
ذياب:حمدان ..كم من خيل عندكم؟؟
حمدان:أمممممم يمكن جيه 15 ولا19..
حميد:تشاركون في السباقات؟؟
حمدان:هيه نشارك...ومرات نفوز ..باجر براويكم الجوائز والكؤوس ..
ذياب:ماء شاء الله ...زين والله..
محمد:حمدان وين سعيد؟؟؟؟
حمدان:سار يرقد..
محمد:ليش شو فيه؟؟؟
حمدان:ماعرف بس يقول يمكن بيمرض..
سلطان:عيل بسير اشوفة ..
حمدان:لا أنا قتلة ياخذ دوا عندي زين...إن شاء الله بكون أحسن..
خالد:حميد...باجر الغدا عندنا ..
حميد: هههههه..متى تبوني أرد البيت .....مشكوورين ويزاكم الله خير..
خالد: والله عيل باجر ما سير إلا وأنت متغدي عندنا ..حلفت ..
ذياب:هههههههه ..من تكلمنا وقلنا منروح يلستو تحلفون...حشة ثاني مرة ما مني..
خالد: يالله بستر عيل يايين ولا بتتغدون عندنا ما يصير....
ذياب: كلة من حمد..إلا حمد وينة؟؟؟؟؟
حمدان: شدراني.....قال بسير شوي وبرد ولا يا......
سلطان ..عند الباب: يالله نسير ..
حمدان:يالله ...
وسارو الشباب يشوفون الأسطبل....ويتمشون في المزرعة..
الساعة 7:50........المغرب..
مي ظاهرة من قسمهن ومساكة شيلة سلامي وهي ماشية شافت سعيد داخل البيت ومنزل راسة وويه أحمر ولا رفع راسة لين ما دخل قسمهم..سعيد شو فيه غريبة أول مرة أشوفة جيه..شكلة متغير..ومتى يو أحيدهم سايرين عند ربيع حمد وليش ياي بروحة وين عيال عمي عنة..وسعيد مب من طبايعة يكون بهالهدوء أكيد شىء فيه..تمت خايفة ..شبلاه سعيد..بسير أشوفة ..لالالالالالالا بس قلنا ما منكلمهم..على حركاتهم.. بس سعيد مستحيل طبيعي أكيد شىء ياينة..قلبي ما مطمن بسير اشوفة..بس اخاف يهد علية مثل كل مرة..يلست مترددة بعد ربع ساعة من التفكير..قررت آخر شىء تدخل وتشوفة شو فيه..تمشي شوي شوي لين قسمهم دقت الباب بس ماحد رد بعدين دخلت الصاله شافت سعيد منسدح على الكرسي ومخلى إيدة على راسة..وجدامة دوا وكوب ماي..شو مستوي ليش ماخذ دوا..تقربت منه عشان تشوفة راقد ولا لا..بس حست أنه رقد..بس معقولة رقد؟.. يلست تتأمل شكلة..فديتك يا سعيد محلاتك..إسوي إلى إسويه بتبقى عندي غاااااالي..بس لو سعيد لو تعرف شكثر أحبك.. وشكثر أتمنى أني أشوفك فرحان وسولف ولا تهد علية.. ونكون أحلى إثنين ..سعيد أنا في حياتي ما حبيت حد كثر ما أحبك أنت..سعيد يوم أشوفك أكون أسعد إنسانة في الدنيا كلها.. مسكت إيدة.. تصبح على خير سعيد..وظهرت من الغرفة وقلبها يدق بقوة ..تتخيل عمرها في حلم ما مصدقة.. وسارت المطبخ..وهي فرحانة أول مرة تستانس جيه ..دخلت المطبخ .
مى:جودي وين قوم سلامي؟؟؟؟
جودي:في الصاله إلى عدال المطبخ..
سارت مي عندهن ولقتهن يسولفن...
مى:حشة ما خلصتن من السوالف؟؟؟؟
سلامي: بدري.....حشة مب شيلة سرتي تيبين ...قلت جما ذبحت ذبيحة....
مى ظحكت: ههههههه ..أوكية يالله نسير......
سلامي:يالله ......
سارن برى ..عند الباربكيو ..ويكمل السوالف..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق



عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:55 pm

ومن جهة ثانية الحريم ما عيبتهن اليلسة داخل فسارن برى في الحديقة يكملن سوالفهن.. وأكيد سوالف الحريم حش في الناس ومنو عرس ومنوتطلق ومنو سافر ومنو مرض..وخلص كوب صبن الكوب الثاني..كالعادة وعاد يدتهم إستانست على أم خالد.. وأم خالد حبتهن وهم بعد لأنها وايد طيبة وما خلت ام سالم سؤال ما سألته أم خالد.. بس يلستهن حلوة وما تمل..
وعدالهن من الطرف اليسار..البنات..يالسات ورى الأرانب وعدن بعد هند وبعدين يلسن يلعب وكل شوي الشكاوي أمايا شوفي شمة ولا أمايا سارة سوت جيه..أما بالنسبة لقوم على ومنصور وبو خالد..بعدهم ما وصلو البيت شغلهم ما خلص..يعنى شكلهم باطين ..
الساعة ..8:01....فليل..
موزه طالع حمد..ويوم يسولف كيف يحرك إيدينة وكيف يظحك وسوالفة تجنن وكيف يمثل شو إستواله وكيف يحظك على عمرة وعلى سعيد..لأن أكثر واحد كان وياه سعيد وسعيد راعي مواقف وكانو دوم في مشاكل وموزه تظحك عليهم وعلى خبالهم..وكانت يوم تسمع حمد يوم يسولف تتأمل شكلة وحركاتة..محلاتة يوم يسولف ويظحك..ظحكته عذااب.. كانت فرحانة..طايرة في السما..بعدين سكت...
موزه.:ليش سكت؟؟
حمد..إبتسم: هههههههه..لا ماشىء..
موزه:إنزين ..
حمد:ههههههه..شكلج عيبتج السالفة من الصبح أسولف وياج..
موزه:ههههههههه.حلوة سوالفك.....لا تسكت كمل..
حمد يظحك: هههههه.. أوكية في الردة بكمل سوالفي..بس الحين وصلنا....
موزه:هذا المينا .
حمد:أهااااااااااا..براويج شىء..
موزه:شووووووووووو؟؟؟؟
حمد:صبري ....
موزه:يالله ..شو بتراويني........
حمد:ههههههههه..صبري حشة يا الفضول........يالله تعالى ..يأشر على اليخت..تشوفين هذا؟؟
موزه:أي واحد؟؟؟
حمد:اليخت.......
موزه:أي واحد منهن وايد ..
حمد:واحد منهن مالي..عاد إنتى دوري أي واحد؟؟...جانج شاطرة بتعرفينة..
موزه:هههههههههه..أكيد شاطرة بنت سالم....صبر ....وسارت تقربت منهن.. اللللللللللللللللللللله هذا يختك؟؟؟
حمد:هههههههههه..شاطرة..
موزه:بعد قصوري ماعرفة علم الإمارات علية..حتى أسمة حلو ..منو مختارنة؟؟
حمد:مي..
موزه:دبي فور إيفر.....كشخة..
حمد:هههههه.تبين تدخلينة؟؟؟؟
موزه:أكييييييييييييييييد....الصراحة ما تخيلت أن عندك يخت..
حمد:من زماااااااااااان عندي..
ودخلو يشوفونة..والصراحة وايد عيبها موزه كان روعة ووايد حلو ...
حمد:كل شىء مينيمم..هاي الصاله وهذا المطبخ..وهذا الممر وهاي غرفتين...
موزه: ياااااااااااااااااي الصراحة كشخة........تظرهون فيه؟؟
حمد: هييييييييه..دوم.....
موزه: ويا منو؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد: كلنا ويا الشباب يوم إني المزرعة نظهر باليخت نتحوط....
موزه: يحظكم....
حمد..يشوف الساعة: يالله نرد البيت ...الساعة 8....
موزه: ماريييييييييد..أريد أتحوط باليخت.....
حمد: ههههههه...مره ثانية.......
موزه: صدق والله بتشلنا فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد: هيه ليش لا..وبعد منشل ويانا امايا شيخة جان بطيع.....يالله نسير.....
موزه....:أوكيه..
وظهرو من اليخت...وكان كافتيريا جريب من المينا..
حمد:تعالي نسير نشتري شىء...عطشت..
موزه:أوكية..
وسارو الكفتيريا وكان الطاولات والكراسي برى مش داخل ..فيلسو برى ..وكان عدال الكفتيريا محل ورد..
حمد:يلسي الحين بيي..
موزه:وين بتروح؟؟؟؟
حمد:الحين ياي دقيقة...
وسار وأشترى لها باقة ورد فيها ورد لونة (أبيض -ووردي –وردي وأطرافها بيضة) هاي الألوان موجودة في شتاء أكثر شىء وأحلى شىء....وعطاها موزوه.
موزه:ياااااااااااي ..حلوة .مشكووووووووووور..
حمد:ههههههه ..العفو....شو تشربين؟؟؟؟؟
موزه:الصراحة أريد شىء حار الجو بارد..
حمد:هههههههه هذا إلا برد العيايز.....
موزه:بتخبرك أنت ما بردت ..لابس تي شيرت؟؟؟
حمد:أنا ؟؟؟؟؟؟....متعود ..أوكية شىء ثاني؟؟؟
موزه:لا مشكور..
وقال حق القارسو إلى يبونة..
الساعة 8:12 فليل..
برى عدال المطبخ..
سلامي:كح كح كح كح.....خيسنا الدخان..
مي:هههههههه..سلامي يلسي وين تبين سايرة عند الدخان تعالي بعدة كم من دقيقة وبخلص..
موضي:سلامي تعالي....
سلامي:....حشة مب دياي بعد لو لحم قعود بينضى من الصبح..
مى:هههههههه..بس من الصبح يالسة تتطنزين ...تراه ما بخلص..
سلامي:الناس تعشو وخلصو ونحن بعدنا..
موضي:هههههههههه ..عادي..
مى:ههههه..عاد أونا ما نريد ناكل إلا من إلى مسوينة..صدق بطرانات ..
سلامي:بسير أييب ماي حد يبا ماي؟؟
موضي:والله ماسيرين أنا بسير أييب ماي..
مى:يالله بستر أنتى وين تبين؟؟
موضي:حراام والله من الصبح يالسة ما سوي شى ء..أنا بييب ماي..ولا كلمة..
سلامي:بس هاي آخر مرة إتيبين شىء..
موضي:هههههه..مب كيفكن...
وسارت المطبخ...
ذياب:ماء شاء الله الصراحة المزرعة ما عليها كلام ...كلمة حلوة شوية عليها...مرتبة بشكل وااااااااايد حلو..
حميد:منو مرتبنها ..مهندس؟؟؟؟؟
حمدان:لا والله حمد كلة هو مسونة..
ذياب:الصراحة يعرف يرتب ...إلا وينه ..؟...حشة مب سيرة ..
حمدان :بيي ..
حميد...سار عند واحد من الخيول:حمدان ..كم عمره هذا؟؟
حمدان:هذا الله يسلمك عمرة 5 سنين ..
حميد: وإلى عداله؟؟
حمدان:بعد هذا عمرة 4 سنين .
ذياب:فزتو هاي السنة؟؟؟
محمد:لا هاي السنة ما شىء ..
حميد:أفااااااا ..شياكم؟؟
سلطان:هههههههههه...سر...
خالد:علينا هاي الأسرار؟؟؟
حمدان:ههههه..لا بس السالفة وما فيها خطة..
ذياب:عرفت..
خالد:كيف يعني؟؟؟
حمدان: وايدين راهنو على الخيل ..فخليناه يخسر ..يعني تقول لعبنا لعبة ...
خالد: وليش يعني؟؟؟؟؟؟؟
حمدان: بس جيه سباقات الخيول ...
محمد: أووووهووووو عاد الحين بتمون يسولفون عن الخيول ..سمعو تراني ميت من اليوع.. نسير ناكل بعدين كملو سالفت خيولكم....
حمدان: حشة ..شعندك..؟؟..يالله نسير لا ياكلنا ..
سلطان: حتى أنا بعد يوعان ....
حمدان: أنا بسير المطبخ بخى حد يخلى العشا ...ومنيبه....
خالد: حد يتعشى الساعة8؟؟؟
محمد: خلود...برايك ما دام ما تبى نحن ميتين يوع....
خالد: هههههههههه..محمد...أنا من عرفتك وأنت إلا يوعان....
سارو البيت ..كلهم ..وحمدان سار المطبخ عشان يقولهم يخلون العشا ...
الساعة 8:15..فليل..
في غرفة الطعام الرئيسية....خلصو من العشا ....وبعدين سارن الصاله ..
أم خالد:كثر الله خيركم..يعلها نعمة دايمة..
أم سالم:آآآمين....أم خالد ما دامج يارتنا ..تعاليلنا منتقهوي وياج..
أم خالد:فالج طيب ..بييكم ..بس عاد بعد أنتو تعالو مب إلا آني..
أم حمدان:إن شاء الله ..منزورج..
أم محمد:عيل باجر الريوق عندنا يا أم خالد..
أم خالد:لا والله باجر عندي ..
أم سالم: منيب بعد نحن ريوقنا ومنتريق رباعة عندج..والله يا أم خالد أنج دخلتي قلبي..
أم خالد:ههههههه..فديتج يا خالتي حتى أنتو...
أم نورة:أم خالد تعرفين نورة بنت محمد؟
أم خالد:هيه أعرفها ..نورة أخت ريلي..
أم نورة:الحين نورة تستوي أخت ريلج؟؟؟؟
أم سالم:مب بنتها عرست في الصيف ...؟؟
أم خالد :هيه بنتها...وولدها في الصيف هذا بعرس..
أم محمد:ماء شاء الله ..شكلها صغيرة ما تقول عندها عيال كبار.....
أم سالم:يحيها مب عيالنا ما طايعين يعرسون.....
نورة..الحين أمايا شيخة بدت بسالفة العرس..أبركلي أسير ما فينى على سالفة العرس.. إستسمحت من أم خالد وسارت عنهن..أونها تعبانة وبسير داخل..والحريم كملن سالفتهن..ومن تخلص سالفة يابن سالفة بس إستانسن يوم كانت أم خالد عندهن لأن الحريم يحبن اليمعة والسوالف ما يحبن يلسن رواحن..
الساعة 8:17فليل..
حمدان:جودي...ميري..يالله خلن العشا ..
ميري:أوكية سير.
سار يصب ماي من الثلاجة ووقف عدال الثلاجة..دخلت موضي..لف صوب الباب..من شافها طاح الكوب ونكسر من إيده..لالالالالالالا مستحيل..وهي من شافتة والكوب إنكسر ظهرت بسرعة من المطبخ..غمض عيونة وفتحهن مرة ثانية..لالالالالا مستحيل إلى شفتها مب هي..هي ميتة من زمان من أكثر من 7سنين ..لالالالالا أنا أتخيل مب هي..معقولة هي؟؟؟..لا مستحيل أنا شايفنها يوم تموت كيف تكون هي..أعوذ بالله م الشيطان الرجيم ..بسم الله ..لا مستحيل ..بس منو هاي إلى دخلت؟؟؟..يمكن أتهيأ ما حد دخل بس من كثر ما فكر فيها أتخيلها في كل مكان..قطعت أفكارة ميري......
ميري:إكسيوزمي سير..تبا تنظف الكوب إلى إنكسر..
حمدان سار ويلس في الكرسي..بعدة ما مصدق إلى شافة..يبا يسأل البشاكير ان إلى شافة حقيقى ولا خيال..بس لو كان خيال بقولن هذا تخبل ..خايف ما يقدر يسأل..وما مصدق إلى شافة..هي نفسها أنا متأكد
ميري:فنش سير...
حمدان:هااااااااااااا...أوكية..
دق لمحمد عشان إيي ويشلون العشا ..وبعدين سارو يتعشون وحمدان ما مصدق إلى شافه..آخر شىء قال انا أتخيل وإللى شفتها هي ميتة ومستحيل تكون حية لأنى شايفنها يوم تموت ..
سلامي:شفيج موضي؟؟؟؟
موضي:ماشىء ...بس كان ريال في المطبخ...
مى:ريال؟؟؟؟..منو؟؟ عيال عمي ماحد كلهم برى..
بعدين سكتت ..تذكرت سعيد..يمكن هذا سعيد.خيبة يمكن شىء ياه..ولا شىء يعورة كان عندة دوا..بسير أشوفة...بسير أشوف منو في المطبخ..
سلامي:غريبة ..أحيدهم ماحد..متى يو؟؟
سارت مى المطبخ..ما شافت حد.....سألت جودي ...
مى:ميري منو كان هنيه؟؟
جودي: بابا حمدان ....
مى: حمدااااااان!!!!!!!!
جودي:بابا حمدان وبابا محمد إيجي وشل عشا روح بيت صغير..
مى: بيت صغير..شسالفة..أوكية ..سارت عند سعيد..تشوفة لأن شكلة كان مريض... دقت الباب ..ماحد رد..دخلت ..لقتة بعدة راقد..جان تظهر..بس يوم كانت بتظهر..
سعيد:مى..
مى..لفت ..:...........
سعيد قام: كم الساعة؟؟؟؟؟
مى: هااااااااا....
سعيد: كم الساعة؟؟؟
مى : الساعة يمكن 8 ولا 9
سعيد:كح كح ..
مى:سعيد شفيك؟؟
سعيد: مريض..
مى....مريض؟؟؟؟: شو فيك؟؟
سعيد:ماعرف يمكن زجام..
مى :تبى أييبلك شىء؟؟
سعيد:لا مشكورة إن شاء الله باجر أكون أحسن ...وقام بسير غرفتة ..
مى:سعيد..
سعيد:هلا..
مى:متأكد ما تبى أييبلك شىء ؟؟
سعيد إبتسم: صدقينى مابا شى ء مشكورة بسير اسبح وبصلى وبرقد..مشكورة مى ..
مى :العفو ..
وسارت عنة وهو دخل غرفتة ..
الساعة 8:15 فليل ..
مى:كان حمدان ..
سلامي:ماء اشاء الله متى يو؟؟ما درينابهم..
مى:ما عرف بس يمكن هم سارو بيت الضيوف ..أكيد حد عندهم..
موضي:منو حمدان؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:56 pm

سلامي:ولد عمنا وأخو موزه..
موضي:منو موزه؟؟
سلامي:موزه وايدشكلها تأخرت ..بس بتي..
مى يلست وياهن ويالسك تفكر في سعيد..
سلامي:حووووووو مى وين سرتي؟؟
مى:أنا ؟؟؟؟؟
موضي:هههههههه...شكلها تحب..
مى:ههههههههههههه...لا بس شوي سرحت..
سلامي:موضي تحبين حد؟؟؟
موضي:ههههههه.شو هالسؤال؟؟
مى:هههههههه..سلامي مقواج شو هالسؤال ؟
سلامي:جب إنتى ..هاه موضي ما قلتي.
موضي ...إحمرت لأن السؤال جريء وايد:الصراحة لا..
سلامي: ليش؟؟ ماعندج ولد عم ولا ولد عمة ولا ولد خال ولا ولد خله؟؟؟؟؟؟؟
موضي: للأسف عيال عمي كلهم صغار وعيا عمتى كلهم كبار ..أما بالنسبة لخوالى وخالاتى كلهم كويتيين ومستحيل أخذ واحد منهم ماريد أسير الكويت ..
سلامي: مالت عليج.الكويتيين حلوين...
موضي: اييييييه حلوين بس وبعدين؟؟ أنا الصراحة ما أقدر اصبر عن اهلي وأهل ابوية.. يعنى يمكن بس في السنة مرتين بشوفهم ..ما اقدر والله صعبة..
سلامي:لو منج بخذة بعدين بقردنة وبخليه إيي الإمارات ..
موضي: حرام مثل ما انا أبا أهلى حتى هو يبى أهلة..يعنى بييلس وياي بس تفكيرة عند أهلة .
مى:صح صدقها..
سلامي:إنزين ليش ما إيون أهل امج الإمارات.
موضي:ماحد يبا يودر بلادة ودار مرباه.
سلامي:وأمج ما سير الكويت؟؟
موضي: إمبلا إسير بس عاد مش دوم لأنها يوم أسير ما طول يومين ولا ثلاثة وترد..
سلامي:ليش؟؟؟؟؟
موضي:تقول ما تعرف تيلس بعيد عنا ..
سلامي:وأنتو ما سيرون؟؟
موضي:أيه نسير ..في الصيف ..بس ما نطول اسبوع ولا أسبوعين ونرد..
مى:موضي...خبرينى عن الكويت..
سلامي:صدق والله خبرينى ..خاطري اسير الكويت.
موضي:هههههه..الكويت حلوة ..وكل شىء فيها حلو ..وكلمة حلوة شوية عليها...
سلامي:إنزين ..وصفي كيف شكلها ..
موضي:هي تقريبا تشبه العين..وإلى محلنها اهلها..وبحرها حلو وبرها ..كل شىء فيها حلو ..شو رايكن باجر إتن عندي براويكن الصور وبتشوفنها وبعدين بتعرفن أحسن عن الوصف.
سلامي:بشوف أمايا جان بطيح..
موضي:حاولن أنا يتكن..ماحد في البيت غير خالد.. وخالد ما ييلس في البيت .....
مى:منحاول....جان طاعت الوزارة الخارجية والداخلية منسير..
موضي:هههههه منو بعد وزارة خارجية والداخلية؟؟
مى:أمايا شيخة وأمايا ..
موضي:لا إن شاء الله بوافقون..
سلامي:تصدقين موضي..إنتى وايد طيبة وفنانة وتنحبين..
موضي..:ههههههههههههههه..
مى:صدق والله..حتى أنا..ياليت بس لو موزه شافتج..كانت تبا تشوفج..وتيلس وياج..
موضي:ههههههه..حتى أنا في خاطري اشوفها بس ما حد..
سلامي:بتي..
مى:ااااااااااااااااااااااااااااااااااا..سلامي ..إحترق الدياي..
سلامي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهههههههههىء ..لالالالالالالالالالالالالا حرام..
موضي:ههههههههههههههههههههه..
مى:حرااااااااااااااااااام ..
سلامي:يا النحاسة ..من متى نترياه وآخر شىء إحترق.....بصيح..
موضي:ههههههههههههه عادي
مى:والله قهر..
سلامي:يعلنى بلاك..
مى:خلنا نسير داخل وناكل ...أبرك .
سلامي:يعنى لازم ناكل عشاهم؟؟؟
مي:ههههههه ..عيل شو إنسوي لازم ..
موضي:عادي...مرة ثانية منسوي ولا بيحترق..
مى:من السوالف نسيناه ..
سلامي:ههههههههه..فدوه عن روسنا..
دخلن المطبخ ..ولقن نورة يالسة تشرب عصير..
سلامي:هلا نوروه ..شحالج؟؟؟؟؟
نورة:ههههه..بخير .وينكن؟؟؟؟
مى:كنا برى...
نورة:أروح ريحت شعاويط..
موضي:هههههههههههههههه..
نورة:يا الفضحة...
سلامي:بس عاد.......صدق انج سباله..
نورة:هههههههه..وأنت شدراكن بهالسوالف..خلن هالسوالف لأهلها..
مى:يعنى حرام نتعلم؟؟؟
نورة: لا ...منو يقول حرام؟.؟؟...تعلمن أفاا عليكن..باجر بتفتحن بيوت..فضحة ما تعرفن شىء..
سلامي:أقول مى...مب جنة أختج تتطنز علينا....
نورة:ههههههههه...أنااااااااا ؟؟
موضي:نورة ليش يالسة بروحج؟؟
نورة:قوم أمايا ماعندهن غير العرس.....فقلت أحسن أسير عنهن....
سلامي:يوم قتلج ما سمعتي رمستية....
نورة:لا مب هاي السالفة ..بس تعرفين أمايا شيخة ..الحين ظارب فيوزها تبانى أعرس وأخذ محمد..
سلامي:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي..صدق والله متى؟؟؟؟
نورة:حووووووووووووووو..شفيج؟؟؟؟؟...إستخفيتي.......
سلامي:فديت حرمة أخوي اناااااااااااا..
نورة:أنا بسم الله علية ..ماريد أعرس..
سلامي:والله بختج يوم بتاخذين أخوي ..صلى ركعتين شكر كل يوم...
نورة:ويا ويهج.....عشانج أنتى أختة ما ريده..
سلامي:ههههههههه..إيه نوروه أخوي الف وحدة تتمناه..
نورة:إنزين خليهن ياخذنه ..أنا ماريدة...عطية ما لها جزية.
سلامي:نوروه ..وليش شو فيه أخوي؟؟؟؟؟
نورة: مافيه شىء..ريال ونعم فيه ..بس انا ماريد أعرس..أنا سايرة من هناك يتى إنتى.. بسير الغرفة ابرك لى من حشرتكن......باي..
سلامي:نوروه فكري بالموضوع....تراها فرصة العمر..
نورة:ههههههههه...فالج طيب بفكر..إنتى بس آمري ودللي..
سلامي:ههههههه الحين منتعشا ومني عندج..
نورة:أترياكن..بس بليز يوم تخلصن سيرن الحمام وسبحن عن ريحت الشعاويط......
مى:هههههه..ويا ويهج...بدون ما تقولين......
وسارت عنهن ويلسن يتعشن..ويوم خلصن يت هند ..وقالت لأاختها انهم بروحون ...
موضي:مشكوووووورات على العشا..
مى:هههههههه..العفو..
سلامي:لو من الصبح تعشينا عشا قوم أمايا ابرك ..
موضي:يالله تصبح على خير..والصراحة اليلسة وياكن رووووعة..وأترياكن باجر..
سلامي:فالج طيب.. منحاول..
موضي:لا ماشىء تحاولن ...صدق..
مى:أوكية..
موضي:يالله باي...........وسارن وياها لين ودنها عند الباب..
سلامي:سلمى على خالتية...لو مش ريحتنا شعاويط..جان سلمنا عليها..
موضي:ههههههههه لا عادي.....يالله باي وسلمن على موزه...
مى:مع السلامة الله يحفظكن..
وسارت موضي...عند أمها ..وسلمت على الحريم وبعدين راحن البيت ..
سارن يلسن في الصاله الرئيسية ..
مى:سلااااااااامي..
سلامي:خير شعندج؟؟
مى:كلمت سعيد........
سلامي:بذمتج؟؟؟
مى:والله..بس حليله مريض......
سلامي.:ونحن شو قلنا ما قلنا ما منكلمهم؟؟؟
مى:سمعي شو إستوي..كنت أمشي يوم يبت لج الشيله وجان أشوفه..يا ويل حالى عليه ..سلامي كان شكلة غير ......مريض..
سلامي:وعاد إنتى ما ترومين تشوفينة جيه ولا ترمسينة..
مى:هيه ....بس لقيتة رقد..
سلامي:هههههههههههههه..بذمتج......حرااااااااااام.
مى:مب جنج يالسة تتطنزين..
سلامي:إنزين .....وبعدين؟؟
مى:بعدين شفتة مرة ثانية يوم كانت موضي تقول انها شافت ريال.
سلامي:كان سعيد؟؟؟
مى:لا ..وين سعيد ..حليلة كان مريض..
سلامي:إنزين ..
مى:سرت أشوفة لقيتة راقد بس بعدين قام..
سلامي:إنزين وبعدين؟؟
مى:والله حليلة ..لو تشوفينة ..صدق حرام ..كيف شكلة ما لة بارض..لشىء..
سلامي:...حرااااااااااااام..
مى:إنزين ...وماشىء ..
سلامي:وحليلها البنت ..أشوفها كلة إلا سرحانة..
مى:أووووووهو و مب منج منى أنا يالسة أقولج.....
سلامي:أآآآآآآآآآه....يا ويلى عليج...
مى:صح...وين موزه ؟؟؟؟؟؟؟..عنلاتها ......
سلامي:هههههههه..تعرفين وين؟؟؟؟؟؟
مى:وين؟؟؟؟؟؟
سلامي:ويا حمد......
مى:بذمتج؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:والله....
مى:كيف.........؟؟؟؟؟؟؟
سلامى ..خبرتها السالفة...
مى:بس وايد بطت.......
سلامي:تلقينا من السوالف نست ..
مى:هههههههههه...خلها إتى السبالة ما هديت عليها..
سلامي:أأأأأأأأأهههههههههىء..حراااااااام أنا ماشفت سلطان ولا كلمنى..
مى:هههههههههه..عاد سلطان بروحة كوم.....عاد شو تبين بياخذج بياخذج..
سلامي:بس اليوم ما شفتة..
مى:يا المكر......وين ما شفتيه؟؟؟؟؟
سلامي:بسج..يالله نسير عند نوروه..أوووه قبل منسير نسبح..حشة ..خسنا..
الساعة 8:20.فليل ..
موزه:حلو المنطقة..
حمد:هناك (يأشر على مكان) جيه يبعد 10كيلو ..في قصر وايد حلو ..بس يوم الحرب وايد دمر..بعدين وعدلوه.. بس بعدة حلو..أحلا شىء فيه الحديقة روعة..وتصميمة ..وإلى مصممنة واحد فرنسي بس شو تصميم روعة ..
موزه:الللللللله ..ودني..
حمد:هههههههه..وين أوديج؟؟...الحين سكرو ...باجر بفجونة للزوار..
موزه:متى إتى المزرعة؟؟
حمد:أنااااااااااا؟؟؟؟.....أنا أيي المزرعة يوم أكون ظايج ..
موزه:ليش؟؟
حمد:أنا طول حياتي في لندن ..ما تعرفين كثر الملل ..تعافين حياتج...كنت كل ويك أنت أي المزرعة ويا الشباب ..عشان جيه تشوفينى وايد أهتم فيها...
موزه:وليش يلست طول حياتك في لندن؟؟
حمد:ما عرف..... قولى مكتوب..
موزه:خبرنى عن حياتك...أنا الصراحةما عرف شىء عنك......
حمد:حياتي؟؟؟؟؟؟...
موزه:هيه...ولد عمي ولا أعرف شىء عنك...يعنىمعقولة كل إلى إستوى آخر شىء تظهر ولد عمي؟؟
حمد:هههههههه..حتى أنا إنصدمت يوم عرفت ....
موزه:إنزين ..
حمد:هههههه شو إنزين؟؟
موزه:يالله قولى ...
حمد:صدق يوم يقولون البنات يحبن القصص..
موزه:ههههههه عاد قصة عن قصة تختلف..
حمد:ههههه ..صدق......
موزه:أكيد.....يالله قولى ...تراك ذليتنى....
حمد:أوكية ..أنا أسمي حمد علي ..عمري 23 ..تخصص إدارة وإقتصاد..
موزه:لا والله ..أعرفه ..
حمد:عيل شو تبين؟؟
موزه:خلاص ماريد شى ء..حشة يا الرياييل ..لين ما تظهر الكلمة منهم سنة..
حمد:هههههههه..صدقينى ما عرف شو تبين؟؟؟يعنى كيف حياتي؟؟
موزه:قلت خلاص ماريد.....
حمد:أوكية ..بقولج ..يحك راسة....أنا ..هههههههه ..سؤالج يظحك..
موزه:..............
حمد:أوكية لا زعلين بتكلم..أنا من كنت صغير عشت في لندن لأن أبويا يبانى أكمل دراستي كلها في لندن والجامعة عشان أخذ أحسن الشهايد وتكون معترف فيها ..إنزين الصراحة يوم كنت صغير كنت وايد مضايج وما كنت أحب أيلس بروحي..بعدين تعرفت على ناس ويوم وصلت الجامعة..يا سعيد وحمدان أخوج وياي وكملو الجامعة هنيه في لندن..وبعد يو شباب من معارفنا وكان كل شىء أوكية وكنا كل ويك أند إنى المزرعة ...
موزه:بس......
حمد:ههههههههههه..يعنى شو تبين ؟؟؟؟؟
موزه:إنزين ...وشو كان شعورك ؟...وأنت مش ويا أهلك؟؟
حمد:أول شىء كنت مضايج بعدين عادي..
موزه:وما كنت تشتاقلهم؟؟
حمد: لازم ما حد ما يشتاق لأهله..بس كنت في الإجازة أرد الإمارات ..بس عاد خلاص تعودة على لندن ..يعنى أكثر عن 19 سنة وأنا في لندن ..يعنى عادي ..
موزه: يعنى عادي عندك..حمد أنا الصراحة ما كنت أعرفك ..ليش ما كنت زور أهلك؟؟
حمد:أنا كنت أزور أهلى بس بنادر....يعنى في مناسبات ..بس
موزه:ليش؟؟؟؟
حمد:شوفي أنا من كنت صغير ما كنت متعود عليهم بس كنت أشوفهم يوم أبويا يشلنى عندهم وكبرت بس كنت أسلم عليهم بس مش وايد..يوم أرد.. ومتى أرد بس في الإجازة يعنى يمكن كم من شهر ورد مرة ثانية لندن..وتعرفين نحن يوم نرد ما نيلس ويا الأهل وايد نطلع ويا الشباب .
موزه:حمد..أنت غريب..
حمد:ههههههههه.ليش؟؟؟؟
موزه:ما عرف بس أحسك غريب....غير عن إخواني..
حمد:ههههههه.. يمكن..
موزه:إنزين.... شو أحلى شىء إستوى لك في حياتك؟؟
حمد:تبين الصدق..
موزه:هيه..
حمد: تعرفت على أهلي..كنت ما عرفهم الحين أعرفهم ..وأحلى أيامي هاي..هاي السفرة.. غيرت وايد أشياء فينى .بشكل ما تصورينة..
موزه:مي تو .....
حمد:ههههههه ..شو خلص اللقاء ولا بعد؟؟؟
موزه:لا بعدة....
حمد:إنزين؟؟؟؟؟
موزه:عطنى كلمات تلخص حياتك..
حمد:هههههههههههههههههههههههه..موزه ..صدق أنه لقاء.
موزه:يالله حمد..
حمد:أوكية ..
هذي حياتي ما بها أرقام وسطور........مثل ورقه بيضة جفتها الكتابه
بعض الزهر يذبل والبعض به عطور...وبعض يموت بصمت ماحد درى به
هذا أنا في داثر الوقت مجبور...........أقضى حياتي في دهاليز غابه
يا بنت في قلبي ترى الجرح مبذور....وانسان عاثر يعلك في جرحة عذابه
اصارع بهيكل حزن انسان مقهور.....انسان يائس داخلي ولى شبابه
فقدت في روحي احاسيس وشعور.....وقدت انا فيني مثير الأجابه
لا تزعلين ان صرت بالاوراق محظور...مادامت أنا حزمة بياض الإجابه
هذي حياتي ما بها فجر أو نور.....مثل ورقة فيها جنون الغرابه
سلامتج..
موزه:الله يسلمك..حلو القصيدة.....من متى تكتب قصيد؟؟
حمد:أممممممممم ...القصيد كتبته يوم كنت في الثانوية ..
موزه:صدق؟؟؟؟؟؟
حمد:هيه..أول قصيدة كتبتها أسمها الغربة ...كنت وايد في ذاك اليوم مضايج ..وكانت هي اول قصيدة أكتبها ...
موزه:قولي إياها...
حمد:هههههه ..بس ما أذكرها كلها بس شوي ...
موزه:أوكية قولها ...
حمد:..فالج طيب.....
غريب والغربة مصيبه....جارت عليه أحكام الاقدار
يا من بلي وما حد دريبه..ولو هو صبر صبه على نار
هاجر عن بلادة وحبيبة ..قرة أعيانه وقرة الدار
يعزيك يا سعيد تثيبه..غريب متشتت ومحتار
مسكين ماله من يثيبه..عثر الدهر له طبع غدار
يوم اذكر الدنيا الغريبه.... واللي حدث واللي بعد صار
دمعي جرى واصبح نحيبه..جري النهر في صم الاصخار
سلامتج..
موزه:يااااااااااااااي حلوة ..
حمد:مش مذكرنها....كلها هذا إلى مذكرة..
موزه:حمد شعرك تكتبة؟؟؟
حمد:مش كلة بس عندي دفتر من زمان في البيت ...
موزه:تعطينى أقراه؟؟؟
حمد:هههههههههه ..ليش كل هالأهتمام ......
موزه من قال جيه أعتفس ويها وحمرة وستحت وحس فيها...و عرفها:..........
حمد..يبا يغير الجو...:موزه يالله نروح..
موزه:يالله..
الساعة 8:30 فليل ..
الحريم في الصالة الرئيسية..
أم سالم:يحافظ عليها ...مطيبها ..
أم حمدان:شفتى بنتها مغواها ؟؟
أم محمد:تشبه أمها..
أم سالم:جما أخطب بنتها لواحد من الأعيال..
أم نورة:أووووووووه بتبطين ..
أم محمد:نحن من متى نقولهم وما طايعين..
أم سالم: ماعلية منهم ...ناس طيبين ومن عرب..وأمها يحافظ عليها ونعم الساع..
أم حمد:يصير خير ..
أم حمدان:بسير أزقر شموه من متى برى بتبرد...ما فينى على الدخاتر..
أم نورة :وأنا بسير بعد بييب سارة ..أسمنه منصور ما سوى خيير يوم شترى الأرانب..
أم سالم:أنا بسير اوطى راسي...تعابة ..
وسارن بعدين يرقدن......
الساعة 8:50 فليل ..
خالد:أكرمكم الله ..
محمد:وين ..تو الناس..
خالد:وين تو الناس الساعة 8 ..واليوم من الصبح قايم ..تعبان برقد..
حمدان :وأنا بعد بترخص منكم بسير ارقد..
ذياب:عنبوه شفيكم؟؟؟؟؟؟؟؟......يلسو شوي..
حمدان:عنى أنا ..بس مصدع ...بشوف سعيد وبوطي راسي...
سلطان :شلنى وياك.....
محمد:عيل أنا بعد بسير....أرقد.....من ينا بريطانيا نرقد من وقت..
سلطان:هههههههههههه....باجر منكمل .
ذياب:هيه صح سمعو..باجر عن حلفت خالد منتغدى عندة والله ولا واحد يحلف خلاص منرد..
حميد:صدق مب كل شوي حد ينقز وييلس يحلف ..ما منسويله سالفة ..
محمد:هههههه..مش منكم منا بعد نباكم تيلسون ويانا..
ذياب:هيه ..يقولولك لو كان حبيبك عسل ما تلحسوش كوله ..
حمدان:والله يوم نلقى حد ويانا أنا نستانس..
حميد:نعرف ..حتى نحن بذمة..
سلطان:يالله تصبحون على خير........
حميد..وذياب:وأنتو من أهله.......
وسارو ...عنهم..........وخالد رد بيتهم...
الساعة 8:50 فليل ..........
موزه ماسكة الورد وحمد طول الدرب ساكت وهي بعد..لين ما وصلو باب المزرعة..ما قدر لازم يعرف السالفة .....لو ما تكلم الحين ما بيقدر يتكلم مرة ثانية ..
حمد:موزه ليش ساكته؟؟؟
موزه:ماشىء والله ..
حمد:موزه آسف ما كان قصدي شىء ..
موزه:أدري.والله عادي..
حمد:بس تغيرتي ...كنتى تسولفين الحين كلة ساكتة.....
موزه:ماشىء بس تعبانة.....
حمد..وقف جدامها.....:صبري..
موزه:شو؟؟؟؟؟
حمد:في خاطري أسألج سؤال ...واليوم لازم بتردين علية .......فهمتى؟؟؟؟
موزه.....قلبها يدق بقو ..وتحس أنها في حلم .الله يعين ...:........
حمد:صدقينى ..اليوم ما يخصنى إلا بجاوبين على سؤالي تبين ولا لا..
موزه..نزلت راسها:............
حمد: موووووووزه..... دخيلج....بس هالسؤال.....وغلات الغالي عندج.....
موزه..غمض عيونها: أوكية.........
حمد: موزه ليش كنتى صيحين ذاك اليوم ويتى عندي وقلتى أنج آسفة عاد ما سويت لج شىء..
موزه..سكتت.....:أي يوم ؟؟؟
حمد: موزه ..يوم كنتى ويا سلامي برى ..وكنتىتغنين وبعدين يوم عرفتى أنى سمعتج تغيرتى وسرت عنج وبعد شوي يتي وكنتى تصيحين وقلتى آسفة...ليش؟؟؟
تبا تروح عنة مسكها من إيدها: قتلج ما بتروحين لين ما جاوبينى..
موزه:مااااااااااااااااااااا عرف ....مااااااااااااااااااااااا عرف
حمد:لا تعرفين ...........قولي ..
موزه...صاحت ........: ماااااااااااا عرف ؟؟؟؟؟؟
حمد..:موزه ليش صيحين ....؟؟؟؟... أنا ما حب حد يصيح.......
موزه:أنت أجبرتنى أنى أصيح.....
حمد:إنزين..لا صيحين وقوليلى .......
موزه....تحاول أنها ما صيح: ما عرف......
حمد: قوليلى..موزه لا تعذبينى ..ليش كنتى تصيحين ؟؟؟؟
موزه.......: ما اقدر اقولك.........ما أقدر......
حمد: ليش ؟؟؟؟؟..قوووووووووولي.......
موزه: ما عرف ....ماااااااااعرف خلنى بروحي .........
حمد: موزه ...قتلج اليوم إلا تخبرينى ..قوليلى ..دخيلج....
موزه: ما أقدر ...مااااااااااأقدر..ما تفهم........
حمد: إنزين أنا بقول بس قوليلى صح ولا لا...........؟؟؟؟؟؟
موزه..تمسح دموعها:.............
حمد: تحبينى صح؟؟؟؟؟؟
موزه...لفت ويها:.................
حمد: قولي .......موزه صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه: لالالالاللالالا...لالالالالالالالالالالالالالالالا لالا...لالالالالاالا.....
حمد: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه..صيح: ما حبك.........ما حبك.......
حمد..سكت شوي..ونزل راسة: جرحتينى بكلامج..بس صدقينى بعد هاليوم ما بتشوفينى.. وآآآآآآآآآسف على كل شى ء..والسموووووووحة....وظهر برى المزرعة..
موزه..لالالالالالالالا أنا شو سويت:حمد..حمد.....
حمد:
ما ينجبر قلب على قلب ..ما دام قلبك ما هواني..
لا حبك أول وآخر الحب...ولا أنت الوحيد بزماني...
صحيح لشرواك ينحب..حسن وأخلاق ومعاني....
لكن ما قدر الرب..ألقى على بحرك مواني.....
لك درب في الدنيا ولى درب..روح عسا تعيش هاني....
وأنا على ذكراك برقد..ربي يعوظني بثاني....
مسموح ما لك بالهوى ذنب...لو شفتنى عقبك أعاني...
ما ينجبر قلب على قلب..ولا يستوي العاشق أناني...
كان يقول الكلمات وقلبة يتقطع..كيف ما تحبنى ...ليششششششششششش؟؟؟؟..
موزه:حمد.......صبر......
حمد:دخيلج..بس.......
موزه:حمد........صبر...صبر......
حمد:موزه.....دخلى ..الجو بارد....سيري.......
موزه:لالالالالالالا .ما بسير..
حمد:شو تبين منى؟؟؟؟؟؟..خلينى بروحي.الله يخليج..
موزه.....تصيح:حمد.....دخيلك لا تكلمنى جيه..
حمد:شو تبين ؟؟...خلاص كل شى ء إنتهااااااااااااااااااا.
موزه:..........................
حمد:موزه سيري......
موزه:ما بسير......بيلس وياك.......
حمد:ليش؟؟؟؟؟.......ليش تبين تيلسين وياي؟؟؟؟؟؟؟
موزه:بس.....
حمد..غمض عيونة: موزه.....سيري عني..بس ...ببببببببببببببس.........
موزه:ماريد......
حمد:......................
موزه..سارت عندة:حمد....
حمد:شو تبين؟؟؟؟؟؟؟
موزه..تصيح: أنا ما كنت أقصد الكلام إلى قلتة والله العظيم.....
حمد:عادي..أنا ما زعلت ....صدقينى......
موزه:حمد...آآآآآسفة......
حمد: قتلج والله عادي..حبيتينى ولا ما حبيتينى بتبقين بنت عمي سالم...
موزه: حمد.....دخيلك أفهمنى......
حمد: والله فاهمنج..قتلج عادي.وبعد هايوم ما بضايقج..صدقيني....
موزه..أصيح..على أنا تبا تقولة الحقيقة بس ما قادرة ..هو فسر الموضوع غلط...:..........
حمد:سيري موزه رقدي..
موزه:لالالالالالالالالالا..
حمد:موزه..أنا باجر برد لندن.. وعقب هاليوم ما بتشوفيني..خلاص.مع السلامة......
موزه..صيح...ما تعرف شو اسوي..سارت عنه..وهو بقى برى ....وهو في حالة الله يعينة ..كل إللى تخيلة غلط..يا خسارة ..يا خساااااارة..وهي ردت تصيح....وتعض صبوع الندم على إلى سوتة..الفرصة الوحيدة طارت وهي بدال ما تخبره راحت وزادت الطين بله..شو بتستفيد من إلى سوتة؟؟
الساعة 9:20........
دخلت القسم تصيح........قامت سلامي ومى ..كانت نورة راقدة..
سلامي:مووووووووزووووووووه شبلاج؟؟؟؟؟؟
موزه:سلامي...حمد باجر بسافر....خلاص ما بشوفة ...
مى:شسالفة؟؟؟؟؟؟
موزه...خبرتهن كل شىء.........
سلامي:وقسم بالله أنج هبلة.....إنتى خبلة...عنلاتج ليش قلتيلة جيه؟؟؟؟؟؟؟
مى:صدقها سلامي....ليش قلتيلة جيه...؟؟؟؟؟
موزه:ما عرف ....ما عرف ...
سلامي:وينة هو؟؟؟؟؟
موزه:أحيدة برى .........
سلامي:أنا بسير افهمة السالفة.......إنتى غبية..
مى:صبري بسير وياج...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:56 pm


الساعة 9:30..فليل...
يلس يفكر فيها وقلبة يعورة على إللى إستوى وإتمنى أنة ما كلمها ولا حتى قالها..حرام كان يحبها..وكان بس يتمنى أنها تبادلة الشعور نفسة.. بعدين قام
واللللللللللللللله أنها ما تستاهل حتى أنى أفكر فيها ولا أني أظيع الوقت عليها..تنفد بالنفاد إلى شلها وإللى خالقنها بيخلق غيرها..والله ما تستاهل حتى حد يكلمها..بس انا الغبي إلى فكرة في هشىء وأنا مقتنع أنة خياااااااااااال في خيال..بس هاي المرة تاخذ إلى تباه بس المرة الياية بتشوف..
من الضيجة..سار عند قوم سعيد ..في بيت الضيوف..
كان يمشىساير صوبهم..شاف مبندين لليتات ....وذياب على الدري ويالس يدوخ.....
ذياب..بصوت عالي...:
مرحبا ما هب من ريف دناني..مع عبير المسك وطيب مقرونة..
مرحــــــــبا يا من له قلب شفقانى ..ياحمد كل العـــــــــالم يحبونة......
حمد:هههههههه ..عاد هاي كل العالم جذب...
ذياب: أفااااااااااا...تعال اقولك أنت شو إسوي للناس جيه يحبونك؟؟؟؟؟؟
حمد..ويولع الزقارة :ههههههه..كلة جذب بجذب......
ذياب: حمد...شياك أحيدك ما دوخ.....
حمد..وينفخ: هههههههه..خلها على الله .....وأنت بعد ..شياك اليوم؟؟
ذياب: ههههههههه..الله يهداك في البلاد نسير نشيش الحين وين..ماشىء غيرها......
حمد: هههههههههه..يعنى مالقيتو قداوة دوخون زقايير؟؟
ذياب: آآآآآآآآآآه شو نسوي....صح وين كنت ؟؟
حمد: كنت أتمشى برى.....
ذياب: حشة بطيت......
حمد: وين بطيت إلا ساعتين ولا ثلاث.
ذياب..يولع الثانية: هادية المزرعة.....
حمد: إنزين عيل وينهم الربع؟؟؟؟؟؟
ذياب: بعد وين ؟؟..رقود..الحين بتسمع النخير من مسيرة.......
حمد: ههههههههه..وليش ما خاويتهم؟؟؟؟؟
ذياب: أنااااااااا...مايانى رقاد.......
حمد..نزل تحت فوق العشب..مجابل ذياب: شعنة؟؟
ذياب:القلب.......
حمد..ظحك: أوووووووووووووه ...أسمع شوري..والله ما يستاهلن......
ذياب: هههههه..أفااااااااا شياك؟؟
حمد: تبى شوري؟؟..أنسا هاي السالفة وعيش حياتك..ولا هن ما يستاهلن حتى حد يفكر فيهن..
ذياب:لا السالفة فيها إن.....قول شفيك؟؟؟
حمد قام وظم إيدينة مع بعض: كنت جيه دوم أفكر..الحين (فتح إيدينة) جيه شفتهن كيف ؟؟..فاضيات وفوووووق..ماشىء يهمهن ..تعرف ليش؟؟..لأنى كنت في خيال والخيال عمرة ما كان حقيقة..عشان جيه إستون جيه فاضيات لأن ماكان شىء داخلهن..كنت أتخيل ..
ذياب:صدق والله.....أنة خيال...
حمد:ههههههههه الحين أنا ما يهمنى شىء.. عيش حياتك ما دامك أنك حي ولا هن حتى مايستاهلن شىء..
الساعة 9:25.فليل ..
قامت سلامي ومى..عشان يروحن برى..سارن بس ما لقن حد..ردن داخل..
موزه:شو سويتن؟؟؟؟؟...ما بطيتن؟؟؟
سلامي:ماحد ...ما لقينا حد..........
موزه:توه كان برى وين سار؟؟؟؟
مى:موزه...إستهدي بالله صبري يمكن الحين برد....ليش أنتى خايفة؟؟
سلامي:الحين ما ينفع الندم خلاص..إلى إستوى إستوي..
موزه:والله ما كان قصدي...
سلامي:قصدج ولا لا؟؟؟...خلاص..خليه لين الصبح..الحين تلقينة معصب..بعدين بيهدى لا تخافين..
موزه:صدق غبية......
مى: لا ..عادي ليش خايفة..الحين هو معصب..بعدين أنا وسلامي بنفهمة السالفة.. وبترجع الأمور على طبيعتها...
ويلسن يهدنها..عشان كانت حالتها وايد تكسر الخاطر..بس هي تسرعة في كلامها وهذا يزاها....وبعدين..
سلامي:أقول تعالن نيلس برى في الصاله الرئيسية...
موزه:أخاف حد يسمعنا........
سلامي:منو الحين قايم..وبعدين قتلج خلاص..خلي كل شىء علية ..
مى..سارت تفج الباب:ماحد يالله نسير..
ويلست سلامي تسولف وغيرت الجو إلى فيه موزه.....من سوالفها..
الساعة10:00.فليل...
ذياب..قام عنده..ويلسو يمشون في الحديقة: تعرف حمد كنت أحب بنت عمي إلا أموت عليها وعلىالأرض إلى تمشي عليها..والمشكلة هي تعرف هالشىء..وبعدين سرت أدرس..ويا ليتنى ما حبيتها ولا عرفتها..مسودة ويه..تعرف مايانى غير تيلفون وشو ؟؟ أونة البنت بتعرس..كيف؟ وليش ما حد يدري..أونها ما تبانى وملت من كثر ما تتريانى.. جان توافق على إلى خطبها والحين معرسة من شهرين..شفت ظيعت سنييييين عمري عشانها وآخر شىء عرست وودرتنى..شوف برودة أعصابها وأنا والله أن يوم خبرونى خنقتنى العبرة..
حمد يظحك:يعله بذمتك.....
ذياب:نعم أنة بذمتية..
حمد:هاي قوية...
ذياب:قوية ولا ضعيفة ..هاي السالفة صابتنى..
حمد:حليلك..يعنى أنت من ظمن الشلة الخيانة...هههههههههههههه
ذياب:وليش منو بعد غيرنا نحن الغلامين؟؟؟
حمد:ههههههههه وايد..مكلمك وأنت وحمدان وخالد ومحمد..وسعيد بيلحقنا..........
ذياب:هههههههههههههه....وحليلهم......الصراحة ما أحسدهم على إلى هم فيه..
حمد:تعال منيلس ...يلسو عند النافورة إلى جدام البا ب .....
ذياب:صدق نذاله..
حمد:إلا؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب:وأنت شو سالفتك؟؟
حمد يولع الزقارة الثالثة: أنا الله يسلمك..من كنت صغير وأقول الحب خيااااااال في خيال..لين ما صابنى والمشكلة صغيرة لو كانت كبيرة منقول قصت علية..بس صغيرة..
ذياب:ههههههههههههه ..هالأيام خاف من الصغار قبل الكبار.......إنزين كمل؟؟؟.....
حمد:إنزين وأنا الغبي..مصدق عمري..آخر شىء ماشىء قالت ما تبانى......
ذياب:ككككككككككككككككككك.......ككككك..هاي الصراحة قوية أقوى عن سالفتي.
حمد:أقول ذياب..شو رايك نسوي مسابقة عن الخيانة..منو أحلى وأقوى خيانة إستوتلة؟؟
ذياب:صدق والله..تعرف منغلب الأوسكار...ولا بعد حرام منسوي مسابقة حق منو أكبر خاينة..ههههههههه
حمد:يهبن..أسويلهن مسابقة بعد..ذكرت قصيدة مرة سمعتها..ما ذاكرنها كلها بس كم من بيت..يقول الشاعر...ماعرف أسمة الصراحة هذا الشاعر لازم ياخذ جائزة لو ما عطوه جائزة يستاهل والله ...يقول الله يسلمك..
سمعي عسى من بعدها ما تسمعين
سمعي دعا من صار قلبه حصاتي
ادعي عسى من ناضرك ما تشوفين
وتطحن بك الايام طحن الرحاتي
وعساك عوق منه ما عاد تبرين
عوق تشافق له قلوب العداتي
ويالله عسى يحتار فيك المداوين
تبين الممات ولا يجيك المماتي
ويالله عسى كف الندامه iتعضين
تندمين يوم انه يفوت الفواتي
وتبكين دم يسيل من مقلة العين
وتحتار امك عن عناك وتحاتي
عسى ما تلاقي من له القلب تهدين
وان هو حصل ادعي عساك الشتاتي
يا بلوة اللي وسط بيته تعيشين
ساهي وحوله شب جمر الغضاتي
عسى بعمرك ساعه ماiتهنين
وتمضي حياتك بين هم وشقاتي
يا بنت قلبي وين مثله تلاقين
قلبا عطاك الحب ما قال هاتي
والبادي اظلم سنة العين بالعين
والا فذي لا عادتي ولا صفاتي
ويا شبه انسانه برأس ورجلين
اعوذ بالرحمن منك iبصلاتي
وسلامتك........
ذياب:اللللله يسلمك..الصراحة هاي القصيدة ..يابت العوق......ياحافظ علية منو إلى كاتبنها؟؟
حمد:ماعرف..مرة سمعتها .. حفظتها.....
ذياب:ولا هاي علومك؟؟؟
حمد:نعاااااام..أن هاي علومي...خلنا منهن عنلاتهن ..يالله في خاطري..تشل شلة..
ذياب:فالك طيب..ويدق على الطاولة ..ويغنى غنية ميحد....السوالف.........يابس يابس...
حمد:أشكر فنك ياااااااااااا ميحد...
ذياب:
وين هذيج السوالف روحت في الوقت سالف.. يوم كان الحب يسمو بالمحبة الأولية
حمد:الأولية....يااااااااااااااااااا ويل حالى يا ميحد......يابس يابس..
والجو إلى فيه ذياب وحمد روووووووعة..غنا ويولة ولا على الخاطر..صدق إلى ما يبانى مرة ألف ماباه..فليش ما يعيشون حياتهم..مب إلا نحن عندنا شعور ومشاعر حتى هم.. فليش نلعب بشعورهم..بس كل شخص وشخص يفرق..في أشخاص يسامحون بس في أشخاص لالالالالالالالالا..وهذا على حسب الموقف وعلى حسب الصدمة..بس الله يصفي القلوب..........(آمين.(
الساعة 10:30.........فليل ...
سلامي:بنات يالله نروح داخل..نشوف فلم....
مى:ماشىء دي في دي.....
سلامي:صبري اليوم شفت سعيد مخلنة في المكتبة.
مى..سارت تشوف المكتبة: وحليلك يا سعيد.....وظهرته.........
سلامى:يالله ..نروح..
وسارن داخل يشوفن الفلم..ويوم هن دخلن ظهر سعيد من قسمهم..الريال شابع رقاد.. وخلاص ما يريد يرقد..لف يمين ويسار ما لقى حد..سار المطبخ وصب كوب ماي..وبعدين ..يلس في الصاله ويلس يصفح جريدة ..مل جان يظهر برى ولقى حمد وذياب..جان يسير عندهم..
حمد:مرحباااااااااااااااااااا ملااااااااااااااااين..
سعيد..مستغرب هذيلة شعندهم :شفيكم .؟؟...صاحين؟؟؟؟؟
ذياب:نعاااااااااااااااااااام ..
حمد:قرب.........
سعيد..ومستغرب :.........
ذياب:ها شو الحين أحسن؟؟؟
حمد:ليش شو فيه؟؟؟؟
سعيد: ماشىء كنت حاس أنى مريض بس يزاه الله خير حمدان عطانى دوا زين..
حمد:الحمد لله على السلامة..
سعيد:الله يسلمك.....أشوف دخنون من متى ؟؟؟؟
حمد:طل عمرك من اليوم..
سعيد:منو إلى ينصح يوم يشوفنى أشيش؟؟؟
حمد:هههههههههه...حبيبي الدنيا حلوة عيش حياتك..
سعيد:لا هذا مب ولد عمى..
ذياب:وحياتك كل شىء يتغير..
سعيد..وخلا ريولة على كرسي ثاني.....وشل زقارة ويلس يدخن وياهم..
حمد:ههههههههه..أونك مريض المريض ماحيدة يدوخ..
سعيد:عيل تبونى أشوفكم .. يقولولك الحشر مع الناس عيد.
حمد:ههههههههههه..
سعيد:ذياب.......فديييييييييييت خشمك.....ناولنى الجاكيتك..
حمد:ههههههههه نحن من الصبح هنيه ولا بردنا..
سعيد:عاد أنا مريض..
ذياب:ما عرفنالك مرة تقول بخير ومرة مريض..
سعيد:لا حول مريض.........مريض..
ذياب:لوووووتى ما فيك شىء...
سعيد:ههههههههه ..عنلاتك....
حمد:أقول حد يبى شىء من المطبخ؟؟؟؟
سعيد:والله أنا جاي..ولا أقولك عصير..ولاأقولك البان..ولا أقولك أريد قهوة....
ذياب:جان شىء مكسرات هات....ولا اريد كافي.....وبيبسي..
حمد:على ما ظنى مطبخ مب سوبر ماركت..حشة ....ماحد يقولهم شىء...
سعيد:تراك أنت قلت شىء تبون...
حمد:أوكية طلبات ثانية؟؟؟؟
سعيد:سلاااااااامت راسك يا ولد عمى..نخدمك في الأعراس...
حمد:بتبطى ولد عمي..
سعيد:أفاااااااااااااااااااااااا..ما شعنة يا ولد العم.......
حمد:يوم أبويا العود بعرس انا بعرس.......
ذياب:هههههههه..عيل ما بعرس..
حمد:خلاص أنا ما بعرس...
سعيد: زول المطبخ وبعدين منتفاهم..جيه أنا من الصبح أخطط نعرس في يوم واحد وأنت تقول ما بتعرس..
حمد:أنا غسلت إيدي من العرس مب إلا بصابون بديتول..
وسار المطبخ........
سعيد:أقول ذياب..شبلاه حمد؟؟؟؟
ذياب:مادري بس شكلة مضايج..
سعيد:من شو؟؟؟؟؟؟
ذياب:هههههههه..يوم بيي سأله..
سعيد:ويا ويهك قول....
ذياب :يوم بيي بخبرك....
سعيد:ما علية مسود ويه.......
ذياب:هههههههه..
وشوي قوم منصور حدروا عليهم..
سعيد:والخيييييييييبة ....فر الزقاير عن يشوفهن عمى..
ذياب:ليش؟؟؟؟؟؟
سعيد:فرهن بسرعة والله بياكلنا..عنلاتك يا حمد أنا شو يخصنى تونى ياي ...
نزل منصور وعلي...
منصور:حيا الله الشباب..
ذياب:الله يحييك .....شحالك خالي...وسار وسلم عليهم.....
سعيد:عمى شياكم اليوم متأخرين مش من العادة؟؟
علي:عندنا اشغال .......
سعيد:هيه..تحسبت رحتو مكان..
منصور:أييه سعيد حشم ..شهرمسة؟؟؟؟
سعيد:هههههه..نمزح عمى حشة كلة بتاخذة صدق؟؟؟
علي:عيل أشوفكم بروحكم ....وين الشباب عنكم؟؟
سعيد:والله رقود..
منصور:زين عيل فمان الله منسير نوطى روسنا..
سعيد:وين عمى ؟؟..تو الناس قرب..
منصور:عندنا أشغال ..شو تتحسب شراتكم ؟؟
ذياب:الله يحفظكم.......
وسارو قوم منصور...
ذياب:ههههههههههههه..
سعيد:وشفيك تظحك؟؟؟
ذياب:ماشىء..........
سعيد:فقت ويهك......مسود ويه..
الساعة 10:60....
يشوفن فلم القراصنة الكاريبي إلى محتشرة علية سلامى..وسلامي من تشوف فلم خلاص ماحد يكلمها تندمج بشكل فظيع..ومى وياها..وكيف عايبنهن الفلم..طماشة.. وأحلى شىء إستانسن علية في الفلم..جاك..ويظحكن على حركاتة وسوالفة..أما موزه بس جسمها وياهن أما تفكيرها ويا حمد..شو سوي وياه؟؟؟..وكيف تخبرة..ما تقدر تقولة تستحي منة بس فسر المستحى على كراهية وفسر كل الموضوع على كيفة بدون ما يخلى حد يفهمة ولا يفهم..بس البنت من طبعها المستحى كيف يعنى تقولة أحبك جيه ما يوز..فيالسة تفكر بطريقة تخليه على الأقل ما يسيير لندن ويودرها..لين ما تهدى الأمور شوي..ملت من التلفزيون وصدعته
موزه:سلامي..بس والله مليت ...
سلامي:..............
موزه:الدببببببببببببة .......
سلامي:موزوه سكتى بدن الأحداث.......
موزه: اففففففففففففف منكن..........أنابروح.....
مى: وين؟؟؟؟؟؟؟
موزه: برى مليت ....هذا الفلم مب حلو.........
سلامي: لو مب حلو ما بياخذ جوائز..بس إلى ماخذ عقلج يتهنابة..ههههههههه
موزه: سبالة ..إلى إيدة في الماي مش إلى إيدة بالضو.......
سلامي: موزوه بعدين بيلس وياج ..والله من زمان في خاطري أشوفة ....
موزه: برايكن بس يوم بخلص بتلقنى برى ..........
سارت عنهن وهن حشة مشاهدات عرفة..ما تعرف وين سير بس جيه تبى تغير جو ..يلست تدخل مكان لمكان لين ما وصلت المطبخ..يوم وصلت وقفت عند الباب ودموعها على خدها..يصب الماي في الكوبات عشان يبى يسوى جاي..وقفت من جافتة نست كل شىء..هو ما منتبة يالس يعابل الجاي..خدم نفسة ماحد واعي الكل راقد..كان عند الثلاجة..يصب الماي...
موزه: حمد........
حمد..من شافها ..ما حس إلا الماي على طرف إيدة ..حرقة: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخخخخخخ...
سارت عند الثلاجة ويابت الثلج.وعطتة إياه..
حمد....غسلها بالماي البارد: مشكورة ماريد.....
موزه:الثلج زين ..
حمد يطالعها: لو تعطينى سم أبرك .....
موزه صاحت: حمد حرام عليك أنا شو سويت؟؟؟؟؟؟؟
حمد:....................
موزه طاح الثلج من إيدها من كلامة.. ما توقعتة جيه بكون....:...................
حمد بيظهر............من المطبخ..
موزه تصيح لأنها صدق بتموت على إللى مستوي: حمد دخيلك........حمد..صبر...بس بقولك شىء ..وبعدين سير وين ما تبى تسير..
حمد..ما لف عندها بعدة عند الباب: ما عندي وقت قوم سعيد برى ..يتريونى.....
موزه:بس دقايق ما بتتأخر..
حمد يبى ينهي كل شىء لأن باجر صدق عزم على لندن : أوكية بس بسرعة......
موزه:أوكية .....إيلس......وسارت ويابتله ثلج.
حمد....مارام يرفض....شل الثلج من عندها..
موزه:شكرا...
حمد..يا ويل حالى شو سويت فيها..بس سكت وخلا عمرة عادي: أوكية شو في خاطرج؟؟؟
موزه..تمسح دموعها: شوف أنت فهمت كل شىء غلط...ولا خليتنى أشرح لك..بالعكس خليتنى أنى أنا صدق سويت الشىء معاد إنى ما سويت ..
حمد...منزل راسة ويشوف صبعة ..عشان ما يروم يشوفها :أوكيه......
موزه...كيف بقوله؟؟؟؟: في يوم تهاديت ويا شخص..هذا الشخص ما كنت أعرفة..أذكر في نفس اليوم سبيتة..عند سلامي..وبعد يومين نفس الشخص سار وياي الطيارة ..وكان يوصلنى منة قصيد..عن طريق شموه..وكنت أعصب لدرجة جرأتة كيف الوقاحة توصلة لهاي الدرجة..عصبت منة (حمد..يبتسم بس بعده ما رفع راسة) بعدين..حضرتة يانى ويلس أونة بيبي ستر يبا يلاعب شموه..بس عصبت علية وفلت لساني ويانى من وراه طراق..إللى في حياتى ما عرفت.. ومن هذا الموقف صحت وصحت وصحت..ما تعرف شكثر صيحنى هذا الشخص ..معاد ما عرفة ..وتمنيت أشوفة مرة ثانية..بشكل ما تصورة..لو سألتنى ليش ما عرف؟؟..بعدين ..تصدق عرفت انة ولد عمى..لو تعرف كيف صحت طووووول الليل ..كيف ولد عمى ولا عرفتة..وكنت فرحانة وزعلانة..فرحانة بشوفة مرة ثانية وزعلانة كيف ما عرفنى..بعدين في اليوم الثانى يا ولد عمى ويلس يغلس علية ..بس تعرف إللى زعلنى ولين الحين في خاطري..ما قالى آسف ولا أسمحيلى بنت عمى على إلى سويتة..وأنا قلت برايه يمكن نسى..بس سامحتة لأنة ولد عمى..يلس ولد عمى جيه يغايضنى ويبى يعصبى..بس بالعكس كان كوووول..بس إللى زعلنى أنة مريض..وبسير عنا بعد أقل من 3 أيام ..(صاحت)..بس ما عرف برد ولا لا؟؟..بس تعرف كنت أعد الدقايق والثوانى بس عشان أشوفة..كنت أتقصد أكلمة..كنت..(ما رامت تكمل ..تبى تظهر من المطبخ ..عند الباب(
حمد:ولد عمج ..تحبينة؟؟؟؟
موزه:كلمة أحبة شوية ...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:57 pm

وأختفت ..ولف حمد عيونة عند صبوعة..يفكر..يعني تحبني تحبني..حس قلبه انقبض وشعور غيييير..ما يعرف شو تفسيرة..فرحان ولا زعلان..يمكن تجذب علية عشان يوم عرفت أنى بسير قالت هالكلام عشان ماسير ..بس ما ظنى مستحيل ..هي من النوع إلى مستحيل تسوي شىء وما مقتنعة فيه..وفي هالحظة دق التلفون ..تغير لون ويهه من شاف الرقم ..
الساعة ..11:15 فليل ..
دخلت موزه قسمهن وهي مش في عالمها..حاسة ماتروم تمشي وفي حــــــــلم..ما تعرف إلى سوتة صح ولا خطأ؟؟..وشعورها خايفة وفرحانة ..دخلت وسكرت الباب وراها ..وبعدها واقفة عند الباب وويها أحمرررر...سلامي ومي مندمجات بالفلم ما منتبهات لوجود موزه.. موزه واقفة ما تحركت من مكانها عند الباب.. مي لفت صوب الباب ..
مى ...مستغربة شبلاها واقفة عند الباب ولا يلست وويها احمر :موووزووه حوووو؟؟؟؟.. شفيج؟؟
سلامي إنتبهت .شفيهن؟؟....:موزوه شفيج؟؟
موزه ..رفعت راسها ..ويها أحمر...وبصيح:حمممممممممممد..
سلامي:لالالالالالالالالالالاحووووووول يا هالحمد...........حشة تراج طفرتينا به...
موزه ......صاحت ......زاغت سلامي ومى ...ليش صيح؟؟...سارن عندها..
سلامي:موزوه ..موزوه ..شفيج...؟؟ليش صيحين ؟؟
موزه:سلامي........تخيلي........شو سويت .....
مى:شو سويتى؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه....صيح:سلامي قتله كل شىء....
سلامي ..علامات إستفهام ........:قلتى شو؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:تعالى يلسي فهمينا السالفة ..
موزه:أنااااااااااا هبلة ..كيف يتنى الجرأة وقتلة..غبية ..يا ليت لو ما قتله .....
سلامي:بذمتج قلتيله؟؟
مى:إيه فهمنى..شسالفة ؟؟..والله أطرش في الزفة ....
سلامي:جب إنتى بعدين بخبرج....
مى:فقت ويهج ..قولن ....شسالفة ؟؟؟؟
موزه:سلامي ....خايفة .....الحين شو بقول عني وعن تصرفي ؟؟؟
سلامي:لا تخافين ....ما عليج ..إنزين خبرينى شو ردة فعلة ؟؟
موزه:ماعرف ..قتلة وسرت عنه.....ما رمت أيلس ...خفت .
سلامي:فقتج..حرااااااااام كان في خاطري أعرف ردة فعلة ..ياااااااااااي أهم حدث ما عرفت شو إ ستوى فيه..
مى:خبرني....والله بايخات شسالفة ؟؟
سلامي: يالبقرة ..فهمي..
خبرتها السالفة ..وبعدين موزه خبرتهن كل شىء من أول كلمة لين آخر كلمة ..
مى ضامه إيدينها مع بعض: الللله ..عقبال ما قول لسعيد.....أتخيل كيف بكون شكلة ؟؟
سلامي تظربها على راسها:إيه عن الدحاب......عقلي.......
مى:لا والله يعنى شمعنا موزه وأنا لا..
سلامي: ريال عن ريال يفرق..سمعي أخوي ما يحب هالسوالف..ثقلي شوي..لا فرج بالجوتي على راسج..
مى:ااااااااااااااااااااا ..مابه مابه ..
سلامي:سيري قوليلة وشوفي شوبقولج؟؟..شو تتحسبين كل الناس مثل حمد؟؟حمد غير عن سعيد...سعيد ضو...حمد لا..
موزه..تبا تروح عنهن ..من كثرما يتناقرن......هيه في وادي وهن في وادي....
سلامي..تمسكها من طرف كندورتها.....:تعالى وين تبين ؟؟؟؟
موزه ..تمط كندورتها: خلينى فحالى..الله يلعن الساعة إلى خبرتة فيها..الحين شو بقول عني..يااااااااا ويلى..
سلامي: موزه.. لا تقولين جيه..والله يعنى إنتى خبرتيه..عاد الحين جان هو صدق يحبج بيخطبج من عند أبوج..والله وناسة..آخيرا بكون عندنا عرس..والله من زمان عدي بعرس..
موزه..معصبة......:إنتى ما فاهمة ...شىء...
سلامي:شو إلى ما فاهمتنة؟؟
موزه:....كيف أفهمج....
مى:عادي قولي أي شىء....منفهم......
موزه:سمعن أنا زعلانة عشان قتلة وبعد فرحانة عشان قتله..ما عرف كيف أوصفلكن شعوري ولا كيف أفهمكن..أنا زعلانة كيف قتلة وكيف يتنى الجرأة وخبرتة..أحس عمري في حلم .
مى:إنزين .......
سلامي:موزه ..الحين أنتى قلتى إلى تبينة وخلاص..ما عرفنالج..كنتى تصيحين عشان ما خبرتيه والحين تصيحين عشان خبرتيه ..صدقينى حمد غير عن الشباب مش مثل إلى عندنا مالت عليهم حتى سلام ما يسلمون يعنى شوفي كيف تأثر يوم قلتيلة ما تحبينة.. نحن لو قلناهم جيه بقولون فكة يت منكن..يعنى شوفي حالتى ..أأأأأههههههء مزعلنى وهو إلى ييلس يغايض وبعد شو أونة زعلان منى يعنى بالله عليج منو لازم يزعل أنا ولا هو؟؟..
مى..تلعب بشعرها....: طبعا..هو.....
سلامي:جب إنتى عنلاتج..........ماعلية ما خليت أخوي ما يعطيج ويه ..
مى:أحم أحم........أنا واثقة من عمري..
سلامي:الحين ما متفيجتلج ..بعدين دواج مسودة ويه..
موزه:أأأأأأأأأأأأأأأأأأف يا من عافكن ....
مى:أنا والله بريئة ما قول شىء كلة من سلامي..حتى سلامي حرام نقولها هذا أسم الدلع لوحدة تستاهل مب سلامي ...لازم نزقرها المتوحشة ولا المتخلفة ..
...وسيردة شردة عنها..
سلامى ...:والله إلا بتصفعين اليوم ....وتربع وراهاااا..
مى:ااااااااااااااااااااااي..
سلامي:ما علية تعالى
وتروغها ..مى ظهرت برى في الصاله الرئيسية ....وسلامي وراها..
موزه:إيه تعالن عنلاتكن الحين حد بيظهر وبشوفكن..بسسسس سلامي تعااااااالى ..خليهاااااااااااااا.......مى يتج ربعي ربعي..وراااااااااااج .. .... قطاوة مب بنات ..
في نفس الوقت دخل سعيد الصالة ....ويوم شافهن يظاربن..
سعيد:إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإيه ..عنلاااااااااااااااااتكن..
كلهن وقفن مكانهن ولا كلمة ولا حركة ..تقول حد صب عليهن ماي بارد.............
مى من الصدمة أن سعيد صرخ عليهن ..وكانت تتحسبة راقد وهو شكلة معصب: أأأأأأأأأأأأأأأههههىء (على طول صاحت ورفعة صبعها على سلامي) والله أنا ما سويت شىء سلامي تبا تظربنى ..
سلامي طالعها وشوي بصفها: لاااااااااااااااا ..أنا ما سويت شىء..هي إلى بدت (وأونها بصيح..(
موزه من شافت سعيد إندست تحت الدري..بس مارامت تمسك ظحكتها إنفجرت من ظحك عليهن ..لأن شكلهن يظحك..فسمعها سعيد..
سعيد..مستغرب من ردة فعلهن يوم شافنة..من كثر ما يهد عليهن خلاص الحين خافن منه..جان يظحك: هههههههه...والله يهال.... مب حريم..عنبوه نص الليل يالسات تضاربن ؟؟..... عيل شو خليتن لليهال؟؟
مى...محمرة ...قافطة:.............
سلامي:أنا قلت أخوي حبيبي ما بقولنا شىء ....حبيبي أنت ...أمووووووح.......
سعيد: إإإإإإيه عن الحركات البايخة ..إلى شرات ويهج..يالله كل وحدة في غرفتها وشوفكن تضاربن مرة ثانية حرام لحش كراعينكن حش ..فهمتن؟؟؟؟؟
مى + سلامي:هيه ....آآآآآسفين.....
سعيد يوايج على موزه إللى من الصبح تظحك ومندسة تحت الدري: وإنتى ماماه..شو سوين؟؟؟؟؟؟
موزه:أناااااااااااا؟؟؟
سعيد:لا يدي..........
موزه:أمممممم ..والله ماشىء بس اقولهن لا تظاربن بس ما يسمعن الكلام شو أسويلهن؟؟
سعيد:يالله وراهن.........
موزه:إنزين ................
سلامى بصوت واطي: أونى أصيح..أشوف تظحكين..ظحكتى بلا ظروس..قولى آمين..
موزه:حرام عليج...والله شكلكن يظحك ولا والله مالى خاطر أظحك ..
وهن سايرات الغرفة..سمعن شىء ينزل من الدري..مثل حد يسحب شنطة ..لفن لورى ..موزه إنصدمت ..مستحيييييييييل ...سلامي ومى يطالعن موزه ..
حمد نازل من الدري ويسحب الشنطة وراه وكان لابس لبس يعنى بيظهر ..حتى سعيد متفاجأه منه ؟؟.. وين بروح...نزل الشنطة وسار المكتبة إييب السويج السيارة
سعيد...:حمد وين تبي؟؟؟؟
حمد..عيونة عند موزه ...بعدين لف عند سعيد:عيل وين ذياب؟؟
سعيد:ماحد راح يرقد ترياك ..بطيت قال بسير يرقد..
حمد...يلبس جاكيتة: هههه ..وحليلة ..
سعيد:وين بتروح؟؟؟؟
حمد...شل الشنطة ..بيطلع برى..:بروح لندن ....
سعيد:ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟...خير شو مسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:عندي شغل ..
سعيد..سار عنده: إيه شو شغلة هذا ؟؟؟؟؟؟؟....إلى من نص الليل بسيرله ....
حمد..خذ نفس عميق: عندي شغل وبس.....
سعيد: ما بتشبر من البيت لين ما تقولي شو الشغل إلى عندك.....
حمد: سعيد ما اقدر أقولك ..بعدين بتعرف ..
سعيد..حس حمد ما بقول لأن كلهن يالسات يشوفن حمد وسعيد..لف عندهن..
سعيد:شو ميلسنكن هنيه يالله سيرن رقدن...
ما يبن يروحن بعد هن يبن يعرف وين بروح حمد؟؟ وليش ؟؟ وشو هذا الشغل إلى عنده في لندن ؟؟؟؟؟؟؟؟ونص الليل بيسريله؟؟
سعيد..عصب.......:ما سمعتن؟؟؟؟؟؟
موزه..فهمت ليش حمد بسير.. عشانها.. عصبت منه ومن حركتة :يالله بنات نروح نرقد..ماشىء يستاهل نشوفة هنيه..
حمد ..إنصدم من ردة فعلها وحس أنها بسوي جيه..سكت ولا تكلم..ماحاول يفهمها ..لأن بعدين بتفهم كل شىء .....دخلن داخل ..
موزه ردت بالباب بقوة: يعلها سيرتك..سمعت ..يعلها سيرتك (صاحت من القهر (
سلامي:موزوه .....شسالفة ؟؟؟
موزه:شسالفة ؟؟.. ......؟؟؟؟؟؟..والله أنه خااااام ..عنلاته ..ما يستاهل..حتى حد يصيحة ولا حد يفكر فيه...معصبة ... منه ..شو يبى بعد منى ؟؟....تراني خبرتة ...خـــــــــــــبرتة..
سلامي:صبري ليش تفهمين الموضوع غلط يمكن عنده شغل..
موزه:شهشغل إلى نص الليل بسيرله .؟؟
سلامي:حرام لاظلمين الريال ......
موزه:خلاااااااااااااااااااااااص ماريد أسمع عنة شىء ..خلاص عفتة وعفت سالفتة.. كرهههههتة من كل قلبي ..يبى يروح ؟؟ يروح..ما بترجاه أكثر ...وبراية يسوي إلى يباه ...
مى:لالالالالالالالا ليش تقولين جيه ؟؟؟
موزه:بس كيفي......كرهتة يعنى كرهتة......ويسوي إلى يباه ......إمرة القلب عايفنة ....
سلامي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف مليت كل شىء والله مليت ......
موزه:حتى أنا مليت كل شىء .......خلاص أنا كل شىء الحين عندي عادي ...سار ولا رد كلة واحد......إلى ما يباني مرة ألف ماباه ......من القهر موزه يالسة تهد وتسبة ما تعرف شعورها بالضبط ...ليش بسير لندن وهي خبرتة ؟؟؟...شو معنات سيرتة للندن؟؟؟..ليش يبى يعذبنى أكثر وأكثر ...خلاص هو يبى يسافر يسافر ما بمنعه ...كرامتى ما تسمح أنى أترجاه اكثر .......
دق الباب ...
سلامي..معصبة:خيييييييييييييييييييييير؟؟؟
سعيد: عنلات هالسان لج يا السباله ..أهبي...طلقي الباب ..
سلامي..نقزت من سمعت صوت سعيد: والخيبة هذا سعيد.....صبر ...
سعيد:بسرعة..
فتحت الباب ..كان حمد وسعيد..من شافته موزه سارت سيدة غرفتها ..ما تباه يشوفها وهي تصيح..حز في خاطرة حمد من تصرفها ليش سارت الغرفة؟؟..حتى ما قالت حمد ليش بسافر ؟؟ ولا حمد مع السلامة ......
سعيد: إيه أم لسانين ..سمعي ..
سلامي: هلا أخوي خير ..شعندك؟؟؟.
سعيد: أنا بروح ويا حمد ..قولي لقوم أمايا.. روحنا لندن وباجر يمكن نرد ولا ورى باجر..
سلامي...تلعب بإيدينها :إنزين أخوي وين بسيرون ؟؟؟..حليلى إختك .
سعيد: لو ما عرف أنج أم لسانين وروتر جان خبرتج..بس المشكلة لسانج عشان جيه إسمحيلى.
سلامي:والله ما بخبر حد ....والله
سعيد:ههههههه ..يحبج على العلوم ....بس ما يخصج..يالله باي.....
سلامي:ورفجة الغالى خبرني ....بس أنا...
سعيد ..يطالع مى..:لو بخبر بخبر ناس.....
مى...نزلت عيونها...إستحت من سعيد..جان تروح عند موزه ..
سلامي..طالعها :إنزين خبرها المهم خبر حد ليش بسيرون؟؟
سعيد:أفففففففففف أعوذ بالله ..ما بخبرج..خلاص..يالله زولى عن ويهي باي
سلامي سارت عند حمد: ورفجة حمد قول ليش بسيرون لندن؟؟
حمد:عندي شغل .
سلامي:لا والله خبرني شو بييك؟؟
سعيد:إيه على ما ظن وايد عطيتج ويه ........يالله باي..
سلامي:حشة يا سعيد أختك حبيبتك ..خبرني...
سعيد:هاي بتموت لو ما خبرتها ..إنزين بخبرج ..بس والله إن خبرتى حد بحياتج...
سلامي..مستانسة :إنزين ما بخبر حد..
سعيد: إنزين لحقينا في السيارة ..جان تبين تعرفين عن حد يسمعنا هنيه.......
سلامي:أوكية يالله .......
سار حمد وسعيد ..السيارة ...وصدق سلامي سارت عندهم ..
حمد يسوق وسعيد يالس عدالة ...سلامى عند سعيد..
سلامي:يالله قول............
سعيد يطالع حمد:أقولها؟؟؟
حمد:بشرط ما تقول لحد..وعلى ظمانتك....
سعيد:سمعتى؟؟
سلامي:هيه..والله ما بخبر حد.......قولو.......حشة ذليتوني..
سعيد:إنزين سمعي أهبي كيف تتخبل على العلوم..
الساعة 11:50 فليل ..
موزه عند الكرسي تصيح..خلاص تحس الدنيا نهارت جدامها ..إلى تحبة في الدنيا بيتركها وبروح عنها وبخليها بروحها..بعد ما تعلقت فيه وحبتة وفوق كل شىء أعترفة له وخبرته.. ليش يعاملها جيه ..هذا يزاهااااااااا؟؟؟؟؟؟؟
مى...يالسة عدالها...:موزه لا صيحين ...........
موزه:كيف تبينى ما صيح ...ليش يبرهنلى أنة يحبنى وبعدين بروح عنى ...ليشش؟؟ ليشش؟.. ليش يعيشنى في عالم وبعدين ينهيه؟؟..ليش ما قال من الأول..كنت أتوقعة يحبنى مش يوم خبرتة يروح عني ..
مى:ومنو قالج أنة ما يحبج ؟؟...ليش تفسرين الأامور على كيفج؟؟
موزه:ليش عيل بسير لندن؟؟
مى:عندة شغل......
موزه:وليش اليوم بالتحديد ؟؟
مى:بالصدفة ....يعنى شغلة اليوم بس ظهر..
موزه:وليش جيه عاملنى ليش ما برهنلى أنة مش زعلان؟؟وعندة شغل ؟؟وبرد
مى:والله موزه ما شفتيه كيف كان زعلان ...كلة كان يشوف صوب حجرتج...حرام موزه لا تفهمينة غلط ..والله حمد غير ..لا تخسرينة ....لا تحكمين على الشىء إلا يوم تتأكدين ..بعدين بتندمين ..
موزه:أكرهه ..يعلنى ما عرفتنة ...الله ينطب اليوم إلى عرفتة ....وحبيتة فيه......
مى:موزه..بسألج ؟؟
موزه:شو؟؟
مى:تعرفين ليش بسير ؟؟...لندن؟؟
موزه:لا.......
مى:خلاص ....يوم بتعرفين تكلمي.........
موزه:خلااااااااااااص ..إنتها من حياتي ما ريد أفكر فيه ..خلااااااااااااص تعبت منة..
مى:أوكية عيل بقول لسلامي ما تخبرج ليش بسير..
موزه....لفت صوبها..ومتلهفة تبى تعرف:ليش ..؟؟...شدراها؟؟؟
مى:لأنها أحتشرت إلا تعرف ..وعلى ماضن يمكن خبرها..
موزه:بذمتج؟؟؟؟
مى:تراج تقولين ما تبين تعرفين عنة شىء وتكرهينة..
موزه: زلت لسان....وينها سلامي..
مى:تعالى نسير عند الدريشة..نشوفهم ما سمع صوت برى يمكن سارو السيارة...
وسارن عند الدريشة عشان يشوفونهم..وحمد شاف موزه ومى عند الدريشة وفليل ينشاف كل شىء لأنهن فاجات الليتات..خلاص حمد الحين بسير..جان يرفع إيدة وسوا مع السلامة لموزه.. وسار..
مى تظرب موزه:حرااااااااااااام عليج..والله أنة يجنن..
موزه: اااااااااااااااااا...ما تعرفين كيف هذا الريال معذبنييييي....
مى: يحظج.......كووووووووووول هذا الريال.....
دخلت سلامي بالعرض الحجرة وتغنى غنية عبد المجيد..(تنتظر كلمةأحبك..شايفك مشغول فيها..كل شىء في وقته حــــــــــــلو ..ليش مستعجل عليها...(
مى:أشووووووووف الحبيبة تغنى ...شفيج؟؟؟؟
موزه..سارت عند سلامي:سلامي خبرينى ليش بسير لندن؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:أنت بس طولى بالك ..كل شىء بوقتة حلو.....
موزه:سلامي إصطلبي قوليلى...........
سلامي:لا حبيبتى حالفه ماخبر حد...
موزه:سلامي ....عن خاطري.....
سلامي:سوري أأأأأأاي كانت ......
موزه:برايج ....زولى عن ويهي ما بذل عمري..
سلامي:حظجججججججججججججججج....بحمد.
موزه..تفرها بالمخدة:واصل جان تبينة..
سلامي:والله ما تستاهلينة....
موزه:................
مى:بس عاد سلامي ..حرام عليج ..بروحها مضايجة...
سلامي:سوري...بس والله عصبتيبي..
موزه:.................سيري عني..
سلامي:حبيبي لا زعلين ..أمزح بس والله محلفينى ما خبر..
موزه:برايج ..ماريد أعرف خلااااااااص..
سلامي:أوكية إلا أقدر أقولة..أنة سيرتهم صدق شغل..ويمكن باجر ولا ورى باجر بيون...وكل شىء بكون أوكية ..
موزه...كيف بروم أصبر .....آآآآآآآآه:أوكية ..خلاص ..مشكورة ..
سلامي:يالله نروح في الصالة مليت الغرف..صدقينى كل شىء بكووون جنان ..إلى في بالج بصير..إن شاء الله ..
مى..تمسك إيد موزه :يالله ..نغير جو...كل شىء بكون أوكية ..
موزه:إن شاء الله...
ظهرن من الغرفة ..
الساعة 11:60..فليل .........
حمد ...يسوق وساكت ....وسعيد .. يهذرب بروحة ..وحمد مش وياه..
سعيد:يا بوي تراك مللتبي ؟..شفيك؟؟؟
حمد:ها......
سعيد:حمد.......شكلك مب طبيعي ..؟؟..شو تعبان؟؟
حمد:كح كح ....لا ...ما فيني شىء......
سعيد:إن شاء الله يكون كل شىء أوكية ..
حمد:إن شاء الله...
الساعة 12:01...فليل ......
كلهن في الصاله ...وما مخليات شىء في المطبخ كلة يابنة ويالسات يشون فلم ....بس كان فلم هندي..
سلامي ...:موزوه وين سرحانة ؟؟
موزه:هااااااااا...
مى:إلى ما خذ عقلج يتهنابة ..
موزه:بس عاد ويا ويهج...
سلامي ..تقلد موزه:أكرههههههههه ..يعلة النفاد...هههههه
مى:ههههههههههه....لوتية هالبنت..
موزه:عنلاتكن ..
سلامي:صدقينى حمد يحبج ..والله..سمعي كلامي .
مى:لو ما يحبج خلية حب من طرف واحد..
سلامي..تقلد مى: خلية حب من طرف واحد...ويا ويهج...يحبها..غيرانة ؟؟؟
مى:الحمد لله ...سعيد يحبنى ..
سلامي:مشكلة إلى مصدقين عمارهم...
موزه:بسسسسسسسسسسس..بدينا؟؟؟
مى:أففففف ..مليتها ...خلاص منسكت..
موزه:أقول مالى خاطر أشوف فلم ..شو رايكن نروح برى ؟؟؟
سلامي ..فاجة عيونها:إيه شو برى ؟؟؟؟الحين 12 فليل..هذا أولا ثانيا نحن مش في البلاد ..وين تبين؟؟
موزه:ما منسير برى بس عند البيت ..والله خاطري أظهر برى اريد أغير جو ..عن خاطري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:57 pm

مى:يالله خلنا نظهر نغير جو......ما منبطي......
سلامي:الله يعينى ..ويخطف هاليلة على خير........
لبسن شيلهن وظهرن برى.. السما مغطنها السحاب والقمر ما ينبان..وفي هالوقت رذاذ برى ..والهوى يلعب بالعشب والشير ..وصوت الشير يوم المهب تحركة ...والهدوء المكان الكل راقد ....سارن عند النافورة ..
سلامي....:الجو روعة ....
مى:سمعن صوت الشير..
موزه:تخيلن مجرم يالس يتحوط يدور على ضحية يبى يجتلها ولقانا نحن برى..مثل في فلم سكريم...وووووووووو
مى:ااااااااااااااااااااا..بخبر عليج أمايا ..لا زيغينا...والله أنا اخاف...
موزه:هههههههههههههههههه..ولا تخيلن ينى يانا .....شو بسون؟؟؟
مى:موزوه بس والله تراج تخوفيني ...بخبر أمايا ...والله برد البيت ....
سلامي:إن ما سكتى لعطيج كف..تقلدها ..تخيل مجرم ولا ينى ..ويا ويهج....
مى..سارت عنهن شوي بعيد: الللللللللللللله تعالن شوفن الورد محلاتة ..كلة مسكر....ليش ما يتفتح؟؟
سلامي..سارن عندها: يمكن إلى أذكرة في المدارس يمكن مش أكيد هالنوعية بس تفتح على ضوء القمر...لأن ساعتهن البيولوجية تفتح في الليل على ضوء القمر..
موزه: وحليلهن....
مى:ياااااااااااي ..هالورد رومنسي...بعد على ضوء القمر يتفتح..
سلامي.....:تعالن ...شوفن ..أول مرة أشوف هسيارة...
موزه:صدق والله ....مالت منو ؟؟
مى:مش مالت عيال عمي.......تصدقن يمكن حد ..من ربع عيال عمي..
سلامي:والخيبة الشردة عن يشوفنا..
موزه:وين يشوفنا بعيد..وبعدين منو الحين واعي عشان يشوفنا ؟؟
مى:صدق والله منو الحين قايم؟؟
سلامي:بس منو إلى يانا؟؟
مى:صححححححححح..ذكرتن حمد يوم قال لسعيد سار ذياب؟؟؟
سلامي:صدق والله ......منو هذا ذياب؟؟
موزه:يمكن واحد من ربعهم..
سلامي:أريد أشوفه..
مى:ما علية ما خبرت سلطان .......شو تبين الرياييل ؟؟
سلامي:عنلاتج....شو يخصج؟؟؟
مى:أوكية بخبره..........ومنشوف شو بقولج........
موزه:بس سكتن ..خلاص..عنبوه ..شعندكن ؟؟؟؟
ظهر حمدان ..
مى:موزه ..هذا حمدان خييييبة الحين بهد علينا عشان ظاهرات برى بهلوقت..
موزه:مرحبااااااااااااا ملااااااين.
حمدان ..إيدينة في مخابية ..ويظحك:شعندكن ينيات ؟؟؟؟
موزه:ماشىء ما يانا رقاد قلنا نغير جو ...
حمدان:هههههه..إلى مثلي..
سلامي..بصوت واطىء لمى: الحمد لله عدة على خير........
حمدان ..سمعها: ههههههههه..وليش يعنى؟؟؟؟؟...
سلامي: ماشىء بس قلت يمكن تهد عشان ظاهرين برى بهالوقت........
حمدان : ليش أهد عليج ..وين أنت عثركن سايرات وبعدين لا تخافن المزرعة آمنة.. وماحد يدخل منا والدرب..
موزه سارت عندة :أصلا أخوية حبيبى مش من النوع الوحش ..فديتة ..
حمدان:ههههههه ...موزوه الغالية ..
موزه:هلا..
حمدان:يوعان ..
سلامي:فالك طيب ..شو تبى ؟؟
موزه: قال موزه ماقال سلامة..
سلامي: أخاف عليه لوكل أكلج باجر في المستشفي.....
موزه: بسم الله على أخوية إلا حمدان عاد لو سلطان براية ..وتغمز لسلامي..
سلامي تقرصها :.........
موزه:أااااااي..حمدان ..تشوفها..
حمدان:هههههه ..إنتن شبلاكن؟؟؟...غدن مثل مى هادية .....
مى ...مستحية:..............
سلامي:وااااااااااااع ..ما نقيت إلامى...؟؟
مى:ليش ما مالية عينج؟؟؟؟؟؟
موزه:يالله نسير المطبخ حتى أنا يوعانة.......
سلامي:حمدان شو تبى؟؟؟؟
حمدان:تبن الصراحة ؟؟؟....
موزوه:هيييييييييييه..ذبيحة ما نروم.....
حمدان:هههههههه .لا عنبوه شو ذبيحتة؟؟؟؟؟؟؟...لا أريد سباقيتي..
سلامي..فاجة عيونها:خييييبة ..سباقيتى ؟؟؟؟؟؟....نص الليل؟؟؟
حمدان :خيبة تخيب العدو...
موزه:خلاص تم...ويا ويهج أخوية في خاطرة سباقيتي خلينا نسويلة ....
مى:قصدج نتعلم ...
حمدان:ههههه ..حرام عليكن..أنا حمدان ما أقهر..معدتيه حساسة جان ما تعرف معذر ماريد...
سلامي:عيل سباقيتى ؟؟.أنا قلت بتطلب سندويش جبن ..ولا بيض ...مب سباقيتى....
حمدان:هههههههه ..خلاص ماريد شىء....أنسن السالفة..
موزه:فديييييييييت حمدان ..والله أعرف ..ما عليك من سلامي..
سلامي:أوكية ..منشوف كيف بسوينها.......
حمدان:أنا عرف أسوي ..
موزه:صدق والله ؟؟
حمدان:هيه ..بعد شو تبى ؟؟؟...ما ترزا..
سلامي:يوم تعرف عيل شعنة تقول نسويلك ؟؟
حمدان:قلت بشوف تعرف ولا لا؟؟؟..بس الظاهر ما تعرف شىء ..الله يعين الريل شو بسون فيه..
سلامي:طال عمرك ومنو قالت منطبخ؟؟ الله يطول بعمرة بييب طباخ جان يبى يعيش ما يبى كيفة ..
حمدان:أووووووووووووووه ...الله يعينة ...ما بعين خير .. من هالعرس..
موزه:لا والله عيل شو يبى بعد نطبخلة؟؟..ما نروم وايد علينا بس نشرف على البيت.. والعيال ..
مى:هههههه ..جان بعد شفناهم ..منخلى لكل واحد بشكارة ..
حمدان :والنعم ساع ..
سلامي:عيل شو تتحسب؟؟؟
حمدان:الحمد لله يوم خبرتني ...عشان أقولة لا يسير يبتلى بكن ..
موزه:ههههههه حرام حمدان تقطع رزقنا...
سلامي:صبر ...صبر....أنت كيف تباها عيل تكون؟؟؟
حمدان:أنااااااااا.....
موزه:هيه يالله قولنا....
حمدان:أنا الصراحة..أريدها تكون بنت عاقل هادية صادقة..ناحية الجمالية ما اهتكم فيها وايد..تكون تهتم فيني ..تحبنى مثل ما حبها وتكون وياي طول الوقت..ودلوعة مثل موزه..
موزه:حرااااااام أنا مب دلوعة ...
حمدان :ههههههه ..أمزح.......
سلامي:كل إلى قلتة معقول بس عاد طول الوقت وياك ..ما تملها ..ولا هي بتملك..
حمدان : ماحد يمل إلى يحبة ..
سلامي:لا بهاي غلبتني..
مى...بصوت واطي:سلامي بس عيب ما تستحين؟؟
سلامي:عادي ...حمدان مثل إخواني..
مى:حتى لو مثل إخوانج بس عاد عيب..
حمدان:بس يالله نسير..حشة ينتن ..ماصدقن حد يسولف وياكن ..
موزه:وين ؟؟؟؟؟؟
حمدان:رقاد بعد وين؟؟؟؟
موزه:والسباقيتي؟؟؟
حمدان:إي سباقيتى شو تخبلتن؟؟؟....يالله رقاد ...
سلامي:كنت تقص علينا؟؟..
حمدان :هيه عيل شو ....أنا ماحب أكل فليل ..
سلامي:عيل تعال ..سولف ويانا........
حمدان:إيه بس شوفن الساعة 2 إلا ربع......
موزه:ورفجة تعال ......عن خاطري........
حمدان:عن خاطر موزه ..بس بيلس.....
سلامي:ونحن ؟؟؟؟؟
حمدان:ههههههه ..حتى إنتن ..صدقة سعيد أم لسانين.....
سار يشل النافورة ...........
موزه:ليش شغلتها؟؟؟؟
حمدان :حلو شكلها ...جيه.....
سلامي.....:تعالو نيلس ....
حمدان ...رافع راسة ..يشوف السحاب:شكل اليوم بيي مطر قوي....
موزه:كيف تعرف ؟؟؟؟؟
حمدان:شوفي المزون .....ويأشر ...تشوفين هالسحابة كلها مطر ..ولا يمكن ثلج....
سلامي:ياليت لو هذا إيي في الإمارات....
مى:إن شاء الله.....
حمدان....:حليلهن أرانب قوم شمة ....راقدات ...
موزه:ههههه..لو تشوفهن ....طول الوقت إلا عند الأرانب ..وين مايسيرن سارن وياهن ....
حمدان:صح وين السنجاب إلى يايبة ؟؟؟؟
سلامي:يسلم عليك.....
حمدان:ليش؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:أمايا شيخة قالت طلقوه....
حمدان:ليش؟؟؟...حرام يايبنة حق قوم شمة يلعبن وياه ......
موزه:من وين يايبنة؟؟؟...
حمدان:كنت أمشى عدال البحر إلى عدال قوم خالد .لقيتة يناقز جان أمسكه...
موزه:اااااااااي ...كيف رمت تمسكة ..واااااع أكره الحيوانات ..ماحب أمسكهن ......
حمدان:ههههههه ...لو تشوفين شكلة حلو.....
سلامي:صح ذكرت ..تسلم عليج موضي......
موزه:حليلها ..حرام ما شفتها .........
حمدان:منو موضي؟؟؟؟؟؟
سلامي: أخت خالد.......أونك ما شفتها ؟؟؟؟؟؟؟
مى..ظربت سلامي.....:إيه شفيج؟؟
سلامي: شوفينى بعد ؟؟؟؟
مى:بس ..
حمدان: ليش متى شفتها؟؟؟؟؟؟؟
سلامي: إلى كانت في المطبخ..قالت شافت ريال...وبعدين جودي قالت أنت كنت في المطبخ..
حمدان.لالالالالالالالا ...لا مستحيل .....إلى شفتها مستحيلللللللللل تكون حية ..ميتة من زمان..لالالالالالالا أنا أتخيل....تغير شكلة .......سرح....................:...........
سلامي:حووووووو....وين سرت؟؟؟؟؟؟؟
موزه:شسالفة؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:حمدان شفيك؟؟؟؟؟؟
حمدان:هاااااا...
سلامي:وين سرحت؟؟؟
حمدان :ماشىء .....قام يبى يروح..........
موزه:حمدان ..تعال وين تبى؟؟؟؟
حمدان:......................
مى:عنلاتج يا السبالة شو قلتيلة؟؟؟
سلامي:بسم الله ما قلت شىء ...خيبة الحمد لله ما قال وين كانت موزه....
موزه...ماسكة على ثمها.......:صدق والله الحمد لله ما إنتبة..
مى:أنتن بسون مشاكل ........
موزه:بسير أشوفه ...شياه مرة وحدة تغير.......
مى:صبري منسير وياج لا تخلينا بروحنا.......
موزه:تعالن.......
الساعة 2:30.........فليل ........
وصلو بيوتهم إلى في الريف لان باجر الصبح بسيرون لندن لأن الوقت متأخر وما يقدرون يروحون لندن فليل وباتو في البيت قوم حمد..ومن التعب سيدة رقدو ......
في الصالة الرئيسة ...........
حمدان يالس في الكرسي....ويشرب ماي..دخلت موزه وبعدين مى وسلامي..سارن عنده.
موزه:حمدان ..شبلاك؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:أنا ....ما فينى شىء.......
سلامي:لا فيك شىء ..ليش تغيرت يوم طرينة موضي أخت خالد؟؟؟
حمدان:وليش أتغير؟؟...بس شوي تعبان ..هذا كل شىء.......
سلامي:كلامك ما يدخل مخي....
حمدان:هههههه..سيري رقدي أبرك لج.......
موزه:لالالالالالا ماريد..أريد أيلس وياك.......
مى:إييييييه عن الغلاسة..خلن الريال يبا ييلس بروحة ..أففففف كيف يحبن يدزن بالوية...
سلامي:جب أنتى.....
حمدان:صدقها مى...سيرن ....أريد أيلس بروحي.....
موزه:ماريد....يعنى ما تباني؟؟؟؟
حمدان:منو ما يبا موزه بنت سالم؟؟
موزه:عيل خلاص مابسير عنك....
حمدان:ما دام جيه السالفة ..شرايكن نشوف فلم..أنا مابرقد وأنت ما بسيرن لو ما سرت ..أحسن شىء نشوف فلم..
موزه:ياااااااااااااي..أوكية..
سلامي:أوكية.........
مى:لا باس...........
حمدان:يالله بسير أييب فلم ..رسوم أحيدهن في الستور..
موزه:بسير وياك........
حمدان:هههههههه..حتى في الستور بتلحقنى..
سلامي:هيه ....وين ماسير وراك..
حمدان:إنزين تعالن..
كلهن سارن الستور وياه..حمدان ما كان في خاطرة الفلم ..كان يبا يشوف الأألبوم الصور ..إلى فيه صورة بنت يرانهم..صورتها ما فارقت خيالة ..والبنت إلى شافها تشبها بشكل فضيع ..سبحان الله كيف تشبها..نزلو تحت..سار حمدان عند الكبت وظهر الألبوم الصور.. وقوم سلامي سارن يكملن إكتشافهن للستور لان ذيج المرة ما شافنة كلة..حمدان خذ ركن وفج الألبوم..كان قلبة يدق بقو وإيدة تنتفض..فتح أول صفحة..شاف يدة يوم كان ياي بريطانيا يتعالج..وقوم حمد وسعيد يوم كانو صغار..يلس يفتح يدور في الصور..يذكر صورة وحدة بس كانت وياهم فيها بس حمدان ما يذكر مكانها..يلس يدور في الألبوم.. بعدين وقف نظرة على الصورة..من شافها نزلت دمعتة..ليييييش ياربي تعذبنى ؟؟؟.. كيف تشبها (مسك راسة) سبحان الله..ما تخيلت في بنت بتشبها في هالدنيا ..
موزه:حمدان .........حمداااااااااااان..
حمدان ....مسح ويه:هلا.........
موزه:لقينا الأفلام....أي فلم تبا ؟؟؟؟
حمدان:إلى تبنة ...عادي ما يخالف عندي..
موزه:أخترنا فلم بيانو...شو رايك؟؟؟
حمدان:عادي..سكر الأألبوم ....بعد كل هالسنين تظهر وحدة تشبها ...هذا آخر ما توقعتة يصير ...وهذا بكون عذااابي..آآآآه يا القدر...قااااااااااااااااااسي هالزمان قاااااااسي.. يجرح بس مااااااااااااااا يشافي....تعبت وبداخلي إنسان ميت بكــــل حالاتة.......ذكرت أيامنا الحلوة لقيتها أحلى ما فيها...ذكرت الشوق واللهفة..وأنا وأنت نعانيها...يا ليت أيامنا ترجع....حبيبي وين ألاقيها؟؟....ترى الدنيا إذا دارت..بتبقي المحبة يا تاركها......
عند الباب سلامي ومى وموزه.......
موزه:حمدان ......حمداااااااااان ..يالله نروح......
حمدان:هاااااا ..إنزين........
سلامي:شفيك؟؟؟...من الصبح يالسات نزقرك........
حمدان:يالله ياي .. بلحقكن.........سيرن.......
موزه:لا ما منسير بلاك....
حمدان:أوكية ..ياي.........رد الألبوم ..وسار وياهن............
حمدان:أنا بسير المطبخ............
كلهن :منسير وياك.....
حمدان:شسالفتكن اليوم...ليش تتبعني تقول قطاوووو؟؟؟
موزه:نحبك.....
حمدان:حبتكن العافية....
دخل المطبخ وهن وراه..فج الثلاجة ..ظهر البيبسي والكافي ......
حمدان:يالله نسير..
سلامي:يالله..
حمدان:لاسون حشرة ..أصصصصصص......الناس رقود..
موزه:يااااااااااااااااااي تخيل كم الساعة الحين؟؟؟؟
حمدان.يشوف الساعة:هههههههه..3 الفير....غربلات العدو.
مى:ياااي حلو..
دخلو الصالة الرئيسية ..
حمدان:وين الدي في دي؟؟
سلامي:في قسمنا....
حمدان:سيري ييبيه..
سارت سلامي تيبة وبعدين يت وشغلة حمدان ويلسو يشوفون الفلم ويلس يظحك عليهن لأن الفلم كان شوي يصيح..وعاد البنات ما يقهرن شوي وصاحن بعدين لف صوب الدريشة ظحك..
حمدان:لاحد يشوف صوب الدرايش ..
موزه:ليش؟؟؟؟
حمدان :غمضن عيونكن..
سلامي:ليش؟؟؟؟
حمدان:بس.........يالله سيرن عند الدرايش بس ماحد يفتح عيونه..
مى:بطيح...
حمدان :ما بطيحين.......مسكي موزوه...
وسارن الدريشة ........
حمدان:فجن عيونك............
كلهن :الللللللللللللللللللللللللللللللله..حلووووووووووو ووو الثلج......
موزه:يااااااااااااااااي ..يالله نظهر برى............
حمدان:وييييين؟؟...الجو بارد ..
موزه:حرااااااااااام حمدان عن خاطري ..يعلنى ماأخلا....
سلامي:دخيلك حمدان ...أريد ألمسة ........بليز .......
مى:حتى أنااااااااااا....
حمدان ..يظحك على خبالهن:بشرط.......
سلامي:شوووووو
حمدان:لبسن جاكيت ..الجو بارد بعدين يوم بتمرضن بتردنة علية ..
مى ..وسلامي:أوكية الحين سايرين.......
موزه:حمدان ماروم أييب جاكيتي عطنى جاكيتك..
حمدان:يعيازة أختى ..فصخة وعطاها ..
كلهن ظهرن برى أما حمدان يلس عند الدري وهن متخبلات على الثلج...كان توه طايح ..حمدان يظحك عليهن....كيف يناقزن ..ويظحكن وفرحانات ..على الثلج..
حمدان:بنات بس يالله داخل ..بسكن..
موزه:لالالالالالالالا...بعد شوي..
حمدان:موزه بتمرضين باجر بكون أحلى عن جيه الحين مب حلو أحلى شىء باجر.. بتشوفين شكلة ..كل شىء لونة أبيض..
مى:بس خلنا شوي.....
حمدان:لا..بس يالله شوفن الساعة 4إلا ثلث....بس يالله ..
سلامي:أوكية ....
حمدان:يالله ..........
دخلو داخل......
حمدان :يالله تصبحن على خير...
موزه:مشكوووووووور حمدان .......
حمدان:على شو.؟؟..ما سويت شىء...
سلامي:على كل شىء.....
حمدان:العفو ..يالله باي..يحبكن على السوالف....
موزه:حمدان .........
حمدان:هلا........
موزه:وأنت من أهلة........
حمدان:يالله باي.............
دخلن كل وحدة غرفتها..وسيدة من التعب رقدن ..والثلج بعدة يطيح والجو بارد..كيف بكون شكلة باجر......وشو بصير باجر..
الأربعاء.....7/1/2004...
تنقز عندهاااااااااا..........وتتلحف وياهاااااا..
مى:برررررررررررررررررد...
موزه:بسم الله ..شبلاج؟؟؟؟....ناقزة عندي؟؟؟
مى:موزه......شوفي برى ....شكل المزرعة يخبل....
موزه:أحس أنى بردانة أريد أرقد..
مى:قومي.........بسج رقاد..
موزه:إنتى خبلة أمس متى راقدين ..تبين أقوم بهالوقت؟؟؟؟؟؟
مى:يالله ..قومي........حرام خلينا نتحوط في المزرعة ..عن خاطري............
موزه:سووري....سيري عند سلامي....
مى:سرت عندها.....فرتنى بالمخاد وظهرتني برى...
موزه:صدقها.....عنبوه أنتى ما ييج رقاد؟؟؟؟
مى:يالله والله الجو ما يساعد حد يرقد ..عن خاطري قومي..يالله ..
موزه:أفففففففف ..إنزين.........
مى:بس اول تعالى شوفي ...........
سارت عند الدريشة............
موزه:الللللللللللله ..كل شىء لونة أبيض..صدق حمدان ......يااااااااااااي ..صدق والله مثل الرسوم تحسين الثلج يلمع ..
مى:هههههه..يالله بسرعة خلينا نظهر.....
موزه:منو برى؟؟؟
مى:ههههههه..لا ذكريني....مت من الظحك على امايا شيخة..
موزه:ليش؟؟؟
مى:يالسة تهد تبى ترد البلاد .....يوم شافت الثلج أونها بتموت من البرد..
موزه:هههههههههه....وحليلها ما متعودة على هالبرد.........ومنو بعد غير أمايا؟؟؟
مى:أمايا ...وأمج ....ونورة...بس........
موزه:أوكية دقايق وبكون جاهزة........
مى:يالله دقايق..أترياج........
موزه:أوكية..........
سارت مى ....الصالة عند هن......
أم سالم:حرام ما يلس ..أنتو تبون تجتلوني..حشة أنى أنتفض من البرد......
أم نورة:عمتية ....ماشىء برد وايد..وداخل دفه.......
أم سالم:وين دفه..حرام أنى بردانة وهيسة في عظامي......
أم حمدان:عمتية ما بقى غير ثلاثة أيام ورادين البلاد........
أم سالم:ماروم أيلس لين ثلاثة أيام برد اليوم ....
نورة:أمايا أصبلج جاي..؟؟..ولا قهوة؟؟؟
أم سالم:أريد قهوة بدفي بطنى.......بردانة هالعيال لين ما يشوفوني ميتة ما بيرتاحون..
مى:بعد عمر طويل أمايا ..والله أمايا ماشىء برد..
أم سالم:أتخبركن أنتن ما تهيسنة؟؟
مى:أمايا شىء برد بس عاد مب وايد ..شوووووووي..
أم سالم:خدييييييييجة ..خديييجة..عنبوه هب كوار هذا ...هظلي ..مت من البرد وبعدج ما يبتى الكوار.
ظهرت موزه ........وسارت وسلمت على يدتها وأمها وعمتها ..
أم حمدان:عنبوه موزه ...أمس وين كنتى ما شفتج؟؟؟
مى ..:عمتية كانت ويانا..
أم حمدان:عيل ما شفتها........
موزه:ما ظهرت ..
أم حمدان: بس ما سلمتى على الحرمة ..
موزه:إن شاء الله مرة ثانية بسلم عليها..
وبعدين ياهم حمدان وماسك كوب جاي في إيدة ويوم شاف قوم موزه يالسات ويا يدته أستغرب وكانن نظرات عيونة تقول أنتن ليش ما رقدتن؟؟..وأمس راقدات متأخر..
قامت موزه تسلم على أخوها......مسكها من خدها..
حمدان:وليش ما رقدتى؟؟
موزه:ههههه..وأنت ليش بعد؟؟؟؟؟
حمدان:أنا ما ياني رقاد.....
موزه:أنا مى ...وعتنى.......
أم سالم:وشفيكم تتصاصرون ؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:ماشىء أمايا..إلا أقولج أمايا شيخة ..شرايج اليوم أنا وإنتى نرد البلاد؟؟؟
أم سالم..مستانسه: بذمتك؟؟...والله بسوي خير فيني.....
حمدان:هههههههه عثرج إمرة عايفة .......
أم سالم:لا تتخبر ..عايفتنها..إلا شو أسوي مبتلية..ولا حرام ما شبرت مرة ثانية أنى أموت في بقعتى ولا سير دار الكفرة ..
حمدان:أمايا صبري.....ما بقى غير ثلاثة ايام ..ومنرد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:57 pm


أم سالم:وشفيكم تتصاصرون ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:ماشىء أمايا ....إلا أقولج أمايا شيخة ..شرايج اليوم أنا وإنتى نرد البلاد؟؟؟
أم سالم..مستانسه: بذمتك؟؟...والله بسوي خير فيني.....
حمدان:هههههههه ..عثرج إمرة عايفة .......
أم سالم:لا تتخبر ...عايفتنها...إلا شو أسوي مبتلية ......ولا حرام ما شبرت مرة ثانية أنى أموت في بقعتى ولا سير دار الكفرة ........
حمدان:أمايا صبري.....ما بقى غير ثلاثة ايام ..ومنرد .........
أم سالم:هاي المرة خذو إلى تبونه بس عاد جان سرت وياكم مرة ثانية ....
حمدان:أفااااااااااا....
أم سالم:حرام ما شبرت بلاد الكفرة ..أنفففففففف...منو إييهم؟؟..غير المخبل ...
حمدان:ههههههه يعنى نحن مخبل ؟؟..
أم سالم:نعم أنكم مخبل ولا دار بوخليفة أغوا عنها ...مادري شعايبنكم فيها؟؟....
الساعة 6:15 ..الصبح"الريف"".....
قام تسبح..نزل تحت وشل كوب جاي وسار عند الدريشة وشاف الجو روعة والكل شىء لونة أبيض.........سار غرفة سعيد...
حمد:سعيييييييييييييييد..سعيييييييييييييييد....
سعيد:هاااااااااااااااااا..
حمد:يالله ..قوم ..متى تبانا نوصل؟؟
سعيد:كم الساعة ؟؟؟
حمد:الحين 6وربع ..
سعيد:الساعة 6 بعدة شىء وقت .......
حمد:وين وقت يالله ..قوم أنا بنزل بخليهم يجهزون الريوق أترياك ..
سعيد:إنزززززين.....أكره حد يوعينى الصبح...خاطري يوم أرقد لين ما أشبع وبروحي أقوم...متى بيي هذا اليوم؟؟؟؟.... صدق أني بكتبة في التاريخ..
وقام سعيد ...يسبح ..وتلبس وصلى ونزل تحت عند حمد..
حمد:بتموت برد لابس هالبس..
سعيد:ليش؟؟
حمد:ثلج برى .......
سعيد:أففففففف...أسمنى أكره الثلج..
حمد:بلعكس حلو ..يوم نرد المزرعة منروح اليبال نزلج ..من زمان ما سرت ..
سعيد:هيه عشان أتكسر مثل ذيج المرة وترقد في المستشفي ..خل التزلج لأهله..
حمد:هههههه..سعيد ماحد قالك متخبل ..عيل أنت يوم توك تتعلم شو إلى يسيرك عند المرتفعات ؟
سعيد:قلت خلاص تعلمت وبجرب المرتفعات ..بس إن سرت مرة ثانية ..
حمد:أفاااااااااا ..بتخلينا بروحنا ما بسير ويانا؟؟...السيرة مب حلوة بلاك......
سعيد:معذر ما بسير سيرو أنتو ...
حمد:ما طيع......
سعيد:لا أطيع....تذكر مسود الويه يوم يت تزورنى أنت وربعك وتظحكون علية ..
حمد:شكلك كان يظحك ...الراس مربوط والإيدين مربوطة وكراع مربوط.. ههههههههههه
سعيد:لا والله ...تراه مكسور ...
حمد:مب إلا كراعك ...الحمد لله ماكان شىء صاحي...ههههههه
سعيد:وتظحك...بعد..عاد هذا ويهي أن سرت وياكم......
حمد:حراااااااااام..السموحة ما بظحك.....
سعيد:إنزين عندك جاكيت ....
حمد:هيه سير الستور ونق إلى تباه ......
سعيد:وقفازات ؟؟
حمد:كل شىء هناك شل إلى تباه ..
سعيد:زين..........
تلبس وخلص وتريقو ......وبعدين سارو لندن ..........
الساعة 8:30..............الصبح "المزرعة" ..
في الصالة ... حمدان ..مخلى راسة على ريول يدتة ..
أم سالم:ولدي متى بتعرس؟؟؟
حمدان:أمايا هاي السالفة مخلنها في اللستة ..لا تخافين..
أم سالم:بعد شو هاي سته ؟؟
حمدان:يعنى في القائمة..يعنى بيي دورها وبفكر فيها....لا تحاتين ......
أم سالم:والله يا وليدي ما حاتى حد مثل ما حاتيك أنت.....
حمدان :لا تحاتين ..إن شاء الله خير.......
أم سالم:أنا دورتلك وحدة ....
حمدان:مشكورة أمايا ما قصرتى ...بس والله ماريد أعرس..
أم سالم :والله دورتلك على وحدة غاوية دخلت قلبي من شفتها...
حمدان:أمايا حليلهم قوم حمد سعيد ومحمد..يبون يعرسون دوليلهم ..أنا ماريد....
أم سالم:ولدي ما حاتيهم بعدهم أنت الحين كبرة ..ما تبى تشوف عيالك؟؟
حمدان:جان الله كاتب أشوف عيالى بشوفهم عرست الحين ولا بعدين ...
أم سالم:وأنا ماريد أشوف عيالك؟؟
حمدان:إن شاء الله بتشوفينهم.....
أم سالم:يا ولدي الأيام تخطف وكلة من عمر بنى آدم ....
حمدان يبى يراضيها بأي كلمة عشان هيه من زمان تحاتيه..وهاي السالفة دوم تطريها: إن شاااااء الله ..عاد منو هاي إلى عايبتنج؟؟؟
أم سالم..إستانست لأنة أول مرة يسأل عن حد يدته أخارتله إياها..كان كل ما تقولة يسكت ويقول ماريد..الحين سأل: البنت ..هي بنت سلطان ..يارنا.....
حمدان ..رافع حياتة:أي سلطان؟؟؟؟
أم سالم:أخت خالد..موضي.....
حمدان.....إنصدم .....كل شىء توقعة إلا هذا ....مستحيللللللللللللللللللل:...........
أم سالم:ها أشوفك سكت ....شفيك؟؟
حمدان...قام من ريول يدتة ......:لا ما فيني شىء ....يبا يروح........
أم سالم:وين بها؟؟؟؟؟
حمدان:بسير عند محمد...........
أم سالم:وسالفتنا؟؟
حمدان:إن شاء الله خير........
يبا يسير............
أم سالم:حمدان ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:58 pm

حمدان:هلا........
أم سالم:أبوي أباك تودينا عند قوم أم خالد ...عازمتنا على الريوق..
حمدان:الحين ؟؟؟
أم سالم:لا جيه الساعة 10.....
حمدان :إن شاء الله ......
بعدين ين الحريم ...........سار حمدان عنها .......
الساعة 8:50.الصبح..
كلهن في غرفة سلامي...
موزه:سلامييييييييي..سلامممممميييييي...
سلامي:عثرة ........
موزه:تعثر العدو ..هبي..شفيج؟؟؟؟
سلامي:بعد ليين 3 إن ما نفتن عنى والله بصفعكن ...
مى:سلامي ..بسج وايد رقتى ..قومي.....
سلامي:ماحيد عمري راقدة فوق راسج.......
مى:موزه..برايها ..خليها زول.......
سلامي:سيري عني أبركلج ..لا أرتكب جريمة .....
نورة :إنزين برايها يالله نسير ....
موزه:كيفج منسير عنج.........
سلامي:باااااااااااااي...
نورة :يالله نسير.............
ظهرن من غرفتها..وبعدين سارن الصاله الرئيسية لقن حمدان يطالع الجريدة..موزه سارت عنده ..
موزه.:هاااااااااااااااي...
حمدان :أهلين .......
موزه:شو سوي؟؟؟
حمدان:أشوف أخبار العالم..والدنيا ....
موزه:والله الأخبار تلوع بالجبد ليش تعكر مزاجك من الصبح ......
حمدان:الحمد لله مزاجي تعكر قبل لا شوف الجريدة ....
موزه:ليش؟؟؟؟
حمدان:ماشىء .....
موزه:لا قوووووولي.......
مى:موزوه عن لقافة ....
حمدان:أشوفك متلبسات وين تبن؟؟
موزه:منظهر برى ..
حمدان:عشان الثلج؟؟؟
موزه:هيه ..شكلة حلو ......
حمدان :لبسن قفازات ما بترومن تمسكنة من برودته ..
موزه:ذكرتنى بييب قفازاتي....
سارت موزه تيب قفازاتها ومى بعد سارت وياهن ....بعدين ردت ..
موزه:يالله نسير........
مى + نورة::يالله ..........
موزه:بااااي حمداني....
حمدان:باااااااي .....
الساعة 9:03..الصبح.....
في قسم الشباب..قام محمد..دخل غرفة سعيد مالقاه وسار غرفة حمدان بعد ما لقاه دخل غرفة سلطان ...لقاه بسابع نومة .....ظهر..
محمد:وين سارو ؟؟؟؟؟
ظهر برى ....في الصاله الرئيسية ..لقى حمدان يقرا الجريدة ......ماحد عندة ....
محمد:صباح الخير.........
حمدان :صباح النور ..شحالك؟؟؟؟؟
محمد:بخير...... يوم سرت حجرتك وحجرت سعيد ما لقيتكم قلت وين سارو ...ماشاء الله من الصبح قايمين ؟؟
حمدان:أنا ما شفت سعيد......
محمد:ليش ؟؟..مش وياك؟؟؟
حمدان:لا من أمس ما شفتة .....
محمد:عيل وينة ؟؟
حمدان :صبر أمس كان مريض...لا يكون شىء ياه ..
سارو يدورون علية ...بس ما لقوه ......بعدين سارو غرفة حمد...بعد ما لقو حمد ....
حمدان:وينهم؟؟؟؟؟
محمد:مادري.........
حمدان:تعرف يمكن باتو عند قوم حميد..وذياب....
محمد:ليش لا..؟؟..يمكن......
حمدان :بدق تيلفون لذياب.......
محمد:لا دق يمكن بعدهم رقود ..خلهم يرقدون ..بعدين منسير عندهم ..
حمدان :أوكية ...خلاص...
نزلو تحت ..سارو عند عمهم منصور وعلي ..كانو كلهم عند يدتهم يتريقون ......
الساعة 9:15.الصبح.....
موزه ونورة ومى ..يمشن في الحديقة ..بعدين يلسن في الكراسي.....
موزه:وايد ضباب.....
مى:صدق والله تصدقين ما ينشاف البيت زين......
نورة :هههههه أحب الضباب ..حلو .......
موزه:تصدقين ..الضباب كله مرض....الله يعين عن نمرض......
نورة ..تنفخ إيدها:برد......
مى:ليش ما لبستي قفازات؟؟؟
نورة:ما قلت جيه برد.......
موزه:أييبلج قفازات ؟؟
نورة:لا أنا بسير اييب....
موزه:لا والله عادي أنا بييبلج...
نورة:لا ..أنا بسير أييبهن..يلسي أنتى........
سارت نورة تيب قفازاتها ......
مى:موزوه تعالى نسوي رجل الثلج......
موزوه:لا ..كل وحدة تسوي واحد ومنشوف منو أحلى....
مى:أوكية .........
وشوي إلا سلامي متبادية عليهن..
موزه:ههههههههههه..سلامي شكلج يظحك....
سلامي:جب..والله ميتة من البرد....
مى:أنا تحسبت خيمة تمشي...
سلامي:أنا ما اقهر البرد ..شو تتحسبن مثلكن ....حديد..
موزه:بسم الله علينا .. بتاكلينا........
سلامي:عيل جب ولا وحدة تتكلم .......شو تخدمن ؟؟؟؟؟
مى:نلعب بالثلج تبين تلعبين؟؟
سلامي:أنا الثلج ما صكيتة ويدية أحسن متورمات وين أصكة ؟
موزه:مب بارد والله ..وإنتى لا بسة قفازات ..تعالى ....
سلامي:لا ماريد........
وسلامي يالسة تشوفهن ..وهن مستانسات كل وحدة سوت شىء..موزوه سوت حرمة ومى سوت ريال..
سلامي:أنا أحيدهم بعد يلبسونهم ..
موزه:إنزين منلبسهم بس خلينا نخلص....
سلامي:والله حلو سويتنة.....
مى:تعالى .......
سلامي:شكلى بعفد وياكن ....
موزه:هههههههه..من الصبح أقولج تعالى .........
مى :وينها نورة ..سارت ولا ردت........
سلامي:ليش كانت وياكن؟؟
موزه:هيه ..قالت بسير تيب قفازات ولا يت.......
مى:الحين بتي..........
يتهن نورة ..ويا دلة الجاي..............
مى:أقول وين سارت ..........
نورة :والله في خاطري جاي.........والجوي يساعد تشربين شىء حار......
سلامي:زين يوم يتى ..
نورة:وإنتى متى قمتى؟؟؟
سلامي:بوج ما خلنى أرقد ......حشرني......
نورة:هههههه..ترانى كنت وياهن......
سلامي:مسودة ويه وياهن بعد..........
نورة:هههه ..وحليلج............
سلامي:والله أحس وحدة من عينى مفتوحة ووحدة مسكرة..نعسااااانة أبا أرقد.......
نورة:عشان جيه ..بسج من رقاد.....
سلامي:والله أمس ما رقدت......
نورة:عادي الجو حلو ما يساعد ...بعد ثلاثة أيام منرد إستمتعي بالوقتج........
سلامي:يالله ...تصدقين الجو صدق روعة........
شافن واحد يركض ولابس لبس رياضة ولابس كاب وكان بعيد عنهن ..بس ملامحة مب باينة..أولا عشان الضباب وثانيا عشان بعيد عنهن...
مى:سلاااااااامي..سلاااااااااامي..
سلامي:خييييير...
مى: سلطان ..
سلامي.....:ويييييييينة ..وييييييينة؟؟؟؟
مى: أكوه يربع......وتأشر عليه.......
سلامي: ياااااااااااي..رياضي.........
نورة: هههههههههههههه..الله ينطبج.......
سلامي: أحب الرياضيين ....
موزه: زقريه خليه إيي ..
سلامي: استحي......
موزه: عادي ..قوليلة يشرب جاي ويانا.......
سلامي: إنتى زقريه..........
موزه: لا أنتى...........
سلامي: لا يتنى فكرة ....سيري عندة أنتى ونورة ....وقوليلة يشرب جاي ويانا...
نورة:إستريحي..مابروح.....
سلامي:فديييييييييييييييتج........سيري........
نورة:لا والله شو يخصنى؟؟؟؟؟
سلامي:سيري ويا موزه....أونكن تتمشن وبعدين زقرنة ...بس ..دخيلج...
نورة:وليش أنتى ما سيرين؟؟
سلامي:أونة زعلان منى......
نورة:هههههههههههه...عنبوه وحالكم.....
سلامي:سيري..
نورة:مى سيري أنتى......
سلامي:لا ماباها سير عند سلطان ..خليها عندي.........
مى:أنا من بوني ما بسير......
سلامي:يالله عن يسير..دخيلج.......يالله موزوه.......
نورة:أففففففففف..أنا لو يلست عند قوم أمايا أبرك لى....شيايبنى هنيه..
سلامي:إنزين سوي هالخدمة والله بردها..بليز يالله .......بسرعة..ذليتيني...
موزه:يالله ..........
سارن عنده......وكان هو ما منتبه لهن يوم هن يتقربن منة .
موزه:صبااااااااح الخيييييير......
......لف صوب قوم موزه..منو هاي.....؟
نورة..:وليش ما يرد؟؟؟؟؟
موزه:شدراني..........
موزه:تعاااااااااااااااااااال....بقولك شىء..........
......هاي شسالفتها؟؟؟؟...شو تبى منى؟؟؟؟...
موزه:أف طفرنى ليش ما يسمع؟؟
نورة:هههههه؟..يمكن عرف ان سلامي هي مطرشتنا ...وأنا ويانا عشان جيه..
موزه:صبري ...صبري......وقف..
موزه:تعال أباك ...دقيقة.........
...هاي اكيد تعرف منو أنا وتباني بشىء..بس أخافها تحسبنى حد ثاني........بعدين سار عندها....
موزه:صدقين ....يمكن مب سلطان.......
نورة:لا ما ظني....هيكل سلطان.......
تقرب منهن .....أكثر .......
حميد:خير اختى شو تبين؟؟؟؟
نورة:خييييييبة هذا منو؟؟؟؟؟؟..سيدة تغشت هي وموزه.......يا القفطة......
حميد..عرف أنهن كانن يتحسبن حد ثاني:السموحة .....
موزه.....مارامت تتكلم......
نورة:السموحة أخوي تحسبنات سلطان........
حميد: حصل خير....إسمحلي انتن.......
وسار عنهن.............وهن ردن عند سلامي......والويه احمرررررررر.....
سلامي:وينه ليش ما يه وياكن.......
موزه:عنلاتج .......تعرفين منو كان ؟؟؟؟؟
سلامي:منو؟؟؟؟؟
موزه:ربيع قوم حمدان.......
سلامي:جذاااااابة .........
موزه:والله ..........ياااااااااااااااااي يا القفطة......يا ويلى ......
سلامي:هههههههههههه..إنزين شو إستوى......؟؟؟
نورة:بعد شو إستوى؟؟..كلة من تحت راسج..
سلامي:عنبوه ما إنتبهتن له ؟؟..
نورة:شدرانا؟؟؟...الجو ضباب وبعدين لابس كاب ما ينبان ويه إلا يوم تقرب منا..يالفضحة ..
موزه...تقلدة:حصل خيييير....فقتك...
نورة:تعرفن .........
مى:شوووووووو؟؟؟
نورة:شكلة يخبل .........
سلامي:ههههههههههههه..هااااا الحبيبة لا يكون حبيتيه ؟؟؟
نورة:شو حبيتة ..يعنى حد يقول عن حد حلو حبة ؟؟؟؟؟؟
سلامي:عادي يستوي حب من اول نظرة ......
موزه:وااااااع من وين يتة الحلاه؟؟....
نورة:بالعكس شخصية......
مى:ومحمد؟؟؟؟؟
نورة:إيييييييييه ..شفيكن؟؟؟...تخبلتن ..ما قلت غير انة شخصية بس ....يعنى أنتن ليش تفسرن كل شىء غلط؟؟؟
سلامي:والله شكلج يقول غير هالكلام.......
نورة:أووووووووووووهوووووووو....خلاص مب حلو شيفة ..بس.....إرتحتن.....
سلامي:أكوه يه.......
نورة:وييييينة؟؟؟؟؟
سلامي:شفتى؟؟؟؟؟؟....يعنى ................؟؟؟؟
نورة:بتقهرني أنتن...
ويلسن يغايضنها...وهي بتموت منهن..عاد ما يصدقن لقن شىء يغايضنها فيه.....
الساعة 10:09 الصبح...."لندن"......
وصلو المستشفى.....دخل حمد وسعيد ....وسارو عند الدكتور.......عند الباب...
حمد:سعيد خايف....
سعيد:توكل على الله .. وإن شاء الله خير......
حمد:إن شاء الله .........
الساعة 10:10 الصبح...........
حميد..دخل البيت ..سار عند ذياب......ذياب بسابع نومة....
حميد:ذياب....ذياب......
ذياب:هااااااااااا...شعندك؟؟؟؟؟
حميد:آآآآآآآه ياذياب ..لو شفت إلى شفتة؟؟؟
ذياب:شو إلى شفتة؟؟
حميد:شفت وحدة محلاااااااااااااااتهاااااااااا..
ذياب:وين في الحلم؟؟؟؟؟
حميد:أي حلم؟؟؟؟؟
ذياب:تراك تقول شفت وحدة ......
حميد:شفتها في الحقيقة.....
ذياب:وين؟؟؟؟؟
حميد:توني شايفنها..تخبل يا ذياب.......
ذياب:حميد أنت صاحي؟؟؟
حميد:هيه ليش؟؟؟؟؟؟
ذياب:ومن وين يت؟؟؟؟
حميد:لو قتلك ما بصدق........
ذياب:شو؟؟؟؟
حميد:هي زقرتني...........
ذياب:هههههههههههههه..صدق أنك هب صاحي....بعد زقرتك ..وما زقرتنى؟؟؟؟؟
حميد:والله ما جذب عليك......
ذياب:يوم أقولك في الحلم قتلى لا........
حميد:إيه أتكلم جد........
ذياب:أخوي أعرف أنك تحب تألف قصص ..بس عاد هاي المرة يبتها غير..شياه مخك ظرب فيوزة؟
حميد:والله مب منك منى أنا إلى يالس اخبرك.......وبعدين متى أألف قصص؟؟
ذياب:عيل بعد كيف هاي اونها هي زقرتك......
حميد:أفهم يا ثور..كنت أركض برى...بعدين كانن بنتين زقرنى إستغربت منهن وما سرت عندهن وبعدين بعد زقرني مرة ثانية بعدين سرت عندهن ويوم شافنى تغشن وقالت وحدة تحسبناك سلطان..قتلها حصل خير..والسموحة ......بس.......
ذياب:والخيييبة..يمكن هاي وحدة من بنات عم قوم حمد.الله ينطبك أنت شو سويت؟؟؟
حميد:ما سويت شىء ...أمشي في حالى وهي إلى زقرتنى..مب انا ؟..أنا ما سويت شىء..يعنى من الصبح يالسة تزقرنى قلت بسير أشوفها شو تبي ..آخر شىء كانت تتحسب سلطان .....وبس.......
ذياب:الله ينطبك.......
حميد:الغالي ما سويت شىء ..وواثق من عمري........
ذياب:لو عرف حمد.............
حميد:يعرف..أنا ما سويت شىء غلط..لو كنت أنا إلى زاقرنهن بقول سويت غلط..وبعدين الغالى أنا مب من هالنوع أوكية..ثمن رمسك قبل لا تقولها..أنا حاشم أهل البيت قبل لا طيحة .....ولا تنسي تراهم يقربولنا......أوكية .....
ذياب:إيه أنا شو قلت ؟؟؟؟
حميد:شدراني بك؟؟؟؟؟؟
الساعة 10:15.....الصبح.........
يالسة تلبس االبوت يوم خلصت سارت الكبت ويابت القفازات والوشاح ..ظهرت من غرفتها وسارت غرفة هند..
موضي:هنوووووووووووووووووووود..قومي.....
هند:ماريد........
موضي:قومي والله لو تشوفين الثلج حلو.......
من قالت الثلج نقزت سيدة عند الدريشة .............
هند..تفرك عيونها:ياااااااااااااااااااااااااااااي..حلو .........تبا تظهر برى الغرفة .........
موضي:تعالى وين تبين ؟؟؟؟؟؟...
هند:عند الثلج أريد ألعب فيه.........
موضي:لا..........أول تسبحي وتلبسي..الجو بارد.......
وسارت وسبحت أختها ولبستها ....وبعدين نزلت تحت......في الصالة ..كان بوخالد وأم خالد ..خالد بعدة راقد.........سارن وسلمن على بوهن وأمهن....
هند :يالله بسرعة كلى ......
موضي:صبري....شويه....
أم خالد:ليش يمة ...؟...وين تبين؟؟
هند:يمة أريد أروح عند الثلج ألعب .
أم خالد:ماكو لعب لين ما تكملين ريوقج..
هند:مارييييييييد.....
بو خالد: حبيبتى تريقي وبعدين سيري......
موضي:هههههههههه..شكلها يظحك تشبة ..البنقوين ....
هند:وأنتى تشبهين البير..
بو خالد:بس بنات ..لا تيلسن تتغايضن......
هند:بابيتو ....تشوفها تقولي أنا أشبه البنقوين...
بو خالد:تمزح وياج.....
موضي:أنا شبعت ....شو ما خلصتي؟؟؟؟....
هند:ماميتو أنا خلصت ......أروح.....
بو خالد:خليها تروح......
أم خالد:روحي ...بس مو تيلسين وايد في الثلج..فاهمة....
هند:أوكية ماميتو .....
وسارن برى ..........
هند + موضي:الللللللللللللللللللللللللللللللللللللله .محلاته.....كل شىء لونة أبيض...
موضي:بسير أشوف السنجاب ...رد بيتة ولا لا....
هند:صبري بسير وياج......
موضي:الله حلو شكلة ......ويلست تقافز فوق الثلج....وسوي كور بالثلج وتضارب ويا هند......لين ما وصلن عند الشيرة ...
موضي:أقول هند....شو نسمى هالسنجاب؟؟؟
هند:ما عرف ....
موضي:شو رايج نسميه العنيد......
هند:حلو.....
تفصخ قفازاتها ......وعطتهن هند.......
موضي:أنا برقا الشيرة ..ماعرف أرقا والقفازات في إيدية ........
هند:بسرعة عن حد يشوفنا.........
موضي:أوكية .........
الساعة 10:30.الصبح............
أم سالم ..دور على حمدان ..........سارت الصالة لقتة في الصالة ....
أم سالم:حمدان ...يالله هبابنا..نسير ......
حمدان:وين ؟؟؟؟؟؟
أم سالم:يالله بستر تراني قتلك..عند أم خالد.....
حمدان:بروحج؟؟؟
أم سالم:لا وياي الحريم.......
حمدان:إن شاء الله بيب سويج السيارة من داخل ..
أم سالم:لا تبطي....
حمدان:إن شاء الله .........
سارت تيب عباتها.............وسار داخل إييب السويج لقى سلطان توه قايم...
حمدان:صح النوم..عنبوه عفنت...
سلطان:وين عفنت أمس مارقدت ...
حمدان:شياك؟؟؟
سلطان:من حشرت سعيد..يوم حيدنى رقدت سوى حشرة وقمت.. مرة يقرقع بالشنطة.. ومرة بالباب ..حشرنى لين ما راح......عاد بعدين طار الرقاد.......
حمدان:أي شنطة؟؟
سلطان:ليش ما تعرفون؟؟؟؟
حمدان:لا........
سلطان:سعيد وحمد ..سارو أمس فليل لندن عشان الدكتور دق تيلفون لحمد إييهم اليوم عشان الفحوصات..
حمدان:عنبوه ولا يخبرنون حد؟؟؟
سلطان:ماعرف بس على ما ظن ما يريدن حد يعرف..
حمدام:وهذا حمد لين متى بيلس يود مرضة عنا ..ليش نحن مب أهلة ؟؟
سلطان:لا..بس فحوصات ..بعدها العملية على ماظن ..
حمدان:أوكية..الحين بدقله تيلفون وبشوفه مسود الويه هو وسعيد عنبوه ما يقول عيال عمة لا يخبر ولا يقول..دق تيلفون بس كان مغلق ودق لسعيد نفس الشىء..وليش بعد مغلقينة؟؟؟؟؟
سلطان:حمدان ..بس فحوصات ..ليش محتشر؟؟؟؟؟
حمدان:محتشر ليش ما يخبر؟؟؟؟
سلطان:تراه خبرنى.......
حمدان:وأهلة ماحد يعرف ..أنا ومحمد من الصبح ندور عليهم ..قلنا يمكن رقدو عند قوم حميد......آخر شىء سايرين لندن.........أوكية ...برايك..بروح...
سلطان:وين؟؟؟؟
حمدان:أودي قوم أمايا عند قوم خالد.......
سلطان:أوكية ........
حمدان:سلطان تأكد ودو ريوق لقوم حميد ولا لا..أنا قتلهم بس عاد ..ماعرف ودوه ولا لا...
سلطان:أوكية ........وين محمد؟؟؟؟..
حمدان:عند قوم عمي منصور وعلى ......باااااااااي..
سلطان :بااااااااي..........
وسار حمدان يشغل السيارة .....ويلس يترياهن لين ما وصلن ....وركبن وشلن فوالتهن وياهن .........وبعدين سارو بيت قوم خالد......
حمدان:أمايا متى بتخلصن؟؟؟
أم سالم:والله ما دري يا ولدي ..
أم نورة:تعال ..جيه 11 ولا12...
حمدان:دقن تيلفون يوم بتخلصن...
أم سالم :إن شاء الله .....
الساعة 10:50...الصبح..........
موضي فوق الشيرة ..دور على السنجاب...
هند:لقييتيييييييييييه ؟؟؟؟؟
موضي:لا....مادري وين سار؟؟؟؟؟...
هند:دوري في الحفرة الثانية .........
موضي:صبري....أشوف ..شىء يتحرك........
قفز السنجاب.........وطاحت موضي من فوق الشيرة ........
موضي:الحمد لله شىء ثلج ولا والله عضامي بتتكسر من هطيحة........
وربعت وراه..وفي نفس الوقت قوم حمدان داخلين المزرعة ..حمدان ما إنتبهلها..وهي تربع ورى السنجاب ما إنتبهت للسيارة ..وبسرعة بريييييييييييييييييييييك..بعدين طاحت موضي..نزل حمدان بسرعة يشوفها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:58 pm

قفز السنجاب.........وطاحت موضي من فوق الشيرة ......
موضي:الحمد لله شىء ثلج ولا والله عضامي بتتكسر من هطيحة........
وربعت وراه وفي نفس الوقت قوم حمدان داخلين المزرعة ..حمدان ما إنتبهلها وهي تربع ورى السنجاب ما إنتبهت للسيارة ..وبسرعة.. برييييييييييك..بعدين طاحت موضي.. نزل حمدان بسرعة يشوفها..سار صوبها بسرعة وكان خايف..خاف شىء ياها.. يوم شافها كانت مغمضة عيونها وضامة يدينها وتحت يالسة ....
حمدان ...مبهت :........................
موضي ..فجت عيونها:أنت ما تشوف كنت بتدعمني.......
حمدان ........ولا كأنها تكلمة ...سبحان الله كيف تشبها:.................
موضي:الحين لو دعمتني؟؟؟؟؟؟.....ليش ما تنتبه؟؟؟؟
حمدان ما يسمعها..سرح في ويها..والله أنا مهرة..والله أنها مهرة مستحيل ماتت هيه هاي.......:...................................
موضي ....قامت ....بسير......نزلت أم سالم .............سارت صوبهم....
أم سالم ..زايغة ..خايفة شىء مستوي:ولقعتية ...شىء ياج ؟؟؟
موضي:لا ..ما ياني ..شىء..
أم سالم:ما ياج شىء بخير؟؟؟؟؟؟
موضي:هيه الحمد لله ..ما فيني شىء.......
حمدان ولا رفع عيونة عنها..خلاص في عالم ثااااااني..كل شىء تصرفات ..كلامها.. حركاتها..كل شىء ..تشبها...مستحييييييييل ..مستحيييييييييل ..
أم سالم:السموحة بنيتية ما شفناج ..
موضي:لا عادي خالتية ..أنا الغلطانة ما إنتبهت .
أم سالم:الحمد لله على السلامة..
موضي بتروح عنهم ...ومتفشلة ....يا القفطة ..
أم سالم:حمدان ..حمدان......
حمدان..لف عند يدته:هااااااااااااا..
أم سالم:أشفيييييييييييييييك؟؟؟؟
حمدان ...رد يشوف موضي....موضي سارت عنهم.........
أم سالم:يالس تشوف منو؟؟؟؟؟
حمدان:ماحد....يالله نسير......
أم سالم:بذمتية أن الولد مب صاحي...
حمدان:وليش مب صاحي الحمد لله ..مافيني شىء......
دخلو السيارة .......
أم حمد:بشرو شىء ياها البنت؟؟؟؟
أم سالم:لا بخير ترقص..
أم محمد:حرام أني ما رمت أنزل ريولى تنتفض..
أم نورة:قلبي وقف تحسبت البنت شىء ياها.....
حمدان:ييييييييييييهاااااااا سويتنها سالفة البنت بخير ...أكيه مافيها شىء ...
أم سالم:قول الحمد لله ..لا تفضحنا عند العرب ...
أم نورة :يالله ..ننزلن ...
نزلن الحريم..وحمدان بعده منصندم من إلى شافة ..يوم نزلهن يلس يلف بعيونة يدور عليها....بس ما لقاها..
حمدان:.....وين أختفت؟؟؟؟؟...لالالالالالالا أريد أشوفها مرة ثانية ..
الساعة 10:60 الصبح........
في الحديقة ..........
سلامي تغايض..هاي من وصلت إلا يالسة تغايض :مى ...مب حلو ما لج..
مى:ما حد طلب رايج...
سلامي تلف ويها صوب موزه: موزوه حلو مالج..بس لو حطيتى عيونة حبتين زيتون أسود بيظهر احلى..
موزه:ماروم أسير وييب زيتون أسود.
سلامي:لا بس حلو ...أحلى عن مال ناس...
مى:أففففففففففف ...أكرهك ..أوكية ..
سلامي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي حرام لا تكرهيني ...ويا ويهج ولا عاد أنا أموت فيج ...حد قالج أنى أموت فيج ولا أحبج؟؟
نورة:سلامي بس..شفيج على البنت ...؟؟
سلامي:قاهرتني.....
مى:أوكية ...والله إلا بردها...بتشوفين...
سلامي:خوفتيني ماترومين سوين شىء.......
مى:منشوف..........
سلامي:شراااااااااااااااب...الناس يصبحون على حد حلو وأنا أمسي وأصبح على شكلها ..الله يعيني...
مى ...:سلامي ...حسني ألفاظج........
سلامي:أففففففففف ..ممكن تعطيني مقفاج؟؟
موزه:إيه ...سلامي ..شفيج اليوم ؟؟
سلامي:بعد شوفيني ..حد يصبح على شكلها ويكون مزاجه حلو ؟؟
مى ..بصيح:أوكية أنا سايرة البيت ...
سلامي:فكة ....
مى سارت تصيح ..سلامي دوم تعاملها جيه بس سلامي جيه طبعها بتموت لو ما غايضة حد تحب تغايض وماعندها حد تغايضة غير مى بس المشكلة مى ما تقهر.....
نورة:سلامي ليش قلتيلها جيه؟؟
سلامي:عادي ما تزعل ..
نورة:لا والله ؟؟...يعنى تبين حد يكلمج جيه؟؟؟؟
سلامي:كنت أغايضها بس...ما كان قصدي شىء..
نورة:سلامي قومي راضيها..
سلامي:تهبي.....
نورة:سلامي ..على ما ظن إلى تتكلمين عنها اختي..
سلامي:وشو يعني ؟؟؟؟؟
نورة:ليش إنتى جيه ...غلسة ؟؟؟؟؟
سلامي:كيفي......أنت شو يخصج.....
موزه منصدمة شفيها سلامي؟؟؟؟؟؟؟....صدق ظرب فيوزها على الصبح.......
نورة:أوكية أنا بعد مالى يلسة وياج.....
سلامي:فكة........
سارت نورة ...........
موزه..مبهت :سلامي.....شفيج؟
سلامي:ههههههههههههههههههه....تصدقين أونهن بنات عمي رقيقات...
موزه:إيه أنتى صاحية؟؟؟
سلامي:ههههههههههههههه..بموت من الضحك........
موزه:شفيج..فهميني.............
سلامي:كنت أمزح وياهم وصدقن........
موزه:لا والله ..ألحين كل هذا تمزحين ؟؟؟؟
سلامي:هيه ....وحليلهن صدقن......
موزه:صدق سخيفة.......
سلامي:عنلاتج..مش منج منى ...أنا
موزه:ليش؟؟؟؟؟
سلامي:ناس قايليلي يوم توصل الساعة 11 أخبرج شىء......
موزه....ما فاهمة شىء....شو تقصد:شو يعني؟؟؟؟؟
سلامي:أنا كنت أغايض قوم مى ..عشان يروحن وخبرج....
موزه: وكل هسالفة عشان تخبريني..جان قلتي موزه أباج بكلمة راس وبس..مافي داعي تزعليهن..
سلامي:عاد أنا وحدة عيازة ما تروم تقوم وعيبني الجو..ههههه..طوفي بعدين براضيهن ..البنات عمي أعرفهن بيرضن بسرعة....
موزه....سكتت ...خايفة من إلى بتقولة سلامي:..................
سلامي..طالع موزه وتظحك:الحين ............
موزه ..لفت صوبها.....وقلبها يدق بقو ...خايفة ..الكلام إلى تبا تقولة يخص حمد: .............والحين شو ؟؟...قولي شو تحت راسج.
سلامي ..تظحك.....:شكلج يظحك......
موزه:والله حرقتي اعصابي قولي ..........
سلامي:لازم أحرق أعصابج ....الخبر يستاهل تحرقين أعصابج........
موزه:حرااااااااااااااااام قولي.....
سلامي:هههههههههههههه.....
موزه:أأأأأأأأأأأأأأأف ..والله تراج وترتيني ....يخص حمد؟؟؟؟!!!!
سلامي:هههههههههههه..أكيد....هو إلى مطرشني.
موزه:يااااااااااااااااااالله قولي...وبعدين؟؟؟..
سلامي:أوكية عن تموتين علينا.....
موزه..تتحرقص تبى تعرف بسرعة....:إنزين ؟.
سلامي:أوكية بخبرج من طأطأ لين سلام عليكم.....أحم أحم....تذكرين ..يوم قال بسير لندن؟؟....
موزه:هيه أذكر ..أمس ؟؟...
سلامي:أوكية .......إنتي سرتي يوم شفتي حمد وسعيد دخلو عندنا ...
موزه:إنزين.....وبعدين؟
سلامي:يلست مصرة إلا أعرف شسالفة ....بعدين بعد موت وافقو..
موزه:وليش؟؟؟؟...
سلامي:صبري...الحين بخبرج.......
موزه:أأأأأأأأف ...ما أتمنى تخبريني خبر حشة ذليتينا .....بسرعة قولي...
سلامي:هههههههه..حشة ....بقولج....إنزين قالي سعيد ..ظهري برى ..بقولى عشان ماحد يسمع ..وسرت عندهم ...
موزه..متحمسة......:إنزين......
سلامي:قالى حمد ..تعالى بقولج شىء...وريدج تخبرين موزه باجر الساعة 11.....
موزه:شمعنا الساعة 11؟؟؟
سلامي:حتى أنا سألتة هالسؤال قالي هي بتعرف..
موزه...تفكر ..:مادري.......
سلامي:إنزين المهم .....قالي ..قولي لموزة.....ههههههههههه
موزه:قسم بالله بصفعج..قولي يعلني بلاج..والله ذليتيني.آآآآآآآآآآآىىي بموت قهر.......
سلامي:وينك يا حمد تشوف شكل موزه...
موزه:لا تخليني أقوم ودوس في بطنج..يعلنى بلاج كملي وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
سلامي:كم تعطيني؟؟؟؟؟؟
موزه:يااااااااااااااااااا ناااااااااااااااس يا عالم ...أرتكب جريمة فيها؟؟؟؟؟.....بعد لين الثلاثة إن ما قلتي والله بفرج في المسبح......1.....2..
سلامي:أوكية ...أوكية ....
موزه:إنزين..............
سلامي:قالى قولي لموزة .....أني بسير لندن عشان أمس الدكتور قالى لازم أسوي فحص عشان يتأكد..
موزه:يتأكد من شووووووووووووووووو؟؟؟؟
سلامي:أنة بخير وما فيه شىء........
من سمعت موزه هالكلمات نقزت عن سلامي وحضنتها وصيييييييييح...وكانت سلامي يالسة على الكرسي طاحت من الكرسي.....إإإإإإيه موزوه ما مصدقة ..
موزه تصيح:يعلة بذمتج قال جيه..
سلامي:ههههههههه والله ..
موزه:بس هو مريض.......
سلامي:كلة السالفة ظهرت أنها متلخبطة ....هو ما فيه شىء ..
موزه:لالالالالالالالالالالا ما مصدقة ..
سلامي:والله ..ما شفتيني يوم رديت عندكن كنت أظحك وغني؟؟؟
موزه:عنبوه ما تخبريني........ياااااااااااااااااااااااااااي أحلى خبر سمعتة في حياتي.
سلامي:هههههههههه بس إنزين ليش صيحين ؟؟؟؟؟؟؟؟....هو بخير...
موزه:ههههههه ..أصيح من الفرحة ..
سلامي:كسرتيني ..حشة طحت من الكرسي ..حمد لله أني خبرتج مب حمد..ولا جان سويتي مثل ما سويتيلى..
موزه:ههههههههههه..عنلاتج.......وشو قالج بعد؟؟؟
سلامي:عيبتها السالفة ..بس هذا إلى قالي.......
موزه:لا أكيد شىء قالج ....قوليلي.......
سلامي:هههههههههههه..
موزه:مادام ظحكتي أكيد شىء قالج..بلييييييييييييييييييز قولي....
سلامي:قالي.....قوليلها أني آآسف ...عشان ما خبرتها ..
موزه:فدييييييييييييييييييييته..
سلامي:بس عاد.....شو فديتة ما فديتة ..خطيبج هو عشان تتفدينة؟
موزه:يعلني فداااااااااااااااااااه..
سلامي:لا والله ..
موزه:بعد شو قالج؟؟
سلامي:لا الصراحة عيبتج السالفة ..يالله بس هذا إلى قالة .....يعنى مثلا شو تبين يقولي؟؟؟
موزه:شدراني......
سلامي:يالله نسير نراضي ..بنات عمي........
موزه:أحس أني فرحااااااااااااانة ....يا ربي ...فديييييييييتة ..
سلامي:يييييييييييييييهااااااااااااا ...بس عاد لا تقولين لحد....تعرفين أن سعيد ما يعرف بس قالى قوليلها ولا تخبرن حد..لين هو بروحة بخبرهم.........
موزه:وكيف سعيد ما عرف ؟؟.....ماكان وياكم؟؟...
سلامي:لا سار إييب تيلفونة نساه ....ويوم سار خبرني.....
موزه:أهااااااااااااااااااا..
سلامي:صح ذكرت ..شو هالحركات؟؟
موزه:إي حركات؟؟؟
سلامي:علية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......يوم توايجين من الدريشة؟؟...أونج زعلانة ..
موزه:ههههههههههه..الله ينطبج.....مب أنا مى..
سلامي:تعرفين شو قال؟؟؟
موزه:شو؟؟؟؟
سلامي:قال هالإنسانة مستحيل تزعل مني..
موزه:بذمتج؟؟؟؟؟
سلامي:بذمة ......يعرف كل تصرفاتج ..
موزه:فدييييييييييييييييييتة..
سلامي:جان بتيلسين إلا فديتة وفديتة ..بسير عنج..ويلسي بروحج تفديه...
موزه:هههههههههه..لا صبري بسير وياج.........
الساعة 11:02.الصبح..........
سارن داخل أونهم يراضن قوم مى..يوم دخل الصالة ..لقن سلطان ..توه ظاهر من قسمهم ..ويالس يثاوب ...الريال توه قايم من رقادة ......ويوم شافهن ..
سلطان:مرحبااااااااااااااااا..ملايييييييييين ..
سلامي...يا ويل حالى عليها إنجلب شكلها...:..............
موزه..الإبتسامة شاقة ويها ...تظحك على سلامي.....
سلطان:حيالله سلامي وأختي موزه...من وين يايات؟؟؟؟؟؟
موزه:كنا برى .....
سلطان:ومنو برى؟؟؟؟؟
موزه:ماحد........تريقت سلطان؟؟؟
سلطان:هيه تريقت ويا قوم عمي..
موزه:بس شكلك توك قايم من رقاد.....
سلطان:بوج أمس هذا سعيد ما خلا حد يرقد...حشرني وطير الرقاد ..
موزه:هههههه...حليلة ....
موزه..تبى تروح عشان سلامي لأنهم مضاربين ..وما تبى تيلس وياهم تباهم يتفاهمون بروحهم....وما تبى تخرب هاي اللحظة عشان يتراضون .
موزه:أنا بسير المطبخ ..تبى شىء؟؟؟؟
سلطان:أريد نسكافيه.....
موزه:أوكية ........
سارت موزه ..وسلامي تبا تسير وياها ......
سلطان:سلامه............
سلامي....قلبها يدق بقو ....يا ويلى شو يبى منى؟؟؟؟؟؟؟.......لفت صوبه.:..........
موزه كملت طريجها ولا كأنها سمعت سلطان يزقر سلامي..سلامي وقفت مكانها ولا تحركت
سلطان إبتسم :تعالي......
سلامي ..أونها زعلانة ..والبوز شبرين..وكيف طالعة بنظرات:...............
سلطان:تعالي يلسي والله ماأكل البشر ......
سلامي:ماااااااااااابااااااااااااااا....
سلطان:ههههههههه..والله الزعل مب حلو عليج.......لا زعلين.......
سلامي..معصبة: ليش ما حس؟؟؟.. يعنىأنت تحس وأنا لا؟؟..ليش مصنوعة من حديد ...ماحس؟؟؟
سلطان..إنصدم...لا زعلانة بقو : سلامي.....صدق والله زعلتي ؟؟
سلامي: لا جذب.............
سلطان:أقول سلامي البنت الفرفوشة ما تزعل من سبب تافه.......
سلامي:ليش سلامي مخلنها يدار ماتحس....
سلطان:لا والله ..بس عاد ما قلت أنج بزعلين كنت أمزح وياج ..والله
سلامي ..نزلت راسها:....................
سلطان:سلامي..........سلامييييي....
سلامي....رفعت راسها:سلطان .....أنت كل واحد عندك زعلت ولا لا..
سلطان:والله أنة مب كلة واحد..والله..سلامي إنتى ما تعرفين كيف أعزج وقدرج ....
سلامي:بس عااد....بسير المطبخ........
سلطان سار عندها مسكها من إيدها..سلامي مطت إيدها..:لا تلمسني أوكية ..أنا مب لعبة عنك.......فاهم..........
سلطان: سلامي لا تعامليني جيه...دخيلج.......
سلامي: لا والله يعنى كيف تبا أعاملك؟؟..خبرني..أنت لازم تستحي على ويهك ...أنا بنت عمك فاهم..
سلطان:أنا شو سويت ؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:شدراني ...؟؟؟؟أسأل عمرك
سلطان:سلامي إنتى ناقدة علية شىء؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:لا..
سلطان:عيل شو فيج؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:هههههههههههه..كنت أقص عليك......
سلطان:فقت ويهج...أقول ما سويت شىء عشان تزعل منى جيه....طاح قلبي..
سلامي:انا أزعل ؟؟؟...أنا ما ازعل وما أحب أزعل ..
سلطان:هههههه يا ويل حالى...
سلامي:عشان تعرف أن بنت عمك نادرة الوجود...
سلطان:والله أعرففففففففففف...وهذا إلى ذابحني......
سلامي....إستحت ....يا ويل حالى يا سلطان ...شهلجرأه:..............
سلطان:والله أنج زيغتيني قلت شبلاها زعلانة ....
سلامي:هههههههه....أجرب أعرف أمثل ولا لا؟؟
سلطان:الصراحة تستحقين جائزة الأوسكار......
سلامي:صدق الله ؟؟....عيل خلاص بطبها الجامعة بسير أتعلم التمثيل......
سلطان:أنففففففف ما عندنا بنات يسيرن يمثلن ..وبعدين منو قالج أنج بتكلين الجامعة ؟؟
سلامي:لا والله وليش ما بكملها؟؟؟؟؟
سلطان :بعد ليش؟؟؟في الصيف إن شاء الله العرس.......
سلامي تقول حد صب عليها ماي بارد....إنصدمت ما توقعت تعرس بهاي السرعة:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالا.....
سلطان:هيييييييييييييييييييييييييييييه ..ليش لا؟؟؟؟؟؟....
سلامي....مستحية ومنصدمة .... تبى تروح ....ما تعرف شو تقولة .....
سلطان ....مسكلها من إيدها:تعالي .....وين تبين ؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:لالالالالالالالالالالا....ماريد في الصيف.......
سلطان:وليش ما تبين؟؟؟؟؟؟؟؟.....أنا كنت اريد أسمع رايج ....
سلامي....منزلة عيونها في الأرض:سلطان ....
سلطان:عيون سلطان .....
سلامي..إنصدمة..أحسن لى أسير عنة ....تبا تروح..........
سلطان:وين تبين؟؟؟؟؟؟؟؟؟.....تعالى ......
سلامي:قلت لك مااااااااااااااااااااباااااااااااااااااااااا...... .
سلطان: مب كيفج.......العرس في الصيف....خلاص قررت.....
سلامي:لا كيفي...
سلطان:لا تنسين الشور عندي..مب عندج....
سلامي......بصيح..لالالالالاالا.:حرام عليك سلطان .....ليش في الصيف ...توني داشة الجامعة .....أريد على الأاقل أكمل كم من سنة........
سلطان:أنا ماريدج تكملين .......وليش تكملينها ؟؟...يلسي ربي عيالج أحسن لج....
سلامي:لالالالالالالالالالالالالالا....كل ربيعاتي بكملن دراستهن شمعنا أنااااااااااا؟؟؟
سلطان:شو يخصنى بربيعاتج؟؟؟؟؟.....كيفهن ....
سلامي:سلطان حرام عليك..أحب الهندسة أريد أكملها ..لا تحرمنى من شىء أحبة .....
سلطان:ومتى بتخلصين الجامعة؟؟؟؟؟؟؟....
سلامي:جيه بعد6 ولا5 سنين....
سلطان:والله .......يعنى تبينى أيلس أترياج 6 ولا5 سنين لين حظرتج تخلصين؟؟..بشوب..
سلامي:كيفك .....تبى تريا ما تبا برايك......
سلطان:خلاص اوكية ....والله أحيد الدنيا متروسة بنات ....وألف إلى يتمنني.
سلامي...فولت ....شو يقصد:لا والله ..شو يعنى تهديد؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:فسريه على حسب ما تفهمينة ......
سلامي:برايك والله ما بتلقى وحدة مثلي......
سلطان:صح ما بلقى وحدة مثلج.... بس مافي اليد حيلة ........نرضا بالموجود.....
سلامي...معصبة منة .......:تعرف أنى أكرهككككككككككككككك....
سلطان :تعرفين أنى أممووووووووووووووووت فيج......
سلامي إنصدمت ..ريولها ما تروم تشلهن ..قلبها طبول.....ويها حااااااااااااار ..خدودها حمر..خلاص البنت تلخبطة..لا الظاهر صدق شىء فيه مب صاحي ...أحسن أسير عنة ....لا يقولى كلام أكثر عن جيه .....:...........................سارت عنة ....
سلطان:الله يعينى عليج..
الساعة ...10:15.....الصبح..........
في لندن .......في البيت ..في الطابق الثاني........في غرفة سعيد..
حمد:سعيييييييييييييد..سعييييييييييييد....ليش أنت جيه؟؟؟
سعيد:لا تكلمني فاااااااااهم؟؟؟؟؟
حمد:سعيد ....صدقنى والله ما كان قصدي أنى ما خبرك...
سعيد:لا والله ..أوكية لا تخبرني ......ماحد يريد منك شىء ..زول عن ويهي.....
حمد:سعيد..حرام عليك..بدال ما تفرح........
سعيد:أفرررررررررح!!!!!!!!!..بعد شو ..بعد ما خليت حد ما خبرتة وأنا ربيعك وولد عمك......بس مش منك والله .........
حمد:سعيد........سعيد..أفهم ..كنت أريد أسويلكم مفاجأه.......
سعيد:والله كانت أخس مفاجأه شفتها في حياتي..... ما تخبرني ..لازم تخبرني أول واحد مب يوم الناس تعرف وآخر واحد أنا....
حمد:صدقنى ماحد يعرف بس قوم أبويا وأمايا شيخة ....
سعيد:حمد أنا ربيعك ....ليش ما خبرتني؟؟؟
حمد:سعيد والله ما كان قصدي كنت أريدها تكون مفاجأه ..بس قلت بتأكد أول شىء.. واليوم يوم سويت الفحوصات ظهر أوكية ..
سعيد:أوكية خلاص ....أنا الحين خلصت شنطتي وبرد المزرعة إيلس بروحك أنت ويا جذبك ...أنا ماخاوي الجذابين ..
حمد:حراااااااام عليك يا سعيد..أنا جذاب؟؟؟؟
سعيد:مادري.....بك؟؟؟
حمد:سعييييييييييد....فج الباب ..خلني أفهمك...
سعيد:صبر الحين مخلص شنطتى وبظهر......
حمد:لالالالالالالالالالا سعيد صبر لا تخليني بروحي...
سعيد ..فج الباب ..كانت في إيدة الشنطة ومفول من حمد.........
حمد يمسكة من إيدة :صبر..صبر........
سعيد...مفول علية ...ماحس إلا بوكس على ويه حمد من الضيجة إلا فيه.......
حمد....:عنلاتك.........ويلسو يظاربون ........
الساعة 10:59 الصبح..........
والحريم ....جاي وسوالف.....وعاد أم سالم ...محتشرة تبا ترد..ماعندها سالفة غير فديت دار بوخليفة وفديت دار بوخليفة ....وتدعي على بريطانيا ..وعلى أهلها..صدعتهن ....هالعيايز صدق أنهن حشرة .....وعاد من يمسكن سالفة لازم كل شوي يعيدن ويزيدن فيها.......ومر الوقت عليهن بسرعة ..
أم سالم:أم حمدان .......دقيلة خليه إيي منروح......
أم خالد:أم سالم ..ما يلستي .....
أم سالم:وين ما يلسنا ؟؟....من الصبح عندج..والبنات ماحد عندهن بروحهن في البيت ...
أم خالد:جان يبتيهن وياج ماحد في البيت خالد طلع مع أبوه ....ماحد غيري أنا وموضي وهند..
أم سالم:مافينا حشرة هالبنات ...أحسلهن يلسن في البيت ..
أم نورة:إن شاءالله مرة ثانية ..
وعاد أم سالم طالع أم نورة بنص عين ..منقود البنت تحوم في البيت وعاد قوم أم خالد ما يقربيلهم .....فكيف بتيبهن؟؟...أهلهم ما يسيرن وين قوم خالد؟؟؟
أم محمد..ظحكت على حركت أم سالم:إن شاء الله يصير خير..
الساعة 11:10الصبح..........
في الحديقة ..عند الثلج ..يالس حمدان يلاعب شموه وساروه ..بالثلج....
حمدان :شموه ...
شمة:هاااااااااا..
حمدان:وين أرنبج؟؟؟؟
شمة :ماعرف.......يمكن هناك......وتأشر عند الشير.......
حمدان:يالله نسير نشوفة .........
سارة :أنا سرت الأرنب ما طاع يقوم حليلة راقد.....
شمة :حمدان ..خلة راقد ..حليلة مارقد أمس ..بعدين منلعب وياه يوم يقوم..
حمدان والخيبة جما مات: إزين أنا بشوفة وبييكن..أوكية ....يبا يتأكد مات ولا لا.......
شمة+وسارة :أوكية ........
سار حمدان ........عند الأرانب ..ولا أمة داقة تيلفون .....
حمدان:هلا أمايا ........
أم حمدان:شحالك؟؟؟
حمدان:بخير يعلج الخير..شو خلصتو؟؟؟
أم حمدان:هيه ......
حمدان:خلاص عيل الحين ياينكن..........
أم حمدان:يالله مع سلامة......
حمدان:مع السلامة.........
حس حمدان قلبة يعورة ..يارب اشوفها...والله أنها تشبة مهرة..ما توقعت في حياتي أنى ألقا وحدة تشبها ولا في خيال......ركب سيارتة ........يتة شمة وسارة ....
شمة :حمدان........
حمدان:هلا حبيبتي......
شمة:وين بسير؟؟؟؟
حمدان:بييب قوم أمايا من بيت قوم خالد....بتين؟؟؟؟
شمة:منو خالد؟؟؟؟
حمدان يأشر على بيتهم............:هذا .......
سارة:هيييييييييييييييه ..أنا بعد أريد اسير بيتهم عند هند...
حمدان:بعد منو هاي هند؟؟؟؟
شمة :عندهم بنت أسمها هند كبرنا......
حمدان:عيل يالله ركبن ............
الساعة 11:50 الظهر............
موضي....من أصبحت يالسة تراوغ هالسنجاب..السنجاب عافها.....والحين يالسة عند الشيرة تترياه ..
هند:أنا بردة ......
موضي:ما يخصنى اليوم والله إلا امسكة ...أففففففففف عذبنى من كثر ما أربع وراه..
هند:خلينا نرد البيت ..بعدين منمسكة ...
موضي:مااااااااااااااااااااباااااااااااااااااا..الي وم والله إلا أمسكة ......
هند:الحين هو وين؟؟؟؟؟؟
موضي:الحين هناك .....تشوفينة ؟؟؟
هند:سيري مسكيه.....
موضي:صبري أريدة يدخل داخل الشيرة بعدين بمسكة ..
ويالسات يترينه وهو ما طاع يرد الشيرة عشان هن عند الشيرة .....السنجاب ما يظهر في ثلج بس حليلة من صدعتهن ظهرنة في الثلج والجو بارد..لو ظهر يظهر شوي ورد مرة ثانية ..بس الظاهر يسوله عقاب ..ماخلنة يرد يالسات يترينة ..
عاد خل حمدان المزرعة من شافتة موضي........
موضي:أففففففففففف..هذا شفية اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:شووو؟؟
موضي:أنت حد كلمج؟؟؟؟؟؟
هند:عيل منو تكلمين؟
موضي:ماحد ..أكلم روحي..........
شمة:وقققققققققققققققققققف...
حمدان:شفيج؟؟؟؟؟؟؟
شمة :أكيه هند......صبر مننزل عندها........
حمدان:وينها.......؟؟؟؟؟؟؟
قلبة وقف من شافها ياربي.....ليش يا رب تعذبنى ؟؟.....آآآآآآه كيف تشبها..وقف السيارة ونزلت شمة وسارة ..وسارن عند هند.........وموضي سلمت عليهن..
موضي:شحالكن؟؟؟؟؟؟؟
سارة:بخير..شحالج؟
موضي:بخير........عاد موضي لازم تسأل منو هذا ؟؟؟....منو هريال؟؟؟
شمة:هذا أخوي حمدان.....
موضي:أهااااااااااااااااا..
شمة:شو سون هنيه؟؟
هند:نبا نمسك السنجاب......
شة:شو يعنى سنجاب؟؟؟
موضي:ما تعرفين شو يعنىسنجاب؟؟
شمة وسارة :لا
موضي:جيه شكلة براون ..وفيه ذيل ...صغيروني ....
شمة :هيه عرفتة ..باني..
موضي:هيه هو...
سارة:واللللللللللله وينة؟؟؟؟؟
موضي:الحين هناك .....
شمة:أريدة........
موضي:لا مالي......أنا من الصبح أريد أمسكة.....
شمة:أريد واحد مثلة .....
موضي:ماشفت غير واحد.....
هند:ترومين تمسكينة؟؟؟
شمة:بخلي حمدان يمسكة..
موضي:لالالالالالالالالا...
شمة:عادي حمدان ما يقول شىء...........حمداااااااان .. حمدااااااااااااااااااااااااااااااان....
حمدان كان في السيارة ..ومنزل الدريشة..ويالس يقرا الجريدة ..لين ما يظهرن الحريم........يوم سمع شمة تزقرة لف صوبها.........
موضي....غربلات بلييسها..لالالالالا..الحين بيي ......أحسن لى أسير عن حد يشوفني عندة ..واللله خالد بياكلني..بس حمدان ما نزل من سيارتة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:59 pm


الساعة 11:15 الظحى....
يلسو يظاربون لين ما شبعو ..وسعيد ظهر حرتة ...بعدين ...
حمد ماسك إيدة:عنلاتك يا الهرم......والله إيدي تعورني..
سعيد:دواك....عشان ثاني مرة ما تنسي تخبرني ..
حمد:فقك ويهك ...مريض يالس تضارب وياي؟
سعيد:بليس ما يكسر وعايينة ..
حمد:هبببببببببببببببببب هباك الله ..بتاكلني..
سعيد ...قام المطبخ ..
حمد:وين تبى؟؟؟؟؟
سعيد:بسير أسوي كركم وملح...حشة دفرتني على الطاولة ..ريلي تعورني..
حمد:ههههههههههههههه..دواك ماحد قالك تظارب وياي ..
سعيد:أسويلك؟؟؟؟؟
حمد:هيه ......إيدي تعورني...
سار عنده المطبخ واحد بيسوي كركم وملح ..والثاني يدور خلقة حق الكركم والملح....
سعيد...عند الغاز:حمد ......
حمد...يدور في الكبتات:هلااااااا...
سعيد:حمد ..أنا قررت .......
حمد:هههههههه على شو قررت؟؟...
سعيد:أبا أعرس...
حمد:بلمبارك...بس بو عسكور هالرمسة على ما ظن من سنين أسمعها....
سعيد:والله كل ربعي عرسو إلاأنا ..
حمد:أنا كبرك بس ماريد أعرس...
سعيد:وليش؟؟
حمد:مادري بس احس أنه بعده ...ليش مستعيل؟؟
سعيد:وأنا قلت الحين بتعزم وياي ...
حمد:إن شاء الله خير....إنزين ومتى تبى تعرس؟؟؟؟؟
سعيد:والله فخاطري اليوم قبل باجر....
حمد:لالالالا الريال متخشع...
سعيد:هههههههه..فقك ويهك...
حمد:هههههههههههه...هاااااااا مى؟؟
سعيد:هيه ..
حمد:والله أنها بنت فنانة وحشيم وما بتلقى أحسن عن بنت عمك والله يوفقكم ..
سعيد:بس أخافها ما تبى ؟؟
حمد:شو إلى ما تباه؟؟؟
سعيد:أخافها ما طيع تباني وما تبى الحين العرس..
حمد:ههههههههههههه....يا ويل حالى أونة أخاف ما تباني ...والله تحمد ربها يوم بظويك ....وبعدين خبرتها وقالتلك لا؟
سعيد:الصراحة لا.....
يلسو على الطاولة .....مالت المطبخ..
حمد:عنبوه يا سعيد ...هذا مب كركم ..شرات الماي..
سعيد:عيل شو تباه ؟؟
حمد:سير ردة لين ما يكون شوي متماسك ...
سعيد:أسميك عبولة ..
حمد:يالله جلدي كاروه ..
سعيد:لا تخليني اعصب عليك وكسر إيدك...
حمد:أنا شخصنى يعنى معصب على مى ....خليتة فيني..؟
سعيد:ومنو قالك أنى معصب عليها..
حمد:شكلك يقول..
سعيد يالس يعابل الكركم.....:أنا الصراحة خلاص عزمت يوم نرد بخطبها من عند عمى...
حمد:مبروووووووووووووووووووووك ..بتدخل قفص السحري...
سعيد:تطنز حظرتك؟؟....
حمد سارالثلاجة إييب عصير:لا والله بالعكس أشجعك ..شىء حلو ..الله يوفقك ويهنيك ...
سعيد:وأنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد...يلس ..وسرح.......
سعيد:هااااااااااه ..؟....شفيك ؟؟..
حمد....إنتبه:هااااااااااااااا....
سعيد:شفيك .؟؟؟...
حمد..يصب العصير في الكوب:مافيني شىء ....
سعيد:إنزين متى بتعرس؟؟..
حمد..خذ تنهيدة:والله يا سعيد ماعرف....
سعيد:شو إلى ما تعرفة ؟؟؟....
حمد:ماعرف شو أقولك ؟؟؟؟؟..
سعيد:قول ..شفيك؟؟...أحيدك تبى موزه بنت عمي سالم ....ها ما تباها؟؟...
حمد:لا بالعكس أباها.....
سعيد:عيل شفيك؟؟؟
حمد:مادري..مرات أقول أريدها ومرات أقول لا..
سعيد:كيف يعني؟؟..
حمد..ساند على الكرسي..:مرات أحسها تباني ومرات أحسها تلعب علية ....
سعيد:ماظني...
حمد:صدق والله مرة صارحتها ...
سعيد:وشو قالت ؟؟..
حمد:أول شىء تمت تصيح ...ورفضتني ..وبعدين قالت العكس...مادري .
سعيد:كلمها مرة ثانية ...
حمد:شو أكلمها مرة ثانية ؟؟؟
سعيد:قولها ...وشوفها ..
حمد:لا مب حلوة ...
سعيد:يعني بتيلس بين هيه ولا...حمد لمتى بتيلس جيه ؟؟
حمد:مادري..والله الصراحة خلاص أريد أعرف الموضوع وريد تحليلة ...
سعيد:والله لو منك بكلمها ..عشان أرتاح ..مب جيه ما تعرف شىء..
حمد:أنا الصراحة أستحي أقولها ..أول مرة يوم قتلها ماعرف كيف يتني الجرأه ..سعيد أخاف اظغط عليها ..عشان جيه مافيني .
سعيد ..ياب الكركم ....وحطا الكركم على إيد حمد وبعدين ربطة ..
حمد:ههههههه..والله الدكتور يوم بشوفة بيستغرب .
سعيد:هههههه..بقول أمس مافيه شىء الحين شياه؟؟؟
حمد:تعرف مرة واحد قالى أنه طاع..إنزين وورم مكان الطيحة وحطا كركم وملح وبالباجر سار الدختر ..تعرف الدكتور كان مستغرب يقولة شو إلى خليتة ..تعرف يوم قالة كركم وملح إستغرب الدكتور ..قال أول مرة أسمع عن هالدوا..
سعيد:وشدراهم ؟؟..تعرف منصور؟؟
حمد:منو منصور؟؟
سعيد:منصور بن سلطان ..إلى بيتهم عدال بيت عمي سالم إلى في بوظبي..
حمد:هييييييييييييه شفية؟؟
سعيد:تعرف كان في بريطانيا وعندة بنت ...البنت مرضت ووداها المستشفى عادي زجام فيها تعرف شو قالولة ؟؟
حمد:وحليلة شو قالو فيها؟؟؟؟
سعيد:قالو يشكون أنها مغولية ..معاد أنها يوم طاحت قالو كل شىء أوكية ..ولو تشوف حليلة إنصدم وحرمتة بغت تموت من قالولها جيه ...
حمد:وكيف جيه ؟؟..ما قالو البنت بخير يوم طاحت ؟؟
سعيد:هيه ...من بونة كل ياهل يوم يطيع يسولة فحوصات ..والبنت طبيعية ...
حمد:عيل كيف جيه؟؟..
سعيد:إنزين وحليلة لو تشوفة سار مستشفي ثاني عشان يتأكد ..تعرف شو قالولة ..
حمد:شو ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:59 pm

سعيد:البنت طبيعية 100 بالمية وما فيها شىء ...
حمد:وحليلهم..عنلات هالدكتور صدق ما يعرف شىء...
سعيد:إنزين من الضيجة رفع علية قضية ....
حمد:ههههه..والله دواه ....شرات هالخبيل إلى قالى فيني مرض وبعدين أونة ملخبط ...
سعيد: وايد تستوي مثل هالأشياء ..
حمد:والله قهر...يعني أونا نحن يايين برى عشان يعالجونا أحسن عن البلاد ...وطالع شو يسون..
سعيد:لا بالعكس هم علاجهم أوكية ..بس هالحالات تستوي بالنادر....
حمد:يعلني بلاهم ...هاه شو خلصت؟؟؟
سعيد:هيه ..أقول متى منرد المزرعة..؟
حمد:عنبوه إلا امس مفارقنها ماوحلالك تشتاقلها....
سعيد:هههههههه عنلاتك ....
حمد:مادري يمكن باجر......
سعيد ..إحباط ياه:لالالالالالالالا..شو باجر اليوم ......
حمد:بس عاد قتلك باجر...يعنى شو بيستوي؟؟..
الساعة 11:30...الظهر......
دخلت سلامي المطبخ ..وشكلها صدق ...غريييييييييييييييييييييب..
موزه ..تسوي سندويشات :هااااااااااااااااااااا.
سلامي:أخوووووووج عذاب..
موزه:هههههههههههههه ليش عاد؟؟
سلامي..يلست :لو تعرفين شو قالي؟؟؟؟
موزه:شو قالج؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:كلااااااااااااااااام ....فضيع.......
موزه:صدق؟؟
سلامي:هيه ...
موزه:مثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههههه..تصدقين قالي أموت فيج......
موزه.....منصدمة :بذمتج..........
سلامي:والله ..........
موزه:أوووووووووووووووه....أشوف الشكل ....إيه ثقلي شوي....
سلامي:إنزين ما عطيتة ويه ...سرت عنة
موزه:ههههههههه ..أوني عاد....
سلامي:بس عاد..ويا ويهج.........
موزه.....:أوكية ..يالله خلصت نسير عنده........
سلامي:لالالالالالالالا أستحي .......
موزه....رافعة حياتها:أوني أستحي ....من متى حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:والله ما روم أشوف عيونة.....
موزه..رافعة إيدها عند يبتها:لا مش محمومة ...ومن متى الحلوة تستحي من سلطان ؟؟
سلامي:إيه والله أستحي فهميني .....
موزه:أوكية يعني ما بيلسين ويانا في الصالة ؟؟؟بكون وياكم لا صيحين..
سلامي:والله بصفعج.....
موزه..عند الباب:هههههههههههه....كيفج...أنا بسير عنده ....ويالسة تغمزلها....
سلامي: أففففففففففففف..الله ينطبها..........وبعدين ما عندها حل غير أنها تلحقها..
الساعة 12:01 الظهر.......
يلس يكمل قراية الجريدة وبعدين شاف السنجاب يتنفقز عدال السيارة ....لف عيونة عند قوم موضي شافهن مندمجات شىء عندهن..ظهر من السيارة شوي شوي لين ما مسكة بس هن كانن يالسات على الثلج وما شافن حمدان يوم مسك السنجاب..
حمدان:شممممممممممممة ..شممممممممة..
كلهن لفن صوبة ......وبعدين سارت شمة عنده...
شمة :يوم تقربت منة شافت شىء في إيده:الللللللللللللللله ..مسكت السنجاااااب.. تعالو مسكة ...تعالووووووو
كلهن سارن عند حمدان بس موضي ما سارت كانت بتموووووت قهر كيف هي من يومين تحاول تمسكة وهو مسكة بسرعة ..خيبة كيف كانت مفولة علية .....سارن عنده.
حمدان يمد إيه ويعطيه شمة:فجي إيدنج ..
شمة :خايفة ما طاعت ...
حمدان:هههههههههه..ليش تخافين ؟؟....ما يسوي شىء......
هند:أنا بمسكة ......
حمدان ...:يالله فجي إيدينج....فجت يدينها وعطاها السنجاب..
ويلسن مستانسات على السنجاب..بعدين رد سيارتة ...وسارن عند موضي...ويوم شافتهن يايات وعندهن السنجاب ..فولت ليش يمسكة ..وهي ما مسكتة .
موضي:هاتي السنجاب........
هند:عطته موضي.........
يوم مسكتة موضي..لفت عند حمدان ..يوم شافتة يشوفها ....فجت السنجاب وخلتة يروح..
هند:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا..لي ييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الساعة 11:10...............
في الصالة مى تشوف تلفزيون ..ونورة يالسة تشوف الثلج ..
مى:أفففففففففففففف مليت...
نورة:.......................
مى:أقول نورة ..شو رايج نظهر برى؟؟؟؟
نورة:...........................
مى:نورة .................أنا أكلمج والله ......
نورة:صبري صبري.........
مى:شفيج؟؟؟؟؟؟
نورة:تعالي براويج شىء ..بسرعة............
قامت مى ..وسارت عند نورة ....وكانت تشوف حميد ويا ذياب برى يالسين عند بيت الضيوف ..يلعبون بالثلج..
مى:هههههههههههههه..الحين عرفت ليش من الصبح ساكتة ولا تردين علية ..
نورة...:اصصصصصصصصص..عن تسمعج سلامي وسويلى سالفة ..
مى:شعليج منها ..خليها تولي......
نورة:تشوفين إلى لابس أحمر وكاب أحمر هذا إلى كلمنا...
مى:الللللللللللللللللله ..كشخة ..
نورة:ههههههههههههه..
مى:منو الثاني؟؟؟
نورة:شدراني..........
مى:صدق يهال يالسين يلعبون بالثلج ويسون رجل الثلج..
نورة:ههههههه..والله شكلة فرفوش.
مى:تعرفين حلو إلى سووه أحلى عن مالنا وايد كبير ....
نورة:هيه أنا وايد عايبني ..من الصبح يالسة أشوفهم كيف يسونة...
مى:شوفي شوفي....
نورة:اللللللللللللله ....محلات شعرة ...
مى:ههههههههههه..يوم بروحون منشل الكاب إلى خلاه فوق رجل الثلج..
نورة:محلاته يوم شل الكاب..
مى:ههههههههههههه..نورة شبلاج ؟؟...كنتى غير...شفيج ؟؟...هاريال جلب مخج..
نورة..:هههههههههه ..لا والله عادي...
الساعة 12:15 الظهر..........
حمدان فهم ليش طلقت السنجاب ..بس ولا كأنة مهتم ولا كأنة شافها ..رد عيونة على الجريدة ....بس البنات يلسن يصيحن ومحتشرات ....
هند:أكرهج ..بخبر عليج أمايا ما حبج..
موضى:بالطقاق ..
شمة:ليييييييش؟؟..أنتى ما تريدينة أنا أريدة ..
سارة:واااااااااااااااااااااااااااااااااااا.....صيح ..
هند:ما منيلس وياج منسير عند أخو شمة ..
موضى:عادي سيري عنده..
سارن عند حمدان والدموع أربع أربع ..يا ويل حالى عليهن..يهال ماحد يسويلهن سبب.. حمدان من شافهن يغردن ظحك عليهن عرفهن محتشرات عشان إلى سوتة موضى...
حمدان أنا شو سويت؟؟..ياليت لو ما مسكتة..الحين كيف بسكتهن؟..حشة يا امايا سنة لين ما ظهن من البيت ..؟؟؟؟....بعدين ..نزل من السيارة .
حمدان..يبتسم :..ليش صيحهن؟؟؟
هند..تأشر على موضى:موضي خلت السنجاب يروح ونحن من زمان نبا نمسكة .
حمدان:لا صيحن ..أنا بسويلكن شىء احلى عن السنجاب....
شمة :شووووووووو؟؟
حمدان :تعالن بخبركن..عاد كلهن تقربن من حمدان ..وصاصرهن ..وبعدين ظحكن ..وموضى طالع ليش ظحكن وكانن يصيحن وخاطرها تعرف شسالفة..وتشوف حمدان يالس يأشر بإيدة منا مناك ...بعدين سار وكلهن وياه ..
حمدان :شو تبن أسويلكن ؟؟؟
شمة :أريد دبدوب..
هند:أريد جلب..
سارة :أريد دبدوب..
حمدان:بسويلكن ...أممممممممم...خلاص يوم بخلص بتعرفن .
هند:أوكية ..
موضى بتموت ..شسالفة ؟؟..وكانت يالسة عدال الباب البيت ....ما رايمة تدخل تبا تعرف شسالفة ...يحظكن يا ليت لو وياكن ..
حمدان فصخ الكاب مالة وخلاه على الدبدوب:هاااااااااااااااااااااا ..شو رايكن ؟؟؟
هند:الللللللللللللللله حلو ...
سارة + وشمة :واااااااااااااايد حلو ..يشبة بوبي..
حمدان كان مسوي دبدوب بالثلج ...وشكلة حلو وكيف مسونة وبعدين ظهرن الحريم ...
أم سالم:يالله حمدان نروح...
حمدان:يالله ياي ..
شمة:لالالالالالالالالالالالالا..أريد الدبدوب ..
حمدان:ههههههه ..هذا حق هند ..بسويلج واحد غيرة .
شمة:لالالالالالالالالالا ماريد ..أريد هذا ..
سارة :حتى انا أريد الدبدوب ..
حمدان :والله الحين يوم نرد بسوي غيرة ..
شمة يلست تصيح ..شلها حمدان وظارب ما تريد تسير تبى تشل الدبدوب وياها ومحتشرة ..وبالقو شلها السيارة ..
أم حمدان :شفيها؟؟؟؟؟؟
حمدان:شويت دبدوب بالثلج ومحتشرة تبا تشلة ..
أم حمدان عصبت على شمة وعلى حركاتها من الصبح يالسة ضارب حمدان :شممممة ....بببببسسسسسسسسسسسسسس...
شمة :ماااااااااااااااااااااااااااااارييييييييييييييييي يييييد..
حمدان:خليها أمايا برايها ...
أم سالم:شمة يالله بستر شتبينة أخوج؟؟؟
حمدان:برايها أمايا ..خلوها بروحها بتسكت ..
وركبو كلهم ..وسارو البيت وشمه تصيح ومفولة على حمدان .....يوم ظهرو من المزرعة ظهرت موضي تشوف شو سوى حمدان ولقت هند ..يالسة هناك ...
موضى:شو هذا ؟؟؟؟
هند:لا تكلمينى ما حبج.....
موضى:ولا أنا أموت عليج......
هند:أخو شمة أحسن عنج ..شوى دبدوب وايد حلو سواه..
موضى:عادي منو ما يعرف يسوي؟؟؟؟؟؟
أم خالد ...عند باب البيت ...
أم خالد:هنننننننننننند ..موووووووووووضى..تعالو يمة بس بتمرضن دخلن داخل ..
هند:إنزيييين يمة الحين بي..
موضى:يالله نسير.........
هند سارت ..قبل موضى ..موضي شلت الكاب بدون ماتلاحظ هند..وخلتة ورى ظهرها ..
الساعة 12:15 الظهر....
في الصاله .........يالس سلطان يشوف التلفزيون .....يت موزه وسلامي ..
موزه:تعال ما تبى تاكل ؟؟؟؟؟
سلطان:صبري........
موزه:مخس تلفزيونهم ...ما عيبنى شى ءفيه ..كلة بايخ..
سلطان:لا بس أشوف .الأخبار ..
موزه:اففففففففففف..يالأخبار ..أكره الأخبار .....يوم أسمع الأخبار إييني إكتئاب .
سلطان:هههههههه إكتئاب بعد إييج؟؟
موزه:لا تتخبر ...
سلطان ....بند التلفزيون وسار عندهم :هااااااااا شو مسويات؟
موزه:أنت لا تاكل قلت بس تبى نسكافيه ..ماشىء هذا بس لى ولسلامي؟؟
سلطان:ويا ويهج ...وأنااااااااااا؟؟
موزه..تكلم سلامي إلى من الصبح صاخة لا كلمة ولا حركة: سلامي مب هو إلى قال بس يبى نسكافيه؟؟؟
سلامي:...................
موزه..تظربها على إيدها:إييييييييييييه ..شفيج؟؟؟؟
سلطان:ههههههههه..غريبة اليوم سلامي لا كلمة ولا حركة مش من عاداتها......
موزه..ذكرتة إلى قالتلها سلامي في المطبخ ....جان تيلس تظحك:......................
سلامي...عصبت منها..جان تسير عنها..................
سلطان:شفيها؟؟؟؟؟؟؟
موزه..يالسة تاكل: ما فيها شىء.........
سلطان:لا صدق..شوفيها؟؟؟؟؟؟؟
موزه:عادي سلامي جيه حالات إتيها ..عادي...
سلطان: يوم كلمتها ما كان شىء فيها ..
موزه: صدقني ما فيها شىء ....بس عادي تعود عليها سلامي حالات...
سلطان: موزه بقولج.......
موزه: هلا........
سلطان: موزوه صدق والله أريد أعرس.........
موزه.. منصدمة: أنت تتكلم جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان: هيه ليش ...؟...أنا مب صغير ..أريد أعرس..
موزه: سلطان تعرف أن أبوية ما بطيع لين ما تخلص جامعة ..وبعدين أنت توك 21......
سلطان: عادي ما بقى شىء وبخلص الجامعة ...
موزه :سلطان بس بعدك ما خلصت الجامعة ..
سلطان: عادي ما بقى وايد بخلصها بسرعة ..
موزه: يوم تخلصها يصير خير........
سلطان: لالالالالا والله أنا أريد أعرس في الصيف......
موزه: والله مادري بس أبوية ما ظنى بوافق ..لين ما تخلص الجامعة ..وتشتغل ..
سلطان: لا والله أنا الحمد لله عندي خير ....بدون ما اشتغل..
موزه:أبوية يوم يقول أنك تشتغل مب عشان ما عندك فلوس ولا شى ء..يريدك تكون ريال وتعتمد على نفسك وتكون خلاص ما تحاتي دراسة ولا شىء ....يعني مثل حمدان وحمد وسعيد ..
سلطان:أوكية أنا شو قلت بكمل الجامعة ما بقي شىء وبخلص....
موزه:وليش مستعيل على العرس...تراك محير بنت عمك وما بتشرد ..
سلطان: أنتى غبية ..وأنا الغبي إلى يالس أخبرج...بسيرأقول لمايا أبرك لي....
موزه:صدقني بتقولك نفس الكلام....
سلطان:أوكية بقولها علىالأقل خطوبة ....
موزه:إنزين..جيه أوكية ....إنزين تعال وين تبااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:بروح عند قوم حميد وذياب........
موزه:منو حميد وذياب؟؟
سلطان: عيال خالت أبيوة إلى كانو عندنا في الريف تذكرينهم؟؟؟
موزه: ما أذكر..
سلطان: مش لازم تذكرينهم..بااااااااااي...
موزه: ليش جيه كلهم سارو وخلونى بروحي ....بسير أشوف سلامي شبلاها....
شلت كوب العصير ...وسارت عند سلامي ...
الساعة 12:15..........الظهر.....
دخلت سلامي وتشوفهن عند الدريشة ......سارت عندهن..
سلامي:شسون؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:ما يخصج ..فاهمة......
سلامي:خييييييييييبة بعدكن زعلانات ؟؟؟
مى:زعلنا ولا ما زعلنا أنتى شو يخصج؟؟؟؟
سلامي:والله كنت أمزح وياكن سوري..
مى:أنا ما أقبل الإعتذار..
نورة:سلامي تعالى براويج إلى كلمنا .
سلامي:منو كلمج؟؟؟
نورة تأشر على حميد:تذكرين اليوم الصبح يوم تقولين سلطان إلى يركض وبعدين ظهر مب سلطان واحد.....
سلامي:هههههههههههههههههههيه ....
نورة:هذاااااااااااااااااااااا......
سلامي:أشووووووووووف..........اللللللللللللللله كشخة شكلة ......
نورة:ههههههههه أدري...
سلامي:أشوف الحبيبة يالسة عند الدريشة ..
نورة:هههههه.....
سلامي:أحلى ما فيه شعرة .......
نورة:ويا ويهج ......
سلامي:وطولة وبياضة ...
نورة:وشو بقي بعد؟؟؟؟؟؟
سلامي:صبري خليني ادقق ...شوفي صبري منو إلى عدالة ؟؟؟؟؟؟
نورة:شدراني؟؟...
سلامي:إلى عدالة قصير...واااااااع ما حب الريال قصير.......
مى:مب قصير عادي طولة ....
سلامي :بس مال نورة أحلى ...
نورة ..تظربها :إيه شو هذا بعد مال نورة ؟؟
سلامي:شدراني بأسمة عاد قلت بسميه مال نورة .....
نورة:جببببببب....عنلاتج ...
سلامي:طاااااااااااالعي شو يسوي؟؟؟
نورة :شو يسوي؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:يالس يظارب ويا ربيعة ..والله كشخة يلعبون بالثلج ...مب نحن ...
نورة:ومن الصبح شو سوين؟؟؟؟
سلامي:ما لعبت بالثلج .....بس هاسبالة مى وموزوه..
مى:بدينا بالغلط...
سلامي:جب أنتى أنا أكلم نورة ..
نورة:أأأأأأأأأأأأأأووووووووووه وبعدين ؟؟؟؟
سلامي:أوكية خلاص ....
نورة:سلطان ....سار عندهم ...
سلامي:وييييييييينة ؟؟
مى:شيايبنة سلطان عندهم ...مادام سلطان سار عندهم ما ريد أشوفهم..
سلامي:أبركها من ساعة زولي عني..
مى:غياض ما بسير بيلس وبشوفهم....
دخلت موزوه ...وسارت عندهن عند الدريشة ....
موزه:شسالفة ليش كلكن يالسات عند الدريشة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:نشوف مال نورة ......
مى:هههههههههههههه..
نورة :سلامي السبالة ....ثمنى رمستج....
موزه:شسالفة ما فاهمة شىء.......
سلامي:تعالى براويج واحد...........تشوفين الريال الطويل الأبيض..إلى شعرة طويل ..؟؟..الابس أبيض وأحمر؟؟؟
موزه:هيه شفيه؟؟؟؟؟
سلامي:هذا مال نورة ......
موزه......علامات إستفهاك:كيف بعد مال نورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:يا الغبية تذكرين الريال إلى كنتن تتحسبة سلطان وبعدين ظهر مب سلطان؟؟
موزه:أننننننننننف ...هذا هو؟؟؟؟؟؟؟؟أشوفة ......يعلنى بلاه؟.؟؟؟؟؟
نورة:شو سوالج عشان تقولين جيه؟؟؟؟؟
موزه:هههههههههههه..أشوف الحبيبة حبتة...
نورة:لا والله ..لا ما حبيتة ..وبعدين شهرمسة حبيتة وما حبيتة؟؟؟
سلامي:عصبة ....
موزه:وكل السالفة بس عشان هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:حرام عليج موزوه والله أنه حلو ......
موزه:واااااااع ..من أول ما شفتة ما دخل مزاجي.....
مى:وأنتن شو يخصكن ..والله حالة ....
موزه:صبرن صبرن ....ومحمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة ....عصبت :وشو يخصة محمد؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:على ما ظن محمد محيرنج.....
نورة :ههههههااااااااايييي......في المشمش..ماحد محيرني ...وبعدين مااااااااااااارييييييييييييييييييدة غصب؟؟
سلامي:الصراحة شعور متبادل هو بعد ما يريدج........
نورة:فكة ...خيرة وختارها الله ....
مى:إيه شفيكن ؟؟؟؟؟؟؟؟.....
موزه:صح أعرف شو أساميهم....
نورة:صدق والله ؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هيه ............سارت ويلست على الكراسي ومدة ريولها على الطاولة ..وتشرب العصير.....ويلست وياها مى ..ولحقتها نورة..وسلامي عند الدريشة ..
نورة:قوليلى شسمة ..؟؟..
موزه:شو بتعطيني؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:أففففففف ماحب هالأسلوب ....
سلامي:ههههههه..شو تتحسبين كل الناس مثلي؟؟؟؟؟؟؟
نورة:يالله موزوه......
موزه:أوكية ....بس أخاف يغمى عليج ...
نورة:سخيفة من شو بيغما علية ؟؟؟؟؟؟
موزوه:أوكية بنات لا تقولن ما خبرتها اوكية؟؟؟؟؟
سلامي:أوكية قوليلها..يالله
موزه:أوكية ....تعرفن أنهم يقربولنا؟؟؟
نورة:شووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟
موزه:قتلج بيغما عليج...
نورة:كملي...
موزه:وبعد كانو يرانا يوم كنا في الريف...
نورة:جذاااااااااااااابة..
موزه:والله ..وبعد كانو يرانكم ..ليش ما شفتيهم؟؟؟
نورة:لالالالالالالالالالالالا..حرام ما كنت أعرف..إنزين وكيف يقربولنا؟؟
موزه:يدتة وأمايا شيخة خوات ....
نورة:الللللللللللللللله ..يعني يقربولنا.؟؟؟
موزه:هيه ....
نورة:شو أساميهم؟؟؟؟...
موزه:ماعرف عاد مالج شو أسمة ؟؟؟؟؟؟
نورة:أنا أرتكب جريمة ...عيل ليش قلتي تعرفين؟؟؟؟؟
موزه:أعرف ..بس مالج ما عرف أسمة ...
نورة:كيف يعني..
موزه:سلطان قالي بروح عند ذياب وحميد..عاد منو ذياب ومنو حميد ما عرفة ..بس أعرف واحد ذياب وواحد حميد...
سلامي:يا ويل حالى ....شو تبين بعد ؟؟؟؟؟؟...أساميهم حلوة..بس ذياب أحلى ...
مى:لا بالعكس حميد أحلى ...
سلامي:وأنتى شدراج ..؟...ذياب أحلى ...اللللللللللللله خاطري حد أسمة ذياب..
موزه:يوم تيبين ولد سميه ذياب......
سلامي:فخاطري والله ....تعالن .....حمدان ويا شمة وسارة سارو عندهم ....
كلهن سارن عند سلامي يطالعن من الدريشة .....
ذياب :حيا الله حمدان.....
حمدان:الله يحييك ..علومكم؟؟
حميد:فديييييييتهم ....حمدان خواتك؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان شل شمة عشان تسلم عليهم :هاي شمة بنت سالم..وبعدين نزل شمة وشل سارة وهاي سارة بنت منصور ...عمي...
ذياب:ماء شاء الله حلوات .....حمدان من الحين محجوزات ....
حمدان:ههههههههه..لمنو؟؟؟
ذياب:لعيالي......
حمدان:خير إن شاء الله أول عرس ..وبعدين بمنخليك في القائمة ....
حميد شل سارة :إنتى حلوة على منو؟؟؟؟
سارة ..أونها مستحية :على باباتي...
حميد:على باباتج؟؟
سارة:هيه ..
حميد:بس أنتي أحلى عن باباتج......
سارة :لا باباتي حلو.....
حميد:من وين ياية ؟؟؟؟
سارة:من عند هند......
حميد ..يغمز لحمدان:منو بعد هاي هند؟؟؟؟؟
حمدان:ههههههههه..أخت خالد ..كبرهن....
حميد:أشوه ....تراه تفكيري سار بعيد.
حمدان:ههههههههه..صدق غبي ..لو كنت ساير بشلهن وياي عشان يفظحنى؟؟..
ذياب:ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:59 pm

حميد..يكلم شمة ..:والحلوة ليش شكلها تصيح..
شمة إندست ورى حمدان ........
حميد:قوليلى منو مزعلنج ...عشان أظربة ...
شمة ...تأشر على حمدان..............
حمدان:ههههههههههههه..تبينة يظربني؟؟؟
شمة ..تهز براسها :لا.......
حمدان:تحسبت بعد ..حبيبتي شمة ...وشلها وخلاها على جتفة ..
ذياب:الحين شمة أطول عنا........
شمة:أنا كبييييييييييييييرة..
حميد شل سارة وخلاها فوق جتفة ..
حميد:لا سارة أطول عنج..
شمة :بخبر عليك باباتي.......
عند الدريشة ....يالسات يشوفن.....
نورة: شكلة رحيييييييييييييم..
سلامي:لا البنت متخبلة علية .....
مى:ههههههههه والله شكلهم يظحك.........
موزه:أوف..فدييييييييييت أخوية من بونة يلاعب العيال ....يعلنى فداه..
حميد:شمة أنتى بزية ...ما حبج أحب سارة .....
شمة ..بصيح:أنا بعد ما حبك أحب حمدان ....
حمدان:حميد شتباها ..ما فيني على صدعتها ..بروحها توها كانت تصيح....
حميد:صيحين .....أنا ما حب الصياحات ..
حمدان:حميد ..شتباها؟؟؟؟؟؟؟
حميد:خلاص أريد شمة ........شمة تعالى يالله براويج شو سويت؟؟
شمة:شو سويت؟؟؟؟؟
حميد:نحن ما نكلم الصياحات ...
حمدان وهو شال شمة على جتفة ..يربع ورى حميد وهو بعد شال سارة على جتفة ..وشمة وسارة يظحكن ..عايبنهن..
شمة:حمدان ....مسكة .......
حميد:هههههههه..ما يروم...
حمدان:شمة نمسكة ؟؟؟
شمة:هيييييييه ...
حميد:هههههههه يالله جان تروم...
يلسو يتراوغون ....وبعدين ردو عند ذياب..
ذياب:يهال ما تقول رياييل ..
حمدان:نلاعبهن..
حميد:فديتهن حبيتهن ....ذكرني بعبد الله..
شمة:منو عبد الله ؟
حميد:اخوي..
شمة :ليش ما يبتة ألعب وياه؟؟
حميد:ما دريت أن حد كبرة ولا جان يبتة..
حمدان:بناتنا ما يلعبن ويا عيال ...
ذياب:يا ويل حالى يعني في المدارس ما يلعبن ويا عيال؟؟
شمة:أنا عندي صديق في المدرسة أسمة خالد..وسارة عندها صديق أسمة هزاع....
حمدان:يا حافظ ..أكتملت يوم اليهال جيه عيل يوم بتكبرن شو بسون؟؟وين أمايا شيخة عنكن.
شمة:خالد دوم يشل ألواني..
سارة :وشمة تشل ألواني...
شمة:يوم خالد يشل ألواني أشل ألوان سارة ..
ذياب:هههههههههه..ماء شاء الله ...سوالف هاليهال...إنزين وبعدين؟
حميد:إنزين سارة يوم تشل شمة ألوانج شلى ألوان هزاع ..شو ربيع عالفاضي؟؟
سارة:أشل ألوانة..
حميد:هههههه..حمدان سير أشتر كرتون ألوان ..حق هزاع فقرتو أهلة من كثر ما يشتري الوان ..
شمة:تعرف خالد ...الحين مريض ما إيي المدرسة..
ذياب:ليش؟؟؟؟؟
شمة:ما عرف ..بس مس نيفين قالت أنة مريض..
حميد:حرااااام ما يستحون خلو شمة بلا ربيع....
حمدان:لا سوي جيه للبنية ..
ذياب:أقول شمة مس نيفين حلوة؟؟
سارة :هيه واايد أحبها ..
ذياب:لبنانية ؟؟
شمة:لا بريطانية ...ما حبها..
حمدان:ذياب ويا ويهك ...يعنى شو تبى من ورى السؤال؟؟
ذياب:ماشىء بس أتخبر عشان يوم أدخل عيالي المدرسة ..
حمدان:ههههههههههه..عيالك!!!!!..أول عرس بعدين تكلم ..
حميد:تراه هو دوم يسير مدرسة عبد الله ..
حمدان:وليش يسير مدرسة عبد الله..
ذياب:بعد ليش؟؟..مجلس الأباء ..ومرات إلا فالع واحد ومضارب ويا مدرسة ...
حمدان:وحليلك ..من الحين يحملونك مسؤولية ..
ذياب:أحسن عشان أخذ كورس....عشان بعدين يكون عندي خبرة ....
حمدان:لا زين .....
شمة:حمدان ..أريد الدبدوب؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:إنزين ..الحين بسوية .....
ذياب:أي دبدوب؟؟
حمدان:تراني سويت لهند دبدوب وعاد شمة ليش سوي لهند ..والحين تبانى أسوي واحد..
حميد:هههههههههه..تونا وسوينا واحد..بس هذا الأهبل ذياب خربة ..
ذياب:أنا ولا أنت إلى فريتني علية ..
حمدان...يلس ويلسة شمة في ثبانة:شمة شو رايج نخلى ذياب يسوي واحد ؟؟
شمة:إنزين ........
وحميد مخلى سارة في ثبانة ....
ذياب: شو تبين .؟؟..دب ولا جلب؟؟؟؟؟؟
شمة + وسارة نفس الوقت:دب ......
ذياب:أوكية ...بس لو مش حلو ما تيلسن تغردن ...
حمدان:يالله عاد إلى يسمع عاد ...جنة بصمم سيارة ..
ذياب:مب منك منى يالس أسوي لختك وبنت عمك......
سلامي:شو يسون؟؟؟؟؟؟
مى:أريد أسير عندهم........
نورة:حتى أناااااااااااااااااااااااا...
موزه:لو سرت براويه كيف يسوى ؟؟...مالى أحلى عن مالة ..
سلامي:إنزين بعدة ما سواه ..يوم يخلص بعدين قولي أحلى عن مالج ولا لا......
ذياب:هااااااااااااا شو رايكن .....؟؟؟؟؟؟؟نقزت سارة وشمة عنده ....
شمة:اللللللللللللللله حلو شكلة ........
ذياب:شفت يوم قتلك بيعيبهن........
حمدان:ذياب صورة .......خلة ذكرى ..
ذياب يدور على تيلفونة :أوكية ............صورة .....هذا إهداء من ذياب لشمة ......
حميد:والله متفيجين ........
ذياب...فاج يدينة:أحس مثل النفاف....ما تحسون ؟؟؟
شمة:هيييييييييييييييييييه ..مطر........
حميد:يالله ندخل داخل ............الحين بزيد .....
وسارو كلهم داخل...........
نورة:لالالالالالالالالالالالا..ليش دخلو؟؟؟؟
مى:لالالالالالالالا ..حرام ما ريدهم يدخلون ......
موزه:كيف سواه جيه؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:شو؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:حلو إلى سواه ....كيف سواه ؟؟؟
سلامي:يوم قتلج حلو قلتي مالج أحلى....
موزه:شرااااااااااااااب...مالى أحلى ...
سلامي:صبرن وين سلطان ؟؟ما كان عندهم؟؟؟
مى:أكوه ....يمشى وماسك المظلة ......ما تشوفينة؟؟؟؟؟؟
سلامي:خاطري أمشي وياه......
موزه:ههههههههههه..وين تبين هو بسير عندهم تبين سيرين عندهم؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:لا ماريد أريد بس أنا وياه ....
مى فاجة عيونها:يا ويل حالي........
سلامي:أنتى شو يخصج؟؟؟؟؟؟؟
نورة:تعالن نطلع نشوف قوم أمايا وينهن؟؟؟؟
طلعن الصالة ....بس لقن ام سالم وأم حمدان ....محتشرات ....سارن عندهن...
موزه:صبااااااااااح الخير........
أم سالم:أي صباح جيه الحين منصلى الظهر....
موزه:أمايا والله هالوقت تقولين الفير مب الظهر...
أم حمدان:وين أختج؟؟
موزه:عند حمدان...........
مى:شحالج أمايا شيخة ؟؟؟
وسارن يلسمن عليها .......
أم حمدان:أنابسير أسبح وبعدين بصلي..موزه قولي لجودي تحط الغدا الساعة 2 وشوفي أختج...
موزه:إن شاء الله ....
بقت أم سالم وموزه ومى ونورة وسلامي ..............يلسن عدال يدتهن...
أم سالم:وعلومكن بنات؟؟؟
نورة:علوم الخير.....
أم سالم: عاد باجر ولا ورى باجر منرد .....
موزه:حرااااااااااااااااااام....ماريد أرد..
أم سالم:يالله بستر وشعنة ما تبين تردين؟؟
موزه:أمايا حلوة بريطانيا والله ما تملينها.....
أم سالم:أوووووه ..وشفيها من الحلاه؟؟؟...
سلامي:أمايا يوم منرد بتين العين ولا بوظبي؟؟؟؟؟
أم سالم:والله يا بنتى متعايه أريد أسير بوظبي وريد أسير العين ....
موزه:أمايا تعالي عندنا والله العين أحلى عن بوظبي...
سلامي:لا والله حتى بوظبي حلوة فديتها ..
موزه:العين أأأأأأأأأأأأأأأأأحلى ...
أم سالم:شو رايكن تماطن بالكشيش؟؟؟
موزه:ههههههه.....
أم سالم:مسودات وية بعد جادمي ويظاربن..جم مرة أقولكن لا تظاربن هااااااااااااا؟؟
سلامي:سوري قرند بابي...
أم سالم:وااااااابووويا بعد شو هاي؟؟؟
موزه..تغايض سلامي:شدراني بها ؟؟...تكلمي عربي؟....
نورة.:أمايا شيخة خلاص خلصتي من الفحوصات؟؟
أم سالم:شدراني بوج ..قالى فديتة حمد أن الدكتور قالى ما يني شىء بس فيني مادري سكري ولا ظغط حسبي الله عليهم...ومادري شىء غير إلى سوه ولا لا....
سلامي ..تصاصر موزه:شو رايج نقول لمايا شيخة دق لحمد ...؟؟....
موزه:يالله .....
سلامي:أمايا تبين دقين لحمد....
أم سالم:أووووووه نسيت ..حمدان قالي أنة سار دختر شعنة ما قالنا ..سرا فليل ؟؟؟؟
موزه:شدراني؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سالم:عطيني إياه هذا الولد بييبلنا المرض..ما يشاور بشىء يسوي إلى براسة ويوم عاد يخلص يخبر....دقيلة ..بشوفة ..مسود ويه...
سلامي تعطي موزه عشان هيه تدق.....
الساعة 12:30..........لندن...
نزلو السوق.....أونهم يتشرون ....بس ملو ما عندهم شغلة .......في محل..
سعيد منصدم :يوم قتلك أنها مواطنة قلت لا.....غربلاتها محلاتها..
حمد:هههههههه..سعيد عن الفضايح..
سعيد:والله أنى عرفتها من رمستها..
حمد:سعيد نطلع من المحل والله بتلاحظ أنك طالعها..
سعيد:غربلات ظحكتها....هزرك من وين ؟؟
حمد:سعيد أصصصصصصصص..بتسمعك ..صدق أنك خبلة ..
سعيد:حمد ياني إلهام بكتب شعرلها....
حمد:أنا بطلع إيلس أنت بروح بعدين لا سوي مشاكل ماشىء يامة إرحميني....
سعيد:إنزين .....حشة كلتنا..صبر إلا أعرف من وين ...
حمد:سعيد ....بعقلك أنت ؟؟؟؟؟؟؟يالله ..يالله نطلع....
طلعو ....من المحل......وسارو كوفي ...وطلبو قهوة ...
حمد:سعيد ..عنبوه أنت من ساعة قلت تبى تعرس..اللله يعين هلحرمة ...
سعيد:والله غصبنا عنك ..شفت محلاتها ؟؟؟؟..الله ينطبها....
حمد:عيل كل ما تشوف وحدة حلوة جيه بسوي؟؟...
سعيد:بس هاي حلووووووووووة..
حمد:الله يهديك ....بتموت أنت إلا مطالع هالبنات ....شتباها ..خامة لو فيها خير ما بسوي جيه بعمرها المكياج من صوب واللبس من صوب عنبوه إحترمي عمرج وحتشمي.. يهالبنات من يظهرن من البلاد إمرة يظيعن بالمذهب.....تذكر هذيج إلى شفناها في الطيارة كانت شو لابسة قبل لا ننزل بنص ساعة غيرت ملابسها ما تقول هي إلى توها كان لابسة هذاك اللبس....
سعيد:بس حلوة لا تقول انها مب حلوة....
حمد:خييييييييييييبتها..وين يتها الحلاة أنا عندي الحلاة يوم تكون طبيعية بدون المكياج ..خلها تخوز المكياج شوفها ..أخافك ما ترقد الليل...
سعيد:ههههههههههه....حمد..........طالع دخلت الكوفي..........
حمد:شوف منو وياها.......
سعيد:منو؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ما عرفتة؟؟؟؟؟؟
سعيد:لا..منو هذا؟؟؟؟
حمد:ما تذكر عمر إلى كان ويانا في الجامعة؟؟؟...
سعيد:منو عمر؟؟؟؟؟؟
حمد:عمر ...إلى كنا نسهر وياه في شقتة..؟
سعيد:هيييييييه عرفتة.....شو تقربلة ؟؟؟؟
حمد:ماعرف.....بس إيه بشوفنا نطالعة ..نظهر ما فيني ..أسلم علية بعد إلى سواه....
سعيد:مادام تعرف عمر ....تزوووووووووووول.....
دق تيلفون حمد.......حمد رد بدون ما يقول ألو..
أم سالم:موزه ما حد يرد إلا جان دقيتي غلط....وعطت التلفون لموزة......
موزه:أشوف ليش ما يرد.....ألوووووووو...
حمد:ههههههههههه....
موزه:ألوووووووووو..
حمد:هلا والله بهصوت.....
موزه....إعتفس ويها:منو وياي؟؟؟
حمد: وحد ما يعرف حمد؟؟؟؟
موزه:..................
حمد:شحالج؟؟؟؟
موزه:بخير .....
حمد: قالتلج سلامي؟؟؟؟؟
موزه:هيه........
حمد:و........
موزه:سباااااااااااااااال ..ليش ما قلت من قبل؟؟؟
حمد:أنا سبال؟؟؟؟؟
موزه:لا........
أم سالم......محتشرة:منو تكلمين ؟؟؟؟؟
حمد:موزه ...
موزه:هلا...........
حمد كان يبى يقول شىء بعدين:ماشىء ..سلامتج....
موزه:.................
حمد:باي....
موزه:باي...وعطت أم سالم التيلفون.....
موزه صاخة ولا كلمة ...سلامي تتحرقص تبا تعرف شو قالها...
حمد:مرحباااااااااااااااا ملاييييييين ولا يسدهم بذمتية ..شحالج أمااااااياااااااااا..؟؟
أم سالم:عن اللواتة مسود الويه.......
حمد...يكلم سعيد:إلحق أميا شيخة معصبة........
سعيد:الشردة ما يخصنى......
حمد:تعال..........
سعيد:ما يخصنى ....
حمد:والله إلا بتشوف......
أم سالم:ألووووووووو...
ام سالم:ألووووووووو....
حمد:هلا أمايا وياج.......
أم سالم:وينك أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:أنا في لندن.........
أم سالم:وشو تخدم هناك؟؟؟؟؟
حمد:أمايا الدكتور قال لازم أسير عندة عشان الفحوصات....
أم سالم:مسود ويه جم مرة قتلك خبرنا يوم سوي شىء...
حمد:أمايا كنتو رقاقدين قلت ما بغثكم......
أم سالم:ما بتغثنا.......ولا شىء ..إلا أنت مسود وية ..
حمد:هههههههه..أمايا خلاص ثاني مرة بقولج..
أم سالم:وين تقول؟؟؟؟؟؟؟؟....عطنى سعيد..عشان بهزبة ..
حمد:أمايا أخبرج عن سعيد.....
أم سالم:يالله شوفيه؟؟..لا يكون مريض؟؟؟؟
حمد:لا بوج طايع على وحدة ومن الصبح أقولة نسير نسير.ما طايح..
أم سالم:ياااااالله بتسر...وشو يباها؟؟؟؟؟؟؟؟....سود الله ويه...قولة سايرين تعالجون ولا سايرين تغازلون.؟؟؟
حمد:لا مب أنا هذا سعيد........
أم سالم:سعيد هذا؟؟؟؟؟؟؟...عطنى ياه..
مى زعلت وبصيح..عست قلبها ضو وحمرة وسارت سيدة عنهم....وموزه وسلامي كل وحدة طالع الثانية .......وبعدين سارن عندها ويلست نورة عند يدتهن.....
الساعة..12:60........الظهر..........
بو حمد وبو خالد ومنصور وخالد ومحمد....في السيارة .....
بو حمد:شرايكم فيها ؟؟؟...
بو خالد:والله الصراحة عايبتني..........
بو حمد:ما دري.....أخاف اشتريها وبعدين أخسر....
منصور:أنا بشترك وياك....
بو خالد:وانا بعد........
بو حمد:إنزين صبرو ..خلونا بعد نتأكد ....
بو خالد:أوكية ..
الساعة 1:15...............
عند الدريشة ..شمة وسارة ...يطالعن الدبدوب.......
شمة:حمدان الدبدوب أخترب......
حمدان:ما علية بعدين ذياب بسويلج غيرة ...
ذياب:هيه أشتغل عندك وعند أختك............
حميد:دخيلك فكنا من صدعتها الحين أن قلت ما بسوي بتيلس تغرد..
ذياب:خلاص بسوي ...لا صيحين أوكية بس خلى المطر يخلص.....
شمة وسارة:هيه هيه ..
شمة ..سارت عند حمدان:أريد الصورة ..
حمدان:ذياب وين تيلفونك؟؟
ذياب:شتباه؟؟؟
حمدان:عط شمة تشوف الصورة ..
ذياب:لا والله ..
حميد:ذياب دخيلك عطها..
ذياب:إن شاء الله .....
عطا شمة التيلفون ..وسارت عند سارة تراويها الصورة ..ويلسن مستانسات على الصورة ..وهم داقين سوالف....وطفرتهم شمة كل شوي تيهم وبعدين كانت ماسكة عصير وبدون قصد جبتة على ذياب..
ذياب:أكتملت .....ماعندي قميص..
حمدان:أنا بييبلك...
ذياب:عادي بغسلة ....
حمدان:الجو بارد ما بينشف سرعة .......صبر بييب لك قميص.....
ذياب:أقول حمدان ليش ما توديهن عند أمهم ..والله راسي صدع من العيال..
شمة:لالالالالالالالالالالالالا..ماااااااااااااااري د..
حميد:خلهن ....يلعبن ..
ذياب:شوف ما خلن شىء ما لعبن فيه؟؟..إلا يطافن على المخدات ويناقزن....حشة من بوني أقول بيوزها ولى العهد الحين خلاص ماريدها........
حمدان:ههههههههههه..تراك تقول تحب اليهال.....
ذياب:حشة ..خلاص اريد..شمة عيفتنى العيال...يالس يكلمها أنتى شيطانة...
شمة:أنت بيست..
ذياب:حليلى..
شمة:ما حبك أحب هذا وتأشر على حميد..
ذياب: ماعلية ولا سويلج دب بالثلج..
شمة:ماريد....بقول لحمدان يسويلي...
ذياب:خلاص ....قوليلة ..
حمدان:هههههههههه..شمة بسج ...يالله نسير عند ماماه....سارة يالله..........
الساعة 12:50....الظهر...........
موضي في الغرفة .....ويالسة عند الدريشة ....تفكر بإلى إستوالها اليوم........تذكرت شكلة يوم كان يسوي الدب بالثلج وكيف كان يظحك ..ويلاعب اليهال...يا ربي شكلة رحيييييم....بس حسة انة ريال تعرفة من زمان ...وأنة طيب وقلبة صافي....بس عيونة فيهن شىء ..فيهن سر ..فيهن لمعة غريبة ..عيونة من شافتهن كأنها دخلت داخل حياتة..بس شىء فيه....ياها فضول تبا تعرف عنة أشياء وايد.....يلست تتأمل الكاب ماه..
دقت أماها الباب....
أم خالد:يمة ...ما تبين تتغدين؟؟؟؟؟
موضي دست الكاب ...وسارت تفج الباب:هلا يمة.....
أم خالد:ما تبين تتغدين؟؟؟
موضي:أبوية يا؟؟؟؟
أم خالد:لا ..اليوم كلهم بيتغدون عندنا ....
موضي:منو؟؟؟؟
أم خالد:أخوي اليوم عازم يرانا وربعهم على الغدا.....
موضي......إستانست ..بتشوف حمدان:أهااااااااا...
أم خالد:ما تبين تتغدين؟؟؟
موضي:ما مشتهية....
أم خالد:ليش يمة؟؟؟
موضي:ما دري بعدين بتغدا.....
أم خالد:على راحتج.......وسارت عنها.......وسكرت موضي الباب ...
الساعة 1:30.....لندن........
في المطبخ.....يتغدون..........
سعيد:والله أنك مسود ويه ..عنبوه ما خليت شىء ما خبرتها؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ههههههههه..ماحد قالك.....
سعيد:ويظحك والله أنك تقهرني....ما علية ما رديتها........
حمد:هههههههه..حليلى ولد عمك........
سعيد:هيه ولد عم يفضح ما يستر.....
حمد:والله فعايلك إلى تفضحك....
سعيد:الله يعينى من العيوز أسميها بتفظحني.........
حمد:ما عليك ما بتقول شىء........
سعيد:الحمد لله .....
حمد:تصدق مالى خاطر أكل شىء......
سعيد:أشوفك من الصبح يالس تلعب ما تاكل..........
حمد.....قام..سار الثلاجة وشل بيبسي وكافي:يالله نروح الصالة ..نشوف فلم .....
سعيد:حاس الفلم إلى شتريته مب حلو ......
حمد:ما علية بتشوفة حلو..........
يلسو ....وحمد يالس يعابل الوايرات ........
سعيد:حمد ما كتبت قصيدة؟؟؟؟؟؟
حمد:اليوم شفيك على القصيد؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:مادري في خاطري اليوم أكتب قصيدة ....
حمد:إنزين إكتب.......
سعيد:أنت كتبت شىء؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:...............
سعيد:إيه أكلمك........
حمد:صبر خلنى أخلص من هالوايرات .....
خلص ..وركب كل شىء...........
سعيد:ها شو كتبت قصيدة؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هيه كتبت........
سعيد:شوفو السبال ولا يقولي....تعرف أحب أسمع شعرك..
حمد:ههههههه..وأنت ما كتبت شىء؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:لا .......
حمد:صدق؟؟ ...
سعيد:هيه .........
حمد:غريبة ....
سعيد:إنزين قول ما لتك عشان نشوف الفلم......
حمد:أوكية ........
على هالليل تحوم نجوم سهرانـه تنادي بشوق للي ما غفـت عينـه
تصيح تون كأنه صـوت إنسانــــــه عجز منها الزمن ما رجعت دينـه
على وسع البحر كم صارخت دانه عجز غواصنـا يمسكهـا بايدينـه
ومع وجود الحبل والناس تعبانـه تريد تقول هذا الشخـص يعنينـه
وقف غواصنا وأشـر عميزانـــــــه وقال النوم في حضن البحر زينه
يا طول الليل كم عشنا مع أحزانه نقاسـي الهـم والأيـام تطوينـه
نغذي قلوبنـا بأوهـام عطشانـه حرام المـوت يقتلنـه ويمحينـه
سكت وتسارعت الحبال غرقانـه ياليت الموت قابلني على المينـه
وداعيـة يـا أول يـوم ملقـانـه وداعيـة قلـب وادع محبيـنـه
يا بنت العـم قلبـي مـل خلانـه ولا غيرج تـرى زادوا مضانينـه
حبيبة خاطري عمـري وأشجانـه عيوني والهوى والقلـب وسنينـه
ترى حمد يحبـج والعشـق بانـه ولـو مـات العمرأيامـج تزينـه
وسلامتك........
سعيد:الله يسلمك..الصراحة ..تججججججججججججججججنن...
حمد:وبس يالله نشوف الفلم....
سعيد:حمد يوم تحب بنت عمك ليش ما تخطبها؟؟؟؟
حمد:إن شاءالله خير....الفلم بدى...........
الساعة 1:60...............
مى في الصالة مفولة على إلى سمعتة من يدتها.........
موزه:الحلوة شو فبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:ليش ماتعرف ليش؟؟؟؟
سلامي:مى لا تفكرين بشىء لين ما تتأكدين ...
مى:شو أتأكد وشو أفكر.؟؟
سلامي:صبري يمكن يمزحزن أنتى شدراج؟؟
مى:..............
موزه:مى..لازعلين ....يمكن حمد بس كان يمزح......؟؟؟؟
مى:أنا مب زعلانة....برايه هو حر بلى يسويه....وبعدين أنا مب خطيبتة ولا حرمتة .....
سلامي:مى ..
مى:مبببببببببببببببب زعلانة .............وسارت الغرفتها.......
سلامي:أأأأأأأأأأأأأأأف مليت ....لازم كل وحدة تزعل ..مستحيل ماحد يزعل..
موزه:ههههههههه..
الساعة 2:15.............
في الصالة ...نورة وأم سالم...........يلست تهد على سعيد وحمد..بعدين سارت غرفتها.....لين الغدا.......يلست نورة في الصالة تصفح المجلة ....بعدين دخل حمدان ..وياه شمة وسارة ..
حمدان:يلسن هنيه بسير أييب القميص وبرد أوكية ..
شمة:أوكية ..
سارن عند نورة ........
شمة تراوي نورة الصورة إلى في التلفون......
نورة:تيلفون منو هذا؟؟؟؟
شمة:مال ذياب.......
وقف قلبها....:أشوف.....
شمة:ذياب سوى الدبدوب وصورة ..
ين موزه وسلامي...........
سلامي:شسون؟؟؟؟؟؟؟
نورة:تعالن تيلفون ذايب....
موزه:كيف وصل هنيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:أصصصصصصصصص..عن إيي حمدان ويسمعكن .....
سلامي بصوت واطي:كيف وصل هنيه؟؟؟؟؟
نورة:شمة يابتة ..مصور الدبدوب إلى سواه...
سلامي وموزه:أشوووف.....
نورة:عطتهن التيلفون.........
موزه وسلامي:الللللللللله.....
سلامي:صبرن بشيك على التيلفون...
موزه:إيييييييييه عن اللقافة .........ما فينا على المشاكل...
سلامي:عادي.....صبري.......
بنات ولوهن تيلفون ريال ...ما خلن مسج ما قرنة ولا خلن رقم ما شافنة ..وشافن كل شىء ....بعدين ...
سلامي:ههههههههههه..نكتة هريال.......عاد هذا مال نورة؟؟؟؟
نورة تظربها:إييييييه عنلاتج بعد شو هذا مال نورة ....
سلامي:هههههههههه..أشوف البنت شكلها متغير........
موزه:إيه أسمع حد ياي........
وسيدة عطنة شمة أونهن حليلهن ما سون شىء.......
حمدان:شحالكن صبايا؟؟؟؟؟
موزه:بخير..شحالك أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:بخير..........يالله شمة سارة نروح....
وسارن عنده..وردن عند قوم ذياب ......ويوم دخلو عند قوم ذياب.
ذياب:هلااااااااااااااااااا بشمة .
شمة..ينتسم............
حمدان..عطاه القميص:يالله تلبس توه محمد داق تيلفون منروح عندهم ..
حميد:ليش؟؟؟؟؟؟
حمدان:ليش نسيت ..تراه خالد اليوم عازمنا على الغدا......
حميد:أوووووووه نسيت...........
سار ذياب يبدل ملابسة ........وظهر..وكانو قوم محمد وخالد عند الباب يتريونهم........
ذياب سار عند شمة :يالله عطيني التيلفون.......
شمة:راويت قوم موزه الصورة وقالن حلو الدبدوب.....
ذياب:صدق؟؟؟؟؟
شمة:هيه......
ذياب ظحك وبعدين..فج التيلفون ولقى كم من مسج مفجوج ..عرف أنهن فجن تيلفونة.. يا فضول البنات ............
حمدان عند الباب..شمة سارة ياللة ..تعالن بوديكن البيت ....وسارن عند حمدان .......ووداهن البيت وبعدين سارو عند قوم خالد...............
الساعة 3:30............لندن........
رتبو قشارهم...........وخلوهن في السيارة ............
حمد:يالله ..........
سعيد:يالله ..الحين منسير عند الشويبة وبعدين عند القلب........
حمد:يا لوتي..............
سعيد:يالله ..والله جنى غبت ما تقول يوم تقول سنة ...............
حمد:هههههههههههههه..الله يعين بنت عمي على جذبك.........
سعيد:ويا ويهك..أنا أجذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هههههههه.لا من يقوووول؟؟....
وسارو أول الدختر عشان اليشوفون شو بقول الدكتور ...وبعدين بسيرون المزرعة .................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:00 pm

فجأه يت سيارة مسرعة.. وهم يتخطون الشارع.. دعمتة..وكان هناك ناس كلهم تولفو علية.. وكان راعي السيارة سكران وما يدري بإلي مستوي..ويت سيارة ألأسعاف وشلتة المستشفى
الساعة..7:01....
حمدان ..مضايق من إلى يالس يدق تيلفون في هالوقت
حمدان:ألووووووووووو...
سعيد:ألحق علية.. يا ولد العم..
حمدان فز: خير شفيك؟؟؟؟
سعيد: اللللللللللله ينطب هالحاله..
حمدان: سعيد شفيك؟؟؟؟؟.. قولي شو مستوي؟؟؟؟
الساعة 7:10..
الله الجو روعة..المطر برى..والبقعة كلها خرسانة ماي..والمزون والبرق وأحلى شىء صوت المطر..مرعد..الللله..كلهم رقود إلا أم سالم يالسة في الصالة وتسبح تستغفر.. ومستانسة على صوت المطر وحذالها الكوار والقهوة..
أما في قسم البنات..
قامت موزه على صوت المطر يوم يظرب على الدريشة..فتحت عينها..قامت وسارت عند الدريشة..
موزه والكشة ناقزة وتفرك عيونها: الحمد لله.. الللللله..محلاتة ومحلات الجو..
تربع عند مى وسلامي..
موزه:قووووووووووووومن ...تعالن شوفن..
سلامي ترد اللحاف على راسها: شو تبين؟؟؟..خلينا نرقد..
موزه:تعالن مطر والجو روعة ..سمعن مرعد..
سلامي:من وصلنا بريطانيا وهذا جوها ما إختلف شىء
موزه: تعالي وشوفي الجو وما بتقولين هالكلام...
مى دهمانة: شو ؟؟؟...شو مستوي؟؟؟؟
موزه تمط اللحاف:قومي بسرعة تعالي شوفي..
سارت مى وياها عند الدريشة: الللله محلات المزون..ياااااي..وين الكمرا..بصور والله هالمنظر ما يتفوت..
وسارت برى هي وموزه..بس ردن بسرعة كل وحدة غرفتها عشان يتسبحن ويغيرن ملابسهن ويصلن..
أما سلامي راقدة ..حليلها أمس مارقدت من الصايح على سلطان إلى كسر قلبها وصدمها بحركته..فما إهتمت لكلامهن وكملت رقادها...
من خلصن سيدة سارن الصالة ولقن هناك نورة وأم سالم.. وعمهن منصور وعمهن علي.. وأم حمد وأم نورة وأم محمد..سارن وسلمن عليهم..ويلست موزه عدال عمها علي(أبوحمد) ومى يلست عدال أبوها..
منصور ..يتقهوي:شحالكن صبايا؟؟
موزه ..مبتسمة: الحمد لله عمي ..شحالك أنت ؟؟..
منصور:الحمد لله ...ها شو معزمات على السيرة؟؟ ولا كنسلتنها؟؟؟
نقزت مى: ابووووياااااااااا لا ما كنسلنا شوف واعيات من غبشة ..
أم سالم طالعها بنص عين :يالله بستر إي غبشة ؟؟؟؟؟..
أم نورة:ههههههههه وايد عليهن عمتية ...من بونهن يقومن 12 ولا 1 الظهر..
أم سالم:والله ما لحقن على وقتنا..حرام أن من صلاه الفير نقوم نسرح الهوش وما نرد إلا يوم تغط الشمس..ويوم نرد نرد تعبانين ما نروم نشل عمارنا ..ما لحقتن على وقتنا ..الحين أنتن في نعمة وشراغة...
علي:هي والله ....أنا أذكر يوم أشتغلت كنت صغير ...
أم سالم:بعد ه ما غط شاربك...مب عيال اليوم ..أبوهم يكد عليهم لين ما يشوبون ..أي عيال هذيلة ؟؟؟؟؟؟؟ لا تلوعون بجبدي...تكلمنا إفتضحنا سكتنا إمتزهنا..خلوني ساكتة.. منصور:يعلني ما خلا من عيوزي...
أم سالم تظربة على جتفة :أنا عيوزك ؟؟....عيز حيلك ....ضاعتة التربية جان الحين تقولي عيوز
منصور:وفديتها يوم تعصب..والله يا أمايا أني أحبج.. ويشل برقعها ويحبها على خدها..
أم سالم ترد البرقع على ويها ...:واااااابووووويا أصطلب ...عنبوه شيبة وهاي أفعالك.....؟؟؟؟؟
منصور :وين شيبة ..بعدني 24 ..وبعدين أحب امي عيب؟؟ ولا منقود ؟؟
نورة تظحك ..:أبوية يوم أنت 24 أنا كم ؟؟؟
أم نورة ..تظحك علىريلها ...:أبوج وقف عمرة على 24..
منصور ..يطالع أمة :أحم أحم ....جان بدورن عروس .. ما مانع ...
أم نورة ..عصبت ... :بن عروة بدولك...
أم سالم طالع منصور :هههههههههه...أجدت في لحيتك ..مسود ويه شو تبا العرس؟؟
علي ...يظحك عليهم ..:ههههههههههه ....أجدو فيك ..
منصور ..أونة عاد يبا يراضيها ..:أنا لو أبا أعرس .. عاد ما بلقا وحدة مثل أم نورة..يعلني فداها..
أم نورة:الله يعيني على لواتت هريال ....
مى..زعلت على كلام أبوها يوم طره أنة يبايعرس على أمها: أبويا ما حبك..
منصور ..ظحك: أفاااااااااااا ...
مى:ليش تبا تعرس على امايا؟؟فديتها شو فيها ..والله لو حطت الدنيا بكبرها ما بتلقا حد أحسن عنها ؟؟يعلني فداها
منصور ..يظحك ...على كلام بنتة وحليلها صدقت: ما قلت بعرس ..
مى: أمايا شيخة ماريد أعرس خلاص ..مادام بييلس يعايرني على سالفة العرس..بيلس في بيت أبويا أبركلي..
أم سالم تذكرت سعيد ..لأنها تبا سعيد ياخذ مى: أوووووووووووووووووووووه ..ذكرتيني..أبويه ما دقيتو لحمد وسعيد ما سمعنالهم صوت ...عدي بهم هذا سعيد مسود الويه يالس يغازل الأإنقليزيات ..الله يعين هالريال بيتخبل لين ما يعرس
علي:ههههههههههههههههههه....كل الناس بتتغير إلا سعيد ما يتغير..ما عاف البنات؟؟أنا ماحيد عمري غازلت هالبني إلا هذا ما دري على منو ظاهر ..
منصور:خلة يتهنا .....يوم يعرس يصير خير (يغايض أمة بهاي الرمسة)..
أم سالم:وابويا علية ..مسود ويه حرام لو كان عندي لبطة بهاي العجوية على راسة ..مسود ويه..وأنت يالس تشجعة ..بيضا الويهك...
منصور ..ظحك يوم شافها عصبت :ههههه....حلييلة ..إلا سعيد ....
أم سالم ...عصبت :أعوذ بالله من الكلمة إلى بقولها
منصور:حليلة ما يروم يقام ....يوم يشوف الغراشيب لازم يغازلهن..
أم سالم :صه صه ..الدار محضورة (تقصد البنات) عنبوه أنت ما عندك باطن وظاهر ؟؟..لم ثمك إلى ما يسبح بخير...
منصور:أمايا أنا ريال بو عيال تقوليلي جيه ؟؟؟؟؟...
أم سالم:عيل شو هالرمسة الفارطة ؟؟؟
منصور:فديت عيوزي ........ويحبها على راسها.....
أم سالم:مشيتنا بالحب ..بسك ..عنبوه شفيك اليوم؟؟؟..
منصور:هههههههه..مشتاقلج أمايا ......حرام أحبج....؟.
أم سالم تكلم أم نورة : ..شو مسوية بالريال ؟؟؟؟
أم نورة:هههههههههههههه..علمي علمج عمتية..مادري به ..
علي:منصور.....عندك تيلفونك؟؟؟؟؟
منصور:هيه ..شتباه ؟....
علي:عيل دق لقوم حمد منشوفهم...
أم سالم: دقولهم..فوادي متعلق بحمد أفكر شو مسوى ..يالله يسهل علية ..ويوفقة ..
أم حمد:أنا دقيتله يقول الحمد لله ..بخير...
أم سالم ..شافت نزل التيلفون من إيدة ...:ها شو ؟؟؟
منصور:مغلق تيلفونة ...
أم سالم:دق لهذا مسود الويه..سعيد..
منصور:ما حافظ رقم تيلفونة ...ومسيفنه في التيلفون الثاني..تعرف علي كم رقمة ؟؟
علي :لا والله ....في تيلفوني والتيلفون فوق ...
منصور:ماحد يعرفة ؟؟؟؟
أم سالم:عنبوه ما تعرفون رقمة ؟؟؟؟
علي:هو رقم واحد عندة ؟؟..كل يوم برقم ..
منصور ...يطالع أمة : ههههههههههه..
أم سالم:هذا الصبي جان إفتك من هالبنات أفتك من الشر الله يشلهن..لا بركتن فيهن..
منصور:حليلهن أمي لو الله شل البنات ما بتكون الدنيا حلو..
أم سالم عصبت:حلهن الحلول..مسودات ويه..ما مخليات الفروخ ..أستغفر الله شو تبوني اسبهن فاليوم المبروك ..
علي يشوف صوب الدريشة :مشاءالله بعده ما وقف المطر.....
أم سالم:شو تتحسب مطر دارنا ما يبطي..
منصور:تذكر علي سنة 81 المطر إلى يانا؟؟؟؟
علي..يبتسم ويشوف الفنيان :الللللللللله ..والله أذكرة ..شلنا المطر..أسبوع كامل ما وقف المطر ....والوديان ....أسبوع الشمس ما شفناها ..
منصور:تذكر دراجتك الكعكع ...؟؟؟..
أم سالم..يوم ذكرت هاي السالفة ظحكت :ههههههههههههههه..يروم ينساها الدراجة هو ؟؟؟؟؟؟؟...تراها حرقته..
علي ويشوف ريلة: لين الحين معلمة ....الله ينطبها من دراجة ..ما عينت خير يوم ركبتها..
أم سالم: أسميني ما رمت أقر الليل من صايحك .....ما خليت شىء ما لخيته فيها وما شىء فايدة ..
علي:هذا كلة من ولدج ..
منصور:أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علي:مشاكلي كلها من تحت راسك ..
منصور:ههههههههههههههه..لا تخليني أتكلم جادم البنات..خل كل شىء مستور..
علي:هههههههههههه عنلاتك يا الهرم..
وحدر عليهم محمد ..وسلطان.. وسلم على عمومته ويدته وأمهاتهم..
محمد..:مشاء الله أشوف العايلة كلها واعية شنعدكم؟؟؟
أم سالم:وااايه ......عيل شو تبانا ..رقود؟؟؟..شراتكم؟؟؟
سلطان:لا أمايا بس مشاء الله من غبشة قايمين ...
أم سالم:وابويا على غبشة ...أي غبشة ..أبوي شووف الساعة كم ؟؟...
وفي هاي اللحظة حدرت عليهم سلامي..وشكلها تعبانة..وحادرة عليهم غريبة ..ما تتكلم سلمت عليهم يلست عدال أمها.. (وين سلامي إلى يوم تحدر مكان الكل يعرف أنها موجودة من كلامها وسوالفها وظحكتها)
أم سالم ..بعين طالعها :لا البنت شىء فيها ...مب أم لسانين إلى أعرفها..
سلامي..رفعت عيونها والحزن فيهن ..وإبتسمت :ما فيني شىء أمايا ..
منصور: ما تعرفين أمايا ؟؟؟؟؟؟
كل وحدة قابضة على قلبها لا يكون يعرف شىء عن سلامي وسلطان
منصور:زعلانة ما حوطناها...
مى:لا مب سلامي أنا
منصور:يالله الحيم....تزهبن
موزه:صدق والله عمي؟؟؟؟؟
منصور:هيه يالله..الجو حلو ..
علي:يالله كلكم .....
أم سالم:أنا ما روم أودر الكوار...بردانة ..
علي:أمايا راضفة على عمرج كندورتين وجاكيت وبعدج بردانة ..شو هالبرد إلى صايبنج؟؟
أم سالم:أنا ما قهر البرد ..أنتو شباب ..مشاء الله عليكم
منصور:ما عليك منها بسير ....إلا جان تبا تيلس في البيت بروحها ..
أم سالم:متى برد بيتي بدهديه ...ما بيلس على تجلاكم..وبسير عند هوشي وعزبتي هناك ترد الروح علية..
منصور:تعرفون رقم سعيد ولا حمد؟؟؟؟؟؟؟(يكلم محمد وسلطان)
محمد: بسير أييب تيلفوني مسيف فيه...ولا سلامي سيري هاتي تيلفوني..
سلامي..رفعت عيونها على محمد...:إن شاء الله
محمد:يمكن تلقينة في الصالة ولا في الغرفة
سلامي:إن شاء الله ...
الساعة 7:30..
حمدان :سعيد ..قولي شفيكم ؟؟؟؟
سعيد..يثاوب: تعباااااان أريد أرقد ..وهذا ولد عمك مطفرني ...
حمدان :قسم بالله يا سعيد إن ما فهمتني شسالفة لألحين أركب الموتر وياينكم ..تكلم قلبي عورني شو فيكم ؟؟؟
سعيد:أفففففففففففف تراك حشرتني ما فينا شىء..
حمدان :الله ينطبك يوم ما فيك شىء ليش حضرتك داق من غبشة ؟؟؟؟؟
سعيد ..يحك راسة: ملان..يالس في الدختر ما حد عندي وأريد أرقد..أمس سهران ..
حمدان ..زاغ: سعيد .....أنت شو تقول؟؟..شو سوي في الدختر ؟؟..شو فيه حمد؟؟؟؟؟؟
سعيد..يهز راسة: لا إله إلا الله .....قتلك ما فينا شىء..شو إندريت حرمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان..بصفعة كل شوي إيه برمسة وهو على أعصابة وسعيد يتكلم ببرودة :سعيد عيل شو سوي في الدختر؟؟؟؟؟؟
سعيد..يتلحف بجاكيتة:اليوم..يثاوب)...إنزين الله يسلمك (يثاوب)...إنزين..
حمدان :اللللللللللللللللللله ينطبك ..لم ثمك وتكلم مثل الرياييل ..لا أصفعك با لتيلفون
سعيد:هههههههههه.....والله أريد أرقد...
حمدان: اللهم طولج يا روح.........
سعيد:..................(يثاوب)........حمدان وين أنت ؟؟؟
حمدان :بعد وين في الغرفة
سعيد:فوق الشبرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان مستغرب : سعيد تراني بديت أشك ..أنت أمس شارب شىء؟؟؟
سعيد يفكر:يستوي ....يمكن غشونها ويابولنا البيرة ولا درينابه...
حمدان :والله ما إستبعد الأمر ..أشوفك مب طبيعي اليوم...وداق من غبشة...جنك تحلم
سعيد:أأأأأأخ اليوم يالس وهذا ولد عمك قطع علية حلم ..أفففففففف ولا في الأحلام...
حمدان..يظحك:تراك تقول حلم ..كيف يعني ولا في الأحلام.؟؟؟
سعيد:هيه والله بعد كيف ولا في الأأحلام ..لا مخرف صدق ..عيل أمس صدق كنت أشرب...
حمدان معصب: سعيد .........وصاروخ ..
سعيد:يشلك ..........عاد وين تباه يشلك ؟؟...
حمدان:سخيف....
سعيد:ولا أنت في الشبرية..يحظك ياليت لو كنت مكانك..اللللللللللله ما أحلا العودة إلا السرير...
حمدان :سعيد قول لا إله إلا الله محمد رسول الله ...
سعيد: لا إله إلا الله محمد رسول الله..
حمدان:سعيد شو سوي في الدختر من غبشة شو عندكم ؟؟؟
سعيد:آآآآآآآآآآآه لا ذكرني لا الحين أرتكب جريمة في ولد عمك...
حمدان :ليش ..؟؟؟
سعيد(يثاوب.):.......اليوم الفير ....أصلا شو الفير ..نحن راقدين الفير...صح يسلم عليه نهيان وسلطان ..وسيف..
حمدان :قول والله !!!!!!!! وين لقيتهم؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:......(يثاوب) .......اليوم..قصدي امس سهرنا وياهم..تراهم يلسو يكملون دراسات عليا..
حمدان: اللللللللله ..شعليهم ..........إنزين وبعدين ؟
سعيد:وبعدين الله يسلمك...(يثاوب)........ردينا البيت ..ورقدنا ...ونص الحلم ياني حمد يوعيني ..أونة منسير نصلي الفير في المسيد..
حمدان :إنزين وبعدين (يسايرة باكلام .....وايد طفرة....ويبا يعرف شو يسوون في المستشفى)..
سعيد: إنزين ....سرنا ....المسيد ......تصدق يالس يركضني..تقول في كلية..تذكر يوم يخبرونا عن الكلية من غبشة يركضونهم..هههههههههه ..حليلهم ؟؟؟؟
حمدان :يا من عافك كمل ..وبعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:.....(يثاوب)وبعدين ..إستوا حادث...
حمدان:حادث!!!!!!!!!!!!!..لا يكون حد تعور منكم؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:00 pm


سعيد:لالالالالالالالالالالا........ما تعورنا..
حمدان :عيل شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:واحد سكران يسوق السيارة ..ودعم عيوز ..كانت تمشي في الشارع ...
حمدان :شو سوي في الشوارع من غبشة ؟؟
سعيد:بعد شو ؟؟ متشردة..ودعمها..وعاد تعرف ولد عمك ..قلبة طيب..ما رام يشوفها ويخليها جيه ..سار ودق للأسعاف والحين ساحبنا المستشفا ..ويالس وياها ..
حمدان :أهاااااااااااااااا..أشوة ..زيغتني ..الله ينطبك..إنزين والحين شو صحتها؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:مادري...حمد وياها ......أنا ماروم أتحرك..من الكرسي تعبان أريد أرقد ....لو تشوفني ساحب كرسي وماغط ريولي علية ....وأوني برقد..بس ما روم أرقد كل شوي تخطف علية وحدة من هالغراشيب ..
حمدان :ههههههههههههههه..والله متفيج .. أصبحنا وأصبح الملك لله ..
سعيد:أنا شو أسوي هن كل شوي وخطفن عدالي..ما زقرهن..
حمدان :أنت ؟؟؟؟؟؟؟أشك فيك ..
سعيد:شو أسوي يوم أني جذاب وكل البنات يحبني ...هن يربعن وراي انا ما سوي شىء.
حمدان:بسنا من هاللواتة..وين حمد؟؟؟؟؟
سعيد:أحيدة ويا هاي العيوز..مادري كيف يروم يشوف شكلها...تزيغ..بسم الله ..الناس يصبحون على حد حلو ...مب عيايز عفانا الله...
حمدان:أسميه لسانك متبري منك ..
سعيد:أحم أحم..شو الجو عندك؟؟؟
حمدان :بعد شو ؟؟(يشوف الدريشة ) مطر اليوم ..
سعيد: سمعو إنتو ؟؟؟؟.....قصدي شحال الأهل ؟؟؟..وأبويا وأمايا شيخة وأمايا ..وسلامي .
حمدان :قطعة في الرمسة ..ومى..؟؟
سعيد:آآآآآآآآآه ..يعلني فداها...........علومها شحالها ؟؟؟؟؟؟؟
حمدان :أنت ما تستحي على ويهك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:بسم الله .......شو سويت ؟؟؟
حمدان :ما مخلي حد ما غازلتة وتقول شحال بنت عمي؟؟؟....
سعيد:تعرف لازم أجحل عيوني .......بس عاد القلب ما حب غيرها..
حيث ماتسري بفكرك تسري افكاري وراك ... ياغرامي ياوجـودي ياحياتـي والنظيـر...
لا وحق اللي خلقنـي ان قلبـي مانسـاك ... وان بعدت شوي عني جيتك بروحي اطير...
انت نبض القلب فيني تجري بعروقي دماك ... باختصار..البعد عنك شي لايمكن يصيـر
حمدان :يصير.....أصبحنا وأصبح الملك لله ....صليت أنت؟..
سعيد: الصلاه على النبي ..
حمدان: تحسبت بعد..
سعيد:شو كافر قالولك ؟؟؟إنزين سلم عليهاوايد
حمدان: بتبطي
سعيد: إيه سلم عليها ..والحين جلب ويهك .........خسرتني...
حمدان: ههههههههههه.....والله أنا خسرتك ولا من كثرما تثاوب؟؟؟؟...إنزين سلم على حمد وااااااااااااااااااايد .. وديرو بالكم على عماركم ..وبسك من المغازل ولا بخبر عليك ناس...
سعيد:لااااااااا إلا هذا ما روم على زعلها..خلاص فالك طيب.....
حمدان :عيل فمان الله
سعيد:فمان الله .
سار عند الرسبشن ..يسأل عن العيوز وحمد...الحين الريال تفيج..وبعدين سار غرفة العيوز لأن حمد هناك..بس لقا حمد برى الغرفة .....وشكلة تعباااااان ..وزعلان ..
سعيد:هاااااااااا ؟؟؟بشر ؟؟؟..شحالها العيوز خيبر؟؟؟
حمد..كان تعبان وويه أحمر: سعيد ..شفتها يوم تظهر روحها....سعيد...
سعيد:لا إله إلا الله ....هذا المكتوب...
حمد:.................................كان فيها نزيف في الرئة...
سعيد: ......................
حمد:تخيل ماتت وماحد كان عندها لا اهل ولا ولد ولا حد...سعيد تخيل ؟.....
سعيد فهم قصد
حمد: ....................
حمد ساند على اليدار..ورفع شعرة بإيدة ومسح ويه بيدينه.....وبعدين فضخ جاكيتة..ومسكة في إيدة ......وسار عند الرسبشن عشان يوقع على كم من ورقة..ودفع فلوس الجنازة.. وبعدين ظهر برى وسعيد ساكت ولاكلمة .....وكان جدامة قوطي ويالس يشوتة بريولة ..وقف حمد..عدال الشيرة ....وطالع شروق الشمس....حتى لو ما ظاهرة الشمس ..لأن السحاب مغطنها...ومنظر السحاب روعه.. وسعيد سار يشتري جاي من الثلاجة ورد عند حمد..وعطاه الجاي.....وبعد شوي نزل المطر ...وهم تحت الشيرة .....وماسكين كوب الجاي..ويطالعون المطر..
نزلت دمعة من حمد ...........دمعة قهر ..ودمعة شوق..دمعة ضعف...دمعة ندم ..تنفس بقو..
حمد:تخيل سعيد...كانت تقولي أنها تتمنى بس تشوف ولدها..قبل لا تموت ....سعيد ..والله يوم تقولي جيه قلبي عورني..كيف أنا بسوي عملية وماحد يدري ..سعيد لو..(سكت)... سعيد:حمد فال الله ولا فالك..إن شاء الله ما يصير إلا الخير ..
حمد:سعيد تخيل ما سلمت عليهم ظهرت فليل ما سلمت على حد ..سعيد صدق والله مشتاقلهم ..واللله مشتاقتلهم....سعيد على الأقل أريد أسلم عليهم ....مادري بعمري اموت ولا لا....أريد أسلم عليهم ...أريد أستسمح منهم..سعيد ...أخاف يصيرلي مثل ما صارلها.. سعيد..
سعيد: حمد .............حمد بس.....الله يهديييييييييييك..مابصير إلا الخير ..لا تفكر جيه دخيلك.. والله تقطعلي قلبي ...حمد أنا أعرف حمد القوي وحمد إلى ما يخاف شىء ..حمد إلى يسوي كل شىء وواثق من عمرة....حمد توكل على الله..وخل إيمانك بالله قوي لا تخلي الشيطان يلعب براسك..
حمد:سعيد ورفجة أريد اشوفهم لو مرة....أريد أسلم عليهم...طلبتك ..قبل العملية..
سعيد: فالك طيب....بس لا تتكدر......
حمد:بس أخاف .....
سعيد:من شو؟؟؟؟؟؟
حمد:أخاف كيف بقولهم؟؟؟؟؟؟..وكيف برد مرة ثانية ؟؟؟؟
سعيد:خل كل شىء علية .......ولا تحاتي شىء... (ويلس يهديه)...
حمد إنسان ضعيف وكل واحد في مكانه بيضعف وبيحزن ..العملية مب شىء سهل ..وخصيصا لو كان المرض عوف..حمد مرضة الذبحة الصدرية..وبتكون العملية في القلب....سببها إنسداد في الشريان بسبب زيادة الكولسترول في الدم وإرتفاع ضغط الشرياني ...والدور الثانوي لسبب هالمرض الإجهاد الذهني و الحالة النفسية هي إلى تلعب دور في كل شىء ..وكان يحس بألم في صدرة بس إهمالة هو سببلة لتطورة ....بس يوم تكون بخير وآخر شىء يصعقك خبر انك فيك مرض خطير ماحد يتحمل هالصدمة.. حمد يوم تمسك في الحياه وعرف على الاقل شىء في هاي الدنيا يخليه يعيش ويعيش عشانها..إيي هذا المرض؟..عرف في فترة بسيطة معناه الأهل ولا بلأصح عرف معنات العايلة وأهميتها عرف معناة حب االعايلة والأمان والحنان وعرف كل شىء وتعرف على شىء غير من حياتة إللى هو حبة لموزه.. تعرف على أهلة أكثر..سوالفهم ظحكاتهم مواقفهم ...أشكالهم كل دقيقة وكل ثانية تدور بين عيونة .....أشتاق لهم ...أشتاق لهم....وين كنتو ؟؟؟..وين كنتو عني من زمان؟؟..ليش أنا ما عرفتكم ؟؟؟...هذا منى ولا منكم ؟؟؟؟؟؟؟...ذنبي ولا ذنبكم ؟؟؟...

الساعة 7:32...تسبح ويوم خلص سار وصلى..وظهر من الغرفة ..وشاف سلامي دور شىء في الصالة ..وتمسح دموعها ...وقف عند باب غرفتة..ويشوفها..حز في خاطرة ....الله ينطب سلطان شو مسوي بالبنية..
حمدان :صباح الخير...
سلامي ..يوم سمعت صوتة مسحت دموعها: هلا ...شحالك حمدان؟؟ربك بخير؟؟؟
حمدان:الحلوة شو سوي ؟؟؟
سلامي:أدور تيلفون محمد..مادري وين خلاه..
حمدان :أهاااااا....التيلفون جدامج فوق الطاولة ..
سلامي.:أووه ما شفتة ....مشكور... (وسارت بسير تودي التيلفون).
حمدان:سلامي...
سلامي:هلا ..
حمدان:سلامي ..لا تفكرين وإن شاء الله ما يصير إلا الخير..
سلامي..نزلت راسها: ...................................وسارت ..
ما علية يا سلطان ما خليتك تندم على إلى سوي فيها..والله ما تستاهلها..ولا تستاهل دمعة من دموعها عنبوه بعد لو عدوة ما بسويلها جيه..وسار عند الشماعة وشل وشاحة والطاقية الشتوية وجاكيته ولبس جوتيه وظهر من القسم ويوم سار الصالة الرئيسية كان كلهم متولفين ..
حمدان :سلام عليكم ...مشاء الله كلهم واعدين ؟؟؟؟
أم سالم:شحالك أبوي؟؟؟؟؟؟شخبارك؟؟؟
محمد:أمايا شمعنا حمدان ما هديتي علية ونحن حلينا من سلمنا سيدة طحتيبنا؟؟؟
أم سالم:فديتة حمدان عاد حمدان غير..
حمدان:هههههههههه..يا الغيرة ..عاد أنت تروز غلاي عندها؟؟؟لا تحاول..
منصور:حمدان وين بها؟؟؟؟
حمدان:ليش؟عمي؟؟؟؟
منصور:أشوفك كاشخ
حمدان:عادي ..كل يوم أكشخ..
موزه ..ترفع إيدها..عشان يشوفها لانها كانت يالسة عدال عمها علي: فديت أخوي ..أنا هنيه..
حمدان:هلا بنانتي ..شحالج؟؟؟؟
موزه:حمداااااااااان..أنا موزه مب بنانة؟..
حمدان:هههههههه..إختصار....
علي:يالله ويهنا...
كلهم: يالله..
حمدان:وين؟؟؟؟؟؟
منصور:منسير نحوط العيال بسير ويانا؟؟
حمدان:أمممممممممممم....بتبطون؟
علي:لا وين نبطي أمايا ويانا ما بتخلينا..
حمدان:أووووه يسلم عليكم سعيد ..وحمد...
كلهم عيونهم عند حمدان..من الصبح يدورون على الرقم ..
أم سالم:الله يسلمهم من الشر..شحالهم؟؟؟؟؟؟....شو مسوين؟؟
حمدان:بخير...الحمد لله
أم حمد:شحالة حمد؟؟؟؟؟..وليش مغلق تيلفونة ؟؟؟؟؟
حمدان:بخير وعافية ما يشكي باس...
أم محمد:متى بردون؟؟؟؟
حمدان:والله ما دري عمتية ..ما قالو ....ما عليج عايبنهم الوضع هناك..
منصور:يالله نحن منترياكم في السيارة ..
أم منصور: سارة وهند ما وعيناهن...
موزه:أنا بسير لهن ....يالله سلامي قومي وياي..
وكلهم قامو .. إلى سار إييب عباتة وإلى يلبس جوتيه وإلى سار المطبخ يشرب جاي..وإلى يتريا في السيارة ....
وفي الطابق الثاني سلامي وموزه سارن يسبحن سارة وشمة ..ويوم خلصن نزلن تحت .. ولقوهم قوم عمهم روحو عنهم وحمدان بوصلهن ..
ومى ونورة ما سارت عنهم يبن يسيرن وياهن...
حمدان:يالله خلصتن؟؟؟؟..
موزه:هيه يالله...
ركبو السيارة ...وكان مى وموزه ونورة وسلامي وسارة وشمة..
أول شىء سارو يحوطون ويراوونهم المزارع..عيبهم كل شىء ..بيوتهم والمزارع والمكان كان روعة..والمطر يظرب عليهم ..وعاد هم ما يسرعون يمشون شوي شوي..ويدتهم محتشره عليهم ..
أم سالم:مش منكم منى إلى يسير وياكم ماحد يظهر في المطر ..
منصور:أمايا والله الجو حلو ..شوفي محلاه المطر ..
أم سالم:الله يهديكم يا عيالي..مطر وثلج بعدة ما خاز شو مسيرنا ...ردوني البيت ....ماريد أنفد عمري..أريد أموت في بلادي ...مش عند الكفرة أكفاني الله شرهم..
منصور:أمايا وين نردج الحين بوقف..
أم سالم:حرام إن مارديتين الحين بنزل..
منصور يحاول يفهمها بس ما قادر عليها...وقال برد ...وعمهم علي بعد قال برد ..إلا مى وسلامي إحتشرن وما طاعن يردن..وقالهن حمدان عادي جان ما تبن تردن ما برد..فكلهم ردو إلا حمدان وموزه ومى وسلامي ونورة وشمة وسارة ..إلى كانو في سيارة بروحهم ....شمة يالسة عند حمدان ..متمسكة فيه وخايفة من المطر ..وحمدان يظحك عليها ..ويالسة في ثبانة
حمدان :شمة حبيبتي لا تخافين ...
شمة :ماريد أريد أمايا ..وصيح..
حمدان:لا صيحين الحين بوديج مكان وايد حلو ..لا صيحين..
شمة :ماريد...
حمدان:شو رايج الحين بشتريلج أرنب.
شمة ..مستانسة :والله !
حمدان:هيه ....بس خلي المطر يوقف وننزل...
بعد ربع ساعة خف المطر.....وكانو خاطفين على قلعة ..متكسرة بس عاد روعة شكلها..كانت مش بعدية عن البحر..
سلامي:حمدان...
حمدان:هلا..
سلامي:حمدان في خاطري ادخل القلعة خلنا ندخلها.....عن خاطري.
حمدان:ههههه فالج طيب..
سلامي:فالك ما يخيب....
موزه..ونورة:حتى نحن في خاطرنا..
حمدان:ما فيها شىء حلو كلها متكسرة بس جيه مخلينها ذكرا .. ..عادية ..
موزه:أوكية نبا نشوفها....
الساعة 8:09.. وقف حمدان السيارة ... يوم نزلو الللللللللله ريحة المطر حلوة ...والجو بارد..وكانت القلعة على يبل بس مش عالي ...وحذالها الشير ..موقعها أحلى شىء ..
حمدان:يالله فيكن هبة تركبن
سلامي:هيه نعم.....
موزه ربطت عباتها على خصرها عشان ما تخيس ماي وتتخرطف فيها ..وكلهن سون مثلها ...وبعدين فصخت جوتيها وخلتة في السيارة عشان ما يخيس تراب وما تنزلق وطيح ..
موزه ..يوم خلت ريولها في الأرض:آآآآآآآىىىي بارد..
حمدان:ههههههههه موزوه ليش فصختي جوتيج بتبردين
موزه:جوتية شمواه ...بعدين كيف بمشيفيه لو خاس طين ؟؟؟
حمدان:بعدين لو إييج شىء ما يخصني........<br>موزه:هههه عادي...
وسارو عند القلعة ...وموزه مستانسة تمشي حافية ..وحمدان يقولها بطيحين شوي شوي ..وهي تظحك عايبنها على قولتها جيه أحلى تحس بالمغامرة..وشمة كل شوي تصيح.. وتقول حمدان ماروم أمشي وشلني ..وحمدان شلها على جتفة..وسارو القلعة..أول مادشوها صدقة حمدان كانت متكسرة ومصنوعة من الطين بس شكلها حلو دخلن داخلها ....وكل وحدة سارت مكان فيها .. وماحد فيها غيرهم..
حمدان :عن ظيعن ما فيني أيلس أدوركن..
سلامي:وووااااااااااااو حلوة عيبتني..لو يبت كمرا وياي..والله حرام ...
نورة:تخيلتها غير عن جيه .....موزه سارت فوق .......لين ما وصلت السطح
موزه.....تزاعج: تعااااااالو ...اللللللللللللللللللله محلاة الجو يخبل..الله البحر محلاتة ....
كلهم سارو عندها ..
حمدان :موزه نزلي عن طيحين ..
موزه:لا ما بطيح
حمدان:موزه نزلي المطر توه موقف بتنزلقين وبطيحين نزلي أقولج.....
موزه ..رافعه إيدينا فوق:الللللللللللله ....ما بطيح لا تخاف..
حمدان..معصب: مووووووزه نزلي أقولج
موزه:إنزين .....
حمدان :نزلن يالله تحت
موزه:سلامي تعالي شوفي ....الجو خباااااااااااااال
نورة:اللللللللللله شوفن البيوت والبحر.. سلامي:أكيه أمايا شيخة يالسة تربع ورى سلطان
موزه:ههههههههههههه دواه مسود الوية ..هههههههههههه حليله طاح .. سلامي:هههههههههههه ....ههههههههههه ياليت لو صدق أباها تأدبة مسود ويه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:01 pm

حمدان..عند الباب:يالله نسير....
نزلن تحت .....وظهرن برى القلعة وكانت جدام القلعة مثل الحديقة الصغيرة فيها ورود ..يلسن يتمشن شوي..وبعدين مشو عدال القلعة ...وردو السيارة .
حمدان :كل وحدة تنظف جوتيها قبل لا تدخل ..لا توصخن السيارة ..
مى:لا والله ..فدوة عن روسنا..<br>حمدان:لا مب فدوة نظفن جواتيكن
موزه:أوكية ماي براذر....دخلن ماعليكن منه..بعد لو فراري..
حمدان: أم لسانين لا تخليني أودرج هنيه ....سيارتي وعايبتني ..
سلامي:أونة الخقة ..إلا إكس فايف مب فراري على قولك موزوه.
حمدان:إنزين شو ما عايبنكن إكس فايف؟؟؟
نورة:أنا أحبه..
سلامي:نرضا بالموجود ...لا تزعل..
حمدان:مش منكن منىأنا إلى مركبنكن ..
موزه:فديت حمداني لا تزعل..حلوة سيارتك ..بس عاد يوم نرد دبي إشتر فراري بس حقي..
حمدان:إن شاء الله الشيخة موزه...عاد تبينها بيضة ولا حمرة ؟؟
موزه:أباااااااا ...أمممممممممممم...
حمدان:ركبي يالله ..يصير خير ..طويلة العمر .إنتى بس آمري
موزه:هيه جيه أباك ..
حمدان:أنا قلت نظفن ولا ما بردكن البيت بتيلسن هنيه
نورة :أنا أسمع الكلام خلصت..
حمدان:يالله دخلي...إنتن الثنتين أدب فيكن ما بسيرين وياي يلسن هنيه.
موزه:بخبر عليك أمايا ..
حمدان:برايج..وركب السيارة ...
مى..تنظف جوتيها ...:إيييييه يالله نظفي والله شكلة صدق بسويها بخلينا رواحنا..
موزه:لا ما بخلينا رواحنا ....
مى : أنا ماريد أيلس هنيه اخاف صبر..صبر....الحين ياية
سلامي:الله ينطب الخوافات ...وركبن
حمدان:ههههههههههه..هالبني ما يبهن غير العين الحمرا
موزه:ما حبك ..
حمدان:أحسن .
شمة:حمدان ...صبر...صبر....
حمدان:شو ؟
شمة:الأرنب
حمدان:أوووه ..ورد ريوس ....ونزل وشترا أرنب لشمة
حمدان:سارة ما تبين شىء؟
موزه:أنا أريد ..بطة
حمدان:شووو؟؟؟؟بتبطين ...<br>موزه:أريد بطة...
حمدان:يعني ما تبين شىء......؟
سارة :أريد..أمممممم ..أمممممممم ماشىء..<br>حمدان:عيل يالله خلاص نرد البيت.
مى:لالالالالالالالالالالااااااااااااا..شو نرد البيت ..بعدنا ما تحوطنا..
حمدان:وين تبين ؟؟؟؟؟
نورة:حمدان ودنا السوق.....
حمدان:السوق!!!!!!!
موزه.سارت وحبت نورة: حبيبتي إنتى صدق أريد السوق..
سلامي:وأنا بعد...
شمة وسارة:ونحن بعد..
حمدان:شو هي لعبة قطاو؟؟
موزه:حبيبي أخوي ...يعلني ما اخلا منك ..فديتك..والله أحبكككككك...ودني السوق ..فديتك..وغلات الغالي عندك...وغلات أمايا وأبويا ..
حمدان:بسسسسسسس ..حشة ...خلاص بوديكن..
كلهن :هييييييييييييييييييه <br>حمدان:بس على شرط....
مى:شو ؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:ما تبطن ..بسرعة ..أوكيه؟؟؟؟؟؟؟
موزه:فالك طيب.....هههههههههه
حمدان:أتكلم جد..ماحب اليلسة وايد في السوق
نورة:فالك طيب...
الساعة 9:59...
السوق شوي بعيد عنهم .....وطول الدرب يالسات يغايضنة...أول مرة يشلهن كلهن..وشمة وسارة بعد تخبلن مثلهن بس موزه وسلامي جرعتهن زايدة...
حمدان:الحمد لله وصلنا يالله نزلن ...
ومستانسات ....وفرحانات من بعيد يشوفن الملابس..
موزه:سلامي الللللللللللله طالعي ملابسه ..موديلات يديه..
حمدان:ههههههههه عنبوه ما واحيتي ..دخلي أول
موزه:هههههههه ..يالله دخلن ...
دخلون ......هوانم قاردن ستي مستانسات..ماحد بيحشرهن ولا بقولهن شىء حمدان عطاهن الخيط ومخيط
حمدان:موزه..
موزه:هلا..
جمدان:أنا ماروم أمشي وايد ..حوطن بس المحلات إلى جدام ..فهمتن أنا بيلس في الكوفي بشرب نسكافيه ...وما سيرن مكان غير إلي جدام .....فهمتن أنا براقبكن ..
موزه:أوكية ..حمدان ...
حمدان كانت سارة وشمة عنده .....سارت بعدين ردت موزه...
موزه:حمدان
حمدان:هلا..
موزه:عندك فيزا كارد؟؟؟
حمدان:هيه ..ظهرها وعطاهن إياها.
موزه:شكرا
حمدان :بسرعة ......لا تبطن ...
وسارن كل المحلات ..وما خلن شىء ما إشترنة ..ملابس وشنط وجواتي..وكل وحدة محمل خمس وست قراطيس.....وبعدين دخلن محل بس لجاكيتات..وهذا المحل يخبل وايد حلو كل انواع الجاكيتات مجوده فيه..نسائية ورجالية..وفي هذا المحل إستوة العفسة..موزه ونورة ..تهدي ما بينهم وهن ولا على الخاطر..يظارب..
سلامي..... تمطة:ولا بتشوفينة ..أنا أول وحدة لقيتة ..
مى:لاااااااااااااا..أنا لقيتة..
سلامي:خليه ..والله إن ياه شىء بدوس في بطنج ..مسودة ويه ..
مى :ماااالي..خليه ...
موزه:سلامي ..في لون بني خذيه .
سلامي:ماريد أريد السماوي...
نورة:مى ..خليها ..الحين حمدان بشوفها وبهد عليكن ..شو يهال فظحتنا..الله ينطبكن سلامي:خليه ...الله ينطبج...
موزه:والله إن ما صطلبتن الحين بزقر حمدان
وهن ولا على الخاطر تقول يهال يظاربن عشان جاكيت لونة سماوي جلد ..وآخر سايز ...ما شىء غيرة..بس شىء بس لون ثاني..سارت موزه تقول لحمدان لأنهن ما يتفاهمن ..وهن من بونهن ما يتواسن وسلامي فضوحية بسوي أي شىء..
موزه:حمدان ..حمدان...
حمدان:هاه شو خلصتن؟؟؟؟
موزه:حمدان تعال سلامي ومى يظارب ......
حمدان:إنتى بعقلج؟؟؟؟؟؟؟
موزه:والله
حمدان:وابويا عليهن ؟....شو يهال الله ينطب هالحالة..مب منكن مني أنا إلى مهظلنكن ولا أنتن مش ويه حد يظهركن
وسار .......عندهن .....ولقاهن بعدهن يتهادن
حمدان:إيه عنبوه ما تستحن ؟؟؟؟؟؟؟...شو هالمذهب ؟؟؟عنبوه يهال ما يسون جيه..يالله .. شغلكن عند أمايا شيخة..بتشوفن جان ما خبرتها ..
سلامي:حمدان والله أنا أول وحدة شايفتنه وهي سارت وشلتة ..
حمدان:أصصصصصص قطعي ولا كلمة إنتى وهي..يالله جدامي....
مى:لااااااااااااا ماريد أريدة
حمدان:والله ولاوحدة منكن بتشتريه ..خلنة ..يالله السيارة
موزه:لاااااااااااا أنا شو ذنبي؟؟؟
حمدان:ولا وحدة منكن بتيلس يالله...
وسار جدامهن وهن وراه
سلامي:عنلاتج يا الرويتر ليش تسيرين تخبرينة؟؟؟؟؟؟
موزه:حلفي أنتي بس؟؟؟؟من الصبح يالسة أسكت فيكن وما سمعن الكلام شو تبين أسوي ؟؟؟؟
مى:ماريد أريد أشتريه
سلامي:إنتى دواج عندي بعدين ..عنلاتج ....يوم شافتني ساريرة عنده...أونها هي شافتة قبلي ... (تقلد صوت مى)أريد مثلة..عنلاتج يا الهرمة يعني كل المحل ما عيبج إلا مالي..عنبوه في حياتي ما خذت إلى في خاطري ليش أنتو جيه تعاملوني ؟؟؟..حرام عليكم والله حرام أنا ما غلطت على حد أنا والله ما أقصد شىء يوم أسوي جيه ..أنا جيه طبعي ليش تفهموني غلط ....
وصاحت ...من القهر إلى فيها..الكل يفهمها غلط وأولهم سلطان..وكانت تتحسب هو الوحيد إلى يفهمها..وظهر هو إلى ما يفهمها ....وهي ما كانت تقصد شىء وكل شىء يفهمونة على هواهم ...وكل شىء سويه ينقدونه ..سلامي صح أنها من النوع إلى تمزح وسوالف بس قلبها طيبة وشفاف وما يتحمل الكلام إلى يقولونة بس ما تتكلم ولا مرة زعلت حد ولا جرحت حد ..لو شافت حد زعل منها تروح وتراضيه ومستحيل تخلية زعلان منها بس هم ليش ما يراضونها ومخلينها الدفشة وعادي يوم يجرحونها وما يهتمون ما يعرفون أنها طيبة ..تعبت من كثر ما تيود في قلبها..لين متى؟؟..من الضيجة والقهر ..صاحت..
إنتبهت لها موزه
موزه...خافت :سلامي حبيبتي شو فيج؟؟؟؟؟
سلامي..بعدتها بإيدها ومشت بسرعة :.........
موزه..تكلم قوم مى ونورة ..وخايفة عليها :سلامي تصيح ....
مى ..علامات إستفهام على ويها: صيح!!!!!!!!!!!
نورة:الله ينطبج يا مى كلة منج .....يعني إنتي شفتيها تبا تشتريه ليش تسيرين وضاربين عشانة ...؟؟؟..في لون ثاني ونفس الموديل ..ليش يعني تحبين تغايضين؟؟؟...حرام إلى
سوينة فيها ..إلى فيها يكفيها لازم يعني تخلينهم يهدون عليها ؟؟؟..ما فيج قلب ؟؟؟...ما تحسين إنتي ؟؟؟؟؟.....
تلومت مى..وتمنت أنها ما قالت شىء ولا أنها تظاربت وياها وخلت سلامي تشلة..الله ينطب هالحالة ....صدق أنا ليش سويت جيه ؟؟؟..أمس كانت طول الليل تصيح عشان سلطان والحين سرت وزدتها ؟؟..شو أسوي الحين ؟؟...
كان حمدان شال شمة ماسك سارة من إيدها وهو جدام ..وسلامي وراه وبعدين قوم موزه ..سلامي تمشي وعيونها في الأرض وصيح..وتمشي..ولا حاسة بالدنيا ..ضايجة من هاي الدنيا إلى كل إلى سويه ينجلب ضدها ...حتى حمدان إلى توقعتة غير عن خوانها..ظهر مثلهم.. ويوم تذكرت سلطان وكلامة يوم قالها هو في درب وهي في درب زاد صايحها..ليش جيه قالي؟...شو عايفني والله مب قصدي..ليش ما يفهمني..انا ليش كل الناس فاهميني غلط ؟؟..وفجأه ولد صغير يربع ودعم سلامي وهي طاحت..وولد ربع عنها ويلس يظحك عشان طاحت..الولد صغير جيه عمرة أربع سنين..ويوم لفت تبا تشوف شو مستوي ..لقت واحد
جدامها يتأسف لها بالعربي..رفعت ويها.....يوم شافتة ...تذكرت رويضي يوم قالتلها عن الريال إلى شافتة في شيشة البترول (رويضي ربيعتها) وقالت أول ما شفتة كان ويه رحيم وعلى قولتها حبتة من أول نظرة..من شافتة إنصدمت أول مرة تشوف حد رحيم مثلة من شكلة غيييير ريال ولا مرة شافت هالوية في حد شكلة يبث الراحة في النفس وودج ما تلفين عيونج عنة.. أونة معصب بس فيه إبتسامة عذاب إبتسامة ترسم الحياه والسعادة والتفائل ..ويه جذااااااااااب..
:…. آسفة ..هذا أخوية ..
سلامي: ................
شفيها طالعني جيه وشكلها صايحة ..والخيبية يمكن صاحت يوم طرحها الشردة ..لا الحين تزقر حد من إخوانها شكلها خليجية ما فيني على المشاكل: السموحة مرة ثانية ..
وبعدين يوم شافها ساكتة ولا ردت عليه سار يربع ورى الولد..وبعدين شافت قوم موزه ياياتنها..
موزه ..تمسكها من جتفها:سلامي حبيبتي ....شو ياج؟؟؟...تعورتي؟؟؟؟؟؟
سلامي....ما تتكلم ...شكلها كانت دايخة من الصياح ومالها بارض تتكلم: ........
موزه..معصبة :الله ينطبة ما يشوف ....؟
نورة :الله ينطبة ..يالله قبل لا يشوفنا حمدان ..ويسويلنا سالفة.. (وسارن)
ويوم لفت لورى شافت الريال ماسك الولد ومخلنة على جتفة والولد يصيح ويضارب يبا ينزل..ويالسة تشوف شو يسوي الولد ..وما منتبة لقوم نورة وموزه شو يقولن..بعد شوي شافن حمدان عنده ريال وواحد جيه عمرة في الأربعين..بعدين إنتبهت لقوم موزه.. يوم قالت ..
موزه..:الله ينطبكن تغشن تعرفون منو إلى عند حمدان ؟؟؟؟
نورة:منو؟؟؟؟؟؟
موزه....:ما عرفتي السماوي (السماوي حميد..إلى يقربولهم من طرف يدتهم..وباتو عندهم في المزرعة وعنده أخو أسمة ذياب ..وكانو يلعبون بالثلج ويا شمة وسارة ..ونورة حبت السماوي ..وسمتة السماوي لأنة كان لابس قميص سماوي عذااااب علية)؟؟؟
نورة ..تقول حد صب عليها ماي بارد :جذاااابة ؟!!!!!!
مى ظحكت :.........يحيهم ...وين السماوي ما شوفة ...شو لابس بعد اليوم ؟؟؟؟؟؟؟
موزه:عند حمدان ...جنة هذاك أبوهم ..
لفت سلامي صوب الريال إلى عند الولد ..(فخاطرها)هذا منو ؟؟؟..عيونها ما خازن عنة ..يوم يظحك ويشل الولد والولد يصيح ما يريد يسير وياه ..وهو يهديه وشال البقعة بصريخة ...قطعة أفكارها .....صوت موزه..
موزه:هذا ذياب شفيه ..منو هالولد إلى ماسكنة ؟؟
إنصدمت سلامي..كيف نست شكل ذياب ..ولا كيف ما عرفتة ؟؟...معقولة أول مرة تشوف شكلة؟؟...لا هي شافتة يوم كان يلعب بالثلج ..معقولة هذا ذياب؟؟؟...معقولة ؟؟؟؟....جيه شكلة ؟؟..أنا شوفيني ليش جيه عفسني ؟؟..شو يعني؟؟؟....بس شكلة غير أول مرة أشوف حد جيه شكلة وعيونة ..آآآآآآآه عيونة ...موزه مسكتها من إيدها..
موزه:سلامي حبيبتي شفيج؟؟؟؟؟؟؟..ليش ساكتة ولا تتكلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟إنسى ..ولا تخلين فخاطرج...
مى ..متلومة :سلامي أنا آسفة ...والله ما كان قصدي أسوي جيه ..آآسفة ..لا زعلين منى ...
سلامي..ودموعها تنزل من تحت الشيلة إلى متغشيه بها :عادي ..أنا مب زعلانة ..
مى...باستها على خدها:حبيبتي ...
نورة :الله ينطبكن ..شو سون ؟؟؟؟؟؟
مى:حرام أبوس بنت عمي؟؟؟؟
نورة:مب وقتة .........
موزه ...ماسكة إيد سلامي:سلاااااااااامي..سلاااااااااامي....قوم الريم .......
سلامي ..إبتسمت :وينهن؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:والله!!!!!!!!!!!!!
مى:ما شوفهن...
موزه:في محل مال الحديقة ..ويا أمهن ....شفتيهن؟؟؟؟
نورة:تعالي نسير نسلم عليهن ......
(قوم الريم ..خوات قوم ذياب وحميد..ميرة كبر (نورة)..والريم كبر (موزه وسلامي ومى)...اليازية أصغر عن قوم سلامي بسنة (ثانوية عامة)..حميد بجر أمة وأبوه وهو كبر حمدان..وذياب كبر (حمد)..أما الولد إلى ملعوز بذياب فهو مبارك آخر العنقود وهذا الولد الشر بعينة..راعي مواقف وحركات لو أنة صغير وهوأكبر عن(قوم شمة وسارة) بسنتين يعني عمرة 6 وساير لسبع سنين.. وهم يقربون حق قوم موزه ..أم سالم يدتهم ويدت قوم ذياب خوات..وهم بعد يران قوم عمهم منصور إلى في بوظبي ويرانهم في بيتهم إلى في الريف (إلى في بريطانيا..(
وسارت موزه ونورة وسلامي ومى عندهم..لأن كان المحل مش بعيد وايد عنهم..أول ما شافتهم كل وحدة سارت تسلم على الثانية ومستانسات على هاي الصدفة ..والريم يوم شافت سلامي ومى وموزه صاحت ..وحضنتهن ..
الريم ...فرحانة :ياااااااااااااي ..والله أحلى صدفة شفتها في حياتي ..أشتقتلكن ..
مى:ونحن بعد ..إشتقنالكم ...
أم حميد:وشحالكم وشحال أهلكم وأم سالم ؟؟؟
نورة:بخير يعلج الخير..
أم حميد:والله تولهت عليهن ..من سارن عني ضجت ماحد عندي يسولف ..
ميرة :ونحن أمايا؟؟
أم حميد:تسولف وياي يعلني فداكن بس عاد تولهت على سوالف الحريم وأم سالم ....إلا منو يايبنكن؟؟
نورة:حمدان ولد عمي ..
ام حميد:وينة بسلم علية ؟؟؟
موزه:خالتية هناك ..وتأشر عليهم..وسارت أمهم عند قوم حمدان عشان تسلم علية..والبنات مستانسات على هاي الصدفة ويلسن يسولفن ..
الساعة 11:05........
حمدان :ورفجة أنكم ما سيرون إلا تتغدون عندنا ..
أبو حميد:وين ولدي نتغدا عندكم باجر إن شاء الله رادين البلاد ..
حمدان :والله عيل اليوم ماتردون إلا والغدا عندنا .
أبو حميد:مانريد نغثكم ..
حمدان :يالله بستر لا مغثة ولا شىء ..حرام أن قوم عمي وأمايا شيخة بفرحون يوم بشوفونكم ..
حميد:حمدان أنت كل ما تشوفنا إلا الغدا عندكم ولا تفججنا ؟
حمدان:شو أسوي نحبكم ..
أبو حميد:حبتك العافية يا ولدي.....وشحال بو سالم؟؟؟
حمدان:والله أبوية مبتلي ويا بوشة ...وعزبتة ..
أبو حميد :حلالة ...وظاري على العزبة والرجاب..اللله يعطيه العافية ..
حمدان:آمين ....
حميد..يظحك على ذياب ومبارك:ذياب شو فيك وياه؟؟؟
ذياب..ماسك مبارك عشان يالس يظاربه يبا ينزل وما مخلنة ذياب ينزل :أونة متحلف يبا يظرب الأنقليزية ..
حمدان:ههههههههههههههههههه..ليش؟؟؟
ذياب: أونة ليش تقولية بيبي أونة هو ريال وما يداني حد يزقرة بيبي أونة بس للبنات بيبي هو ريال والحين ملعوزني ما يبا يقر إلا يظربها..
حمدان :هاتة عندي ..صدقة ليش تزقرة بيبي..مسودة ويه ما تستحي ..
أبو حميد:هذا الصبي ما حد مبطرنة غير ذياب ومكبرلة راسة ..
ذياب.:هههههههههههه....أباه ريال ..
حمدان ..يكلم مبارك:أنت شو أسمة ؟؟؟؟
مبارك..وصوتة أونة مثل الرياييل :أنا أسمي مبارك بن خليفة بن ........بن.......ال.......ي.
حمدان:والنعم ...إنت في أي صف؟؟
مبارك:أنا السنة الياية إن شاء الله في الصف الثاني ..
حمدان:إنشاءالله ...إنزين يا مبارك ..ليش تبا تظارب الإنقليزية ؟؟
مبارك ...يلف ويه يبا يدورها ومعقد حياتة :ليش تقولي أنا بيبي؟؟؟؟أنا ريال ذيب مب بيبي..
حمدان:ههههههههههههههههههه..والله علية سوالف ....إنزين شدراها خلها تولي.
مبارك:لا أريد أدبها ..عشان ما تقولي أنا بيبي ..
أبو حميد:بروك بسك من هالسوالف وحشم العرب ..
مبارك:ابوية أنا مبارك مب بروك..
أبو حميد:والله ماحد مخرب هالصبي غير الذيب..
ذياب:هههههههههههههههه..خلة يكون ريال من هو صغير ...صح مبارك..
مبارك:هيه نعم ...
حميد:الله يعينه مادام بيتربيه....أنت .........
حمدان :عيل يالله توكلنا نسير..
ويت عندهم أم حميد.......وسلم عليها حمدان وقالولها عن الغدا وأنهم بقيلون عند قوم حمدان ..
أم حميد:يا ولدي ما نريد نغثكم ..
حمدان :أي مغثة يا خالتية..نحن أهل ...وبعدين عندنا بيت حق الضيوف وبتقيلون عندنا ..والله بيستانسون الأهل..ويلس مصر على الغدا..لين ما طاعو وأخيرا وافقو على الغدا وبسيرون وياهم وعاد هم ما خبرو قوم أم سالم عشان بسون مفاجأه..وسارت أم حميد تخبر البنات عشان الحين بسيرون .....وحمدان وذياب ...يمشون مع بعض لين السيايير..
ذياب يقود مبارك ..مبارك يمط إيدة ويقولة ..
مبارك:ذياب .......ذياب..
ذياب ..بصوت خشن :نعم..
مبارك:أريد ألعب ويا هالبنتين ..هناك .....ويأشر صوب النافورة ...
حمدان:ههههههههههه..عنبوه ما سلم منك ؟؟؟؟؟....حتى المغازل علمتة ؟؟؟
ذياب:حليلة ياهل يبا يلعب.. (ويلف صوب النافورة ..وظحك) ...حمدان ألحق عيون مبارك على أختك وبنت عمك .......
حمدان :لا أبوي أستريح .....خل بناتنا بعيد عن الوحش ..
مبارك:أنا مب وحش أنا ذيب..
حمدان:لا أبوي بناتنا رقيقات ما يرومن على دفاشت ولدكم ...دور غيرهن ..
مبارك ...معقد حياتة ويطالع حمدان :أنا بلعب وياهن ما بظربهن ....والله ما بقول شىء
حمدان :لا......سار مبارك وعض حمدان في ريلة ...
حمدان :خييييييييييييبه ..شو هالولد ؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب:ههههههههههههههههه....ب موت من الظحك عليك .....أقولك ذيب ولدنا وإلى يباه بياخذة ..تبا ولا ما تبا ..فهمت؟؟؟؟؟
حمدان:لا وبعد يبا يلعب ويا بناتنا ..حشة بوي بعد ذيبك عن حلالنا ما ريد مشاكل ...
مبارك ....: ذياب ..أنا بس بلعب وياهن ...
حمدان:ألعب ..حد يروم يقول لا......سير ألعب وياهن .......
وعاد مبارك يوم سمع كلام حمدان الإبتسامة شاقة الوية ....ويا بسير....
ذياب:مبارك وين تبا ؟؟؟؟؟؟؟؟يالله تعال منسير البيت ...
مبارك:لااااااااااااا..مالعبت ..
حمدان:خله أنا بييبة ....
ذياب:عيل برايك ...يالله مع السلامة..وسار مبارك ويا قوم حمدان وكان قوم حمدان جدام قوم حميد ....ويلس يسولف ويا مبارك.. وهذا الصبي مشاءالله علية راعي سوالف وحتى لو أنه صغير بس كلامة أكبر عن عمرة بواااااايد..وطول الوقت وحمدان يسولف وياه ويظحكون على سوالفة وحركاتة..وصدق حليلة وايد متأثر بكلام ذياب ومخلي عمرة أونة ريال وأي شىء يقولة لازم كلمة ريال تكون في الجملة ...ووصلو البيت ..وقرب برياييل في الصالة الرئيسية ..ودخلن الحرمات في الصالة الداخلية ..وعاد كل الأأهل مستانسين بهاي المفاجأه ..وأم سالم أولهم ..
أم سالم:يالله يا ولدي جان من زمان يتو عندنا وقصرتو الدوب ويانا ..
بو حميد:والله يا خالتية ودنا إلا عاد ما لقينا وقت ...
أم سالم:خل عنك هاللواتة لو تبا بتي ...إلا أنت مثل مواز (مواز أختها..وأم بو حميد(
بو حميد:هههههههههه...الحين أمايا محتشرة تتريا متى منرد ما تعرف تيلس بلانا ..وكل يوم دق تيلفون ..وتهد وسكر ..على قولتها تفتج الضيجة ..
أم سالم:أجدت فيك ..حتى أنا ماريد أيلس إلا عاد إبتليت ولا الود ودي ما يلست ساعة وحدة عند هالكفرة ...
حمدان ..يكلم محمد:الله يعين ...إنشاءالله ما يقولون أنهم بردون باجر ولا والله بتلصق وياهم ..
محمد:هههههههههههه..العيوز مش من إلى ياخذها العيوز من إلى يتفتج منها..
أم سالم تشوف محمد بعين:وأنت شفيك فاج ثمك وتظحك ؟؟؟؟
سلطان:هههههههههههههههههههههه..
ذياب..يشوف مبارك متبادي صوبهم:خالتية ..شفتي الريال ؟؟؟
أم سالم:أي ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......................ويدخل مبارك ...وماسك البنطلون بإيده عن يطيح ..
ذياب:هذا خالتية .........مبارك سلم على خالتك.........مبارك سار وسلم عليها....
مبارك..مخشن صوتة:شحالج خالتية ؟؟؟؟؟؟؟؟..ربج بخير؟؟؟؟؟؟؟
أم سالم:بخير يعلك الخير ..شحالك أبوي؟؟؟؟
مبارك:الحمد لله ما شكي باس..
ام سالم:كرلله (ذكر الله)..ريال مشاء الله علية..تعال أبوي يلس..
وسار ويلس حذالها وكل شوي يعدل البنطلون ...وذياب يظحك علية..لأن مبارك ما يحب البدلات يحب بس الكنادير..وحتى يلبس وزار وسفرة ....بس حليلة بلوه بالبدلات ولا هو ما يدانيهن.....وسار وصاصر أم سالم ....وبعدين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:01 pm


أم سالم ..معصبة :خليفة (بو حميد) شعنة ملبسين الصبي هالبس؟؟؟؟
خليفة:خالتية مب أنا هذا ذياب..
أم سالم..:أنت ليش تلبسة ؟؟؟؟؟..يوم يقولك يبا الكندورة ....علمو عيالكم على لبسهم مب لبس هالكفرة ..
ذياب:خالتية ....كل الناس يلبسون جيه يوم إيون لندن ولا يسافرون ...وترانا حتى نحن نلبس جيه ..
أم سالم:خلة عنك هالرمسة الفارطة ..لو شفتك ملبس الصبي جيه يا ويلك ..
مبارك...يطالع أم سالم: خالتية أنا مب صبي أنا مبارك ...عاد الكل ظحك على كلامة وهو يكلمها........وبعدين....
ذياب:خالتية تبين حد يعدلج شعر؟؟؟؟؟
أم سالم:الغالي حمد وسعيد كانو يعدون علية القصيد إلا الحين ما حد يعد علية القصيد....
ذياب:خالتية في واحد يعرف يعد القصيد لو تسمعيله ما ودج يسكت ..
أم سالم:منو؟؟؟؟؟؟
ذياب:أفاااااااااااا يا خالتية حذالج يالس ما عرفتيه؟؟؟؟؟
أم سالم:منو حمدان ؟؟؟؟؟
مبارك:أنا أعرف أعد قصيد....
أم سالم:أنت؟!!!!!!...
ذياب:مبارك .....عد عليها قصيدة لزايد ..... .....
مبارك عدل يلستة
أبشـري يـا دار زايـد أبشـري.. طاب زايد شيخنا م العوق طـاب
و نوّري بالفرح أرضه و انثـري.. من ورود الحب و أزهار ٍ عِـذاب
و افرحي يا دار خلّي و انظـري.. خير زايد ع العرب ما يوم غـاب
و اشرقي يا شمس ربي و أسفري.. نوّري لي دار زايـد و الصحـاب
و اتحركي يا غيم صوبه و أمطري.. و انبتي له زهر من فوق التـراب
زايـد فيـه الزعامـة تفـخـري.. لاجل عينه غصت في لج العبـاب
كم شدى له الغض بو عود ٍ طري.. و كم كتبت من الشعر لاجله كتاب
يا عسى شـر ٍ لفاكـم مخطـري.. ينجلي و يزول لي كان المصـاب
كم غزاني الفـرح فيكـم معتـري.. يوم شفت الخبر خطيت الجـواب
زايد ٍ يفـداك حالـي و ابصـري.. لا و لا دونك ترى العيشة سـراب
ويوم كان يعد كان يحرك إيدة ويغير من صوتة كل شوي ..ومشاء الله كان عذاااااب وحركاتة تقول ريال كبير ما تقول ياهل عمرة 6سنين وساير في ال7 سنين .. وعاد ذياب يسوي لأم سالم يابس وهي مستانسة على مبارك ..وتظحك على ذياب..وبعدين يلس محمد يشل وكان صوتة عذااااااااااب ..وعاد رتبش ذياب وحمدان يرزفون ومبارك يابس يابس لأم سالم وسلطان وياهم..الحشر مع الناس عيد....وبو حميد ومنصور وياهم ....والجو ولا أروع عندهم..وبعدين وصل بوحمد وبو خالد وخالد (بو خالد وخالد ..يرانهم) ويلسو شوي وياهم وسوالف ..عن البلاد وعن الشغل والمزارع والعزب والعقارات ....وعن كل شىء ......هذا الجو عند الرياييل ..أما عند الحريم ...من شافن أم حميد ما صدقن إنها موجودة وياهن ..تولهن عليها وعلى سوالفها وعاد صدق كانت مفاجأه وعرف حمدان يسوي مفاجأه..وعاد الحريم دلة الجاي والقهوة وشرب وسوالف ولا تعبر سوالف الحريم ..وحش على خلق الله ....الله يعين ..صدق إلى قال حطب جهنم حريم ..المهم ...نسن عمارهن بسوالف وكل شوي إتي سالفة وتروح سالفة..وكل معتاد سوالف الحريم ويلستهن كل وحدة تعرف كيف ..المهم الحين منسير عند جو ثاااااني جو البنات ..أحلى عن جو الرياييل والحريم ..البنات في الصالة بروحهن ومسكرات الباب وعقن الشيل والعبي عشان ياخذن راحتهن ..أوووووه نسيت زقرن موضي وأمها وهند (يرانهم في المزرعة وهم من أهل دبي.....وأمهم كويتية) المهم وستانسن على موضي لأنها وااايد طيبة وحلوة ..(غرشوب..ما عليها كلام).. البنات ما خلن شىء ما يابنة من جبس وكافي وعصاير وبيبسي ومكسرات وآيس كريم ..هاي فوالتهن ...وعاد كل وحدة تخبر الثانية شو من المناطق والمحلات إلى سارتله .....وشو ستوالها من مواقف إما في بريطانيا أو في البلاد....
(بتكلم عن كل شخصية من البنات إلى من عايلة قوم حميد جيه نبذة صغيرة عن كل وحدة..
ميرة إلى كبر نورة وااااايد هادية وفي حالها..
الريم هاي مثل سلامي سبحان الله كوبي بست وهي بعد كبر قوم سلامي وموزه ومى ..
أما اليازية هاي عادة نكتة ووايد ظحك وراعية سوالف ومواقف وهي بعد أصغر عن قوم موزه..
وطبعا تعرفن موضي كبر قوم موزه...(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:01 pm

ميرة ..تلف شعرها لورى..:أنا مليت صدق أريد أرد البلاد..
الريم.. تخلي الثلج في البيبسي: ويا راسج..شو بسوين في البيت إلا جان هالتيلفون إلى ما سكرينة ويا ربيعاتج عنبوه ما تملينهن أنا والله أكلمهن في الشهر مرة وأتمنا يسكرن بسرعة مملات ما عندهن سوالف وإنتي 24 ساعة وياهن خبريني شو تقولن؟؟؟
سلامي إنسدحت ..وخلت راسها على ريول موزه: أووووووووووه ..الحمد لله يعني إلى عندج عندي حتى أنا هاي نواري ما عندها مونة إلا ربيعاتها والله حتى أنا أحسهن مملات ..
موزه...تخوز راس سلامي:لا والله ريلي ولا دريت؟؟؟
سلامي:والله بختج جان خليت راسي على ريولج حمدي ربج ...وبعدين ريلج مب أحسن عني.
موزه:ويييييي ..فديته ..
ميرة :إلا موزوه ما خبرتيني إنخطبتي ولا بعدج؟؟
عاد سلامي منو يروم يلم ثمها:جيه مادريتي؟؟؟
ميرة ..الملقوفة :لا شو؟؟؟؟؟؟
موزه:حوووووووووووووو...سلامي عن الجذب..الحين بتألف قصة ما ستوت ..
سلامي:عنج عاد..إن شاااااااااااااااء الله بأذن الله الواحد الأحد ...أنها بتاخذ ولد عمي حمد..
من قالت هالرمسة ..تغير ويه الريم..بشكل غريب..ماحد لاحظها بس مى هي إلى لا حظته..إستغربت من هالتغير ..ليش تغير ويها؟؟...شو سالفتها؟؟؟..
ميرة فرحانة :والله!!!!!!!!!
اليازية :يعلة بالمبارك....وسارت وباستها ..موزه غدت طماطة ..الله ينطب سلامي إلى تألف من عندها..
موزه: صدقني والله ما شىء إستوى ولا حد تكلم ولا شىء هاي بروها تهذب..
سلامي:جان أني أهذرب..إلى في الجدر بظهرة الملاس....منشوف يا حلوة..
نورة :ههههههههههههه ...رحتى يا موزه ..
مى ..كانت تشوف الريم إلى من طرن سالفة حمد وموزه تغيرت بشكل غريب وكانت ساكتة ولا تتكلم بس تسمع ...بعدين ..
الريم:مى ..وين غرفتج بسير الحمام ..
مى..حست أن السالفة فيها إن :غرفتية الثالثة على إيدج اليمين.. سارت الريم غرفتها ..ولحقتها مى..أما الباقيات يلسن يسولف ويغايضن موزه ..

الساعة 10:30...........
في الصالة ....يالس ويا سعيد ......وعاد سعيد من طبعة أنة ما يحب الجو الكئيب ..
سعيد..وعيونة على صحن البيض ..:حمد ..الله يهديك حد يسوي بيض ني؟؟؟؟؟!!!!!!ما تعرف ترم رم زين ؟؟؟
حمد ..يشرب النسكافيه :هههههههه ..حمد ربك بعد سويت بيض .
سعيد ..يالس يفج البيض :عنبوه ريال كم كبرك ما تعرف سوي بيض ؟؟؟؟
حمد..ياكل زيتون :ههههه ..شو رايك تعطيني مقفاك وزول وسوي بيض؟؟؟ ذليتنا..
سعيد:يا الفضحة ما تعرف سوي بيض؟؟؟
حمد:هههههههههههه ...سوري الشيخ سعيد ..السموحة ما حد علمني ..
سعيد....:عيزت من كثر ما علمك إلا أنت تنك...
حمد: فقت ويهك أنا تنك؟؟؟؟
سعيد..عند باب المطبخ:ما تذكر يوم أسوي البلاليط ..والمحلا ....ومجبوس؟؟؟
حمد ..كان يشرب وشرق :كح كح كح ..دخيلك لا تذكرني .....ويلس يظحك ..
سعيد:ضحك شعليك ....إلا ما يطول العنب حامض عنة يقول ...إنت بس لو سوي إلى أسويه حمد ربك ..
حمد:هههههههههه ...كلة كوم ومجبوسك كوم...حليلنا يوم روحنا الريحة قلنا هنه الدنيا ...اللله ينطبك ..زين يوم تلاحقنا عمارنا وكلنا من المطعم ..ولا بتلقانا في المستشفى ..
سعيد كان يشرب ماي ..وسار الثلاجة وظهر بيض وفره بالبيض :هههههههه ...(شرد برى البيت )...مسود ويه ...حمد ربك حد فكر فيكم وقال بسوي غدا لكم..إلا أنتو مب ويه حد يسوي غدا ..
حمد...قام ومسك كوبة ...ويروغة .....وظهرو برى ..وكل واحد يتحلف للثاني ..
حمد....:ما علية عنلاتك يا الهرم ولا تهبط البيت ..
سعيد :ههههههههههه..والله ما حيدة بيتك..
حمد:لا والله ..عيل بيتك ..
سعيد:بيت أبويا العود........
حمد:ولا طيحة ..يدي عطاني إياه ..أنا أكثر واحد ييلس فيه...إنتو ما سيرون لندن كثري..
سعيد:باباه يوم سوي بيوت ذيج الساعة ما منحدرة ..
حمد:أوكية بشوفك بس لو دخلته لحش كراعينك ...
ويلسو يتهادون وسعيد يغايضة وهو وياه ...
سعيد:هههههههههههههه..سير غسل شعرك ..وهفتنا بريحتك ..
حمد:سبااااااااااااااال ..والله لردها مسود ويه ..
سعيد:ههههههههههه ..عندك شامبو ولا أعطيك؟؟؟
حمد:ما علية ما خبرت عليك أمايا شيخة بسواياك إلى سويتها في لندن ويا البني وبخبرها أنك فريتني بالبيض ..
سعيد ..يروح عند الورد إلى في الحديقة ...:عادي خبرها..
حمد: يوم بشوف مى يالسة ويا أمايا شيخة بخبرها كل شىء.. (ويمسح على لحيتة) هاي هب على ريال جان ما خبرتها ..
سعيد:ورفجة الغالي ..
حمد: زووووووول لااااا....بتشوف وسكر الباب .....وبعدين دخل سعيد.. كل واحد سار يسبح ..ويجهز شنطته ..لأانهم بردون المزرعة عند أهلهم لين موعد العملية (ما حد يدري عن العملية وهم ما يريدون يخبرون حد)..حمد وسعيد عادي دوم يظاربون ويردون بعدين ...على قولت سعيد الحياه بدون غياض وظرابة مب حلوة ..أكشـــــــــــــن حلو في الحياه ......















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:02 pm

الساعة 11:20...
يوم خلص من يلست الرياييل سار أونة يشوف البيت.. ومن قصره ما يتلاحظ أنة يمشي.. يلس يشوف البيت وظهر
برى وسار الحديقة بس أونة ما عيبتة ..ورد البيت ..جان يسمع صوت في المطبخ وصوت بنات.. (نقطة الظعف..الله يهديك يا ذياب ..معلمنة يوم تسمع صوت البنات يسير ويتخقق عليهن..معلم الصبي علوم)...سار ورفع بنطلونة..وشل نظارت ذياب الشمسية ..وحليله دوم مخسرنه من كثر ما يشتري نظاره ويشلها ويلعب فيها ويكسرها فيوم يشتري نظاره يشتري له بعد نظاره ولازم نفس الشىء ولا ما بيلبسها..(بطران هالفص)..لبسها وأونة متكشخ الريال ..حدر المطبخ ..لقى شمة (أخت موزه) وسارة (أخت مى) وهند (أخت موضي) كلهن تقريبا من عمرة..من شافهن فج ثمة..أخيرا لقى حد كبرة يلعب وياه..بس عاد هو مب نيته لعب نيته ظرابة ...لو لعب بس بالكثير ساعة بعدين يجلبها ظرابة..المهم دخل عليهن متعنتر..وسار صوبهن..وهو متبادي فصخ النظاره وخلاها فوق راسة (حركات ذياب)..
مبارك ...ومخشن صوتة :شو تخدمن؟؟؟
شمة ..بصوتها الطفولي :نلعب... (حليلهن يلعبن كانن بالعرايس..وحذالهن مخليات الأرانب ياكلن أكل)..
مبارك ...مسك العروسة من كشتها :أنتن يهال تلعب بالعرايس..أنف عليكن ..
هند..وقفت :أنت عيب عليك تلعب ويا البنات ..
مبارك..يطالعها بنص عين :أنا ما يت ألعب وياكم ..أنا يت بس أشوف شو سون ..
سارة :بخبر عليك باباتي...
مبارك ... من الظيجة سار ومسك العروسة ودبغها على اليدار وكانت عروست شمة..
شمة من شافتة سارت وعظتة في إيده
مبارك ...خوز إيده منها :إيييييييه الخبلة ..قومي عني..
شمة ..وصيح:بخبر أبووووووياااااااااااا و....بخبر أماااااااايااااااااااا ..وبقول لحمدان ...
مبارك الشردة: خلاص خلاص.. (وسار وياب العروسة وعطاها إياها) ما بلعب وياكم بلعب ويا الأرانب ..
هند من سمعت يقول الأأرانب يلست تباغم خافت يظرب الأأرانب
مبارك...يظحك:تبون نذبح الأارنب وناكلة ؟؟؟...حلو طعمة ..يوم كان ذياب يسير القنص كنت أكلة وايد حلو.. (يبا
يغايضهن)...
من سمعن يقول جيه ..فتحنها مناحه..كلة عاد إلا الأرنب وبعد مال شموه هي شو خدمت يوم مات الأول وين يذبح الثاني وحليلها ما تهنت إلا اليوم حمدان شارنة لها وين يذبحة ؟؟!!...
سمع ذياب صايح .......إبتسم عرف أن مبارك هو السبب جان يستسمح منهم وظهر يدور على صوت الصايح..وعند الحريم
من السوالف والصدعة ما سمعن شىء ..بس المطبخ مش بعيد عن البنات فكانت موزه مظهر الدي في دي عشان كانن يبن يشوفن الفلم فسارت سلامي تشوف شو سالفتهن ليش يصيحن..وظهرت لأنها هي مخلية الأرانب في المطبخ وقالتلهن يلسن ويا الأرانب يلعب........ويوم دخلت المطبخ ..شافت مبارك وفي إيدة سجين..الريال يبا يذبح.. (ما عندة كاني ماني)...
سلامي...تربع عندة وتمط السجين: حبيبي هاي خطرة..
عاد كلهن سارن عند سلامي وماسكاتنها في طرف كندورتها ..ويصيحن ....
سلامي تهديهن :شو فيكن ؟؟؟؟؟
شمة ...وصوتها بتموت من كثر الصايح ..وتأشر على مبارك: يبا يذبح أرنبي ...
سلامي فاجة ثمها..:يذبحة ؟؟؟؟؟
مبارك ..يعدل بنطلونة ..ومخشن صوتة: ذياب يوم كان يشلني القنص كنت أكل أرانب وياه أريد أراويهن طعمة..تبين
تطاعمين ؟؟؟؟
سلامي ..من قال جيه ...يلست تظحك عليه: لا تخافن ما بذبحة.. (وسارت عند مبارك) ..
سلامي..نزلت على مستواه :أنت شو أسمك؟؟؟؟
مبارك ..ومعقد حياته..ومعصب..وبصوت عالي: أنااااااااا مبارك بن خليفة بن...بن.......ال......ي...كم مرة أقول
أسمي؟؟؟؟
سلامي:والنعم .....
مبارك .. لف ويه: أنا ما كلم البنات ..
سلامي:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مبارك: ذياب يقولي البنات كذابات ويصيحن .........
جان يقطعة في الرمستة ذياب لأنة كان توه واصل....
ذياب :وبعد قالك مب كلهن ...وذياب بعد قالك عيب الريال يصيح البنت لأنها هاي مب مريلة..صح
ولا؟؟؟؟
مبارك ..نزل راسة ..وبصيح لأن عرف عمرة إلى مسونة غلط...وبصوتة الطفولي: أنا ما كنت أريد أذبحة بس أريد
ألعب وياهن ..
ذياب ..إبتسم... وسار عندة :أنا ما قتلك الريال ما يصيح..أنت ريال ذيب...صح ولا؟؟؟
مبارك ...:أنا ذيب والذيب ما يصيح .
ذياب ..شلة وظحك ..........وعند الباب:السموحة على المغثة ..
سلامي من وصل ذياب فاجة ثمها ...ومن تحت الغشوه وهي ما رفعت عينها عنة (لأنها اول ما شافتة تغشت عنة)....وقلبها طبول.. لا مستحيل هذا بشر...قسم بالله إلى شفتة ملاك نازل من السما ..مب بشر..مستحيل في حد مخلوق مثل هالجمال ...مستحيل ...
شمة بصوت عالي:سلاااااااااااااااااااامي...
سلامي ..إنتبهت: شوووووووو؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!..شفيكن ....؟؟؟؟؟
شمة :أنقولج منسير نلعب في غرفةا لألعاب عشان ما إيينا مبارك
ويظاربنا...
سلامي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يعلة دوم يظاربكن..ويأدبكن مسودات الويه ..وإيي ذياب..
خلنا بروحها تهذرب وسارن وسحبن وياهن أرانبهن.. وسارن..
وسلامي في المطبخ ما مستوعبة شىء..هي في حلم مستحيل في الواقع مستحيل هذا إلى توه سار عنها بشر..دخلت موزه ...
موزه ..معصبة عليها:حووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو..سل امي وينج؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:وحطبة ..شفيج؟؟؟؟؟؟؟ إلا مرة إنتى ومرة أختج شفيكن ؟؟؟؟؟؟؟
موزه:أنا من وصلت أكلمج وإنتى يالسة تلعبين بالكوب وتهذربين بروحج ..ولا تردين علية شفيج؟؟؟.. تخبلتي؟؟؟؟
سلامي..:إنشاء الله جريب بتخبل...
موزه تتحسب عشان سالفة سلطان يوم ظاربت وياه: حبيبتي ليش معصبة شفيج إنتي هاليومين مب طبيعية..شفيج ؟؟؟؟؟..
سلامي...منفعلة :موزوه ..قسم بالله إني توني شفت ملاك ...
موزه علامات إستفهام..:ملاك!!!!!!!!!!!!!!!
سلامي...خبرتها شو سالفت قوم مبارك وشمة..بعدين يت عند وصفة: كان لابس قميص أبيض وبنطلون أسود بقي ..ورابط جاكيت على خصرة ..ومعلق نظارتة الشمسية في قميصة..ولابس كاب لونة أبيض شامواه..وهو طويل وجسمة رياضي ..إنزين ...
موزه حليها مندمجة تبا تعرف وبعين شو مستوي؟؟؟؟: كملي وبعدين ؟؟
سلامي:اللللللللللللللللللللله ..محلاتة..موزوه ما عرف شو أوصفلج إياه ..شكلة رهيييييب ..عذاب ......يوم تشوفينه ترتاحيلة ..قسم بالله ما جذب عليج ....عيونة لونهن أسود ومشاءا لله مكبرهن أنا شفت عيون كبار بس مثلة ما شفت ...وخشمة ..صدق يوم
يوصفون الخشم متورد مثل السيف ..مشاء الله هب خشم علية..ومظحكة محلاتة..ودج بس يظحك ..الللللللللللله محلاتة ..ولا ودج تفارجينة ..محلاتة ...وصوتة ..الله وكبر حلات صوتة..وصوت ظحكته تخبل ..غير غير..أنا بموووووووت.
موزه ..سحبت إيدها ولمست يبهتها :الحمد لله مب محمومة..ولا بقول تهاذين
سلامي:موزوه والله ما جذب عليج ...يخبل هالريال ..
موزه: حبيبتي ....عن تنسين تراج محيره حق ولد عمج سلطان إلى هو أخويه..أذكرج جان نسيتي ...
سلامي....نزلت راسها: ليش ما تذكرين شو قال ؟؟؟؟؟؟
موزه:الريال دومة يوم يعصب ما يثمن رمستة..ما عليج منة ....
سلامي:بس أنا خلاص مصخ من خاطري يوم قال رمستة وهو مب ياهل ويعرف بالرمسة إلى قالها ..وخلاص النفس طابت..وأنا من رمستة ما ريدة ..أنا مب لعبة عندة ولا تنسين أنا ما أنعاف وألف واحد يباني وعندي عزت نفس
موزه:سلامي ..وين حبج ؟؟؟؟؟....وين كلامج ؟؟؟؟...يهون ؟؟؟؟؟؟
سلامي:إلى ما يباني مرة مليووووووووووووووون ماباه..وقدر الله ما شاء فعل
موزه:الله يهديج يا سلامي....
وسمعن دبيج ..حد يربع..وبعدين دخل مبارك..ووراه ذياب..وهن من حسن أنه هبط تغشن بسرعة..ومبارك سار عند سلامي
مبارك .......مندس عندها: ماااااااريدك...
ذياب ....:الله ينطبك يا مبارك..أقولك تعال....
مبارك:أنت ما تحبني ..عشان جيه ما تريد تشلني وياك ...
ذياب :أنا ما حبك!!!!!!!؟؟؟...أنت مثل ولدي وأكثر واحد أحبة في هالدنيا ..مبارك إستهد بالله وتعال وعين خير
مبارك :ماااااااااااريد ....برايك أنا يوم بسير بسير ويا أبوية ماريدك..
سلامي:خله عندي ...
ذياب:السموحة منج ..بس هذا الولد راسة يابس ..
سلامي:بالحل الشيخ ..عادي حصل خير خله الحين عندي..
ذياب ..معصب علية :مشكورة..الشيخة..
سار ذياب ......لأنهم الحين بتغدون ويلس مبارك عند قوم سلامي ومن سار ذياب موزه ويها عند الباب..
سلامي ..تمط شيله موزه: حووووووووووو شفيج؟؟؟؟؟؟
موزه:سلامي ..هذا متأكدة من البشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههههههههههههههههههههههه....قتلج
موزه:غربلاته محلاتة .....
سلامي:هبي بتاكلين الريال
موزه:محلات خشمة .....بموت على خشمة .....مشاء الله
سلامي:يوم قتلج ما صدقتيني ...
موزه:أقين أقين..
سلامي:شو أقين ..؟؟..لعبه هي؟؟؟
موزه ..لفت صوب مبارك: الحين هذا مبارك؟؟
سلامي ..تمسح على راس مبارك:هيه هذا مبارك بن خليفة ...
موزه:حبيبي ...مشاء الله عليه ..
سلامي:مبارك شوفيك ويا ذياب؟؟ليش تهاد وياه ؟؟
مبارك:لأنة ما طاع يشلني وياه القنص يوم برد البلاد ..وأنا وايد أحب القنص ..
موزه:ما يستحي ليش؟؟؟
مبارك:لأني صغير ..وهو دوم يقولي أني ريال وذيب..والحين يقول أني صغير
سلامي:ما عليك أنا بقوله يشلك ..
موزه علامات الإستفهام :شو قلتي !!!!!
سلامي ..غمزت بعينها يعني أونها بتقولة عشان بس مبارك ما يزعل ويرد عندهم ويتغدا..
مبارك:بتقوليلة ؟؟
سلامي:هيه بقوله ..
مبارك مستانس :مشكووورة .....بس لا تنسين ....إلا ما خبرتيني شو أسمج ؟؟
سلامي:أنا سلامي وهاي موزه ..
مبارك:هييييييييييييه ....
سلامي:يالله الحين سير عندهم وتغدا .....وسار عندهم .........
موزه:سلامي ....عندي كلام بعدين بقولة لج ..ذكريني ...
سلامي:أوكية حياتي
موزه:ول الخيبة ..نسينا البنات ..الحين بقولن ليش تأخرن هالكثر ...
سلامي:صدق والله نسيناهن..تعالي أونها منشل الغدا ويا البشاكير أون كنا نساعدهم على الغدا..
وسارن وساعدن البشاكير على الغدا ورتبنه وسارن عندهن...

الساعة ....11:15.....
يوم ظهرت الريم من الحمام ..كانت مى في الغرفة..تترياها عشان تبا تعرف شو إلى غيرها يوم طرن سالفت
حمد وموزه .....كانت مى خايفة من إلى تخيلتة ....وتدعي أنة كل تخيلاتها تظهر خطا..
(قوم الريم ومى يرانهم في بوظبي)
مى فوق الشبرية :الريم شو فيج ؟؟؟؟؟
الريم :ماشىء
مى :لا شىء فيج؟ قوليلي شو فيج ؟؟؟؟
الريم :قتلج ما فيني شىء ...
مى :عيل ليش تغير شكلج يوم طرينا حمد وموزه ؟؟شو السالفة ؟؟؟؟؟
يلست الريم تصيح ........وكانت مى خايفة .....
مى :ليش صيحين ؟؟؟؟؟
الريم:أنا أحب حمد ....ليش هو بيخطب موزه ؟؟؟؟؟؟
مى إنصعقت من كلامها معقولة إلى تخيلتة ظهر صح ؟؟؟؟؟؟..
مى:وإنتي كيف عرفتي حمد ولا وين لقيتيه ؟؟؟؟؟؟؟
الريم :حمد عرفتة يوم كان يزور أمايا موزة كان إيي ويا خالتية شيخة (شيخة إلى هي أم سالم وموزه أختها إلى هي يدت
الريم ..خوات) وكان حمد إيي بيتنا...
مى :بس الريم حمد على ما ظني يحب موزه وهي بعد ..
الريم بصوت عالي :تخسي..تخسي ويخسي هو بعد ....
مى ..خافت ...:الريم شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
الريم :شو يلعب بعواطفي ؟؟؟؟؟؟...
مى :ليش شو سوى عشان يلعب بعواطفج؟؟؟؟؟
الريم : إنتى ما تعرفين شكثر أنا أحبة ...والحين تقولين يحب موزه ويمكن يخطبها؟؟..شو بسوى بحياتي أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى ..من الصدمة ما عرفت شو تقول ولا كيف تصرف ..ما مصدقة ولاكلمة وتتمنى أنها في حلم ولا في الحقيقة :...............
الريم..تصيح وخلت إيدينها على ويها :أنا أحبة ..أحبة ..حرااااااااااام علية ..ليش يعذبني ؟؟؟؟..ليش شو ذنبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى..تهديها:الريم إستهدي بالله وخبريني والله ما فاهمة شىء
الريم ..تاخذ نفس :حمد كان إيي ويا خالتية شيخة عند أمايا موزه ويوم كان إيي عندنا كنت دوم أيلس عند الدريشة وأشوفهم
يوم يلسون ويسولفون ويا أمايا موزه ...كنت أتريا اليوم إلى إيي عندنا وعد الثواني..كان العيد عندي يوم إي بيتنا ما تعرفين شكثر أنا أحبة ولا شكثر أنا أموت على اليوم إلي إيي عندنا ...
مى :إنزين كلمج ولا كلمتيه ؟؟؟
الريم :لا
مى :عيل ليش تقولين يلعب بعواطفج؟؟؟
الريم :أنا أحبة ...
مى :بس هو ما يعرف أنج تحبينة ..هذا حب من طرف واحد ..
من قالت جيه زاد صايح الريم .........: لااااااااااااااا ..لا تقولين جيه
مى..تهديها: سمعي حبيبتي ... ليش تعلقين عمرج في وهم..حمد لا مرة شافج ولا مرة كلمج كيف تحبينة ؟...
الريم :حبيتة ..شو أسوي بحياتي حبيتة؟..
مى :إستهدي بالله ....الريم حمد ما إيي وايد البلاد مثل ما تعرفين دومة مسافر ولو ما كان مسافر في الشركة والشغل..حتى البيت ما ييلس فيه ربعة مش زود ما يلس وياهم..يعني أكيد ما تعلقتي فيه وايد ولا إلا كم مرة بس شفتيه..
الريم:هو يانا يمكن خمس مرات ....بس أنا أول ما شفتة ما دري تعلقت فيه ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:02 pm

مى :حمد أسلوبة وأخلاقة كل الناس تحبة..وإنتى مب أول وحدة تقول هالكلام كل إلى يشوفة يقول جيه
الريم :والحين صدق هو بيخطب موزه؟؟
مى :هيه إحتمال كبير
الريم :يحبها؟؟؟؟؟؟؟
مى :تبين الصراحة ؟؟..
لريم: هيه...
مى :هيه ...هذا إلى أحس فيه ...
الريم ..صاحت:................
مى :الريم الله يهديج ويعوضج بواحد أحسن عنة ويوفقج ...
الريم :ما عرف شو أسوي ..والله صدمة كبيرة ..
مى :إستهدي بالله ...ويلست تهديها لين ما زقروهن للغدا ..
مى :وين الظحكة ؟؟؟؟؟
الريم بإبتسامة صغيرة :شكرا مى ..وأتمنى أنج ما تخبرين حد بإلى قتلج إياه..
مى :أفا عليج وعد ما بخبر عد..وأباج توعديني أنج ما تزعلين وتنسينة
الريم..سكتت لأن الصدمة كبيرة النسيان يباله وقت ..بس شو سوي: وعد بحاول أنساه ودعي لموزه ولحمد بالتوفيق
مى:إن شاءالله
وسارن عند البقية للغدا

الرياييل في الصالة الرئيسية غداهم ..... الحريم ما يريدن يتغدن في غرفة الطعام فتغدن في الصاله إلى عدال المطبخ
أما البنات في قاعة الطعام وعلى الطاولة غداهن.. (بطرانات )

الساعة ...11:01..
في المطبخ......وبتحديد عند الثلاجة ..
سعيد ..شال دبة الماي :حمد تبا شىء من الثلاجة ؟؟؟؟؟
حمد نازل من الدري وشال شنطته على جتفة ووحدة يسحبها :جان شىء كندر ولا فيتامين سي هاتة..
سعيد: أوكيه ...
حمد عند باب الصالة :يوم تظهر قفل الباب وسكر الليتات ..
سعيد:بشكارك ولا دريت ؟؟؟؟
حمد:نفذ الأوامر ولا تتكلم ...
سعيد:بعد ؟؟؟!!!!!!!!!
حمد:جلدي كاروه ...
سعيد ...يقفل باب الصالة :خقاق ولد عمي ..يتحسب عمرة شيخ ولا دريتبه ...
حمد ......يصيح :إيه سعود شعندك تهذرب يالله بسرعة ...
سعيد...:يعني شو تبا أطير؟؟؟؟؟
حمد:ليش لا؟؟؟؟؟؟ إنقفض....
سعيد.....يركب السيارة :يالله توكلنا ..
الله يحفظهم. ......الللللللللللله كيف بكون شكل أهلهم يوم بشوفونهم يايين ؟؟..كيف بتكون المفاجأه ؟....

الساعة 12:20.....
الرياييل يتغدون ..ومبارك ياكل شوي..ويقوم ويعدل بنطلونة ويرد ياكل ..
منصور:هههههههههههههههه....والله أنكم بليتوه هالصبي..
بو حميد:ههههههههههههه ...
مبارك: أنا أقولهم ما ريد بنطلون أريد وزار ما يسمعني..
علي: يوم يبا الوزار خلوه يلبسة
ذياب:ما عليكم منة يوزلةالبنطلون وعلى سنة بس هو عاد ما يريدة ..مسود ويه..
مبارك ..معقد حياتة ..:ثاني مرة ما بلبسة .
ذياب:يصير خييير ...
يوم خلصو الغدا.. يلسو يسولفون وبعدين يابو الجاي الأحمر وحلويات..الشواب يلسو يسولفون عن الشغل وأما الشباب يتابعون الكورة ..ومحتشرين عليها..ومبارك ما يحب الكورة فيلس عند الشواب
الحريم غداهن بعدة ما خلص لأن ويا الغدا سوالف فماخلص..حليلها أم سالم ما عندها ضروس طاحن ضروسها بس بقلها يمكن
أربعة ولا خمس..وما تروم تاكل مثلهن فمسويلها عيش أبيض وروب.. (الله يعين يوم منغدي عيايز مثلها..ما تخيل عمري
هههههههه).
البنات ..كلهن يترين مى والريم بطن عليهن..يوم دخلن ...
سلامي ..والأكل في ثمها:أنت وينننننننننن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:كنا نسولف...
سلامي:والسوالف ما تستوي إلا فوقت الغدا؟؟؟
الريم:يا الخاينات ليش ما تترين ؟؟؟؟؟؟
موزه:إلى سبق لبق...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:02 pm

نورة :قربن ....وقامت تغرف لهن.
مى:أنا ماريد لحم أريد دياي ..
سلامي بنص عين :والله متفيجة قومي غرفي بروحج تخلين أختج تغرفلج ؟؟؟؟
مى:أنتي شو حارنج؟؟؟؟؟
اليازية :أقول بنات ...متى منسير؟؟؟؟
ميرة :على ما ظن بعد الغدا...
موزه:إستريحن ..ماشىء سيره ..عنبوه ما يلستن ..
الريم:والله ما ندري الشور عند أبويا ..
سلامي ..تبغم لجودي:جودي هاتي دغوس...الله ينطبج من متى أقولج
اليازية..تظحك :ذكرتيني بذياب..دومة يوم يتغدا لازم الدغوس يكون عندة..(جان تصخ سلامي)..
ميرة :يعلني فداه أكثر واحد من إخواني أحبة ..
الريم:وحميد؟؟؟؟؟؟..(نورة في خاطرها يتكلمن عن حميد..بتموت تبا تعرف إي شىء عنة ..شو ياكل شو يحب شو يكره كيف شخصيته ..هههههه راعية السماوي مشكلة)..
اليازية: مب مثل ذياب ....
الريم:والله حميد أحسة غير عن ذياب ذياب دفش أما حميد إنسان مرهف الأحساس...
من قالت مرهف الأحساس كلهن ظحكن عليها ....
الريم:ويا راسكن..أنتن ما تفهمن والله هو إنسان فنان أحبة أكثر عن الذيب
اليازية :بختج إنتي..
وموزه تشوف سلامي ومى وتغمز لنورة ..ويظحكن عليهن..مى ما تعرف عن سلامي هي تظحك علي أختها
نورة إلى بتموت على السماوي..الله يعين عليهن وعلى هالحب ووين بوديهن ...
سلامي : الحمد لله ..خلصت ...بسكن يالله ..
الريم :ههههههههه إنتى من الصبح تاكلين حليلنا تونا نحن ناكل ..
سلامي :عيل أنا بسير أسوي كيك على السريع لين ما تخلصن وجاي..
موزه ...تظحك :سلامي حبيبتي من متى تعرفين سوين كيك ولا عرفين شىء في الطبيخ ؟
سلامي:مسودة ويه ...بعد يبالة معرفة ...!!؟
موزه:من ناحيتي ما بكل شىء..
سلامي:أوكية ..بس لو كلتي بنفادج ..
موزه:لا أريد حياتي ما بكل شىء...
الريم:أنا أثق بسلامي وإبداعاتها..
سلامي ..وبوسة علىا لطاير لريم:حبيبتي ..ما عليج منها تراها غيرانه ما تعرف شىء
موزه:أنا!!!!!!!!!!!!!!
سلامي:لا يدي...باي بسير...
ميرة :هههههههههههه ..حليلها سلامي أحبها واحد هالإنسانة خاطرها طيب.
موزه:ههههههههه ..هيه يعلني فداها ما روم أتخلا عنها..
مى :إلا أنا دوم حك صك وياي ...ما نتواسا ساعة أوكية وعشر لا...
اليازية :ياليت لو حد عندي حد يغايضني
نورة :إنزين ..يالله خلصن إلى في إيدكن بسرعة..
الريم :أنا الحمد لله شبعت ..
ميرة :إيه أم بطن مثل العصافير كلي .
الريم :حبيبتي أحافض على مقياس الفرنسي...
اليازية :امحق مقياس......أنا عيل أحافض على مقياس اللبناني..
ويلسن يسولف عن الأجسام والأوزان وعن شخصيات كل وحدة منهن .....
الساعة 1:12...
عند الرياييل..قام مبارك عند ذياب ....وصاصرة ..وبعدين عصب علية ذياب.. شافة حمدان (شياه على الصبي؟؟)..وسار عند ذياب
حمدان:ذياب حرام عليك شفيك على الصبي؟؟
ذياب:مضيع من المذهب..
حمدان :ليش شو سوى حليله ؟؟...يالس ولا يقول شىء ..
ذياب:عيل توه متغدي ..والحين أونة يبا كورن فلس
حمدان :أفااااااااااا يا ذياب..جان قلت موجود ...أقولهم يسوله ..
ذياب:ما عليك منه ...خلة يولي..
حمدان :لا الحين بسير أقولهم يسووله ..
ذياب:لا حمدان ما ريد حد يسويلة ..وتتعنون وبعدين الله يهديك توه متغدي..
حمدان :ذياب من بونهم العيال جيه وبعدين حلية شو كل ؟؟ما شفتة ما كل شىء إلا لقمة ..
ذياب :خلة يتعلم ..شو يتحسب بيت أبوه ؟؟؟
حمدان ..قام (عشان بقولهم يسولة) مسكة ذياب ..
ذياب:حمدان والله ما تعرف شو يبا ..
حمدان :إنزين سير المطبخ وسو إلى يباه ..
ذياب ...: شو بشكارة ؟؟؟؟
حمدان :حليلة فخاطرة الكورن فلس ..حرام عليك هذا ياهل ..
ذياب :إنزين ..والله أنت بتعلم الولد البزى ..
حمدان :يا لله بستر أي بزى ؟؟هذا أكل
ذياب :إنزين وين مطبخكم ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:03 pm

حمدان :واحد تحضيري ..تعال بوصلك ..
ذياب:لا والله لا تتعنا ولا شىء أنا بروحي بسير ..
حمدان :عنبوه إلا بوصلك ..
ذياب:لا والله ..مشكور ....بسير ويا هالبلية ..
حمدان:ههههههههههه ..بلية الحين !!!!! ؟...تراه ولدك ..
ذياب:إنزين ..وزقر مبارك..ويوم ظهرو من الصالة..ذياب ماسك أذن مبارك ..
ذياب: الله ينطبك ..زين الحين مفضحنا عند الريال ...؟؟..شو بقول عنا ؟؟...
مبارك ..بصيح:أنا يوعان....
ذياب:أنت أعور وين كنت يوم الناس تتغدا؟؟؟؟
مبارك :ماااااااريد ..أريد كورن فلكس...
ذياب:بس فالح تعدل هالبنطلون ...عاد إلى يشوفك يقول عنة كبير وهو لا كبير ولا شىء إلا حركات..بس خلني أرد البيت
..هذا البزى ما عندي وأنت تعرف..أريدك تكون ريال ...ولا سوي مثل هاليهال ..
مبارك:أناااا مب ياهل أنا ريال ..
ذياب: أمحق ريال ..بس شو أقول غير..الله يعيني ..يالله دخل المطبخ .. الله ينطبك ..
الساعة 1:15.....
سعيد ..........ينظف الدريشة عشان يشوف برى..وحمد يالس يسمع لميحد.."يوم شافوني انا بقربك..أبعدوني عنك يا الغالي ..مادروبي كم أنا حبك ....يا سعادة عمري وفالي"..
سعيد.......يغني ويا ميحد:هاي بهديها لك ...
حمد:هههههههههههه مشكور .....بو عسكور .......
سعيد : حمد تذكر يوم تيب حق امايا شيخةباقة ورد وراحت وعطتها العنز ؟؟؟
حمد:هههههههههههههههههه......وشدراها بالباقات ؟؟؟؟..أونة حليلي يايبلها باقة ورد وراحت وعطتها العنز..الله
محلاته كانت الباقة ....حلو وايد شكلها
سعيد:ههههههههههههههههههههههههه...وفي اليوم الثاني يت وتهد عليك العنز مرضت جنه ياها مغص .
حمد:ههههههههههه..أذكر ....حشرتني ...كلت فوادي ..عليها هالعنز
سعيد:دواك وشدراهن هالعيايز بالورود ؟؟؟؟؟؟؟....وايد عليهن حزمت جت..
حمد:هههههههههههه....ما سمعتك ولا بتراويك
سعيد:أحلى شىء يوم أيلس ويا أبوية العود ويخبرني عن سوالفها(أبوه العود هو يده ويده مطلق يدته)..
حمد:أحلى شىء يوم أونة تدهن بفكس..
سعيد:هههههههههههههههههههه..العطر المتوفر عندهم
حمد:حليلها أي عطر إلا مريضة ...يوم أذكر سالفة الخطوبة بموت..
سعيد:ههههههههه ..الشيبة إلى من أهل بوظبي؟؟؟
حمد:هيه ......هههههههههههه أنا يوم كنت في الميلس وقال يبايخطب أمايا شيخة..والله يا سعيد ما رمت أسكت من الظحك مت جان أظهر برى الميلس..وأبويا العود لو تشوف شكلة..كيف عصب..والله توقعت بخطبون حد من البنات مب امايا شيخة !!!!!!!..
سعيد:والله فاتني هالموقف كنت مسافر ...
حمد:إفتكيت ............بس جنة هالشيبة مخرف ..
سعيد:هههههه .....سمعت أبوية مرة يطريه وكيف عصبت أمايا شيخة....
حمد:هههههههههههه ..هالموقف ما بنساه ..

الساعة 1:30...
ويوم دخل المطبخ .....شاف سلامي يالسة سوي الكيك .....تبهت الريال من شافها ..كانت تعدل شيلتها..ويالسة تغمس الكيك بالكريمة وتذرة بالجوز الهند..وفوقة حبة فراولة..حليلها ما كانت تعرف بوجوده..وهو فاج ثمة ويطالعها هاي من وين؟؟..ومبارك يطالعة كيف مبهت فيها..
مبارك يعض صبع ذياب..بقو(جان بينتبه)..
ذياب ينفض صبعة: وااااااااااااي ..هب ..
من سمعت صوته سيدة تغشت ووقفت..وذياب ماعرف شو يقول ولا شو يسوي قفط ويه ..يا الفضحة الحين شو بتقول عني؟؟..أنا شو سويت؟..الله ينطبك يا مبارك..
ذياب منزل راسة ويطالع بلاط المطبخ: السموحة الشيخة ..واللله مب قاصد ..
سلامي..مبهت بذياب..اللللللللللللللللللللله شو هاليوم الحلو يا ليت لو كل مرة إتي ولا تظهر ..يالله محلاتك :..........
ذياب ولخيبة ..شكلها مفولة..ما تنلام: أمممممممم ..أنا ياي المطبخ عشان مبارك يبا كورن فلكس وحمدان دلني على هالمطبخ ..السموحة
سلامي: بالحل الشيخ ...
ذياب يحك راسة :عيل أنا بترخص (وماسك مبارك من إيده.. بصوت واطي لمبارك).. الله ينطبك يا راعي المشاكل..فضحتنا سلامي:الشيخ خلة...أنا بسويلة كورن فلكس ..
ذياب ..اللله ينطب هالكورن فلكس: لا ما بتعرفين شو يبا..
سلامي:عنبوه منو ما يعرف يسو كورن فليكس؟؟..
ذياب:إختي هذا مستبطر ...
سلامي:ما عليك..بسويلة .....بس هو كيف يباه ؟
ذياب:يحبة وايد فيه نيدو وماي حار بس شوي فيه بس..
سلامي:فالك طيب ....
ذياب....يا ويل حالي عليها..وعلى منطوقها: فالج ما يخيب ..عيل بترخص ..أنت يلس هنيه وكل ولا سوي حشرة..ويوم تخلص تعال عندي فهمت ؟؟؟
مبارك:إن شاء الله ..
ذياب ..:فمان الله
يوم ظهر من المطبخ ..مطيبها هالبنت..
سلامي سوت لمبارك ..إلى يباه ....وعطتة ياكل ويوم خلص..
مبارك:مشكوورة يعلني اخدمج في عرسج..
من قال جيه يلست تظحك سلامي:إن شاء الله ..بس اريدك ترزف في عرسي..شو قلت ؟؟
مبارك :تبين أرزفلج الحين ؟؟؟
سلامي:بترزف؟.؟؟؟؟
مبارك :هيه نعم ....وبعد جان تبين بشللج جان تبين ؟؟؟
سلامي :مشاءالله عليك ..
مبارك :شوفي أنا أحب شعر بو خليفة يعلني فداه..أكثر واحد ..
سلامي مستغربة من كلامة ياهل وجيه منطوقة :بس أنت صغير وشدراك بالشعر ؟؟؟
مبارك ..معقد حياتة :أنا ريال ...لو ما صدقيني الحين بعدلج وحدة من قصايد بو خليفة واليوم مطر.. بعدلج قصيدة كان عادنها يوم سقى الظفرة ويرويها....وبرزفلج .....هاتي الملاس بيولبه..
سلامي:ههههههههههههههههههههه..
مبارك يغمزلها:الموجود...
يعل نواً بانت امزونه.........يسقى الظفرة ويرويها
لين يزخر عشب بينونه.........الغدر تسقى سواقيها
الرمل يعشب ويرعونه..........البدو وترسي مبانيها
ويستقيم الغيث في سونه.......شرق والوديان يرويها
والجبل تتدفق اركونه..........ويملى الجيعان جاريها
الغضى تتنقل اضعونه..........لي هموم القلب يجليها
وان عرض يمشي على هونه.....بيس من الدنيا وما فيها
هو دعاها النفس ممحونه.......وهو الطيب اللي يشافيها
محترم والناس يحضونه...........لي وصوفه نافلا فيها
سلامي...مستانسة :مشاءالله عليك .......
مبارك :إنتى ما تعرفين يسموني الشاعر ...
سلامي:مشاء الله عليك ما تنلام ..وايد حلو صوتك ..منو معلمنك ..؟؟؟
مبارك :ذياب ...
سلامي:مشاءالله ........يلس مبارك ...
مبارك:أنا ما يلس ويا العيال إلى كبري ذياب يشلني وياه عند ربعة ويوم أسير عند الرياييل ويا الشواب..وأنا أيلس عندهم وتعلمت وايد منهم ..حتى انا الحين يوم أرمس ولا أسولف الناس يستغربون منى..الحين يزقروني الشاعر لأني أعد قصيد على الرياييل وأرزف عندهم...
سلامي ...:تحب الشعر؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:04 pm

مبارك ...يظحك:إنتى ما تعرفين ذياب ؟؟؟؟
سلامي:لا ليش؟؟
مبارك:ذياب شاعر ماحد ما يعرفة..أنا وايد حافظ من قصايدة..وأحفظ قصايد بو خليفة..وشوي من مانع العتيبة..ومحمد بن راشد ...والمايدي ...والكندي... علي بن عبدالله ال غيث السويدي.. حمد بو شهاب.. عتيج بن يمعه بن كسلا الرميثي...ووايدين ..
سلامي :يعني ذياب يكتب شعر؟؟
مبارك:هيه ....تبين تسمعين وحدة من قصايدة ؟؟
سلامي:هيه ...
مبارك :فالج طيب ..
طيف خلي زارني بيـن الحلـوم... وانتفضت وعفت لذات المنـام
زراني يحمـل تباشيـر العلـوم... يعلها في كل حول وكـل عـام
من عرفته دايم ٍ قلبـه رحـوم... قلب صافي ما حمل لوم و ملام
المنتّب لي تحـدّر مـن قـروم... لي قبض خطم المعاني بالزمـام
المحب اللي سكن ف القلب دوم... حايز ٍ كـل الغـلا بـد ّ الأنـام
حيث حبه ف الحشا سوى وسوم... وآزم الخفاق في بُعـده حطـام
له أسوم العمر يا العربان سـوم... عمرنـا فانـي و لله الــدوام
و آخر الأبيات يا خيـر الغيـوم... اهطلـي ف دار عاليـن المقـام
بلغي المحبوب ما بي من هموم... واجبري كسر الخواطر يا حرام
بشريه أني على عهـده لـزوم... حافظ للعهد .. لـزم ٍ والتـزام
سلامي:صح لسانك..
مبارك:صح بدنج...
سلامي:مشاءالله عليك ....إنزين مبارك ....كيف أنت صغير وتحفظ الشعر جيه ..وصدق والله مشاءالله يوم تعد القصيد تقول ريال كبير ..
مبارك ..يبتسم:بخبرج ....بس ما يظهر عند حد الكلام إلى بقولة ..
سلامي:أوكية ...
مبارك :تعرفين أنا آخر العنود ..صح ؟؟
سلامي:هيه...
مبارك :أخوية حميد ما كان يلس وايد عندنا كان دومة برى ويا ربعة ولا مسافر ..بس ذياب إلي يلس عند بويا ويسير وياه العزية ويطالع الحلال ....وذياب كان يتمنى يكون عندة أخو أصغر عنة..عشان يعلمة ويظريه على طبايع الرياييل يمكن عشان ما عندة أخو بس خوات ....أنا أصغر عن يزوي ب10 سنين..فيوم طحت تقولي امايا كان ذياب هو إلى ييلس وياي حتى أكثر عنها ..وكان دومة يشلني عند ربعة ويكلمنى يسولف وياي..حتى يزوي تقولي أول كلمة نطقتها كلمة "داب" أسمة ما نطقت أسم باباه ولاماماه..وفي المدرسة هو إي مجلس الآباء بويا ما أييني بس ذياب يوم أمرض ذياب إيي المدرسة ويشلني ذياب هو إلي يسأل عني عند المس مش بويا ولا أمايا ...وغرفتة عدال غرفتة ويوم أمرض أرقد وياه وهو إلى يعطيني الدوا وكل شىء ..
بس سلامي دموعها في عيونها ..تأثرت واااايد:ليش ؟؟؟..قصدي ليش ذياب يسوي جيه ؟؟؟ مبارك ...:ههههههههههههههههههههههه....لأني ولدة ..
سلامي:أنت أخوه..
مبارك:هي بس إلى يشوفني يتحسبة أبوية ..وأنا ولده..بس والله أحب ذياب مثل أبويا وأكثر وااايد أحبة .. سلامي:عشان جيه أنت مثل تصرفاتة..
مبارك:ههههههههه..بخبرج عنة تعرفين ذياب يوم يظايج يخبرني ومرات ما أفهم علية بس أسكت كأني فاهم..وأنا أول واحد يسمع قصيدة ..
سلامي:ههههههههه حظك....
مبارك ..يوقف:الحين بسير عندة ..
سلامي ....زعلت :لا مبارك إيلس سولف وياي ..
مبارك:ذياب الحين بيتوشل علية...وايد بطيت علية
سلامي ....شكلهازعلانة :أوكية برايك سير عندة

الساعة 2:30..

حمد..رد الكرسي لورى وساند علية وغمض عيونة.. سعيد يسوق ولف وشافة جان يبتسم..
سعيد :شو بترقد؟؟؟
حمد لف ويه علية :هيه والله أمس ما رقدت ..
سعيد يطالعة ومعقد حياتة:أنت ما رقدت ؟؟!! أنا شو أقول؟؟؟؟..والله ما خليتني أرقد أول شىء خربت علية الحلم وثاني شىء مركضني من غبشة وثالث شىء ميلسني في الدختر ورابع شىء مأكلني بيض ني..مب حرام عليك؟؟؟؟؟؟
حمد ..يظحك:أنا مأكلنك بيض ني؟؟؟؟...شدراك بالطبيخ ؟؟..
سعيد:مخلنة لك الطبيخ يا الشيف ..
حمد ..غمض عيونة وخلى إيدة ورى راسة وغطى ويه بالكاب :لا سوي حشرة والله تعبان أريد أرقد وسوق بذهن ... سعيد ....:إنشاءالله طويل العمر آوامر ثانية؟؟؟؟
حمد.....يبتسم:لا يعلني فداك....والله يا سعيد ما تعرف شكثر غلاك عندي ..
سعيد..إبتسم ببتسامة حنان وثقة :أدري يا ولد عمي ..والله أدري....

الساعة 1:30...

في إيدينها صينية الكيك وجودي صينية العصاير وميري صينية الآيس كريم ويا الجاي والبيزا..وهن فاجات أثاميهن ومندمجات يطالعن الفلم..
اليازية :أهللللللللللين بالمحمول والحامل..
سلامي توطي الصينية :عنلاتج يا الهرمة المحمول أول؟؟؟
اليازية :أف كورس حياتي...أهم شىء البطن الله يخليج..
سلامي ..دور بعيونها دور على موزه:أهااااااااا ..لا طالعين إنتى ما بتاكلين ...
موزه ...متحرقصة تبا تاكل من كيك سلامي :لاااااااااا حياتي لا تخافين ما ريد أبات في المستشفي أريد بيتي .. سلامي..مخلية إيدينها على خصرها:ويييييييييه عشتوووووو ...
ميرة :ههههههههههههههه..والله بفوتج موزوه شكلة مغري...
موزة :خلي كيكج حقج خليه فبطنج ...
الريم:أنا أول وحدة ...
مى :تعالن هبشن وسارن كلهن ياكل كيكة سلامي ..إستانسن عليها واااااااايد ..
نورة:التوفو عيبني واااايد..
ميرة:والله وظهرتي طباخة يا الحمارة ولادرينا...
سلامي..تغايض موزوه:شكرا شكرا أخجلتو تواظعي يعلني فداكن ..
موضي:موزوه تعال والله تخبل ...
موزه:ماريد أكل آيس كريم ....وطالع الفلم ...
اليازية :عنلاته من بطل..
سلامي في الحمام تغسل إدينها :شو مستوي أنا ما شفت شىء ..
موضي :هههههههههه..إنتى شو تابعتي عشان تشوفين ؟؟
سلامي ...شافت لقطة :الللللللللللللله ....والله أنة رحيم هالبطل..
مى :عنلاتج يا السبالة ..(تقصد البطله).
ميرة:عنلاااااااااااااااااتها والله خامة (تقصد البطلة) ..
سلامي:خيييييييييييييييييبة ..لا يكون البطل مات ؟؟!!!
موضي :ههههه ... هذا مب البطل هذا أخو البطل ..
سلامي ..لفت صوب دلة الجاي:ويييييييييييه فقته من مخرج والله أخوه أحلى عن هالشيفة أونة بعد مخلينة بطل على شو؟؟؟ يعلني بلاه !!!!؟؟؟
موزه:والله البطل احلى عن أخوه ...
اليازية ..تمسح دموعها:لا والله المجرم ما يستاهل يكون البطل.. كلهن نقعن ظحك عليها هن في وادي وهي في ادي ثاني شكلها متأثرة بالفلم بالقووو..
مى:وحليلج وليش تصيحين ؟؟؟
اليازية :سباااااالات والله..تعرفني أنا يوم أشوف فلم هندي أييب وياي قوطي كنينكس منكثر ما صيح..لا تعايبن علية..(وصيح بعدها الأخت متأثرة)
سلامي تفرها بالمخدة: فقتج با الدبة..هذا فلم مب صدق ...ليش صيحين ؟؟؟؟؟
اليازية :بس عاد والله تراكن خااااااااااااامات ......بخبر اماياااااااا
نورة..دموعها على عيونها:حليلها والله رحمتها.. جان تنفجر سلامي وموزه وميرة وموضي من الظحك عليهن..من كثر ما يصيحن..
سلامي:خييييييييييييبة عنبوه مب صياح لو فوز بوقف بسكن يعلني فداكن
... دقت عليهن أم حمدان الباب(أم موزه)....فجت الباب..وشافت العفسة وشافت اليازية ونورة يصيحن ..
أم حمدان :واااا لقعتية..شفيهن خواتكن يصيحن ؟؟
موزه:ههههههههههههههه ..أمايا ما فيهن شىء....
أم حمدان :و ما فيهن شىء ويصيحن ؟؟؟؟..(وسارت عندهن)..خبرني منو ظاربنكن ولا حد قالكن شىء خبرني؟؟؟؟ نورة ..:هههههه لا خالتية ما فينا شىء والله ..
أم حمدان :وين ما فيكن شىء وعيونكن حمر ..خبرني شو فيكن ؟؟؟أنا براويها شغلتها..
سلامي:خالتية تعرفين ليش يصيحن !!!!!!؟؟؟؟؟
موزه:ههههههههههه..أمايا بزى بنات ما فيهن شىء .
أم حمدان :لا بارك الله فيكن من بنات عنبوه هب صوت عليهن صه صه..الله يقطع هاللسان لكن هبن انا جم مرة قتلكن البنت ما تعلي صوتها..البنت يوم تتحدث بصوت واطي حتى إلى يالسة عدالها ما تسمعها..
سلامي ....فاجة عيونها:خيييييييييبة يا خالتية ...عنبوه منو تحدث ينيها؟؟؟؟
أم حمدان :أنا ما عرف شو أسويبكن ..عنبوه خبلتبي...عيزت من كثر ما خبركن..البنات مرة وحدة بس أهلن يخبرونهن ويفهمن ..وأنتن في اليوم عشر ولا تفهمن .. سلامي:هههههههههههههههههههههههههههههه....حليلن ا خالتية..
موزه ..أونها زعلت :أمايا بخبر عليج أبويا ..
أم حمدان:ماحد سوى أبو غيرج ....خبريه شو أخاف منه أنا ؟؟؟؟
سلامي بصوت واطى لموزه:ههههههههههه وحليلها قفطوها..........
موزه:جب إنتي يسبالة ...عنلاتج .
سلامي..سارت عندها ...وخلت إيدها على جتفها..وتأشر على اليازية ونورة:خالتية يصيحن عشان الفلم الهندي ..
أم حمدان :يالله بستر ..وشلة تصيحن عشان قوم قريقا؟؟؟؟؟
نورة:هههههههههه....شو نسوى خالتية ....الفلم صيحنا..
أم حمدان :زيغتني قلت جما هاي ام لسانين شىء قالتلكن ولا هذيج إلى تهاذي بأبوها..
موزه:أمايا زعلت بخبر باباتي..
أم حمدان:أكوه التيلفون جان ما دلينة بدليج به..
موزه:مااااااباااااااا ...خلاص بسافر برد عند بويا ما تحبيني بس بويا يحبني يعلني فداه..
سلامي تحضنها :تعالي يا حببتي تعالي في حظني..إنتى زي حالتي..وأونها تصيح مثل المصريات (ياااااا خراشي)(ما ينلامن هوانم قاردن ستي).
أم حمدان :ههههههههههه....الله ياخذ بليسكن.حتى نسيت شله ياية..بنيات يالله أهلكن يتريونكن بتروحون . من قالت جيه سكتت سلامي وزعلت..موزه لاحظتها بس إنصدمت من سلامي معقولة أنها ؟؟؟؟...معقولة ؟؟؟؟؟.. مى :لاااااااااااااااااا..حرام ما يلسنا وياهم إلا توهم يايين ..
ميرة :صدق والله ما يلسنا ..
أم حمدان :إن شاءالله بعد منتزاور يوم نرد البلاد ..
سلامي دموعها في عيونها:حرااااااام ... وسارن ولبسن عبيهن ...وظهرن وكلهن وياهن لين الصالة وسلمن على الحريم والبنات سلمن على بعض والسلامي تصيح عشان سارن ..وهي وايد إستانست وياهن لأن اليمعة وايد حلوة وخصيصا يوم تكون برى البلاد فتستانس باليمعات..وبعدين إندمجت وياهن..وحتى موزه ومى ونورة وموضي سون مناحة..كانن عاطيات جو لو أنهن ما يلسن وايد بس يمكن ساعتين ولا ثلاث بس ....سلمت عليهن ووقفت على طرف الباب عشان ما يلاحظنها أنها تصيح..سلامي ما تحب حد يشوفها يوم تصيح..وطالع برى لأن دموعها بنزلن..واايد حزنت عشانهم بسيرون..وحريم في الصالة يسلم على البقية..لفت لصوب السيايير لقت كل الرياييل برى..نزلت راسها ..تسمع حد يتقرب منها بخطوات بطيئه..شافت جوتي..إبتسمت رفعت عيونها شوي شوي..لقتة ..إبتسمت ومسحت دموعها ...ونزلت على مستواه.. ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:04 pm

سلامي:قلت يمكن ما بسلم علية ..
مبارك :أفااااااااااا أنا ما بسلم عليج ؟؟...من يقول؟؟؟؟؟؟
سلامي:بتروحون؟؟؟؟؟
مبارك:هيه ..والله فرحان لأن باجر منرد البلاد ..
سلامي:إن شاء الله بسلامة..
مد مبارك إيدة وييه عشان يسلم عليها بالخشم..بس هيه باستة ..
مبارك ظحك: أنا أول مرة حد يحبني ماحب حد يحبني بس إنتي..لاااااااااا صيحين ؟؟...ما حب أشوف حد يصيح ..
سلامي ...إبتسمت :مب أنت تقول أن كل البنات يصيحن ؟؟
مبارك:هيه بس عاد قالي ذياب لا صيح البنات ...
سلامي ..مبتسمة :أصيح عشان بسيرون عنا ..
مبارك ..مسك إيدها:إن شاء الله بسلامة يوم تردون البلاد..بقول لذياب يشلني بيتكم وبسلم عليكم..بس لا صيحين وبخليه إييب قوم ميروه..إنزين ؟؟؟
سلامي:إن شاء الله ..
ذياب كان عند السيارة وعيونة على قوم مبارك..أول مرة مبارك يهتم من حد ويسير ويسلم علية من البنات!!!..ويسولف وياه..ويخليها تحبه..مبارك بموت ولا حد يحبه..فكيف خلاها تحبة ولا حتشر بالعكس ضحك ويلس يسولف وياها ..صدق هالإنسانة غير عن كل البنات..ليش أنا واايد ممتحن منها وطالعها؟..أنا كم بنت تحاول بس أني ألتفت لها ولا اسولف وياها وما عطيهن ويه..شو إلى خلاني أفكر فيها؟؟..ومب أنا بس حتى مبارك بعد إستلطفها ومبارك مش من النوع إلى يندمج ويا البنات..وما كمل غير كم من ساعة وياها لا مش ساعة كم من دقيقة..أنا ماحد حرك مشاعري ولا حد حرك شعرة من شعري فكيف هاي جيه سوت بي؟؟؟ من تكون هاي؟؟؟؟؟؟..من شفتها مادري فيها شىء جذبني لها..
في هاي اللحظة قطع سرحانة أبوه
بو حميد:أبوي ذياب قم شوف هلك..بطن ورانا درب..
ذياب :إن شاءالله بويا ....
سار ويمشي شوي شوي صوب الباب الرئيسي لأنهم هم عند السيايير في الطرف الثاني.. وعيونة على الأرض..تقرب من قوم مبارك ....رفع عيونة ...
ذياب بصوت عالي.......:مبارك ...مبارك...
مبارك:لبية ......
ذياب:قم سير لقوم أمايا قولهم يالله ويهنا ...
مبارك :إن شاءاالله
بعدين شاف حميد رد مرة ثانية ....
ذياب :وين بها؟؟؟؟؟؟؟
حميد:نظارتي نسيتها بسير أييبها
وأبوه(بو حميد) سار ويا قوم منصور وعلي والشباب سارو وياه يراوونه المزرعة والأسطبلات والخيول..وبعدين الشباب بروحون عند قوم خالد (يارهم في المزرعة)..
ذياب ..لف صوب سلامي إلى ما تحركت من عند الباب ومتغشية وكانت مرة تلف ويها صوب الحديقة..ومرة صوب الصالة طالع الحريم ..........يلس يترياهم 10 دقايق ولا ظهرن..جان يتجدم خطوتين ..
ذياب:الشيخة لو سمحتي ..قولي لقوم أمايا يظهرن ورانا درب ..
سلامي ....فاجة ثمها.....يكلمني؟؟: .................................................. ...إن شاء الله .....
سارت عندهن وقالت لأمها وقالتلها الحين بظهرن..ردت عند الباب لقت ذياب يلعب بتيلفونة ومعقد حياتة وهو ساير راد سلامي:الحين بظهرن ..
ذياب:حشة سنة .....ذلنا .
سلامي ....ظحكت بصوت وااااااطي..حشة يالرياييل ما يصبرون :........................
ذياب :مشكورة
سلامي:العفو ........
وبعدين ياها مبارك ..وسار عند سلامي وبصوت واطي..
مبارك:قلتي لذياب يشلني وياه ؟؟؟
سلامي:لا ما قلتله أستحي..
مبارك:لااااااااااااا..قوليلة إنتى قلتي بتقوليلة ..
سلامي :مبارك أستحي منه .
مبارك :لا الحين بتقوليلة .....جان يزقرة بصوت عالي ...
ذياب:عونك...
مبارك:سلامي تباك بكلمت راس..
سلامي تمنت الدنيا تنشق وتاكلها يا الفضحة الله ينطبك يا مبارك..
ذياب منصدم شو تباني ؟؟..وأخيرا بتكلمني..ماصدق سار عند مبارك...
ذياب ومبتسم ..وبإستهبال:ها شو تبا ؟؟؟
مبارك:مب أنا سلامي تباك ...
ذياب لف صوبها :آمري إختي ..
سلامي ..تنتفض من ساسها لراسها ..الحين شو أقوله ؟؟؟..آآآآآآآآآآآآآه بموت والله ريولي ما تشلني :أ....................أن..........
ذياب ظحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..... .و الله ما كل البنات ..
سلامي..عنلاته الهرم :................
مبارك:هههههههههه ..حليها تستحي .......
ذياب :لا عادي قولي شو فخاطرج؟؟؟
سلامي:ماشىء بس مبارك يباك تشلة وياك القنص يوم بسير ..
ذياب :بس؟؟؟؟؟؟فالج طيب ما طلبتي ..
مبارك مستانس:هيه هيه .......مشكووورة سلامي ...
سلامي بسرعة:فمان الله ..ودخلت داخل..وقلبها يدق بقو ..أنا شوسويت ؟؟..والله لو حد شافني قسم بالله ليحفرون قبري جدام ويدفنوني حية ...
ذياب..شياها دخلت..يا ليتها ما سارت بس عرفت أسمها..محلات أسمها: يالله الحين سر وزقر أمايا ذلنا..حشة مب سلام هذا
وسار وزقرهن وظهرن وأخيرا ظهرن...وبعدين يا أبوه وسلمو عليهم وسارو..وعند الباب الرئيسي كانو كلهم وافقين يوم سارو قوم ذياب ..
أم سالم:الله خيرٍ حافظ ..
أم نورة :يحظهم باجر رادين البلاد..
أم سالم فجت عيونها :يعلة بذمتج ؟؟؟؟؟؟
أم نورة :عمتية ما سمعتيها يوم تقول باجر بردون ..
محمد..يظحك:هههههههه وحليلها أمايا شيخة ما تدري .
حمدان..لف صوب يدته :الحين بتحتشر..
أم سالم....: يالله بسرعة بسرعة دقلهم وقولهم يتريوني بجهز الشنطة ..ولا شباها لابركتن فيها هاتوها وياكم بعدين..إنقفض
علي (ولدها وابو حمد): أماااااايااااا إستهدي بالله ..شو أدقلهم ؟؟
أم سالم:ما علية منكم..منصور حرام إنك لو ما دقيتلهم لا أنت ولدي ولا أعرف..إنقفض أخافهم ضربو الحين دار..
منصور..سار عندها ومسكها من جتفها: صبري..شو قالولج مال سبيل إنودرج؟؟؟؟
أم سالم:أنا ما لي قعدة في دار الكفرة ..أنا ما صدقت ألقالي حد بردني..إنقفض ..يالله ..بييب عباتي.. (وسارت داخل)
علي ..ميت من الظحك وحمدان ومحمد وسلطان ومنصور والحريم..حشة يهلعيايز ما عندهن سالفة..ربيعة من خطف ..
علي: أبوي حمدان سر عند يدتك..
وما وحالة يخلص جملتة إلا أنهاا نازلة من الدري والعباة تحت الباط ..وساحبة خديجة وياها (خديجة البشكارة) ما تروم تصبر عنها..
أم سالم:هااا متى بيون ؟؟؟
علي يطالع منصور ونظراتة تقول أنت تفاهم وياها أنت بجرها وتعرفلها أكثر عنا.. منصور فهم على علي..
منصور سار عندها وحبها على راسها :أمايا يعلني فداج..ما نقدر نخليج تسيرين عنا..ما نصبر عنج
أم سالم..ظكت عنه :شعنة ؟؟؟؟؟؟؟؟..
منصور:أمايا لازم أول شىء نقصلج تذكرة..وبعدين ما نروم نخليج بروحج هناك عندهم منو وياج ؟؟؟..وشو بقولون عنا العرب ؟؟؟.. ودرو أمهم وخلوها ترد بروحا ؟؟؟؟
أم سالم ...ودموع فعيونها: لا ما بقولون خليفة (بو حميد) ولد إختى مب غريب وأنا برد عند بيتي وولهانة على الحلال وع**تي وهوشي..هنية شو بخدم..
حمدان يوم شافها أن دموعها في عيونها سار عندها وحظنها: فديتج أمايا لا زعلين ..والله أن شاء الله يوم بخلصون قوم حمد وسعيد منرد البلاد بأسرع وقت بس لا زعلين..
أم سالم:أنا ماربيت رياييل..عنبوه من متى أقولهم أريد أرد؟؟..يعلني صبيتكم دم ..جان من متى أقولكم أريد أرد بيتي ...
منصور ..سار عندها..لأنها خلاص عايفة كل شىء: أمايا يالله شو هالرمسة ؟؟؟؟...نهون عليج ؟؟؟...والله إن شاءالله منرد..بس عاد صبري شوي..فديتج صبري..ليش إنتى جيه مستعيلة ؟؟؟
أم سالم:أنت ما تحاتي شىء ..أنا أحاتي هالبقر والهوش ..حد يعطيهن النفيعة ولا لا؟؟؟...ومادري شخبار البقرة..ولدة ولا لا؟؟؟؟..هذا البنقالي فقتة ما يعاودهن أنا أغبش من غبشة عندهن وأخبره الحين ما بيلقاني ولا بعاودهن..أخافه ينفدهن..وأنا ماعرف أيلس بلا بيتي..
منصور :لاااااا تحاتين ولا شىء..أنا بدق تيلفون لعمر وبقولة (عمر هو مسؤول مزارع منصور ويدير العمال والمزارع)
أم سالم:أنا ما أتجل على حد..هليا ما معلميني أتجل على حد ..بروحي أدير حلالي ما ريد عمر وشدراه بالهوش والبقر؟؟
علي:خلاص أمايا والله إن شاء الله يوم السبت منكون إن شاء الله فالبلاد..
أم سالم:يعلة في ذمتك؟؟؟؟؟؟
علي:هيه نعم ..
أم سالم:يعلني فداك..يعلني ما ذوق حزنك..ريحت فوادي..هب هذا يقولي بخلي عمور يطالع حلالي..
منصور :هههههههههههههه..يزاي أمايا..فديتج ..ياربي..
أم سالم:ما بقى غير ليلتين ورادين البلاد..إن شالله بسلامة..
حمدان :هههههههههههه ....شوفو كيف مستانسة .
أم سالم:هيه والله بظحك وبفرح ..يالله يعلني فدا دار بو خليفة ..هب دار هالكفرة ..يعلها الخيبة من دار ..أنا مادري كيف يحبون بس يلسون فيها؟؟
محمد:يالله ندخل الجو بارد..
أم سالم:يعلها النفاد ..من وصلت إلا بردها في عظامي يظرب..يعلني ما شوفها بعد هالمرة..
يلسو يظحكون عليها ومن كثر ما تدعي عليها وعلى أهلها ..

الساعة 2:54..
كانن في الصالة إلى عدال غرفهن..ومتجابلات..وفجأه فج الباب وكانت نورة تربع عندهن ويلست عدال سلامي باستها على خدها ومستاااااااااانسة ..
سلامي:أشهد أن البنت مب صاحية ..أكرم أنها صاحية ولا بعقلها ..
نورة:هههههههههههههه..شفتة والله شفتة ...
موزه فاجة عيونها:هههههههه..لا يكون السماوي؟؟؟؟
مى:ياااااااااااااااااااااااي ..وأخيرا ؟؟؟........
نورة:الللللللللللللللله محلاتة..والله يخبل
سلامي:يامكر هالبني ...لازم يخبل لو هندي وأنتن تحبنة بتقولن يخبل ......
جان تضربها نورة على جتفها..
نورة: دبة ....محروز عن الهندي والله ما يسوى ظفرة ...
مى:ههههههههههههههه..سمعن سمعن
موزه...مسكت ثم سلامي: سكتي شوي خليها تقول كيف شافتة ..هبي عنبوه ما تسكتين؟؟؟
سلامي ..تخوز إيد موزوه: عنبوه جتلتيني إنتى ماسكة خشمي ..حشة كنت بموت ..
موزه:جب جب ..سكتي ..إنزين نورة ..خبريني..يالله ..
نورة ....تربع ريولها :هههههههههههه.....تذكرن يوم سلمنا على الحريم ؟؟؟..
كلهن :هيه ......
نورة:كنت عند الدري ..جان أشوف أبوية ..قالي أييب تيلفونة من فوق..سرت فوق ..وأنا تحسبت أنهم في الصالة ..وأنا كنت بدخل الصالة..شفته...يااااااااااااااااااااي
سلامي:لا حول ؟؟؟؟؟؟...كملي وبعدين تخبلي عشان نتخبل وياج..وبعدين؟؟؟؟
نورة :إنزين ..تعرفن شو كان لابس؟؟؟؟؟
مى:يا الغبية ترانا شفناه يوم كنا في السوق ......
نورة:لاااااااااااااا ..كان لابس سماوي...
سلامي ..بعين طالعها:يييييييييييييييييهاااااااااااااااااااا ااا ..يا هلسماوي ما سوا فينا خير ..عنبوه ما عنده غيرة؟؟؟؟..صدق مسود ويه
نورة:هههههههههه..ويا راسج سماوي بس عاد مب مثل الأول قميص ثاني..
موزه:هههههههههههههه...سلامي سمعي أونة لابس سماوي والله حركات ...كملي وبعدين ؟؟؟؟
نورة:ماشىء يوم أنا داخلة هو ظهر ما شافني..
كلهن قامن وعفدن فوقها .......وظربنها ..كانن يتوقعن شىء ثاني وآخر شىء أونة ظهر ..
نورة:ههههههههههه..بمووووت قومن عني..أماااااااااااياااااااااااااااا لحقي علية بفطسني....
سلامي فوق بطنها :دواج يا مسودة الوية..قرصيها موزوه قرصيها في ريولها ..مسودة ويه..
مى: بسها ......قومن عنها ..
سلامي:خليني أفطسها
نورة:ههههههههه..بموووووووت أمااااااااااياااااااااااااا ..يا دبة قومي عني...
موزه:عندج إياها خدميها مسودة ويه ...
مى.......تسحب سلامي:بسج بجتلين إختي ....
قامت سلامي عنها...
نورة....تتنفس بسرعة:هبي يالدبة ...عنبوه مصاريني كانن بظهرن ...خفي ....
سلامي :لا تخليني الحين أيي وصفعج......
نورة:وإنتى بعد يا لسبالة موزوه ما علية يا لسه تقرصيني والله إلا بردها...حشة بركتى بركة علية ..يالدرام موزه:هههههههههههههههههه.....دواج يا سماوية..لا تخليني الحين أعطي الضو الأخضر لسلامي وتعلمج كيف المصارعة
الحرة ....
نورة:لاااااااااااااا بوي..ماريد أتكسر...أريد حياتي..حرام بعدني ما زوجت أريد السماوي...
موزه:وع ........ونحن نتريا تقولنا شىء ثاني وأونة ظهر وأنا كنت داخلة ولا بعد متخبلة..شفتة شفتة ...ويا هالوية..
نورة:كح....كح..........ههههههههه..بموت من الظحك..عيل شو تبن؟؟....يعني؟؟؟؟..
سلامي:شدرانة بج؟؟؟؟؟؟
نورة...تغمزلهن :لا تخافن بعدين بعد العرس بخبركن كل شىء...
سلامي:هههههههههههههه..أول شىء خلي حد يهظل ويخطبج وبعدين فكري بالعرس...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:04 pm

مى ..تلعب بشعر قصتها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..يعلني فدااااااااااا سعيد ...متى بيي؟؟؟؟؟؟؟..والله إشتقتله واااااايد ...
سلامي:أونة ......وييييييييييييييييه تفاقدت عيدةوسعيدة...
موزه:ههههههههههههههههههههه.......كل وحدة ويا حبيب القلب..
مى...تكلم سلامي:إنتى شعليج الغالي عندج 24 ساعة مب نحن ما نشوفهم
سلامي:واااااااااااع ...سليطين؟؟؟؟؟؟؟ما باه
موزه:ههههههههههههههه...فديت حمد..متى بيي؟؟؟؟؟....والله له وحشة ...
نورة:حظكن أنا ما بشوفه خلاص..
سلامي:وأنا بعد..
نورة:شووووووووووو؟؟؟؟وإنتى شو تبين السماوي؟؟؟؟؟؟؟
موزه:ههههههههههههههههههههههههههههه..ما تعرفن؟؟؟؟
مى:لاااااااااااااااااا شو مستوي من وراي؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههههههههههههههههه
نورة:لاااااااااااااااا هاي الضحكه وراها شىء........والله لو قلتيلي تحبين السماوي لقصبج يالدبة ..
سلامي:وااااااااااااع ما لقيت غير السماوي ....
موزه:أحم أحم .......أسمة ذ....يا......ب
كلهن إنصدمن وفجن عيونهن وثاميهن..........................:جذاااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااابه
سلامي:ههههههههههههههههههه
مى:وحالج .........كنتي تحبين سلطان شياج؟؟؟؟؟؟
نورة:سلامي شو هالقلب؟؟؟؟؟؟؟؟..
سلامي..سكتت:...........................
موزه:إييييييييييييييه شفيكن على البنية عنلاتكن ..............
نورة .......:سوري...
سلامي..ودموعها في عيونها: إنتن لو بس تعرفن شعوري ولا بس كيف الصدمة إلى يتني ما بتقولن شو هالقلب؟؟..تخيلن تحبن حد وإنتن كنتن تمزحن وياه وآخر شىء يقولج إنتى في درب وهو في درب...وين الحب إلى حبيتة من كنت صغيرة ؟؟؟؟..والله منعرفت سلطان وهو في بالي وخلاص خليتة في عقلي أنة هو ريلي..وآخر شىء يقولي أنا في درب وهو في درب...ليش ؟؟؟؟..أنا شو سويت؟؟؟..عشان بس أن الكورة يت على كوب الجاي ونجب علية؟؟؟؟..هذا السبب التافة يودرني علية ؟؟؟..لو كان صدق يحبني ولا مهتم منى ما قال هالكلام..بس ما ظني يباني..وأنا ما بسير أذل عمري علية والله إلى خالقنة خالق غيرة..بس والله ما جذب
عليكن أن ذياب إنسان غيرر حسيتة صدق إنسان فريد من نوعة..لو بس تشوفن شكلة ولا نظراتة بصدقتني ..مادري دخل قلبي من أول ما شفتة..
موزه:هيه صدق أنا شفتة..طييييييب بشكل ما تخيلن ..
سلامي:صدق والله حبيته ....

الساعة 3:1.....
في السيارة..سعيد فاج الدريشة ويطالع البقعة ..
سعيد:يحافظ عليها مغواها ..
حمد...هو إلى يسوق..ينقع البان:لو مب غاوية ما بسيرلها ..
سعيد:عاد أنت حشة ماحد سار بريطانيا كثرك..عنبوه بعد لو بريطاني ..
حمد:شو أسوي شغلي ..مب منى ...
سعيد: أنا هاي المزرعة وايد عايبتني ....فخاطري أدخلها..
حمد:هاي مالت أمير سعودي ..
سعيد:لا مش أمير سعودي..سمعت مالت واحد مصري ..
حمد: لا مالت امير سعودي ...
سعيد:إشدراك؟؟؟؟
حمد..ينقع البان:يا ولد الحلال عزمنى أنا وحمدان لو ما صدقني أسألة ولو تشوف فليل الحشرة والحفلات والتدقديق ..
سعيد:وشعنة ما عزمتوني؟؟؟؟؟..
حمد:ذيج الأيام عندنا شغل وياه ..فعزمنا على العشا الحين خلاص إنتهى الشغل إلى يربطنا مع بعض ..
سعيد:إنزين شو رايك نسير ونسلم علية ؟؟
حمد:ههههههههههه...ما بتلقاه هو مرات بس إيي المزرعة مب دوم وبعدين مب تعال وهبط المزرعة جيه فيها حراس ولازم هو يعرف عشان يقولهم مب منا والدرب ..
سعيد:في خاطري أدخلها ..
حمد:والله عادية مزرعتة.. مزرعتنا أحلى منها بوايد خصيصا بيتنا أحلى عن بيته وبعدين بس هو مساحتها أكبر عن مساحتنا بس أما نحن عندنا حركات وتصاميم أحلى عن مالته ..
سعيد:صدق ؟؟؟!!
حمد:والله...شوف بيتنا ما تذكرة كان غير ..بس أنا غيرتة واااااايد .
سعيد:أنا من زمان ما حدرتها ..
حمد:يوم أقولك ما طيع إتي ويانا ...
سعيد:ما دريت أنك غيرتها جيه..
حمد يأشر بإيده :تشوف هالمزرعة ؟؟..
سعيد:ههههههههه..هاي مالت العيوز ....الله ينطبها ..
حمد:هاي لو دخلت بيتها بتتخبل ..تقول حديقة ما تقول بيت رهييييييييييييبة ..
سعيد:شكلها يزيغ وين أدخل داخلها ..؟؟؟
حمد:أنا مرة زرتها يوم كانت مريضة حليلها ...بس لو تشوف بيتها رقيص..وايد حلو ..
سعيد ..يطالعة بعين :عنبوه ما خليت مكان ما سرتله ..
حمد:هههههههههه..لازم ...عيل بس تباني في البيت ما ظهر عند حد ..لازم أتعرف على أهل المنطقة ..
سعيد ...بخبث: يوم زور أول شىء شوف جان عندهم بنات مزيونات خبرني..وأنا إمرة فالك طيب بخاويك..
حمد....بعين يطالعه: عنبوه أستح على ويهك...تقول تبا بنت عمك..عنبوه هب قلب عليك فندق..
سعيد:هب هب ..بتاكلني عنلاتك .....لا هو يوم بعرس خلاص بكنسلهن بس الحين بعدني فري...خلني اتهنا بحياتي ...
حمد: أنا والله قلبي وحياتي وعمري..لإنسانة وحدة بسسسسسسسسسس...وإن شاء الله ..إن شاء الله ..الله يوفقني وتنجح العملية وأرد بخير وبصحة وعافية وقسم بالله إمرة بخطبها وبعرس ..خلاص أنا أريد أستقر..أحتاج لإنسانة تهتم فيني وتحبني ..
سعيد..يطالعة وفاج ثمة: بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم ..
حمد...يظربه على يبهتة :باباه ...الدنيا تخطف بسرعة وكلة من عمر بني آدم..بسني قضيت عمري كلة بس في الشغل والسفر شو بستفيد من كل هذا ؟؟..المال ؟؟؟..الحمد لله المال أشوفة كل سنه يزيد...أريد أشوف عيالي أريد أعيش مثل الناس أريد إنسانة تهتم فيني إنسانة تحاتيني تحبني..أريد عيال يزقروني بوية..هذا إللى أريدة ...الحين كم عمري؟؟..24 سنة ..ربعي عرسو وعندهم على الأقل واحد ولا ثنين..أريد أشل ولدي وأراويه الناس وأقولهم هذا ولدي..وأفتخر فيه..غير والله ..
سعيد....يحك راسة :هيه والله ......بس أحس عمري بعدني صغير ..
حمد ..بنقمة :هيه ....عيل خل عمتية ما تنسا تعطيك المرضعة قبل لا ترقد ..
سعيد:عنلاتك.......
حمد:عيل وين صغير ..طالع تقول عيل من كبرك وين صغير؟؟؟
سعيد:كلة منك ولا أنا والله ناوي أخطب بنت عمي منصور ...
حمد يظحك: هيه ..تخطب ...الله يعين ..
سعيد: ما علية....إن شاءالله بخطبها...
حمد طول على مسجل وعلى غنية ميحد.. (صوب دار الخل..أنا نويت السفر).. سعيد يابس.. يابس.. ويول ..
سعيد:حمد عندك غنية بن خليفة ؟؟
حمد يغني: بن خليفة ياك مرسالي..حل موضوعي والمهمة.. وأنتظر ليرد الأمثالي..من يخالف في الأمر عمة ..
وسعيد وياه.. ورتبشو ويا ميحد وأغانية.. ما فيك حيلة يا ميحد.. حليهم فرحانين.. أخيرن بردون عند أهلهم ..








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:05 pm

الساعة 3:00..
يلست تصيح ..
سلامي:والله لو تعرفن شو إلى في خاطري ما بتقولن إني بطرانة ولا أني ما حبة..والله إني حبيتة بشكل ما تصورن ....بس الصدمة إلى يتني واااايد كبيرة ..
موزه:سلامي كل شىء مكتوب وما عليج من حد ..برايهم ..
مى:صدق والله المكتوب هو إلى بصير ...لو الله كاتب لج ذياب بياخذج ..
سلامي:بس أنا صح حبيتة بس هو يمكن ما يحبني ولا يمكن محير حد ولايحب حد ...ما حد يعرف..
نورة:الله يوفقج ...ويسعدج ....والله تستاهلين كل خير ..
موزه..تبا تغير الجو: يالله عاد بس ..الحين عربانا سارو..يالله نظهر نشوف قوم أمايا أخبارهم علومهم ...وشوي بطفر بماماتي..
مى:ههههههههههه....حليلها
موزه:أحب أغايضها..ههههههههههه..بتموت يوم أيلس أتبزى عند بويا..هههههههه أحس شوي قرونها بظهرن من كثر ما معصبة علية ..ما تحبني أتبزى .
نورة:إنزين صدقها بزاج يقهر.... اليهال ما يسون جيه ..
موزه:كيفي ..أنا بنتة الوحيدة.
مى:لا والله ووين سارت شمة ؟؟؟؟
موزه:أوووووه شمة ....هاي بزية أمايا ..
سلامي:بس يالله نروح عند قوم أمايا...

الساعة 3:45...
ظهرن برى في الصالة ..ولقن حمدان يالس في الزاوية إلى فيها المكتبة..وكان جدام المدفأه ويالس يقرا كتاب ومخلي على ريولة لحاف عن البرد ولابس نظارة طبية..كان بروحة في الصالة وشافنة سارن عنده بس هوما كان منتبه لهن..لأنة مندمج بالكتاب ..
موزه..حطت راسها عدال أذنة..:بوووووووووووو..
حمدان:بسم الله شعندكن ؟؟؟؟؟؟؟؟...عنبوه توني مفارجنكن ....خير ؟؟؟؟؟
موزه......يلست تحت جدامة ومربعة ريولها ورافعة راسها تكلمة :شو أسوي أحبك أخوية ......أحبـــــــــــــــــــــك..
حمدان خلا النظارة فوق الكتاب: حبتج اليرادة يا أم المشاكل..شو تبين ؟؟؟....ظهرة ما بظهركن مكان... أنتن ما تحشم حد ..
موزه....تهز راسها:منو قالك نبا نروح مكان ؟؟؟
حمدان:عيل شتبن؟؟؟؟
سلامي: ملانات وقلنا نظهر منشوف منو في الصالة ..ما لقينا حد غيرك ..
حمدان:أخبركن أنا يبتكن و نسيتكن ؟؟؟؟
سلامي:والله يستوي ولد عمي..
حمدان:بسم الله علية ....هب هب ..الله لا قالة ..
مى: لااااااااااا والله ليش شوفينا ؟؟؟...بسم الله علينا شوف شوف ..كل وحدة أحلى عن الثانية بسم الله عليهن تف تف عن العين الحاسدة .......والله بختك جان ظويت بس وحدة في ربع جمالنا..
حمدان:أقولكن ...المقصد .....شو تبين؟؟؟؟؟؟
سلامي:نبا نسولف وياك...
حمدان:أول ما شفتني شو شفتني أسوي؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:تقرا..
حمدان:الحمد لله يعني تشوفن
موزه:بسم الله علينا هيه نشوف..
حمدان:عيل جلبن ويهكن .....أريد أقرا ..
نورة:شو تقرا؟؟؟؟؟
حمدان:أعووووووووذ بالله ..اقولكن ذلفن يالله
سلامي:بعد تعال وظربنا ..
حمدان لبس نظارتة وكمل قرايتة.............عاد هن يبن يغلسن علية ..جان يلسن شوي بعيد عنة ..
سلامي: أقول موزه (وطالعة )متى أخوج يلبس نظاره ؟؟؟؟؟؟؟...مادريتبة ..
موزه: والله ما دريت به بس شكلها نظاره حفظ نظر ...أقولج سلامي ....
سلامي: هلا حياتي ......
موزه: الغالية ....في وحدة حلوة في الجامعة عايبتني ..شو رايج فيها؟؟؟؟؟؟
مى: منو؟؟؟؟؟؟؟
موزه: هاي من أهل العين .....إلى تقولين عنها خشمها حلو ...
سلامي: هييييييييييييييييييه عرفتها (أونهن يتكلمن عن وحدة بس ماحد من خيالهن) ....
موزه:صدقين يا وخيتي....أمايا شافتها وتبا تخطبها..
نورة..تشهق:صدق والله!!!!! ما دريت ..
حمدان أونة يقرا بس هو يالس يسمعن شو يالسات يقولن وهن عن قصد يالسات يسولف عشان يسمعن ويغلسن علية ..
موزه:هيه .....نعم .
مى:منو سعيد الحظ؟؟
موزه:بعد منو؟؟..سلطان محير بنت عمة (وتغمز لسلامي وسلامي خاطرها تفطسها بس عشان حمدان طوفت..سلامي محيرة حق سلطان ..(
مى:هههههههههههههه.....بالمبارك ولد عمي..
نورة:ما دريت والله .....مبرووووك ولد العم منك المال ومنها العيال .
سلامي:مبروك يا عريس...
موزه:ههههههههههههههههه......وأخيرا دخل القفص الذهبي ...
هو يعرف أنة المقصود لأنة ماحد غيرة سلطان محير بنت عمة يعني ماحد غيرة.. بس حمدان ما عاطنهن ويه..بس هو مستغرب أمة ما خبرتة عن هالأمر ....ولا قالتة شىء ولا حتى لمحت ....معقولة ؟؟؟؟؟؟..
موزه:أووووووووووووووه ما خبرتكن ..إن شاء الله الخطوبة بعد ما نرد البلاد ..
سلامي:صدق؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هيه ..من الحين أقولكن زهبن للخطوبة إلى تبا تفصل وإلى تبا تحجر ما شىء وقت ..
مى:يا السبالة ما خبرتيني ..
موزه:شو أسوي حرقت المفاجأه أمايا كانت تباها تخبركن يوم نرد .......وتكون رسمية ..
حمدان ..ألحين ياه الفضول..معقولة ؟؟...أمايا بتخطبلي ويوم نرد البلاد بتكون الخطوبة الرسمية ؟؟؟..معقولة !!!!!!!!! وأنا آخر من يعلم ؟؟؟؟؟....جان يلف صوبهن وفصخ النظارة ..
حمدان بصوت عالي:يعلة في ذمتج؟؟؟؟؟؟؟؟
كلهن يلسن يظحكن عليه ..
حمدان معصب:موزه وصاروخ يشلج مسودة الويه .....صدق هالكلام ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هههههههههههه .....أقص عليك.
حمدان يفر عليها مخدة من الضيجة :سباااااااالة عنلاتج زيغتيني..
موزه:ههههههههههههههه ....كلنا نقص عليك ..
حمدان:سخيفة..تعرفين؟؟ ...
سلامي:ههههههههههههه وحليلة صدق..
حمدان :بعد لين العشرة والله إن ما ذلفتن من هنيه لتشوفن شىء ما شفتنة ..
سلامي:ما حيدة البيت بيتك..
حمدان ..يرفع صبعة :وااااااااااااااااحد.......ثنننننننننين...ثلاااااا ااثة ...
جان يسيرن عنة ..
حمدان ..كمل قراية: أعوذ بالله هالبنات كيف يحبن يرفعن ظغط الواحد ............
سارن يتمشن في البيت..دخلن المطبخ وشربن عصير وظهرن من المطبخ.. يوم سارن الصالة بعد لقن حمدان .......
سلامي:أفففففففففففف ..يعني مااحد في البيت غير حمدان ؟؟؟؟؟؟....ملينا نبا نرمس حد ..
حمدان...يطالعها بعين:أم لسانين تبين تيلسين بس بدون صوت ...أنا ماحب أقرا وحد يتكلم ..
موزوه:يعني شو تبانا بس نطالعك ؟؟؟؟؟
حمدان:كيفكن ..جان تبن ماريد حشرة ..
مى:أوكية ...يالله تعالن يلسن ...
يوم يسلن كل وحدة طالع الثانية.. نورة مسكت مجلة ومى .. أما موزه وسلامي كل وحدة طالع الثانية ملانات ..
سلامي:الللللللللللللللللللللللله..محلات الكوب..
موزه:أصصصصصصصصصصصص...بياكلنا..
سلامي:حمدان ..حلو كوبك ..
موزه:أي كوب؟؟
سلامي:شوفي الكوب إلى عدالة ...حلو شكلة ..
حمدان :أنا شو قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
موزه:أشوف كوبك..
حمدان:أنا أحسن لي أسير غرفتية وأقرا على راحتي إنتن ما تفهمن عربي...قام وشل الكتاب وكوب الجاي..ودخل داخل..
سلامي:شفتي الكوب؟؟؟؟؟
موزه:هيه حلو شكلة ..
مى:ما شفتة ....كيف شكلة ؟؟؟
سلامي:الكوب دبدوب صغير لونة رمادي وماسك قلب وعلية حرف m .....موزوه قوليلة من وين شارنة والله عيبني.. أووووووووووووه صبري منو عرف m؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:صدقج والله منو m ؟؟؟؟
نورة:ما ينلام يوم سار عنكن ..
بعدين نزلت أم سالم وشالة المسجل .....والمسباح في إيدها ....
أم سالم :أشوفكن متولفات ......... شعندكن؟؟؟؟
موزه:ماشىء أمايا بس نسولف..
أم سالم:أم لسانين قومي وقولي لخديجة سوي الكوار بردانة ..
سلامي:أمايا أنا مب أم لسانين ..
أم سالم:بثورين ولا لا؟؟؟
سلامي:إنزين إنزين..
مى:شحالج أمايا عساج بخير؟؟؟؟؟
أم سالم:وين بخير وأنا في دار الكفرة ؟؟؟؟
نورة:إن شاء الله منرد بسرعة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:05 pm

شغلت المسجل ....وإنسدحت عدالة .......وكانت مخلية السديس على جزء عم....وأم سالم تردد وراه ..
أم سالم..بندت المسجل:أقول بنيات ..
نورة:هلا أمايا ..
أم سالم:كم جزء من القرآن حافظات ؟؟؟
كلهن فجن عيونهن...
أم سالم:شعندكن ما ترمسن؟؟؟؟؟
نورة:والله أمايا أنا حافظة بس جزء عم ..
مى:أنا بعد بس عاد مش كلة ..
أم سالم:وااااااابوووووياااا وشعنة ما حافظات غير جزء عم؟؟؟؟؟؟؟؟..
نورة:إن شاءالله منحفظ..
أم سالم:وإنتى ؟؟؟؟؟؟...(تقصد موزه..(
موزه:أنااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سالم:لا بوي........عيل منوغيرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:أمممممممممممم ..أممممممممممممممم..أممممممممممممممم....أمايا ما حافظة وايد ..
أم سالم:يعني كم؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:أمااااااااااااياااااااااااااا مب وايد ..شو تبينهن كم..
أم سالم:هاي سهيلة ما ربت بنات عنبوه قرآن ما حافظة منه جزء؟؟؟..عيل شو حافظة؟؟؟؟؟(سهيلة أم موزه(
موزه:لاااااااا أمايا حافظة بس عاد مش وايد يعني بس كم من صورة والكبار مش كلهن ..
أم سالم ..بنقمة:والنعم فيج بنت سالم..
نورة:أمايا وايد علينا ......الحين نحن في الجامعة ما يعطونا قرآن والدين نسينا السور إلا في المدارس..
أم سالم:يالله بستر عيل شو يعطونكم ؟؟؟؟
مى:يعطونا عن الهندسة بس .......حتى عربي ما يعطونا كل شىء بلإنقليزي..
موزه:أحسن والله فكونا من الصدعة ..
أم سالم:هيه الدين ما تحبنة ..
موزه:لا امايا بس عاد ملينا من كنا صغار نفس المواد في الجامعة أحسن .....تحسين صدق أنج تدرسين ..
أم سالم:لا إله إلا الله .....قومي زقري هاي أم لسانين من سارت ما ردت ..جنها إفتضحت فيني وبسير سوي ذبيحة..
وسارت موزه تزقر سلامي...........يوم يت سلامي..
أم سالم:يالله كل وحدة تيلس عدال ربيعتها..
موزه:ههههههههههههههه ليش أمايا ؟؟
أم سالم:بخذ اجركن وبعلمكن القرآن ..
سلامي فاجة ثمها :أمايا نعرف القرآن ..
أم سالم:أص وقطعي ...شو حفظه هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟..يالله بستر.
موزه:هههههههههههههههههههههههه....
أم سالم طالع موزه من الصبح يالسة تظحك بس ساكته عنها..
أم سالم:مى ....يالله قري سورة الشمس...
مى قرت سورة الشمس.. ويوم كانت تقرا كانت موزه تظحك عليها لأنها كانت تقرا مثل اليهال ..
أم سالم...ساكته عن موزه: سلامي قري سورة الأعلى..
سلامي قرتها وستانست عليها أم سالم.. ويوم كانت تقرا كانت موزه تظحك على سلامي ..
أم سالم: نورة....قري سورة الغاشية ........
وقرتها نورة ...........وموزه ميتة من الظحك عليهن ..
أم سالم: ييييييييييييييهاااااااااااااااااااااااا ...قبظنها ........براويها هالظحك كيف...شردت موزه عنهن ..
نورة:هههههههههههههه تعالي وين بسيرين اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....تذكرين يوم يلستي تقرصيني؟؟؟؟؟
موزه:هههههههههههههههههههههه....خلاص امايا ..
أم سالم:وين بتنفدين اليوم لين ما قرصج في وركج ما بتصتلبين مسودة الويه.. كل ما يقرن يالسة تظحكين .. ........قبضنهااااااا..
موزه:هههههههههههههههههههههه.
مى:سلامي مناك مناك ........
سلامي:أمايا يتج يتج ..مسكيها.
موزه:ههههههههههههههههههههههههه..بخبر بوويا عليكن ..
أم سالم: أبوج جان فيه خير علمج القرآن ...اليوم إلا بقرصج في وركج ...
وموزه شردت عنهن وربعت عند الباب الرئيسي عشان تشرد برى وما بلحقنها قوم سلامي ومى ..ويوم كانت بتفج الباب كانت طالع ورى وتظحك على سلامي..وفجت الباب ما إنتبهت لحمد جان تدعمة وهي تربع جان طيع وياه برى .
موزه:آآآآآآآآآآآآآآآىىىي..
حمد..طاح: هههههههههههه موزوه شفيج؟؟؟؟؟
موزه..قامت بسرعة عنة: أنااا أنااا ....السموحة جان تشرد داخل.
سعيد....يطالعة بعين: شعليك ؟؟؟؟؟...بالأحظان إستقبلوك ..
حمد: ههههههههههههه الله ينطبك حليلها طاحت ..
سعيد: حليلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...جان يمد إيده وقام حمد .....
حمد ..شل الشنط وحدة على جتفة وثانية يسحبها ودخل الصالة وسعيد وياه..
من شافتهم أم سالم.. سارت بسرعة عندهم.. وحظنتهم ودموعها فعيونها..
أم سالم:ياااااااااااااااالله يا ولدي جان قلت أنك بتي اليوم........فديتك وفديت ريحتك..
حمد:هههههههههههههه قلنا منسوي مفاجأه..
وسارت عند سعيد ....وقرصته فأذنة:جان قلت أنكم بتون اليوم ..
سعيد:ههههههههههه...مالي خص كلة من حمد..
جان يحظنها وعاد يوم حظنها كانت مى جدامه: فديييييييييتج يا ربي والله إشتقتلج واااااااااايد ..يعلني ما أخلا منج يا ربي...
مى ويها غدا طماطة ........ونزلت عيونها..
سلامي:حوووووووووووووووووو ..... أنا موجودة ما بسلمون علية ؟؟؟
سعيد:أوووووووه أم لسانين علومج والله إشتقتلج وإشتقت للسانج هذا إلى ما يسبح بالخير..
سلامي ...تسلم عليه بالخشم:شحالك؟؟؟؟؟؟؟؟...ربك بخير؟؟؟؟؟؟
سعيد:بخير يعلج الخير........(لف صوب مى) .......شحالج بنت عمي؟؟؟؟؟؟....
ولف صوب نورة....
مى من المستحا مارامت ترد علية.. جان ترد نورة: بخير يعلك الخير شحالك أنت؟؟
سعيد:كنت تعبان بس من شفتكم بخير ..
حمد:شحالكن بنات عمي؟؟؟؟؟؟
سلامي +نورة:بخير .....يعلك الخير..
سلامي: يالله عنبوه واايد بطيتو علينا .....هب شغل هذا ......
سعيد: شو نسوي ...مش بإيدنا.........
أم سالم: وطو الشنط ...سلامي قولي للبشاكير ييبن فوالة والقهوة ..........
ويلسو يسولفون ويا يدتهم ..وكانت مستانسة واااايد بشوفتهم..وسعيد وسوالفة إلى ما تخلص..ويدته تهد علية وهو يخبرها شو سوى في لندن..وحمد يخبرها مواقفة..
أم سالم لو أنها تهد على سعيد بس غالي كل عيال عيالها غالين عندها حليلها من شافتهم صاحت ..كانت ولهانة عليهم ..
وحمدان سمع الحشرة جان يظهر وشافهم وحتى هو كان فرحان بشوفتهم ..
حمدان:عنلاتك يا سعيد اليوم مرمسنك ولا قتلي أنك بتي..
سعيد:ههههههههههههه..أريد أسوي سبرايز..
حمدان:بس فالح تخبرني عن الغراشيب على عندك..
سعيد:هههههههههههههههه ..هذا لابد منه..
حمد:والله إشتقتلك يا ولد العم..
حمدان:وأنا أكثر.............
ويلسو يسولفون وقامت سلامي هي ومى ونورة عند موزه......فجن الباب بقو مال الصالة مالتهن ..
سلامي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه....شو هالحركة إلي سويتيها؟؟؟؟
موزه ...تصيح:والله مب قاصدة ....والله.
مى..تغمزلها:عليناااااااااااا؟؟؟؟
موزه:سباااااااااااااااااااااااله.........جان سير غرفتها..
سلامي:شفيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......شياها زعلت ؟؟؟؟؟
مى:شدراني....
نورة:حرام عليكن ..صدق ما كانت تقصد ......وتعرفن إنتن..
سلامي:تعرف أنا نمزح وياها............تعالن نسير عندنا ..

الساعة 5:20............
كلهم نزلو يوم درو بحمد وسعيد يو ..ويلسو يسولفون وبعدين سارو يصلون والشباب سارو غرفهم..
سعيد وحمد في صاله إلى عند غرفهم ...
سعيد منسدح على الكرسي والكرسي الثاني حمد منسدح علية .............
سعيد..يخلي مخدة ورى راسة :أقول حمد....
حمد....مغمض عيونة من التعب:خير ....
سعيد:أفكر شو أقولهم..
حمد..فتح عيونة:في شو؟؟؟؟؟؟
سعيد:العملية..........
حمد:لا تقولهم يوم بشوف الوقت مناسب أنا بخبرهم ..
سعيد:سمعت حمدان يقول بردون البلاد يوم السبت ..
حمد عدل يلستة: بذمتك؟؟؟
سعيد:هيه ..
حمد: يوم العملية ؟؟؟
سعيد: شدراهم ما يعرفون....أن يوم السبت بتكون عمليتك..
حمد.....:الله يسهل .....
سعيد:يعني بتقولهم؟؟؟؟
حمد:ماعرف ......بشوف..
سعيد: والله ما عرف شو أقولهم كنت أنا بقولهم بس يوم شفتهم كيف كان شكلهم يوم شافونا عورني قلبي ..ماروم أرمس وقولهم ..
حمد:عيل أنا شو أقول ....لو شفت أمايا كيف يلست تصيح ....وبوية دموعة في عيونة ..
سعيد:أحس لساني إنربط ...
حمد ......قام وحطا فوق جتفة الفوطة :الله يسوي إلى فيه الخير..........وسار غرفتة ..
سعيد .......من التعب مايروم يسير يسبح ..........بس بعدين سار ...

الساعة 5:30.............
سلامي:مووووووووزووووووووووووه ...أبا أفهم ليش صيحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى: موزه عن البزى.......بس عاد الله يخليج ........
موزه: والله قفطةةةةةةة .......والله ....
نورة: إنزين بسألج إنتى قاصدة هالشىء؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه: لا الله ......
نورة: خلاص علية ..بسج من الصايح ..يالله سيري وصلي وإستهدي بالله ........
موزه: الحين شو بقول عني؟؟؟؟؟؟
سلامي: ما عليج حمد غير.. وأكيد يعرف أنج مب قاصدة يعني بعقلج إنتى ؟؟؟؟؟؟أكيد بعرف أنج مب قاصدة ...
موزه:هزرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:هي..........يالله قومي..................وأخيرا سارت وهدت ..............وهن بعد سارن يصلن ........












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك النكت
اداري سابق
اداري سابق
ملك النكت


عدد المساهمات : 1957
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )   آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه ) - صفحة 3 Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:06 pm

الساعة 5:59.......................
فج الباب بسرعة..لأنه كان ويا الشباب في بيت قوم خالد يارهم ويوم شاف السيارة عرف أنهم ردو من لندن وسيدة سار يسلم عليهم.
محمد: سعيييييييييييييد..سعيييييييييييييد... ......وسار قسمهم ...........فج باب غرفتة ..........وسيدة سار عند الشبرية..ومط اللحاف ..
محمد: أخيييييييرا .....؟؟؟؟؟
سعيد:اللللللللللللله ينطبك خلني أرقد..
محمد:هههههههههههه ولا بتشوفة الرقاد..........
سعيد:أخوي والله تعبان أريد أرقد..
محمد:عنلاتك ما توايه أخوك أصغر عنك......؟؟؟؟
سعيد قام ووايهه:يالله فارج.......
محمد:ماااا بسير عنك .........يالله قم قوم عمي كلهم برى ..يتخبرون عنك..
سعيد:والله حرام عليك تعباااااااااااااان أريد أرقد.
محمد:لو رقدت ما بترقد فليل..
سعيد:برايني والله تعبان.
محمد:يالله يالله .....يلس شوي وساعة6 سير رقد..
سعيد.....معصب منه ..كلامة صح لو رقد ما بيرقد فليل :إنزين إنزين..
محمد:بسير أطفر بحمد..
سعيد:لااااااااااااااااااااا....حمد خلة لا حد يوعيه..
محمد.....إستغرب من ردة فعل سعيد:ليش؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:بس خلة حمد تعبان ..خلة يرقد..
محمد :أوكية يالله نترياك برى .....
سعيد:إنزين .........يالله الحين ظاهر ...........
كانو كلهم في الصالة .....بعد شوي حدر عليهم سعيد...........
سعيد.......يثاوب :سلام عليكم......
منصور:وعليكم السلام .......شبلاك؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:هذا ما خلا حد يرقد...
أم سالم:صدقة وين ترقد ؟؟...فليل شو برقدك؟؟؟
سعيد.....يلس عدال يدته:والله تعبان أريد أرقد...
أم سالم:حاسبك الله..بتموت من البرد حد يلبس هذا ؟؟؟؟
سعيد:هههههههههه ....أمايا حفت البدلات ..
أم سالم:بتبرد ..
سعيد:أمايا وين أبرد .....صح لابس وزار وفانيلة إلا شوفي هالكوت مدفاه ..
أم سالم:يا ولدي بتبرد..شوفني راضفة كندورتين وفانيلة غليظه وحذالي هالكوار وهيس البرد فعظامي..
سعيد:هههههههههههههههههه....أمايا ما عليج مابييني البرد..
أم سالم:يالله بيلحقك هالبرد.......إيتهدنا من هالبرد...
علي:أمايا مابقا غير ليلتين وادة البلاد.
أم سالم:يالله تخطف الوقت بسرعة.......
ام نورة:عمتية .........شو تبين عشا؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:أنا فخاطري قرس........
أم سالم:فالك طيب ..
منصور:وأنا بعد ....خاطري به ..
أم سالم:أنا بسويه لكم ..
أم موزه:عيل نحن مسوين مشاوي ما تبونهن ؟؟؟؟
سعيد:عمتية ..عفنا هالعيشة .......والقرص أحسن عن المشاوي ..
أم موزه:برايكم ولدي......على راحتكم ..
وشوي إلا حادر عليهم حمد................
سعيد:مارقدت؟؟؟؟؟
حمد:لااااااا ليش؟؟؟؟؟
سعيد:قلت عيل سرت ترقد..
حمد:لا كنت ارمس ريال ..
علي:أحسن يوم مارقدت .....عشان ترقد فليل ...
أم سالم:تعال .....
حمد..سار ويلس عدالها ..............:فديييييييييييييتج يا ربي...
سعيد بعين يطالعة:عن اللواتة......
حمد:ههههههههههههه....أمايا تبين أخبرج سوالف سعود فلندن؟؟؟
سعيد:عنلاتك يا الهرم...
منصور:هههههههههه ..خبرني شو مسوى؟؟؟
علي: إلا سعيد خلوه يتهنا بحياته بعده صغير..
سعيد:فدييييييييت إلى يفهمون..
أم سالم:حاسبك الله ........عنبوه شو تباهن هالشقر؟؟؟؟؟
سعيد:ههههههههههههه ....لا أمايا هب شقر..
منصور:عيل شو؟؟؟؟؟؟
سعيد:أسبانيات يااااااااالله غويهن ..
أم سالم:سعيد إصطلب......ولا تشوفها بنت عمك ..
سعيد كله إلا بنت عمة: لااااااااااااااااا الشيمة إلا هاي لا تقولينها.......الشيمة..
حمد:أمايا عيزت من كثر ما خبره ...ما يفهم خبلة خليه يولي ..
أم سالم:الللللللله يعني أعلم البنات ولا العيال ..
منصور:ههههههههههههههههه.....الله يطول بعمرج...
أم سالم:بخذ أثمكم ......ما تعلمون عيالكم الدين لو تعلمونهم ما بتكون هاي فعايلهم....ماقول غير الله يهديهم ..

الساعة 6:12...........
في الصالة كل وحدة طالع الثانية ....وساكتات .......بعدين كسرت هالسكوت سلامي.......
سلامي:أففففففففففففففففف وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:بعدي شو فيني مليت خلنا نظهر برى نشوف قوم أمايا ..
مى:نزين ظهري حد ما مسكج؟؟؟؟؟؟
سلامي:ماحد بخاويني؟؟؟؟
موزه:لاااااااااااااااااا..
سلامي:لاااااااااااااااا حول.........يالله ما بياكلج ..عنبوه من متى ما شفتي حمد قومي ما تبين سلمين علية؟؟؟
موزه:لاااااااااااااا ماريد..
سلامي:كيفكن أنا بظهر باااااااااااااااي
وظهرت سلامي عنهن ..ويلسن هن داخل ..........
نورة:صدقها سلامي ما بظهرن ؟؟؟؟؟؟
مى:لاااااااااااااااااااا اريد أظهر..........
نورة:موزه عرفنا ليش ما تبا تظهر إنت ليش ما تبين تظهرين؟؟؟؟؟
مى:مااااريد عشان ما أكلم هالسبال..
نورة فاجة عيونها:من السبال؟؟؟؟؟؟
مى:هذا سعيد.......
نورة:وشو سوا بعد سعيد؟؟؟؟؟؟
مى:ما مخلي بنت في لندن ما غازلها ..
نورة: أوووووهووووووووو أنا مليت بظهر عن قوم أمايا صدقها سلامي أنتن ما حد يعطيكن ويه ...باي..
ظهرت عنهن نورة لحقت سلامي ..سارن يلسن عند أهلهن وخلن موزه ومى بروحهن في الغرفة ...بعد ربع ساعة ....
موزه:يالله مى نظهر ..
مى:ماريد.......
موزه:يالله ما منسير عندهم منسير المطبخ عاد أونا بس منخطف جدامهم بس لا تعطينهم ويه أوكية ؟؟
مى:هزرج؟؟؟؟
موزه:هيه خلينا نقهرهم شوي..
مى:أوكية.. يالله ..
وظهرن وأونهن سايرات المطبخ وبخطفن عدالهم .......يوم ظهرن مالقن غير سلامي ونورة مجابلات ... سارن عندهن .......
موزه:رب ماشر؟؟؟؟؟
سلامي:سلامتج....
مى:شفيكن ؟؟ووين العرب؟؟؟؟
سلامي:ماحد الشباب سارو يرقدون وقوم بويا سارو عندهم شغل وقوم أمايا سارن فوق اونة عندهن سالفة ..(إجتماع مغلق) ....
موزه:هههههههههههههههه..وحليلكن ..ويلسن مجابلات ...
نورة:شو تبينا نسوي؟؟؟؟؟
موزه....يلست عدال سلامي:وحليلج .....شفيج ؟؟؟؟؟؟
سلامي مخلية إيدها على خدها :ماشىء ممل..
مى ..يلست عدال موزه (تغني): خلنا نبعد ونتفارق على خير..ما قدرت أسعدك وتفاهم معاك ..لو قدرت اعطيك من قلبي كثير....ما عنيت ويت غصبا ودعك..
نورة:الللللللللله ....
سلامي:موزه ....طلبتج....قولي تم....
موزه:فالج طيب....
سلامي:غني غنية ميحد يوم شافوني أنا بقربك........دخيلج ..
موزه:ههههههههههههه.....عنبوه في الصاله تبيني أغني أستحي.......
مى:تعالن نسير ورى المطبخ ..يالله ..
نورة:صدق يالله نظهر منسولف والله مليت كلة إلا في البيت يالله ..........
موزه:يالله ...وسارن المطبخ ويابن كراسي ويلسن عدال الباب المطيخ إلى يظهر برى الفلة ...........
سلامي:يالله غنيها ........
نورة:هاي الغنية حلو وايد تعيبني .......
مى: كلماتها حلوة ........هههههههههههه لو عندنا عود ...........
نورة: عشان تكسرة أمايا على راسج .....
موزه: هههههههههههههههههههه ..عادي هي وسلامي متعودات على المشاكل ............
سلامي: يالله .......غني ........
موزه ...تغني:
يوم شافوني أنا بقربــــــــــــك .......أبعدوني عنك يا الغــــــــالي
مادروبي كم أنا أحـــــــــــــبك .........يا سعاده عمري وفـــــــــالي
من غلاك اخترت أنا دربـــــــك ........دون لا فكر ولا بــــــــــــالي
صرت أحبك صرت مغرم بـــــــك .........صرت عمري أول وتـــــــالي
مهجتي وعيوني تحبــــــــــك ..........وأنتشي لي شفتك قبــــــالي
وانسى من حولي وافكر بـــــك...........كني في كوني لحــــــــــالي
دامني عايش وسط قلبـــــــــك ..........وانت في قلبي وفي بـــــــالي
ما يفرقنا سوى ربـــــــــــــك...........الكريم الواحد العــــــــالي
سلامي:الللللللللللللللللللللله ...عيديها ..
موزه:لا والله .......بس عاد ...
نورة:مشاءالله حلو صوتك ..عيديها اااااااااااااااا......
مى:صدق موزوه عيديها..
موزه:أوكية.....
وعادتها اااااا...بس يوم خلصت سمعت حد يصفق والصوت عند الباب الثاني مال المطبخ إلى يودي للصالة..كلهن لفن عند هالصوت ومن شافنة قامن إلا موزه إلى كانت مفولة عليه..لأنة المرة الثانية يسمعها وبدون أذن وبعد ما تعرف أنة هو يكون موجود لأنهن أون يالسات بعيد عن حد يسمعن ..
سلامي:بسم الله زيغتنا .
حمد:ههههههههههههه....وإنتن زيغتني انا كنت ساير أشرب ماي ولقيتك..
موزه بعين طالعنه.. وهو إنتبه لها بس لف عيونة وسار الثلاجة ويوم سار يفج الباب الثلاجة كانمت موزه تمشي عند الباب تبا ظهر..
حمد:موزه أنا مب قاصد والله ..
موزه.........ما وقفت يوم كان يكلمها فظهرت عنه ..
حمد:سلامي فهميها والله مب قاصد .........
سلامي:ماعليك منها ما تزعل ..
حمد:بس اريد أفهم ليش هالإنسانة يوم تشوفني إلا تزعل وتعصب عنبوه ولا مرة شفتها تظحك ولا مستانسة شفيها؟؟؟؟
مى ....تذكرت سعيد:وليش تباها تظحك ؟؟؟؟؟؟؟....أنتو الرياييل ما تستاهلون حد يظحك جدامكم ..
حمد فج عيونه ..هاي شفيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟: ليش؟؟؟؟
مى سارت لحقت بموزه....
حمد:أقول شفيهن؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:ماعليك منهن ......يخرفات ...........بعدين دخل حمدان..
حمدان:أنت هنيه ...تعال برى ..
حمد:شفيكم .....
حمدان:بس تعال ....
سار حمدان وظهر صحن ستيل دائري بس كبير..
حمد:شو تبا الصحن؟؟؟؟؟؟
حمدان:ههههههههههههه ...بس الحين بتشوف ..........وظهر حمدان
حمد:ههههههههههههههه ...
بعدين ظهر عرف موزه زعلانة منه وخلاص تعود على حركاتها وبزاها ودلعها بس هالحركات إلى سويها حمد يظحك عليها.. يحس هالحركات هي إلى تميزها عن البنات ....بحركاتها تميز عمرها ..
سلامي.....ونورة يلسن ......في الكراسي......
سلامي:شفتي خبال بنات عمج؟؟؟؟؟
نورة:هههههههههههههه....الله يهديهن..
سلامي:موزه قلنا زعلانة من حمد ولا مستحية منه ومخلية عمرها زعلانة إلا هاي مى شفيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:هههههههههههههههه....شدراني يمكن عشان سعيد ربيعه؟؟
سلامي:إلا بزا هالبنات مختلف ....خليهن يولن .......
نورة:هههههههههههههههههههههه ...أقول سلامي..
سلامي:شو.....
نورة:صدقين بطره .....ناس يتمون يشوفون حبيب القلب وناس تزعل ..
سلامي:هيه والله ....(شافت السما)الحين شخباره ؟؟؟؟؟؟؟...علومه؟؟؟؟؟؟؟؟؟....وين داره ؟؟
نورة:هيه والله ..شخبارهم ..........هزرج منشوفهم مرة ثانية ؟؟؟؟
سلامي:يااااااااااااليت ....من بؤك لبابا السما ياختي..
نورة:خاطري والله أشوفه لو مرة وحدة بس....
سلامي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..لا تعورين قلبي .......
نورة:سلامي خلينا نظهر برى نتمشا نطلق ريولنا ..ملينا إلا داخل ..
سلامي ...:والغلامتين؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:بسير أزقرهن .........
سلامي :أنا بترياكن ...........
نورة :أوكية .............ظهرت تزقرهن..........ويلست سلامي تترياهن ..ويوم كانت تترياه سارت الثلاجة ونزلت الآيس كريم عشان ياكلن وهن يمشن برا ..وشوي سمعت حد يمشي برى..يوم لفت صوب الباب شافت سلطان..ما عطتة ويه وشلت الآيس كريم وخلتة فوق الطاولة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آآآآه يالدنيا عيال عم ولا يتشاوفون ( قصه إماراتيه حقيقيه )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  قصه حقيقيه ... من اروقه محاكم دبي ..
»  قصه حقيقيه ترويها لنا الام عن وفاة طفلها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النيـــــزك الاسطـــوري  :: مـنتـدى القـصـص :: منتـدى القــصص-
انتقل الى: